clint_hocking

Clint Hocking كان المخرج الإبداعي للعبة Far Cry 2 و المسؤول عن تطوير أجزاء سابقة من سلسلة ألعاب التسلل Splinter Cell، بعد خروجه من الشركة في عام 2010 عمل في Lucas Arts و بعدها Valve و أخيرا Amazon Game Studios.

على كل Clint لم يقم بأي شيء ملحوظ في السنوات الماضية و يبدو انه لم يتمكن من العمل على شيء بارز و قد يتغير هذا الوضع، بعد زيارته لإستديو Ubisoft Toronto و مقابلته للوجوه المألوفة قرر Clint العودة إلى الشركة قائلا أن الإستقبال الحار جعله يشعر بأنه متوافق مع المكان و انه ضمن عائلة، كما يقول بأنه لا يستطيع الحديث لكنه يعمل مع الفريق على شيء إبداعي و فيه تحدي و يرى انه ما يجب أن تتوجه إليه الالعاب و شركة يوبيسوفت، مشروع لخوذة الخيال الواقعي؟ فلننتظر ونرى ما يخبأه لنا.

شارك هذا المقال