نستعرض لكم من خلال هذا الموضوع اهم الاخبار التي تم نشرها خلال فترة ما بين 18 – 28 من الشهر الحالي.

العرض الدعائي الأول لأنمي Sakurako-san

يحصل احد الانميات التي سيتم عرضها في موسم الخريف المقبل والذي تحت عنوان ” A Corpse is Buried Under Sakurako’s Feet ” على عرضه الدعائي الاول حيث تبلغ مدته دقيقة و14 ثانية فقط.الانمي من انتاج استوديو TROYCA الذي تم تأسيسه من قبل المخرج الكبير Ei Aoki وقدم معه اول اعمال الاستوديو وهو Aldnoah.Zero.

القصة تتمحور حول طالب في الثانوية العامة يدعى Shōtarō وسلوكه جدي بشكل مبالغ، وصديقته Sakurako التي تنتمي لعائلة غنية والذين يحبون ” العظام الجميلة “، الاثنين يعيشان معا في مدينة اساهيكاوا، وينخرطا في مجموعة حوادث متعلقة بالعظام.

العرض الدعائي الاول لفيلم Selector Destructed Wixoss

من بعد ما تم الاعلان في وقت سابق من فريق العمل عن انتاج فيلم لأنمي selector والذي تحت عنوان ” Selector Destructed Wixoss ” نحصل على عرض دعائي تبلغ مدته دقيقة واحدة فقط، ومن المقرر عرض الفيلم في صالات السينما اليابانية في 13 من شهر فبراير العام المقبل.

للتذكير، الانمي من إنتاج استوديو J.C.STAFF وقدمه على جزئين، الاول تم عرضه في موسم الربيع من العام الماضي تحت عنوان selector infected WIXOSS على مدار 12 حلقة، والثاني تم عرضه في موسم الخريف من نفس العام تحت عنوان selector spread WIXOSS وايضا على مدار 12 حلقة.

العرض الدعائي الثاني لأنمي Noragami Aragoto

حصل انمي Noragami Aragoto ” الجزء الثاني ” على عرضه الدعائي الثاني حيث تبلغ مدته دقيقة و13 ثانية، يستعرض من خلاله شخصيات العمل وبعض مشاهد القتالية. من المقرر عرضه في موسم الخريف من العام الحالي.

شارك هذا المقال