في هذه الفقرة نستعرض أفضل الألعاب القادمة للأسواق لكل شهر، شهر يونيو هو الشهر المنتظر للكثير من اللاعبين بكونه الموعد لأحداث معرض الترفيه الإلكتروني E3 ولكن ذلك لايعني عدم وجود إصدارات مميزة خلاله وخصوصا بصدور واحدة من أكثر الألعاب المنتظرة لهذا العام “Batman: Arkham Knight” وحان الوقت لنتعرف على قائمة أفضل العاب هذا الشهر التي إختارها لكم فريق العمل بتروجيمنج:

*ملاحظة: تواريخ الإصدار المعتمده بالموضوع هي للأسواق الأوربية لأجهزة سوني المختلفة ومايكروسوفت و الأمريكية لأجهزة ننتندو المختلفة بحسب الإصدار الرسمي بمنطقة الخليج العربي، هذا الموضوع مخصص فقط لألعاب المتاجر على أجهزة الألعاب المنزلية و المحمولة والألعاب الرئيسية على المتاجر الرقمية.

1 يونيو 2015

Hatred

Hatred
PC

بداية عنيفة هذا الشهر مع لعبة Hatred ، اللعبة التي أحدث ضجة قبل أن تصدر ولعلها ستحدث ضجة أكبر بعد إصدارها أيضا، اللعبة تعتمد بشكل كبير على العنف لتضعكم في شخصية قاتل كاره للبشرية، ولمواجهة قوات الآمن وقتل الأبرياء تملكون ترسانة من الأسلحة المتنوعة. اللعبة حصدت انتقادات كبيرة بما أن اللاعب يلعب دور الشرير هنا وينفد عمليات قتل دموبة وعنيفة جدا ضد الأبرياء دون هدف يدفعه لذلك.

5 يونيو 2015

D4 Dark Dreams Don't Die

D4: Dark Dreams Don’t Die
PC

بعد إصدارها لجهاز الـXbox One  كلعبة حصرية، تحصل لعبة D4  على فرصة الوصول لجمهور أوسع مع نسختها الجديدة، التحكم هنا معدل ليتماشى مع فأرة الحاسب بعد التخلي عن طرفية الـKinect. في اللعبة تعيشون أحداثا غريبة رفة المحقق David Young متعلقة بمقتل زوجته. اللعبة ستحصل أيضا على تعديلات على الجانب التقني بإصلاح أخطائها التقنية وتحسين جودتها الرسومية.

شارك هذا المقال