The-Joker-twitter-header-3425الجوكر – JoKer

ومن لا يعرف هذا الانسان انه صاحب الفوضى ، هذا الانسان شبيه في بعض البشر نوعاً ما فهو لديه بعض الكوميديا وبعض الفوضى بنفس الوقت وانا بالنسبة لي اشعر بانه مغفل كثيراً ولكنني بكل صراحة لا انكر انه شخصية جميلة ومذهلة ولا استطيع ولا يستطيع احد منكم ان يكره هذا الانسان.

The-Joker-twitter-header-3425قلانس – Qlans

هذا الشرير من لعبة بورتال ون(1) ولعبة بورتال تو(2) وهذه الشخصية الشريرة غريبة جداً فهي لا تملك اي رحمة وشريرة لابعد الحدود ومدمرة ايضاً ، ولكن هذه الشخصية ظريفة لابعد الحدود وعقل هذه الشخصية متشتت نوعاً ما ولكنها في نهاية الامر من المستحيل ان تكرهها.

The-Joker-twitter-header-3425

تريفور – Trevor

هذا الذي يسمى بـتريفور هو بطل لعبة قراند 5 او Gta V وهو انسان عنيف جداً ووقح لابعد الحدود وشرير كثيراً ايضاً ولكنه يتمتع بفكاهية كبيرة وظريفة ومضحكة وكوميدية ايضاً وتريفور هو من قتل بطل لعبة قراند 4 ولكن ليس نيكو بل من اضافة للعبة قراند 4 كان فيها البطل يلبس رداء اسود ولكنني نسيت اسمه في الحقيقة ولكن صورته في الاسفل ستعرفوه بكل تاكيد.

The-Joker-twitter-header-3425نهاية الختام 

كل هذه الشخصيات الشريرة رائعة بالنسبة لي والرقم واحد بالنسبة لي هو تريفور ، فهو بطل لعبة قراند 5 وشريرها ايضاً ، وكما ترون الصورة التي في الاعلى هذا بطل لعبة قراند 4 ولكنه قتل على يد حبيبنا تريفور واتمنى من الجميع المشاركة وان يكتبوا في الاسفل افضل 3 شخصيات شريرة لا تستطيع ان تكرههم وشكراً للجميع

steam machine

شارك هذا المقال