tg-gameawards2015

يقوم ترو جيمنج هذه السنة بالعودة الى تقاليده بإجراء حفل سنوي لتكريم أفضل الألعاب التي صدرت خلال العام الماضي. لكن هذه المرة سيكون الحفل أكبر من الماضي و أكثر تأثيرا حيث ينهض مستعينا بالمكانة الكبيرة التي وصل اليها سوق ألعاب الفيديو المحلي.

و سنقوم هذه المرة كالعادة بطرح أسماء الألعاب المرشحة للجوائز لتصويت زوار الموقع، و التي ستنحصر على الألعاب الرسمية التي وصلت بشكل قانوني الى السوق السعودي. و سيتم طرح الإستفتاء قريبا على صفحات موقعنا.

سيكون هناك 400 مقعد متاحة للحضور ممن هم فوق 16 سنة فقط، حيث يمكنهم شراء تذكرة الحضور الأسبوع القادم بسعر 75 ريالا من متجر عالم بلايستيشن في شارع التحلية في الرياض. و سيقام الحفل يوم الجمعة 13 فبراير القادم في قاعة مكارم بفندق ماريوت الرياض.

يذكر أن مجموعة من الألعاب التي لم تصدر للأسواق ستكون قابلة للتجربة، بما فيها Bloodborne و Until Dawn و لأول مرة في السعودية The Order 1886 بنسخة قابلة للعب، و هناك المزيد!

هناك الكثير من الأمور الرائعة التي قد تحدث في حفل جوائز ترو جيمنج السنوية للألعاب، و لكي لا تفوتك هذه التجربة الرائعة فسارع بالحصول على تذكرتك، و اترك الباقي علينا لنقدم لك تجربة فريدة من نوعها، نراكم قريبا بإذن الله!

شارك هذا المقال