اهلا وسهلا بكم اعزائي زوار واعضاء true gaming الاعزاء
بسم الله ابدا
تتسويا نومورا ولد في شهر اكتوبر من سنة 1970 في محافظة كوتشي في جزيرة شيكوكو اليابانية وهو مخرج ومصمم شخصيات ألعاب فيديو ياباني يعمل لدي شركة سكوير انكس اليابانية حاليا.
ماذا كان يفعل في صغره .
نومورا عندما كان صغير في العمر والده من اثر في اهتمامه بالفن والالعاب وقم بعمل اول لوح Sugoroku للعب الخاص به خلال سنوات دراسته الابتدائية وكان يعشق ايضا في صغره السباحة وكرة القاعدة وبناء الحصون علي الرمال عندما كان في المدرسة المتوسطة والده اخبره عن ان عصر الحاسب قادم ليشتري له اول حاسب شخصي ليدخل بذلك الي العالم الساحر وقم بتجربة لعبة Legends of Star Arthur: Planet Memphis وعندها بدا ينعلم البرمجة في محولة ليصنع لعبته الخاصة وفي مرحلته الثانوية اشتري نومورا منصة كمبيوتر العائلة وفي تلك الأيام كانت لعبة Dragon Warrior هي المفاضلة لديه لأنه فاجأته وادخله على العاب الفيديو مع عناصر القصة وايضا نومورا قد عمل علي المانجا الخاصة به وكان يهدف ان يصبح رسام مانجا لكن تخلي في نهاية المطاف عن هذه الفكرة بعد الانتقال الي عاصمة طوكيو وهو في عمر الثامن عشر وكان يتطلع للعمل في مجال التصوير والاعلانات ليدخل بذلك مدرسة مهنية خاصة وتخرج منها بعد سنتين ليقوم بالبحث عن وظيفة اعلانات في شركة للنشر .
بدايته مع شركة سكوير انكس .
تعاقد نوامورا مع شركة سكوير في عام 1990 ليعمل مصحح لعنوان فاينل فانتسي 4 وبعدها انتقل للعمل كمصمم الوحوش في فاينل فانتسي 5 وكما عمل كمدير الرسومات وكمصمم ثانوي لشخصيات فاينل فانتسي6 ولاحظت سكوير موهبة نومورا عام 1995 حين طلبت سكوير منه أن يكون مصمم الشخصيات لفاينل فانتسي 7 ليحل محل يوشيتاكا أمانو، المصمم الأصلي لشخصيات السلسلة. كان نجاح ضخم وحاسم لألعاب ال أر بي جي. عام 1998 قد عمل على كل من Parasite Eve وBrave Fencer Musash وفي عام 1999 عاد نومورا وعمل على تصميم الشخصيات فاينل فانتسي 8 وحققت النجاح بعد ذلك، نومورا عمل علي عدة مشاريع أخرى مختلفة لسكوير مثل Ehrgeiz لعبة القتال وأول لعبة لسكوير على جهاز سوني للجيل الثاني كانت The Bouncer قبل أن يبداء بتصميم شخصيات فاينل فانتسي10 و فاينل فانتسي 10-2وفاينال فانتسي 11 عمل علي سلسلة كنقدوم هارتس كمخرج ومصمم للشخصيات واسلوب اللعب وهو يعتبر الاب الروحي لها وايضا أخرج نومورا فيلم الانيميشن فاينل فانتسي 7 أدفنت تشيلدرن وفي عام طلبت سكوير انكس من نومورا ان يعمل علي تصميم شخصيات فاينل فانتسي 13 كما ان نمورا كان يعمل علي اخراج فاينل فانتسي فيرسس 13 لكن توقف عن العمل عليها ليحل مكان المخرج Hajime Tabta وقامت شركة سكويرانكس بتغير اسم فاينل فانتسي فيرسس 13 الي فاينل فانتسي 15 .
علي ماذا يعمل الان
يعمل نومروا حاليا علي كنقدوم هارتس الجزء الثالث من السلسلة الرائعة علي محرك Unreal Engine 4 وقد صرحت سكوير ان مشروع كنقدوم هارتس الجزء الثالث تسير بشكل مثالي .
وفي الاخير لا يسعني الا ان اقول تتسويا نومورا يمتلك موهبة فذة في تصميماته الرائعة واخراجه الرائع للقصة وبصمته في فايل فنتاسي 15 تجعلني لا افكر فيها مرتين سوف اشتريها ان شاءالله وبما انه الاب الروحي لسلسلة كينجدوم هيرتس انا انتظر الجزء الثالث بفرع الصبر .
وشكرا لكم اعزائي علي القراءة مع تحيات DARK SOUL