إنتهى العام 2014 بنجاحات ضخمة لجهاز سوني المنزلي البلايستيشن4، قد نتفق وقد نختلف بمستوى حصريات الجهاز خلال العام المنصرم ولكن وبدون أدنى شك فالمستقبل يبدو رائعا، من خلال هذا الموضوع نشارككم بقائمة العاب تصدر بشكل حصري لجهاز سوني المنزلي من كل نوع وكل صنف ورغم أن القائمة لاتشمل الألعاب متعددة الإصدار ولكنها تكفي أي لاعب ليشعر بالتخمة.

إذا لنبدأ رحلتنا لمعرفة قائمة إصدارات الجهاز الحصرية والقوية للعام 2015 *هذه القائمة للألعاب المؤكدة للعام 2015 حتى الأن ولاتعني كافة الإصدارات القادمة لكون الشركات تعلن عن المزيد من الألعاب خلال العام نفسه:

bloodborne-ps4

Bloodborne
فريق التطوير: From Software | أجهزة أخرى: لا يوجد

إن كان هنالك فريق إستطاع إثبات نفسه من جديد فهو فريق التطوير From Software الذي قدم لنا بالتعاون مع سوني لعبة Demon’s Souls على البلايستيشن3 والتي لاقت الكثير من الترحيب لدى محترفي الألعاب وبعد ذلك جاءت لعبتي Dark Souls ولكن مخرج اللعبة الأصلية Hidetaka Miyazaki قرر العودة للعمل مع سوني مجددا على مشروع جديد.

Bloodborne هو عنوان اللعبة الجديدة التي تقدم معها لعبة اكشن ار بي جي بعالم مظلم بالعهد الفكتوري وبمدينة باتت مقرا للشياطين، منذ الكشف عنها حازت اللعبة على الكثير من الإهتمام وبلا شك هي واحدة من أقوى حصريات البلايستيشن4 بالعام القادم وواحدة من أهم إصدارات العام بشكل مجمل، لعبة العام 2015؟ ربما.

شارك هذا المقال