in-space-we-brawl

في العادة الحديث مقتصر على 30 إطارا في الثانية أو 60 إطارا حين نتحدث عن الألعاب على الأجهزة المنزلية، لكن ما رأيكم بلعبة تشتغل على 680 إطارا في الثانية؟

هذا ما حصل مع النسخة الأولية من لعبة حروب الفضاء الجماعية الثنائية الأبعاد In Space We Brawl، اللعبة مصممة عن طريق محرك Unity بشكل بسيط ونقلها للـPlaystation 4 جعلها تشتغل على 680 إطارا في الثانية، مطور اللعبة يشير أن نقلها لجهاز Sony كان سهلا مضيفا أنه قوي جدا للعبة من هذا النوع.

اللعبة لا تشتغل على هذا المعدل الآن كونها كانت غير قابلة للعب عليه، يمكنكم مشاهدة عرض اللعبة إن رغبتم في أخذ فكرة عنها.

شارك هذا المقال