Bloodborne-3

الكثيرون رأوا أن لعبة Bloodborne تبدو أسهل بشكل أكبر من ألعاب أستوديو From Software، وجاء حديث المطورين أن ديمو اللعبة السابق كان سهلا بشكل متعمد من المطورين.

بعد مدة أطلق Masaaki Yamagiwa منتج اللعبة تحديا للاعبين بحضور معرض TGS وإنهاء ديمو اللعبة، خلال أحداث المعرض 1250 لاعبا وضعوا أيديهم على ديمو اللعبة و40 فقط هم من استطاعوا إنهاءه، ذلك يعني معدل فشل وصل أكثر من 96%، الرقم أفضل من الرقم الذي تم تحقيقه في معرض Pax حيث استطاع 20 لاعبا فقط قتل الزعيم في الديمو من بين 3500 تجربة لعب.

ذلك يظهر أن اللعبة صعبة وكما قال الفريق فإن الإنجاز شيء يرغبون في الاحتفاظ به.

شارك هذا المقال