Final-Fantasy-XV-Logo

المزيد و المزيد من المعلومات حول الجزء الخامس عشر من سلسلة العاب فاينل فانتسي وكان سكوير اينكس تريد تعويض اللاعبين عن السنوات الطويلة من الإنتظار.

مخرج اللعبة Hajime Tabata تحدث حول نقطة قد يختلف معه الكثير من اللاعب حيالها ولكن لنسمع رأيه بخصوص التوجه القادم للجزء القادم:

مع لعبة Final Fantasy XV أريد أن أقدم لعبة موجهة للكاجلوز بشكل أكبر، بالتأكيد ستقدم اللعبة معها العمق المعتاد بالعاب فاينل فانتسي ولكن نريد تقديم ذلك بطريقة سهله تجعل اللاعبين يصلون لعمق الأحداث بشكل أسرع، هنالك رز باللعبة يجعل المركبة تقوم نفسها وهذا سيعطي اللاعبين فرصة للإسترخاء ومشاهدة العالم، وبالتأكيد هنالك زر لإمكانية القيادة بنفسك.

مثال آخر لذلك بنظام القتال، مع قدرات الأجهزة الجديدة كان بالإمكان تقديم عدد كبير من الأعداء وطرق كثيرة للقتال، ولكن أريد جعل الأمور أسهل، سيكون هنالك زر واحد فقط لتنفيذ الضربات، أيضا الذكاء الصناعي سيقدم المساعدة بضغطة زر واحدة، لا أريد من اللاعبين أن يشعروا بالتعقيد بوجود الكثير من الأوامر و الخيارات.

شارك هذا المقال