20823568_ultrasflogothumb

بعد 6 سنوات من صدور لعبة Street Fighter IV من كابكوم وعودة سلسلة العاب القتال الكلاسيكية من جديد للساحة نحصل على نسخة مطور جديدة من اللعبة تقدم لنا المزيد من الشخصيات والتعديلات الأساسية بنظام اللعب بطلب من محترفي اللعبة، اليوم نقدم لكم مراجعة لعبة Ultra Street Fighter IV مع صدورها بنسخة المتاجر.

لن نتحدث كثيرا عن اللعبة وسنركز بشكل أكبر على الإضافات فقد أشبعنا اللعبة حديثا بالنسخ السابقة ومراجعاتها، النسخة الجديدة تحمل معها 5 شخصيات جديدة ظهرت من قبل بشكل أو بآخر بآجزاء السلسلة الكلاسيكية أو حتى بألعاب مختلفة من كابكوم، شخصيا لست من الأشخاص الي يحبون تجربة الشخصيات المختلفة وأحاول قدر الإمكان إحتراف اللعبة بشخصية واحدة والتركيز عليها و لكن من الجميل تقديم المزيد من الخيارات للاعبين.

gfs_328404_2_6_mid

الأهم باللعبة هو تعديل بعض الأمور التي أشتكى منها اللاعبون بنظام اللعب الأساسي من ضربات خاصة لبعض الشخصيات وكذلك سرعة الانيميشن، اللاعب العادي قد لايلحظ الفرق كثيرا ولكن عند محترفي العاب القتال فكل “فريم” باللعبة يشكل فرقا وهنا تنفذ كابكوم طلبات المحترفين لتعديل بعض المشاكل البسيطة لتقدم لنا أفضل نسخة من لعبة Street Fighter IV ونتمنى فعلا أن تكون الأخيرة منها فقد حان وقت التغيير.

حتى بعد سنوات من صدورها مازالت اللعبة تظهر بشكل جيد من حيث الرسوم و كذلك الصوتيات لتؤكد كابكوم بأنها توفقت كثيرا بخياراتها منذ النسخة الأولى من اللعبة، إن لم تكن قد خضت التجربة من قبل فهذه النسخة تقدم لك كل ماتريده بلعبة قتال، هي خيار متتاز بلا شك وخير ختام للجزء الرابع من السلسلة وإضافاته.

شارك هذا المقال
Ultra Street Fighter IV
نظام لعب جميل وإضافات جيدة بهذه النسخة
نفس اللعبة التي نلعبها من العام 2008 وحان الوقت لتجربة شيئ مختلف ياكابكوم
Ultra Street Fighter IV هي النسخة الثالثة من اللعبة الأصلية والأكثر كمالا، عدد أكبر من الشخصيات وتعديلات بنظام اللعب تجعلها التجربة الأمثل للجزء الرابع من السلسلة الكلاسيكية
تاريخ النشر: 2014-08-08
طورت بواسطة: Capcom
الناشر: Capcom