TT3_3170

قد لا يكون Frederick Raynal معروفا جدا لدى اللاعبين، خاصة أنه لم يستمر في العمل على الألعاب بالشكل الذي بدأ به، لكن Raynal يعتبر الأب الروحي لألعاب الرعب لدى الكثيرين ومبتكر لعبة Alone in the Dark، صدور Resident Evil بعد لعبته أطلق معها ألعاب رعب البقاء ما جعل Shinji Mikami يعتبر الأب الروحي للنوع.

بعيدا عن ذلك، من جرب ألعاب Alone in the Dark ولمستها الكلاسيكية القديمة سيكون مسروروا بعودة مبتكرها لتطوير الألعاب، العودة ستكون قوية مع تأسيسه للأستوديو الخاص به Gloomy Wood رفقة مجموعة من المطورين كبار السن كما يسميهم.

Frederick Raynal، Yael Barroz، hierry Platon وSophie-Anne Bled لهم خبرة كبيرة في المجال، يعملون الآن على لعبة رعب جديدة وحسب Frederick فإنها مخيفة حتى وإن كانت في مراحل أولية من التطوير، Thierry من جهته قال أنه بإمكانهم القول أنهم يعملون على ثاني ألعاب الرعب الخاصة بـ Frederick.

يمكن أن ننتظر الكثير من هذا الفريق، الذي لا يخلو من الطرفة بتواجد Frederick، الذي يقول أن فريقه يملك أكثر من 100 سنة مجتمعة من الخبرة، أو فريق الكبار المتأخرين، كونهم أخذوا وقتا كبيرا قبل التفكير في الاستقلال وتطوير لعبتهم الخاصة.

شارك هذا المقال