hideo_kojima_1

الكل يبدأ من الصفر وHideo Kojima كان في يوم ما شخصا بسيطا داخل Konami، شاب تنقصه الخبرة والمهارة والإدارة الصحيحة لكنه أصبح اليوم من أهم المطورين على الساحة، Kojima تحدث سابقا عن كونه كان في مرحلة ما كما الآن مهتما بالأفلام واخراجها لكنه تحدث عن المزيد من أحلامه.

Hideo Kojima قال أنه حين كان صغيرا فإنه كان يحلم بأن يكون رائد فضاء، وأضاف أنه لم يستطع القيام بذلك لكنه سعيد أنه على الأقل قادر على زيارة العالم بفضل مهنته، أتمم حديثه قائلا أنه في مرحلة ما رغب في أن يكون شخصا يهتم بالحيوانات المهددة بالانقراض، وأنه كان يفكر بأن يكون محققا لدى شرطة لوس أنجلس.

وحديثا عن الألعاب فقد تحدث المطور الياباني عن طريقه الصعب قائلا أنه أصيب بالاحباط وأنه لم يكن قادرا على الأكل لخيبة الأمل التي تلت إلغاء لعبته الأولى وما تلى ذلك من الأشخاص حوله حيث واجه كلاما جارحا من قبيل “ليس شخصا مبتدئا وحسب وإنما أول مشروع له مشروع فاشل لأنه لم يرى النور حتى”.

Hideo Kojima يقول أنه لا يرغب بأن يرتبط إسمه بلعبة Metal Gear وأنه يأمل أن يبتكر شيئا جديدا حتى إن لم يكن بنجاح لعبته الأولى فإنه يرغب بأن يترك انطباعا جيدا لدى اللاعبين، على الأقل في ألعابه يمكن أن يتحول للشخص الذي يحب، توقف Hideo Kojima من شرطة لوس أنجلس، ضع يديك خلف رأسك وانطبح على الأرض، حسنا لنعترف لم يكن الأمر ليكون سيئا.

شارك هذا المقال