weekly-pc-games

يسرنا أن نقدم لكم هذه الفقرة الأسبوعية الجديدة برعاية شركة NVIDIA و التي نقوم من خلالها باستعراض سريع لأهم ألعاب الـPC خلال الأسبوع.

Gunman Clive
$1.99 USD

في العام 18XX أصبح الغرب يعج بالعصابات و المتمردين، و قام مجموعة منهم بخطف ابنة العمدة جونسون، و لن يستطيع انقاذها الا كلايف بطل اللعبة. اللعبة من نوع Side scrolling الكلاسيكي، و لها أسلوب رسم مميز و 16 مرحلة مختلفة و جرافيكس ثلاثي الأبعاد. لعبة بسيطة لمن يبحث عن تجربة سريعة و هي قد صدرت سابقا على جهاز 3DS المحمول، يذكر أن نسخة الـPC هذه تدعم يد تحكم Xbox 360.

Unearthed: Trail of Ibn Battuta – Episode 1 – Gold Edition
$4.99

الركاز في اثر ابن بطوطة، هذا هو الإسم العربي لهذه اللعبة التي صدرت على أجهزة الكونسل سابقا. الآن اللعبة متوفرة على خدمة Steam، و تحتوي النسخة الذهبية على 120 تعديلا يقوم المطور أنه تم اتخاذها بناء على إنطباعات اللاعبين من نسخة الكونسول. و تتضمن هذه التعديلات إرشادادت إضافية لأسلوب اللعب و تعديلات على القتال اليدوي و غيرها.

Continue?9876543210
$9.99

اذا أعجبتك لعبة Gone Home، فربما تعجبك هذه اللعبة، على الأقل هذا ما يقوله مطور اللعبة. تأخذك هذه اللعبة الى حياة شخصية قد خسرت في لعبة ما، و تعيش آخر لحظاتها قبل أن تمسح من الذاكرة نهائيا، بالتأكيد إنها فكرة مجنونة. حسنا كذلك هي اللعبة، فهي تركز على الجانب العاطفي و الرسوم الفنية، فهي إما ستعجبك بشكل كبير، أو ستكرهها بشكل مطلق.

Secrets of Raetikon
مجانا

هذه اللعبة تاخذك الى عالم مفتوح مليء بالتفاعل، سواء كان شجر أم صخور أم نباتات أو حيوانات، كل شيء يمكن التفاعل معه. اللعبة عبارة عن أكشن و استكشاف، و هذا الأسبوع تنطلق التجربة المفتوحة للعبة عبر Steam Early Access، فاذا كنت متحمسا للتجربة فلا تفوتها قبل صدور اللعبة بشكل رسمي في الربع الأول من هذه السنة.

هذا كل شيء لهذا الأسبوع، نراكم الأسبوع القادم و إصدار مهم خصوصا لعشاق سلسلة ميتل جير!

شارك هذا المقال