نودع ثاني أيام معرض E3 لهذا العام ونستعد ليوم غد الأخير بهذه الرحلة، إبتداءً من اليوم الثاني يفتح المعرض أبوابه منذ الساعه الثامنة صباحا وتوجهت مع زميلي سيف السويدي للمعرض بقرابة الثامنة والنصف، مباشرة بدأت بتجربة مجموعة من الألعاب التي سأكتب إنطباعاتها تباعا إن شاء الله حتى جاء موعد مقابلتي الشخصية مع شركة سيجا، عند الذهاب لهم إكتشفت أن المقابلة تخلص لعبة لأجهزة الحاسب الشخصي “كومبني اوف هيروز” وحقيقة لا أدري عن أي شئ يخص اللعبة ولذلك أعتذرت وخرجت من المنصة.

بعدها كان لدي موعد مع شركة بثيسدا، نعم أخيرا حان وقت الرعب وحان وقت ……………………………………………

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الإسطورة شينجي ميكامي، أخذت صورة معه للذكرى (بغرفة مظلمة كما تشاهدون بالصورة) وبعدها بدأ ميكامي بإستعراض لعبته الجديدة ذا ايفل ويذن وساكتب لكم إنطباعات مفصله (للعبة المعرض هذا العام) لاحقا، توجهت لشركة كابكوم بعد ذلك وأكتشفت انه من المفترض أن أقوم بمقابلة منتج لعبة لوست بلانت3 وبجدول أعمال اليوم كان مكتوب لدي بأنها جولة بالمنصة! لم اكن جاهزا لمقابلة ولذلك طلبت منهم إجراء جولة بالمنصة ومشاهدة ديمو لعبة ديد رايزنق 3 المطول وساكتب عنه لاحقا إن شاء الله.

تلا ذلك زيارة سريعة لمنصة ننتندو لتجربة لعبة زيلدا ويند ويكر HD وأيضا سأكتب عنها إن شاء الله والتصور مع ماريو قبل العودة لغرفة الإعلاميين وأخذ قسط كبير من الراحة بعد يوم شاق، مع إغلاق أبواب المعرض توجهت مع زملائي للحصول على وجبة الغدشاء (الغداء و العشاء) التي باتت السمه الرئيسية بهذه الرحلة ثم لمشاهدة فيلم بالسينما لم يرق لي أبدا وخرجت بعد أول ربع ساعه منه.

الأن العودة إلى الفندق و الإستعداد ليوم الغد الاخير للمعرض والمفترض بجدول الأعمال أن أقوم بالكثير من تصوير الفيديو فيه، إذا نلقاكم غدا إن شاء الله.

شارك هذا المقال