hits counter

Zelda: Twilight Princess | الموضوع الرسمي لأفضل زيلدا على الإطلاق

Khalid-S

Executive Member
بادئ الموضوع #1


السلام عليكم ,, هذا الموضوع الرسمي للعبة بما ان ما بقى عليها الا ( 4 شهور ) ... لول عارف طويلة لكن نظمن ان اللعبة بتجي في هذا الوقت مو تتأجل للمره الثانيه. الموضوع الرسمي بيتضمن ( آخر الصور, آخر السكانات, آخر الاخبار والمعلومات الجديدة عن اللعبة, آخر المقابلات مع المطورين, مناقشات عن الالغاز في اللعبة ومساعدة بعض )​

قوانين الموضوع
  • اذا نزلت صور جديدة للعبة تحطها على شكل وصلات بدون كود الصور.
  • قبل ما تكتب اي معلومات جديدة للعبة تكتب " سبويلر " بخط احمر وكبير شوي عشان ما تحرق اللعبة للي ما يبون يعرفون اي شي قبل صدورها.
  • وقت ما تصدر اللعبة ( مشوار ) ويتم مناقشة المناطق والالغاز , تكتب الكلام وتخليه باللون الابيض (مثل موضوع لوست) عشان ما تحرق اللعبة على الاعضاء.
  • ممنوع الخروج عن الموضوع طبعا ,, لحد يجي يقول " كذا المفروض تكون زيلدا مو ويند ويكر" خخخ الي يخرب بيجيه انذار وبعده طرد .. آسف.
_________________________________________________________________________________

The Legend of Zelda: Twilight Princess

الناشر: Nintendo
المطور: Nintendo EAD
تاريخ الإصدار (Wii): نوفمبر 19، 2006
تاريخ الإصدار (Gamecube): ديسمبر 13، 2006
الموقع الرسمي: http://www.zelda.com/universe/game/twilightprincess


القصة:

أحداث قصة هذه اللعبة، تحصل في مملكة Hyrule، بعد Ocarina of Time بعقود، وقبل Wind Waker. ولينك في هذه اللعبة جديد كلياً، وليس نفس بطل Ocarina of Time كما يظن البعض.

تبدأ اللعبة في قرية Ordon، حيث يقوم لينك بمساعدة سكان القرية وأداء واجباته كراعٍ للماعز. إلى أن يطلب منه عمدة القرية الذهاب لقلعة هايرول.

وهو في الطريق، يدخل لينك إلى عالم Twilight Realm الغريب، الذي غطى معظم هايرول. ويتحول فيه إلى ذئب، ويتم القبض عليه واحتجازه في قلعة. بمساعدة الكائنة الغامضة Midna، يهرب لينك من القلعة، ويتحد مع ميدنا لاكتشاف سبب تحول هايرول إلى هذا العالم المظلم، ومحاولة إنقاذ المملكة منه.

الشخصيات:



بطل اللعبة الرئيسي. كما قلنا، لينك في هذه اللعبة جديد كلياً. إنه راعي ماعز بسيط يسكن في قرية Ordon ولم يخرج منها في حياته، وهو ماهر في ركوب الخيل. يتغير مصيره عندما يخرج من القرية، ويدخل Twilight Realm ليتحول إلى ..



لينك في شكله الحيواني. يقول المشرف العام على اللعبة، شيجيرو مياموتو، عن اختيار الذئب: "إنه حيوان نبيل وشجاع، يقاتل بشرف، ويناسب شخصية لينك تماماً". يتجول لينك في Twilight Realm بهذا الشكل، ويعتمد على ميدنا في القتال.



هذه الكائنة الغريبة، والتي تشبه العفريت، وتستخدم قدرات سحرية في القتال، غامضة جداً. تلعب دوراً كبيراً في اللعبة، حيث تستخدم قدراتها لمساعدة لينك الذئب في القتال، وتعطي لينك نصائح وإرشادات خلال رحلته خارج وداخل Twilight Realm. ـ



دور صاحبة اسم اللعبة غير معروف تماماً، لكنها بالتأكيد ستكون أحد أهم عوامل القصة. أميرة العائلة المالكة في هايرول. تكون متواجدة في Twilight Realm، وتحاول أن توقف انتشاره في هايرول. تحمل سيفاً خفيفاً في إحدى الصور الرسمية، مما جعل الكثيرين يعتقدون أنها ستشارك لينك في القتال.



عمدة قرية Ordon. هو من يختار لينك ليرسله إلى قلعة هايرول، بسبب أعماله البطولية.

Spoiler Down



ابنة العمدة. تحب الطبيعة، وعندها قدرة سحرية للعلاج، وتعالج حصان لينك. يتم اختطافها في بداية اللعبة وينقذها لينك .. ويبدو أنها معجبة بـ لينك.



طفل غير اجتماعي من سكان القرية أيضاً. يتم اختطافه مع إيليا في بداية اللعبة وينقذهما لينك.

Spoiler Ends



الكائنات الحجرية التي ظهرت في Ocarina of Time تعود في هذه اللعبة. هذه المرة هم أكثر تطوراً من قبل، ويستخدمون معداتهم وتقنياهم الجديدة لحفر المناجم. وهناك منطقة في اللعبة اسمها Goron Mines.



يوجد العديد من الشخصيات الجديدة الغير معلنة عنها رسمياَ , الى الآن تم الكشف عن حارس قلعة هايرول , هذه المره لن تجد حراس كسالا ,, لأن يوجد في دروعِهم ارجل تمشي خلفهم !! ههه وعادت الشخصيات الغبيه ,, شخصيات جديدة تشبه المشهور Tingle ,, بالطبع سوف نرى Tingle في اللعبة لكن يبدو ان لديه اصحاب جدد الآن .. هل يا ترى .. ؟!


الوحوش والأعداء



في هذه اللعبة، تعود الكثير من الوحوش المعروفة والمميزة من ألعاب زيلدا القديمة. مثل الـStalfos، الهياكل العظمية التي تحمل سيفاً ودرعاً وتبارز لينك، والـKeese، الكائنات الطائرة التي تشبه الوطاويط وتدور حول لينك. أيضاً هناك الـMoblins والـBokoblins، اللذان يظهران في كل ألعاب زيلدا تقريباً، وفي هذا اللعبة، يظهران كحراس (مثل دورهما في Wind Waker)، ويستطيع بعضهم الركوب على خنازير برية، والتي يستطيع لينك الركوب عليها أيضاً إذا أسقط راكبها. وهناك وحوش جديدة، مثل الكائنات السوداء الغريبة التي تظهر في عرض E3 2005 وتقاتل لينك الذئب، والعناكب التي تستطيع ربط لينك داخل خيوطها.

لكن .. اين جانون !!؟؟

وطبعاً، كعادة ألعاب زيلدا، هناك أعداء رئيسيون مبتكرون في اللعبة، منهم وحش ناري عملاق يظهر في العرض التجريبي للعبة خلال E3 هذه السنة. وقد أكد مصمم الشخصيات في اللعبة، يوشيكو أيوما، أن العدو الرئيسي في معظم ألعاب زيلدا، Ganon، سيكون موجوداً. وقال: "كل ما أستطيع قوله هو أننا نجهز شيئاً أكثر مما تستطيعون توقعه أبداً، أبداً، أبداً.. وتصميمه سيكون مرعب اكثر من اي تصميم لجانون في اجزاء اللعبة "


صور و مقاطع فيديو:

الصور



(اضغط على الصوره للتكبير )
للمزيد من الصور - اضغط هنا, او هنا
 
التعديل الأخير:

Khalid-S

Executive Member
بادئ الموضوع #2
عروض


عرض E3 04 .......................... عرض GDC 05 .......................... عرض E3 05


عرض E3 06 ....... عرض قتال مع زعيم ( ديمو E3 06 كامل ) .... عرض لينك يصيد سمك ( القسم الثاني من ديمو E3 06 كامل )

للمزيد من العروض - اضغط هنا , او هنا

مقارنة بين النسختين​





الرسوم:
- وجود دعم لـ16x9 (الشاشة العريضة) في نسخة الـWii، بالإضافة للمسح التقدمي (progressive scan).

- رسوم أفضل بشكل عام في نسخة الـWii (غير معروف إلى أي مدى).

التحكم:
- الويموت يستخدم لعدة أشياء في التحكم، منها:
  • الضرب بالسيف عن طريق التلويح بالويموت.
  • تصويب الأسهم.
  • تصويب الخطاف.
  • دفع الـnunchuck إلى الأمام خلال القتال لضرب الخصم بالدرع.
  • القيام بحركة دائرية سريعة بالـnunchuck لأداء حركة الدوران spin attack.
  • دفع الـnunchuck إلى الأمام لرمي الأغراض.
  • صيد السمك بطريقة واقعية.
- استخدام اليد المعتادة في نسخة الـGamecube بالطريقة الكلاسيكية.

شرح رسمي لطريقة التحكم الجديدة:

http://www.thehylia.com/images/news_images/fusion_tour_3.jpg

الاستنتاج:
تبدو نسخة الـWii أفضل من جميع النواحي تقريباً .. بسبب الميزات الإضافية وردات الفعل الإيجابية لطريقة التحكم الجديدة (والتحسينات الإضافية مؤخراً). هناك طبعاً من أجّل شراء الـWii ولكنه يريد لعب زيلدا في أقرب وقت أو يريد أن يلعب زيلدا بالتحكم الكلاسيكي .. هؤلاء عليهم بنسخة الـGamecube التي صُممت خصيصاً لهم. وللمحتارين بين النسختين .. أنصح بتجربة نسخة الـWii عندما تصدر والحكم بعد ذلك .. وقبل ذلك قراءة ردات فعل المواقع الكبيرة والمشهورة لطريقة التحكم الجديدة. ولا تنسوا أن نسخة الـGamecube ستتأخر لأكثر من 3 أسابيع!




آخر تحديثات الموضوع:

  • بتاريخ 28 شهر 5 -- كتابة الموضوع.
  • بتاريخ 10 شهر 6 -- اضافة مقارنة بين النسختين.
  • بتاريخ 27 شهر 10 -- تعديل بعض أجزاء القصة (اسم القرية)، تاريخ الصدور، تحكم الـWii
___________________________________________________________________________


شكرا للاخ العزيز المراقب NSider ( يوسف ) على كتابة جميع المعلومات عن اللعبة .... شباب لا تنسون قوانين الموضوع ( بالاخص عمر ووطفي و ASWD ) ترى والله بايخه لمن تخرب لعبة (فيلم) او اي شي ثاني على شخص .
 
التعديل الأخير:
#3
و الله يا خالد أنك رهيييييييب.......تشكراً جداً على هذا المجهود الكبير و الموضوع المرتب اللي سبب بزيادة عداد الحماس عندي إلى درجة الخطر :)
 

Khalid-S

Executive Member
بادئ الموضوع #6
دراجون من فين 6 شهور ؟؟ خخ يا 4 او 5 .. ومو اول موضوع رسمي للعبه بتنزل بعد فتره طويله زز غيرها كثير ما يستاهل .

معلومات كثيره ما كنت اعرفها لكن بعد البحث لكتابه الموضوع كل المعلومات ترتبت عندي بعد ما كانت ملخبطه ..

غير كذا من الآن كل شهر بتشوف معلومات جديده للعبه وصور جديده الين ما تصدر ... العدد الجاي من NP بيكون فيه معلومات وصور جديده ... الموضوع الرسمي جا في وقته :)
 

dragonwarrior

بطل بطولة SF4 نسخةPS3
#7
انا توقعت اللعبة يتصدر مع الوي... و أن الوي بيصدر بمنتصف نوفمبر(نفس الدي أس) ف تقريبا 6 شهور.
 

NSider

Contributing Editor
#9
كذا المفروض تكون زيلدا مو ويند ويكر !! :razz:

dragonwarrior قال:
انا توقعت اللعبة يتصدر مع الوي... و أن الوي بيصدر بمنتصف نوفمبر(نفس الدي أس) ف تقريبا 6 شهور.
حالياً أغلب التوقعات (من مات وغيره) هي أن الوي (مع زيلدا طبعاً) بينزل في أكتوبر .. يعني بعد خمس شهور على الأكثر. أنصحك تسمع آخر بودكاست في IGN-Wii. رهيب.

شكراً خالد على الموضوع .. :)
 
#13
تسلم خالد .. في معلومات ما كنت عارفها عن اللعبه , بحاول اوخر عن الموضوع علشان ما اخرب على نفسي .

Khalid-S قال:
شباب لا تنسون قوانين الموضوع ( بالاخص عمر ووطفي و محترم ) ترى والله بايخه لمن تخرب لعبة (فيلم) او اي شي ثاني على شخص .
:confused: متى خربت دايما اكتب بالأبيض !! اذا كنت بتكلم عن فيلم او مسلسل او حتى لعبه .
 
التعديل الأخير:

king zell

Network Director
Administrator
#14
مشكور خالد (الأنيق) عالموضوع الحلو.. و أشكر الأخ Nsider على المساعدة

أحلى شي التهديد اللي في آخر الموضوع


ما بقى مثل ما راح.. الإنتظار قرب ينتهي و بنحط يدنا عالأسطورة.. تقريبا متابع للعروض كلها حتى آخر.. روعة فعلا اللعبة ما عليها كلام
 
#15
ما قريت الموضوع عشان السبويلرز. اقراه بعد ما اختم اللعبة :p

حتى الحين ما شفت الا عروض المؤتمرات في e3 وعرض GDC

وباشتري النسختين حقت الوي والكيوب.. عموماً مشكور
 
#16
مشكور خالد عالموضوع .. عالعموم انا قريته سريع سريع مع انه ما كان ودي علاني كنت ابي ادخل اللعبه بدون ما افهم شي بس يلا لقطنا كم معلومه :)
 

Khalid-S

Executive Member
بادئ الموضوع #17
عفوا شباب ,, كل الشكر كمان ليوسف على كتابة المعلومات ..

للمعلومية ترى انا كاتب Spolier Down -- Spoiler Ends .. بينهم في بعض المعلومات الي بتكون سبويلر شوي ,, اما الباقيه معلومات عاديه موجوده في العروض وما يبيلها اي استنتاج اصلا .. بعد ما قرأتهم ترتبت عندي كل المعلومات .
 
#18
الله يعطيك الف عافيه خالد على الموضوع المرتب و الحلو ..


بس لا تتوقعون اني بشوف هالموضوع وايد .. لأن انا من النوع الي ما احب اخرب على نفسي اي شي ..
 

Khalid-S

Executive Member
بادئ الموضوع #20
محترم ,, في Tomb Raider لمن قلت ان الرئيس الاخير هو ........ وانا توني اتعرف على هذي الشخصية وفي نفس اليوم دخلت المنتدى وقرات في رد انه هو الرئيس الاخير بدون ما تكتب سبويلر او شي ثاني ..
 
#21
رحت شفت الموضوع ورديت ,, خالد اصلا انا بالموضوع ما كنت موصل عن الوحش الاخير كنت تارك اللعبه ,,, وبعدين كملتها وحتى ما كتبت بالموضوع اني خلصتها ولا اني وصلت حق الوحش الاخير فشلون اخرب عليك وانا اصلا ما كتبت ولا شي عن النهايه والوحش الاخير؟


تعديل :

DAMN YOU ASWD >_< >_< >_<
يلعن ام السبويلر الي حاطه في ردك ..... آآآآآآآآآآآآآآخخخخخخ حرقت علي اللعبة وانا في البداية ..... كان كتبت سبويلر او خليته بالابيض حرااااااااااااام عليك .........

صدقني بنتقم -_________-
هذا ردك اسود الي خرب مو انا لول
 
التعديل الأخير:
#23
ما اقدر انتظر حتى العب زيلدا:peeved:

تصدقون انا ماشفت شئ عن العبة من سنتين تقريباً (فقط العرض الاول فى E3 2004)

يعنى ما اعرف و لا شئ عن العبة سوى انك تبدأ العبة بلينك الكبير من الاول و ان العبة بتصدر على الوى ايضاً:bigSmile:

ترى والله بايخه لمن تخرب لعبة (فيلم) او اي شي ثاني على شخص .
يا خالد انا مازلت احقد عليك من زماااااان يوم نشرت صور زيلدا ويند ويكير و كتبت فى عنوان الموضوع (اول صور جانوندروف)::mad:: والله حرقت على المفجأة فى العبة.
 

NSider

Contributing Editor
#24
MariO قال:
ما اقدر انتظر حتى العب زيلدا:peeved:

تصدقون انا ماشفت شئ عن العبة من سنتين تقريباً (فقط العرض الاول فى E3 2004)

يعنى ما اعرف و لا شئ عن العبة سوى انك تبدأ العبة بلينك الكبير من الاول و ان العبة بتصدر على الوى ايضاً:bigSmile:



يا خالد انا مازلت احقد عليك من زماااااان يوم نشرت صور زيلدا ويند ويكير و كتبت فى عنوان الموضوع (اول صور جانوندروف)::mad:: والله حرقت على المفجأة فى العبة.
مفاجأة؟ من بداية اللعبة تعرف أنه موجود. ويند ويكر فيها مفاجآت أكبر من وجود جانوندورف (المتوقع) ألف مرة.
خلاص لا تلعب اللعبة عشان فيها سبويلرز لول. :p
والله تعريفكم للسبويلرز عجيب. :)
 
#25
NSider قال:
مفاجأة؟ من بداية اللعبة تعرف أنه موجود. ويند ويكر فيها مفاجآت أكبر من وجود جانوندورف (المتوقع) ألف مرة.
خلاص لا تلعب اللعبة عشان فيها سبويلرز لول. :p
والله تعريفكم للسبويلرز عجيب. :)

انا ماكنت اعرف انه موجود عشان اعرف انه فى بداية العبة :exclamati

و انا عندى علاقة خاصة مع زيلدا (العبها بدون ان اعرف شئ عنها) اما باقى الالعاب ما اهتم.
 
#26
انا ما رح اطب هالموضوع الين ما تنزل اللعبه لاني ما ابي احرق على نفسي اي شي :)

بس احب اشكرك خالد عالمجهود :)
 
#27
موضوع مرتب .. تستاهل عليه الشكر و الثناء <<<< ( بكلم الوالي تبع أغربه )
زيلدا هي الموست ونتيتد إلي باقية ( مع أوكومي ) على هذا الجيل !!
أتمنى إنها ما تخيب ظني ..
 
#28
عجيب ياخالد والله موضوع رهيب..

يا خالد انا مازلت احقد عليك من زماااااان يوم نشرت صور زيلدا ويند ويكير و كتبت فى عنوان الموضوع (اول صور جانوندروف) والله حرقت على المفجأة فى العبة.
ههههههههههه ياعيني عليك ياخالد :D
 
#29
سبويلر ما سبويلر، ما أعتقد أن أي سبويلر ممكن يحرق اللعبه قبل تنزل، كل اللي تعلنه ننتندو أكيد ما يعتبر سبويلر برأيي لأن جوهر اللعبه و القصة هو المهم.
 

Khalid-S

Executive Member
بادئ الموضوع #30
عفوا شباب

خخخخخخخخخ ماريو ,, يا انك قدييم, اووووووووف قدييييم جداَ جداَ جداَ ,, هذاك الموضوع كان اول مشاركة لي في جيم ماستر ( كان المنتدى فاتح له شهر او 3 اسابيع ) هههههههههههههههههههههه

بس بصراحه ما اعرف ايش خربت عليك بالضبط ,, اي لعبة فيها لينك = لازم يكون في جانون دورف و برينسس زيلدا .. عموماَ انا اسف :p

همام انت ارهب.