hits counter

الموضوع الرسمي Yuppie Psycho/ تظن يومك سيء؟

Radical alias

Moderator
مشرف
بادئ الموضوع #1




عنوان اللعبة: Yuppie Psycho

المطور: Baroque Decay

المنصات المتوفرة عليها اللعبة: بي-سي (راح تصدر على الكونسولز في وقت ما في المستقبل القريب)

تاريخ الإصدار: April 25, 2019

عدد اللاعبين: واحد






يومك الأول في في عملك الجديد؟ يا له من كابوس!


نبذة القصة:

إنضم لـ Brian Pasternack، شاب صغير السن قليل الخبرة بلا مستقبل في مجتمع بائس في التسعينات، في يوم عمله الأول في واحدة من أكبر الشركات في العالم، Sintracorp. متردد، غير مستعد، وبلا أي شك غير كفء، هل يملك براين الإرادة الكافية لتسلق التسلسل الوظيفي في Sintracorp يا ترى؟ هذا يعتمد على إتمامه لمهمته/واجبه الأول… وما إذا بقي حياً.

أثناء يومه التعريفي الغير تقليدي في يوم عمله الأول، براين يكتشف ما تقتضيه وظيفته الأولى: إصطياد "الساحرة" التي في الماضي بقوتها جلبت النجاح منقطع النظير للشركة التي تريد التخلص منها بأي ثمن، لكن حالياً يبدو أنها عادت لتعذب موظفي سينترا-كورب. براين سيلتقي بمختلف الشخصيات الغريبة، سيهرب من كائنات فظيعة ومفزعة، وسيحل خيوط أسرار ماضي سينترا-كورب المبهم.





خلال وجود براين في سنترا-كورب. بإمكانك:


  • تعويد نفسك على مكان عملك الجديد: استخدم المصعد و استطلع كل دور من مبنى الشركة من الذي يعمل وأي الأشياء تتوارى هناك.
  • تعلم بروتوكولات المكاتب: متى تدردش، متى تعمل، ومتى تنكمش ذعراً من مخلوقات من عالم آخر تطاردك.
  • تجاذب الحديث مع رفقاء العمل عند براد الماء(مبردة المياه): فتش عن أسرارهم الدنيئة إذا رغبت.
  • أدرس خطتك الخمسية و هدفك خلال خمس سنوات: أنت وحدك من سيختار كيف ستنتهي هذه القصة، لذا اتخذ قراراتك بحذر.
  • قيّم صحتك وسلامتك: استعمل عدة طرق لإضاءة طريقك في جنبات الشركة و الإطلاع على ماهية الذي يتنفس في الظلام.
  • شن تقييم شخصي صارم و متزمت: أبحث عن الأدلة، حل الألغاز، أكتشف مسارات جديدة - كل هذا دون أن تمسك بك وتدركك الساحرة!

لكن إذا فشل كل شيء، أركض!






تأتينا لعبة Yuppie Psycho من فريق الأنديز الأوروبي Baroque Decay مطور لعبة The Count Lucanor الغريبة و الأخاذة. يوبي سايكو تملك retro aesthetic من فترة التسعينات الذهبية، تحتوي على مشاهد مستلهمة من عالم الأنمي من أجل غمر اللاعب في قصة رعب تلفت الأنظار. مع وجود أجواء غامضة و غرائبية/سريالية مشابهة لأعمال عدة فنانين ذوو سمعة صارخة مثل ديفيد لينش، ديفيد كروننبرغ، جيمس غراهام بالارد، وشينيا تسوكاموتو أو أفلام كـ أميركان سايكو وبرازيل. الصور القاسية التي تحتويها أعمال المانجاكا شينتارو كاجو وجونجي إيتو هي كذلك مصدر إلهامات كبيرة لرؤية الفريق الفنية خلف اللعبة. ثيمات/مباحث القصة لها إيماءات واضحة لكل الأسماء السابقة.


على نحو فضفاض اللعبة تتبع نفس أنظم لعب وقوالب مجموعة متنوعة من كلاسيكيات الـ 16-RPGs bit، هي كذلك توحد عدد معتبر من جنرات الألعاب: Survival Horror ،Graphic Adventure، و Puzzle-solving. تصميم اللعبة يدون ملاحظات عديدة من ألعاب مثل سايلنت هيل و ديدلي برينيمشن و مؤخراِ يوماواري: نايت ألون.

ألحان اللعبة تأتينا من Michael "Garoad" Kelly، صاحب ألبوم VA-11 HALL-A الموسيقي المذهل الذي تتمازج فيه موسيقى السايبربنك الصاخبة بموسيقى ألعاب الأربيجيز التي تقطف من كل بستان زهرة وتخلق أتجاه موسيقي متلائم واستثنائي.

جارود لحن ألبوم يوبي سايكو على خطى ألبومات أفلام الرعب الكلاسيكية هالووين وليلة الجمعة الـ 13 وضمن إتجاهات الموسيقى التسعينية(postmodernism) ووضعهم في خلاط دون أن يخفي تقديره لبعض ألبومات أنميات التسعينات.والنتيجة ألبوم موسيقي غامض، ثقيل، وقارص، لكن في نفس الوقت، مرهف و جميل على نحو لا يوصف والذي سيبقى تفكر فيه حتى وأنت لا تلعب. عينات من الألبوم.



عروض اللعبة:-







 
#2
نوعاً ما.


سأعود بعد النوم...والقراءة -___-

لكن اللعبة على الأرجح لن تعجبني، اكره النظارات وأصحابها إن لم يكونوا أوتوماتا.


نمل عامل ^___^

*chuckle*


تحديث: سورا ساما ليس صاحب نظارات، هو فقط يوظفها لمآربه الخاصة. وجب علي ذكر هذا لمنع أي من أشكال سوء الفهم التي قد يقع بها النمل العامل U__U
 
التعديل الأخير:

Eye

Projection mode
#3
بندول انت تختفي ولما ترجع ترجع بدخول مسرحي صارخ! اهنيك على الموضوع والعنوان الفخم!! للامانة اثرت اهتمامي

هل راح نشوفها على السويتش؟ لان الثيم جدا مميز والالحان تغمسك بتجربة من مستوى اخر بحق!!
 
#4
مرحبا بك، كالعاده، جوده واسلوب بمواضيعك :)

ما سمعت عنها قبل، ذكرتني كثير بـ The Matrix و Corpse Party.
مع وجود أجواء غامضة و غرائبية/سريالية مشابهة لأعمال عدة فنانين ذوو سمعة صارخة مثل ديفيد لينش
Sold!

أن شاءلله ارجع بانطباعاتي بعد صدورها على الاجهزه المنزليه.
 

Radical alias

Moderator
مشرف
بادئ الموضوع #6
بندول انت تختفي ولما ترجع ترجع بدخول مسرحي صارخ! اهنيك على الموضوع والعنوان الفخم!! للامانة اثرت اهتمامي
أجذبكم تلعبون الألعاب الي ما يلعبها غيري.(&)

هل راح نشوفها على السويتش؟ لان الثيم جدا مميز والالحان تغمسك بتجربة من مستوى اخر بحق!!
يب راح تشوفها عليه. الفريق صرح أنها راح تجي السويتش مستقبلاً نفس لعبته السابقة The Count Lucanor -الي بالمناسبة أنصح فيها كثير للذي يبحث عن تجربة متفردة كثير على السويتش من العناوين الأوفرلوكد بشدة عليه:(- وذائقتك الموسيقية رايقة.. جارود من ملحنيني المفضلين. 3>

مرحبا بك، كالعاده، جوده واسلوب بمواضيعك :)
لا، يوم إنت ترجع فيه للمنتدى قطعا مو سيء 3>
الكلام المعسول ما يمشي عقبال ما نشوف انطباعاتكم عن اللعبة.::involve::
 
#7
ولكمو علي

دوبني شفت الترايلر باليوتيوب اللعبه غريبة بطريقة رهيبة ، زمان ما لعبت لعبة pixel-art horror !
بانتظر نسخة السويتش ان شاء الله ..

صاحب ألبوم VA-11 HALL-A الموسيقي المذهل الذي تتمازج فيه موسيقى السايبربنك الصاخبة بموسيقى ألعاب الأربيجيز التي تقطف من كل بستان زهرة وتخلق أتجاه موسيقي متلائم واستثنائي.
كل ما اشوف انطباعات عن VA-11 HALL-A - حتى الي ما عجبته - لازم اشوف اشادة علي مستوى الحانها !
 

Ruvik

Hardcore Gamer
#8
قبل ما ابدأ بـ يوبي سايكو لعبت لورد لوكانور و اذا لعبت يوبي سايكو لازم تلعب كونت لوكانور والعكس صحيح.

في الحقيقة مافي اشياء كثيرة اقولها عن اللعبة، التجربة كانت مباشرة وبسيطة من ناحية القيم بلي الي يعتمد على الألغاز والسيرفايفل الشي الوحيد الي احيانا اشوفه مزعج هو نظام الحفظ، لورد لوكانور تتبع نفس النهج المشكلة هي اني انسى احيانا اخزن أو تخلص مني الأوراق واخسر تقدمي في اللعبة. وش هي الفلسفة وراء نظام الحفظ هذا على كل حال ؟ اما التصميم، الأجواء والموسيقى خلتها لعبة ممتازة.

الرسم والتصميم كلاسيكي بكسلي للشخصيات، الاعداء والأنميشن حتى و الي كبر في عيني مع الوقت، على فكرة الأنميشن البكسلي كان واحد من هايلايت اللعبة بالنسبة لي.
هو نقطة التصميم كنت اقصد بها بناية الشركة بعد وتقسميها لطوابق كانت فكرة ممتازة. مع كل طابق المفترض منصبك ونفوذك في الشركة يزيد. زيارة سريعة للطابق الرابع تعطيك فكرة عن الثيمات الي راح تتكلم عنها اللعبة والي بالطبع ريفلنت يمكن لناس كثير. شيء آخر هيكون الغموض والرعب نفسه، اشياء غريبة ومرعبة وغير متوقعة في نفس الوقت تصير وانت ما عندك أدنى فكرة عن سبب حدوثها، بالطبع سهل تنسب كل الي يحصل للساحرة لكنك ما عندك خبرة او مصدر موثوق للمعلومات عنها وطريقة عمل سحرها. اللعبة تخليك في الظلام وترميك في مواقف لا تحسد عليها واحدة بعد الأخرى لنهاية اللعبة والي يخلي رغبتك لكشف الحقيقة أكبر وأكبر, سرد القصة وفقوا فيه لما نتكلم عن لعبة رعب.

الاستكشاف في اللعبة مرضي الشي يكافئك قصصيا بماضي الشركة وحالتها في الفترة الأخيرة لما تسولف مع زملاء العمل واذا سويت بعض الأشياء في البيئة وانت تستكشف هتحصل مشهد أنميشن كامل مهم. تقدر تحصل أكل هنا وهناك والي بدوره مهم جدا لأن اللعبة بقاء مو اكشن، الموارد متوفرة فما كان شي مزعج مثل نظام الحفظ-يب لحين معصب-.

المحادثة المفضلة:
"ما هذا؟"
"روث حصان"
"..."
الكوميديا في اللعبة كانت خفيفة وسهل الهضم صراحة وما حسيتها تكسر جو اللعبة أو تبدو مبتذلة بالعكس النكات والكوميديا المستعملة لها دلالات ومرتبطة بالثيمات الي تتكلم عنها اللعبة.

الموسيقى شي آخر صنع الجو للعبة. الموسيقى تروح من "هذا يومي الأول فلازم اخلي انطباع أول جيد"


ل "لازم اهرب الساحرة تشوفني"


الألبوم الموسيقي للعبة ممتاز وما اكذب اذا قلت انه واحد من اسباب لعبي لها.

اللعبة هذي خلتني فان للأستيديو واتمنى لعبتهم الجاية تكون بنفس الأسلوب للوكانور ويوبي سايكو.
 
التعديل الأخير: