hits counter

الموضوع الرسمي Xenoblade Chronicles 2 | معاً للبحث عن Elysium ( تحديث صفحة #٢٧ ، اضافة تورنا ) !

Golden_Sun

True Gamer
شنو احسن طريقة تسمعون فيها Soundtrack لعبة؟ ما احصلهم على Spotify او اي خدمة ثانية؟
 

Mario2

True Gamer
شنو احسن طريقة تسمعون فيها Soundtrack لعبة؟ ما احصلهم على Spotify او اي خدمة ثانية؟
تشتريهم فيزيكال للاسف او عن طريق الايتيونز لو توفروا ، غير جيه عن طريق التورنت .
 

Lyn

Hardcore Gamer
دوبي قرأت في ريسيتيرا ترجمة لجزء من الكتيب في OST زينوبليد 2 اللي صدر في اليابان من كم يوم انه تاكاهاشي ناوي يشتغل على ثلاثة عناوين: زينوبليد 3, وتكمله لX, وكمان المشروع الفانتزي الجديد, طبعاً شي جميل انه أفضل شركة RPG متحمسة تشتغل على كم مشروع :smirk:

فيه كم نقطة حلوة من ترجمة الكتيب برضه, من ضمنها رغبة تكاهاشي العمل على لعبة من تقييم Mature ويسوي فيها اللي يبغى (كوجيما لمح انها ممكن تكون زينوبليد X2)...أياً كان اللي حيعملوا عليه أكيد راح يكون شي ممتاز زي ألعابهم الماضيه.
 

Zero_IYAD

True Gamer
DeUBZpkX0AA662t.jpg


صبرت بما يكفي, لكن للأسف ما توفر الـOST على Google Play.
أخذته للتو من Amazon, و الجميل بمجرد تحميله عبر تطبيق Amazon Music ظهر فوراً بتطبيق Google Play Music في مكتبة ألبوماتي -أفضل برنامج تشغيل موسيقى على الـAndroid عندي- : )
 

Old Hunter

True Gamer
اهلا، رجعت اكمل اللعبة بعد ما وقفت كم شهر، اكتشفت اني لاعب تقريبا ١٨ ساعة من قبل. وحسيت اني متلخبط ومضيع شوي للاسف.
انا واصل لـ
لما تنضم الشخصية للفريق ونطلع من المنطقة، مش اول مره لا، ثاني مره بعد ما نتعارك مع هذاك التحفه الي البليد حقه انثى، سيفه كبير نوعا ما ، نسيت اسمه للاسف

عندي كم استفسار بسيط :
  • للحين احس اني متلخبط من النظام القتالي، مع اني شفت شروحات وقريت شرح @ibrahim-als هنا يعطيه العافيه، هل هذا طبيعي من كثرة الامور الي تحصل على الشاشة او لا ؟
  • حاولت اني اسوي بليدز جديدة، لكن اغلبهم يطلعون نفس الشكل، مدري انا فوت شي او مش فاهم شي .. للامانه احس اني مضيع ووقفتي خربت علي امور كثيرة
  • الاعداء العاديين بعضهم ياخذ وقت طويل جدا جدا ! هذا طبيعي في اللعبة او ؟
  • البليد الي يطلعون لي متكررين انا اعمل لهم ريليس، عادي او المفروض اخليهم ؟ ما احب اجمعهم على الفاضي.
  • الخريطة والبوصلة وجودها وعدمها واحد، جلس ادور لي نص ساعة، ودخلت في مليون معركة وبعدني ما وصلت للهدف حقي، هل فيه حل لهالشي ؟
  • صارلي شي غريب نوعا ما، تعارك مع ذيب، وكل ما قرب يموت يسوي استدعاء لذيب ثاني، المعركة هذي استمرت لمدة ٢٨ دقيقة !! في الاخير، خليت توقيت الchain attack قبل ما يستدعي الذيب واحد ثاني، وذبحته وخلصت المعركة .. في مثل هذي النقطة، الخطأ مني او اللعبة كذا -ــ- ؟
يعطيكم العافية مقدما ،
واضح ان اللعبة ممتعة جدا، لكن تمنيت بس اكون على معرفة بالامور هذي عشان انبسط فيها باكبر شكل ممكن.
 

Golden_Sun

True Gamer
اهلا، رجعت اكمل اللعبة بعد ما وقفت كم شهر، اكتشفت اني لاعب تقريبا ١٨ ساعة من قبل. وحسيت اني متلخبط ومضيع شوي للاسف.
انا واصل لـ
لما تنضم الشخصية للفريق ونطلع من المنطقة، مش اول مره لا، ثاني مره بعد ما نتعارك مع هذاك التحفه الي البليد حقه انثى، سيفه كبير نوعا ما ، نسيت اسمه للاسف

عندي كم استفسار بسيط :
  • للحين احس اني متلخبط من النظام القتالي، مع اني شفت شروحات وقريت شرح @ibrahim-als هنا يعطيه العافيه، هل هذا طبيعي من كثرة الامور الي تحصل على الشاشة او لا ؟
  • حاولت اني اسوي بليدز جديدة، لكن اغلبهم يطلعون نفس الشكل، مدري انا فوت شي او مش فاهم شي .. للامانه احس اني مضيع ووقفتي خربت علي امور كثيرة
  • الاعداء العاديين بعضهم ياخذ وقت طويل جدا جدا ! هذا طبيعي في اللعبة او ؟
  • البليد الي يطلعون لي متكررين انا اعمل لهم ريليس، عادي او المفروض اخليهم ؟ ما احب اجمعهم على الفاضي.
  • الخريطة والبوصلة وجودها وعدمها واحد، جلس ادور لي نص ساعة، ودخلت في مليون معركة وبعدني ما وصلت للهدف حقي، هل فيه حل لهالشي ؟
  • صارلي شي غريب نوعا ما، تعارك مع ذيب، وكل ما قرب يموت يسوي استدعاء لذيب ثاني، المعركة هذي استمرت لمدة ٢٨ دقيقة !! في الاخير، خليت توقيت الchain attack قبل ما يستدعي الذيب واحد ثاني، وذبحته وخلصت المعركة .. في مثل هذي النقطة، الخطأ مني او اللعبة كذا -ــ- ؟
يعطيكم العافية مقدما ،
واضح ان اللعبة ممتعة جدا، لكن تمنيت بس اكون على معرفة بالامور هذي عشان انبسط فيها باكبر شكل ممكن.

بالنسبة للقتال، يحتاج وقت وممارسة على تتعود عليه، حالياً كم بليد تقدر تركب على كل شخصية؟ (اذا اثنين، فانت للحين ما دخلت في الـfull potential القتالي)، اللعبة تشرح نفسها بالتدريج. الفكرة بسيطة حاول ما تركز وايد على الشاشة والقتال بالوسط، ركز على عدادات الزوايا (الـArts بزاوية اسفل اليمين، كل ما يكتمل بتوقيت معين تقدر تزيد لفل الـSpecial) والـSpecial تستخدمهم لكمل كومبو (بالتسلسل ١ > ٢ > ٣) بالتالي تحتاج توقت استخدامك لهم وتكون على ثقه انك انت وفريقك عندهم التسلسل السليم (اللي يطلع على الشجرة الـElements بالزاوية اعلى اليمين).

^ اذا كنت فاهم هالنقطة اسف للشرح الطويل، سكيب، وركز على نقاط مهمة اخرى مثل: ترتيب الـelements، وتركيب blades من elements مختلفة لكل شخصية حتى الاحتمالية تكون اكثر لعمل Blade Combo.


الـCommon Core crystals يطلعون لك العادة بليد عادية، لكن مو بالضرورة سئيين، ركز على كلاسهم، والتشارت تبعهم، وعنصرهم، وحاول تركبهم على الشخصيات اللي تحتاجها (مثلاً: Tank ركبه على شخصية مثل تورا حتى يكون هو الـDefender بالمعركة ويكون الضرب اكثر عليه له، بينما Healer يكون لـNia وAttacker لريكس هذة ابسط معادلة، وتقدر تخلط بينهم وتكون لك كلاسات مختلفة للشخصيات) وكل بليد لما تركبة لشخصية يعطيك مثلاً boost لاشياء اخرى مثل الضرب او الحماية او الطاقة والخ. (هنا تقدر تكون استراتيجيتك من ناحية اي بليد لأي شخصية، ولماذا؟).

الـRare blades مسألة حظ، وانت وحظك مع الوقت لما تحصل كرستالز اكثر جربهم وشوف شنو يطلع لك، وممكن تجرب فكرة انك تحط wisdom, truth او الاشياء هذة اللي تطلع لك (حتى تزيد من نسبة الحصول على بليد معين بـelement معين فقط لا اكثر).

الاعداء العاديين، لازم تحط في بالك اللفل بينك وبينهم، وبنفس الوقت، الاستراتيجية، لا تعتمد على الـAuto Attack لان ما منه فايدة الا ان يعبي استخدام الـArts مرة ثانية، وتقدر تسوي tricks معينه لإعادة تعبئتهم (مثلاً ريكس اول ما يسوي الـArts حركة لليمين بالانالوج شوي، وممكن تعيد عداد الـArts نص او ثلاث ارباع ممتلئ مرة ثانية) كلها تعتمد على الـtiming.
اذا استخدمت Blade Combos ورتبت حركاتك المفروض ما ياخذون وقت كثير، وتخلهم باقل من دقيقتين لثلاث.

البليد العاديين لا تمسحهم او تطلق سراحهم قد تستفيد منهم في المعارك، او في اللعب الخارجي (مثلا تشوف مكان يطلب Fire mastery او شيء اخر) هالبليد تكون فايدتهم هنا، لأن نفس فكرة البوكيمون مع الـHM هنا فكرة الـMastry (او اي شيء اخر تستخدمة خارج المعركة من حركات البليد) ومرات تتطلب اللعبة منك لفل ٣ فاير ماستري بالفيلد، لو عندك ٣ بليد عندهم لفل ١ فاير ماستري = ٣ لفل ماستري بجمعهم وتحصل ادوات او تفتح طريق جديد.

الخريطة المفروض تساعدك بالاتجاه، والبوصلة اللي فوق الخط والنقطة مثل شغلتين (التوجه يمين او يسار، والارتفاع، او اي مستوى) فكرة فيها بطريقة ثلاثية البعد، تستخدمهم مع بعض لاكتشاف دربك (مع الوقت راح تكون مفيدة وسهله للاستخدام) صعوبتها فقط في انها شيء خارج عن المألوف.

فكرة استدعاء الوحش لوحش آخر، هذة بعض قدرات الوحوش باللعبة، حتى توقف هالشيء لازم تسوي Blade Combo يلغي المسالة هذة وتخليه ما يقدر يستدعي وحوش اخرى. مثلاً: من هالموقع تقدر تشوف ان كل بليد كومبو له effect على الوحش يعتمد على آخر element بشجرة الكومبو (اذا سويت كومبو اخر element فيه دارك راح تلغي قدرة الـreinforcment وما يقدر يستدعي احد).


يعني عندك استراتيجيات متعددة من خارج واثناء القتال، من بليد(كلاس، status boost، وتشارت، وسلاح، وchips)، وكومبو (elements، وترتيب، وseals).

اتمنى الشرح كان واضح او ما كثرت كلام.
 

Old Hunter

True Gamer
بالنسبة للقتال، يحتاج وقت وممارسة على تتعود عليه، حالياً كم بليد تقدر تركب على كل شخصية؟ (اذا اثنين، فانت للحين ما دخلت في الـfull potential القتالي)، اللعبة تشرح نفسها بالتدريج. الفكرة بسيطة حاول ما تركز وايد على الشاشة والقتال بالوسط، ركز على عدادات الزوايا (الـArts بزاوية اسفل اليمين، كل ما يكتمل بتوقيت معين تقدر تزيد لفل الـSpecial) والـSpecial تستخدمهم لكمل كومبو (بالتسلسل ١ > ٢ > ٣) بالتالي تحتاج توقت استخدامك لهم وتكون على ثقه انك انت وفريقك عندهم التسلسل السليم (اللي يطلع على الشجرة الـElements بالزاوية اعلى اليمين).

جميل يا جميل. انا للحين ما اقدر اركب الا ٢ فقط، وانا مستغرب ليش الخانه الي تحت غير متاحه للحين.
نظام الكومبات فاهمه، الي مش فاهمه بالضبط هو كيف التوقيت، يعني لو سويت سبيشل لفل ١ لاحد الشخصيات، السبيشل الي بعده لازم يكون ٢ طبعا، ويكون مناسب للشجره
الي في الزاوية، السؤال هو، هل فيه اي طريقة اعرف الي معي في الفريق على وشك يوصلون لاي سبيشل بالضبط ؟
ولا الشغلة حظ فقط لا غير.

^ اذا كنت فاهم هالنقطة اسف للشرح الطويل، سكيب، وركز على نقاط مهمة اخرى مثل: ترتيب الـelements، وتركيب blades من elements مختلفة لكل شخصية حتى الاحتمالية تكون اكثر لعمل Blade Combo.

لا تتاسف يا رجل، بالعكس كل الشكر لك على وقتك و شرحك :grin:

الـCommon Core crystals يطلعون لك العادة بليد عادية، لكن مو بالضرورة سئيين، ركز على كلاسهم، والتشارت تبعهم، وعنصرهم، وحاول تركبهم على الشخصيات اللي تحتاجها (مثلاً: Tank ركبه على شخصية مثل تورا حتى يكون هو الـDefender بالمعركة ويكون الضرب اكثر عليه له، بينما Healer يكون لـNia وAttacker لريكس هذة ابسط معادلة، وتقدر تخلط بينهم وتكون لك كلاسات مختلفة للشخصيات) وكل بليد لما تركبة لشخصية يعطيك مثلاً boost لاشياء اخرى مثل الضرب او الحماية او الطاقة والخ. (هنا تقدر تكون استراتيجيتك من ناحية اي بليد لأي شخصية، ولماذا؟).

حلو حلو، يعطيك العافية، خلاص من الحين ورايح بحاول اركز على الكلاس حقهم، واحتفظ فيهم.

الاعداء العاديين، لازم تحط في بالك اللفل بينك وبينهم، وبنفس الوقت، الاستراتيجية، لا تعتمد على الـAuto Attack لان ما منه فايدة الا ان يعبي استخدام الـArts مرة ثانية، وتقدر تسوي tricks معينه لإعادة تعبئتهم (مثلاً ريكس اول ما يسوي الـArts حركة لليمين بالانالوج شوي، وممكن تعيد عداد الـArts نص او ثلاث ارباع ممتلئ مرة ثانية) كلها تعتمد على الـtiming.
اذا استخدمت Blade Combos ورتبت حركاتك المفروض ما ياخذون وقت كثير، وتخلهم باقل من دقيقتين لثلاث.

من ناحية اللفل، انا اتكلم عن اعداء بيني وبينهم ٥ لفلات، انا اعلى. المهم بعد ما ركزت على نقاط ضعفهم والبليد كومبوز تغيرت المعارك للافضل ، وللامانه الـ Break صار ينفع كثير
الي تسويه بالانكور شوت. الـ tricks ما كان عندي فكرة عنهم ! شكرا جزيلا !! اليوم لعبت كم ساعة، بس مركز على الكومبات، واحقاقا للحق ؟ فهمته اكثر بعد الشرح هذا، وصار
ممتع اكثر.



البليد العاديين لا تمسحهم او تطلق سراحهم قد تستفيد منهم في المعارك، او في اللعب الخارجي (مثلا تشوف مكان يطلب Fire mastery او شيء اخر) هالبليد تكون فايدتهم هنا

ممتاز !

الخريطة المفروض تساعدك بالاتجاه، والبوصلة اللي فوق الخط والنقطة مثل شغلتين (التوجه يمين او يسار، والارتفاع، او اي مستوى) فكرة فيها بطريقة ثلاثية البعد، تستخدمهم مع بعض لاكتشاف دربك (مع الوقت راح تكون مفيدة وسهله للاستخدام) صعوبتها فقط في انها شيء خارج عن المألوف.


-ـــ- .

اتمنى الشرح كان واضح او ما كثرت كلام.


ما قصرت والله، اشكرك بعنف : )
 

XIIIXIIIXIII

Aëv stré Novrī
اشكرك بعنف

استخدام العنف في الشكر محظور تحت المادة 435b-q13 من القانون الجنائي في باندادوليا.


واو، قراءة اطنان التعليمات عن اللعبة قامت بفتح شهيتي لنظام لعب عميق *___*

*تذهب للعب smt*

لكن حقاً، يجب ان اعيد لعبها.. لأجل كوس-موس على الأقل :(

لا، لست ضحية للفان سيرفس. دانتي لم يكن سبب لعبي لnocturne, لا احب دانتي حتى -_-
 
التعديل الأخير:

Old Hunter

True Gamer
استخدام العنف في الشكر محظور تحت المادة 435b-q13 من القانون الجنائي في باندادوليا.
tumblr_p5khbrreab1wc9gaao5_500.gif



لا، لست ضحية للفان سيرفس. دانتي لم يكن سبب لعبي لnocturne, لا احب دانتي حتى -_-

من جدك ؟ ههههه نفس السبب الي خلاني العب اللعبة، ومع ذلك ما وصلت ولا حصلت دانتي.

-

يالله على شابتر ٣ :
استيقاظ ميرثا كان شي رهيب جدا ! ياخي العروض في اللعبة تذكرني بعروض الاكشن ايام الـ cg شي رهيب جدا !

الحين عرفت ليش الكل يبحث عن الـ aegis !
 

Golden_Sun

True Gamer
جميل يا جميل. انا للحين ما اقدر اركب الا ٢ فقط، وانا مستغرب ليش الخانه الي تحت غير متاحه للحين.
نظام الكومبات فاهمه، الي مش فاهمه بالضبط هو كيف التوقيت، يعني لو سويت سبيشل لفل ١ لاحد الشخصيات، السبيشل الي بعده لازم يكون ٢ طبعا، ويكون مناسب للشجره
الي في الزاوية، السؤال هو، هل فيه اي طريقة اعرف الي معي في الفريق على وشك يوصلون لاي سبيشل بالضبط ؟
ولا الشغلة حظ فقط لا غير.

لا تتاسف يا رجل، بالعكس كل الشكر لك على وقتك و شرحك :grin:

حلو حلو، يعطيك العافية، خلاص من الحين ورايح بحاول اركز على الكلاس حقهم، واحتفظ فيهم.

من ناحية اللفل، انا اتكلم عن اعداء بيني وبينهم ٥ لفلات، انا اعلى. المهم بعد ما ركزت على نقاط ضعفهم والبليد كومبوز تغيرت المعارك للافضل ، وللامانه الـ Break صار ينفع كثير
الي تسويه بالانكور شوت. الـ tricks ما كان عندي فكرة عنهم ! شكرا جزيلا !! اليوم لعبت كم ساعة، بس مركز على الكومبات، واحقاقا للحق ؟ فهمته اكثر بعد الشرح هذا، وصار
ممتع اكثر.

الفريق اللي معاك راح يكونون اذكى من اللاعب نفسه مرات، لان من تسوي Special Lv1 راح على طول يجهزون لك Lv2 المكمل له (ولو كانوا يستخدون بليد من element اخرى ببدلونه على طول حتى يكمل الشجره). فانت ابدأ باول Lv1 وراح تشوف الاثنين الباقي يساعدونك مباشرة. مع المحاولة والاسكتشاف والتكرار بتتعلم عليهم، هذا ليش اقولك نوع بالـelements معاهم حتى يساعدونك كثر المستطاع، واتوقع دامك خلصت التشابتر الثالث الحين تقدر تحط ثالث بليد للشخصيات.

بالنسبة لموضوع الـBreak، هذة زاوية اخرى من القتال (اذا قدرت تسوي Break > Topple > Launch > Smash بالترتيب) راح يساعدونك بالقتال كثييير خصوصاً مع الـbosses لان بهالحالات الدامج يصير اكبر بكثير! شوف هالموقع يشرحها احسن تعتمد على السلاح والشخصيات.

من نهاية هالتشابتر اللعبة تبكون ٩٠٪ كاملة والقتال والخيارات كامله امامك! استمتع ::cool::
 

Ria

True Gamer
شنو احسن طريقة تسمعون فيها Soundtrack لعبة؟ ما احصلهم على Spotify او اي خدمة ثانية؟
ألعاب نين ما راح تتوفر على سبوتفاي بحالة التطبيق مش موجود عالسويتش.

عندك أنك تشتريهم من الـiTunes أو تسمعهم بشكل مباشر من الـApple Music أو تشتري النسخة المحدودة من امازون الياباني
 

I B R A

True Gamer
جميل يا جميل. انا للحين ما اقدر اركب الا ٢ فقط، وانا مستغرب ليش الخانه الي تحت غير متاحه للحين.
نظام الكومبات فاهمه، الي مش فاهمه بالضبط هو كيف التوقيت، يعني لو سويت سبيشل لفل ١ لاحد الشخصيات، السبيشل الي بعده لازم يكون ٢ طبعا، ويكون مناسب للشجره
الي في الزاوية، السؤال هو، هل فيه اي طريقة اعرف الي معي في الفريق على وشك يوصلون لاي سبيشل بالضبط ؟
ولا الشغلة حظ فقط لا غير.


Screen_Shot_2017_12_15_at_7_43_05_AM.png


الدائرة هذي على اليسار تبين لك الي معك في اي ليفل من السبيشل ، شوف نيا حوليها ثلاث دوائرة صغار تلف يعني هيا وصلت سبيشل ٣ ، انت الافضل انك ما تبدا السبيشل ١ الا اذا شفت الي معك وصل للسبيشل ٢ وكذا ، يبغالك بعدين تستكشف ادوات الحقيبة لانها جدا مهمة وبتسهل لك نظام القتال ..
 

Lyn

Hardcore Gamer
استخدام العنف في الشكر محظور تحت المادة 435b-q13 من القانون الجنائي في باندادوليا.


واو، قراءة اطنان التعليمات عن اللعبة قامت بفتح شهيتي لنظام لعب عميق *___*

*تذهب للعب smt*

لكن حقاً، يجب ان اعيد لعبها.. لأجل كوس-موس على الأقل :(

لا، لست ضحية للفان سيرفس. دانتي لم يكن سبب لعبي لnocturne, لا احب دانتي حتى -_-


زينوبليد 2 ممتازة جداً خاصة بعد التحديثات, نظام اللعب عميق والخيارات كثيرة بس يبغالها متابعة وتفرغ لأنه حرام تعامل معاملة الJRPGs المعروفة بطريقة لعبها المكررة/البسيطة. عن نفسي موقفة لعب لحد ماتصدر الDLC القصصية آخر السنة إن شاء الله.

افتكرت من وقت طوييييل لما رحت المحل اشتري SMT3 فقط عشان دانتي :tearsofjoy: هو كون اللعبة JRPG ساعد اني أتحمسلها بس دانتي هو السبب اني اشتريه, طبعاً الكلام هذا من وقت طويل الآن الوضع تغير ولله الحمد :sweatsmile:
 

Zero_IYAD

True Gamer
راح يكون DLC خرافي 3>
شكله جبار و راح يقدم نظام قتال جديد و ساعات لعب كثيرة!

حتى هذه اللحظة كافة ألعاب Nintendo يلي لها DLC على الـSwitch تستاهل الدعم و الاقتناء.
 
التعديل الأخير:

Lyn

Hardcore Gamer
المقطع اللي صنع الدايركت :grin: صدقت التسريبات!

نظام القتال تغير, مناطق جديدة, شخصيات جديدة, موسيقى رهيبة! فيه لقطة باين انه نقدر نتحكم بJin كشخصية رئيسية ولورا خلفه, ماأعرف كيف ممكن يغير هذا الشي في الباتل سيستم! Minoth تصميمه رهيب! وعجبني انه التركيز كان على Jin & Lora مع اني توقعت يكون عن Adam & Mythra والغلاف الجديد أفضل من الغلاف للعبة الرئيسية :smirk:

دوبي قرأت انه تاكاهاشي يقول القصة في الDLC حتكون "mature" أكثر...هو لو طلع ريكس من القصة راح تصير حلوة تلقائياً... فيه نسخة فيزيكال للDLC بس ماأعرف لو بس كود أو كارد؟

صدورها في سبتمبر ممتاز, توقعتها أبعد, مونوليث مستمرين يثبتوا انهم أفضل ستوديو استحوذت عليه ننتيندو.
 
التعديل الأخير:

hussien-11

Senior Content Specialist
أنا أجلت إنهاء اللعبة الكاملة لحد صدور الDLC هذا
بشتري الDLC و بعيد اللعبة مع كل الإضافات، أحسن من اني ألعبها مرتين.
 

Ressbo

Mass of Chaotic
إستفسار بسيط هل هذا أخر DLC يصدر للعبة أو في إضافات جاية فالطريق لسه ؟
و هل الـExpansion Pass بيشمل الإضافة الجديدة و الإضافات إلي بعدها ؟
 

Lyn

Hardcore Gamer
أنا أجلت إنهاء اللعبة الكاملة لحد صدور الDLC هذا
بشتري الDLC و بعيد اللعبة مع كل الإضافات، أحسن من اني ألعبها مرتين.

يكون أفضل بكثير لو أجلتها مع التكملة, اللعبة عميقة جداً ومليانة شخصيات وأسلحة ووو....ويبغالها ذهن صافي وتركيز لأنها تستاهل. صراحة من وقت طويل جداً ماشفت RPG ياباني بهذي الجودة وأنا عندي خبرة كبيرة في الJRPGs خاصة! مونوليث عباقرة!
 

hussien-11

Senior Content Specialist
و هل الـExpansion Pass بيشمل الإضافة الجديدة و الإضافات إلي بعدها ؟

نعم : )

صراحة من وقت طويل جداً ماشفت RPG ياباني بهذي الجودة وأنا عندي خبرة كبيرة في الJRPGs خاصة! مونوليث عباقرة!

مونوليث أفضل فريق لتطوير ألعاب الJRPG على الساحة حالياً، فريق مُحترف في تصميم الجيمبلاي القوي، أنا لما دخلت آرجينتوم جيلد أول مرة في بداية اللعبة حسيتها صغيرة، و لكن في رحلتي رجعت لها مراراً و تكراراً، و كل مرة أكتشف فيها خبايا و زوايا جديدة، و مهام جانبية جديدة، و أدوات جديدة في المتاجر، حتى مكان صغير مثل هذا مصمم بطريقة تخلي اللاعب يقدر يرجع له مرات عديدة

هذا هو الشيء الي يخلي مناطق ألعاب مونوليث للذكرى، و هذا الي يفرق بين مطور، و مطور ثاني المناطق في ألعابه تمري عليها مرور الكرام بدون تفاعل حقيقي و لا أي شيء يخليها memorable.

و ما أبغى أتكلم عن نظام القتال العبقري، الحقيقة زينوبليد 2 هي من أفضل ألعاب الآربيجي في هذا الجيل إن ما كانت الأفضل.
 

Lyn

Hardcore Gamer
نعم : )



مونوليث أفضل فريق لتطوير ألعاب الJRPG على الساحة حالياً، فريق مُحترف في تصميم الجيمبلاي القوي، أنا لما دخلت آرجينتوم جيلد أول مرة في بداية اللعبة حسيتها صغيرة، و لكن في رحلتي رجعت لها مراراً و تكراراً، و كل مرة أكتشف فيها خبايا و زوايا جديدة، و مهام جانبية جديدة، و أدوات جديدة في المتاجر، حتى مكان صغير مثل هذا مصمم بطريقة تخلي اللاعب يقدر يرجع له مرات عديدة

هذا هو الشيء الي يخلي مناطق ألعاب مونوليث للذكرى، و هذا الي يفرق بين مطور، و مطور ثاني المناطق في ألعابه تمري عليها مرور الكرام بدون تفاعل حقيقي و لا أي شيء يخليها memorable.

و ما أبغى أتكلم عن نظام القتال العبقري، الحقيقة زينوبليد 2 هي من أفضل ألعاب الآربيجي في هذا الجيل إن ما كانت الأفضل.


صحيح, غير انه نظام القتال يحصله تحديثات حتى إلى تشابترز متقدمة, على قد ما أحب نظام القتال الكلاسيكي الturn based بس يصير ممل بعد حوالي 10-20 ساعة لأنه هو نفسه مافيه تجديد.

المناطق اللي بعد ارجينتم أفضل بكثير! وفيها أسرار ماتفتح إلا بعد تطوير لسكيلز معينة. المهم خذ وقتك فيها, اللعبة ممتازة.
 

hussien-11

Senior Content Specialist
المناطق اللي بعد ارجينتم أفضل بكثير! وفيها أسرار ماتفتح إلا بعد تطوير لسكيلز معينة. المهم خذ وقتك فيها, اللعبة ممتازة.

أنا ضربت مثال في آرجينتم فقط لأنها منطقة صغيرة، أنا شفت عدة مناطق بعدها، لكن حتى منطقة صغيرة مثل آرجنتم مونوليث يقدروا يخلوها تنطبع في ذاكرتي بمنظر التايتنز الطائرة، الNPCs و محادثاتهم و مهماتهم الجانبية مثل لعبة التخباية مع الأولاد الصغار، و كثرة التفرعات و حتى وجود أماكن سرية فيها

هذا شغل ما يطلع إلا من مصمم قوي و متمكن مثل مونوليث، حتى الموسيقى تحفة، و بصراحة ما في شركة ثانية حالياً تصنع JRPG بهذا المستوى الرفيع

 
من اول ما لعبتها كان نفسي اشوف adem بشكل اوسع

وجود jin كشخصية قابلة للعب الشيء هذا لوحده يرفع بار الحماس فووووق

شكرا monolith soft غطيتي الفراغ الي تركته سكوير و تجاوزتيه ..


في 8 سنوات فقط حصلنا على xenoblade chronicles + xenoblade chronicles X + xenoblade chronicles 2
 

Lyn

Hardcore Gamer
أنا ضربت مثال في آرجينتم فقط لأنها منطقة صغيرة، أنا شفت عدة مناطق بعدها، لكن حتى منطقة صغيرة مثل آرجنتم مونوليث يقدروا يخلوها تنطبع في ذاكرتي بمنظر التايتنز الطائرة، الNPCs و محادثاتهم و مهماتهم الجانبية مثل لعبة التخباية مع الأولاد الصغار، و كثرة التفرعات و حتى وجود أماكن سرية فيها

هذا شغل ما يطلع إلا من مصمم قوي و متمكن مثل مونوليث، حتى الموسيقى تحفة، و بصراحة ما في شركة ثانية حالياً تصنع JRPG بهذا المستوى الرفيع


بالنسبة للموسيقى كل اللي أقدر أقوله إنها أفضل من الجزء الأول بالراحة :blush: الموسيقى الجديدة في عرض الDLC اليوم شي من الخيال!

واتفق مستوى مونوليث ماأشوف أحد يوصله لليوم! دوبهم فتحوا أستوديو جديد, يعني صاروا 3 ستودوهات حالياً, واتمنى ننتيندو تدعمهم صح.
 
أعلى