hits counter

الموضوع الرسمي VOID BASTARDS | اكشن استراتيجي مستلهمه من BioShock و System Shock 2

Aia

Jester
47859431972_1ea2db9c01_c.jpg

المطور: Blue Manchu
المنصات: Xbox One, Steam, Humble
موعد الإصدار الرسمي: May 29th, 2019
معلومات آخرى: مجانا على Xbox GamePass



انسى كل شيء تعرفه عن العاب المنظور الأول، فـ Void Bastards تطلب منك انك تمسك القرارت بكل شي، ليس فقط توجيه سلاحك وطلق النار، انما المطلوب منك انك تقود سجناء الـ rag-tag او الـ Void Bastards خارج الـ Sargasso Nebula.
انت تتخذ القرارات: اي طريق تسلكه، اي خطه تناسب مواردك وبحثك عن الطعام والموارد واستخدام الاسلحه المناسبه ومن تحارب! ثم اخيرا المطلوب منك انك تعمل على استراتيجية مناسبه تواجه خطر الاعداء الغريبين.


VB_Prisoners_616x347.gif

VB_Gremlin_616x347.gif



VB_Shipmap_616x347.gif

VB_Kittybot_616x347.gif



على متن سفن الفضاء المهجوره التي ستكون طول رحلتك تتنقل بينهن، يجب عليك ان تتعرف على تصميم السفينه، المخاطر التي باستطاعتك استغلالها للهجوم على العدو!

المميزات:
  • Navigate: لك حرية الاختيار لاي سفينه تود الذهاب اليها لجميع الموارد و استغلال المخاطر (الماء، الكهرب، الزيت المتسرب..إلخ).
  • Calculate: احسب فرصك قبل الدخول لاي طائره واجلب معاك افضل الادوات!
  • Plan: خطط لمهمتك باستخدام خريطة السفينه، وضع ببالك محطات توليد الكهرباء، انظمة الحمايه، التسريبات الاشعاعيه وغيرها من البيئات التفاعليه.
  • Escape & Upgrade: اهرب بمالك ومواردك اذا واجهت خطر من قراصنة السفن و طور شخصيتك باي مهارات تود اختيارها او مسحها من شخصيتك!
  • Craft: اصنع ادوات وتحسينات جديده لتشق طريقك نحو لب الـ Nebula.
  • Continue: كمل لعبك بسجين جديد و ستره جديد عندما تموت واستمتع بجميع الموارد والتحسينات التي حرفتها بالسجين السابق.

Void Bastards ستاخذ منك ١٢ الى ١٥ ساعه لانهائها، اعتبارا ان لكل سجين مهارات خاصه له ومميزه عن السجين الاخر ويمكنك جلب جميع ما صنعت من اسلحه للسجين التالي اذا فقدت حياتك.


 
أعلى