hits counter

الموضوع الرسمي Twisted Metal | ايسكريم بجميع النكهات في الصباح وخدمات خاصة في المساء

بادئ الموضوع #1




العنوان | Twisted Metal
المنصة | PS3 ONLY
الصنف | Vehicular Combat (Car Combat)
المطوّر | Eat Sleep Play
الناشر | SONY
التصنيف العمري | ESRB: M
موعد الإصدار | 14 فبراير (أمريكا) - 7 مارس (أوروبا)
تعدد اللاعبين | 16 لاعب (أونلاين) - 4 لاعبين (أوفلاين)











تعود لعبة تويستد ميتال (أقدم عنوان بتاريخ سوني) بقيادة مخرجها الشهير دافيد جافي بعد غياب أكثر من 11 سنة عن أجهزة الكونسول (6 سنوات إذا احتسبنا Head-on الصادر على جهاز psp) وكعادة كل جيل تعود السلسلة هذه المرة مع استوديو جديد يحمل اسم Eat Sleep Play.

نبدأ باستعراض تاريخ السلسلة:


Twisted Metal 1

1995

أول جزء في السلسلة وأول لعبة في صنف سباقات القيادة التدميرية في تاريخ الألعاب، اللعبة كانت بمثابة الفرصة الأولى والأخيرة لدافيد جافي وأصدقاءه لتقديم لعبة لصالح سوني. كانت فكرة جافي الرئيسية ببساطة ماذا لو استطاع كل من يعاني الإزدحام المروري المعتاد إطلاق الصواريخ لكي يخترق الصفوف :D؟ مع شيئاً من صبغة أفلام الحركة الرخيصة الرائجة في الثمانينات (Action B-Movie) وألحان مطربي الروك تشكل المفهوم الرئيسي لتويستد ميتال.

وقبل أن ترى النور عانت اللعبة خلال فترة التطوير من تباين بين وجهات النظر بين الاستوديو SingleTrac وسوني بصفتها ناشر اللعبة، ففي البداية اعتقد منسوبي سوني إن اللعبة تدور حول سائق مطعم بيتزا لتوصيل الطلبات المنزلية :D وبينما رئيس سوني للترفية كين كوتراجي اقترح تغيير الرسوميات لتبدو أكثر واقعية بعد أن شارفت على الإنتهاء، في حين سوني اليابان أقترحوا استبدال الأسلحة والصواريخ بإطلاق فواكه وخضروات.

على الرغم من تلك الصعوبات إلا أن اللعبة استطاعت أن تحقق نجاح تجاري لسوني (أكثر من 1.2 مليون نسخة مباعة) دفعها لطلب جزء لاحق. الطريف أن اللعبة قبل أن تحصل على اسمها الحالي، مرت تويستد ميتال بعدة أسماء ابداءً بـ High Octane ومروراً بـUrban Assault حتى استقرت على Twisted Metal.

القصة: تدور أحداث اللعبة في ليلة رأس السنة 2005 - لوس أنجلوس إذ يقرر كاليبسو إقامة بطولة مميته باسم تويستد ميتال ومن يخرج حياً يستطيع طلب امنيه وسيحققها له مهما كانت مستحيلة، وعلى المتنافس الذي ينتصر على جميع المتنافسين منافسة Minion بطل المسابقة السابقة في مباراة نهائية في حال فوزه يحصل على جائزته فوراً.



Twisted Metal 2
1996

النجاح الكبير قاد الفريق لتطوير جزء لاحق بات الأنجح في تاريخ السلسلة (1.74 مليون نسخة) ، لتنوع محتوى اللعبة واتساع سعة الإبتكار والتجديد مع المحافظة مع العناصر التي ميزت الجزء الأول إذ كانت من أوائل الألعاب التي قدمت فكرة البيئة التدميرية لاكتساب طرق ومسارات خلقت جزء من تنوع والعمق في اللعب. تدمير برج إيفل كان ولازال علامة ميزت الجزء الثاني.

في هذا الجزء قدم جافي وفريقه 15 سيارة/شخصية قابلة للعب، خمسه من هذه السيارات قُدمت لأول مره في السلسلة مثل Axel و Mr.Slam، وثلاث شخصيات/سيارات سرية قابلة للعب. ويعد الجزء الثاني هو الجزء الوحيد الذي يشارك صديقنا المختل عقلياً سويت تووث قائد مركبة الآيس كريم المتنقلة كشخصية مخفية/سرية.

أما قصة هذا الجزء تبدأ بعد من أحداث الجزء بسنة بمسابقة جديدة تحت إشراف كاليبسو هذه المرة في طرق ومسارات عالمية مميتة.



Twisted Metal 3&4
1998
1999

بعد نزاع بين سوني وSingleTrac حول بنود العقد لإنتاج وتطوير الألعاب لصالحها، قامت سوني بنقل تطوير اللعبة إلى أحد استوديواتها الداخلية المعروف سابقاً باسم 989 Studios ومن هنا دخلت السلسلة في دوامة ضياع الهوية والإمتيازات السابقة التي تحملها السلسلة كتميّز في الـlevel design والفيزيائية. الجزء الرابع كان بمثابة تحسينات للمخلوق المشوّة (TM III) إلا أنه لم يكن كافياً لجعلها لعبة جيّدة.

وعلى الرغم من سوء اللعبتين وانسلاخ تويستد ميتال عن ثوبها الأصلي، إلا إنهما نجحتا في تحقيق نجاح تجاري (1.28 مليون - 1.08 مليون) على التوالي. يقول دافيد جافي عن هذين الجزئين: " كانت ألعاب جيدة، ولكنها لم تكن جيدة كلعبة تويستد ميتال".



Twisted Metal: Small Brawl
2001 - نوفمبر

جزء آخر يستغل نجاحات السلسلة ويأتي كمحاولة لعصر واستخراج كافة الفرص الممكنة للاستفادة من اسم تويستد ميتال، هذه المرة مع طابع كرتوني وطفولي بعض الشيء. فبدلاً من سيارات حقيقية استبدلت بسيارات مزودة بجهاز تحكم عن بعد (RC Cars).

يمكن القول أن سوني قتلت المشروع بطريقتها، فبدلاً من أن تصبح هذه اللعبة سلسلة فرعية مستقلة قررت تسليم المشروع لمجموعة صغيرة من استوديو Incog Inc. Entertainment (فريق TM: Black) وباستخدام محرك TM II العتيق وتحديد موعد إصدارها بعد صدور TM:B وعلى جهاز PS1 الذي انتقلت قاعدة مستخدميه إلى PS2. عدة قرارات ساهمت بجعل المشروع أضحوكة والأسوء في تاريخ السلسلة تجارياً ونقدياً.


Twisted Metal: Black
2001- يونيو

بعد المراجعات النقدية السيئة للأجزاء التي طورها فريق 989 Studios ، قررت سوني في الجيل السادس من أجهزة الكونسول (PS2) أن تعيد السلسلة إلى جذورها الأصلية على يد الأشخاص الذين كانوا خلف ظهور السلسلة أعضاء فريق SingleTrac السابق عادو باسم Incognito Entertainment. أدرك دافيد جافي أن ماكان ملائماً ورائعاً في التسعينات لن يكون بالضرورة كذلك في القرن الواحد والعشرين خصوصاً مع التحولات التي شهدتها الصناعة وتزايد ورواج العنف في الألعاب، ومن هنا دخل فريق التطوير في عملية المقامرة "نقل اللعبة من تصنيف العمري الخاص بالمراهقين إلى البالغين M".

كانت النتيجة إهتمام مبالغ في بيئات سوداوية ومظلمة، وتزايد كمية العنف والمشاهد الدموية على حساب الابتكار والتجديد في ميكانيكية اللعب على الرغم من احتواءها شخصيات غنية بالتفاصيل والبشاعة والقذارة وعالم موحش. جافي نفسه لم يكن راض ٍعن المنتج النهائي بعد صدوره وأعتقد يأتي ثالثاً بعد الثاني والأول على التوالي.

يتميز جزء Black عن بقية أجزاء السلسلة بكون جميع الشخصيات تملك قصص مستقلة عن بعضها، نقطة البداية في أحداث كل شخصية متشابهه تبدأ بزيارة من كاليبسو وعرض فرصة الربح بأمنية وتتفرع في المنتصف بعد مواجهة الزعيم الأول Minion.

أشتهرت اللعبة بأغنية Paint It, Black لفرقه الروك البريطانية الشهيرة رولينج ستون والتي تظهر في شارة النهاية تماماً مثل فيلم المخرج المثير للجدل ستانلي كوبريك Full Metal Jacket.ويعد Black أول جزء يستفيد من خدمات الأونلاين عبر إصدار لاحق حمل اسم Twisted Metal: Black Online وذلك بعد سنة من صدور اللعبة.



Twisted Metal: Head-On
2005

أول جزء من تويستد ميتال يصدر على جهاز محمول (ويبدو أنه الأخير) يمثل العودة الحقيقية للجذور وانتقاء العناصر والمميزات التي تميزت بها TM1,2، فحتى مسار القصة تعتبر اللعبة جزء لاحق (سيكول) مباشر لتويستد ميتال2 إذ تحوي نفس العوالم والشخصيات (ماعدا Minion) وتحاكي تلك الفترة بأفضل شكل ممكن. يمكن اعتبار جزء Head-On هو بمثابة الجزء الثالث الحقيقي كما يراها فريق العمل الأصلي وعشاق السلسلة.

إمتاز Head-On بوجود ألعاب مصغرة في كل مرحلة (Minigames) حيث توجد في كل مرحلة عبارة عن نقطة أو بوابة تستطيع الانتقال عن طريقها إلى مستوى جديد يحمل تحديات خاصة عند إنهاءه تحصل على مكافآت مختلفة (صحة- أسلحة - صواريخ - سيارات سرية ..إلخ).

في عام 2007 أعلن جافي عن نيته نقل اللعبة (port) إلى جهاز PS2 تحت اسم Twisted Metal Head-On: Extra Twisted Edition حملت هذه النسخة معظم مميزات نسخة PSP مع إضافة مرحلة قلعة Transylvania ومستندات ورسوميات وعروض لم تعرض قبل (مثل مشاهد نهاية تويستد ميتال الأولى).


# الأجزاء الملغاة:

Twisted Metal: Harbor City

هاربر سيتي هي جزء تابع بشكل مباشر لـBlack كانت قيد التطوير وتستخدم نفس محرك Black وبسبب كارثة موت 6 من طاقم فريق العمل في حادث سقوط طائرة إلغي المشروع. أربعة مراحل هي التي تم إنجازها وإضيفت لاحقاً لـTwisted Metal Head-On: Extra Twisted Edition .

Twisted Metal: Apocalypse

مشروع بدء التطوير منذ عام 2008 ونظراً لأن صديق دافيد جافي والمنتج سكوت كامبل لم تعجبه فكرة أجواء وبيئات الكوارث والحطام (post-apocalyptic) وأيضاً سوني لم تكن ترغب بوجود لعبة أخرى تتشارك بنفس البيئات من نشرها Motorstorm Apocalypse وعلى اثره ألغي المشروع.

Twisted Metal: Revolution

مشروع آخر وفي فترة مقاربة للمشروع المغلى Twisted Metal: Apocalypse يرتكز على ثقافة الشوارع وأغاني الهيب هوب، ونظراً لصعوبة الاستفادة من الرسوم الأولية والقدرة على تجسيد تلك الأجواء إلغي المشروع. ويشبه دافيد جافي ريفولوشن بلعبة روكستار "Midnight Club" من حيث المظهر والأحساس.



# The Dark Past:

فيلم وثائقي مسجل (30 دقيقة) يتحدث فيه جافي وسكوت وجيف عن السلسلة في بداياتها والمشاكل والتحديات التي مرو بها في تلك الفترات سواء قرارات تطويرية أو قرارات تسويقية من قبل الناشر:

[video=youtube;aT1ii2CVOys]http://www.youtube.com/watch?v=aT1ii2CVOys[/video]
[video=youtube;t2lpDYd-kac]http://www.youtube.com/watch?v=t2lpDYd-kac[/video]
[video=youtube;8h_YGuKngOY]http://www.youtube.com/watch?v=8h_YGuKngOY[/video]















تحتوي النسخة الخاصة على:

  • قرص اللعبة
  • كود مجاني للعبة TM:B (بورت من PS2)
  • كود لبس حصري سويت توث للعبة ستارهوك
  • كود PSN-Pass (يجب تفعيله للاستفادة من خدمات الأونلاين)
  • + في حال الطلب المسبق، يمكنك اللعب من البداية بسيارة Axel









# القصه :



تدور أحداث هذا الجزء في عالم مختلف عن بقية الأجزاء السابقة، حيث كاليبسو كعادته يقيم سنوياً مسابقة الفوضى والجنون والتدمير "تويستد ميتال" ومن يبقى حياً يحصل على الجائزة الكبرى. هذه السنة بدلاً من أن يعرض كاليبسو لبطل المسابقة المال أو القوة أو الشهرة، سيعرض ماهو أكبر وأضخم من ذلك، وفي هذه الأثناء هناك شخص غامض يعرف حقيقة كاليبسو وكيفية أمتلاكه لتلك الجوائز التي لا ترفض.










# الشخصيات/السيارات:

تحتوي اللعبة على 4 شخصيات وهم:

  • Sweet Tooth
  • Doll Face
  • Mr Grimm
  • Preacher (غير قابل للعب في طور القصة)
كل شخصية يمكنها الحصول على 3 نهايات تعتمد على طريقة اللعب والقرارات التي يتخذها اللاعب أثناء اللعب، علماً أن جميع الشخصيات يمكنها قيادة كافة الـ17 سيارة المتاحة:

  1. Axel
  2. Crimson Fury
  3. Darkside

  4. Death Warrant
  5. Juggernaut
  6. Junkyard Dog
  7. Meat Wagon
  8. Outlaw
  9. Reaper
  10. Roadboat
  11. Roadkill
  12. Shadow
  13. Kamikaze
  14. Talon
  15. Sweet Tooth
  16. Vermin
  17. Warthog










# أطوار اللعبة :

Deathmatch: كل لاعب يحاول الحصول على أكبر عدد ممكن من النقاط/أو/ كل لاعب يحاول الحصول على قدر معين من النقاط - قبل أن ينتهي الوقت
Team Deathmatch: فريقين يتحاربان ضد بعضهما البعض، الفائز من يحقق عدد النقاط الأعلى.
Last Man Standing: كل لاعب لديه عدد محدود من الحياة (lifes)، الفائز هو آخر شخص يبقى على الحياة.
Team Last Man Standing: فريقين أو أربع فرق تتنافس فيما بينها، والفريق الفائز هو من يبقى على الحياة.
Hunted: بشكل عشوائي وفردي يتم اختيار أحد اللاعبين ليكون ضحية للبقية، والفائز من يحصل على ضحايا أكثر.
Team Hunted: كلا الفريقين يتم اختيار أحد اللاعبين كضحية والبقية صائدين، الفريق الفائز من يحصل على ضحايا أكثر.
Nuke: نسخة تويستد ميتال من طور "أستولي على العلم"، تتم عن طريق استيلاء قائد الفريق المنافس وأرساله كضحية إلى مدفعية الصواريخ ليتم اطلاق صاروخ إلى تمثال الخصم.










# المراحل :

تحوي اللعبة على 8 مراحل:

  • Watkyn's Harbor:


  • Blackrock Stadium


  • Sunsprings, CA


  • Diablo Pass


  • Diesel City


  • Metro Square


  • Adventure Park


  • LA Skyline













# مراجعـــات:

IGN [9/10]
PlayStation LifeStyle [8.5/10]
PSX Extreme [8.5/10]
EGM [8.5/10]
Game Informer [8.5/10]
RipTen [8.5/10]
Game Trailers [8.1/10]

Machinima [8/10]
GameSpot [8/10]
GameRader [8/10]
Destructoid [7/10]
Joystiq [3.5.5]
The Escapist [3.5/5]
G4tv [3/5]


ء









# Media :

-صور-










-ترايلرات-

E3 2010 Trailer

Behind the Masks
Vengeance
Mr Grimm Trailer
Revenge Trailer

Twisted Metal University: Weapons Training
Twisted Metal University 2: Vehicle Tactics

Launch Trailer







أشحنوا اسلحتكم جيداً، فمسابقة تويستد ميتال للتو إنطلقت ..




  • شكر خاص لـ H2O (ابراهيم) على كل ماقدمه في سبيل خروج هذا الموضوع بهذا الشكل.
 
التعديل الأخير:
#2
و اخيراً يا اخوي !

عموماً للأسف اني باكون بعيد عن الجهاز 12 يوم فماراح انضم للجنون في وقته
لكن يحسب على اللعبة انها تبي تطلعني شوي من جو الفايت ( SCV بالخصوص )
مع العلم انها فايت ايضاً بمفهومها ( ماكو فكة ) !
:laugh::

موضوع قيم و مثقف و يفتح العين على اللعبة .. تسلم عليه ايها اليزدا !
:rockon:

س : مافيه اشارة لسعر الباس كود في حال الواحد شراها مستعملة مثلاً ؟
 
بادئ الموضوع #5
العفو عبدالله، المراحل بعددها وحجمها (ضخم بالمناسبة) كافي بالنسبة لي. لكن كان بودي هناك حلبات قتالية Battleground تكون مخصصة للأونلاين.
 
#7
وااااو موضوع راااائع يزيد
قريته من أوله لآخره (عادة المواضيع الطويلة ما أقراها) بس موضوع رااائع
وإن شاء الله بشتري اللعبة بس مو الحين بستنى الأوروبية أو بعدين بجيبها
 
#9
بصراحة معلومات قيمة
اول مرة اعرف اختلاف فريق التطوير من الثالث، فعلا حسيتها اقبل من الثاني بكثيييييييييييير وقتها لكن كانت لا باس بها كلعبة مستقلة كفيجيلانت8 مثلا وليست كتويستيد ميتل
بعدها انقطعت عن اللعبة والان رجعت واكتشفت ان بلاك بورت بي اس2 من الفريق الرسمي وانا الي ظنيت ان السلسلة ماتت من الثالث والان جا دورها تعيش من جديد
سؤال مدري هو سبويلر ولا ايش، ليش اكسل راسه مهرج؟ مو كان رجل اسمر بوجه عادي ؟
على فكرة ايش كانت سالفة الموقع شوت ماي تراك ما كنت داري وش يبي مرة صامت ومرة شغل رشاشات وتفجيرات
يعطيك العافية ساحرنا :D
 
#12
تسلم ايدك على الموضوع ويعطيك ألف عافيه
فعلا سلسلة اسطورية بمعنى الكلمة وتستاهل اللعبه تعمل لها موضوع رسمي لها
 
بادئ الموضوع #14
@خالد العجمي
إيه هي نفسها، لكن الفرق هنا إن النسخة المحدودة راح تكون لأول الدفع بعدها بتبقى النسخة العادية اللي تحتوي على أونلاين باس فقط.

@معن
سبب أكسل يسوقها المهرج إن المطور ماعنده وقت يسوي كل الشخصيات، فركز على 3 شخصيات بس كلهم يقدرو يسوقو كل المركبات الموجودة + شخصية الواعظ اللي ماله دور في القصة فقط في الملتي بلاير علشان يكمل الفريق الرابع.
 
#15
أوكي .. بعد قرائتي للموضوع ..

الجزء الرابع كان بمثابة تحسينات للمخلوق المشوّة (TM III) إلا أنه لم يكن كافياً لجعلها لعبة جيّدة.
هل انا الوحيد للي يشوف شكل سويت توث في الثالث أفضل وأجمل من الرابع القبيح ؟لول

الرابع بلا منافس تحمل اسوأ نهايات في السلسة ( مع إنها نهايات تويستد عمرها ماكانت جدية وحركات رخيصة من كالبيسو) لكن الرابع شيء لا يطاق .. انا مالعبتها لكن شفت المقاطع في اليوتيوب .. هنا
الاجزاء للي ماجربتها كانت Small Brawl وهيد أون و4 :(.
كانت أيام حلوة في 1و2و3 وبلاك .. وإن شاء الله نعوضها في الجزء هذا ;) ..

تويستد ميتال بلاك كانت كـ الصدمة بنسبة لي .. لعبتها واعجبتني جداً بالجانب المظلم للي فيها. للاسف اللعبة ماالقت نجاح في المبيعات بسبب الغلاف الغير موضح نوع اللعبة + شكل سويت توث الجديد + خط تويستد ميتال إختلف عن الاجزاء السابقة .. كلها أثرت في المبيعات .. صورة

تحت اسم Twisted Metal Head-On: Extra Twisted Edition حملت هذه النسخة معظم مميزات نسخة PSP مع إضافة مرحلة قلعة Transylvania ومستندات ورسوميات وعروض لم تعرض قبل (مثل مشاهد نهاية تويستد ميتال الأولى).
والكارثة الكبرى! تلعب بسويت توث خارج السيارة !! لول كانت كارثية صراحة ... صورة .. صورة 2

يرتكز على ثقافة الشوارع وأغاني الهيب هوب، ونظراً لصعوبة الاستفادة من الرسوم الأولية والقدرة على تجسيد تلك الأجواء إلغي المشروع. ويشبه دافيد جافي ريفولوشن بلعبة روكستار "Midnight Club" من حيث المظهر والأحساس.
ماعندي إستعداد أشوف سويت توث بـ المنظر هذا! لول :


الصورة حقيقة! مو fanart وكذا كان بيكون شكل سويت توث لووول.

صراحة لما تشوف الاجزاء السابقة وجزء الـPS3 بتلاحظ القفزة المرعبة في كل شيء! .. شيء جبار من Eat Sleep Play ..

لكن فيه شيء أحبطني ..

أمس لما كنت أتفرج مباشر على Shoot My Truck .. *وهي عبارة عن حملة الدعائية للعبة , بضيافة ديفيد جافي .. الفكرة كانت تفجير سيارة سويت توث الحقيقية ( إللى طلعت في الكشف عن اللعبة في E3 2010) .. واشياء أخرى .. وللي يفجرها يفوز بجوائز منها PS3 و VITA ونسخة من تويستد ميتال* ..

سمعته يقول"ممكن هذه أخر مره راح نسوي تويستد ميتال فيها وتفجير السيارة كـ وداع للشخصية سويت توث " :( ..

بالمناسبة للي فاته الانفجار النهائي يقدر يشوفه هنا : والله ياإنها صمدت حتى أخر لحظة :D
[video=youtube;tzBX_C7uhC0]http://www.youtube.com/watch?v=tzBX_C7uhC0[/video]

...

في شيء حبيت أضيفه .. -بعد إذن يزيد طبعاً- :

- عجبني خيار الـ Map Variation
( وهي عبارة عن إختيار جزئية من الماب .. وتكون على ثلاثة خيارات .. Small, medium , X Large )







+ معلومة طريفة .. شخصية Spectre كانت مقتبسة من سكوت كامبل "منتج اللعبة وصديق ديفيد جافي" لول حتى حطوا إسمه الحقيقي.



...

في النهاية مااقدر أقول إلا الله يعطيك العافية يزيد على موضوعك .. كفيت ووفيت في السلسلة وماسبت شيء إلا وتكلمت عنه ماشاء الله عليك ..
شفنا موضوع مورتال كومبات وتويستد ميتال .. نقول موضوع داركسايدرز 2 على يديك ؟ :D

شباب مانبغى الموضوع يموت رجاءاً! .. نبغى تحديات ولعب أونلاين .. نبغى ذكريات لأخر تويستد ميتال* :( .

* معلومة غير مؤكدة لكن نقول إن شاء الله ماتتوقف. : (

تعديل : :D

إلا على فكرة ماقولتلكم ؟ :D فزت بنسخة تويستد ميتال أمس!

طبعاً ديفيد جالس يوزع نسخ في التويتر ويسأل اسئلة وأول واحد يجاوب في الهاش تاق #Shootmytruck يفوز ...
قال أول إثنين يكتبون " Dollface KickA*s" يأخذون نسخة .. والحمدالله طلعت الثاني .. لول ماقرأ إسمي صح وقال عابدول بدل عبدالله ( إسمي إبراهيم عبدالله) .. يقول اليومين هذه سوني بتحاول تتواصل مع الفائزين .. إن شاء الله اخذها وافتك من قيمة شراء اللعبة :(.
 
التعديل الأخير:
#16
يعطيكم العافيه يزيد و برهوم ع الموضوع الاحترافي بمعنى الكلمه ..
اللعبه مو من اهتماماتي من ايام البلاي 1 =(
لكن الموضوع يحمس اني اشتريها بالفتره الجايه
 
#17
@معن
سبب أكسل يسوقها المهرج إن المطور ماعنده وقت يسوي كل الشخصيات، فركز على 3 شخصيات بس كلهم يقدرو يسوقو كل المركبات الموجودة + شخصية الواعظ اللي ماله دور في القصة فقط في الملتي بلاير علشان يكمل الفريق الرابع.
معقولة الجزء الثاني تمكنوا من تمييز الشخصيات وفي هذا الجزء صعبت عليهم؟ ولا عشان الاونلاين دخل؟
على العموم ممكن ما تفرق معانا حاليا لكن كانت نوستالجيا حلوة لو ردوا الشحصيات زي اول
 
#19
شباب مانبغى الموضوع يموت رجاءاً! .. نبغى تحديات ولعب أونلاين .. نبغى ذكريات لأخر تويستد ميتال* :( .
تشحذ هايب؟ (&)

يزيد, أنا وش اللي بيخلي لي مزاج أقرأ كل كلمة كتبتها xD مألف كتاب أنت؟ ياخي شغل جبّار جداً! أكبر موضوع لك لحد اللحين وأنا منبهر من كمية المعلومات وقريت إلى ماوصلت لجُملة "القصة" وبعدها تحطمت أكمّل لما دريت أني توني ماأنتصفت بالموضوع xD يبيلي أرجع أقرأ.

ألف "شُكراً" على جهودك أنت وإبراهيم في كتابة الموضوع 3>

أول بشري هنا :]



أنتظركم ياشعب :D ومتحمّس ألعب مع الشلّة!
 
#22
جبت اللعبة بس ما عم يقبل بالonline pass يقول لي ممكن خطأ أو غير مستخدم ؟ جربت اشتري واحد بقول لي غير متوفر للبيع بعد، شكله الأون لاين مو مفتوح بمنطقة أوروبا حتى الآن -.-
 
#25
Twisted Metal: Small Brawl

تصدقون كنت احسبها لعبة منفصله و كنت ابحث عنها ...:tongue:

عموما هي افضل جزء عندي و استمتعت معه كثير


 
#26

اخذت اللعبه ب19 دينار

عموما بعد ما لعبت جيمين بالاون لاين ..

- اللعبه فيها كلانات .. ابجريدات .. تغيير مظهر السيارة سواء بالاصباغ او السكينز .. ليدر بورد .. عمل رووم او دخول الى واحد .. يعرضلك بينغ الرووم قبل لا تدخله .. بشكل عام .. كل مميزات و الاشياء الجانبيه بالعاب الاف بي اس الاون لاين موجوده بهذي اللعبه!!
- الاون لاين خالي من اللاق .. طبعا اذا دخلت رووم البينغ فيه منخفض و اكيد راح تحصل روومات بهذا البينغ ..
- اللعب تعاوني بشكل ما توقعته .. انسى تهجم على عدوين بوقت واحد .. دايما احاول اهجم و امشي مع احد .. نظام الفزعات متوفر هنا:laugh::
- اللعبه تقدملك تجربة اون لاين جديده .. فريش!!


هذا الي اقدر اقوله الى الان

عالعموم الي يبي يلعب معاي يرسلي فريند ريكويست

SCORPION-Q8
 
#29
اللعبة رهييييبة! هذي هي تويستد ميتل الحقيقية اللي المفروض تكون نازلة من زمان على الجيل هذا! اللعبة قاعدة تصنع جيل أونلايني خارق! فيها أفكار رهيبة جدا, وأولهم المرحلة السادسة في طول القصة تطلب منك تتسابق وتلعن خير السيارات الثانية بنفس الوقت aka Crash Team Racing لول. الفكرة جداً رهيبة وأتمنى ينزل لها طور كامل! من جهة ثاثية, اللعبة كـ تصميم/رسوم/كنترول = بيرفكت! جابوا النُسخة القديمة مثلها بالضبط وعدلوها رسومياً وسوو حركات بسيطة بالأونلاين خلوها تتوافق مع الجيل الجديد :]

أنا رسميا = :inlove: كنت متخوف من اللعبة كوني مالعبت الديمو وشريتها بعد ضغط من الشلّة P: لكن بالأخير طلعت مشروع AAA فعليا وواضح أنه متعوب عليه حتى يتوافق مع الجيل الجديد ومايزال على أسلوبه القديم في كل شيء! حبيت سرعة السيارات/اسلوب تحركهم/قلة الواقعية في ثقل السيارات/الأسلحة وتأثيراتها والألوان وحجم المراحل! كل شيء رائع!

تكّيت مع واحد من الشباب صوتي وفليناها سوى في غرفة Team Death Match وحوّلنا لـ Death Match كلهم مُمتعين! وبرضوا الأونلاين مايعلق وشغال تمام بدون أي errors او اي مشاكل :D