hits counter

الموضوع الرسمي The Legend of Zelda: Skyward Sword - من سلسلة الاساطير تظهر اسطورة اخرى ( edge=goty )

بادئ الموضوع #1
السلام عليكم

الموضوع عبارة عن تجميع كل مانعرفة عن اسطورة زيلدا الجديدة + تحذير سبويلر كبير

هذا الموضوع يتكون من ( معلومات + صور + فيديوهات + مقارنات + ما الجديد ؟؟ + مقتبسات )

الي حاب يعدل او يضيف شي للموضوع يخبرني + كل و احد يقول شنو يتمنى في الجزء الجديد
ومن من الشخصيات القديمه حاب انها ترجع + سلاحك المفضل و الخ .........


موضوع الاخ اسير الهلال يتكلم عن اللعبة بأسلوب جميل و مختصر


" خيار ختام لحياة الويي "

أعلن عن أسطورة زيلدا :- سيف جناح السماء بمعرض E3 الماضي كإفتتاحية لمؤتمر نينتيندو , اللعبة صادفها سوء الحظ منذ أول ظهور لها , حيث حدثت كثير من المشاكل التقنية اثناء عرضها ادى لظهور التحكم بشكل مخيب , ثم إنطباعات من جربوها عن كون التحكم يسبب آلام بالمعصم لان الديمو كان مخصص لتجربة القتال , ثم عرضها الأخير ب GDC الذي كان إستعراض لل Motion Plus لا أكثر , هذا غير الإعتراضات الكثيرة على مظهر اللعبة و الآرت ستايل بها .

كل هذه العوامل أدت إلى انطباعات سلبية لدى الجمهور , حتى اكثر محبي زيلدا و نينتيندو أصبحوا متخوفين من اللعبة , فقررت أن أجرب حظي و أنزل هذا الموضوع الذي به الأسباب التي تدفعني للتحمس للعبة و التي يعرفها الجميع لذا لن يكون إلا تذكير لهم , لعله يعيد نار الحماس المختفية تجاه مشروع نينتيندو المنتظر منذ صدور الويي .

1- أنت هو لينك !



" كم ان قطعة صغيرة قد تصنع المعجزات"

سبب تخوف الكثيرين و من أكبر أسباب حماسي ! ريد ستيل 2 كانت من أمتع العاب ال FPS التي لعبتها في حياتي بسبب الموشن بلاس ... أنت ستكون لينك ! كل حركة ستقوم بها بذراعك سيقوم بها لينك , تخيل كم يمكن أن يضيف هذا للعبة مثل زيلدا ؟ كبداية سيقوم بتقديم أسلوب قتالي محترم أخيرا , توايلت برينسس كانت خطوة للأمام بمجال القتال , و هذه مئات الخطوات للأمام ! يمكنك ابتكار الضربات بنفسك لان لينك يضرب كما تضرب انت , ضربة لليسار , ثم لليمين , ثم ضربة أفقية على رأس الخصم , و الضربة الجديدة التي رأيناها بالترايلر بشحن السيف . ثانيا تخيل كمية الألغاز و الأفكار التي قد يتم تقديمها بالموشن بلاس , بالنسبة للأفكار فشوف الأفكار ب Wii Sport Resort على سبيل المثال , و بالنسبة للألغاز فهنا أراهن على نينتيندو التي عدوتنا دوما كل إبتكار . ثالثا و هي نقطة أشار إليها المطور العظيم شيجيرو مياموتو , و هي ان متعة زيلدا هي ان تشعر بانك انت البطل في مغامرة ملحمية من أجل إنقاذ الأرض من الشر , الشعور الملحمي الذي تنقله لك زيلدا سيكون اقوى هنا , لانك لن تشعر انك البطل فحسب , بل أن ستكون البطل ! .

هناك تخوفات من دقة اللعب , و هنا أقول ان اي من له تخوف فعليه لعب الرائعة Red Steel 2 , قمة الدقة التي ستثبت لك ان ال 1:1 موجود فعلا ! ماذا عن التعب اثناء اللعب ؟ انظر للجانب المشرق , ستقوم ببعض الرياضة ! لعبة مثل ريد ستيل 2 كانت لعبة اكشن صرفة و بحركات و كومبوهات و مستويات بالضرر حسب قوة تحريكك و مع ذلك لم اتعب منها ! فما بالك بلعبة اساسها ليس القتال أصلا مثل زيلدا , و للعزيز عمر العمودي , الهيكل العظمي Mini-Boss و ليس عدو عادي

2- إنه الفن !


" الجميع احتار ماذا ستتبع زيلدا القادمة , فصدمتهم بتوجه هو مزيج من الواقعية و الكرتونية! "

اللعبة تقدم أسلوب آرت مميز , هو مزيج من الأسلوب الواقعي المتبع بتوايلت برينسس و الكرتوني بوايند ويكر , و هنا سنرى افضل ماتميز به الأسلوبين , الشعور الملحمي من توايلت , و تعابير الوجه العبقرية و جمال الالوان بوايند ويكر , مع درجات رائعة من الألوان التي تذكرنا بالألوان الزيتية , في الواقع أحيي نينتيندو جدا على هذا الأسلوب .

3- إنها زيلدا , لكنها ليست زيلدا !


"إنه الدنجن !"

زيلدا هذه المرة تتبع أسلوبا مختلفا عن ما اتبعته منذ جزئها الأولى الذي مضى عليه 25 سنة , حين تشتري لعبة زيلدا فأنت تتوقع ما ستحصل عليه , مغامرة ملحمية مع ألغاز رائعة و .... دنجنز ! سوف تذهب إلى مدينة فيخبرك سكانها عن مشكلة ما باحدى الغابات او الكهوف فتتجه إليه و تحل الألغاز الرائعة و تقاتل الزعماء الأقوياء ثم تتجه للمدينة التالية و الدنجن التالي , عانت اغلب اجزاء زيلدا من مشكلة الملل في فترة الإنتقال من دنجن لآخر , و لعل هذا برز بأسوء صوره بالجزئين الأخيرين وايند ويكر و توايلت برينسس , ذلك لم يشكل مشكلة أبدا للسلسلة و لا اي مصدر إزعاج قوي للاعبين , لكن الفريق يسعى للوصول للكمال , هذه المرة لا دنجنز ! العالم كله سيكون عبارة عن دنجن كبير ! ماذا يعني ذلك ؟ يعني انك ستسير بالحقول متجها الى المدينة , لكن هل سيكون ذلك المسير عبارة عن 5 دقائق على الحصان او السفينة كالعادة ؟ لا ! لانك ستصادف الكثير من الوحوش و الألغاز و الأبواب المغلقة بل و ربما الزعماء أثناء مسيرتك ! العالم هذه المرة حي للغاية , العالم هو الدنجن !

4- إنه عالم جديد !


"يا رجل إنه يرعبني !"

هذه فرضية مني , في الماضي البعيد بمدينة ترو جيمنج كان هناك إنسان رائع أتذكر أنه يدعى Nsider لو لم اكن مخطئا , قام بوضع موضوع عن الخط الزمني لزيلدا عبر تصوره , و إفترض فيه أن لعبتي Four Swords و Minish Cap يقعان بعالم موازي لعالم القصة الأصلية و قبل زمن بعييد من بدء خطء قصة الترايفورس و جانون . و في الواقع انا اوافقه بشدة ! و اضيف هنا أن سكايوارد تقع بنفس العالم ! ما السبب ؟ هناك عدة أسباب , اولها التصريح - اتمنى الا تخونني ذاكرتي و يتضح انه شائعة - ان Skyward هي الأولى بالخط الزمني , رغم ان واضح ان بداية قصة الترايفورس كانت في اوكارينا أوف تايم , إذن عما تتحدث سكايوارد ؟ يبدوا ان قصتها ستكون عن ال Master Sword , هذه نقطة . الألوان الكثيرة فاتحة الدرجة تذكرني بألوان مينيش كاب للغاية , هذه نقطة اخرى . الشخصية الجديدة التي ظهرت تشبه للغاية فاتي , الشرير بالسيوف الأربعة و قبعة المينيش , لذا واضح أننا سنلعب في عالم اللعبتين لأولى مرة بزيلدا ثلاثية الأبعاد , هذا كافي جدا لتحميسي خصوصا اني ضمنت اني لن أرى هيريول من منظور مختلف قليلا فقط مثلما حدث بتوايلت برينسس .

5- الأوركسترا !


"ما أجمل ألحانك"

تميز زيلدا دوما بجمال الموسيقى , من منا ينسى اغنية طفولة زيلدا , او اغنية الزمن , ماذا عن اغنية العاصفة او حتى موسيقى ميندا , من ناحية اخرى من منا ينكر روعة الموسيقى الأوركستارية بالرائعة Super Mario Galaxy , رأينا كيف قدمت الأوركسترا لموسيقى لعبة ذات طابع طفولي و جعلتها من اجمل ماسمعنا بحياتنا , فما بالكم بلعبة ملحمية تميزت بروعة الموسيقى مثل زيلدا ؟ مجرد ان اتخيل نسخة اوركستارية من سونج أوف تايم يشعرني بالدوار .

- - - - -

هذه هي اسبابي , و لدي المزيد من الأسباب التي لم يسعفني الوقت للحديث عنها للأسف , اتمنى ان يكون أعجبكم الموضوع / المقالة و أنتظر نقاشاتكم على أحر من الجمر

شكرا لاسير الهلال على مجهودة في رفع الحمااااااااس

ان كنت تريد تفاصيل اكثر + تحليل العروض + ( تابع القراءة )


.
..
.

▲ ▲
الكشف الأصغر



عرضت هذه الصورة في مؤتمر ال E3 لنينتندو سنة 2009
لينك اصبح اكبر سناً (لا اعتقد)
و كما نلاحظ لينك يحمل درعه من دون السيف !! ومن هذه البنت ؟؟ وهل هي السيف ؟؟
الكثير من الغموض
(لكن عرفنا ان مظهر لينك سيكون مثل الجزء السابق )
.
.
.
من بعد هذه الصوره لم يكشف عن اي شي
حتى E3 2010



▲ ▲
الكشف الأكبر


في الE3 2010 كشف اول عرض لها :

[video=youtube;2dYgrMz_XBI]http://www.youtube.com/watch?v=2dYgrMz_XBI[/video]

في الE3 2011:
[video=youtube;8Zm1tLH1Oks]http://www.youtube.com/watch?v=8Zm1tLH1Oks[/video]
احسن عرض يعطيك فكرة اللعبة من اول مشاهدة


▲ ▲
- موعد الصدور -
كان من المفترض ان تصدر اللعبة في 2010 ... لكن قال المصمم الاسطوري شيجيرو مياموتو ان فريق زيلدا بحاجة إلى مزيد من الوقت للعمل بجد لوضع بعض ال(دنجنز) و زعماء اكثر منافسه
و تحسين الرسوم و البيئات . (اللعبة سوف تصدر بعد ريميك ocarina of time )

...

▲ ▲
- القصة -

تبدأ القصة في ارض فوق الغيوم اسمها skyloft , حيث يعيش لينك كشاب عادي، وفي يوم من الايام يعلم بأن هناك ارض تحت الغيوم يحكمها الشر و هي hyrule ومن هذا الحدث يكتسب لينك
الskyward sword او سيف السماء و يسافر الى الارض السفلى بواسطة قوة السيف!!
يستطيع السيف التشكل على هيئة شبة بنت تساعد لينك في مهماته و تجعل قادر على التنقل بين الskyloft و hyrule .
من خلال رحلة لينك السماء ستكون مهمه ، و سوف يعلم لم تم فصل hyrule عن skyloft
و سيف السماء سيكون هو الماستر سورد !!


▲ ▲

...

▲ ▲
- نوعية الرسم -
اللعبة تدمج السيل شاديد ل(wind waker) و الرسم الواقعي ل(Twilight Princess)
كان من المقرر انت تكون رسوم اللعبة منسوخة من Twilight Princess لكن شيجيرو مياموتو
طلب ان يقوموا بشيئ جديد و النتيجة :

لوحة فنية متحركة :inlove:
اللعبة تدخل نوع جديد من الرسوم الفنية الى اسطورة زيلدا
( لا تتسرع و تحكم عليها من الآن لأنها قيد التطوير )

الرسم موحى من الرسام Paul Cézanne

مثال على طريقة الرسوم + المصمم الاسطوري شيجيرو مياموتو من محبي هذه الرسوم


▲ ▲
- الشخصيات -

لينك (بطل الزمان ) بشكله الجديد في اسطورة جديدة


الاميرة زيلدا الارت وااااااااو


اللورد جيراهييم (Demon Lord Ghirahim) ، هو سيد هايرول كما يدعي


فاي (Phi) ، روح السيف الاسطوري و مساعدة لينك في المغامرة الجديدة


طيور سكايلوفت ، الطيور اضافة جديدة علي السلسة و هي تمثل حضارة اهل سكايلوفت و اضن الطائر سيكون بديل ايبونا في التنقل


...

▲ ▲
الموسيقى :
أوركسترا مثل الي في ماريو جلاكسي 1+2 :inlove: (للمرة الاولى)
Mahito Yokota ماريو جلاكسي + Hajime Wakai ستار فوكس 64 + Koji Kondo
اجتماع الملحنين الاسطورين كلهلم :mad:
...

▲ ▲
- التحكم -
اللعبة تتميز بقتال بالسيف 1:1 بسبب اعتماد اللعبة على طرفية الموشن بلس
و التحكم بالسيف سيكون مطابق لحركة يدك مثل وي سبورت الجديد اترككم مع الصور :


...


▲ ▲
- الاسلحة الجديدة -

السوط : رجوع السوط من بعد جزء الدي اس (Spirit Tracks) تستطيع ان تسحب الادوات اليك و ضرب الوحوش و التنقل ....+ اجتماع فريق التطوير للدي اس مع مطورين اسطورة زيلدا الجديدة !!


الخنفساء: ستفيدك لجلب و توصيل الادوات بتحكمك بها عبر الموشن بلس الخنفساء تستطيع الاستكشاف و رمي الادوات ( قنابل) و قطع الحبال صعبة الوصول و .....

في العرض الجديد تم تغير شكل الخفساء ؟؟!!


سلاح جديد غير واضح


سيف جديد ؟؟

و في اليسار لينك يقطع الخيزران في ميني جيم ( اعتقد بوجود ميني جيمز اكثر من اي جزء)
...

▲ ▲
- الجعبة -

تستطيع ان تفتح الجعبة :smug: عبر الضغط على B و تدور الريموت الى اليمن او اليسار للاختيار
الاداة .... + تستطيع ان تفتح الجعبة من دون توقف الشاشة (يعني و انت فاتح الشنطة تقدر تمشي و تركض و ضربونك بعد :sarcastic: )

-مشروبات الطاقة -

تستطيع ان تشرب شراب الطاقة :laugh:: عبر الضغط على (ناقص) و نفس طريقة الجعبة
تدور الريموت يمين و يسار ( وانت تركض او تمشي تقدر تشرب حتى و انت تشرد من الوحش )

...

▲ ▲
-رجوع بعض الاشياء القديمة -
الدرع :

تستطيع ان تستخدم الدرع عبر رفع الننشك + و ارجاع المقذوفات عبر هز الننشك و (اعتقد تقدر تضرب بالدرع ) لكسر دفاع العدو + هناك انواع اخرى من الدروع في هذا الجزء
السيف+ ميزتان جدد :

يعود الماستر سورد + مع قوة جديدة و هي ان توجه سيفك نحو السماء للحصول على طاقة
على السيف و تستطيع قذف هذه الطاقة عمودياً او افقياً + تستطيع تتبع الكنوز عبر توهج السيف اكثر او اقل .
القوس و السهم :

استخدامة مثل (وي سبورت) بس لاحظت في بعض الفيديوهات انك تستطيع ان تخزن الضربة
و انت موصوب نحو العدو و تطللق السهم بسرعة يكون لولبي (حالت دوران)
المقلاع:

استخدامه عبر التصويب بلموشن بلس و تطلق عبر الضغط على (A)
القنابل:

تستطيع رميها او دحرجتها (شي جديد)
الجواهر:

هي عملة اللعبة و منها الوان (على حسب القيمة)

السلسلة الحديدية (hookshot) :
بكون لها وظيفة مختلفة او ( بتحافظ على وظيفتها القديمه + الجديدة ) مالها صورة :crying:

الHarp(القيثار) و البنت :

الآلة الموسيقية الجديدة ؟؟ ( قيثار ؟؟ هل يعني وجود sheik )
و صورة للبنت ( نفس ميدنا في TP) ؟؟


المفتاح الذهبي :

مفتاح على شكل قطعة تركيبات ( مفتاح بوابة الزعماء الجديد )

...

▲ ▲
الوحوش و الزعماء:
الزعماء : الScorpion

يجب ان تطعن العقرب في عيونه (الثلاث) لكنه لن يكون سهلاً لانه يستخدم مخالبة للدفاع عنها
و يجب عليك الانتظار للوقت المناسب للضربة !!

الRAVANA :

زعيم متعدد الاذرعة (يشبة التماثيل الهندية) . نلاحظ جوهرة حمراء في وسط الزعيم (نقطة الضعف) لكنه يغطيها بيدة .... يجب عليك ان تستخدم السوط لبعاد الايادي و ضربة في الجوهرة

الBokoblin :

الوحوش العادية اذا شافك يركض لقتالك او ينفخ في البوق لنداء الوحوش الاخرى (منهم من يلبس الطاقية و منهم حاسر الرأس ) + يستطيع ان يتصدى لضرباتك

الBokoblin Green :

يحمل مطرقة اكبر من الBokoblin الاحمر

الSpear Moblin :

يحمل درع خشبي قابل للتقطيع و رمح كبير

الZol :

وحش قديم اذا قطعته يتضاعف و يستطيع اعادة نفسه (القطع تتحد)

الLizalfos :

الLizalfos يحمي نفسة و يضرب بذيله

Gel :

هي بقايا الوحش Zol (اصغر منه )

الdeku baba :

لقتله عليك ان تقطعه افقياً او عمودياً (على حسب شكل فمه ) + تستطيع قتله بأن تطعمه قنبله
فتنفجر في فمه :spy:

الgolden deku baba :

تستطيع ان تفتح فمها عموديا و فقيا ( على كيفها ) و اقوى من الdeku baba العادية

الFire Toadpoli :

وحش يعيش في البركان ( اعتقد موجود في Twilight Princess )

الFire Snail :

وحش يقذف اللهب يختبئ في قوقعة فيها فتحه من الاعلى ( ارمي قنبله فيها )

الKeese :

خفافيش موجود في كل الاجزاء تقريبا ( في هذا الجزء تستطيع ان تقتل مجموع خفافيش في ظربة باوحدة بالسوط ) :smug: + يمكن في خفافيش نارية و ثلجية

الMechanical Totem Pole :

عمود ميكانيكي يقطع افقيا


الStalfos :

وحش قوي !! تضربة ضربات افقيه او عمودية او على زاوية ) يمتلك سيفان !!

الStalfos Warrior :

Stalfos مدرع وله اربع اذرعه !!

الWalltula :

تتواجد على اوراق التسلق (في الاجزاء القديمه تضربك لتسقط ) اما الان تركب فوق ضهرك ولتتحرر منها عليك ان تهز الريموت و الننشك او سوف يتعب لينك و يسقط (شي جديد :inlove:)

الSkulltula :

اكبر من Walltula و اكثر قوة

ال Watchdoor :

باب له عين واحدة( مقفول ) لكسر القفل يجب عليك ان تحرك يدك (السيف) تحريك دوراني لكي تدوخ العين وتضربها لتسقط من على الباب

الMechat Blue :

كرة ميكانيكية تطير ومنها انواع يقطع عموديا او افقيا


الMechat :

اكبر من الMechat Blue و بها عين في الوسط


الFire Rocktite :

وحش ناري يركض وراء لينك في اخر عرض

الGleeok :

وحش له ثلاثة رؤس ( يجب عليك ان تقطع كل الرؤس في ضربة واحدة )


▲ ▲
اشياء اخرى :
المكان الي في الديمو بكون موجود في اللعبة بس مع تغير بسيط في اماكن الوحوش والزعماء
+ في الديمو تستطيع تقطيع الاشجار الضعيفة و الفطر بواسطة السيف

لينك يستطيع ان يركظ و يقفز و يتسلق !!

و

و له حدود (يتعب اذا ركض كثيرا او اذا تعلق) اعتقد ما بتكون محصورة للركض او التسلق :happy:


▲ ▲
بكون دنجنز من دون سيف او اسلحة
نعم لتغير نمط اللعبة في بعض الدنجنز سوف تفقد سلاحك و تهرب من الوحش و تحل الالغاز
من دونها

نظام الخارطه :

تم تغير نظام الخرائط الى اكثر بساطة


▲ ▲

اللعبة ستكون قبل جزء Ocarina of Time .

في العرض الجديد نلاحظ ان تصميم المباني و الوحوش و الابواب فيها من الحضارات الهندية و الصينية (عكس جزء TP الذي كان غربي western )


الالغاز لفتح الابواب (تركيب القطعة في المكان المناسب)


الshield bar :

هل ينكسر الدرع ؟؟ هل هناك حد معين لصد الهجمات ؟؟


شعار اللعبة الجديد:

الشعار الجديد مشابة لشعار اول زيلدا

الشعار مصنوع من الحجاره و عليها بعض النباتات

...

▲ ▲
- المقارنات -

صور مقارنات بين الاجزاء الثلاثة :









▲ ▲
- الميديا -

لمشاهدة الصور:
http://media.wii.ign.com/media/872/872155/imgs_1.html

عرض جدا رائع من جيم سبوت : << انصح الكل فيه
[video=youtube;AiB_zmJfl00]http://www.youtube.com/watch?v=AiB_zmJfl00[/video]

عرض جميل جدا + مع الاصوات و الموسيقى
[video=youtube;DnpFP2ijdAg]http://www.youtube.com/watch?v=DnpFP2ijdAg[/video]

عرض جيم مصور : (حلو )
[video=youtube;0Jk1ed2NrlQ]http://www.youtube.com/watch?v=0Jk1ed2NrlQ[/video]

العرض الثاني الرسمي :
[video=youtube;oXcNstlg6AU]http://www.youtube.com/watch?v=oXcNstlg6AU&feature=related[/video]

قتال ضد العقرب :
http://www.gametrailers.com/video/e3-2010-zelda-skyward/700413

عرض جميل :
http://www.gametrailers.com/video/e3-2010-zelda-skyward/700266

افاتارات و تواقيع :






----




النهاية

 
التعديل الأخير:
#2
يعطيك العافيه على الموضوع ... عاد انا انسان بعيد جدا عن عالم زلدا .. وتجربتي الوحيده مع ويند وييكر ...

ان شاءالله الجزء الجديد يحصله فرصه معاي بما ان الوي جايني هديه :)
 
#3
whoa :O يعطيك العافية, فيه اشياء اول مرة أعرف عنها. لا شك انها من اكثر الالعاب انتظاراً العام القادم. الآرت ستايل مجنون في اللعبة.
 

Nintendo

TG editor-in-chief
#5
يعطيك العافيه ننتندو فريك, ان شاء الله مستقبلا راح يتحول الموضوع ذا الى موضوع اللعبه الرسمي

زمان عن زيلدا بصراحه ومتحمس للعبة القادمه
 
#7
يعطيك العافية

انا مجنون زيلدا , للأمانة هالجزء حبيت انو يكون مع جهاز نينتدو القادم !
حبيت لما العب زيلدا الجديدة انها تكون واو في كل شئ , جيم بلاي , جرافكس , موسيقى .
بس انشالله ِDay1
 

Nintendo

TG editor-in-chief
#8
ماني قادر استنى :sadwalk:


ممكن مصدر عالمعلومة ؟؟
اذكر ننتندو قالتها بعد عرض اول تريلر للعبه اللي ماكانت الموسيقى فيه اوركسترا ولكن مياموتو اكد بانهم طالما فتحوا استديو صوتي جديد فأكيد زيلدا بتكون الموسيقى فيها اوركسترا.
 
#10
اهم شي عندي في هذا الجزء انهم رجعوا لستايل السيل-شيديد .. الي مازلت اعتقد انه الخيار الانسب و بالنسبة لي الاكثر إمتاعاً لزيلدا ..
 
بادئ الموضوع #11
الله يعافيكم شباب ^_^

Painkiller Q8 : تقدر تجرب الاجزاء الي فاتتك عبر (virtual console) و تلعب جزء (twilight princess) على الوي

الارت ستايل رهيب + انه مايهمني السيل-شيديد او واقعي (اهم شي زيلدا)

شباب اليوم كنت اطالع في ذي الصورة :


يوم شفتها تذكرت السكاي دايفينج تبع وي سبورت !!!



تخيلو ( لينك يقفز و سوي سكاي دايفيج ) ونحركه يمين و يسار يتفادى القعبات و يتضارب مع الوحوش ههههههه :laugh::


 
التعديل الأخير:

Nintendo

TG editor-in-chief
#12
اللعبه بكبرها اعتقد افكار كثيره منها جاءت بعد لعبة وي سبورت ريزورت, الحلو بذا الجزء انهم اختاروا رسوم السيل شيدد ولكن باسلوب افضل بكثير (بوجهة نظري) من ويند ويكر.

مازلت اتمنى شخصيا انه ننتندو تستعين بأشخاص من خارج الشركة لصياغة قصة زيلدا شوي, يعني ودي اشوف مقاطع عرض قصة اكثر وكذا و توايلات برنسس حسيت انها خطوه للامام بذا المجال. زيلدا سلسلة هاردكورية بحته بحته مش مثل ماريو واتمنى ننتندو تعطيها ذا الطابع بشكل اكبر بسرد احداث القصة وتصير فعلا ملحميه.

السنه الجايه ان شاء الله سكاي وارد سورد وريميك اوكراينا اوف تايم.
 
#13
اللعبة راح تكون جوتي 2011 و بكل تأكيد !!

للاسف ولا جزء لزيلدا ختمته او لعبته كاامل =(

جربت اوكارينا اوف تايم ما عجبتني للاسف و تويلايت برينسس راح اجربها باقرب فرصه !

اسلوبك جميل في الكلام =)
 
#14
يعطيك العافية عالموضوع





مادري ليش من اول ما كشفو عن العرض .واشوف هاللقطة احس ان لينك بيتحول الى نسر وشعار اللعبة ايضا يدل على هالشي خخخخ :nerd:



بعد موضوعك تحمست اكمل توايلايت اللي قطعتها من 3 سنوات بدون سبب لول
اكتشفت اني لاعب 17 ساعه وواصل في بداية دنجن "بحيرة هايرول" :sweat:

اتمنى اصدار "سكاي سوورد" ما يكون قريب من "ريميك OoT "
 
التعديل الأخير:
#15
يعطيك العافية على الموضوع الجميل !
بخصوص منظر اللعبة في لقاء مع مياموتو سئلوه عن التوجه الرسومب للعبه وإنه يذكرهم بويندويكر , فجاوب إنه شخصيا يذكره بألعاب زيلدا القديمه وتحديدا لينك تو ذا باست , وهالشي رفع حماسي للا نهائية وما بعدها , لأني شخصيا أعتبره أفضل لعبة لزيلدا وأفضل لعبة سواها بشر .
 
بادئ الموضوع #17
اي صج اللعبة فيها من لينك تو ذا باست من ناحية الشكل ( حتى بنطلون لينك صار زي القديم )

المشكله ما في اي خبر جديد عنها صور ، عرض ..... يعني ما شفت الا العرض تبع الE3 وبس

والعرض ما يوضح كل شي كان تركيزة على التحكم و طريقة اللعب ودي اشوف تصميم زيلدا و إبونا الجديد و ماقدر اتخيل شكل المعابد:confuse:
 
بادئ الموضوع #20
من فترة سئل شيجيرو مياموتو في احتفال ماريو 25 عن زيلدا الجديدة و كان ردة :

We haven’t prepared any press releases since the last one so there is nothing I can reveal that is new other than to say we are working on it and it is going along like gangbusters

شنو يقصد بgangbusters ؟؟ :confuse:
 
#23
في مقابلة لماياموتو احد الاسئلة كانت عن زيلدا وذكر ان اللعبة نصف مكتمله ؟! (ممكن تكون ترجمه غير دقيقه "شبه مكتمله") بس مواقع قامت تحلل وتجيب تصريحات قديمه تذكر بان اللعبة كان مخطط لنزولها ببدايات السنه الجديده وتصريح ماياموتو في e3 الي ذكر بما معناه ان اللعبة كامله وتاحتاج تنقيح فقط وتبني على التصريحات احتمالية احداث تغيرات جديده للعبه بشكل غير مباشر يعديون ذكرا ويند ويكر والتغير الكبير من اول عرض لها :p
 
بادئ الموضوع #26
تم تحديث الموضوع عن آخر الاخبار و العرض الثاني + موضوع الاخ اسير الهلال ^_^

( الموضوع صار فيه شغلات وايد ) :sweat:
 
بادئ الموضوع #27
اشاعات ما قبل الE3 :

>Skyward Sword is complete, but still needs debugging/testing

>There will be a demo at E3 with three different aspects of the game explored: Flying combat, overworld + sky exploration, desert dungeon

>Skyward Sword girl's name is "Dorella"

>Magician from GDC trailer's name is "Nephiburoo," he'll be a part of a group of evil sorcerers who wish to obtain the Triforce.

>Ganondorf is in the game briefly as a child. Isn't too important to the story.

>Zelda has a new design, similar to an Egyptian princess with brown hair. She's still recognizable however.

>Full orchestrated soundtrack by the person responsible for Super Mario Galaxy's soundtrack.

>Two overworlds: Skyloft and Hyrule. Contrast is similar to Heaven and Hell.

>Ten minute live-action prologue that'll be posted on the net a couple of months before release.

>After you complete the game, the game goes into a storyless, neverending epilogue. Every dungeon in the game gets another dungeon inside of it utilizing everything you've obtained in the game with new bosses. New areas on the overworld are unlocked in places you wouldn't expect. Similar to the original Zelda.

>Game will feature horse riding and boat riding. Not as expansive as seen in TP and TWW, however, but a boat will be required to complete some dungeons.

>Coming November 1st, 2011

انا متحمسسسسسسس للE3
 
#28
لو انك تقدر تغير اسم الموضوع خلال هذي الفترة وتضيف تاج الE3 على اساس يكون الموضوع الرئيسي لاي تحديث يخص اللعبة من المعرض.
 
#30
واو.. اوكي انا ماقريت شي في الموضوع لأني ماابي حرق, لكن بصراحة انا قاعد العب زيلدا اوكارينا اوف تايم, وبيني وبينكم, (الله يعيني على ردود حسين وخالد هايبارا اللحين) اللعبة تسلّقت قائمة افضل ألعاب الأدفنتشر عندي لتحتلّ المرتبة الأولى. أنا جدا ً مستمتع بـ اوكارينا حالياً وماتوقعت ان تجرُبة الـNES مُمكن تتغيّر لأن انطباعاتي كانت سيئة عنها رغم اني مازلت ليومكم هذا ألعب العاب فف وسكوير اللي على النيس وأستمتع فيها, فـ افترضت لو بإمكاني تحمّل الـ 16 بت, راح تعجبني زيلدا والهايب الكبير اللي عليها عالميا ومحليّا (المنتدى P: ) لكن ماتوقعت أنها تطورت رسوميا وصارت ثلاثية ابعاد وشغل أرهب. ميكانيكية اللعب في اوكارينا جبارة, يعني اعتقد أني استمتع فيها اكثر اللحين بحُكم اني اعرف بعض الميكانيكيات لأن زيلدا هي اللي بدأتها (على حسب كلام خالد وإزعاجه بالمسن عنها لول) وانقلت للألعاب الثانية اللي لليوم هذا تُستخدم, فـ عندي باكجراوند جيّد عن حاجات كثيرة ومااحتاج توتوريالز أو اي شيء علشان انخرط بالعالم, ولما ادخل العالم, تحسّه اوريجنال بشكل مااقدر اوصفه. شيء كنت فعلا متعطش له لفترة طويلة! يعني وجود مُدن, خرائط (شغل آر بي جاوي) وبعدين اسلوب اللوك اون (شغل كنجدوم هارتس؟ لول) وبعدين الألغاز, انا لسى وعلى حسب كلام الشباب ماشفت شي, لكن الألغاز فعلا واو (مُبهرة بشكل!) وبعدين الإنتراكتف اللي يصير في التحكُم والشخصية نفسها والخليط الرهيب بالقُدرات/الأدوات, مثلا وانت تصوّب بالنباّلة (حنا نسميها نبّاطة P: ) تقدر تحرّك كلّ جهاز العدس لليمين/يسار وتلاقي التصويب يتحرّك معاك! يعني هذا بحدّ ذاته إبتكار يمديهم الشركات (زي كول اوف ديوتي لول) تبني العاب FPS عليها وتصير أنتراكتف بشكل خورافي! هذيك الساعة راح اقولكم من اللحين, راح اصير فان كود هاك الساعة P: بس لازم تصير من تطوير نينتيندو أول (افلق اهلي واحد واحد لو تصير).

بعد تكوّن هذي النظرة الإيجابية عن سلسلة زيلدا, وتحمّسي اكثر اني اخلصها واجيب باقي العابهم والعبها كمان! جاء الوقت اني اقرأ اكثر عن باقي الألعاب, واشوف الرسوم, واقارن وكذا. موضوعك شرح الكثير وانا شاكر لهالشيء. أولا مادريت ان توايلايت برينسس رسومها واقعية, بالأصح انا ماعمري شفت صور غير للسيل شيدد, جزء ويند ويكر, ومايفرق معاي حاليا الرسوم لطالما مش 16 بت ولا يصير فيه إعاقة في الحركة/التطوّر الحالي اللي شفته في ستاندرز اوكارينا اوف تايم عدس. لذا أنا عن نفسي, راح اجيب وي مرة ثانية واجيب معاها توايلايت برينسس (راح العبها اول شي بعد اوكارينا الحالية اللي في يدي) ووراها ويند ويكر وبعدين الله يجيب مطر. عموما اللي يمدح شيء ماذكرته, لا يبخل عليّ. انا رسميا فان لهالسلسلة P:

شُكرا خالد (هايبارا), حسين و عُمر على تعريفي بهالسلسلة. فعلا شيء جبار كنت مفوّته.
نقطة أخيرة: لحد يجي يقولي "خلاص سحبت على فف وكنجدوم ياخاين سكوير" لول xD لأني اعرف اللي بيجون يقولونها, انا سكوير سوبر فان حتى الموت P: لا تخافون. بس ستاندرز العاب الأدفنتشر عندي ارتفع شوي بعد تجرُبة اوكارينا, بعدما ميجامان 1 نيس كانت تستحلّ الصدارة لعقود :nerd: