hits counter

الموضوع الرسمي The Evil Within 2: في النهاية، أنت لن تتحكم بكل شيء

Anaxïmandrøs

True Gamer
الشيئ اللي يخلي ميكامي مخرج/مشرف عظيم هو احساسه اللي تلمسه في كل جوانب العابه .. هذا غير أنه مؤطر مميز للمصممين الشباب (كاميا، تاكومي، جونهاناس) .. الأن صار عندنا في تانجو ثلاث مخرجين مميزين (مجربين) نيشيكاوا ، ميكامي (طبعا) ، جوهاناس اذن مافي خوف على العاب تانجو مستقبلا .
Edit :

الأهم من كل هذا هو التوجه العالمي لألعابهم
 

k87

Banned
حاليا بالجابتر 10
اللعبة قلبت Pure TLOU شيئ ممتاز لتغيير الجو والاجواء روعة

2_iXXdTE6.bmp.png
 
التعديل الأخير:

Sultan/X

Banned
الشيئ اللي يخلي ميكامي مخرج/مشرف عظيم هو احساسه اللي تلمسه في كل جوانب العابه .. هذا غير أنه مؤطر مميز للمصممين الشباب (كاميا، تاكومي، جونهاناس) .. الأن صار عندنا في تانجو ثلاث مخرجين مميزين (مجربين) نيشيكاوا ، ميكامي (طبعا) ، جوهاناس اذن مافي خوف على العاب تانجو مستقبلا .
Edit :

الأهم من كل هذا هو التوجه العالمي لألعابهم
والله للامانة مع السنوات بديت اتاگد ان فضل المخرج مو بالدرجة اللي نحنا نحطة فيها، الالعاب بكاملها عبارة عن اجتهادات فريق التطوير وعصف افكارهم الكل يطرح فكرة ويغير فكرة وساعات ولما تشوف اضافة بعنصر بالقيم بلاي اعطاها تميز وتفرد تلاقي الاقتراح جا من مسؤول الاضائة بالعبة مو المخرج، المخرج له اساسيات التوجيهه وايش يبغى يشوف والفريق يبدا يبدع والمخرج يبدا ياخذ افكار من هنا وهنا ويغير فكرة للافضل بسبب تعليق شخص من الفريق، فا يعني احس اننا دايم ناكل حق الفريق. لكن خلونا واقعين لو ع المخرج والامر راجع له كان طلعت ذايفل ويذين افضل من Re4 اللي صدرت قبلها ب ١٠ سنوات ولو الامر بيد كوجيما ميتل قير ٥ كان طلعت افضل جزء بالسلسلة مايطلع الفانز مختلفين ومتصارعين بصورة ماعمرها صارت مع اي جزء بالصورة ذي.
 

Solay

Double Jumper
بالشابتر الثالث للحين. شابتر ممتاز وممتع جدا بس مشكلتي معه ان الأماكن متشابهة جدا والتصميم الكلي غير قابل للحفظ بعكس ألعاب مثل سولز مثلا.

كم فيه شابتر مفتوح باللعبه بنفس الأسلوب؟
 

Anaxïmandrøs

True Gamer
والله للامانة مع السنوات بديت اتاگد ان فضل المخرج مو بالدرجة اللي نحنا نحطة فيها، الالعاب بكاملها عبارة عن اجتهادات فريق التطوير وعصف افكارهم الكل يطرح فكرة ويغير فكرة وساعات ولما تشوف اضافة بعنصر بالقيم بلاي اعطاها تميز وتفرد تلاقي الاقتراح جا من مسؤول الاضائة بالعبة مو المخرج، المخرج له اساسيات التوجيهه وايش يبغى يشوف والفريق يبدا يبدع والمخرج يبدا ياخذ افكار من هنا وهنا ويغير فكرة للافضل بسبب تعليق شخص من الفريق، فا يعني احس اننا دايم ناكل حق الفريق. لكن خلونا واقعين لو ع المخرج والامر راجع له كان طلعت ذايفل ويذين افضل من Re4 اللي صدرت قبلها ب ١٠ سنوات ولو الامر بيد كوجيما ميتل قير ٥ كان طلعت افضل جزء بالسلسلة مايطلع الفانز مختلفين ومتصارعين بصورة ماعمرها صارت مع اي جزء بالصورة ذي.

عمري بحياتي مابخست عمل الفريق .. ودايما بذكر على سبيل المثال الأرتستس ومهندسين الصوت وغيرهم.. لكن فريق ممتاز ومخرج أي كلام مابتنفع وبيطلع العمل ناقص والعكس صحيح مخرج ممتاز مايقدر يطبق تصوره على أرض الواقع .. الأمر شبيه بتدريب يواخيم لوف لمنتخب الهند ويطلبون منه يوصلهم لنهائي كاس عالم!!!!
 

W.W.W

True Gamer
مافي مراجعه لترو جيمنج ؟
 

شيطون

Fortnite Lover
بالمناسبة شباب اللعبة فعلا مفتوحة مثل السولز واللي فقط مناطق محددة مثل اجزاء ريزي الكلاسيك ؟؟؟

مقصد كلامي لما اصل للشابتر الاخير اقدر ارجع لمنطقة اول شابتر ؟؟؟
 

k87

Banned
بالشابتر الثالث للحين. شابتر ممتاز وممتع جدا بس مشكلتي معه ان الأماكن متشابهة جدا والتصميم الكلي غير قابل للحفظ بعكس ألعاب مثل سولز مثلا.

كم فيه شابتر مفتوح باللعبه بنفس الأسلوب؟

اعتقد الشباترز الاولى اللي فيها شوي بالمدينة عالم مفتوح وبعض الاماكن المغلقة
ولكن بعدها كلها مغلقة اعتقد من شابتر 6 الى 11 وبعدها مفتوح شوي مثل last of us وبعدها مغلقة والخ
 

titanfall

Tarnished
RE 4 موب بس أفضل لعبة لمسها ميكامي، 4 أفضل لعبة على الإطلاق.

Remake ايضا لعبة عظيمة بس لو جينا وتكلمنا عن النسخة الأصلية(ريزدنت ايفل 1) فريزيدنت ايفل 2 و3 أفضل بفارق كبير. فصعب أحكم هنا الا لو ميكامي كان منتج ريميك 2.

كمنتج طلع لنا بكمية ألعاب خورافية والقائمة فوق تتكلم بس طبعا كان فيه كم مشروع اي كلام. كمخرج قدم ألعاب عظيمة بس أغلب أعماله اللي أخرجها وخارجة عن نطاق ريزيدنت ايفل كانت بمستوى متفاوت وحصلت نقد لاذع من المراجعين أو من اللاعبين:

- P.N.03
- God Hand
- Evil Within 1

باقي الالعاب كانت ممتازة من كلام النقاد واللاعبين بس شخصيا ما حبيتها أبدا:

- Dino Crisi 1 : واللي الجزء الثاني اللي أنتجه ميكامي حبوه ناس أكثر.
- Vanquish


فبناء على ماضي ميكامي اخراجيا طلع لي بألعاب عظيمة بس العابه العادية كانت أكثر بينما العكس تماما مع الإنتاج.
أحترم رأيك، لكن أختلف معك، صحيح ميكامي لما يكون منتج يكون له تأثير إيجابي على اللعبة، و لكن يظل أفضل و هو مخرج


ركز على ظروف تطوير الألعاب إلي ذكرتها، مثلا RE 2 كانت افضل من النسخة الأصلية من الأول لأنها كانت سكوال محترم يبني على إلي قدمه الأول، بس شنو قدم ميكامي في الأول؟ أعاد تعريف جنرا الرعب بقاء، أسس سلسلة جديدة، وضع أساسيات لكل شيء (استمر إستخدام العديد من الاساسيات إلى الجزء السابع) و كاميا بنى على إلي قدمه، نفس الشيء داينو كرايسس ٢ ، لكن لما رجع للإخراج صنع أفضل لعبة RE بكاميرا ثابتة (الريميك) و أعاد تعريف جنرا ال TPS و دفع بالصناعة للأمام مع RE 4 ك واحدة من أكثر الألعاب تأثيرا في تاريخ الصناعة !

أما الألعاب إلي من إخراجه لكن تحت المستوى ف هي بسبب انفصاله عن الفريق الأسطوري إلي قضى وقت طويل و هو يطور من مواهب الفريق، و لكن حتى هذي الألعاب في آلاف اللاعبين يطالبوا كابكوم و ميكامي بأجزاء جديدة لها و The Evil Within الأولى حتى مع الإختلاف حولها إلا أنها تحفة فنية في نهاية المطاف و من أفضل ألعاب الرعب على الإطلاق، مع الأسف الفريق ما كان عنده خبرة و كانت لعبته الأولى و نزلت على خمسة أجهزة للجيل السابع و الثامن، و واضح المشاكل إلي واجهها الفريق مع المحرك، لو نزلت بنفس محرك الثاني و بنفس المستوى التقني، متأكد أن معدل تقييم ٨٥% هو أقل معدل تحصل عليه

ميكامي لما طلع من كابكوم ترك كل شيء وراءه، بالرغم من هذا مع TEW 1 قدر أن يؤسس سلسلة لها فانز بالملايين، قدم شخصيات أعداء ايقونيين في الجزء الأول بعدما خسر حقوق إستخدام الشخصيات الايقونية إلي ابتكرها في RE، قدر يخلينا ننتظر لعبة اسمها TEW 2 ، أستبعد يرجع للإخراج، لكن لما يرجع متأكد راح يصنع لعبة عظيمة.
والله للامانة مع السنوات بديت اتاگد ان فضل المخرج مو بالدرجة اللي نحنا نحطة فيها، الالعاب بكاملها عبارة عن اجتهادات فريق التطوير وعصف افكارهم الكل يطرح فكرة ويغير فكرة وساعات ولما تشوف اضافة بعنصر بالقيم بلاي اعطاها تميز وتفرد تلاقي الاقتراح جا من مسؤول الاضائة بالعبة مو المخرج، المخرج له اساسيات التوجيهه وايش يبغى يشوف والفريق يبدا يبدع والمخرج يبدا ياخذ افكار من هنا وهنا ويغير فكرة للافضل بسبب تعليق شخص من الفريق، فا يعني احس اننا دايم ناكل حق الفريق. لكن خلونا واقعين لو ع المخرج والامر راجع له كان طلعت ذايفل ويذين افضل من Re4 اللي صدرت قبلها ب ١٠ سنوات ولو الامر بيد كوجيما ميتل قير ٥ كان طلعت افضل جزء بالسلسلة مايطلع الفانز مختلفين ومتصارعين بصورة ماعمرها صارت مع اي جزء بالصورة ذي.
تأثير المخرج كبير، مش في كل الفرق طبعا، لكن مخرجين من أمثال ميكامي و كوجيما ما تطلع لعبة تحمل اسمهم بدون ما تكون لهم بصمة في كل جزء صغير منها، الفرق اليابانية خصوصا المخرج فيها يكون متحكم بكل شيء حتى الموسيقى و الآرت، بس جزء من كلامك صحيح، مستوى الفريق عامل أساسي و مهم جدا في جودة اللعبة.
بالمناسبة شباب اللعبة فعلا مفتوحة مثل السولز واللي فقط مناطق محددة مثل اجزاء ريزي الكلاسيك ؟؟؟

مقصد كلامي لما اصل للشابتر الاخير اقدر ارجع لمنطقة اول شابتر ؟؟؟
لا، تلعب كم شابتر خطي إلى أن توصل إلى شابتر في منطقة مفتوحة، ما جربت أرجع لمناطق سابقة لكن أعتقد ممكن ترجع، المنطقة المفتوحة لو كانت مدينة مثلا ف هي خريطة كاملة تستكشف فيها و تدخل مبنى أو بيت و إلخ.. وقت ما تكون في منطقة مفتوحة تكون شبيهة بألعاب العالم المفتوح من مهمات جانبية و غيره.
 

Kaido III

Lost Radiant
خلصتها 13 ساعة مت 10 مرات بس بس بس ! سهلة بشكل محبط
رأيي عنها مرة mixed صراحة تقنياً أفضل من الجزء الأول بمراحل ومصقولة أكثر مظهرها جميل ومريح للعين التحكم/الحركة ناعمة ، إخراجيًا/التمثيل الصوتي تحسنوا كثيير ماتحسها لعبة low budget مثل tew1 المدينة *فايب SH* وشعور الاستكشاف طبقوها صح
السايدكويست ممتازة وممتعة ومكافأة حبيت الفان سيرفس فيها ، تصميم الاعداء و بعض البوسز رهيب!
النهاية والفاينل بوس ممتازين .

اوك ايفل وذن2 أحسها مصممه للي ماعجبتهم tew1 أكثر من انها للفانز أتفهم انها تملك طابعها الخاص وتجربة مختلفة برؤية جديدة لكن...sigh مش السيكول اللي أبغاه
اللعبة سهلة بزياااادة، ما أبالغ لو أقول طور الكاجول في tew1 أصعب منها! التوتر والصعوبة اللي كانت تخلقها tew1 في الجيمبلاي وفي كل شابتر وكل زاوية منها أختفت تماما
القصة والستوريتيلنج قدموها بشكل ممتاز، صح أوضح ومفهومة أكثر من الجزء الأول و ذا الشيء افقدها روعتها الغموض المثير اللي كان حولها هو اللي كان شايلها من رأيي الغموض اللي يخليك تبحث وتسأل وتهتم وتفكر أفضل من قصة مبسطة وواضحة تحاول تكون مؤثرة
الـvillains محبطين مش برهابة روفيك والباكقراوند المثير تبعه... ستيفانو كنت مراهن عليه لكن همشوه بشكل غريب! تصميمه رائع خسارة :/
رتم اللعبة بارد مش تصاعدي وموزون مثل الجزء الأول كل شابتر كان يونيك له لحظاته و مواقفه و ثيمه الخاص. في tew2 قصيرة وفارغة لسبب ما.... لدرجة اني ما أتذكر الا اخر كم شابتر بس :/
الارت والاتموسفير مع ان مستواهم ممتاز ومميزة لكن مقارنة بالجزء الأول داونقريد كبير
مدري كيف اوصفها هممم نظيفة وملونة بزيادة.. واضح جدا تأثير غياب كاتاكي و ناكمورا..... لكن ماتزال تملك توجه فني جميل و فريد من نوعه
تصميم الـ"عالم شبه مفتوح" طبقوه صح وله ايجابياته لكن الثمن قتلوا روح ايفل وذن الروح اللي أنا بسببها عشقتها بسبب ذا الشيء اللعبة أصبحت مشتتة وعشوائية
الكومبات/المواجهات المباشرة أصبحت خيار جانبي مش اجباري مثل tew1 التركيز أصبح أهرب تجسس اولا و... اذا تورطت أقتل كنت متخوف يحصل ذا الشيء وحصل للأسف
من الأساسات الي صنعت tew1 بالنسبة ليا هو الكومبات الأورقازمي قلبتها ستيلث ورعب في المقام الأول كذا خربت البيستنق اللي تتميز فيه العاب ميكامي والسبب في حبي لها بما انها رؤية ومخرج جديد فـ المفروض ما أتذمر من ذا الشيء :/
الليفل ديزاين ، توزيع الأعداء ، تصميم المواجهات ، البوسز فايت... كلها عشوائية ومش بروعة وعبقرية tew1

عموما ايفل وذن 2 مش سيئة ابدا بالعكس حبيتها ولسا حلعبها ماتشبعت منها ممتازة كلعبة لكن مش السيكول اللي كنت أتمنها وأنتظره .

جوهناس مخرج مبدع وموهوب تقدر تتلمس ذا الشيء في tew2 أحترمه صراحة
أتمنى يشتغل على عنوان جديد واضح يملك أفكار وتوجهات مثيرة جدا.
 

Zeus

Banned
شكل العبه من الانطباعات نفس ديد سبيس 2 افضل تقنيا من الاول و حتى الجيم بلاي افضل لكن ليست مثل اتموسفير الاول او نفس جودة قصته ,
 

k87

Banned
شكل العبه من الانطباعات نفس ديد سبيس 2 افضل تقنيا من الاول و حتى الجيم بلاي افضل لكن ليست مثل اتموسفير الاول او نفس جودة قصته ,
اممم تقريبا
الاتموسفير والبوسات كان شي خيالي بالاول وقصة غامضة ماتدري شالسالفة
الثاني افضل حاله حال ديد سبيس 2 ولكن تعرف القصة من البداية من دون تويستات ومفاجآت ولكن بعد فيه تويست شوي
 

Ray Gun

Banned
الارت والاتموسفير مع ان مستواهم ممتاز ومميزة لكن مقارنة بالجزء الأول داونقريد كبير

كان واضح من الفيديوز والصور انها اقل من الاول في هذي الناحية

عموما انا اخذتها اليوم ولسى مالعبتها بس اعرف في قرارة نفسي وقبل لااشتريها انها اقل من الاول في كل شي اللهم تقنياً افضل
فرق بين لعبة اخرجها المخضرم ميكامي بنفسه وبين لعبة سلمها لمطورين شباب جدد
 

sol-bad

True Gamer
شباب انا اشتريت اللعبه بس ما قدرت احمل لاست تشانس باك غيرت الريجن بعد مافي فايده و حسابي اروبي و اللعبه بعد
حد عنده علم يفيدنا
 

W.W.W

True Gamer
كان واضح من الفيديوز والصور انها اقل من الاول في هذي الناحية

عموما انا اخذتها اليوم ولسى مالعبتها بس اعرف في قرارة نفسي وقبل لااشتريها انها اقل من الاول في كل شي اللهم تقنياً افضل
فرق بين لعبة اخرجها المخضرم ميكامي بنفسه وبين لعبة سلمها لمطورين شباب جدد
انا الي اعشق ميكامي ما قلت هالكلام :/

ما احب الي يرمي كلام بدون حقائق موجوده عنده ولا الي كأنه خاتم اللعبه مليون مره وعارف محتواها

اللعبه قبل نزولها منتشر لها معلومات كثيره تبشر بخير واشياء كثيره تحسنت من حقائق صحيحه نرمي كل هذه الاشياء في الزباله ونبيخ اللعبه بس لانها مش ميكامي والاتموسفير مختلف ؟

انا ختمت اللعبه مرتين لحد الان واعرف ان ميكامي لو طور الجزء الثاني بنفسه بتطلع افضل ، لكن حتى بالمخرج الجديد جالس اشوف في اللعبه اجتهاد واضح والنتيجه دفع السلسله للامام وحتى لمسات ميكامي حاضره برضو

اللعبه ممتازه لكن ايضا مش كامله بأمانه لعدت اسباب راح اذكرها لاحقا
بحاول اختمها بالنايتمير الايام القادمه هي الي بتخليني افهم اللعبه اكثر كما حصل معي في الجزء الاول ^_^
 

HeNNeSSy

True Gamer
انا ماشوف أن اللعبة مستوها أقل من الاول بالعكس قفزت قفزة وتحسنت وتطورت من ناحية الكاميرا والجرافيكس وأسلوب اللعب والقصة وحتى الاتموسفير اللي أعجب الكثيرين و الخ كفاية أن معدل تقيمها وصل إلى 81% عكس الأول اللي كان في 70 هذا دليل كافي و وافي أن اللعبة مافيها داون قريد. ميكامي واثق من فريقة و واثق من المنتج اللي قدموه
 

Anaxïmandrøs

True Gamer
معدل التقييمات قد يزيد وقد ينقص .. حاليا في هذه اللحظة المعدل واصل ل80 بناءا على 26 مراجعة .. تمنيت من قلبي أنه اللعبة تخلق ضجة كبيرة لكني ملاحظ أنها راح تمر مرور الكرام و بهدوء .. حتى أنها ما عملت الضجة اللي صاحبت الجزء الأول !

أخشى أنها مجرد لعبة أخرى في السوق .
 

Ray Gun

Banned
انا ختمت اللعبه مرتين لحد الان واعرف ان ميكامي لو طور الجزء الثاني بنفسه بتطلع افضل

هذي الزبده عبدالله، انا ماقلت اللعبة فاشله انا قلت واضح انها اقل من الاول وهذا الشي تبين لي من اول عرض قيمبلاي للعبة وانت عارف
عموماً بلعبها الليلة وبشوف وش الوضع
 

Sultan/X

Banned
أخشى أنها مجرد لعبة أخرى في السوق .
اللعبة تبقى بأفواه الناس لفترة طويلة لازم تكون اسطورية ولعبة ابتكارية من جميع النواحي او تقدم افضل حلة للجنرا اللي هي فيها او لعبة منتظرة جدا وطلعت فلوب او مو على قد التوفعات. وطبعا ذا ايفل ويذين 2 لعبة ممتازة جدا لكن لا تتوقع لها التوقع هذا, ياخي مشكلة كلنا نطيح فيها وانا اولهم اللي هي نقارن اللعبة بسابقتها وما ننظر لها كأنها IP جديدة لان لو الجزء الثاني كان الاول مع التحسن التقني والتعديل الحاصل تلاقي ردود الفعل مختلفة جدا, رائي الكامل عنها باقي مو واضح.
 

Century Wizard

Become Human
لسى في شابتر 3 :


اجواء المدينة رائعة واكثر من رائعة!
الفوضى وصراخ الوحوش البعيدة واصوات الغربان ذكرتني فوراً براكون سيتي (":

حرية الاستكشاف واختيار اسلوب التقدم في العالم المفتوح جداً ممتازة ونقطة تحسب لتانغو
كنت متخوف جداً انهم تحولوا للعالم المفتوح تماشياً مع الموضة فقط ولكن فاجئوني تماماً

توزيع الاعداء في المدينة جداً ممتاز و اجبرني على التفكير وتجريب اكثر من استراتيجية للتوغل اكثر في منطقة معينة
وتنظيفها من الوحوش واخذ كل مافيها من ذخيرة وعلاج وما الى ذلك، الأسلوب الهجومي كان صعب ويستنزف موارد بشكل كبير
بينما التجسس كان العكس تماماً ولكن بحاجة لصبر وتفكير طويل.

المهام الجانبية واستكشاف المباني المهجورة Rewarding بشكل ممتاز ولكن بالمقابل فيه مخاطرة كبيرة
فأنت تدخل لأماكن محصورة تجهل ايش اللي ينتظرك داخلها وهذا يخليك متوتر ومرعوب طول الوقت
ممكن تلقى المكان مليان وحوش وتمشطه تماماً وتاخذ مبتغاك وتخرج سليم معافى، وممكن العكس تماماً
تدخل لمكان فاضي وتاخذ سلاح مخبئ او اياً كان وانت متطمن تماماً ولكن في طريق الرجعة تطلع لك مفاجآت من حيث لا تحتسب :tearsofjoy:

هذا المنظر.. الراهب والصليب المعلق والمذبح.. حسيته جاي مباشرة من سايلنت هيل1، ما كان ينقص المشهد غير داليا غيلسبي!
 

ABUALI

True Gamer
لسى في شابتر 3 :

اجواء المدينة رائعة واكثر من رائعة!
الفوضى وصراخ الوحوش البعيدة واصوات الغربان ذكرتني فوراً براكون سيتي (":

حرية الاستكشاف واختيار اسلوب التقدم في العالم المفتوح جداً ممتازة ونقطة تحسب لتانغو
كنت متخوف جداً انهم تحولوا للعالم المفتوح تماشياً مع الموضة فقط ولكن فاجئوني تماماً

توزيع الاعداء في المدينة جداً ممتاز و اجبرني على التفكير وتجريب اكثر من استراتيجية للتوغل اكثر في منطقة معينة
وتنظيفها من الوحوش واخذ كل مافيها من ذخيرة وعلاج وما الى ذلك، الأسلوب الهجومي كان صعب ويستنزف موارد بشكل كبير
بينما التجسس كان العكس تماماً ولكن بحاجة لصبر وتفكير طويل.

المهام الجانبية واستكشاف المباني المهجورة Rewarding بشكل ممتاز ولكن بالمقابل فيه مخاطرة كبيرة
فأنت تدخل لأماكن محصورة تجهل ايش اللي ينتظرك داخلها وهذا يخليك متوتر ومرعوب طول الوقت
ممكن تلقى المكان مليان وحوش وتمشطه تماماً وتاخذ مبتغاك وتخرج سليم معافى، وممكن العكس تماماً
تدخل لمكان فاضي وتاخذ سلاح مخبئ او اياً كان وانت متطمن تماماً ولكن في طريق الرجعة تطلع لك مفاجآت من حيث لا تحتسب :tearsofjoy:


هذا المنظر.. الراهب والصليب المعلق والمذبح.. حسيته جاي مباشرة من سايلنت هيل1، ما كان ينقص المشهد غير داليا غيلسبي!
أحد أفضل الأماكن في شابتر3 هو المكان الأخير اللي ذكرته في السبويلر
حبيت المدينه بشكل كبير، مليئه بالاماكن القابله للاستكشاف واللي تكافئك بالموارد وتعاقبك على مخاطراتك
 

SILENT EVIL

True Gamer
كيف افتح الباب هذا ؟ فيه فتحة في الشبك على اليمين لكن مسدودة بقطعة خشب ما قدرت اكسرها
وانت ماشي في المهام الرئيسيه حترجع لهذا المكان وحيتفاعل سباستيان مع الموقف امشي في مهمه البحث عن بنت سباستيان
 

ABUALI

True Gamer
وانت ماشي في المهام الرئيسيه حترجع لهذا المكان وحيتفاعل سباستيان مع الموقف امشي في مهمه البحث عن بنت سباستيان
وانا ما خليت برميل ولا ليت ولا باب الا و طلقت عليه :joycat:
 

J a m a l

True Gamer
150815232332961.jpg

::rock::
انا ودي اعرف الحين ملحن اللعبه ايش قاعد يسوي يقطع بصل ؟ وصلت الشابتر 6 و ماسمعت غير لحن غرفة التخزين حقت الجزء الاول !!
 
التعديل الأخير:
أعلى