FANTASTIC DREAM
sugar man, colors to my dreams
شيء أخير و لكل واحد يسأل عن وجود لمسة ميكامي في اللعبة، مع الأسف لا،
اللعبة مبنية على رؤية ميكامي!
ألعاب ميكامي مثلاً تحب توفر تجديد كبير في الأعداء عن لعبة سابقه: تغييرات في الAI للأعداء الأساسيين مثل ما حصل في إيفل ويذن و مثل ما حصل في رزيدنت إيفل4، و بتحصل فيها تجديد في النوع: لاحظ المرأة المتوحشة بالسكين اللي يكسوها البياض في إيفل ويذن 2، أو الوحوش اللي ترمي عليك سوائلها المقرفة، أو التجديد في الوحوش المميزين كgigiling guardian و obscura، طاقم الأعداء مختلف كلياً في إيفل ويذن 2.
بالنسبة للكومبات، السلسلة ضلت على صعوبة الكومبات فيها، إما من ناحية إرتباك مؤشر التصويب، أو محدودية الموارد، أو صعوبة الأعداء و المواجهات. إيفل ويذن 2 لم تشذ عن رؤية ميكامي هنا إطلاقاً!
نتائج إشراف ميكامي على اللعبة واضح، و لا اللعبة كان طلعت مختلفة تماماً عن اللعبة الأولى برؤية مختلفة.
أوكي، هناك تغيرات، و فوارق في المستوى عن الجزء الأول، أنا راح أتطرق لها إن شاء الله في رد منفصل