hits counter

Tetsuya Nomura: لاتقلقوا على ريميك لعبة Final Fantasy VII والتطوير يسير بشكل جيد

Storm is here

True Gamer
اخبار كه3 في جمب فيستا و الريميك في PSE

ارجع لردي و شوف عنوان الموضوع .. و إذا كنت ناسيه راح اذكرك فيه .. كان اسمه : أيش (((( احلامك )))) لمعرض E3 يا سامج .
بس في ذاك الموضوع قلتلي ان سكوير استعرضت فف15 في الايفنت بمافيه الكفاية وجاء وقت استعراض الريميك فتبرير منطقي زي ذا ما يندرج تحت (((( احلامك )))).

اشوفكم ظالمين نومورا كثير؟
ترة الشركة كلها كانت اوضاعها مزرية يعني ما وقفت على مشروع فيرسوس يمكن هوة اخطأ بطموحه الكبير للمشروع كقصة ضخمة ومجموعة العاب في عالم فيرسوس وكل لعبة من الألعاب ضخمة لحالها وهذا شيء صعب جداً خاصة مع خيال نومورا ورؤيته للمشروع لكن ادارة الشركة السيئة هي الي تتحمل المسؤلية الكبرى مع مشاكل المحركات وتركيزهم على ثلاثية لايتنينج وما اعرف ايش..
لكن يضل نومورا رسام ومخرج بارع، نومورا فنان!
نومورا لازم يثبت نفسه هنا في الريميك حتى يحط حد للي يحمله مسؤلية فشل مشروع فيريسوس!
ومتحمس لعمله على الريميك لأن من زمان اقول الرجل يستحق يخرج جزء من السلسلة الأسطورية هذي.
شوف .. نامورا بالنسبة لي علامة للجودة ، اي منتج يخرجه يطلع في اسوأ الاحول منتج جيد تستمتع فيها وفيه قائمة طويلة تدعم كلامي لكن... الرجل احيانا يضيع في طموحه العالي و سوء ادارة المشاريع ، يعني الان الرجال شغال على الريميك ، كه 3 ، ديسيديا الاركيد ، كه 2.8 ، كه لعبة الموبايل الاونلاين ، كه لعبة الاونلاين للمتصفح ، غير التعاونات الخارجية الخ الخ ، ف القلق من سلاسة سير المشروع متفهمة ، الناس ما تبغى تنقرص زي قرصة كه3 وفيرسس مرة ثانية ..
 
  • Like
Reactions: "_"
رجعنا إلى تسمية أجزاء FF VII Remake حلقات هههه

أجزاء مثل Mass Effect مو حلقات ! و كل جزء سعره راح يكون غالبا 60 دولار لأن بمحتوى لعبة كاملة

مسمى حلقات ما يناسب لوصف فكرة تقسيم اللعبة ، لو تم تقسيمها الى حلقات بطول ساعتين كان راح يكون عدد الحلقات 25-30 حلقة !!
هههه الشباب من يمسكون وصف ما يتركونه مثل ما كانوا يعيدون تسمية ريميك ثلاثية كراش إلى ريماسترز ! رغم محاولاتنا بإقناعهم بأنهم ريميك مو ريماسترز هههه

و الحين جاء الدور على تسمية حلقات بدل أجزاء ::laugh::
المشكلة سكوير دائما لما تتكلم تقول parts يعني أجزاء ... اللاعبين يفرضون خيالهم و يصدقونه و يتمسكون فيه كأنه واقع و بعدين يتحلطمون عليه :\

مثل سالفة النيو و البلاي ستيشن 4... سوني مليون مرة أكدت و أصرت و شددت أن الجهازين وجهان لعملة واحده و فرض اجباري أن دعم للاثنين من غير حصرية لجهاز دون الآخر طوال الجيل الحالي... و غيرك يجي و من نفسه يطلع كلام أن راح يكون فيه حصريات مستقبلا و المشكلة يصدق الكلام الي هو طلعه و بعدين يتحلطم عليه!!

ما أقصد أحد معين لا والله... و لكن أحس أن مجتمع اللاعبين صايرين أوفر دراما :\
 
"
AvZ7ces.png


"Square Enix won't be holding an event ala last year's January press conference this year. However, Nomura said that he'd like to make some sort Versus related announcement/showing this year, although he can't say when or where"
Famitsu interview 2012-
ههه.

-لكن للحق المقابلة شوي مغلوطة -أو بالأصح misinterpreted- هذا اللي قاله : "We are currently getting specifics ready for the next information release, and just like we've done with KH2.8 this time, we plan to bring a whole lot out in one go instead of dribs and drabs, so please look forward to it." , الوقت ألريدي محدد.
أحب هذا ال approach منه! ما يخليك تمل من المنتج قبل ما تأخذه ههه.
- و كون KH2.8 جاهزة مع localization غربي قبل نزولها ب6 أشهر أيضا تحسب له.
 
  • Like
Reactions: dro

Sultan/X

Banned
أي لعبة تحصل over exposure والناس تشوفها زيادة عن اللزوم، تمل منها قبل ما تصدر. أنا أحبذ التكتم دائماً على العناوين المهمة.

كلام دايم ارددة كثرة العروض تعطي نوع من التشبع زي ماحصل معي ب FF15
 

king zell

Network Director
Administrator
ليش نستبق الأحداث

خلنا نشوف نهاية FF 15 أول و المصايب اللي نكتشفها من وقت لثاني

بعدين مع وجود 4 مؤتمرات لسوني تقريبا سنويا ففرص عرضها متوفرة بكثرة مستقبلا
 

dro

Versus XIII Epic
بس في ذاك الموضوع قلتلي ان سكوير استعرضت فف15 في الايفنت بمافيه الكفاية وجاء وقت استعراض الريميك فتبرير منطقي زي ذا ما يندرج تحت (((( احلامك )))).

مالي مزاج ابحث في المواضيع .. لكن متأكد ان ردي كان يحتوي على 3 توقعات و 3 احلام .. التوقعات كانت زي كشف DMC5 و الاحلام اذكر منها FFVII Remake و كشف جزء جديد لـ Parasite Eve و وضعت لهم صور gif بما اني وضعت Parasite Eve مع الريميك هذا يدل اني اشوف تواجد الريميك اشبه بالمعجزة و عارف تركيز سكوير الكامل راح يكون على XV >.>
 
أعلى