hits counter

Super Mario Galaxy | الموضوع الرسمي

NSider

Contributing Editor
بادئ الموضوع #1


الجهاز: Wii
المطور: Nintendo EAD Tokyo
الناشر: Nintendo
عدد اللاعبين: 1-2 (لعب تعاوني)
نوع اللعبة: بلاتفورم

تاريخ الإصدار
:
1 نوفمبر 2007 (اليابان)
12 نوفمبر 2007 (أمريكا)
16 نوفمبر 2007 (أوربا)

الموقع الرسمي (الياباني)
:
http://www.nintendo.co.jp/wii/rmgj/index.html


ماريو يعود أخيراً في أول مغامرة جديدة له في البعد الثالث منذ 5 سنوات..!


القصة

[youtube]ITx1YWVFApw[/youtube]
الفيديو قد يحتوي على سبويلرز

كل 100 سنة، يمر مذنب فوق Mushroom Kingdom، وتقيم المملكة مهرجاناً خاصاً للاحتفال بهذا الحدث. خلال مهرجان هذه السنة، الذي يحضره ماريو بدعوة من الأميرة Peach، قام Bowser بشن هجوم على المملكة واستطاع اختطاف Peach عندما استدعى مركبة فضائية عملاقة استولت على القلعة بأكملها وذهبت بها إلى الفضاء. حاول ماريو أن يتعلق بالقلعة، لكنه تعرض لضربة أطاحت به إلى قمر يقع فوق Mushroom Kingdom..


طريقة اللعب / التحكم


[youtube]OoBD_m_XTVw[/youtube]

ماريو جالاكسي هي لعبة بلاتفورم ثلاثية الأبعاد، والهدف الأساسي فيها هو استكشاف المراحل (المجرات) وتجميع النجوم الذهبية عن طريق تنفيذ مهمات معينة قد تختلف حسب المرحلة. هذه المرة الاختلاف يكمن في أن اللعبة تجري معظم أحداثها في الفضاء وتحت جاذبية محدودة.

التحكم سيستخدم الويموت والننشك، وهو شبيه بألعاب ماريو السابقة، ويختلف في شيئين رئيسيين: أولها هو وجود مؤشر على شكل نجمة في الشاشة تحركه بتصويب الويموت، وهذا المؤشر يستطيع إطلاق النجوم الملونة أو تجميعها، وقد يستخدم أحيانا للتنقل في الفضاء بطريقة معينة (شاهد الفيديو في الأعلى للمزيد من التفاصيل). الاختلاف الثاني هو أن هز الويموت يجعل ماريو يقوم بالضرب عن طريق الدوران حول نفسه. أما عندما تلعب مع لاعب ثان، فهو يتحكم عن طريق الويموت فقط بمؤشر إضافي على الشاشة، ويستطيع هو أيضاً إطلاق النجوم الملونة. بالإضافة لذلك، يستطيع تجميد الأعداء (أو ماريو) مؤقتاً.


ماريو.. نحلة؟

[youtube]yPKpzlSPrDM[/youtube]
الفيديو قد يحتوي على سبويلرز

ماريو جالاكسي تحتوي على أكبر عدد من الـpower-ups في أي لعبة ماريو إلى الآن، ومن الأشياء الجديدة التي شاهدناها هي "ماريو النحلة"، الذي يستطيع الطيران لفترات قصيرة، والتسلق على بعض الأسطح. أيضاً شاهدنا "ماريو الشبح"، الذي يمر من وسط الجدران. هناك أشياء أخرى جديدة تماماً وقديمة ستعود، وكلها تضيف عوامل متنوعة لماريو جالاكسي.


الموسيقى


[youtube]YQ6CB5GhQ-k[/youtube]

ستكون موسيقى هذا الجزء كلها من تلحين ماهيتو يوكوتا، المعروف بتلحين موسيقى تريلر توايلايت برنسس، وتحت إشراف الأسطورة كوجي كوندو مؤلف ألحان سلاسل ماريو وزيلدا. سوف تكون معظم ألحان اللعبة مسجلة بصوت الأوركسترا الحية، وهذا بسبب إصرار يوكوتا على ذلك.


صور

















مقاطع فيديو

تريلر ياباني - 19 أكتوبر 2007

[youtube]iSiG9yJLDoc[/youtube]
الفيديو قد يحتوي على سبويلرز


دعايات تلفزيونية يابانية

[youtube]RhyhXSF1tIU[/youtube]
الفيديو قد يحتوي على سبويلرز

[youtube]vML5h0LZky8[/youtube]
الفيديو قد يحتوي على سبويلرز


"Mario Galaxy" - اللحن الرئيسي للعبة

[youtube]HO3GfQBd5ac[/youtube]


استعراض حي للعبة من نينتندو

[youtube]l9DePs1X6b0[/youtube]
الفيديو قد يحتوي على سبويلرز




شكراً لـKhalid-S على التصاميم الرائعة.. وشكر خاص لسوبر شادو اللي سبقنا في فتح الموضوع لكن سمح لنا نفتح هذا مكانه

ملاحظة: الموضوع يتحدث باستمرار..
 
التعديل الأخير بواسطة المشرف:
#2
يعطيكم العافيه عالموضوع، شكر خاص لسوبر شادو ايضا !

انصدمت ان الحان اللعبه اوركيسترا ! ما اعرف كيف بتطلع عاللعبه ! D:
 
#3
الModelling لماريو باللعبة جبار، اعتقد الإضاءة لها دخل كبير (افضل مثال الغلاف او صورة الموضوع، شوف كيف الإضاءة على الوجه)

بالمناسبة اول مرة اعرف إنه اللعبة تدعم لاعبين، ما اذكر هالشي ابدا. يمكن لأني مو متابع اخبارها كثير.

اكثر لعبة انتظرها عالجهاز. شكراً لكل اللي ساهموا بالموضوع :)
 
#4
يعطيكم العافية..متحمس مرة لمغامرة*حقيقية* لماريو من زمااااااان مالعبت لعبة بلاتفورم كلاسيكية بمستوى عالي

نصيحة للكل لازم تشوفون العروض الاخيرة اللي بموضوع فايز*رووووووعة*
 
#5
شكرا لسوبر شادو مره ثانيه على فتح المجال لفتح موضوع رسمي جديد اوسع من السابق الي طرحه.

الموضوع بيكون محدث .. بيتم اضافة تصاميم اكبر وتواقيع وافاترز اليوم .. نزلناه مستعجلين عشان اللعبة الآن قابلة للعب في معرض E 4 All وبنشوف فيديوز وانطباعات حية وجديدة لها.

شكرا يوسف موضوع رائع كالعاده.
 
#7
قهر ان وقت نزول اللعبة مره غلط :( (بالنسبة لي -_-)

حماس , في معلومات عن عدد المراحل \ العوالم في اللعبة ؟ وهل هي مثل نظام سن شاين و 64 , يعني في كل مرحلة 7 - 8 نجوم شي زي كذا ؟؟


 
#9
آها يعني إذا عرف السبب بطل العجب, موضوع فخم للعبة فخمة وشكرا لسوبر شادو على فتح المجال.

وقت ماتنزل بلعبها لين أخلصها, كل شي ثاني بيصف على جنب.
 

NSider

Contributing Editor
بادئ الموضوع #11
حماس , في معلومات عن عدد المراحل \ العوالم في اللعبة ؟ وهل هي مثل نظام سن شاين و 64 , يعني في كل مرحلة 7 - 8 نجوم شي زي كذا ؟؟
اللعبة مقسمة إلى
ستة
مناطق كبيرة (كل منطقة لها ستايل خاص)، والمناطق تحتوي على مجرات (galaxies) مجموعها
أربعين
مجرة. عدد النجوم في اللعبة هو
(كالعادة) 120
نجمة.
 
#12
اللعبة مقسمة إلى
ستة
مناطق كبيرة (كل منطقة لها ستايل خاص)، والمناطق تحتوي على مجرات (galaxies) مجموعها
أربعين
مجرة. عدد النجوم في اللعبة هو
(كالعادة) 120
نجمة.


نايس
شكلها اكبر من 64 و سن شاين بمراحل ! ,, 40 جالكسي كثير
 
#14
يسلموا عالموضوع ,, :kiss:

وقت اللعبة ممتاز p= , بعد ماأخلص من بايوشوك وميترويد برايم 3 "ميترويد لها الأولوية طبعا ً" .. بتنزل و طبعا ً مابلعب شي غيرها الا لما انتهي منها تماما ً
 
التعديل الأخير:

Nintendo

TG editor-in-chief
#15
يعطيكم العافيه يوسف وخالد وسالم ماقصرتوا جميعا سواءا بكتابة الموضوع او التصاميم او الفكره ;)

اكيد متحمس للعبه بشكل خيالي .. يعني اللي يشوف صور اللعبه بالموضوع يحس بشئ رهيب قادم بالطريق .. اتمنى المراجعين ينصفوها ولا لعبه مثل هاذي المفروض تنافس على الجوتي :(

يلا مابقى غير كم اسبوع ونستمتع فيها ..
 

NSider

Contributing Editor
بادئ الموضوع #18
كل ما أطالع اسم المطور أتعجب.. كيف فريق جديد كليا مثل EAD Tokyo، ما سوا إلا لعبة وحدة في تاريخه يطلع لعبة بهذي الروعة! أوكي دونكي كونج جنقل بيت لعبة ممتازة.. لكن ماريو جالاكسي واضح من الانطباعات الإيجابية المتتالية والصور الرائعة والتريلرات الرهيبة أن كلمة أسطورة قليل عليها، وفوق كذا اللعبة عملاقة و polished بشكل غير طبيعي، والجرافيكس ممكن يقارع كثير من ألعاب الـHD. نينتندو كسبت فريق أسطوري جديد.

شباب لا تفوتون أول 3 مقاطع تحت قسم "مقاطع فيديو" في الموضوع. فيهم شوية سبويلرات صغيرة لكن صدقوني ما راح تندمون.
 

Nintendo

TG editor-in-chief
#20
معلومات بسيطه عن فريق Nintendo EAD Tokyo

فريق EAD Tokyo هو اول فريق لشركة ننتندو خارج مدينة كيوتو اليابانيه ..

الفريق تحت قيادة Yoshiaki Koizumi ( مخرج ماريو سن شاين و لعبة دونكي كونق جنقل بيت ) واول اعماله مع شركة ننتندو كانت لعبة The Legend of Zelda: A Link to the Past وعمل ايضا على اوكراينا اوف تايم وسلسلة ماريو كارت وغيرها من الالعاب ..

وايضا Takao Shimizu اللي كان من ضمن طاقم عامل فريق EAD كيوتو قبل ان يتم نقله لفريق طوكيو لخبرته مع شركة ننتندو بالعديد من انتاجات العاب ماريو وزيلدا ..

فريق Nintendo EAD Tokyo يضم 65 شخص وبدا اعماله بالعام 2003 وتعتبر ماريو جالكسي هي ثاني انتاجات الفريق ..
 

NSider

Contributing Editor
بادئ الموضوع #22
مياموتو هو السوبرفايزر على كل مشاريع نينتندو الداخلية تقريباً، خصوصاً الألعاب اللي تستخدم الـIPs المشهورة. لكن علاقته بجالاكسي أقل بكثير من ماريو سنشاين مثلاً، والسبب الرئيسي هو وجود المطور في طوكيو البعيدة نسبيا عن كيوتو.
 

NSider

Contributing Editor
بادئ الموضوع #25


http://uk.wii.com/software/interviews/mario_galaxy/vol1

أحب مقابلات إيواتا! أخيراً ترجموا هذي المقابلة مع المصممين الرئيسيين لماريو جالاكسي (نفس اللي ذكرهم عمر): يوشياكي كويزومي (مخرج اللعبة)، وتاكاو شيميزو (المنتج).

قراءة حلوة، ويتكلمون عن الأشياء اللي ألهمتهم للأفكار اللي في ماريو جالاكسي (مو راتشت أند كلانك، لول).
 

Nintendo

TG editor-in-chief
#26
Shimizu:
Correct. I truly apologise to our customers who have been waiting for this game to come out for so long. But with this being the first 3D action Mario game in a while, we had very strong feelings about this game, and we felt that we couldn’t have our fans play it until we had managed to deal with any elements that we were not fully satisfied with. So although it was important to try and release this simultaneously with Wii's launch, we also felt that it was much more important to make a game that the customers would feel was really worth buying. We were so determined that we even thought of closing down the Tokyo office if Super Mario Galaxy received poor reviews.
ياعيني على الثقه ;)
 
#27
We were so determined that we even thought of closing down the Tokyo office if Super Mario Galaxy received poor reviews
لوووول قوية صراحا*وما اظن يسووها* لو تحقق الشرط*مراجعات مضروبة*..لكن فعلا هالكلام يحسسك بالثقة المطلقة من ناحية مستوى المنتج.وهذ هو المأمول طبعا من ماريو جالكسي

غيرهم كان اقوى*قطع رؤوس لول*
 
#28
و الله اتمنى ان اللعبة تكون قد التوقعات و قد الهايب و ترضينا, للأن مش مطمن من مستواها!

في إنتظارها اكيد !!!


تعديل:
نسيت اشكر الشباب انسايدر و خالد و سوبر شادو, ما قصرتوا ..
 
التعديل الأخير:
#29
عجبتني المقابلة مع كويزومي و شيميزو .. كويزومي واضح انو بيصير مسؤول عن ألعاب ماريو المستقبلية بشكل كبير ، مثل ما هو حال اونوما مع زيلدا .
 
#30
قاعد أقرا المقابلة , مياوتو ما اشتغل على اللعبة كثير ؟ هو كمان ماشتغل على LoZ:pH (مكتوب General Producer بالManual) , نستنى لعبة ركز عليها شوي (مع لإنها صعبة لأن زي ما قال انسايدر هو مشرف على ألعاب كثيرة ننتنندو).

و مكتوب بالمقابلة طاقة ماريو صارت
3
, لو خلوها زي أول أحسن IMO.