hits counter

Splatoon 2 باعت 670 ألف نسخة فيزيائية في اليابان 3 أيام والSwitch باع 102 ألف جهاز

hussien-11

Senior Content Specialist

نجاح عملاق، خاصة وأن المبيعات الكلية للجهاز 1.2 مليون حتى الآن، 60% تقريباً من ملاك الجهاز في اليابان اشتروا اللعبة خلال الإطلاق فيزيائياً! أتوقع أيضاً مبيعات رقمية ضخمة بسبب طبيعة اللعبة

سبلاتوون2 ستكون أول لعبة مليونية للسويتش في اليابان :emoji_heart_eyes:
 

mario0o

True Gamer
مبيعات ممتازة جدا للعبة !
من ثاني جزء وصار اسم اللعبة قوي في اليابان
 

hussien-11

Senior Content Specialist
من ثاني جزء وصار اسم اللعبة قوي في اليابان

من أول جزء وانت الصادق، سبلاتوون الأولى باعت 1.7 مليون نسخة في اليابان

للأسف توفر الجهاز كان أقل بكثير من قوة الطلب، لو ننتندو عندها شحنات كافية كانت باعت 300 ألف جهاز في اليابان، وافتتاحية اللعبة فيزيائي ورقمي كانت بتتجاوز المليون

سبلاتوون2 في 3 أيام تجاوزت المبيعات الكلية لزيلدا نفس البرية وماريو كارت 8 ديلوكس على السويتش في اليابان

وأعتقد انها رح تتجاوز 2 مليون نسخة بسهولة مع مرور الوقت.
 

lkhalid

Hardcore Gamer
تستاهل كل النجاح
شاري الجزء الاول لأخواتي الصغار وما اخليهم يلعبون لول
 

sol-bad

True Gamer
تستاهل هذا النجاح لعبه ممتعه
 
  • Like
Reactions: Lyn

XIIIXIIIXIII

Aëv stré Novrī
هذا خبر عظيم, للغاية ^__^

من أجل الصراحة, لا أظن بأن "سبلاتوون" لي, لكن نجاحها بهذا الشكل في اليابان يعني الكثير لنينتندو والسويتش.
نجاح السويتش يعني المزيد من العاب الطرف الثالث ومزيد من استثمارات نين في الطرف الأول, والتي تقود لنجاح أكبر, وهكذا..

بالمناسبة, هل يمكن أن يغير نجاحها من نظرة نظرة نين للألعاب الفردية (لاسيما ال rpg) ؟ إذ أخشى تحول نين مستقبلاً لألعاب الاونلاين وتجاهلها للفريدة نتيجة لهذه النجاحات *_*
 

Orange

True Gamer
هذا خبر عظيم, للغاية ^__^

من أجل الصراحة, لا أظن بأن "سبلاتوون" لي, لكن نجاحها بهذا الشكل في اليابان يعني الكثير لنينتندو والسويتش.
نجاح السويتش يعني المزيد من العاب الطرف الثالث ومزيد من استثمارات نين في الطرف الأول, والتي تقود لنجاح أكبر, وهكذا..

بالمناسبة, هل يمكن أن يغير نجاحها من نظرة نظرة نين للألعاب الفردية (لاسيما ال rpg) ؟ إذ أخشى تحول نين مستقبلاً لألعاب الاونلاين وتجاهلها للفريدة نتيجة لهذه النجاحات *_*
لا تقلق من هالناحية .. سبلاتون لعبه اون لاين بالمقام الاول لكن ننتندو منذ اول جزء تنزل طور قصة وفِي الثاني بذلت فيه جهد اكبر و حصل ابجريد في النتيجة فما اشوف باي شكل ننتندو تتجه لألعاب السيرفر
 

dragon quest

True Gamer
اول مره تعجبني لعبة شوتر اون لاين :emoji_scream:

العاده هذا النوع من الالعاب ارميه وراء ظهري و لا اهتم به و حدث هذا معي في سبلاتون 1 ، لانني لم اعطيها فرصة .

و لكن و منذ تجربتي لبيتا سبلاتون 2 ، و انا متعلق فيها و بقوة . ( غريييب :emoji_open_mouth: )

سبلاتون 2 رائعة جميلة و ممتعة
 

Veeto

True Gamer
الرقم ممتاز.. بس احيانا الناس تخلي عندك انطباع تفجيري يخلي اي رقم غير المتداول يكون عادي

يعني بعض التوقعات من كم وكالة كانت تشير الى attach rate 100% وبعضهم توقع افتتاحية مليونية

بلا شك الرقم ممتاز جدا.. بس رقم شحنات السويتش ما زال غير مرضي.. نينتندو محتاجة شغل عالانتاجية!
 

mario0o

True Gamer
اشوف ان من الافضل لننتندو تباعد شوي بين العابها
اصداراتها القوية صارت شهريه، و اللي مخرب عليهم قله شحنات الجهاز
ما اشوف من صالحها حرق اوراقها بشكل سريع على جهاز ما يتحصل فالسوق الا بصعوبه
ومن صالحنا نعطي كل لعبة فرصه وغير العاب الستور
 

Ria

True Gamer
اشوف ان من الافضل لننتندو تباعد شوي بين العابها
اصداراتها القوية صارت شهريه، و اللي مخرب عليهم قله شحنات الجهاز
ما اشوف من صالحها حرق اوراقها بشكل سريع على جهاز ما يتحصل فالسوق الا بصعوبه
ومن صالحنا نعطي كل لعبة فرصه وغير العاب الستور
هي تحتاج تحرق كل أوراقها حتى تقنع المستهلك بشراءالجهاز مبكراً ومن بعده يجيء الدور على الطرف الثالث واستديوهات الطرف الأول للي للحين ما خلصت تطوير عناوينه للجهاز.
 

mario0o

True Gamer
هي تحتاج تحرق كل أوراقها حتى تقنع المستهلك بشراءالجهاز مبكراً ومن بعده يجيء الدور على الطرف الثالث واستديوهات الطرف الأول للي للحين ما خلصت تطوير عناوينه للجهاز.

المستهلكين اصلا مقتنعين وقاعدين يصفون طوابير في كل مكان بحثا عن الجهاز
 

hussien-11

Senior Content Specialist
اشوف ان من الافضل لننتندو تباعد شوي بين العابها
اصداراتها القوية صارت شهريه، و اللي مخرب عليهم قله شحنات الجهاز
ما اشوف من صالحها حرق اوراقها بشكل سريع على جهاز ما يتحصل فالسوق الا بصعوبه
ومن صالحنا نعطي كل لعبة فرصه وغير العاب الستور

صدقني جدولة ننتندو للألعاب Perfect ومن أكبر أسباب نجاح الجهاز
من بداية الإصدار كل شهر عنوان رئيسي يخلي الجهاز في أذهان المستخدمين وأخباره لا تنقطع، حتى يكون عندك جهاز ناجح من المهم جداً يكون عندك استمرارية في إصدار الألعاب على مدار السنة وإلا المبيعات بتهبط والإقبال بيقل، مبيعات الإكس بوكس ون انخفضت بنسبة 28% عن السنة الماضية في الربع الماضي بسبب ضعف الإصدارات
البلايستيشن4 من يناير وحتى يوليو كل شهر عنده إصدار رئيسي أو عدة إصدارات، الشهر الماضي كراش بانديكوت و تيكن وشهر يوليو الحالي فف12، المواعيد ليست عشوائية هذا تنسيق بين سوني والشركاء من شركات الطرف الثالث.
 
أعلى