hits counter

SNK تعلن عن The King of Fighters XV والإصدار في 2020!

Yashiro

True Gamer
THE-KING-OF-FIGHTERS-XIV.jpg

من خلال مؤتمر صحفي أقامته شركة SNK في كورية الجنوبية قامت الشركة بالإعلان عن الجزء الخامس عشر من سلسلة ألعاب القتال ثنائية الأبعاد King of Fighters XV والتي أكدت الشركة بان عملية تطويرها تجري بشكل ممتاز دون أي صعوبات.
الشركة لم تقم بالإعلان عن المنصات التي ستصدر عليها اللعبة ولكنها أعلنت عن نافذة الإصدار في العام 2020 وقد يعني هذا بأن الشركة تضع الجيل الجديد من الأجهزة المنزلية في عين الإعتبار.

من الموقع
____________________________________________________________

أخيراً جزء جديد من أفضل سلسلة العاب قتال على الإطلاق *__*
أتمنى من SNK ان يتعلموا من اخطاء الجزء السابق السيء و يعودوا لستايل 2D الذي هو اصل الجنرا، لانه تقنياً اللعبة ظهرت متخلفة للغاية، و يكون تصميم الشخصيات مقارباً أكثر لهيبة التصاميم القديمة.
 

MH MD

Moderator
مشرف
لازم يتعلموا من ساموراي شوداون اللي مظهرها كان عظيم بالتريلر اللي ظهر فيه، هذا الستايل اللي المفروض يتوجهوا له ومش ستايل 14
 

Yashiro

True Gamer
لازم يتعلموا من ساموراي شوداون اللي مظهرها كان عظيم بالتريلر اللي ظهر فيه، هذا الستايل اللي المفروض يتوجهوا له ومش ستايل 14
مع ذلك kof لا أرى ان التحول للـ3D يناسب تصميم الشخصيات و الجيمبلاي، وكل اصداراتها السابقة كانت 2D، لا اعلم لم العاب القتال اصبحت تخجل من الـ2D للاسف.
 

MH MD

Moderator
مشرف
مع ذلك kof لا أرى ان التحول للـ3D يناسب تصميم الشخصيات و الجيمبلاي، وكل اصداراتها السابقة كانت 2D، لا اعلم لم العاب القتال اصبحت تخجل من الـ2D للاسف.

وش المانع تتحول لثري دي بس بأسلوب ثنائي ابعاد جميل؟ ستريت فايتر زبطتها، Guilty Gear Xrd من قوة ما زبطتها لسه ممكن تعتقد انها لعبة تو دي! وما اثر على تصاميم شخصياتها ولا الجيمبلاي حقها مع انه مليانة تصاميم مجنونة، كل ما في الامر ان SNK ما كانت شاطرة كثير بهالخصوص.

GuiltyXGearXXrdXSignXElphelt.jpg



dragon-ball-fighterz-review-1087-1920x1080.jpg


نتائج بصرية مذهلة وجميلة جدا بشكل يصعب تحققه بالتو دي، جزء مارفل فرسس كابكوم 3 أجمل بكثير من الجزئين السابقين لأناه اتقنت الستايل، بالمقابل انفنت هو كيف تطبقه بشكل خاطئ

لسه عموما في العاب قتال جديدة تو دي بالكامل زي سلسلة Blaz Blue كلها مع اخر اصداراتها ب2018 و UNIEST و P4A و Skullgirls -واللي قد تكون افضل لعبة تو دي على الاطلاق من ناحية الانيميشن التو دي-، ما اشوف خجل عام يعني من ستايل التو دي غير من SNK بكوف 14 بس، ولسه ساموراي شوداون طالعة ستايليش وجميلة جدا بدون ما تنسى اصلها
 

Yashiro

True Gamer
وش المانع تتحول لثري دي بس بأسلوب ثنائي ابعاد جميل؟ ستريت فايتر زبطتها، Guilty Gear Xrd من قوة ما زبطتها لسه ممكن تعتقد انها لعبة تو دي! وما اثر على تصاميم شخصياتها ولا الجيمبلاي حقها مع انه مليانة تصاميم مجنونة، كل ما في الامر ان SNK ما كانت شاطرة كثير بهالخصوص.

GuiltyXGearXXrdXSignXElphelt.jpg



dragon-ball-fighterz-review-1087-1920x1080.jpg


نتائج بصرية مذهلة وجميلة جدا بشكل يصعب تحققه بالتو دي، جزء مارفل فرسس كابكوم 3 أجمل بكثير من الجزئين السابقين لأناه اتقنت الستايل، بالمقابل انفنت هو كيف تطبقه بشكل خاطئ

لسه عموما في العاب قتال جديدة تو دي بالكامل زي سلسلة Blaz Blue كلها مع اخر اصداراتها ب2018 و UNIEST و P4A و Skullgirls -واللي قد تكون افضل لعبة تو دي على الاطلاق من ناحية الانيميشن التو دي-، ما اشوف خجل عام يعني من ستايل التو دي غير من SNK بكوف 14 بس، ولسه ساموراي شوداون طالعة ستايليش وجميلة جدا بدون ما تنسى اصلها
اذا كان مثل الصور فوق فأنا راضي p:
دراغون بول زد كانت ممتازة من هذه الناحية فقط ازعجتني كثرة التأثيرات التي تغطي الشاشة و الكتسينز وسط القتال تخرجني عن الجو و أفقد التركيز باللعب.
 

MH MD

Moderator
مشرف
اذا كان مثل الصور فوق فأنا راضي p:
دراغون بول زد كانت ممتازة من هذه الناحية فقط ازعجتني كثرة التأثيرات التي تغطي الشاشة و الكتسينز وسط القتال تخرجني عن الجو و أفقد التركيز باللعب.
هذي مشكلة من اللعبة نفسها وانها تحاول تحاكي الانمي بشكل مبالغ فيه، يكون كيوت أول مرتين ثلاثة بس تكرارها يصير بايخ،غير مشاكلها الثانية، بس مش موضوعنا (@)
 

Super Shadow

True Gamer
اذا كان مثل الصور فوق فأنا راضي p:
دراغون بول زد كانت ممتازة من هذه الناحية فقط ازعجتني كثرة التأثيرات التي تغطي الشاشة و الكتسينز وسط القتال تخرجني عن الجو و أفقد التركيز باللعب.
أي كت سين تقصدون؟ الدراماتك فنش؟ تراه يصير فقط في مرحلة معينة و بشخصيات معينة و مش أنها تصير بشكل دائم
 

البارون

Hardcore Gamer
هذي اللعبة بالذات تحتاج انالوج ممتاز لان 80% من الحركات تعتمد على تحريك الانالوج.
اشوف افضل حل هو اضافة شخصيات جديدة بحركات مختلفة لجذب لاعبين جدد.
 

Souther

Hardcore Gamer
The King of Fighters XIV كان بداية جيدة لهم ،
وأنا متأكد أننا سنرى شيء أفضل منها في XV ،
بس كأن الإعلان مبكر بما أن اللعبة ستصدر في 2020 ...
 

Bill Cober

True Gamer
The King of Fighters XIV كان بداية جيدة لهم ،
وأنا متأكد أننا سنرى شيء أفضل منها في XV ،
بس كأن الإعلان مبكر بما أن اللعبة ستصدر في 2020 ...

اتفق

KOF 14 كان ممتع صراحة وبعض الأعضاء هنا يفضلونه على Street Fighter 5 وما الومهم
 

Mogrim

Raven
أي كت سين تقصدون؟ الدراماتك فنش؟ تراه يصير فقط في مرحلة معينة و بشخصيات معينة و مش أنها تصير بشكل دائم
اعتقد يقصدوا السوبر العادي (الكت سين ) ولما يحصل سوبر ثلاثي من الفريق . اقدر اتفهم اذا تضايق الناس لأنه ضربات السوبر تحصل كثير وسط الجيم وتضيع الواحد.
من ناحية المظهر دراجون بول سوبر ممكن تكون افضل من الأنمي, ارك سيستم عرفوا كيف يشتغلوا ويسوا هيت لهم

بالنسبة لKOF وكل لعبة فايت اخرى اشوف ما يكفي تكون اللعبة مجرد جيمبلاي ونت كود ممتاز , المنتج كامل لازم يكون ممتاز (قوائم ,الحان , جرافيك , محتوى اوفلاين...) حتى الحوارات البسيطة الي تحصل بين الشخصيتين قبل الجيم(الأنترو) اشوفها مهمة . شخصيات من عشرين سنة نلعب فيهم وكبرنا معاهم فلازم تعطيهم فرصة .
 

Evil Ryu

Hardcore Gamer
لا ادري كيف يقولون ان كوف 14 كان جزء ممتاز
انا العب العاب القتال من سنة 1993 و الكثير من المعجبين امثالي لم يستصيغوا الجزء الاخير ليس بسبب الجرافيك الضعيف فقط بل في اشياء مهمة كالأنيميشن و سهولة اللعب و تكرار الكوبوهات و عدم توازن الشخصيات
كل هاته الاسباب جعلت العديد من الفانز ينفرون منها بل ختى لم تعد تدرج في البطولات
 

Super Shadow

True Gamer
اعتقد يقصدوا السوبر العادي (الكت سين ) ولما يحصل سوبر ثلاثي من الفريق . اقدر اتفهم اذا تضايق الناس لأنه ضربات السوبر تحصل كثير وسط الجيم وتضيع الواحد.
من ناحية المظهر دراجون بول سوبر ممكن تكون افضل من الأنمي, ارك سيستم عرفوا كيف يشتغلوا ويسوا هيت لهم

بالنسبة لKOF وكل لعبة فايت اخرى اشوف ما يكفي تكون اللعبة مجرد جيمبلاي ونت كود ممتاز , المنتج كامل لازم يكون ممتاز (قوائم ,الحان , جرافيك , محتوى اوفلاين...) حتى الحوارات البسيطة الي تحصل بين الشخصيتين قبل الجيم(الأنترو) اشوفها مهمة . شخصيات من عشرين سنة نلعب فيهم وكبرنا معاهم فلازم تعطيهم فرصة .
الكت سين مش شي جديد، موجود حتى بستريت فايتر من أيام ٤ لما تسوي الحركة الخارقة و الكيمرا تقرب صوب الشخصية ، فما أشوفها تأثر بأي شكل او انها مشتتة و خصوصا انها مجرد ثواني بسيطة
عموما نفس ما ذكرت الانترو حتى يعطي طعم خاص
مورتال كومبات اكثر لعبة اتقنت ها الشي بحيث ان كل شخصية لها ديالوق مع كل الشخصيات المتبقية باللعبة
 

Risk Breaker

True Gamer
انا العب العاب القتال من سنة 1993 و الكثير من المعجبين امثالي لم يستصيغوا الجزء الاخير ليس بسبب الجرافيك الضعيف فقط بل في اشياء مهمة كالأنيميشن و سهولة اللعب و تكرار الكوبوهات و عدم توازن الشخصيات
صدقت. اللعبة نزلت ب50 شخصية و كثير منهم كانوا مجرد تكملة عدد. أتمنى في الجزء القادم يهتمّوا بالجودة أكثر من الكمية.
 
أعلى