أومج الحين الهايب راح يرتفع أكثر بوجود Nobuyuki. هو من المفضلين عندي من شافت وتخيل كيف أصلًا آخر تعاون مع أيكوهارا طلعنا بالحلقة التاسعة الرائعة في Penguindrum (أحسن حلقة بالمسلسل وشوط عالي بالجودة عن البقية).
Director:Ikuhara
Chief Director :Nobuyuki Takeuchi
Series composition: Ikuhara / Teruko Utsumi
Character draft: Miggy
Character Design: Kayoko Ishikawa
Concept Design: Maimu Matsushima/Katsunori Shibata
Art Director: Ayaka Fujil (Studio Pablo)
Music:Yukari Hashimoto
سعيد بتواجد Takeuchi
الانمي بيكون فيه عناصر شونين اي ؟
اذا بيكون كذا دروب من الحين
من اللحين سوو له دروب.(@)
لا اريد الحكم على العمل من الآن لكن رسم متحرك دحشوه في خلفيات واقعية xD !!!
الشيء مرة غير متناسب و متناسق و مستحيل انمذج معه وغير قابل للتصديق، اوكي ممتاز تجرب اشياء و افكار جديدة لكن هنا ارى المخرج فقط خطرت له فكرة خربوطية و اراد تجريبها، الخوف ان يصبح الاسلوب هذا تريند بالمستقبل.
برأيي صناعة الانمي للاسف تدريجياً بدأت تنسلخ عن جلدها و عن ما يميزها عن باقي الاوساط الترفيهية الحركية.
اغلب الاستوديوهات في الاقتباس و الانتاج تلعبها safe لاسباب تجارية، خصوصاً ان الموجود حالياً هو الذوق الياباني للاسف.الصناعه من يومها اصلا تافهه
والشركات قاعده تقتبس اعمال سيئه
وحتى اذا اقتبست اعمال كويسه احيانا يكون الانمي تشويه للاصل سواء مانجا او روايه
عموما اعتذر عن الخروج عن محتوى الموضوع
عاد ذي مبالغة بزيادةلا اريد الحكم على العمل من الآن لكن رسم متحرك دحشوه في خلفيات واقعية xD !!!
الشيء مرة غير متناسب و متناسق و مستحيل انمذج معه وغير قابل للتصديق، اوكي ممتاز تجرب اشياء و افكار جديدة لكن هنا ارى المخرج فقط خطرت له فكرة خربوطية و اراد تجريبها، الخوف ان يصبح الاسلوب هذا تريند بالمستقبل.
برأيي صناعة الانمي للاسف تدريجياً بدأت تنسلخ عن جلدها و عن ما يميزها عن باقي الاوساط الترفيهية الحركية.
كنت سأسألك مرة ثانية عن اسم العمل لكن قرأت الموضوع و وجدته لحسن الحظ اوكي النوع شوجو و الارت رائع 3> متحمس للتجرية!بما أنك جربت إيفانجليون أنصحك تجرب أوتينا. أعتقد يعطيك تصور عن المخرج والعمل من عظماء الحقبة وملهم بجد!
هو يأخذ الجنرا بس يدخلها بعناصر ما قربتها قبل ويقال عليه "إيفانجليون الشوجو" @@ ولا أشوفه يتفوق على إخراج إيفانجليون وكتجربة أضخم منه!كنت سأسألك مرة ثانية عن اسم العمل لكن قرأت الموضوع و وجدته لحسن الحظ اوكي النوع شوجو و الارت رائع 3> متحمس للتجرية!
اغلب الاستوديوهات في الاقتباس و الانتاج تلعبها safe لاسباب تجارية، خصوصاً ان الموجود حالياً هو الذوق الياباني للاسف.
و هناك اعمال كارثية بالنسبة لي تحصل على انتاج ممتاز و ميزانية كبيرة و اعمال ممتازة غير محظوظة لم تحظى بفرصة للاقتباس حتى.
اخراج ايفا ذروته هما الحلقتين الاخيرتين و الفيلم بالنسبة لي، باقي الحلقات الاخراج ممتاز و لكن لم يبهرني كثير مثلهمأشوفه يتفوق على إخراج إيفانجليون وكتجربة أضخم منه!
مو مجرد شيء عشوائيلا اريد الحكم على العمل من الآن لكن رسم متحرك دحشوه في خلفيات واقعية xD !!!
الشيء مرة غير متناسب و متناسق و مستحيل انمذج معه وغير قابل للتصديق، اوكي ممتاز تجرب اشياء و افكار جديدة لكن هنا ارى المخرج فقط خطرت له فكرة خربوطية و اراد تجريبها، الخوف ان يصبح الاسلوب هذا تريند بالمستقبل.
برأيي صناعة الانمي للاسف تدريجياً بدأت تنسلخ عن جلدها و عن ما يميزها عن باقي الاوساط الترفيهية الحركية.
بلوتو جاي بالطريق، آخر آمالي.ما اذكر متى حصلنا اقتباس انمي محترم لمانجا سينين اسطوريه
الشئ طلع هو الراوي في التيزرات السابقة. والثلاث اللي يتكملوا هم الكابا لكل شخصية أعتقد!تتوقعو الضفدع الأخضر هو اللي يجمع بين قدرهم ؟
بأستثناء الشرطيين اللي واضح انهم اصدقاء
الفكرة كلها خربوطية و غير متناسقة و لا غير قابلة للتصديق، عالم واقعي بشخصيات مرسومة لول، لنجعل الالوان Saturated و اوبا كل شيء اصبح متناسق ^^تناسق الإضائه مع الشخصيات وكل ذا وغير متناسق
طيب إيش هو غير المتناسق؟الفكرة كلها خربوطية و غير متناسقة و لا غير قابلة للتصديق، عالم واقعي بشخصيات مرسومة لول، لنجعل الاضاءة Saturated و اوبا كل شيء اصبح متناسق ^^
وقلت في ردي انه ممتاز تجرب اشياء جديدة، و لكن في حدود اساسيات صناعة الانمي و ليس الانسلاخ عنها.
اتكلم عن صناعة الانمي صديقي، اللائحة التي وضعتها لا علاقة لها بصناعة بالانمي، اعلم ان هناك افلام كثيرة فيها اشياء كرتونية تتحرك و اغلبها تكون كوميدية، يعني الافلام فيها ممثلين و كل شيء واقعي و تجد شخصية مرسومة داخلها،طيب إيش هو غير المتناسق؟
بصراحة شايف ردك عاطفي أكثر من أنه يبين نقطة، فكرة استخدام التصوير الواقعي قديمة جدًا منذ بداية الرسوم المتحركة لول، وما كأنه المخرج يقدح من رأسه:
https://en.wikipedia.org/wiki/List_of_films_with_live_action_and_animation
فيعني أوه الأنمي حقنا راح يخرب مجرد مبالغة مضحكة.
الذي يبغى يقوله وأقوله أن الثيمات مهمة مع البصريات عند هذا المخرج وكون الأنمي يدخل في عالم من الاتصالات فوجود عالم واقعي يمكن يضيف شئ للتجربة ومش مجرد هباء، والأهم الصورة ما اكتملت أيضًا لأن فيه Art Director: Ayaka Fujil (Studio Pablo وذول معروفين بالخلفيات اليدوية الممتازة.
ردك مخاوف غلط بحهل أصلًا عن وجود الشئ سابقًا ^^
بلوتو جاي بالطريق، آخر آمالي.
لا أنت تتحدث عن الفكرة بجهل وتتباكى فعلًا بتصوريك أن الأنمي راح ينسلخ من مجرد استخدام التصوير الواقعي هنا فما كأني طلعتك بمظهر غريب.اتكلم عن صناعة الانمي صديقي، اللائحة التي وضعتها لا علاقة لها بصناعة بالانمي، اعلم ان هناك افلام كثيرة فيها اشياء كرتونية تتحرك و اغلبها تكون كوميدية، يعني الافلام فيها ممثلين و كل شيء واقعي و تجد شخصية مرسومة داخلها،
و انت بنفسك قلت ان المخرج يريد تجربة شيء جديد في الصناعة، ما الجديد هنا اذا كان الاسلوب مستخدم من الازل على قولتك ^^ و هنا تتناقض مع نفسك،
ايضاً لا تحاول تتهكم على الرأي و تحاول تصويري انني عاطفي و اتباكى على الانمي و ما الى ذلك لانه فقط سيفسد النقاش، وضّح نقطتك بأسلوب يليق بمشرف عام بالمنتدى.
لا أنت تتحدث عن الفكرة بجهل وتتباكى فعلًا بتصوريك أن الأنمي راح ينسلخ من مجرد استخدام التصوير الواقعي هنا فما كأني طلعتك بمظهر غريب.
wow و تتمادى اكثر لول، ظننتك اكبر من هكذا أسلوب، لكن سأترفع عن الرد و أكون الشخص العاقل هنا ^^والتهكم وسيلة مش غلط وهنا مستحبة ^^
وسيلة جيدة للهروب، لكن أظني ناقشتك عن الفكرة بما يكفي وفي النهاية ما عندك حجة للاسف ^^wow و تتمادى اكثر لول، ظننتك اكبر من هكذا أسلوب، لكن سأترفع عن الرد و أكون الشخص العاقل هنا ^^
هذا آخر "نقاش" سيكون آخر نقاش بيننا.
مشكلة عويصة صراحة اذا لم تكن قادر على استيعاب السبب الذي جعلني لا اكمل معك هذا "النقاش" و قراري الا ادخل معك نقاشاً بعده،وسيلة جيدة للهروب، لكن أظني ناقشتك عن الفكرة بما يكفي وفي النهاية ما عندك حجة للاسف ^^
كل عمل في تلك اللائحة التي نشرت يستخدم الطريقة بأسلوب معين ومش "مجرد ستايل"، الامر ليس مرهوناً بهذا المخرج المبجل ليكون شيء جديد على قولتك، يعني يبقى لم يأتي بشيء جديد،لأنه راح يستخدمها بطريقة تجريبية يعني تضيف للثيمات ومش مجرد ستايل وأظن ردي واضح بخصوص هذه النقطة قبل.
ترا هنا بنفس الطريقة استطيع تصويرك على انك فانبوي عاطفي و تتباكى علي لانه استهزأت من فكرة مخرجك "المبجل" بسبب انك احببت اعمالاً سابقة له و اسلوبك التهجمي دليل على ذلك، أرأيت ؟ لا يوجد أسهل من ذلك ^^لا أنت تتحدث عن الفكرة بجهل وتتباكى فعلًا بتصوريك أن الأنمي راح ينسلخ من مجرد استخدام التصوير الواقعي هنا فما كأني طلعتك بمظهر غريب.
قلت تجريبي لأن المخرج معروف أنه يجرب من قبل يعني من مقتظى معرفة سابقة عنه وحتى نصحت بأوتينا لتشوف ذا اللشئ ونفس الشئ مع أنمي ماوروا. يعني كلامي مبني على مادة أبني عليها ومش في الهواء مثلك ومبالغة عن تدهور الأنمي ومدري إيش ^^بهذا المشروع ومن خلال نظرة المخرج طالع أقرب ما يكون تجريبي علشان كذا أشوف ما فيه مشكلة لأننا بصناعة قليل تعمل شئ تجريبي وهذا محمسني له، التطبيق المختلف.
يعني كل الكلام فوق و مازلت تدافع عن اسلوب التهجم هذا بالنقاش للاسف، انا قلت لك انه اعرف وشاهدت افلام فيها شخصية كرتونية متحركة و تكون كوميدية من قبل و تقول لي انني جاهل بهذا الاسلوب !!أخيرًا لو تبغى ترد حاول يكون إحاطة بالشئ علشان النقاش يكون مفيد أما كذا ما يصلح وفيه مدري نقاش أعمى.
بلا ترولة أنت تنتقد الفكرة برمتها بردك التعميمي ذاك ولا تحاول تتذاكى علي الحين بسالفة "استعماله كوميدي" "استعماله فني"، الشئ الذي قاعد تسويه هروب للامام والأولى تعترف بخطأك هنا وعادي ترى.يعني كل الكلام فوق و مازلت تدافع عن اسلوب التهجم هذا بالنقاش للاسف، انا قلت لك انه اعرف وشاهدت افلام فيها شخصية كرتونية متحركة و تكون كوميدية من قبل و تقول لي انني جاهل بهذا الاسلوب !!
قلت لك الفرق كبير لانه اتكلم عن صناعة الانمي و ليس الافلام التي فيها اصلاً ممثلين حقيقيين و كل شيء حقيقي، هنا تطبيقه مختلف و ليس لغرض كوميدي بل لغرض فني و اخراجي و هنا فرق عظيم لكيفية تعاطي المشاهد مع الاسلوب،
وهذه جهل أيضًا لأنه تطبق ببعض الأنميات ولو على جزئيات ولا بعد أكتشفت أن في أنمي استخدمه كامل بعد اسمهالاسلوب هذا لم اره او اسمع انه تم تطبيقه في صناعة الانمي و هذه المرة الاولى التي اراه،لو كنت جاهلاً بالاسلوب لما قلت أن "صناعة الانمي بدأت تنسلخ عن جلدها" مما يعني انه تتشبه بأشياء أخرى موجودة في صناعة حركية أخرى.
ابن تيمية كان قاسي على خصومه مع ذلك ما أحد عاب عليه ذلك، والآن معاك أشوف الشدة زينة علشان الجهل ما ينتشر.و حتى لو كنت بالفعل أجهل شيء ما على الأقل كن ذكياً في طريقة تركيبك لحججك اثناء النقاش و ديبلوماسي في طريقة ردك و هكذا الطرف الآخر قد يقتنع بنسبة كبيرة بنقطتك، و ستنوره بطريقة محترمة و كل شيء سيكون سلس و جميل^^
لا يا عزيزي انت الذي درعمت و فهمتها كما تريد، و طبعاً عندما يتم استعماله بطريقة اخراجية و فنية هنا فرق عظيم لكيفية استقباله من طرف المشاهد،بلا ترولة أنت نتقد الفكرة برمتها بردك التعميمي ذاك ولا تحاول تتذاكى علي الحين بسالفة "استعماله كوميدي" "استعماله فني"، الشئ الذي قاعد تسويه هروب للامام والأولى تعترف بخطأك هنا وعادي ترى.
استعماله على جزئيات لا علاقة باستعماله بشكل كاملوهذه جهل أيضًا لأنه تطبق ببعض الأنميات ولو على جزئيات ولا بعد أكتشفت أن في أنمي استخدمه كامل بعد اسمه
على الاقل نقاشنا هذا جعلك تكتشف ان انمي آخر استخدم الاسلوب هذا سابقاً بعد ان كنت جاهلاً بذلك ^^ و هذا يدعم قضية ان صديقنا المخرج لم يأتي بفكرة تجريبية جديدة.Mahoutsukai ni Taisetsu na Koto: Natsu no Sora فما في اقتران بين علة الأنمي بيخرب واستخدام هذا الاسلوب منطقيًا.
قاسي على خصومه و انا لست خصمك يا عزيزي، نحن لسنا في حرب او غابة نتقاتل بهمجية لأكون خصمك مثل ابن تيمية، بل نتناقش باحترام و النقاش بالمنتدى غايته استفادة كافة الاطراف من النقاش ^__^ابن تيمية كان قاسي على خصومه مع ذلك ما أحد عاب عليه ذلك، والآن معاك أشوف الشدة زينة علشان الجهل ما ينتشر.