hits counter

Sakuga Brotherhood: المشاهد القتالية

ayman1825

True Gamer
أخيرا الموضوع الذي طال إنتظاره, الموضوع الذي أجلت نقاش الجيل الديناصوري عشانه * و في الغالب عبد الله برتكب فيني مذبحة* بس مو مهم, أوه صح أنا أستعملت برنامج Gif Cam *شكرا يزيد* فإذا عندكم أي شكوى مثل وفاة المتصفح فأرسل الشكوى إلى العضو @crazy_apple و هو راح يكون أكثر من سعيد لأستقبال الشكاوي, نبدأ على بركة الله:

35595.jpg

HORI TAKAFUMI‏:
أعجب بمشاهد Yoh Yoshinari في Neon Genesis Evangelion في فترة دراسته الجامعية فشجعه ذلك لدخول عالم التحريك, إنضم إلى ستوديو Madhouse في 1999 كin-betweener, و عمل فيه حتى أصبح مخرج رسوم أحد أهم أعمال الاستوديو (Hajime no Ippo), حاليا يعمل كمحرك حر و أعماله مرتبطة بإستوديو Trigger.

رسوم Hori متأثرة جدا بإسلوب Yoshinari من ناحية إنسيابية الحركة و طريقة رسم الدخان, أسلوب تحركيه أثار إعجاب النقاد خصوصا في فيلم Redline و Samurai Champloo , أخر عمل له هو Kill la Kill حيث عمل على أغلبية المشاهد القتالية في الانمي.
kVj99zB.gif
XDuP0WQ.gif
6vxAaEY.gif
5U3jlAR.gif

AAkCLSW.png

*باشا! بص على الكاميرا لو سمحت*.
: Masahiro Sato‏
أحد المتدربين تحت (Norio Matsumoto) عندما كان يعمل على (Rurouni Kenshin), ليصبح أحد أهم محركي المشاهد القتالية لأستوديو (Pierrot) و (Bones).

ما يعجبني في Masahiro Sato هو طريقة دمج الحركات الكويوغرافية بالمؤثرات الطبيعية (عمله في مسلسل Korra مثال على ذلك), يستخدم خطوط نحيفة جدا لتحديد شخصياته مع أسلوب حركة سلسلة للغاية لا تراها في كثير من محركي مشاهد القتال, أسلوب تحركيه للمؤثرات الطبيعية(النار, الماء, الهواء) يستحق الاعجاب, مع أنه عمل على أنميات معروفة مثل (Blood: the last vampire) و (Ghost In the Shell: SAC) إلا أن موهبته الحقيقية لم تظهر إلا في فيلم (Sword Of The Stranger), حاليا يعمل كمخرج رسوم أوفا (under the dog) مع المخرج (Masahiro Ando).
30jbHOX.gif
34GS97l.gif
xMRArF5.gif
KXviLsF.gif
4Y6u2pX.gif
fhYgYls.gif

23825.jpg

Satoru Utsunomiya:
يعتبر (UTSUNOMIYA) من أكثر المحركيين الملهمين في الصناعة برفقة محركين كبار مثل (Shinya Ohira) و (Mitsuo Iso), يسعى دائما لتكون أعماله متكاملة و موازية للنظرة التي وضعها.

في صغره كان من أشد المعجبين بأعمال (Toei Doga ) في الخمسينات و دخل صناعة الانمي ليلحق بمثله الاعلى (Yasuo Otsuka ) في أستوديو (Telecom),عمل برفقة محركين كبار مثل Koji Morimoto و Takashi Nakamura, و أولى أعماله هي مشهد القتال الاول في أوفا Battle Royal High School, بعد عمله في ستوديو Madhouse و Junio قرر أن يصبح محرك حر.

يفضل UTSUNOMIYA أن يرسم شخصياته بأسلوب مختلف عن الموديل الاساسي لها , أطراف نحيفة , رؤوس مستطيلة, و تركيز أكبر على حركة الشفاه و المفاصل فتظهر حركة الشخصيات كالدمى, UTSUNOMIYA معروف بتوقيته الممتاز و أنتاجه لمشاهد واقعية حتى مع فريمات قليلة , خلال عمله في فترة قيام الاوفا في الثمانينات كان تركيزه الاكبر على تتبع حركة الشخصيات و المشاهد التمثيلية. خارج مجال التحريك UTSUNOMIYA قام بإخراج الحلقة التاسعة من أوفا Hakkenden و الstoryboard لأفتتاحية Eureka Seven الثالثة لكن أكبر إنجاز في مسيرة UTSUNOMIYA الاخراجية هي الحلقة الثامنة من مسلسل Paranoia Agent التي جمعت طاقم عمل خارق لا تراه حتى في الافلام:
Tetsuya Nishio, Hiroyuki Okiura, Toshiyuki Inoue, Satoru Utsunomiya, Norio Matsumoto
حاليا أصبح أسمه مرتبط بأعمال الC.G لدى Production I.G و أخرها أعلان لسيارات Mercedes Benz. لنتمنى جميعا أن يعود UTSUNOMIYA إلى رشده;).
dktHDeF.gif
uLdfURx.gif
ToFLddS.gif
Ua5vOR6.gif
fSLsvd0.gif

: Norio Matsumoto‏
أحد أساطير المشاهد الحركية, و أحد المرحكين الذين يرتبط أسمهم بأعمال المخرج الكبير Kazuhiro Furuhashi, في بداية المهنية كان مساعد مشرف الرسوم في فيلم Akira, أولى أعماله كانت في Ranma 1/2 و حينىها ألتقى بFuruhashi حيث عمله معه على Rurouni Kenshin, You’re Under Arrest, و Hunter x Hunter. و عمل أيضا مع المحرك و المخرج Atsushi Wakabayashi على أهم حلقات Naruto.

أسلوب Matsumoto يمتاز بالانسيابية و الاستخدام المكثف للرسوم الممحاة (smears), من أفضل رسامي الظواهر الطبيعية (الماء, النار, الهواء, الارض, البرق) , يفضل رسم الدخان من دون خطوط تحديد و تم إقتباس هذه الطريقة من قبل Shingo Yamashita و Kenichi Kutsuna, يعتبر أكبر منافس لyutaka nakamura من ناحية المشاهد القتالية الكويوغرافية *من أكبر معجبي Jackie Chan:p* و يفضل أن يرسم في مساحات شاسعة لهذه المشاهد. الانتقادات الوحيدة التي وجهت له هي جودة موديلات شخصياته في المشاهد الالتحامية حيث يقلل من جودة رسم الشخصية لتصبح غريبة في بعض اللحظات.

عمل Matsumoto على كثير من الانميات المعروفة مثل Birdy the Mighty Decode, Sengoku Basara, Sword of the Stranger, The Tale of Princess Kaguya, و أكبر إنجاز في مسيرته هي معركة Sasuke Uchiha ضد Naruto Uzumaki الرائعة التي حظيت بإعجاب الملايين.

إلى يومنا هذا يظل Norio Matsumoto من أكثر المحركين إلهاما داخل و خارج اليابان و إذا لم تصدقوا كلامي أسألوا studio mir.
6af93f0648ebe327f5373d06c81044d1.gif

xlrlAL6.gif
bxxTMSq.gif
bXdyZVN.gif
MBEWDCU.gif
R3Th5K7.gif
jKt9s9a.gif


Yoshiyuki Ito‏:
أهم مخرج رسوم و مصمم شخصيات لدى ستوديو بونز, دخل عالم التحريك في بداية التسعينات حيث عمل على أهم أنميات تلك الفترة مثلThe Vision of Escaflowne, Cowboy Bebop, وGhost in the Shell.أسلوب (Ito) ينتمى إلى مدرسةSatoru Utsunomiy الواقعية مع أن عمله لا يمتلك أي لمسات (ساكوغية) لكن في الغالب ستلاحظ رسومه من طريقة رسمه للدخان. حاليا تحول عمله إلى مخرج و مصمم شخصيات أكثر و أخرها عمله في Space Dandy , sword of the stranger, Soul Eater.
mgFBCnp.gif
p0Q2XcO.gif
ufVJoHC.gif
otGexfU.gif

HiroyukiYamashita.jpg

Hiroyuki Yamashita‏:
بدأ مسيرته لدى أستوديو Gonzo قبل أن ينتقل إلى ستوديو Pierrot و يعمل بشكل كامل على Naruto Shippuden, خلال فترة عمله هناك تدرب مع أهم العاملين على المسلسل مثل Hirofumi Suzuki , Norio Matsumoto, و Tetsuya Nishio.

ما يميز Yamashita هو طريقة رسمه للشرار الناتج في المشاهد القتالية, يفضل رسم شخصياته بأطراف حادة مع تركيز كبير على تعابير وجه الشخصية يمكنك ملاحظة أعماله من طريقة رسمه لأسنان الشخصية في المشاهد الكوميدية, عمل على أهم مشاهد Naruto Shippuden منها مشهد قتال Sasuke Uchiha ضد Killer Bee, و عمل مع Matsumoto على مشهد قتال Kakashi ضد Hidan. حاليا يتولى Yamashita مهمة الاخراج بشكل أكبر, منها إخراج فيلم Boruto: Naruto the Movie.
hqeUCw7.gif

k0oaliV.gif
[/SPOILER]

L5YgbPv.gif
dOfSRV8.gif
 
التعديل الأخير:

abdullah-kh

مشرف عام
Administrator
يا أخي بيروت وناروتو كانوا طيبين مرة، وش ذا؟ أكثر الاسامي التي ذكرتهم اشتغلوا معاهم!
 

ayman1825

True Gamer
يا أخي بيروت وناروتو كانوا طيبين مرة، وش ذا؟ أكثر الاسامي التي ذكرتهم اشتغلوا معاهم!
و هذا أنا الي مستغرب منه و مو لاقي إجابة له في أي مكان, ليش ناروتو أكبر franchise ساكوغا؟ ما أدري, قول ما شاء الله يا عبد الله الشارينغان عندك إشتغل.
هل سياسة بيروت في الرسوم جعلتهم مغنطيس أنميتورز, حتى Hiroyuki Okiura و Shinya Ohira أشتغلو على ناروتو. حرام عليكم, أخوتكم في Ufotable محتاجين, خلاص كفاية nozomu abe هلكتوه الرجال.
 

crazy_apple

True Gamer
اه الموضوع المنتظر :relieved:

, أوه صح أنا أستعملت برنامج Gif Cam *شكرا يزيد* فإذا عندكم أي شكوى مثل وفاة المتصفح فأرسل الشكوى إلى العضو @@crazy_apple و هو راح يكون أكثر من سعيد لأستقبال الشكاوي

يا مجرم.. كان يمديك تصغر حجمها :cry:
المهم اني مشيت تمام لين وصلت Yamashita‏ ::laugh:: ( اجرمت يا ايمن .. كح كح حجم بعض الصور خرعني صراحة.. @@ )

========


tumblr_nvaus19rz41tn3cfuo4_r1_400.gif

tumblr_nvaus19rz41tn3cfuo5_r1_400.gif

( احم .. انا تطورت ابشركم خلاص .. ايه .. ما صرت سكرين شوتر وبس @.@ )

الصورة الأولى شغل بيروت .. الثانية أستديو مير الكوري.
( كان عندي شغلات ثقيلة لكن مراعاة لثقل الصفحة .. قللت من حجم الصور *جداً@@!!!*.. احم ننتظر الموضوع يدخل صفحة جديدة .. بس نظراً للمواضيع السابقة شكلنا مطولين :tearsofjoy: خخخ وين الشباب بس.. محد عنده مشاهد ساكوجية.. اقصد مشاهد قتالية بطلة ووده يشاركها ؟ *هذا نداء للمندسين@@ .. اخرجو!! * )

tumblr_nvaus19rz41tn3cfuo6_r1_400.gif


http://sakuga.yshi.org/post/show/11635/animated-artist_unknown-fighting-smears-the_legend

:yum:
========

بالنسبة لستاو .. طلع وحش والله.
http://sakuga.yshi.org/post/show/15527/animated-canaan-effects-fighting-masahiro_sato
تباً لصدمة .. هذا من المشاهد العالقة بالذاكرة وللأسف هههههه هذا اللي طلعت منه من المسلسل.. شفنا كم بنت باداس وبس :tearsofjoy: ( كم سنة مرت على كانان؟ والله من زمان عنه.. *يحاول يتذكر القصة* )

http://sakuga.yshi.org/wiki/show?title=kizuna_ichigeki

افضل مشاهد له؟ لا .. مدري .. لكن هذولي حقت كانان اللي فوق وكيزونا من المفضلين عندي له للأن ( مع بوكسة الألم ذيك @@ )
tumblr_nv7ek16fWg1tn3cfuo2_400.gif

( في هذا المشهد الرهيب بس مدري من صاحبه.. *اول ضربة .. واول دودج.. يوم كنت اشوف الحلقة والله جابولي ادرنالين..@@* اللي كمل بعدها كان حلو لكن.. فجئة انتنس وبعدها خف شوي.. زعلتني هالنقطة *كأن واحد ثاني اللي كمل اللقطة.. مدري* )

==============
Norio Matsumoto

sV3ggJa.gif

( المشهد ذا يخاطبني .. دايم ومن شفته فيني حكة لازم افتحه وبس كيذا احاول اتمعن بجماله@@ )

tumblr_nuodhv3Xhy1tn3cfuo4_r2_400.gif


احم الأخ بس يوم دريت انه شغال بفلم ناروتو الجديد >>> :cry: .. والله من زمان عنه.
http://sakuga.yshi.org/post/show/17151/animated-boruto-_naruto_the_movie-debris-effects-f
تحذير : (سبويلر لفلم ناروتو الأخير .. لمشهد دماري @@!!!! )

هو الأنميتر المفضل عندي صراحة ومشاهده بناروتو دايم دايم ..داااااايم.. اه بس ..للحين اتذكر الصدمات وحدة وحدة وورا بعض ..كيف اغلب القتالات الرهيبة كان لازم القاه فيها (قتال كاكشي وهيدان .. اللقطة اللي حطيتها بالظبط ايمن من المفضلات عندي بالمسلسل :yum: ) وخارج المشاهد القتالية يلعن شكله كمان فاجئني .. طفشت من كثر ما أحطه @@ .. كلك (يشوفه للمرة الألف + بداية قتال جون وهانزو اظن من وقتها خلاااااااااص .. *رسبكت* )

=====

و عندما يرسم مشهد يظهر فيه تحطم أشياء فيفضل Nakamura رسم الجزيئات على شكل مكعبات و أصبحت معروفة بإسم yutapon cubes و طبعا لم تسلم هذه التقنية من تقليد محركين كبار مثل Norio Matsumoto, Shingo Yamashita, و موهبة ستوديو بيروت الجديدة Naoki Kobayashi.

مكعباته ههههههه احبها جداً جداً! ... كنت اذكر فترة بديت أوسوس من كثر ما اشوفها وافكر فيه.. ويطلعو ناس قلدوه @_@

tumblr_nvnr9swEs21tn3cfuo1_400.gif

( مو عارف اللي صلحه )


ناوكي كوباياشي ؟؟ أخر واحد ذكرته سعيد انك جبت طاريه @@!! .. كلك
( من كثر الكلام عن ناروتو بديت اتذكر اني لساتني ساحب عليه .. يبيلي أرجعله )

========


@abdullah-kh
بليتش خايس.. بس طمني وقلي انك شفته بس @@
 

ayman1825

True Gamer
اه الموضوع المنتظر :relieved:



يا مجرم.. كان يمديك تصغر حجمها :cry:
المهم اني مشيت تمام لين وصلت Yamashita‏ ::laugh:: ( اجرمت يا ايمن .. كح كح حجم بعض الصور خرعني صراحة.. @@ )
بحاول أصغر حجمها , عندك إحداثيات مناسبة؟
========


tumblr_nvaus19rz41tn3cfuo4_r1_400.gif

tumblr_nvaus19rz41tn3cfuo5_r1_400.gif

( احم .. انا تطورت ابشركم خلاص .. ايه .. ما صرت سكرين شوتر وبس @.@ )

الصورة الأولى شغل بيروت .. الثانية أستديو مير الكوري.
( كان عندي شغلات ثقيلة لكن مراعاة لثقل الصفحة .. قللت من حجم الصور *جداً@@!!!*.. احم ننتظر الموضوع يدخل صفحة جديدة .. بس نظراً للمواضيع السابقة شكلنا مطولين :tearsofjoy: خخخ وين الشباب بس.. محد عنده مشاهد ساكوجية.. اقصد مشاهد قتالية بطلة ووده يشاركها ؟ *هذا نداء للمندسين@@ .. اخرجو!! * )
أفضل محرك عند ستوديو مير هو In-Seung Choi و أغلبية المشاهد الرهيبة منه, يحتاج أسوي موضوع عن المحركين الاجانب.

tumblr_nvaus19rz41tn3cfuo6_r1_400.gif


http://sakuga.yshi.org/post/show/11635/animated-artist_unknown-fighting-smears-the_legend

:yum:
========

بالنسبة لستاو .. طلع وحش والله.
http://sakuga.yshi.org/post/show/15527/animated-canaan-effects-fighting-masahiro_sato
تباً لصدمة .. هذا من المشاهد العالقة بالذاكرة وللأسف هههههه هذا اللي طلعت منه من المسلسل.. شفنا كم بنت باداس وبس :tearsofjoy: ( كم سنة مرت على كانان؟ والله من زمان عنه.. *يحاول يتذكر القصة* )

http://sakuga.yshi.org/wiki/show?title=kizuna_ichigeki

افضل مشاهد له؟ لا .. مدري .. لكن هذولي حقت كانان اللي فوق وكيزونا من المفضلين عندي له للأن ( مع بوكسة الألم ذيك @@ )
tumblr_nv7ek16fWg1tn3cfuo2_400.gif

( في هذا المشهد الرهيب بس مدري من صاحبه.. *اول ضربة .. واول دودج.. يوم كنت اشوف الحلقة والله جابولي ادرنالين..@@* اللي كمل بعدها كان حلو لكن.. فجئة انتنس وبعدها خف شوي.. زعلتني هالنقطة *كأن واحد ثاني اللي كمل اللقطة.. مدري* )

==============
Norio Matsumoto

sV3ggJa.gif

( المشهد ذا يخاطبني .. دايم ومن شفته فيني حكة لازم افتحه وبس كيذا احاول اتمعن بجماله@@ )

tumblr_nuodhv3Xhy1tn3cfuo4_r2_400.gif


احم الأخ بس يوم دريت انه شغال بفلم ناروتو الجديد >>> :cry: .. والله من زمان عنه.
http://sakuga.yshi.org/post/show/17151/animated-boruto-_naruto_the_movie-debris-effects-f
تحذير : (سبويلر لفلم ناروتو الأخير .. لمشهد دماري @@!!!! )
أنا ماسك نفسي إلى أن ينزل الفيلم, حرام عليك لا تحمسني كده زيادة.

هو الأنميتر المفضل عندي صراحة ومشاهده بناروتو دايم دايم ..داااااايم.. اه بس ..للحين اتذكر الصدمات وحدة وحدة وورا بعض ..كيف اغلب القتالات الرهيبة كان لازم القاه فيها (قتال كاكشي وهيدان .. اللقطة اللي حطيتها بالظبط ايمن من المفضلات عندي بالمسلسل :yum: ) وخارج المشاهد القتالية يلعن شكله كمان فاجئني .. طفشت من كثر ما أحطه @@ .. كلك (يشوفه للمرة الألف + بداية قتال جون وهانزو اظن من وقتها خلاااااااااص .. *رسبكت* )
طريقة رسمه للخلفية شيء إبداعي, و تجيب لك دوخة من كثر التموج.
=====



مكعباته ههههههه احبها جداً جداً! ... كنت اذكر فترة بديت أوسوس من كثر ما اشوفها وافكر فيه.. ويطلعو ناس قلدوه @_@

tumblr_nvnr9swEs21tn3cfuo1_400.gif

( مو عارف اللي صلحه )


ناوكي كوباياشي ؟؟ أخر واحد ذكرته سعيد انك جبت طاريه @@!! .. كلك
( من كثر الكلام عن ناروتو بديت اتذكر اني لساتني ساحب عليه .. يبيلي أرجعله )

========


@abdullah-kh
بليتش خايس.. بس طمني وقلي انك شفته بس @@
 

abdullah-kh

مشرف عام
Administrator
@@abdullah-kh
بليتش خايس.. بس طمني وقلي انك شفته بس @@
الشئ الذي شفته منه ما يخليني أقول عنه خايس (أفرح)، لكن مستحيل أفكر أكمله الحين ولو مانجا بعد :p وإذا تبغى الارتباط والأكشن فالاسف ذاكرتي معدومة وما أذكر شئ حرفيًا عنه.
 

Orange

True Gamer
يعطيك العافيه أيمن دائما تتحفنا بمواضيعك ،، عموما لاحظت عندك ميول للتحريك وكأني لمحت في الموضوع ان لك تجارب من هالنوع ؟؟ ..
 

ayman1825

True Gamer
يعطيك العافيه أيمن دائما تتحفنا بمواضيعك ،، عموما لاحظت عندك ميول للتحريك وكأني لمحت في الموضوع ان لك تجارب من هالنوع ؟؟ ..
مين قلك , الكلام هذا ما عنده أي أساس من الصحة, مجرد إشاعات فقط لا تصدقها:cool:.
 

Orange

True Gamer
مين قلك , الكلام هذا ما عنده أي أساس من الصحة, مجرد إشاعات فقط لا تصدقها:cool:.
ليش احس ردّك نوع من التروله ؟ بجد بجد .. متاكد اني قارء شي مثل " حتى انا حاولت تقليده " ...
 

ayman1825

True Gamer
ليش احس ردّك نوع من التروله ؟ بجد بجد .. متاكد اني قارء شي مثل " حتى انا حاولت تقليده " ...
حاليا ما عارف مين الي بترول أنا و لا أنت, لكن عشان أوضح الامور كنت أجرب أرسم جزئية من فيلم Sword of the Stranger و طبعا أكتشفت إني رسمت مخلوق غريب ما كان في بالي. غير أني مو جاهز أرسم In-Between
 

Orange

True Gamer
حاليا ما عارف مين الي بترول أنا و لا أنت, لكن عشان أوضح الامور كنت أجرب أرسم جزئية من فيلم Sword of the Stranger و طبعا أكتشفت إني رسمت مخلوق غريب ما كان في بالي.
طبعا ما اترول لكني مثل شخصيه مشهوره في hyouka " شعرت بفضول "
 

crazy_apple

True Gamer
بحاول أصغر حجمها , عندك إحداثيات مناسبة؟
400 ضرب 220 ؟ ( رقم عشوائي :p ) فوق ال10 ميجا اشوفها كثير مرة و انا مخي حالياً حاط الحد على هنا @@ والثواني الحد 10 .. خخخ وشكلك بتخربني ايمن.. ( يعني واحدة من الصور اللي حاطهم 40 ميجا .. ما دريتها بتظبط .. بس والله ظبطت معك ::laugh:: )
اللي جبتهم انا كنت حاطهم بتمبلر وتمبلر ما يقبل غير اقل من 2 ميجا ف..... :oops:


أنا ماسك نفسي إلى أن ينزل الفيلم, حرام عليك لا تحمسني كده زيادة.
الموقع خربان الحين .. بس يا انه فيه اثنين زيادة .. يلعن شكلهم@@!!!! * اي-جازم!!!* .. فجرولي مخي بدون مبالغة هههههههه...

الشئ الذي شفته منه ما يخليني أقول عنه خايس (أفرح)، لكن مستحيل أفكر أكمله الحين ولو مانجا بعد :p وإذا تبغى الارتباط والأكشن فالاسف ذاكرتي معدومة وما أذكر شئ حرفيًا عنه.
لا بكيفها المانجا, انا اقول الأنمي .. اشوفك كثير تجيب طاري بيروت.. بس معلق على ناروتو ويو يو .. الفضول ياخي وتعرف حبيت اتأكد بس @@
لا هو خايس فعلاً وبيخيس اكثر قدام وبيرفع الظغط اذا فكر الواحد فيه مرة.. فالأفضل انه الواحد يشوفه تسليك ويحاول ينبسط كل مرة الكاتب يجيب فيها العيد@@ *ويتفاجئ لما فعلاً يفاجئك*.. القتالات لما يحاول يحط فيها مخ تطلع بايخة .. تطور شخصيات زيرو, شخصيات جديدة بقوالب مكررة مالها داعي , عالم فاضي-صغير- ممل, كوميديا ضعيفة ,مليون جلسة تدريب والكاتب يعيد نفسه كثير ( كاتب باكنو كتب لايت نوفل لبليتش .. والله مت ضحك مع انه كثير يحش فيها بس عندي فضول اشوف وش سوا فيها ) ايه بليتش خايس.. احم بس يمشي الحال.. ممتع, وعليه لحظات بطلة فعلاً واللي يزعل انه لازم يخربها بعدها .. المانجا الأرت حقها يفتح النفس ومن أكبر نقاط قوتها واصلاً المانجا اللي يبي يقراها احس يمديه يخلصها بيوم هههه.. ما فيه كلام كثير p: ( الشابتر أذكر اخلصه بدقيقة.. لي سنتين الحين ما كملتها ) بس عموماً ما اظنها تناسبك وكلامي عن الأنمي.

شغل بيروت المهم عليه يخليه يستاهل ولو انه متذبذب بالنص ( لا تقرء المانجا عشان لا تحس ) لكن اللي بيشوفه مرة واحدة مح يعاني كثير أظن, وانتاجيته فجئة تنفجر بالأخير ( أخر ارك اللي كان عادي بالمانجا واقتباسهم له هههه اشتغلو عليه من القلب تحس ). الساكوجا والأكشن, وعليه لحظات ولمسات اخراجية رهيبة.. والأوست.. واذا افيه أنمي يستاهل ينشاف للمقدمات والإختتاميات وبس.. فهو بليتش >> انسو برذورهود :p

احم...
( تكفى قلي انك شفت ون بيس طيب @.@ )

الموضوع محتاج تحذير للمساحة XD

( لازم نوصل الصفحة الثانية بسرعة.. الصفحة ذي خلاص.. :tongueclosed:)
 

crazy_apple

True Gamer
الموقع اشتغل... ( تحذير: اللقطة من فلم ناروتو الأخير )
http://sakuga.yshi.org/post/show/17153/animated-arifumi_imai-boruto-_naruto_the_movie-cre
يلعن ابليسه اللي رسمه .. وما اقول غير اتمنى اني ما احرقت على نفسي أحسن مشهد بالفلم :tearsofjoy: ( بتفاجئ وقتها )

تعديل :
http://sakuga.yshi.org/post/show/14881/animated-black_and_white-black_rock_shooter-debris

المشهد طلع لناكمورا @_@ ( هههههه المكعبات له )

( للي ما شاف بلاك روك شوتر الأوفا .. لا يفوتها! )
 
التعديل الأخير:

Royal Spark

Royal Guardian
نفسي أحفظ حاجة من الدروس هذي كلها بس للأسف أمشي من الموضوع الحين و أنسى كل شيء قريته.
على كل الصورة حق tales of Vesperia من أوبننج اللعبة، مادري لو هي إلا تقصدها بس The first strike الفلم كان شيء استثنائي بشدة أتذكر كان ممتاز جدا حتى السي جي كان ممتاز فيه جدا (بس شفته في 2011 يمكن؟ فما أقدر أكون أكيد بهذا الخصوص).
إنتبه, علي راح يقع في حبك.:(:(
أيمن أنا رجل بسيط، و أي رجل بسيط ما يحب شيتاندا، ماعندي المركز الاجتماعي عشان أعمل كذا.
بس @m7od99 من زمان كيوت يعني ما تغير شيء.
 

ayman1825

True Gamer
نفسي أحفظ حاجة من الدروس هذي كلها بس للأسف أمشي من الموضوع الحين و أنسى كل شيء قريته.
على كل الصورة حق tales of Vesperia من أوبننج اللعبة، مادري لو هي إلا تقصدها بس The first strike الفلم كان شيء استثنائي بشدة أتذكر كان ممتاز جدا حتى السي جي كان ممتاز فيه جدا (بس شفته في 2011 يمكن؟ فما أقدر أكون أكيد بهذا الخصوص).

أيمن أنا رجل بسيط، و أي رجل بسيط ما يحب شيتاندا، ماعندي المركز الاجتماعي عشان أعمل كذا.
بس @m7od99 من زمان كيوت يعني ما تغير شيء.
هههههههه تبا لرهابتك علي - دونو و فعلا كلامك صحيح، المشهد كان من اللعبة شكرًا على التوضيح
 

Royal Spark

Royal Guardian
Yutaka Nakamura‏:
كل ما شفت مشهده في الأوفا كل ما تمنيت الماتريال إلا كان يستحق يحصل على الأوفا فعلا *المانجا إلا تحكي الأحداث الفعلية بعد النهاية* حصلت اقتباس لو أقدر أشوف هارفست و الأوركيدا السوداء أنميتد باكون أسعد شخص في الكون.
بس ياه أوفا داركر ذن بلاك و الموسم الثاني بشكل عام كان فيهم تحريك و رسم أفضل من السلسلة الأصلية و لو إنه ضاع على سكربت كاتبنه طالب ثاني إبتدائي ما يعرف ولا حاجة عن إلا قاعد يكتبه.
هههههههه تبا لرهابتك علي - دونو و فعلا كلامك صحيح، المشهد كان من اللعبة شكرًا على التوضيح
بس أعتقد نفس المحرك إشتغل في الفلم و لا؟ بالمناسبة الفلم بريكول لحق القصة و فكرة جيدة تشوفه حتى لو مهتم في اللعبة قصته كانت أحسن من اللعبة للأمانة.
 

ayman1825

True Gamer
المشهد موجود في الافتتاحية, ما أشتغل على الفيلم بس القيمة الانتاجية رهيبة , مشهد قتال Yuri و Flynn ضد Garista كان حاجة فخمة
yasunori miyazawa كان المحرك, تحدثت عنه في موضوع التحريك السريالي.
 

ayman1825

True Gamer
الموقع اشتغل... ( تحذير: اللقطة من فلم ناروتو الأخير )
http://sakuga.yshi.org/post/show/17153/animated-arifumi_imai-boruto-_naruto_the_movie-cre
يلعن ابليسه اللي رسمه .. وما اقول غير اتمنى اني ما احرقت على نفسي أحسن مشهد بالفلم :tearsofjoy: ( بتفاجئ وقتها )

تعديل :
http://sakuga.yshi.org/post/show/14881/animated-black_and_white-black_rock_shooter-debris

المشهد طلع لناكمورا @_@ ( هههههه المكعبات له )

( للي ما شاف بلاك روك شوتر الأوفا .. لا يفوتها! )
Arifumi imai هو نفسه محرك Attack on Titan و Guilty Crown للمعلومية, راح نتحدث عنه في نفس الموضوع لكن مع بقية الجيل الجديد, بس نوصل الصفحة الثانية طبعا:(:(
 

ayman1825

True Gamer
Yutaka Nakamura‏:
كل ما شفت مشهده في الأوفا كل ما تمنيت الماتريال إلا كان يستحق يحصل على الأوفا فعلا *المانجا إلا تحكي الأحداث الفعلية بعد النهاية* حصلت اقتباس لو أقدر أشوف هارفست و الأوركيدا السوداء أنميتد باكون أسعد شخص في الكون.
بس ياه أوفا داركر ذن بلاك و الموسم الثاني بشكل عام كان فيهم تحريك و رسم أفضل من السلسلة الأصلية و لو إنه ضاع على سكربت كاتبنه طالب ثاني إبتدائي ما يعرف ولا حاجة عن إلا قاعد يكتبه.
Mari Okada كانت مشاركة في النص هممممممم, مصادفة بالتأكيد لا. بس كلامك صحيح, شغل ناكامورا الرهيب ضاع و كان يفترض يكون الانميشن هذا حق الموسم الاول.
 

Royal Spark

Royal Guardian
المشهد موجود في الافتتاحية, ما أشتغل على الفيلم بس القيمة الانتاجية رهيبة , مشهد قتال Yuri و Flynn ضد Garista كان حاجة فخمة
yasunori miyazawa كان المحرك, تحدثت عنه في موضوع التحريك السريالي.
الأوبننج الإنجليزية معفنة، اليابانية أحسن.

الفلم كويس زي ما كنت اتذكر، شكرا على المعلومة أيمن.
Mari Okada كانت مشاركة في النص هممممممم, مصادفة بالتأكيد لا. بس كلامك صحيح, شغل ناكامورا الرهيب ضاع و كان يفترض يكون الانميشن هذا حق الموسم الاول.
قاعد أدخل أكبر مرحلة كره مبرر حاليا... يشرح الكثير لول!
مش بالضرورة حق الجزء الأول مانجا هارفست و الأوركيدا 35 شابتر و فيها قتالات طويلة كانت رح تطلع خرافية بأسلوب ناكامورا، المانجا بالراحة مفصلة له.
 

ayman1825

True Gamer

crazy_apple

True Gamer
^
ذكرتني كنت برد فيه بس نسيته يوم فتحت موضوعك الثاني وقتها ..:oops:

qnUk0J8.png

اسلوبه عجيب وكيف الضلال فجئة يحطلك اياها هههه (المشهد صار انتنس@@!! ) وتأثير البرش .. غير كيذا المشهد ثقييييييل, ووحشي.. جداً لذيذ واتوقع كل اللي شاف برذورهود لازم المشهد ذا يكون بمفضلته :yum:
وتوني أشوف الفيديو بالموضوع اللي حاطه ( شتتتت رسم مشهد مفضل ثاني لي.. الحلقة 19 من برذورهود @@ )

واثنين كمان..
http://sakuga.yshi.org/post/show/4481/animated-background_animation-fabric-fighting-full

http://sakuga.yshi.org/post/show/6831/animated-background_animation-bleach-debris-effect
من مشاهدي المفضلة في بليتش دائماً .. خلاص.. ( احس اني حطيته بكل مكان ذا @@ ) وبعد طلع kameda !!!!!!!!!!!! .. زاد تقديري له دبل :triumph:


tumblr_nvrnulUPnA1tn3cfuo1_400.gif


بارت صغير من سينجكي نو باهموت .. بس حبيته .. جداً حبيته @@ ( ياليته كان اطول )
المشهد الظاهر طلع منه بعد بس مني متأكد.
 

O-M-A-R

True Gamer
قبل ما ارسل شكوى ل @crazy_apple :mad: عن وفاة الاب توب مش بس المتصفح :D:D

احب اشكر الاخ ايمن عالمجهود الجبار ماشالله عليك موضوع مثري بالمعلومات اللي تدل على ثقافتك في عالم التحريك والمحركين سلمت اناملك يا رجل :hearteyes:
احب الساكوجا واعمال التحريك المميزة لكن لا خبرة لي في هالمجال موضوعك راح يكون بالنسبة مثل مرجع ;)

انا معجب ب Norio Matsumoto القتال القصير بين غون وهانزو و وقتال لي وغارا من ناروتو الجزء الاول كان شي رهيب للغاية

اعتبر افضل تجربة لي في عالم التحريك هو Redline
بالنسبة ل Redline اصفه ب جننننننووووووون التحريك وانا اشوف هذا الفلم كنت مش مستوعب ايش اللي صاير جودة خيالية اذكر اني جلست فترة احاول اشوف انميات لكن ما قدرت
سؤال يراودني من فترة وين اختفى Takeshi Koike؟؟؟؟؟ ما له لا حس ولا خبر + اتمنى اني اشوف له شي في المستقبل
 
التعديل الأخير:

crazy_apple

True Gamer
tumblr_nvc7jherHy1tn3cfuo4_r1_400.gif


خلصت الحكة اللي كانت تجيني لناروتو.. جاء دور كورا :confused:
 

MH MD

Moderator
مشرف
سؤال يراودني من فترة وين اختفى Takeshi Koike؟؟؟؟؟ ما له لا حس ولا خبر + اتمنى اني اشوف له شي في المستقبل

اشتغل على اوفا Lupin the 3rd - Jigen Daisuki's Grave في نهاية 2014، وكانت ممتازة جدا وأنصحك بمتابعتها، أسلوبها جدا مميز ومختلف عن السلسلة الأصلية لكن طالعة بشكل رهيب جدا.
أيضا، هناك أخبار طلعت من فترة عن انه يشتغل حاليا على أوفا جديدة من Lupin the 3rd بنفس الاسلوب السابق لكن يركز على شخصية أخرى، أغلب الظن انه المحقق زينجيتا
 

Boo22

True Gamer
^
ولا تنسى انه اشتغل على كذا إندنق في المواسم الماضية
 
أعلى