hits counter

Sakuga Brotherhood: التحريك الواقعي

ayman1825

True Gamer
imagen707%20mitsuo_prev.jpg

Mitsuo Iso:
من أكثر الانميتورز المعروفين في مجال التحريك الواقعي, عمل سابقا لأستوديو (Ghibli), (gainax), و (production i.g), زميله
(Toshiyuki Inoue) يلقبه بالعبقري بين العباقرة.

(Iso) معروف بإبتكار أسلوب ال(Full Limited) في التحريك حيث يقوم المحرك الاساسي بعمل كل الفريمز الموجودة في المشهد من دون وجود لأي (in-betweens) ليكون للمحرك الاساسي التحكم التام في سير المشهد, أسلوب (Iso) يمتلك حيوية و ثقل لا تراه في أغلبية المحركين, ذلك يرجع لطريقة رسمه لحركة الجسم حيث كل جزء أو مفصل من جسم الشخصية لديه إتجاه مختلف عن الاخر مع توقيت ممتاز لكل حركة, طريقة رسمه للأدخنة متميزة أيضا بالرغم أن ليس لديها أي لمسة (ساكوغوية) لكن طريقة تشكل و إلتفاف الدخان أثارت أهتمام الكثير من المخرجي الانمي, و المحركيين الشباب.


عمل على عدة أنميات معروفة مثل (Mobile Suit Gundam 0080) , (Golden Boy), (Only Yesterday), و (JoJo’s Bizarre Adventure) و لكن أكبر إجناز في مسيرة (Iso) هي معركة (Asuka) في فيلم (End of Evangelion) و معركة الدبابة العنكبوت في فيلم (Ghost in the Shell) , لإنجاز مشهد (End of Evangelion ) قام (Iso) بتمثيل المشهد في شقته , و أيضا قام بحبس عنكبوت في قارورة لدراسة حركة العناكب لأجل مشهد (Ghost in the Shell).

خارج مجال التحريك قام (Iso) بتصاميم الميكا في فيلم (Roujin Z ) و كتابة الحلقة ال 13 من مسلسل ( Neon Genesis Evangelion) , بدايته الاخراجية كانت في الحلقة ال15 من مسلسل( RahXephon). بعد (RahXephon) غاب (Iso) قرابة الخمس سنوات عن الصناعة و عاد مع مسلسل (Dennou Coil) من إنتاج أستوديو( Madhouse) و موضوعه عن الواقع الافتراضي, العمل نال إعجاب النقاد بالرغم من مبيعاته الضعيفة.
2qiChn9.gif
5b1iEYR.gif
ez1Oibs.gif
2LI3R4L.gif
ZIcg9AB.gif
EMZbWIy.gif

4870920108_f74c2351e4.jpg

INOUE TOSHIYUKI:

بدايته كانت مع أستوديو ( Junio) مع محركيين معروفين أمثال (Satoru Utsunomiya) و (Takashi Nakamura), أول أعماله كانت (Gu Gu Ganmo) بعدها أسس (INOUE) نفسه ليكون بارزا بشكل أكبر في أفلام الانمي من مشهد قيادة الدراجة الهوائية في فيلم (Kiki’s Delivery Service ) إلى مشهد قيادة الدراجة النارية في فيلم (Akira), بعدها عمل ( INOUE) مع أكبر مخرجي الصناعة أمثال (Satoshi Kon) و (Mamoru Oshii) الذي أطلق عليه لقب (المحرك المثالي).

أسلوب (INOUE) في التحريك الواقعي دقيق للغاية من خلال تتبع حركة الجسم و توقيت مذهل مع كل خطوة, (INOUE) يبدع أيضا في رسم الحشود و بالرغم من كمية الشخصيات الموجودة في الفريم الواحد إلا أن كل شخصية تتحرك بإسلوب واقعي للغاية (شاهد لقطة إينوي الاسطورية في فيلم Jin-Roh لتعرف ما أقصد), طريقة فضفضة الثياب في قمة لديه في قمة الاتفان تم إقتباسها من قبل (Tetsuya Takeuchi), طور طريقة رسمه للأدخنة من خلال متابعة عمل صديقه (Mitsuo Iso)حيث قام بتتبع حركة تكور الدخان و أضاف لمسته الخاصة إليها, (INOUE) تولى إخراج رسوم مسلسل (Dennou Coil) بعد أن ترك (Takeshi Honda) الانمي نظرا لإختلافات بينه و بين (ISO) .
oDZYVBN.gif
AJ7Xzve.gif
A6VMzim.gif
pY3vBgJ.gif
HGe2145.gif
p8L1YI2.gif

AXHn5eU.gif

40809.jpg

Hiroyuki Okiura:

(Okiura) قد يكون المحرك الواقعي الافضل في هذه القائمة, دخل صناعة الانمي في عمر ال16, و تخصص في الاسلوب الواقعي ليصبح واحدا من ذئاب أستوديو (Production I.G).

و قبل أن تسأل, لا ولفي ليس واحدا منهم:unamused:

بدايته كانت مع أستوديو (Anime R) مع زملائه (hiroshi osaka) و (Kazuchika Kise) , مع مرور الوقت أصبح (Okiura) مخرج الرسوم لأنمي (Black Magic M66) و في تلك الفترة بدأ (Okiura) يطور أسلوبه المعروف حيث شارك في أغلبية الاعمال ذات الطابع الواقعي في فترة الثمانينات و التسعينات.

أسلوب (Okiura) يدفع الواقعية في الانميات إلى حدها الاقصى, و يمكن لأي ناقد أن يخطى و يقول رسومه عبارة عن (rotoscope), طريقة تحريك شخصياته تشعرك أنهم بشر حقيقيون, كل حركة تظهر صفة أو عادة عن الشخصية نفسها و لاننسى طبعا وزن كل شخصية عند الحركة , خارج مجال التحريك (Okiura) كان مخرج الرسوم لأفلام معروفة مثل (ghost in the shell) و (Akira), فرصته الاولى للإخراج كانت مع فيلم (Jin-Roh) من كتابة (Mamoru Oshii), إضافة إلى الاخراج (Okiura) كان مصمم الشخصيات مع (Tetsuya Nishio) و حمل معه أسلوب (Okiura) الواقعي, الفيلم حاز على إعجاب النقاد لقصته الانسانية و نظرته الدموية عن الحروب.


بعد (Jin-Roh) عمل (Okiura) على أفتتاحية فيلم (cowboy bebop knockin on heaven's door) مع زميله الذئب الثاني (Tetsuya Nishio) و بعض حلقات (stand alone complex), عمله الاخراجي الثاني كان في فيلم (A Letter to Momo) حيث أستغرق الانمي سبع سنوات لإنتاجه و رشح الانمي لجائزة الاوسكار كأفضل فيلم رسوم.
2U9vvCK.gif
EMLlOFW.gif
xRQn5jm.gif
BiIIaT9.gif

JvYPZWw.gif

33855.jpg

Tetsuya Nishio:

موهبة من إنتاج ستوديو (Pierrot) حيث ظهر مع مسلسل الشونين الشهير في التسعينات (Yu Yu Hakusho)ليصبح لاحقا من أفضل المحركين المتخصصين في الواقعيةو أحد ذئاب أستوديو (Production I.G) برفقة (Hiroyuki Okiura) و (Kazuchika Kise).

عمل مع (Satoru Utsunomiya) على (Yu Yu Hakusho) و (Ninkuu) و ظهرت موهبته في مشهد قتال الدمية في الحلقة 41 من مسلسل (Ninkuu), تدرب مع (Masayuki Yoshihara) على تحريك تمثيل الشخصيات و ربط حركة الفم بالنص أو (lip sync) قدرته تظهر بشكل واضح في الحلقة الثالثة من (Fooly Cooly), عمله مع (Hiroyuki Okiura) أثر على أسلوبه خصوصا من ناحية تصميم الشخصيات.

بالاضافة إلى أسلوبه الواقعي (Tetsuya) معروف بعمله المكثف على الافتتاحيات منها (Great Teacher Onizuka) إ , (Ghost in the Shell: Stand Alone Complex 2nd GIG و Ghost in the Shell: Stand Alone Complex - Solid State Society) , إفتتاحية (Eden of The East), و (Naruto shippuden opening). يعمل (Tetsuya) أيضا كمصمم شخصيات لأعمال عديدة منها

GITS: SAC,Naruto series, the Millennium Dragon, Sky Crawlers
wZPVjv9.gif
cIwjsXs.gif
bzj2uTg.gif
xNxaNDY.gif
LJYd2b3.gif
4Y361Y8.gif
XEHogB4.gif
pUyNU5i.jpg

KISE KAZUCHIKA:

أحد ذئاب ستوديو (Production I.G) و زميل (Hiroyuki Okiura) في أستوديو (Anime R) و (Production I.G), عمل مع (Mamoru Oshii) على مشهد الافتتاحية من فيلم (Patlabor) و بعد النجاح الساحق للفيلم إنضم إلى أستوديو (Production I.G) و أصبح أحد أفضل المحركين الواقعين في الصناعة.

عمله يتميز بالثقل و الوزن الواقعي للشخصية أثناء التحريك مع إهتمام كبير لتحركات مفاصل الجسم, قدرته تظهر بشكل أوضح في مشهد البداية في فيلم (Ghost in the Shell 2: Innocence), عمل (Kise) أيضا كمصمم شخصيات (xxxHolic) و (Blood-C) و قام أيضا بإخراج (xxxholic ed) و (Haikyuu!! Ed), أخر عمل له هو إخراج الاوفا الاولى من (Ghost in the Shell: Arise) التي لاقت أراء مختلفة من محبي السلسلة و النقاد.
lToUQ9e.gif
hgl6a4i.gif
هيهي Kise يرسم Kise:p:p

J6EAlwY.gif
I2g8cy8.gif
12708.jpg

Takeshi Honda:
أحد مؤسسي ستوديو Gainax بالرغم أنه لم يكمل دراسته العليا في Tokyo Designer Gakuin, تولى إخراج رسوم أفضل أعمال ستوديو Gainax في تلك الفترة ( Nadia , Evangelion) , رسومه معروفة بتوجه واقعي و سنمائي في التحريك, عمل مع مخرجين كبار في تلك الفترة مثل (Mamoru Oshii, Hideaki Anno, Satoshi Kon, و Mahiro Maeda).
أعمال (Honda) في بداية مشواره كوميدية و مليئة بال( fanservice ), لكنه أثبت نفسه في الحلقة الثامنة من مسلسل Bubblegum Crisis التي أعطته لقب (المعلم) أو (shishou) من قبل (Takahiro Kishida), يتقن (Honda) في إظهار لغة الجسد خصوصا في مشاهد الركض و المشي , أيضا في أظهار مشاعر الشخصيات و ألامها.
خارج مجال التحريك, (Honda) عمل كمصمم شخصيات لأعمال مثل((The Animatrix) , (Millennium Actress و (Dennou Coil) الذي ترك العمل فيه بعد حلقتين نظرا لإختلافات بينه و بين (Mitsuo Iso).

حاليا جزء من أستوديو (Khara) و يعمل بشكل أكبر على أفلام (Evangelion), شارك في حلقة Mahiro Maeda في Japan Animator Expo.
8yQyxMD.gif
Tq6Hvcr.gif
mozH3vn.gif
Jf3ggJ0.gif
LBUgN6k.gif
IMMxvtbl.jpg

HIRAMATSU TADASHI:

من أهم ركائز ستوديو (Gainax) في بداية العقد الماضي, دخل الجامعة كرسام لوحات زيتية , أولى تجاربه هي رسم لوحات ثلاثية الابعاد داخل منحنى ثنائي الابعاد, منذ تلك اللحظة بدا (Tadashi ) يدخل عالم التحريك بشكل غير مباشر.

(Tadashi) كان متأثرا جدا بفترة التحريك الواقعي في الثمانينات خصوصا أعمال (Katsuhiro Otomo), و لم يخفي إعجابه بكتاب (Yasuo Otsuka) عن الترحيك, مشاهد (Otsuka) أثرت بشكل كبير على أسلوب (Tadashi) ففي مقابلة ذكر أنه يود أن تكون رسومه مشابهة كلقطات عارضي الازياء و هذا يظهر فعلا في زوايا عرضه للمشهد و تصرفات الشخصية نفسها, الكثير من محركي (Gainax) لديهم نفس شغف. (Tadashi) عمل على أكبر أعمال الاستوديو في تلك اللحظة (Kare Kano, FLCL, Nadia-Secret of the Blue Water, و Gurren Lagann) و أيضا على أنميات خارج (Gainax) مثل (Dennou Coil), (Ghost in the Shell), (Beck), (Eureka Seven), و (Space Dandy).

خارج مجال التحريك (Tadashi) كمخرج حلقات في عدة أعمال مثل , (Gurren Lagann) , (Dennou Coil), (Witch Hunter Robin)

و أيضا كمصمم شخصيات في أنمي (Parasyte) و (Re: Cutie Honey). أخر أعماله الاخراجية في Japan Animator Expo تحديدا حلقة (until You come to me).

1AsJMqy.gif
38D8Zr9.gif

TI1P2Lq.gif
♫Iwill take
علوش
to america♫

Hideki Hamasu:

أهم محركي ستوديو (Toei) في فترة إزدهار أعمال ال(OVA) في الثمانينات , عمل على أحد مشاهد فيلم (Akira) ليصبح لديه ظهور دائم في أعمال (Toei) ذات الطابع الاجرامي في بداية التسعينات, بعد عمله على (Ghost in the Shell) أصبح يعمل بشكل أكبر على الافلام.

(Hideki) متخصص في تمثيل الشخصيات , مشاهد تعتمد على لغة الجسد و تعابير وجه الشخصية , يبدع أيضا في رسم الحيوانات و يجسد سلوكيات و تفاصيلهم بشكل مذهل, موهبته أثارت إعجاب (Satoshi Kon ) ليعمل معه على (JoJo’s Bizarre Adventure OVA) و (Perfect Blue) و كان سيعمل على (Millennium Actress) لكن تم إستبداله ب(Takeshi Honda). حاليا أسم (Hideki) مرتبط أكبر بالافلام ذات الميزانية العالية مثل أفلام أستوديو ( Ghibli ) و (Mamoru Hosoda).
jaX0Vi3.gif
hfHQ2VY.gif

jS77L0C.gif
 

ayman1825

True Gamer
نفسي يوم ألتقي بTakeshi Honda شخصيا و أسأله أيش سبب حبك الكبير للتعري, هل فيه شيء خلاك تحترف فيه لهذه الدرجة؟؟؟؟

تبا لسماجة نكاتي هذا اليوم, على العموم الموضوع القادم إن شاء الله راح يكون عن الانفجارات و المؤثرات البصرية.
 

abdullah-kh

مشرف عام
Administrator
و لكن أكبر إجناز في مسيرة (Iso) هي معركة (Asuka) في فيلم (End of Evangelion) و معركة الدبابة العنكبوت في فيلم (Ghost in the Shell) , لإنجاز مشهد (End of Evangelion ) قام (Iso) بتمثيل المشهد في شقته , و أيضا قام بحبس عنكبوت في قارورة لدراسة حركة العناكب لأجل مشهد (Ghost in the Shell).
أعتقد المشهدين ذول مستحيل أحد يشوفهم من دون ما يحس بفارق الجودة في الأنيمشن وخصوصًا الأول. مخرج ممتاز كذلك Dennou Coil أنمي خيال علمي بإسلوب متجرد وإجمالًا كان عمل ممتاز من كل النواحي.

القائمة هذه برعاية برودكشن آي جي :p

شكرًا أيمن على الموضوع وما يحتاح تحط رد سامج علشان تزيد المشاركات في الموضوع :p
 

ayman1825

True Gamer
أعتقد المشهدين ذول مستحيل أحد يشوفهم من دون ما يحس بفارق الجودة في الأنيمشن وخصوصًا الأول. مخرج ممتاز كذلك Dennou Coil أنمي خيال علمي بإسلوب متجرد وإجمالًا كان عمل ممتاز من كل النواحي.

القائمة هذه برعاية برودكشن آي جي :p

شكرًا أيمن على الموضوع وما يحتاح تحط رد سامج علشان تزيد المشاركات في الموضوع :p
العفو
الردود السامجة قصدت أكتبها في الموضوع مو في ردي الثاني, و سؤالي كان جاد فعلا, نسيت مشهد التحول في Kill La Kill, أنت فكر مين الي مسويه؟؟؟
و ليش ما أكتب ردود سامجة, طالما أنت و روعنت تكتبوها. على العموم غريب جدا هذا الرد منك, أنا كنت متوقع سينفونية عبد الله المعتادة عن : أوهه الفن هذا مات من زمان, عالم الانمي أضاع عباقرة في هذا الزمن, يا خسارة المواهب الضائعة!!! غريبة أنت مليت و لا أيش؟
 

Orange

True Gamer
العفو
الردود السامجة قصدت أكتبها في الموضوع مو في ردي الثاني, و سؤالي كان جاد فعلا, نسيت مشهد التحول في Kill La Kill, أنت فكر مين الي مسويه؟؟؟
و ليش ما أكتب ردود سامجة, طالما أنت و روعنت تكتبوها. على العموم غريب جدا هذا الرد منك, أنا كنت متوقع سينفونية عبد الله المعتادة عن : أوهه الفن هذا مات من زمان, عالم الانمي أضاع عباقرة في هذا الزمن, يا خسارة المواهب الضائعة!!! غريبة أنت مليت و لا أيش؟
:tearsofjoy::tearsofjoy::tearsofjoy:
كبجر للتعليق :p:p
 

crazy_apple

True Gamer
شكراً جد ايمن على الموضوع البطل. ( جاي متأخر خخخ بس انشغلنا...:oops: )
عموماً يوم قريت كلمة واقعي بالموضوع بس عشان أقولك وش توقعت يوم ادخل@@ توقعت موضوع متعبي جيفات من لتر تو مومو.. وشغلات مملة :p .. بس لا فاجئتني بصراحة ايمن :relieved:.. احييك. ( بس مدري, الأنميشن البطل بطل .. لو يصير فيه موضوع موحد احم يكون شي حلو @@ بس ما عليه .. في انتظار موضوعك القادم :kissingheart: )


بدايته الاخراجية كانت في الحلقة ال15 من مسلسل( RahXephon). بعد (RahXephon) غاب (Iso) قرابة الخمس سنوات عن الصناعة و عاد مع مسلسل (Dennou Coil) من إنتاج أستوديو( Madhouse)

دينو كولي كان داخل المست .. الحين صار مست ودبل @@

معلومة حلوة عن مشهد اوسكا وجوست .. طلعو نفس الشخص اجل ؟ واو.. ( طبعاً مشهد اوسكا اسطووووووووووووووووووووووووري ودايم بيضل له معزة خاصة بقلبي..*السكينة تكسرررررررت@@ .. وااااو.. اوه ماي قاد .. شتتتت!! * .. يا اني خقيت مع الأنميشن بشكل والثقل و.. ماله حل صراحة::rock:: .. *قلبي اوجعني يوم بديت أتذكر افلام الريبلد... ::sad::*)

مشهدة flcl .. مشهد ناروتو حق البار اوووووه ( تعجبت يوم لقيت ناروتو:tearsofjoy: ) .. اللقطات كلها جامدة صراحة@@ .. كان عندي تعليق او ودي أسمع تعليقات عن مشهد جوست سيزن 2 ذاك ( مع انه رهيب بس بنفس الوقت حاسه ممل @@.. نشوفه مع المسلسل ازين, ان شاء الله ناوي عليه قريب. )

=====

مشهد تذكرته مؤخراً .. ( ابدااااع من كل النواحي .. ماستر بيس @@)
http://sakuga.yshi.org/post/show/15474/animated-character_acting-ryo_araki-tetsuya_takeuc
شف التمثيل .. شف لغة الجسد!! ( ههههه حتى بدون الحوارات المشهد ذا للأن ما فشل انه يموتني من الضحك :tearsofjoy: )

جن-روه
http://sakuga.yshi.org/post/show/11294/animated-artist_unknown-effects-jin_roh-liquid-smo
ريلستك كيلنج انميشن @_@

(كان فيه لقطة لمونستر مريت عليها من زمان وللأن عالقة ببالي. يوم دكتور تنما ومعه مسدس وكيذا كان فيها تحريك واقعي ويطب من كوفر ل.. مو لاقي الجيف.. لكن كان شي لذيذ @@ )
 

ayman1825

True Gamer
شكراً جد ايمن على الموضوع البطل. ( جاي متأخر خخخ بس انشغلنا...:oops: )
عموماً يوم قريت كلمة واقعي بالموضوع بس عشان أقولك وش توقعت يوم ادخل@@ توقعت موضوع متعبي جيفات من لتر تو مومو.. وشغلات مملة :p .. بس لا فاجئتني بصراحة ايمن :relieved:.. احييك. ( بس مدري, الأنميشن البطل بطل .. لو يصير فيه موضوع موحد احم يكون شي حلو @@ بس ما عليه .. في انتظار موضوعك القادم :kissingheart: )




دينو كولي كان داخل المست .. الحين صار مست ودبل @@

معلومة حلوة عن مشهد اوسكا وجوست .. طلعو نفس الشخص اجل ؟ واو.. ( طبعاً مشهد اوسكا اسطووووووووووووووووووووووووري ودايم بيضل له معزة خاصة بقلبي..*السكينة تكسرررررررت@@ .. وااااو.. اوه ماي قاد .. شتتتت!! * .. يا اني خقيت مع الأنميشن بشكل والثقل و.. ماله حل صراحة::rock:: .. *قلبي اوجعني يوم بديت أتذكر افلام الريبلد... ::sad::*)

مشهدة flcl .. مشهد ناروتو حق البار اوووووه ( تعجبت يوم لقيت ناروتو:tearsofjoy: ) .. اللقطات كلها جامدة صراحة@@ .. كان عندي تعليق او ودي أسمع تعليقات عن مشهد جوست سيزن 2 ذاك ( مع انه رهيب بس بنفس الوقت حاسه ممل @@.. نشوفه مع المسلسل ازين, ان شاء الله ناوي عليه قريب. )

=====

مشهد تذكرته مؤخراً .. ( ابدااااع من كل النواحي .. ماستر بيس @@)
http://sakuga.yshi.org/post/show/15474/animated-character_acting-ryo_araki-tetsuya_takeuc
شف التمثيل .. شف لغة الجسد!! ( ههههه حتى بدون الحوارات المشهد ذا للأن ما فشل انه يموتني من الضحك :tearsofjoy: )

جن-روه
http://sakuga.yshi.org/post/show/11294/animated-artist_unknown-effects-jin_roh-liquid-smo
ريلستك كيلنج انميشن @_@

(كان فيه لقطة لمونستر مريت عليها من زمان وللأن عالقة ببالي. يوم دكتور تنما ومعه مسدس وكيذا كان فيها تحريك واقعي ويطب من كوفر ل.. مو لاقي الجيف.. لكن كان شي لذيذ @@ )
- العفو يزيد, أنا كنت ناوي أحط tetsuya takeuchi , ryo araki, megumi kouno, و takashi kojima في موضوع منفصل لأنهم الجيل الجديد من التحريك الواقعي.
- أفلام الrebuild مو مقصرة من ناحية الجودة الانتاجية بس فعلا بصمة Mitsuo Iso لا تعوض, فين الرجل هذا؟؟؟ محتاجينه في أقرب وقت.
- ناروتو راح تلاقيه في كل List لانه بكل بساطة أكبر sakuga franchise في تاريخ الانميات, كل ما شفت مسيرة محرك ممتاز تلاقي ناروتو واحد من الاعمال الي إشتغل عليها.
-
توقعت موضوع متعبي جيفات من لتر تو مومو.. وشغلات مملة :p
في هذه راح أخلي @abdullah-kh يشوف شغله معاك , قال letter to momo ممل قال:mask::mask:
 

Dark Master

فريق الأنمي
موضوع ممتاز جداً أيمن ولو انه فعلاً برعاية I.G :D
أشوف الموضوع ينقصه المواهب الشابة اللي أثبتت نفسها بفترة قصيرة
لو أخذنا ناروتو مثلاً حنلاحظ انه خرج مواهب كبيرة (أو كشفهم للعلن) بمشاهد القتال خلال سنوات عرضه

اسمين هنا برزو بشكل كبير جداً:
Hiroyuki Yamashita
لو شفت الفيديو حتلاحظ انه الشخص المسؤول عن كل لحظات ناروتو المميزة مؤخراً وآخرها كان قتال كاكاشي الأخير

Norio Matsumoto
ماأتوقع يحتاج أذكر عنه غير انه هو الشخص المسؤول عن القتال الرئيسي الأخير بالموسم الأول من Naruto
 

ayman1825

True Gamer
موضوع ممتاز جداً أيمن ولو انه فعلاً برعاية I.G :D
أشوف الموضوع ينقصه المواهب الشابة اللي أثبتت نفسها بفترة قصيرة
لو أخذنا ناروتو مثلاً حنلاحظ انه خرج مواهب كبيرة (أو كشفهم للعلن) بمشاهد القتال خلال سنوات عرضه

اسمين هنا برزو بشكل كبير جداً:
Hiroyuki Yamashita
لو شفت الفيديو حتلاحظ انه الشخص المسؤول عن كل لحظات ناروتو المميزة مؤخراً وآخرها كان قتال كاكاشي الأخير

Norio Matsumoto
ماأتوقع يحتاج أذكر عنه غير انه هو الشخص المسؤول عن القتال الرئيسي الأخير بالموسم الأول من Naruto
يعطيك العافية, بس أنت لا تحرق هذولي الاثنين خليهم في موضوع المشاهد القتالية أحسن, و إيش ذنبي إذا موضوع برعاية I.G إذا أغلبية أعمالهم طابعها كده, أفضل المحركين الواقعين عند هذا الاستوديو.
 

crazy_apple

True Gamer
لتر تو مومو شغل 7 سنين وجد تحس فيه فيه كرف .. حزنان صراحة انه ما راق لي كثير :oops:

=====

احم ليه محد يعطينا شوي اسماء من ون بيس, بلتيش .. فيهم شغل جامد يعني برضو @@.. (ليش بس ناروتو :( )

masashi kudo

http://sakuga.yshi.org/data/97dc376948ebb0a2954c9f0b78778c80.webm
( هو نفسه اللي صلح المشهد ذا كلك .. والله ما طلع سهل الاخ.. رعب وكوتنة ..كله:( دخلت لقائمة أعماله.. صاير مخرج لكثييييير من اعمال كوميدية وسلايس مؤخراً..خسارة. طبعاً بعد ما شفت الرابط فوق والله قلت ذا بيظبط كوميد :p مع انهم ما يمدحو اعماله كثير من هالناحية.. *احم رجعو بليتش ورجعو الأخ يشتغل عليه :(* )

( هذا فيه سبويلر جامد *تحذير* )
http://sakuga.yshi.org/data/fc7ce8db5ec0b2988d22b168c157690e.webm
التمثيل .. التمثيل خخخ :tongueout: ( طبعاً باين مو واقعي .. ليه .. الواقعي باين يطلع ممل وكيذا وهذا ليتر تو مومو :p )
 

abdullah-kh

مشرف عام
Administrator
لتر تو مومو شغل 7 سنين وجد تحس فيه فيه كرف .. حزنان صراحة انه ما راق لي كثير :oops:
رأيك طيب عن الفلم، راح أقول رأي بصراحة @@

الفلم ممل، رتيب، مضروب الوتيرة. وللأسف عبارة عن منتج تجريبي وفرد عضلات على صعيد التحريك لكن كل شئ ثاني أقل من المتوقع بما في ذلك الشخصيات.
 

ayman1825

True Gamer
رأيك طيب عن الفلم، راح أقول رأي بصراحة @@

الفلم ممل، رتيب، مضروب الوتيرة. وللأسف عبارة عن منتج تجريبي وفرد عضلات على صعيد التحريك لكن كل شئ ثاني أقل من المتوقع بما في ذلك الشخصيات.
اوتش, طعنتني من الخلف يا عبد الله, ما راح أنساها لك. و لو أني اتفق معاك من ناحية الوتيرة و الشخصيات.
 

abdullah-kh

مشرف عام
Administrator
^
طيب الفلم 10/10....

"لول، بالطبع الأنيمشين والذي يشك هنا راح أخاصمه"


jin roh هي التجربة المثالية لOkiura فيه توازن بين كل شئ وفلم تحفة بحق.
 

crazy_apple

True Gamer
رأيك طيب عن الفلم، راح أقول رأي بصراحة @@

الفلم ممل، رتيب، مضروب الوتيرة. وللأسف عبارة عن منتج تجريبي وفرد عضلات على صعيد التحريك لكن كل شئ ثاني أقل من المتوقع بما في ذلك الشخصيات.

*نفس الإنطباع :oops:*

خخخ انا قايل الأفلام ذي جوكم:p.. لكن اح توست@@ .. (و كو ميو ؟_؟ توست ثاني )
للأمانة حزنان على ال7 سنين اللي ضاعت على الفلم ويالته راحت بشي .. بقصة .. بحاجة أزين :oops: .. لكن فيه ناس عجبها جداً الظاهر ف.. سعيد بس انه الجهد الجبار اللي حطوه ما ضاع.

(jin roh جوهرة مدفونة.. الفلم محتاج حب زيادة 2_@! )
 
التعديل الأخير:
أعلى