hits counter

الموضوع الرسمي Resident Evil Revelations 2 حيث الغموض أتى من الماضي الجميل

شيطون

Fortnite Lover
@AnasMan

اشوف انه اي واحد يتكلم عن اللعبة لازم ترد عليه
بدات اشك انك تشتغل معا كابكوم او انك واحد من مطورين اللعبة :p
 

X I I I

True Gamer
@AnasMan

اشوف انه اي واحد يتكلم عن اللعبة لازم ترد عليه
بدات اشك انك تشتغل معا كابكوم او انك واحد من مطورين اللعبة :p

(&)
لو كنت اشتغل عندهم كان ما شفت الهراء الي حاليا يصير

لا بس هذا ثالث جزء ريزدنت احلله و اجيب البلات فيه و ابتلعت كمية من المعلومات و ب اخرجها عبر الرد على الأعضاء (&)

على فكرة البلات سهل مين جابه ؟
 

Anaxïmandrøs

True Gamer
من ناحية التنوع فهي اكبر لعبة منوعة مرت علي
هل شفت في حياتك لعبة جمعت جنرات مختلفة في كل طور منها

على ماسمعت فالمبيعات المطلوبة كانت 7 مليون
لكن باعت

صح منوعة لكن بشكل سلبي.. الحقيقة كانت فوضى في ميكانيكية اللعب للشخصيات وطريقة لعب كل جزئية!

جمع جنرات مختلفة كانت أحد أكبر عيوب اللعبة.. كانت غير واضحة المعالم,, المسألة ليست حبا في التنوع من كابكوم,, لا.. هم كانوا يحلمون بالوصول لأكبر فئة من الجمهور وأخذ كل قطعة من السوق,, سوق رزدنت ايفل ومثيلاتها (مراحل ليون) و سوق كول أوف ديوتي و باتل فيلد وجيرز أوف وار (مراحل كريس) و سوق أنشارتد ومثيلاتها من العاب الأكشن والمغامرات السينمائية (مراحل جيك) والخلطة كانت "غبية" وجشعة كلفتهم موارد كبيرة و تسويق ضخم جدا ومصاريف بالهبل.. حتى الملايين اللي ربحوها كانت غير مرضية لهم مقارنة مع اللي انصرف والتارجت اللي يريدون

لعبة واضحة المعالم وبأهداف محددة وتكون مصقولة أفضل من أخرى مشتتة وماتعرف وش تقدم
 

mamiqdadi

True Gamer
بدأت فيها مؤخراً و ما أدري إيش أقول
حتى الآن اللعبة جيدة بس فيها أشياء مو عاجبني و مو قادر أغض الطرف عنها، هناك حسنات صحيح لكن أنتظر لقدام و أشوف
 

شيطون

Fortnite Lover
(&)
لو كنت اشتغل عندهم كان ما شفت الهراء الي حاليا يصير

لا بس هذا ثالث جزء ريزدنت احلله و اجيب البلات فيه و ابتلعت كمية من المعلومات و ب اخرجها عبر الرد على الأعضاء (&)

على فكرة البلات سهل مين جابه ؟

ثالث جزء من هي الاثنين الي قبله

البلات سهل بس وقت شفت انه يحتاج انهي اللعبة مليون مرة سويت له سكيب ورحت العب لاست اوف اس
الي اكتشفت ان ريف 2 اخذت اشياء منها كثيرة حتى مايغيروا الطاولة حق تطوير الاسلحة
 
التعديل الأخير:

شيطون

Fortnite Lover
صح منوعة لكن بشكل سلبي.. الحقيقة كانت فوضى في ميكانيكية اللعب للشخصيات وطريقة لعب كل جزئية!

جمع جنرات مختلفة كانت أحد أكبر عيوب اللعبة.. كانت غير واضحة المعالم,, المسألة ليست حبا في التنوع من كابكوم,, لا.. هم كانوا يحلمون بالوصول لأكبر فئة من الجمهور وأخذ كل قطعة من السوق,, سوق رزدنت ايفل ومثيلاتها (مراحل ليون) و سوق كول أوف ديوتي و باتل فيلد وجيرز أوف وار (مراحل كريس) و سوق أنشارتد ومثيلاتها من العاب الأكشن والمغامرات السينمائية (مراحل جيك) والخلطة كانت "غبية" وجشعة كلفتهم موارد كبيرة و تسويق ضخم جدا ومصاريف بالهبل.. حتى الملايين اللي ربحوها كانت غير مرضية لهم مقارنة مع اللي انصرف والتارجت اللي يريدون

لعبة واضحة المعالم وبأهداف محددة وتكون مصقولة أفضل من أخرى مشتتة وماتعرف وش تقدم

لول ماقلت انه جمع الجنرات كان شيء ايجابي
بل العكس ماتدري ايش تلعب اول ماتتعود على العب في ليون رح تتخربط في البقية بمانه كل شيء مختلف
وانا لعبتها بطريقة غبية وهي اني العب شابتر بكل واحد قلت تجنبا لاي حرق كبير ممكن يحصل اذا لعبت اي واحد دفعة واحدة

النقطة الاخيرة تقصد ان الخامس افضل من السادس صح ؟؟؟
 

Anaxïmandrøs

True Gamer
^
قصدت بالمجمل. لكن صحيح الخامس افضل بكثييير من السادس وكان واضح توجهه حتى لو ماكان رعب لكنه بالنسبة لي كان خيبة أمل عظيمة
 

X I I I

True Gamer
ثالث جزء من هي الاثنين الي قبله

البلات سهل بس وقت شفت انه يحتاج انهي اللعبة مليون مرة سويت له سكيب ورحت العب لاست اوف اس
الي اكتشفت ان ريف 2 اخذت اشياء منها كثيرة حتى مايغيروا الطاولة حق تطوير الاسلحة

الخامس ب٢٠١١
و السادس ب٢٠١٢ (&)

هالاجزاء الثلاثة تعتبر اسهل ثلاثة اجزاء من ناحية البلات
الرابع ما فيه بلات ، اجزاء كورنيكلز تعجيزية ، ريفلاشن يحتاج لها وقت بسبب الرايد، الريميك يحتاج خمس تختيمات وما يقدر يجيبها الا الي يعرفها صح ، اوبريشن راكون سيتي.. ميه

.. شوف لاست اوف اس و ريزدنت ايفل و ذا ايفل ويثن .. كل وحدة اخذت من الثاني حاجة

لاست اوف اس اخذت من الجزء الرابع
ذا ايفل ويثن اخذت كم فكرة منها القوارير
و ريفلاشن٢ اخذت منهم هم الاثنين

في النهاية ريزدنت ايفل ٤ ألهمت ذا لاست اوف اس و ذا ايفل ويثن

فما في عيب ريفلاشن ٢ تاخد كم حاجة منهم
 

شيطون

Fortnite Lover
انس
ماقلت انه شيء سلبي ومايصلح انه تاخذ من لعبة ثانية
ولو بنفتح هذا الباب 90 % من الالعاب استلهمت اشياء من لعبة ثانية

ريزي 1 مثلا اخذت اشياء من سويت هوم وعلى ماسمعت اخذت ايضا من الون ان ذا دارك (مانا متاكد من الثانية )

والعاب غيرها استلهمت اشياء من خارج اطار الالعاب
 

you gotta believe

Hardcore Gamer
في حاجه وحده بس ماعجبتني في اللعبه
كيف كلير صارت ماتعرف تتعامل مع الاطفال وهي في ريزي 2 كانت تهتم بشيري بصراحه لقطة كلير مع ناتاليا رفعت ضغطي شوي احس ان المصممين ماتوفقوا بهذي الجزئيه
 

شيطون

Fortnite Lover
في حاجه وحده بس ماعجبتني في اللعبه
كيف كلير صارت ماتعرف تتعامل مع الاطفال وهي في ريزي 2 كانت تهتم بشيري بصراحه لقطة كلير مع ناتاليا رفعت ضغطي شوي احس ان المصممين ماتوفقوا بهذي الجزئيه

عامل السن ياثر :p
اتفق معاك حركة غبية منهم
 

Random

True Gamer
في حاجه وحده بس ماعجبتني في اللعبه
كيف كلير صارت ماتعرف تتعامل مع الاطفال وهي في ريزي 2 كانت تهتم بشيري بصراحه لقطة كلير مع ناتاليا رفعت ضغطي شوي احس ان المصممين ماتوفقوا بهذي الجزئيه
حركة غبية وهدفها واضح وهو جعل مويرا الفتاة الي تملك جانب جيد من شخصيتها وهو تعاملها مع الاطفال.
كان يقدروا يقدموا هذه الحركة ولكن بأسلوب افضل من كذا وبدون مايدمروا شخصية كلير بلقطة بسيطة.
 

mamiqdadi

True Gamer
خلصت الحلقة الأولى، طويلة شوية
الجيم بلاي في اللعبة جيد جدا و يكمل على الجزء الأول، الطور التعاوني مو سيء مثل ما كنت أتصور على العكس متقن لكنه طبعا يخفف من شعور Alone in the dark
أجواء اللعبة جيدة، بشكل عام اللعبة جيدة و راح أتابع الحلقات الباقية بعدين أبدأ بطور بيري
الشخصيتان في هذا الجزء ضعيفة، كلير شبعنا إنتقاد ليها و لكن مويرا سيئة، أو على الأقل التمثيل الصوتي الأمريكي معطيني شخصية ما تعجبني
 

X I I I

True Gamer
خلصت الحلقة الأولى، طويلة شوية
الجيم بلاي في اللعبة جيد جدا و يكمل على الجزء الأول، الطور التعاوني مو سيء مثل ما كنت أتصور على العكس متقن لكنه طبعا يخفف من شعور Alone in the dark
أجواء اللعبة جيدة، بشكل عام اللعبة جيدة و راح أتابع الحلقات الباقية بعدين أبدأ بطور بيري
الشخصيتان في هذا الجزء ضعيفة، كلير شبعنا إنتقاد ليها و لكن مويرا سيئة، أو على الأقل التمثيل الصوتي الأمريكي معطيني شخصية ما تعجبني

بالنسبة للتنقل بين الشخصيتين بضغطة زر .. كان شيء متقن خصوصا اذا كنت بتسوي هجوم follow-up بينفعك كثير، و فوقها البارتنر ليه فايدة مختلفة هالمرة على عكس الذكاء الاصطناعي السيء الى جيد بالجزء الخامس والسادس.

و الشخصيات خلاص انخربت و راحت لمسة الاوريجنال حق السلسلة ..

بيري مظهريا عبارة عن جول بأحد فصول لاست اوف اس

كلير نسخة مؤنثة من جول ناهيك عن تصميم وجهها الي طالع سيء مع جرافكس اللعبة و في نقطة فوق مذكورة خلت شخصية كلير ما تعرف تتعامل مع الأطفال

مويرا.. نسخة الإيمو من افريل لافين، كل كلامها شتم تحس انك تلعب بأحد شخصيات Saints Row و لكن تطل شخصية جيدة.
 

mamiqdadi

True Gamer
بالنسبة للتنقل بين الشخصيتين بضغطة زر .. كان شيء متقن خصوصا اذا كنت بتسوي هجوم follow-up بينفعك كثير، و فوقها البارتنر ليه فايدة مختلفة هالمرة على عكس الذكاء الاصطناعي السيء الى جيد بالجزء الخامس والسادس.

و الشخصيات خلاص انخربت و راحت لمسة الاوريجنال حق السلسلة ..

بيري مظهريا عبارة عن جول بأحد فصول لاست اوف اس

كلير نسخة مؤنثة من جول ناهيك عن تصميم وجهها الي طالع سيء مع جرافكس اللعبة و في نقطة فوق مذكورة خلت شخصية كلير ما تعرف تتعامل مع الأطفال

مويرا.. نسخة الإيمو من افريل لافين، كل كلامها شتم تحس انك تلعب بأحد شخصيات Saints Row و لكن تطل شخصية جيدة.

كلامك عن الشخصيات صحيح و برضه شعرت بلاست أوف أس فيهم
حسين قال لي مويرا تختلف كثير لو ألعب بالأصوات اليابانية، مثل فانيل في فاينل ١٣، تتغير الشخصية تماماً
 

Zhuge Liang

Feo Fuerte y Formal
لسى في اول ساعة

- الجرافكيس تحسن عن الجزء الاول و ايضا جودة الاصوات
- اضافوا زر ركض
- شاشة نطوير الاسلحة صارت دوانجريد ما تقول تشوف التطوير و السلاح بنفس الوقت
- شكله الشخصية الثانيه ايضا راح تكون نكبة زي سالفة scanner في الجزء الاول
- عدلو الكاميرا صارت افضل
- في شيء مميز بالشوتنج كأنه افضل كاميرا و مكانية تصويب في سلسلة رزي ؟ فعلا اشعر اني مسيطر لم اصوب مو زي الخامس و السادس و رفيليشن 1 احس في wobble
- اللعبة بشكل عام feel more smooth ممكن بسبب خلصنا من محدوية المحمول و الريماستر حقه في الاول
الشابتر الاول فيه شعور و بيئات من اول شابترات في the evil within و جزء من محتوى الخامس Lost in Nightmares (اعتقد ذكرني بأحد المتحولين في ذاك المحتوى)
- سالفة bleeding مالها داعي
 
التعديل الأخير:

Zhuge Liang

Feo Fuerte y Formal
كـأن اللعبة فيها صعوبة في الشابتر الاول و الاعداء كثيرين . ما عندي نية لوجع الرأس بغير الصعوبة الى casual
 

prince khalid

True Gamer
كـأن اللعبة فيها صعوبة في الشابتر الاول و الاعداء كثيرين . ما عندي نية لوجع الرأس بغير الصعوبة الى casual
لو لعبتها مع شخص آخر تُصبح أسهل بكثير، الشخصية المُرافقة غالبًا تسبب إعاقة، التخلص منها يجعل اللعبة أسهل بكثير.
أتذكر أن بعض الفصول ترتفع فيها الصعوبة قليلًا، لعبت نصفها CO OP والنصف الآخر وحدي والفرق كبير في الصعوبة @@
 

Zhuge Liang

Feo Fuerte y Formal
لو لعبتها مع شخص آخر تُصبح أسهل بكثير، الشخصية المُرافقة غالبًا تسبب إعاقة، التخلص منها يجعل اللعبة أسهل بكثير.
أتذكر أن بعض الفصول ترتفع فيها الصعوبة قليلًا، لعبت نصفها CO OP والنصف الآخر وحدي والفرق كبير في الصعوبة @@
الذكاء الصناعي مو ساعدني الشخصية الثانيه ما تستغل ضرب الاعداء او لم يكون في الارض او حتى مو بشكل صحيح سالفة تسليط ضوء الكشاف + اشوف عدد الاعداء اوفر يعني اول شابتر و كل هذا العدد خصوصا العدو ابو مطرقة مستغرب لعبة رزي تقدم عدو ياخذ طلقات كثيره لقتله يتم تقديمه بهذه الكثرة في اول شابتر
 

FANTASTIC DREAM

sugar man, colors to my dreams
كـأن اللعبة فيها صعوبة في الشابتر الاول و الاعداء كثيرين . ما عندي نية لوجع الرأس بغير الصعوبة الى casual

ليش تلعب اللعبة اجل
 

prince khalid

True Gamer
الذكاء الصناعي مو ساعدني الشخصية الثانيه ما تستغل ضرب الاعداء او لم يكون في الارض او حتى مو بشكل صحيح سالفة تسليط ضوء الكشاف + اشوف عدد الاعداء اوفر يعني اول شابتر و كل هذا العدد خصوصا العدو ابو مطرقة مستغرب لعبة رزي تقدم عدو ياخذ طلقات كثيره لقتله يتم تقديمه بهذه الكثرة في اول شابتر
لا تعول على الشخصية المرافقة ::laugh:: اللعبة فعلًا مبنية على اللعب التعاوني، مازلت تحتاج للتبديل بين الشخصيتين في أغلب الأوقات.
اللعبة تبدأ بشكلٍ جيد، لكن بعدها لا أتذكر الكثير، حاول تطوير الضرر للأسلحة القوية ستفيدك أكثر.
 

Zhuge Liang

Feo Fuerte y Formal
ليش تلعب اللعبة اجل
اللعبة مصممة بطريقة زيادة صعوبة او زيادة عدد الاعداء لان ماخذه بالاعتبار معاك شخصية ثانية و في حقيقة الامر الشخصية الثانية مو جالسه تنفعني . ثانيا اذا لعب عادية مثل هذه مو تسوى اضيع وقتي في صعوبة عالية عليها

الصعوبة حلاوتها بالالعاب فيها جيم بلاي حقيقي زي سكيرو تهزم بوس صعب و تستمتع و تشعر انك حققت شيء داخل اللعبة

لو جزء زي الرابع او اي جزء ممتاز ممكن اصرف عليه وقت العب بأستراتجيه معينه او موازنة استخدام الذخيره لانها لعبة بمستوى اخر لكن هذه هي مجرد جزء فرعي لسلسلة
 

Zhuge Liang

Feo Fuerte y Formal
لا تعول على الشخصية المرافقة ::laugh:: اللعبة فعلًا مبنية على اللعب التعاوني، مازلت تحتاج للتبديل بين الشخصيتين في أغلب الأوقات.
اللعبة تبدأ بشكلٍ جيد، لكن بعدها لا أتذكر الكثير، حاول تطوير الضرر للأسلحة القوية ستفيدك أكثر.
احس اني تورطت ما احب سالفة شخصية ثانية و كأنها كابوس من سالفة اشلي في الرابع و البنت الي في الخامس كرهتها . اريد العب لوحدي ::wow::
 

prince khalid

True Gamer
احس اني تورطت ما احب سالفة شخصية ثانية و كأنها كابوس من سالفة اشلي في الرابع و البنت الي في الخامس كرهتها . اريد العب لوحدي ::wow::
المشكلة أن الشخصية الثانية لو لعبت مع أحد غالبًا سيمل، تخيل أنت تطلق وتقاتل واللاعب الآخر يُشير بإصبعه أو المصباح ::laugh::
أنا تركتها لسنوات وعدت وأنهيتها نهاية العام الماضي وحدي وغيرت الصعوبة فقط لأرى النهاية.
 

Zhuge Liang

Feo Fuerte y Formal
المشكلة أن الشخصية الثانية لو لعبت مع أحد غالبًا سيمل، تخيل أنت تطلق وتقاتل واللاعب الآخر يُشير بإصبعه أو المصباح ::laugh::
أنا تركتها لسنوات وعدت وأنهيتها نهاية العام الماضي وحدي وغيرت الصعوبة فقط لأرى النهاية.
هو في احد يريد يلعب كأنه اشلي &
 

X I I I

True Gamer
مرت ٨ سنين … I’m getting old

متى راح نشوف تكملة لNatalia Saga
 

Zhuge Liang

Feo Fuerte y Formal
ماهذا الانميشين المضروب . حتى الي تعلموا في رزي 4 و 5 نسوه

flNSxMA.png

rG1UTI8.png

NherMSO.png


و ملاح كليز ميته اكثر من الزومبي
1XUGVIh.png
 

Sky Walker

True Gamer
ماهذا الانميشين المضروب . حتى الي تعلموا في رزي 4 و 5 نسوه

flNSxMA.png

rG1UTI8.png

NherMSO.png


و ملاح كليز ميته اكثر من الزومبي
1XUGVIh.png
ميزانية اللعبة كانت شاورما و قوطي بيبسي عكس الرابع والخامس اللي ميزانيتهم كانت مطعم كامل.
 
أعلى