hits counter

الموضوع الرسمي Red Dead Redemption 2 لنسخة ال PC

abdullah-kh

مشرف عام
Administrator
أنا وضعي غريب مع اللعبة بلحظة أقول أني داخل على لعبة الأجيال لكن بعدها بساعة ودي أكسر البي سي من الملل ::laugh:: أيعقل ذلك؟ &

المهام الرئيسية كثير معتقة بفلسفتها نادر أطلع من مهمة مبسوط الذي يخليني استمتع هو التفاني بكتابة الشخصيات، بعض القرارات غريبة جزء كبير من لعبي هو تنقل بين الحصان لا بل أقول أغلب لعبي راكب للحصان، أنا فاهم روكستار تبغى تعطيك حالة واقعية لكن بسير المهمات الرئيسية يقلب الجو ملل فظيع، برضو أعطي مثال تقدمي من سايبر بانك 2077 هي نفس حالة ريد ديد 2 لعبة عالم مفتوح موجه بسرد ثقيل وكبير لكن كمية الخيارات تخليها أسهل بكثير للعب، يعني دوامة المحادثات قبل كل مهمة وأنت راكب الحصان ريد ديد 2 تغصبك على المشوار كله بحالة سايبر بانك لا بس ممكن تسمع بداية المحداثة وبعدين تعطيك خيار تسريع إلى المهمة على طول هذا أشوفه عملي مع عالم واسع لان لا يعقل تخليني اطق مشاوير كل شوي، يعني مهمة البنك بالتشابتر الثالث حلتني اطق مشوار إلى بداية الخريطة والله الشئ صاير غثى ولا يطاق :dizzy:
 

Valtr

Master of The League
أنا وضعي غريب مع اللعبة بلحظة أقول أني داخل على لعبة الأجيال لكن بعدها بساعة ودي أكسر البي سي من الملل ::laugh:: أيعقل ذلك؟ &

المهام الرئيسية كثير معتقة بفلسفتها نادر أطلع من مهمة مبسوط الذي يخليني استمتع هو التفاني بكتابة الشخصيات، بعض القرارات غريبة جزء كبير من لعبي هو تنقل بين الحصان لا بل أقول أغلب لعبي راكب للحصان، أنا فاهم روكستار تبغى تعطيك حالة واقعية لكن بسير المهمات الرئيسية يقلب الجو ملل فظيع، برضو أعطي مثال تقدمي من سايبر بانك 2077 هي نفس حالة ريد ديد 2 لعبة عالم مفتوح موجه بسرد ثقيل وكبير لكن كمية الخيارات تخليها أسهل بكثير للعب، يعني دوامة المحادثات قبل كل مهمة وأنت راكب الحصان ريد ديد 2 تغصبك على المشوار كله بحالة سايبر بانك لا بس ممكن تسمع بداية المحداثة وبعدين تعطيك خيار تسريع إلى المهمة على طول هذا أشوفه عملي مع عالم واسع لان لا يعقل تخليني اطق مشاوير كل شوي، يعني مهمة البنك بالتشابتر الثالث حلتني اطق مشوار إلى بداية الخريطة والله الشئ صاير غثى ولا يطاق :dizzy:
ما أعتقد الشغلة واقعية، هم يبغون يسردون القصة والشخصيات طوال الطريق تتكلم، انا أعتقد إذا ما دخلت جو مع الشخصيات أحتمال كبير تطفش من الطريق.
عن نفسي اقضي ساعات طويلة على الحصان بدون ما اطفش وأشوف روكستار جدا جدا أتقنت ذا الشيء.
 

abdullah-kh

مشرف عام
Administrator
ما أعتقد الشغلة واقعية، هم يبغون يسردون القصة والشخصيات طوال الطريق تتكلم، انا أعتقد إذا ما دخلت جو مع الشخصيات أحتمال كبير تطفش من الطريق.
المشكلة داخل جو مع الشخصيات لكن فكرة امشي طوال الطريق اوتديتد، سايبر بانك تسوى نفس الشئ بالطريق للمهمة تخليك تسمع المحادثات بين الشخصيات لكن بعدين تشوف خيار تسريع الى المهمة بريد ديد 2 الوضع اسوء لانك راكب حصان مش سيارة مستقبلية xD.
 

FANTASTIC DREAM

sugar man, colors to my dreams
أنا وضعي غريب مع اللعبة بلحظة أقول أني داخل على لعبة الأجيال لكن بعدها بساعة ودي أكسر البي سي من الملل ::laugh:: أيعقل ذلك؟ &

المهام الرئيسية كثير معتقة بفلسفتها نادر أطلع من مهمة مبسوط الذي يخليني استمتع هو التفاني بكتابة الشخصيات، بعض القرارات غريبة جزء كبير من لعبي هو تنقل بين الحصان لا بل أقول أغلب لعبي راكب للحصان، أنا فاهم روكستار تبغى تعطيك حالة واقعية لكن بسير المهمات الرئيسية يقلب الجو ملل فظيع، برضو أعطي مثال تقدمي من سايبر بانك 2077 هي نفس حالة ريد ديد 2 لعبة عالم مفتوح موجه بسرد ثقيل وكبير لكن كمية الخيارات تخليها أسهل بكثير للعب، يعني دوامة المحادثات قبل كل مهمة وأنت راكب الحصان ريد ديد 2 تغصبك على المشوار كله بحالة سايبر بانك لا بس ممكن تسمع بداية المحداثة وبعدين تعطيك خيار تسريع إلى المهمة على طول هذا أشوفه عملي مع عالم واسع لان لا يعقل تخليني اطق مشاوير كل شوي، يعني مهمة البنك بالتشابتر الثالث حلتني اطق مشوار إلى بداية الخريطة والله الشئ صاير غثى ولا يطاق :dizzy:

اكسر رتم المهمات الرئيسية بالاستكشاف

شكل من هنا و هناك عشان يقل الملل لو عندك رغبة تكمل القصة
 

abdullah-kh

مشرف عام
Administrator
اكسر رتم المهمات الرئيسية بالاستكشاف

شكل من هنا و هناك عشان يقل الملل لو عندك رغبة تكمل القصة
هو أغلب لعبي استكشاف بس بعدين وصلت نقطة لازم اكمل القصة والشئ يستهلك وقت كان ممكن يحل بقرارات بسيطة.
 

شيطون

Fortnite Lover
المشكلة داخل جو مع الشخصيات لكن فكرة امشي طوال الطريق اوتديتد، سايبر بانك تسوى نفس الشئ بالطريق للمهمة تخليك تسمع المحادثات بين الشخصيات لكن بعدين تشوف خيار تسريع الى المهمة بريد ديد 2 الوضع اسوء لانك راكب حصان مش سيارة مستقبلية xD.
هم حلو هذا الشيء بانك تشغل الكاميرا السينمائية وخلاص اللعبة بتمشي عنك ::laugh::::laugh::
 

used2Bcat

True Gamer
هم حلو هذا الشيء بانك تشغل الكاميرا السينمائية وخلاص اللعبة بتمشي عنك ::laugh::::laugh::

ما حبيتها هالخاصية مع ان المناظر رهيبة تطلع مع الكاميرا، تصير اشياء نكبة مرات فما تقدر ترخي وتهد اليد ولو تقعد ماسها ومستعد وش مستفيد من الخاصية؟
 

abdullah-kh

مشرف عام
Administrator
التكرار المفتوح & الحين حتى انبهاري بالعالم يقل وقت عن وقت لان وصلت نقطة كل شئ اسويه قبل ارجع اعيده مع شخصيات ثانية؛ واحد يصارخ تعال انقذني اجي عنده القاه انقرص من حية بعد ما أنقذه احصله صدفة جنب التاجر ويخليني أشتري شئ من حسابه، أوكي شئ كوول لكن للاسف هذا المشهد يتكرر مرارًا مع أشخاص ثانين بالوان مختلفة Xd تحس اللعبة تدور بدائرة مفرغة هنا وما يساعد أنك مربوط بالسيناريو حتى لو تبغى تجرب لفة يمين أو يسار ما ينفع الا نادرًا هع. وتقدر تقيسه على مهام الطريق العشوائية الثانية بعد ما تعرف اغلبها راح ترجع لك بنفس الطريقة لو باشخاص مختلفين.
 

abdullah-kh

مشرف عام
Administrator
+ اللعبة هويتها مضروبة تعطيك خيار محادثة بس تقولك لا لا تفكر أكثر من كذا انت محدود معانا يجعل أي NPC تقابله متوقع تمامًا، أعني اذا حولت اربيجي كمل اربيجي ليش تحصر نفسك بخيار خيارين وأنت فتحت الطريق لي؟ قرارات غريبة تحس اللعبة مصممة بين مجموعة عجائز يبغون كل شئ مرتب وشباب يبغوا تفاعل أكبر وتتحرك أكثر بس للاسف راح ترجع بالنهاية مع العجائز اللي راح يحركوا اللعبة ويقودوها.
 

Valtr

Master of The League
التكرار المفتوح & الحين حتى انبهاري بالعالم يقل وقت عن وقت لان وصلت نقطة كل شئ اسويه قبل ارجع اعيده مع شخصيات ثانية؛ واحد يصارخ تعال انقذني اجي عنده القاه انقرص من حية بعد ما أنقذه احصله صدفة جنب التاجر ويخليني أشتري شئ من حسابه، أوكي شئ كوول لكن للاسف هذا المشهد يتكرر مرارًا مع أشخاص ثانين بالوان مختلفة Xd تحس اللعبة تدور بدائرة مفرغة هنا وما يساعد أنك مربوط بالسيناريو حتى لو تبغى تجرب لفة يمين أو يسار ما ينفع الا نادرًا هع. وتقدر تقيسه على مهام الطريق العشوائية الثانية بعد ما تعرف اغلبها راح ترجع لك بنفس الطريقة لو باشخاص مختلفين.
صدقني ريد ديد ريديمبشن 2 من أقل العاب العالم المفتوح تكرار في محتوى العالم، الي انت تتكلم عنه كم مره تكرر؟ مرتين او ثلاث بالكثير، انت ما شفت التكرار الحقيقي الموجود في الألعاب الثانية، طبعا انا ما ابرر للعبة واكيد اتمنى لو الحدث الواحد ما يكون في مثله ثاني بس شيء متوقع من عالم ضخم. لكن في مشكلة ثانية اكتشفها بنفسك &

+ اللعبة هويتها مضروبة تعطيك خيار محادثة بس تقولك لا لا تفكر أكثر من كذا انت محدود معانا يجعل أي NPC تقابله متوقع تمامًا، أعني اذا حولت اربيجي كمل اربيجي ليش تحصر نفسك بخيار خيارين وأنت فتحت الطريق لي؟ قرارات غريبة تحس اللعبة مصممة بين مجموعة عجائز يبغون كل شئ مرتب وشباب يبغوا تفاعل أكبر وتتحرك أكثر بس للاسف راح ترجع بالنهاية مع العجائز اللي راح يحركوا اللعبة ويقودوها.
مشكلتك الأبدية مع "العجائز". انا ملاحظ كل حاجة سيئة ترميها على العجائز وكل حاجة كويسة على الشباب، والمشكلة ما نعرف من العجائز ومن الشباب وكل الي نعرفه روكستار...
يمكن العجائز هذولي هم الي معطين اللعبة حقها في الميزانية والوقت والجهد هذا كله والشباب هم الي يبغون يقلبون اللعبة لعبة يوبيسوفتية، ما فكرت في ذا الشيء؟

المهم، اللعبة ما تحاول تكون RPG مثل بعض الألعاب الي تطارد الأشياء الرائجة، فقط تقدم عناصر تضيف للتجربة مع الإبقاء على هوية اللعبة، عمرك لعبت Bully؟ نفس الشيء هنا لكن على مستوى أعظم. الشخصيات في العالم يعطون ردة فعل مو فقط على الخيارين الي تختارهم، بل على سمعتك ومظهرك وايضا شخصيتهم هم بنفسهم، ذا شيء مو موجود في اي لعبة. ضيف عليها انهم يعطون ردة فعل على الأشياء الي تسويها مثل انك تركض او تجلس او تفتح الباب بقوة وغيرها، فجد نظام التفاعل هذا عظيم جدا وله إمكانيات ضخمة جدا في المستقبل.
 

abdullah-kh

مشرف عام
Administrator
صدقني ريد ديد ريديمبشن 2 من أقل العاب العالم المفتوح تكرار في محتوى العالم، الي انت تتكلم عنه كم مره تكرر؟ مرتين او ثلاث بالكثير، انت ما شفت التكرار الحقيقي الموجود في الألعاب الثانية، طبعا انا ما ابرر للعبة واكيد اتمنى لو الحدث الواحد ما يكون في مثله ثاني بس شيء متوقع من عالم ضخم. لكن في مشكلة ثانية اكتشفها بنفسك &
تكرارنا غير عن تكراركم أوكي &

مشكلتك الأبدية مع "العجائز". انا ملاحظ كل حاجة سيئة ترميها على العجائز وكل حاجة كويسة على الشباب، والمشكلة ما نعرف من العجائز ومن الشباب وكل الي نعرفه روكستار...
يمكن العجائز هذولي هم الي معطين اللعبة حقها في الميزانية والوقت والجهد هذا كله والشباب هم الي يبغون يقلبون اللعبة لعبة يوبيسوفتية، ما فكرت في ذا الشيء؟
خخخخ هو أنت هنا أخذتها بالحرف لان قصدي تشبيه أو مجاز وما أعني بالفعل فيه عجائز وشباب يتصارعوا حول فلسفة اللعبة ::laugh:: والمقصد ترى يأتي من دارج الكلام كيف ناس كبار سن عقليتهم قديمة وناس شباب لا يجبوا يجربوا أفكار جديدة.

المهم، اللعبة ما تحاول تكون RPG مثل بعض الألعاب الي تطارد الأشياء الرائجة، فقط تقدم عناصر تضيف للتجربة مع الإبقاء على هوية اللعبة، عمرك لعبت Bully؟ نفس الشيء هنا لكن على مستوى أعظم. الشخصيات في العالم يعطون ردة فعل مو فقط على الخيارين الي تختارهم، بل على سمعتك ومظهرك وايضا شخصيتهم هم بنفسهم، ذا شيء مو موجود في اي لعبة. ضيف عليها انهم يعطون ردة فعل على الأشياء الي تسويها مثل انك تركض او تجلس او تفتح الباب بقوة وغيرها، فجد نظام التفاعل هذا عظيم جدا وله إمكانيات ضخمة جدا في المستقبل.
اللعبة تمشي بالملي على الاشياء الرائجة. بل أقول هي لعبة عالم مفتوح بالاسم ولا كمهام ما تفرق عن انشارتد، ذا لاست أوف آس الخ الالعاب الخطية، اللعبة جدًا محدودة كلعب لدرجة بعد 30 ساعة أحس نفسي خلاص وقفت أتقدم بشئ بالجيمبلاي فمعليش فالتر لعبتك مرة تحاكي السوق.
 

abdullah-kh

مشرف عام
Administrator
عاد ما تكلمت عن الميكانيك اللي لك عليها زي التصويب والكوفر البدائي اللعبة كلعبة معيوبة كثير رغم ما تحاول تطمح له كعالم بس للاسف تتقيد فيك بشكل غريب يخليني عند هذه النقطة أمل منها ولو لا الشخصيات ما كملت حتى بيسنيج القصة مضروب وبنقطة معينة تحس اللعبة تذكرك بشئ تعرفه بس لتحرك المهمات لول.
 

Valtr

Master of The League
اللعبة تمشي بالملي على الاشياء الرائجة. بل أقول هي لعبة عالم مفتوح بالاسم ولا كمهام ما تفرق عن انشارتد، ذا لاست أوف آس الخ الالعاب الخطية، اللعبة جدًا محدودة كلعب لدرجة بعد 30 ساعة أحس نفسي خلاص وقفت أتقدم بشئ بالجيمبلاي فمعليش فالتر لعبتك مرة تحاكي السوق.
الألعاب الخطية هي الرائجة؟ ما كنت ادري عن ذا الشيء ::ton::
بالنسبة للخطية وانها مثل انشارتد وذا لاست اوف اس فهذي مقارنة ممتازة لأنها العاب خطية بجودة عالية لدرجة أن الألعاب الخطية نفسها ما تقدر تقارعها.
من اكثر التحديات الي تواجه روكستار هي كيف تقدم عالم مفتوح وفي نفس الوقت تسرد قصة بلحظات قوية؟ أعتقد RDR2 حالتها معاكسة لميتل قير الخامس الي سوت العكس وانتقدوها على ذا الشيء.
ريد ديد عندها خطية مالها داعي في بعض الأحيان، ولكن كثير كثير مرات اللعبة تنفعها الخطية لأنها قدرت تصنع لحظات ما كانت ممكن تكون لو انها غير خطية، ترى اقدر اعطيك 100 مهمة من مهام اساسن كريد وبكامل الحرية وما بتتذكر وحده منها، وأعطيك 20 مهمة خطية من مهام RDR2 وبتتذكر كثير تفاصيل.

انت تقول ان اللعبة عالم مفتوح كإسم والمهام خطية، ولكن هل المهام هي كل شيء؟ لأنك انت بعد تقول ان اكثر وقتك تستكشف... انتبه تراني ادقق&

عاد ما تكلمت عن الميكانيك اللي لك عليها زي التصويب والكوفر البدائي اللعبة
نعم اتفق معك هنا، بس للأمانة قوة RDR2 من ناحية التصويب هو شعور الأسلحة وردة فعل الناس للرصاص يعطي شعور جدا ممتاز وما تلاقيه في كثير العاب.
 

abdullah-kh

مشرف عام
Administrator
الألعاب الخطية هي الرائجة؟ ما كنت ادري عن ذا الشيء ::ton::
بالنسبة للخطية وانها مثل انشارتد وذا لاست اوف اس فهذي مقارنة ممتازة لأنها العاب خطية بجودة عالية لدرجة أن الألعاب الخطية نفسها ما تقدر تقارعها.
من اكثر التحديات الي تواجه روكستار هي كيف تقدم عالم مفتوح وفي نفس الوقت تسرد قصة بلحظات قوية؟ أعتقد RDR2 حالتها معاكسة لميتل قير الخامس الي سوت العكس وانتقدوها على ذا الشيء.
ريد ديد عندها خطية مالها داعي في بعض الأحيان، ولكن كثير كثير مرات اللعبة تنفعها الخطية لأنها قدرت تصنع لحظات ما كانت ممكن تكون لو انها غير خطية، ترى اقدر اعطيك 100 مهمة من مهام اساسن كريد وبكامل الحرية وما بتتذكر وحده منها، وأعطيك 20 مهمة خطية من مهام RDR2 وبتتذكر كثير تفاصيل.
عاد لا تحور كلامي أتكلم عن عناصر هذه الالعاب أنشارتد مثلا كل مهمة تبدأ بكت سين بعدها تدخل بقتالات لا تتوقف بعدين شوي بلاتفورمينج وبعدها لقطة سينمائية مع جيمبلاي جيميك والخ ريد ديد 2 سياق المهمات متطابق باغلب اللعبة نعم فيه مهمة مهمتين تختلف لكن الاغلب هو نفسه، تبدأ تركب الحصان مع أحد الشخصيات تروح مكان معين ومحدد لك بالملي على الخريطة ولا حتى مرات لو ركبت حصان مختلف راح تفشل المهمة، المهمة شكلها بسيط تجيب غرض معين من مكان بعدها بوب يطلع لك مجموعة من الاعداء تقاتلهم أو تهرب لما تقاتلهم وبوب انتهت المهمة وكثير مهمات تأخذ هذا الطابع اللي بسيطة بالبداية وينتهي مع قتال مكرر لمجموعة من الاعداء.

ريد ديد 2 لعبة ضايعة تماما بايش تبغى تقولك أوكي بعطيك عالم مفتوح وبخليك تمارس حريتك فيه بس ها وقت المهمات اياك تلف علي لاني بعاقبك على اتفه شئ، فانتوم بين بعكسها لعبة متسقة مع تصميمها وما فيها هذا من البداية هي تأخذك بتنوع مهمات وتبني عليه صحيح كوجيما سوقها بشكل مخادع كلعبة قصصية لكن هي كلعبة ما فيها ضياع هوية.

وكلامك عن القصة والمهمات برضو مردود تقدر تعمل الاثنين وتحاول تنوع بلعبك سايبر بانك 2077 فيها محتوى قصصي جامد ولا بل ممكن أكثر نصوص من ريد ديد 2 لكنها تعطيط خيارات العب أفضل بكثير من ريد ديد 2 بالمهمات وتقدر تعلبها رامبو أو سنيك وهذا ما أثر على السرد بالقصة باي شئ بل ساعده ونماه.
 

KitKat 4.4

True Gamer
@abdullah-kh
كل ما اقرأ انتقاداتك اتذكر هالمقطع يبيلك تشوفه بعد ما تنهي اللعبة، واتفق معك/معه هالفلسفة التصميمة لازم تتقربع في GTA VI ونخرج بتجربة خارجة عن المعتاد اللي انحلب زيادة عن اللزوم.
 

abdullah-kh

مشرف عام
Administrator
@abdullah-kh
كل ما اقرأ انتقاداتك اتذكر هالمقطع يبيلك تشوفه بعد ما تنهي اللعبة، واتفق معك/معه هالفلسفة التصميمة لازم تتقربع في GTA VI ونخرج بتجربة خارجة عن المعتاد اللي انحلب زيادة عن اللزوم.
انا شفت المقطع قبل سنة او حولها حتى وقتها قلت ما راح العبها ابد xD بس لما تجرب شئ وتعيشه غير. اللعبة مش سيئة باي شكل لكنها تقهرك يخي انا داخل مع الشخصيات وارثر بالذات على جوي كفاية مشيته زي مشيتي بس عناصر الجيمبلاي ذي والمحدودية تنرفز ومرات تخليك حتى تفكر تقطع اللعبة شوي.
 

KitKat 4.4

True Gamer
انا شفت المقطع قبل سنة او حولها حتى وقتها قلت ما راح العبها ابد xD بس لما تجرب شئ وتعيشه غير. اللعبة مش سيئة باي شكل لكنها تقهرك يخي انا داخل مع الشخصيات وارثر بالذات على جوي كفاية مشيته زي مشيتي بس عناصر الجيمبلاي ذي والمحدودية تنرفز ومرات تخليك حتى تفكر تقطع اللعبة شوي.
فعلاً جميع هالسلبيات تتراكم وتعطينا منتج صعب تعيده حتى لو اشتقت له وهالامر يعارض المغزى اللي تتوقعه من العاب "العالم المفتوح"، يكفي البداية البطيئة مستثقل اعيدها (الحمدلله فيه مود يسكبها لول).

ما لعبت سايبربنك للآن لكن اقدر استشعر من كلامك كمية الخيارات والريبلاي فاليو اللي تحتويه، ياليت روكستار يتعضون ويركزون على هالامور اللي تأثر عالتجربة بشكل مباشر بدال محاولة صقل انميشن خ*** الحصان.

لحسن الحظ اللعبة قصصياً وعلى قولتك "الجو" وخصوصاً للمهمات الجانبية يسوى جداً تكملها لشاشة الكريدتس فإستمتع فيما تبقى.
 
أعلى