hits counter

Professor Layton and the Curious Village ~ الموضوع الرسمي للألغاز والأحجيات

NSider

Contributing Editor
بادئ الموضوع #1


المطور: Level-5
الناشر: Nintendo
الجهاز: Nintendo DS
تاريخ الإصدار: 10 فبراير 2008

الموقع الرسمي


القصة
بعد وفاة البارون الثري رينهولد، تكشف وصيته عن وجود كنز مخفي في قرية St. Mystere الواقعة في الريف الانجليزي. بعد أن فشلت عائلة البارون في العثور على الكنز، تقوم بالاستعانة بخبير الألغاز المعروف، البروفسور لايتون، الذي قبل أن يأتي مع مساعده لوك لحل لغز الكنز. بعد وصولهم، تتم مقاطعة بحثهم عن الكنز عندما يموت فرد آخر من العائلة بشكل مثير للشك. والآن مع وجود لغزين تحت أيديهما، يجب على البروفسور لايتون ولوك أن يحلا ألغاز وأحجيات هذه القرية الغامضة لمعرفة الحقيقة.


طريقة اللعب
يتم التقدم في القصة عبر حل الألغاز العديدة الموجودة، والتي تتراوح من ألغاز منطقية وكلامية، إلى متاهات وأحجيات تعتمد على تحريك قطع، ومعظم هذه الألغاز تتطلب استخدام شاشة اللمس بطريقة أو بأخرى. تحتوي اللعبة الأساسية على أكثر من 130 لغز، بالإضافة إلى ألغاز قابلة للتنزيل مجانا ستصدر بشكل أسبوعي لمدة 6 شهور بعد صدور اللعبة.


صور





فيديو

[youtube]Xy_Q4k-kCmc[/youtube]
 
#4
bout time :D باخذها بعد كولدكبت ساجا. آرت اللعبة عنييييييييف.

تحرير: لول اتموسفير القصة يوحي لي إنها من كتابة اجاثا كريستي. نفس الوصف والأفكار، حتى المدينة احسها جاية من قصص أجاثا. روعة روعة!
 
#5
لوووووووول .. استغربت يوم شفت مالت الذئاب لاني اذكر معلم يقولنا نفس الشي مع تغير الصوص .. هههه شكله فله اللعبه ..ولووووول على رمزيتك محمد .. حركة السلطعون <tgman>
 

Nintendo

TG editor-in-chief
#8
الحمدلله طلبت نسختي وراح توصلني من الاتحاد السوفيتي قريبا ..

متحمس للعبه وان شاء الله تطلع فله ( خصوصا اني خالي العاب ذي الفتره ) .. تسلم يوسف على الموضوع ..
 
#9
خخخخخخخخخ نسختي بتوصل من جمهورية الصين الشعبية.. بس عنوان الموضوع رهيب.. متحمس أحل " الأحجيات " لول.
 
#15
االلعبة فريدة من نوعها, وألغازها مبتكرة, وعجبتني فكرة تحميل لغز كل أسبوع.
وراح ألعبها إن شاء الله أول ما أخلص زحمة الألعاب اللي عندي
 
#18
مش راح انتظر تقيمات صراحة!
ان شاء الله اول ما توصلني ادفانس وورز و نو مور هيروز راح اطلبها! جداً متحمس لها!

شكراً يوسف على الموضوع ..
 
#25
هاللعبة عجيبة جداً , في أقرب فرصة لازم تكون عندي + الموضوع يحمّس الواحد يمتلكها ^^

( في نهاية العرض مادري ليش ذكرت " عدنان وعبسي لمّا كانوا يركضون P: )
 
#26
أوكي حصلت اللعبة..
خلصت التشابتر الأول ولحد الحين اللعبة ممتازة جدا سواء آرت ولا قصة ولا ساوندتراك ولا ألغاز (ويا خيبتي خسرت بواحد من الألغاز أكثر من مرة ._. )
لو في عيب فهو إن في ألغاز وكوينز ما تحصلهم إلى عن طريق الضغط على أشياء بالشاشة.. بمعنى آخر لازم تضغط على كل شي بالشاشة عشان تحصل كل الألغاز!

واللودنق اللي بالموقع رهيب 3=

 
#27
خلصت التشابتر الأول ولحد الحين اللعبة ممتازة جدا سواء آرت ولا قصة ولا ساوندتراك ولا ألغاز
حلوة انطباعاتك عيسى و تفرح الواحد ، فعلا الـDS خلى الواحد مدمن على شي اسمه بازلز ، فما بالك يوم ما يكون البازل مدموج مع ارت و قصة و أوست ( مثال : هوتل دسك T_T )
 
#28
ما في داعي لموضوع جديد:
Professor Layton 2 confirmed for North America

Professor Layton and the Curious Village has only just arrived in North America, but already its sequel has been confirmed for the territory. Proving that game manuals are still good for something, Nintendo lets slip within instructions to access a secret area in the game that its follow-up Professor Layton and the Devil’s Box is on the way.

Here is a quote from the last page of Professor Layton and the Curious Village’s instruction booklet via GoNintendo (important bits in bold):

Top Secret is an area you can access only once you’ve completed the main game. The sequel to the game will give you a password. Use the password in the Top Secret area labelled ‘The Hidden Door’ to gain access to a rare bonus.

The password mentioned above will be revealed in the sequel to Professor Layton and the Curious Village. For detailed instructions on how to retrieve the password, please refer to the manual for the next game in the Layton series.
لول رهيبة الفكرة :yuck: ..
في إنتظارها اكيد!