hits counter

Monster Hunter Freedom 2 | الموضوع الرسمي

ShinShadi

True Gamer
بسم الله الرحمن الرحيم​

mhfreedom2logo.jpg

Monster Hunter Freedom 2
تعرف أيضا بـ : ( Monster Hunter Portable 2nd ( JPN​

الغلاف​
mhfreedom2box.jpg


الناشر :
CAPCOM
Capcom-Logo.gif

المطور :
Capcom Production Studio 1

نوع اللعبة :
Action - RPG
عدد الاعبين :
1 - 4 لاعبين
تاريخ الإطلاق :
أمريكا الشمالية : August 28, 2007
اليابان : February 22, 2007
أوروبا : September 07, 2007
المميزات :
مهمات قابلة للتحميل
التصنيف حسب ESRB :
TEEN - T
الموقع الرسمي للعبة :
Monster Hunter

:: :: :: :: :: ::

مقدمة :​
مونستر هانتر .. لعبة( Action-RPG ) فريدة من نوعها تعتمد على إصتياد و قتل التنانين و المخلوقات الأوسطورية الضخمة في عالم سيطر عليه قانون الصيادين .. اللعبة ليست لها بطل محدد أو قصة ملحمية .. بل عنوان صمم بالكامل للاعبين كي يصنعوا تحدي جديد لأنفسهم .. بعد أن حققت أعلى المبيعات .. و حصدت أعلى التقايم في اليابان .. تصدر في أمريكا رغم أنها لا تحظى بنفس مستوى شعبيتها في اليابان .. و رغم ذالك تظل مونستر هانتر فريدوم 2 واحدة من أهم عناوين الـ PSP هذه السنة ..

:: :: :: :: :: ::

mhfreedom2art03.jpg

رحبوا جميعا بالـ Tigarex الأيقونة الجديدة للسلسلة ..

:: :: :: :: :: ::

ما هو الجديد في هذا الجزء :
• 8 خرائط جديدة بالكامل + مدينة جديدة
• وقت تحميل أسرع
• أسلحة جديدة
• أدوات جديدة
• مهارات جديدة
• أكثر من 700 سلاح
• أكثر من 370 مهمة
• أكثر من 1400 قطعة درع
• أكثر من 70 وحش مختلف


:: :: :: :: :: ::

وصف عام للعبة :​
في البداية تقوم بتكوين شخصيتك و تقوم بإختيار الجنس ذكر / أنثى و لون الشعر و الصوت .. إلخ .. تبداء الشخصية في المنزل و سوف تجد الفراش و هما تسطيع أتحفظ ما وصلت إليه من مستويات و أدوات كما أنك سوف تجد صندوق أدوات ضخم تستطيع أن تضع فيه جميع أدواتك و كنوزك و أسلحتك و دروعك و يعتبر أهم قطع في منزلك الصغير و لا ننسى المطبخ حيث يوجد القطط القادر على طبخ أفضل الأكلات التي سوف تساعدك على إنجاز أقوى و أصعب المهمات .. بعد ذالك سوف تخرج إلى المدينة .. في المدينة توجد المتاجر و الحانة و المدرسة و المزرعة .. نبداء بالمتاجر حيث تجد متجر السلاح و الدروع و هنا تستطيع شراء الأسلحة و الدروع و حتى تطويرها عند جلبك الأدوات المطلوبة و هناك أيضا متاجر خاصة بالأدوات .. في الحانة تجد طور تعدد الاعبين و المهمات الخاصة بها و لا يوجد مانع من أن تأخذ هذه المهمات لوحدك !! .. أما المدرسة فتوفر لك الكثير من المهام التدريبية التي تزيد من مستوى الصيادين .. و أخير المزرعة و هنا ستجد الكثير من الأدوات المجانية التى تحتاج فقط إلى إهتمامك و رعايتك لها و تعتبر من أهم المناطق التي تساعد في تطوير أسلحة و دروع الصيادين بسب توفر كل أنواع الأدوات .. في النهاية يجب أن أذكر " زعيم القرية " و هو صياد سابق و تستطيع أن تعتبره المسؤال عن مهمات اللعب الفردي و قد يساعدك في بعض الأحيان بإعطائك بعض الأدوات أو النصائح ..

:: :: :: :: :: ::

المهمات :​
هناك العديد من المهمات في إنتظارك و هي ستة أنواع .. تختلف في المطالب و تشترك في المتعة .. و هي كالتالي :

مهمات الصيد < أحمر > :
هي المهمات الأكثر إنتشارا في اللعبة .. و هنا يجب عليك قتل الوحوش المطلوبة في الغالب يكون الطلوب تنين واحد فقط و لكن توجد بعض المهام تطالبك بإصتياد إثنين أو أكثر .. و لا ننسى أن هناك بعض المخلوقات الأخرى التي سوف تجعل الأمور أصعب مما هي عليه مثل الرابتور و الخنازير و الحشرات و و إلخ ..

مهمات الأسر < أبيض > :
بعض الزبائن يطلبوا منك أن تأسر الوحش و تحضره " حياً " أما غير ذالك فا " المهمة فشلت " هي التي سوف تشاهدها بإستمرار .. يجب عليك أن تقوم بإضعاف الوحش إلى أقصى درجة ( قبل الموت بخطوة ) ثم تستدرجه إلى فخ تصنعه بنفسك و بعد ذالك تقوم بتخديرة .. سهلة .. صحيح ؟ .. لا أعتقد ذالك !!

مهمات جمع الأدوات < أخضر > :
من المهمات مفضلة لدى الصيادين المبتدئين و هي بالفعل تعتبر بداية جيدة .. يطلب منك أن تقوم بالبحث عن أدوات معينة ما أن تجدها تقوم بإحضارها إلي المخيم و تضعها في الصندوق .. هناك أدوات سهلة تسطيع إحضارها من نبتة معينة و هناك أدوات تجبرك على قتل بعض الوحوش لكي تنتزعها من أجسادهم .. في طور تعدد اللاعبين تزداد تعقيد هذا النوع من المهمات و قد تحتاج إلى عمل جماعي و / أو وضع إستراتيجية و هنا تزيد المتعة أكثر و أكثر ..

مهمات جمع الكنوز < أصفر > :
تجدها فقط في طور تعدد اللعبين .. يجمع هذا النوع من المهمات إثنين من الصيادين و يقومون بجمع الكنوز المخبأة و الموزعة في أرجاء الخريطة و إحضارها إلى الصندوق و إبدالها بعدد من النقاط و الصياد الذي يقوم بجمع أكبر عدد من النقاط هو الفائز .. مدة المهمة قصيرة جدا و يجب العمل بسرعة .. هناك بعض الكنوز تجعلك مجبر لقتل بعض الوحوش .. و في نهاية المهمة تحصل على جوائز خاصة لن تجدها سوى في هذا النوع من المهمات ..

المهمات الخاصة < أرجوان > :
في الغالب هي شبيها بمهمات الصيد و لكن بشروط خاصة تجعلها مميزة .. مثل مهمات الوحوش الأسطورية الذي قد يطلب منك أكثر من مهمة لنفس الوحش أو أن تقاتل الوحوش بدون دروعك الثمين و أغلب هذه المهمات تكون في مناطق خاصة بعيدة عن خرائط اللعبة الثمانية الرئيسية و تتميز تلك الخرائط بوجود أسلحة ضخمة مثل المدافع و المنجنيق التى تسعد الصيادين في مهمة القضاء على الوحوش .. هذاهو أكثر أنواع المهمات صعوبة و متعة ..

مهمات تدريبية < بدون لون > ( تجدها في مدرسة التدريب " Training School" ) :
مهمات تدريبية تضع الصيادين في مواقف ضعيفة بإلزام الصيادين بأسلحة و دروع و أدوات معينة في غالب تكون ضعيفة و تطلب منهم إنهاء المهمة بنجاح .. الأمر ليس بذالك السوء فا في المقابل يقوم المدرب بإعطائك بعض النصائح المميزة التي تساعدك في إنهاء مهمتك بنجاح .. رغم أنها مهمات غير أساسية في اللعبة إلا أنها ممتعة جدا و في نفس الوقت مفيدة جدا جدا .. و من مميزات هذه المهمات التدريبية " الجوائز " الرائعة و المفيدة التي لن
تجدها إلي في تلك المهمات و هذا سبب أخر يجعلها مهمة ..

:: :: :: :: :: ::

الدروع / الأسلحة :​
الدروع و الأسلحة هي التي تميز بين الصياد المحترف القوي و بين الصياد المبتديء الضعيف .. نبداء بالدروع حيث تتكون الدروع من خمس قطع هي الخوذة و القفازات و درع منطقة الصدر و البنطال و الخصر و تختلف أشكال الدروع و خصائصها و هناك نوعان من الدروع الأول خاص بالأسلحة الحادة ( السيوف و الرماح و المطارق ) أما الثاني فهو خاص بالأسلحة النارية ( البنادق و الأقواس ) .. و يجب أن أنوه أن لكل جنس ( ذكر / أنثى ) دروع خاصة به تختلف في الأشكال و الخصائص .. نأتي الأن للجانب الأخر و هو السلاح .. و الأسلحة تنقس لقسمين .. أسلحة حادة و أسلحة نارية و هي مجموعة كبيرة سوف نتحدث عنها بالتفصيل ..

الأسلحة الحادة ( السيوف ) :
لكل سلاح حاد معيار خاص بدرجة حدة النصل و كلما زادة حدة النصل كلما أصبحت مواجهة الجلود السميكة و الصلبة الخاصة بالوحوش سهلة .. و هناك بعض الأسلحة التي تتميز بحدة تظل لفترة طويلة خلال القتال فلا يجب عليك أن تشحذها خلال فترات قصير مما يجعلك تركيزك خلال القتال أفضل و أسهل و تزيد من قوة هجماتك على الأعداء ..

+ السيف و الدرع :
يعتبر من أفضل الأسلحة و أكثرها حدة .. و هو عبارة عن سيف قصير و درع .. السيف سريع و يسمح لك بتنفيذ الهجمات بسرعه و بشكل متلاحق.. أما الدرع فهو لصد الهجمات بشكل سريع و سهل .. و يعتبر سلاح متوازن ..

dl01.jpg


+ السيف المزدوج :
أسرع أنواع سلاحة و هو عبارة عن سيفين قصيرين .. يسمح لك بشحن الطاقة لشن هجمات أكثر سرعة و أشد فتكاً .. أما عيوبه فهو لا يسمح لك بصد الهجمات ..

dl05.jpg


+ السيف الضخم :
عبارة عن سيف عملاق و قوي جدا و يسمح لك بالصد ولكن عيبه الوحيد أنه بطيء جدا .. يعتبره البعض أفضل سلاح في السلسلة .. تسطيع أتنفذ بعض الهجمات المتلاحقة المميتة ولكن إحذر .. يستطيع هذا السلاح الجبار أن يرسل أصدقائك إلى رحلة ليست بالقصيرة إلى السماء !! .. و من الإضافات الجديدة لهذا السلحة قدرته على شحن الطاقة و شن هجمة شنيعة على العدو .. كما هو الحال مع المطرقة ..

dl02.jpg


+ سيف الساموراي ( جديد ) :
سلاح قريب جدا من السيف الضخم و لكن أسرع بكثير و أعنف .. توجد به خاصية عبار عن خزان طاقة عندما يمتلء تستطيع أن تنفذ هجمات سريعة و عنيفة أكثر قوة بمقدار الضعف لمدة ثوان لتنزل ضرر جبار بالعدو .. ولكنه لا يمكنه صد الهجمات ..

dl06.jpg


+ الرمح :
تستطيع بهذا السلاح إختراق أي سطح كان .. يتميز بقدرته على شحن هجوم يحصد كل من يقف في طريقة .. و يأتي مع هذا السلاح الرائع درع يستطيع إيقاف أي هجمة مهما كانت قوتها ..

dl03.jpg


+ الرمح البندقية ( جديد ) :
يشبه الرمح في الشكل و لكنه يمتلك ذخيرة متفجرة قصيرة المدى غير محدودة .. و يوفر هجمة ذات إنفجار هائل ينفذ مرة واحدة ثم يحتاج بعض الوقت لإعادة شحنه و تعتبر هجمة جبارة تلحق بالوحوش ضررا كبير .. و هي غير محدودة أيضا ..

dl07.jpg


+ المطرقة :
سلاح جبار و لكنه لا يتمتع بشعبية .. يقوم بتنفيذ هجمات مميتة و يصبح أكثر فتكا إذا تمت شحنه بكامل طاقته .. و يتسبب في صنع هزة أرضية يختل معها توازن الأعداء .. و تنعدم به خاصية صد الهجمات و هذا أكبر عيوبه ..

dl04.jpg


+ البوق ( جديد ) :
سلاح قريب المطرقة و به ميزة جديدة هي " العزف " .. و يستطيع هذا السلاح بنغمات أن يدعم أصدقائك و يشتت إنتبه الأعداء ..

dl08.jpg



الأسلحة النارية :
هي البنادق و الأقواس .. و تعتبر الأسلحة المفضلة لدى الصيادين المحترفين .. تتميز بالقوة و بتنوع الذخيرة .. فالكل ذخيرة مستويات و خصائص تساعد في إنزال أكبر قدر ممكن من الأضرار .. و هي مكلفة جدا .. حيث يجب عليك شراء الذخيرة .. و هذا أمر صعب على الصيادين المبتدئين ..

+ البنادق :
هناك نواعان من البنادق .. البنادق الخفيفة و البنادق الثقيلة .. البنادق الخفيفة تسمح للصياد بالركض بسرع و مراوغة الوحوش .. و هناك أيضا تنوع الذخيرة و سرعة شحن الذخيرة .. و لكن ضعيف بعض الشيء أما البنادقة الثقيلة .. تجعل حركة الصياد بطيئة جدا .. و وقت إعادة شحن الذخيرة طويل .. و أنواع الذخيرة التي يستخدمها محدودة .. ولكن يمتلك قوة جبارة كافية لسحق أي مخلوق مهما كانت قوته و هو فعال جدا ..

dl09.jpg
|
dl10.jpg


+ القوس ( جديد ) :
قوس ضخم و مجموعة من السهام .. سريع و ذو ذخيرة لا نهائية .. و يمكن ان تزيد من قوته عن طري خلط الأسهم مع عناصر أخرى ( سم – متفجرات – إلخ ) .. يتميز بضرباته بعيدة المدى و ضرباته المتعددة ..

dl11.jpg


:: :: :: :: :: ::

نظام التحكم / نظام القتال :​
توفر لك مونستر هانتر فريدوم 2 نظام تحكم / قتال ممتع و متقن .. عندما تبداء اللعب في القرية ستكتفي بالمشي و الجري في أغلب الوقت و في بعض الأحيان سوف تقوم بتسلق بعض السلالم .. أما في المهمات فالوضع سوف يختلف كثيرا .. حيث تصبح الشخصية أكثر تحركا و مرونة .. حيث تسطتيع أن تقفز و تنحني و تزحف وتتدحرج و أن تمشي على أطراف أصابعك .. و تتحكم بشخصيتك عن طريق عصا الأنجلو بينما تتحكم بالكاميرا عن طريق الدي-باد .. أما الهجوم فهو موكل لزري المثلث و الدائرة .. تعيد السلاح إلى غمدة بزر المربع .. تستطيع أن تتفادى بعض الهجمات بمراوغتها بالدحرجة و ذلك بضغطك لزر إكس .. و صد الهجمات عن طريق زر R .. و يمكن تعديل الكاميره بزر L .. هذا بعض ما يخص التحكم .. هناك بعض الأمور المهمة التي تجعلك على علم بكل ما يخص شخصيتك و مهمتك و هي أمور تظهر فقط داخل المهمات و هي عبارة عن معاير و أيقونات في البداية سيلفت نظرك وجود بعض المعايير الخاصة بالصحة و الطاقة في الأعلى ويجب ألا يغيب نظرك عنهما فبإنتهاء معيار الصحة ستنتهي المهمة أما عند نهاية معيار الطاقة ستصبح الأمور أكثر تعقيد فسوف تفقد القدرة على صد الهجمات و الجري و هذه أمور جدا مهمة أثناء قتال الوحوش و عليك أن تعالجها .. و سوف تجد أيضا معيار لمدى حدة السلاح و سوف تجد في بعض الأحيان معيار خاص يكون بحسب السلاح مع العلم أن بعض الأسلحة و ليس جميع الأسلحة يتوفر لها هذا المعيار وهي ( البنادق , البوق , القوس , سيف الساموراي , الرمح المتفجر ) .. أيضا يوجد ساعة في الأعلى الشاشة و هي تشير إلى مدة المهمة و لا ننسى الخريطة في جانب الشاشة و في أسفل الخريطة توجد قائمة الأدوات حيث تسمح لك بإختيار و إستخدام أدواتك بسرعة أثناء المعارك الطاحنة .. و هذه الصورة للشرح ..

428054MHF2_Guide_Info_TG.jpg


:: :: :: :: :: ::

| صور للعبة |​

mhfreedom205.jpg


mhfreedom218.jpg

:: :: :: :: :: ::

| عرض فيديو |​

إضغط هنا


:: :: :: :: :: ::

ملاحظات :​
* شكرا لـ OrleanKnight على المعلومات ..
* هذا أول موضوع رسمي لي ..
* أبغى أشوف صيادين جدد :evil: ..

:: :: :: :: :: ::

mhfreedom2art01.jpg

أعتقد إن تايجريكس ما عنده وقت يضيعه .. Let's Rock !!
 
التعديل الأخير:

dragonwarrior

بطل بطولة SF4 نسخةPS3
I WANT
:gasp:
mt psp is crashing >_<

and please tell me freedom 2 have online officially
 

M 7 L

True Gamer
يعطيك العافية , موضوع خطير ^^ معلومات حلوة وتفصيل جميل وتنظيم عاجبني , لو كبّرت حجم الخط كان ريّحت العيون في القراءة O_O

هاذي اللعبة دائماً أسمع مدح فيها وللحين ما جرّبتها إن شاء الله أقدر أجرّبها هاذي الفترة مع أني توني ماخذ CRUSH والحالة صعبة معاها -__-" << تفكيك دماااغ

يعطيك العافية مرّة ثانية . . .
 

itachi

True Gamer
والله اللعبه هذي كل ما أشوفها أتحمس أبي ألعبها ..شكلها رهيبه
جربت الأول في البي أس بي بس ما كملت فيها

-------
شباب فيه خبر نزول الجزء الثالث على السوني ٣
وااااااااااو تخيلو كيف بيكون الصيد وفيه أونلاين :yuck:
 
التعديل الأخير:

Hwoarang

True Gamer
والله خير سويت يوم وضعت الموضوع
كنت ناوي أسوي موضوع رسمي بس كنت متكاسل + ما عندي معلومات كثيرة عن هذا الجزء


شباب اللي يريد يلعبها أونلاين, كل اللي تحتاجه كرت wifi max
وتتبع التعليمات اللي حطها الرهيب OrleanKnight
http://www.capcom.com/BBS/showthread.php?t=8199

(كل البرامج اللي تحتاجها مجانية)
 

JOE

True Gamer
واو ثم واو و ازيدها واو كمان !!!!

موضوع مكلف و محترم و كافي بشكل غير طبيعي :jawDrop::

all-thumbs-up.jpg


إنجاز صراحة خصوصاً كأول موضوع رسمي لك ....

من ناحية اللعبة هذه فانا اكاد اتمزق شوقاً لموعد صدورها و كلي حماس لمواجهة التنانين الجدد و الاعداء و الاسلحة و دا كلللللللللللللللللله ......

***مع شهر رمضان المبارك ***

ياناس انا مبسووووووووووووووووط بشكل :laughing:

اتمنى نشوف هنترز محترفين جدد لأنه فعلاً فعلاً كابكوم ابدعت في هالسلسلة بشكل يجعلها في نفس القائمة مع ديفل ماي كراي و رزدنت إيفل و ميجا مان ...
 

gray fox

True Gamer
يعطيك العافية على الموضوع الرسمي المفصل .....

الأولى حللتها تحليل ...طقيت قرب ال80 ساعة !!

متحمس للجزء الثاني ...ولازم موضوع رسمي واجتماعات دورية حتى نلعب اونلاين مع بعض !!
 

Naif

Executive Member
ممتاز!

متحمس للعبة وايد..

احلى شي في هذي اللعبة يوم يكون في ناس تتناقش معاهم عن تطوير الاسلحة فيها و الدروع او تلعب معاهم..

خسارة لو نزلوها على بداية الصيف بتكون ادمان..

شباب اللي يريد يلعبها أونلاين, كل اللي تحتاجه كرت wifi max
الكرت ينباع في كارفور لاهل الامارات..
انا استخدم البطاقة اللي في لابتوبي.. (اوصله بواير على الكمبيوتر المتصل بالانترنت و الوايرلس مع البي اس بي)
 
يعطيك العافية على الموضوع ماشاءالله شرح وافي

طبعا أهم عناوين البورتبل لهالسنة و على كل مالك للجهاز أنه يعطي وقت لهاللعبة حتى لو كان قليل لأنه يدين لنفسه بهالشي :)
 

Suzuki Yu

True Gamer
والله اللعبة حماس ومن اقوى عناوين كابكوم لكن مع الاسف الشديد للغاية انها لل PSP

كابكوم أعطيني اللعبة على ال PC او ال 360 او ال PS3 وستحصلي على فلوسي !

وموضوع متميز من شخص عودنا على المفاجآت :::wink:::
 

Naif

Executive Member
كابكوم أعطيني اللعبة على ال PC او ال 360 او ال PS3 وستحصلي على فلوسي !
ممكن اذا نجحت هذي اللعبة في امريكا يصدرون نسخة البي سي (مونستر هنتر فرونتير اونلاين) خارج اليابان..
 

Colorization

True Gamer
لول تحمست لها مع إني ما احب العب عالجهاز، إحتمال كبير جدا ً أشتريها وألعب معاكم (باجر راح تنزل فأمريكا، ممكن آخذها بعد أسبوع)

يعطيك العافية فيجا عالموضوع، برجع أقراه كامل (ما عندي فكرة عن اللعبة ابدا لكن اعرفها)
 

Leon

Electrony Editor
قبل كنت أسمع عنها لكن ما كنت متحمس لها.. الموضوع أعطاني فكرة كاملة ووافية عن اللعبة وفعلا إحتمال أخذها بشكل كبير ..
تسلم شادي على الموضوع المرتب :)
 

ShinShadi

True Gamer
الأولى حللتها تحليل ...طقيت قرب ال80 ساعة !!

حللتها في 80 ساعة !!!!!!
أنا إلى الأن قاعد ألعب الأول .. موصل 400 ساعة و لسة باقي شغل كثير !!!!

كنت ناوي أسوي موضوع رسمي بس كنت متكاسل + ما عندي معلومات كثيرة عن هذا الجزء

أنا كنت في سباق مع الزمن عشان أفتحه قبلك إنت و نايف :yuck: .. و على فكرة في هذا الجزء أكيد رح نتقابل .. و بشوف إذا في إمكانية إننا نشرح
طريقة دخول النسخة الأمريكية الأونلاين .. و يعتبر مخالف لقوانين المنتدى ..

أنا كنت أبغى بهذا الموضوع أعرف الشباب إلى ما يعرفوا هذي المعجزة .. و أزيد حماسهم لهذا العالم الأسر .. بالعربي أبغى أشوف صيادين جدد و بالهبل :evil:
رغم إني حاولت إن الموضوع يطلع بشكل مرتب .. لكن ما أعرف إش السبب إن قلب زي " ركن جحا " وقت الزحمة !!
 

Hwoarang

True Gamer
والله زين اذا بلعبها مع ناس من المنتدى
الشئ الحلو بأونلاين مونستر هنتر أن اللاق مش مشكلة أبدا

ألعب مع ناس والـping واصل الـ400 واللعبة ماشية عاااادي
لكن اذا ارتفع شوي عن الحد بتبدأ تصير أشياء غريبة باللعبة ههههه
 

sanjiyan

Hardcore Gamer
اليوم اليوم الموعود اااه اخيرا !!!

كنت اطالع فيديوز اللعبة و حلفت ما العب الا بالقوس! من جد احلى سلاح جديد بالنسبة لي!

هاللعبة بيرد ادماني عليها فوقت غلط
 

Hwoarang

True Gamer
أنا لعبت MONSTER HUNTER 2 فترة
وأقدر أقول أن كل الاسلحة الجديدة أفضل من القديمة, لكن طبعا يضل فيه توازن بالقوة بين كل الاسلحة
حتى أن الاسلحة القديمة حصلت على إضافات جديدة
 

JOE

True Gamer
هذا غير انه في فريدوم يتم تعديل الكثير من الاشياء للافضل مثلما حصل مع الاولى ...

موعدنا اليوووووووووووووووم
 

Hwoarang

True Gamer
هذا غير انه في فريدوم يتم تعديل الكثير من الاشياء للافضل مثلما حصل مع الاولى ...

موعدنا اليوووووووووووووووم
اليوم ؟!
يا ريت
icon9.gif
 

Colorization

True Gamer
^ لول pirated..

في أحد من الكويت يلعبها؟ مابي ألعبها locally بروحي لول (وبعرف متى يجيبونها، أخاف يطولون)
 

JOE

True Gamer
هههههههههههههه كولورايزيشن << إسمك بارجراف لحاله !!

حبيبي هذه اللعبة تنشرى أصلي 100% و حتى لو كنت ابغاها بايرتد شوف الحجم المرعب !!

للمعلومية ترى بايوشوك الاصلية قدام عيوني الآن في غرفتي خخخ
 

Colorization

True Gamer
لول فاهمك جوو، تلعبها بايريتد وتشتريها أصلية بعدين (فان+support، صح؟)

آنا ما العبها كوبي لأني ما أتحمس له (تحس اللعبة اللي قدامك cheap + حرام بالشرع)، لول لا نتناقش بمسألة الكوبي عشان ما يخرب الموضوع مثل HS.
 

JOE

True Gamer
هذه ما راح اخذها بايرتد ابدأ لا قبل ولا بعد ..... هذا هو قصدي
 

sanjiyan

Hardcore Gamer
الحين ممكن حد يقولي... الاونلاين موجود ولا بس xailink?
 

JOE

True Gamer
بس x link

قريت مرة كلام من فريق اللعبة يقولوا انه ما وضعوا الاونلاين في الاولى و لن يضعوه في الثانية بسبب انه فريدوم كلعبة محمول موجهة للجلسات الجماعية و الاصدقاء يلعبوها مع بعضهم ، بينما إلي يبغى يلعبها اونلاين فنسخة البلاي 2 تقوم بالغرض طالما انها على كونسول ....

وجهة نظر بصراحة .
 

dragonwarrior

بطل بطولة SF4 نسخةPS3
بس x link

قريت مرة كلام من فريق اللعبة يقولوا انه ما وضعوا الاونلاين في الاولى و لن يضعوه في الثانية بسبب انه فريدوم كلعبة محمول موجهة للجلسات الجماعية و الاصدقاء يلعبوها مع بعضهم ، بينما إلي يبغى يلعبها اونلاين فنسخة البلاي 2 تقوم بالغرض طالما انها على كونسول ....

وجهة نظر بصراحة .

I want to play this...
>_<
gota fix my PSP
 

sanjiyan

Hardcore Gamer
هم كلام معقول..... ابا العب بال bow الحين :evil: !!
 

ShinShadi

True Gamer
More Screenshots

In Quests


934395_20070712_screen007.jpg

934395_20070712_screen008.jpg

934395_20070712_screen009.jpg

934395_20070712_screen010.jpg

934395_20070413_screen012.jpg

934395_20070413_screen013.jpg

934395_20070413_screen004.jpg

934395_20070413_screen007.jpg

934395_20070413_screen009.jpg


The Village​


934395_20060922_screen003.jpg

934395_20070413_screen002.jpg

934395_20070413_screen003.jpg

934395_20070413_screen005.jpg

934395_20070413_screen006.jpg


New Monster​


934395_20070712_screen003.jpg

934395_20070712_screen004.jpg

934395_20070413_screen022.jpg

934395_20070413_screen027.jpg

934395_20070413_screen035.jpg

 
أعلى