نقاش أنمي Michiko to Hatchin مغامرة في اعماق القارة اللاتينية

abdullah-kh

مشرف عام
Administrator
بادئ الموضوع #1

Michiko to Hatchin
تاريخ العرض : 2008
انتاج : Manglobe, FUNimation Entertainment
عدد الحلقات : 22

اهلا وسهلا بالتجديد والخروج عن العادة :
اول ما يخطر على بالك هنا عندما تقرأ هذا العنوان يكون على شكل سؤال ماذا يريد هذا الفتي يا ترى؟
نعم هنا هو المحك والحقيقة الكاملة حول هذا الانمي المختلف والفريد بدون مبالغة،لعلك شاهدة تحفة "Watanabe" المؤرشفة للتاريخ "Cowboy Bebop" هي الرسمة الرائعة ذات الوهج الذي يتجاوز اليابان بكبرها،اسلوب كل حلقة فيلم (اقتباس من سعد) وكل حلقة ستايل وشخصيات جديدة وكل حلقة لها معناها الذاتي والمستقل عن البقية،اذا كنت تحب هذا فيجب ان تكون منتبه هنا لان هذا الانمي يمثل هذا الاسلوب الرائع والخفيف ايضا ولعلي ارفع من انتباهك اكثر اذا عرفت ان "Watanabe" هو المنتج لهذا الانمي وايضا تعرف ان "Masaaki Yuasa" (مخرج Kaiba و The Tatami Galaxy ) هو من ضمن طاقم العمل،اذا كنت لا تهتم هنا ولا تعرف هذه الاسماء،من الممكن انك شاهدة انمي "Baccano!" وبالتحديد هنا انك قد اعجبت بالتمثيل الرائع للحقبة الزمنية فيه او اعجبك الجنون الاخراجي فيه،اذا كنت كذلك فانت يجب ان تنتبه هنا مع هذا الموضوع.

اللمسة الاخراجية الرائعة :
قبل كل شيء يسعدني ان اعرفكم على الاسم الجديد والموهبة القادمة الى عالم الانمي،انها المبدعة الفنانة :


Sayo YAMAMOTO
نعم،نعم انها مخرجة هذا العمل والشيء الذي يذكر هنا ان هذا العمل هو اول عمل اخراجي لها ويا له من مفاجئة عندما علمت ذلك لان الاحترافية والتفرد في العمل والجنون واضحة للعيان وهي من اكبر مزايا العمل،هذا المراءة انا اسميها "Watanabe الانثى" :laugh:: قد تضحك من هذه التسمية لكنها اثبتت نفسها بقوة من خلال هذا العمل وعملها الاخر الرائع ايضا من الناحية الاخراجية :

Lupin the Third: Mine Fujiko to Iu Onna
اكبر شيء ملاحظ هنا هو تشابه الاخراج مع انمي "Cowboy Bebop" و الانمي الاخر ايضا "Samurai Champloo" ولكن وهنا المهم هو وجود اللمسة الخاصة الواضحة جدا ومن هنا نميز المبدع من المقلد،قد يتشابه اسلوبها مع اسلوب Watanabe الاخراجي لكن التشابه ليس تشابه تقليد بل تشابه في الصورة العامة،"Michiko to Hatchin" عمل مبدع من الناحية الاخراجية تصوير مشاهد الاكشن كان رائع وفريد كما هو المعتاد من استديو "Manglobe" اللمسة الجنونية في تحريك المشاهد شيء ترفع له القبعات،Sayo YAMAMOTO انت حقا موهبة وانا معجب بك من هذه اللحظة واحبك على عملك هذا :inlove:

التجسيد المكاني والزماني الرائع :
الان دعنا ندخل قليلا الى دهاليز العمل،المعلومة التي يجب ان تعرفها الان ان هذا الانمي خاض في منطقة اعتبرها جديدة في عالم الانمي لم يسبق ان شاهدة عمل دخل الى هذا العالم الموجود في الانمي،العالم في هذا الانمي موجود في القارة اللاتينية (امريكا الجنوبية) وبالتحديد "البرازيل" ما الجديد هنا؟
الجديد ان هذا الانمي تكلم بشكل غير مسبوق عن العصابات البرازيلية بشكل اكثر من رائع واقرب الى الواقعية وهذا نقطة جوهرية ترفع من نسبة العمل عندي بشكل مهول،ما الذي يجعلني اقول هذا؟
لعلك شاهدت تحفة "Fernando Meirelles" الرائعة :


city of god
نعم الانمي اعطاني شعور هذا الفيلم الايقوني الرائع بشكل يدل على ثقافة واسعة عند مهندسي العمل وينم عن الاصرار في الدقة والتفاني في الصنعة شيء رائع بحق،Michiko to Hatchin لا يتبع نسق "city of god" الدرامي المركز لكن يتبع ظاهر المجتمع العام (الاجرامي) في city of god الشاهد ان Michiko to Hatchin اقرب الى الاسلوب الهزلي المتبع عند المخرج العالمي "Quentin Tarantino" بالطبع مع نفخات درامية رائعة وكوميديا ممتازة للغاية،في مجتمع هذا الانمي لا تتوقع ان تشاهد الاحاسيس المرهفة والمشاعر البراقة الكاذبة والغير حقيقة لكن توقع مستوى انحطاط بشري ضخم مثل الاتجار بالاطفال الى المخدرات والدعارة وايضا دخول الاطفال في اعمال الجريمة نعم تم تمثيل المجتمع البرازيلي (الاجرامي) بشكله المرعب والقذر.

لعلي اتكلم عن القصة بايجاز... تحكي القصة عن الام "Michiko Malandro" التي تهرب من السجن لتلتقي بابنتها "Hana Morenos" وذلك في سبيل البحث عن الاب المفقود "Hiroshi Morenos" ومن هنا تبدأ المغامرة والاكشن حيث في كل حلقة تصادف الام مع بنتها الكثير من المشاكل والكثير من التعيقدات،كل حلقة قضية جديدة وقصة جديدة وهذا لايعني ان الانمي لا يحمل هدف او مغزى بل يوجد حلقات تختص بماضي الام الاجرامي وعلاقتها مع الاب وطبيعة العصابات الاجرامية وايضا انت سوف تتعرف على مجموعة من المجانين في العصابات المختلفة مثال زعيم العصابة المجرم "Satoshi Batista" الذي لا يتورع في قتل الاطفال والنساء العزل،مواضيع الانمي مختلفة ومتنوعة فمن الرومانسية الى الغدر الى الوفاء الى السريالية ايضا :laugh:: الحقيقة الانمي وجبة رائعة للغاية.

الثنائي "البيرفكت" :


نقطة قوة العمل والميزة الخارقة فيه،انه هذا الثنائي المتكامل والمرسوم بعناية وذكاء فائق،الكيمياء بين الاثنين شيء ملاحظ منذ البداية كيفية تعلق البنت بامها التي لا تحسن السلوك والمنفلته من الناحية الحياتيه،عطف الام على بنتها وحماية الام لها وحبها الفطري موجود ايضا.
لعل اتكلم عن كل واحدة من هاتين الشخصيتين بالتفصيل :

Hana Morenos
البنت التي تعيش مع عائلة مسيحية تتاجر بالدين من اجل المال وتلقى معاملة سيئة من هذه العائلة من توبيخ دائم وضرب في بعض الاحيان و النظر اليها على انها جزء غريب من العائلة فتكون المعاملة معاملة بنيان غير مهم وتكملة عدد كما يقال،فجأة ومن دون سابق انذار تكتشف الفتاة ان هذه العائلة ليست عائلتها وتلتقي بامها الحقيقة وهنا يبدأ التغير الكبير في حياتها،Hana تمثل الفتاة الضائعة بكل حقيقة خبرتها في الحياة ضعيفة جدا ولا تعرف الكثير عن العالم الخارجي فتنصدم بالواقع المظلم لهذه الدنيا،على الرغم من ذلك تخرج شخصيتها الحقيقة،شخصية الفتاة القوية والصلبة والمتماسكة،بل انها ترعى امها اكثر من ان ترعى امها بها،شخصية رائعة بحق مشاعرها تم رسمها باتزان ودون تفريط وهذا زاد من قيمة الشخصية عندي.


Michiko Malandro
تحفة العمل والمحصلة الرائعة والنهائية من هذا العمل انها المراءة القوية سليطة اللسان والعاطفية والمصرة والمتمسكة بمبادئها انها الروعة والجمال والحب الابدي :inlove: انا اعتقد "Michiko Malandro" تمثل مخرجة العمل "Sayo YAMAMOTO" بشكل ما انا اعتقد من وجهة نظري الشخصية انها تمثل جزء من كيان المخرجة والتي اعتقد ان شخصيتها منفلتة وجريئة بزيادة،لعل من اكبر الاشياء التي تجعل "Michiko Malandro" ذات قيمة كبيرة عندي هو التمثيل الصوتي الخارق والاعجازي بكل امانة،خامة صوت الاغرب والاكثر انسجاما والاكثر سكسية :inlove: والتي لم اسمع شيء شبيه بها لاي شخصية انثوية في عالم الانمي حتى الان ولذلك يجب ان اعرفكم الى ممثلة الصوت المبدعة :

Maki Yoko
الشيء الذي يصدع المخ ان هذا اول تمثيل صوتي لها في اي انمي،ممثلة لا يوجد ذكر لها في عالم الافلام يخرج من حنجرتها هذا الصوت السكسي :inlove: الملائم فوق الالف بكثير مع الشخصية صراحة علامة كاملة و 10 على 10 برافو Maki Yoko انت جلبتي لي السعادة وجعلتيني احب Michiko Malandro بكل جوارحي.

النهاية :
لا يوجد نهاية بل بداية ماذا تنتظرون اذهبوا وشاهدوا هذا العمل الرائع والمختلف،اذهبوا وعيشوا تجربة درامتيكية اكبر من توصف بالسطخية بل تجربة عالم مختلف وجديد على ميديا الانمي الكبير.
 
التعديل الأخير:
#2
يخرب بيت تخاطر الأفكار!!!!! كنت داخل القسم لاكتب موضوع عن Sayo Yamamoto و موهبتها الفذة و أسلوبها المميز! مخرجة واعدة جداً و يحز في القلب ندرة أعمالها.. ترا شباب هي مخرجة أوبينينج سايكو باس الأول و إيندينج اتاك اون تايتن برضو! لمستها واضحة حتى في هذه الأعمال الصغيرة..
 

abdullah-kh

مشرف عام
Administrator
بادئ الموضوع #3
مو احنا ايش قلنا قبل يا خالد انت شبيه في الحقيقة رغم الاختلافات البسيطة :laugh::
 

abdullah-kh

مشرف عام
Administrator
بادئ الموضوع #4
العنوان مثير للجدل كما توقعت لكن كان مزحة وهو واقعي جدا في الاخير :laugh:: (معن يا النشبة تراني زعلان)
المهم فيه نقطة مهمة نسيت اتكلم عنها الا هو الجانب الموسيقي،الرهيب هنا استعانة فريق العمل بفرقة موسيقية برازيلية تحت قيادة شخص اسمه "Alexandre Kassin" نعم حتى يتم ادخالك في الجو بشكل كبير مع هذه الموسيقى،ايضا السامبا وما ادراك ما السامبا مثلت بشكل جيد في الانمي،شغل متقن من هذه الناحية.
الزبدة لازم تشوفوه خذوا هذا الكلام من معيار الذوق العالمي العمل يناسب جميع الاذواق.
 
#5
Sayo Yamamoto تقمصت من watanabe الكثير سواء على الصعيد الإخراجي أو حتى على المستوى الشخصي،فهي تظهر دائماً مرتدية نظارة سوداء كتلك التي يرتديها watanabe في أي ظهور إعلامي.

Michiko to Hatchin كمجمل يمثل تجربة أنماوية جيدة مغلفة بأجواء لاتينية ساحرة ومعروضة بأسلوب إخراجي مذهل، لكنها تجربة ناقصة ولم تصل لكمال cowboy bebop أو samurai champloo،فالشخصيات كانت نقطة ضعف واضحة للأنمي عكس أعمال watanabe اللي لطالما كانت الشخصيات نقطة قوتها الأولى سواء كانت رئيسية أو ثانوية.
هنا الشخصيات الثانوية في غالبها كانت فارغة المحتوى،بنائها سيء،عمقها ضعيف، مثلها مثل المزهرية بالضبط،لايشعر المشاهد بوجودها أو حتى أدنى إحساس بالإرتباط فيها،والأسوأ من ذلك حشر طفلة كبطلة رئيسية للعمل،أي ظهور لـ هانا كان يخرجني تلقائياً من جو العمل،لإنه مش منطقي انك تبني قصة على طفلة تتمشى وبكل أريحية في عالم إجرامي موحش تسوده عصابات القتل والخطف.
كنت متفائل كثيراً بالعمل وكان سقف توقعاتي عالي قياساً على الأداء الرائع الذي قدمته Sayo Yamamoto في samurai champloo بإظهاراها لمعاناة المراة في حقبة ايدو بشكل ممتاز ومؤثر جداً،لكنها في هذا الأنمي لم ترتقي لسقف توقعاتي للأسف.

بكل المقاييس أفضل Lupin the Third: Mine Fujiko to Iu Onna على هذا العمل،هنا المخرجة أبدعت في شخصيات الأنمي وفي حبكته وفي الإخراج الفني المذهل والساحر بمعنى الكلمة.
تابعت من سلسلة Lupin III الجزء الأول كامل وبضعة حلقات من الجزء الثاني،للأسف الشخصيات بالنسبة لي سيئة جداً وكانت بمثابة الحاجز الذي منعني من استكمال السلسلة،لكن في هذا الأنمي قامت Sayo Yamamoto ببث الروح في شخصيات Lupin III لتتكامل عناصر الإبداع ويصبح هذا العمل هو الأفضل على الإطلاق في سلسلة Lupin III.

اسمحلي حبيبي عبد الله بشوية إضافات على بعض المعلومات اللي ذكرتها:
ولعلي ارفع من انتباهك اكثر اذا عرفت ان "Watanabe" هو المنتج لهذا الانمي
Watanabe منتج موسيقي مش منتج منفذ.

"Masaaki Yuasa" (مخرج Kaiba و The Tatami Galaxy ) هو من ضمن طاقم العمل
يواسا اقتصر دوره على إخراج شارة النهاية فقط.

يعطيك العافية عزيزي عبدالله.
 
التعديل الأخير:

abdullah-kh

مشرف عام
Administrator
بادئ الموضوع #6
الله يعافيك سعد بالنسبة لMasaaki Yuasa اعرف هذه المعلومة لكن بالنسبة لWatanabe صراحة جديدة علي لان اخذت المعلومة من ويكيبديا انه كمنتج للعمل.
بالنسبة لي صراحة انا حبيت Michiko to Hatchin اكثر من samurai champloo بفارق ضئيل،الرائع هنا علاقة الام مع طفلتها هذه هي النقطة الجوهرية ونقطة قوة العمل
لإنه مش منطقي انك تبني قصة على طفلة تتمشى وبكل أريحية في عالم إجرامي موحش تسوده عصابات القتل والخطف.
اذا بنتكلم عن المنطق ففيه امور اكثر من هذه بعيدة عن المنطق،العمل اخذ نفسه بشكل هزلي رغم الجدية في بعض الاحيان،الشخصيات الثانوية ليست بقوة اعمال Watanabe لكن شيء يحسب لها كاول عمل خاص بها،صراحة لم اواجة مشكلة مع وجود الطفلة Hatchin بل اجد انها اضافت بعد جميل،كما قلت سابقا قوة العمل تتركز في العلاقة بين الام وبنتها والتي كانت ممتازة صراحة،هذا هو الحاصل او الناتج النهائي من العمل ولعل الجدير يذكر هنا هو تمثيل العمل الرائع للحقبه صراحة ادخلني باجوائه بشكل رائع.
Sayo Yamamoto تقمصت من watanabe الكثير سواء على الصعيد الإخراجي أو حتى على المستوى الشخصي،فهي تظهر دائماً مرتدية نظارة سوداء كتلك التي يرتديها watanabe في أي ظهور إعلامي.
علشان كذا سميتها watanabe الانثى :laugh:: صراحة اتوقع مستقبل باهر لها وذلك لانها صغيرة في العمر ولسه المشوار قدامها كبير.

بالنسبة لLupin the Third: Mine Fujiko to Iu Onna اتفق حول روعة هذا العمل المظلوم،لمسة اخراجية فنية مع تصميم شخصيات باسلوب كلاسيكي مدهش للنظر لكن مشكلته اباحي بزيادة شوي،لLupin السلسلة ما حبيتها لكن هذا العمل استثنائي ويظهر مواهب Sayo الفذة والرائعة.
 

MH MD

Moderator
مشرف
#8
لأن العنوان كان مش كويس وردك كان متعلق بالعنوان المش كويس، طبعا سبب المشكلة هو عبد الله المش كويس اللي عنده أفكار مش كويسة الله يهديه ويصلح حاله المش كويسة
 
#10
اوكي شاهدت الحلقتين الاولى منه. مبدئيا عجبني اللي شفته وأظن سر اعجابي هو هو العالم اللي تدور احداث القصة فيه, من فترة وانا افكر وجود اماكن في القارة اللاتينية تعتبر بيئة خصبة ومرتع للعصابات وعمليات تبادل الاسلحة, ليش ما نشوف انميات تستغل هذه النقطة وتبني عليها بما ان عالم الانمي يفتقر لهذه النوعية من البيئات.

حقيقة فيه كم مشهد هنا وهنا ما عجبوني بتاتا وكان مبالغ فيهم بشدة مثلا:

هروب ميتشيكو من السجن. طريقة بناء المشهد كان ركيك للغاية, من غير المعقول لأي كان ان يهرب من سجن حصين بهذه الطريقة. المخرج حسنني أن دخول السجن مثل خروجه, سجينة معروفة بسوابق لها في عمليات الهروب, كف تترك بزنزانة عادية بدون حرس ؟! سجن ضخم لا يوجد غير حارسين فقط من لاحقوا ميتشيكو !! والطامة الكبرى وقوف ميتشيكو بوجه الهيليكوبتر وتبادل الرصاص معها !!!!

المشهد الثاني, هي لحظة دخول ميتشيكو على بيت الاب لأخذ هانا. لا حاجة للتعليق هنا

تصوير معاناة هانا بالحلقة كان جميل جدا وأضاف بعد درامي رائع للحلقة, المخرج قدر يوصلي معاناة البنات صغار السن واليتامى وطريقة معاملة المجتمع لهم واهمالهم وجعلهم خدم لهم ولعائلاتهم. ووفقوا كثيرا في توزيع الالحان في تلك الحلقة.
 

Sonata

<span class="usertitle" style=" display: inlin
#12
عبد الله أكل انفراكشن؟ رائع! هذي دية اقتباس ردود من الماضي الأسود يا عبد الله ~.~
 

abdullah-kh

مشرف عام
Administrator
بادئ الموضوع #13
T ! D U S X
لو تبغى الصدق مشهد الهروب كان استعباطي بدرجة كبيرة جدا،الحقيقة مشاهد الاكشن بشكل عام في الانمي فيها مبالغة غير طبيعية،واضح حس الاستهبال وعدم الجدية هنا،بالنسبة لمشهد الدخول الى البيت بالدباب حرام عليك كان مشهد كوميدي بامتياز وذكرني بدانتي ديفل ماي كراي :laugh:: شوف الانمي فيه جد ودراما صحيح لكن طابع الاستهبال واضح جدا وفيه اشياء غير منطقية كثير ومتلمسة،احسن شيء فيه انه في كل حلقة قضية جديدة وشيء جديد،طبعا فيه تفاوت بين الحلقات،لكن العلاقة بين البنت وامها كانت شيء رهيب صراحة.
 

abdullah-kh

مشرف عام
Administrator
بادئ الموضوع #14
اذكر شفت البوستر من زمان وراودتني أشياء مو طيبة عن الأنمي ذا :sweat:
بفكر أشوفه لاحقا.
شوف الانمي مش منحرف،بس فيه كم هفه من هنا وهناك،الشيء الظاهر فيه هو عدم الاحتشام،لكن لا تتوقع تشوف مشاهد ناضجة بشكل دراماتيكي.
 
#15
العلاقة المشتركة بين مقاطع الاكشن المبالغة والكوميديا، هي المسآلة شخصية بحتة. أنا ما أفضل وجود مبالغات بكثرة في عمل جاد مثل هذا.
وبالعكس انا أفضل القصة تكون متصلة على عرض قضايا جديدة بكل حلقة، اتصال القصة يعطيهم مجال أكبر لبناء علاقة ميتشيكو وهانا وتطور شخصياتهم.
 

abdullah-kh

مشرف عام
Administrator
بادئ الموضوع #16
العلاقة المشتركة بين مقاطع الاكشن المبالغة والكوميديا
قصدي من كثر ما هو غير منطقي طلع بشكل مضحك،ما ادري بس انا ضحكت صراحة وقتها،كمية عبط وكولنة غير طبيعية.
وبالعكس انا أفضل القصة تكون متصلة على عرض قضايا جديدة بكل حلقة، اتصال القصة يعطيهم مجال أكبر لبناء علاقة ميتشيكو وهانا وتطور شخصياتهم.
هو هذا هو الاسلوب القصصي المتبع عند "Watanabe" المخرجة واضح تأثرها بWatanabe ،اسلوب القصص المتفرقة وادخال الشخصيات مع هذه القصص،مع ذلك يوجد قصة مشتركة في النهاية،العمل عبارة عن مجموعة من الحلقات المختلقة مع حلقات القصة الاساسية،بالنسبة للتفضيل هو رأيك الشخصية في النهاية لكن انا صراحة يعجبني هذا الاسلوب لانه مش دائما تشوف انميات تتبع هذا الاسلوب،هو كلامك صحيح من ناحية اذا كانت القصة متصلة بيكون بناء الشخصيات افضل،مع ذلك بناء الشخصيات في الانمي كان جيد والعلاقة بين الام وبنتها يتطور باستمرار مع الاحداث.
 
#17
واصل الحلقة ال8من العمل
أول شيء الأوبينينج الرايق مع الحركات الإخراجية الفاصلة دخل مزاجي صح........تقريبا ماشفت أوبينينج بنفس الأسلوب-او نسيان:stuck_out_tongue_cl-
جو العمل تارة يكون بنائي هادئ لعلاقة الشخصيتين وتارة يقلب أكشن ومطاردات وجنون.........والإثنين تم تقديمهم باتزان والإنتقال بينهم سلس وبدون مشاكل
الشخصيتين فاصلين بطرق بمختلفة:stuck_out_tongue_cl
هاتشين\هانا ولأول مرة في حياتها تقدر تعترض وتصرخ وتفلت شخصيتها بعنادها الكامل.وفي مقابلها طفلة أكثر عناد منها:::laughing:::ميشيكو امرأة بدون أدنى حس بالصواب والخطأ,العواقب آخر اهتماماتها وشخصيتها طاغية بقوة
العمل فيه استعراضات مجنونة والفضل الكامل فيها للإخراج
وضع الأطفال في الشوارع واستغلالهم أحد المواضيع الي طرحها العمل أثناء تقديمه لخلطته المعتادة
 
#18

أنهيت العمل قبل شوي
الجهد الواضح في تصوير بيئة العمل من مدن وشوارع والحالة الإجتماعية شيء يحسب للعمل بقوة(أخص بالذكر هنا حالة الأطفال في الشوارع)
مع التقدم في الحلقات حبيت الشخصيات أكثر ومشاهدة تفاعلهم مع بعض صارت أمتع
عناد الشخصيات لوحده أضحكني أكثر من مرة,أساسا لولا هذا العناد مابكون فيه صفة مشتركة بين الإثنتين والتفاعل بينهم بكون بمستوى أدنى بكثير,وحتى بسببه حصلت تنازلات من الطرفين,الشيء الي جعل العلاقة قائمة
نأتي للشخصية الي رفعت ضغطي في كل ظهور لها(هيروشي).سواء في الفلاشباكات الي ماأظهرت إلا شخصية إنقيادية أو في الظهور القليل للشخصية أثناء هربها والي أظهرت شخصية متقاعسة خالية من أي نوع من الجاذبية ماقدم سبب واحد لتعلق شخصية قوية مثل ميشيكو بهذا الهيروشي
المفارقة إن هاتشين(ابنته)ماأبدت أي نوع من الإهتمام به كشخص وإنما الإهتمام الحقيقي كان موجه لميشيكو و لإنهاء عملية البحث نفسها
في النهاية هاتشين تركت للمرة الثانية من قبل الهيروشي الرائع.......
النهاية ماأقدر أقول عجبتني
على كل العمل ممتع والشخصيتين صانعين جو رائع
كتفضيل شخصي فأنا أفضل هاتشين,هالبنية وتعابيرها شيء رائع
 

abdullah-kh

مشرف عام
Administrator
بادئ الموضوع #19
اسوء شيء في الانمي هو النهاية ....... ابداً ما عجبتني واحس بغدره هنا، طول المسلسل تهيب على شيء معين واخرتها هذا البرود الفضيع، لكن من اللي فهمته ان الجوهر والرسالة في النهاية هو العلاقة بين الام وبنتها واللي اشوف الفريق وفق باخراجها....

شخصيتي المفضلة بالراحة Michiko Malandro :heart_eyes: مع افضل تمثيل صوتي ممكن تشوفه، تباً شيء يخليك منسجم وفاغر مع اي حوار تقوله.
 
#20
الأوبننج والإندنق إدمانيات!
أعجبني الإخراج في حلقة 15 وتصوير حالة الولد بطريقة جميلة جداً
الموسيقى عاملة عملها في الأنمي، ممتازة وتدخلك في جو القارة الاتينية بشكل كامل
مستمع بالأنمي بس بنفس الوقت ما أحس إن أسلوب الإيبسودك هنا متقن مثل أعمال واتانابي، تحس الحلقة تنتهي قبل لا تنتهي القصة ويقفزون للحدث الي بعدها على طول، رغم استمتاعي بالحلقات إلا إن الموضوع مزعج
 
#23
شفت الحلقة الأخيرة أمس... أقدر أقول إنها أكثر نهاية محبطة قد شفتها! حرفياً قتلت العمل كله بالنسبة لي
الهدف من الأنمي من بدايته هو الوصول لهيروشي ولما وصلوا له؟ حرفياً ولا شيء! ميتشيكو بس ضمته وارسلته بالطيارة هو و هاتشين، هاتشين زعلانة على أبوها وما راضته حتى لما قابلته، وما فهمنا ليش كان ينحاش منهم وليش جاب بنت وسحب عليها! حرفياً ما عرفنا عنه ولا شيء أبداً، لو الأنمي منتهي بدون لا يقابلونه كان صارت النهاية أفضل بكثير!

حلقة 19 و20 كان فيهم دروب مو صاحي في الرسم، وكأن الاستديو تغير وماهم عارفين يرسمون الشخصيات.
مثل ما قلت قبل طريقة الإيبسودك كانت موجودة بشكل غير متكامل إلا في كم حلقة، اقتباس لأسلوب واتانابي لكنه أقل مستوى من الأصل.
على العموم الأنمي كان جيد، موسيقى ممتازة، أفكار متنوعة في الحلقات مع عالم أول مرة يقرّب له الأنميشين الياباني، ممتع كأحداث ومطاردات.
أحد الحلقات الي أعجبتني جداً كانت
حلقة لينينيه الي ذاكرته مضروبة، كان فيها أسلوب حلو والحلقة كانت متكاملة تقريباً بكل جوانبها

الشخصية الأفضل هو ساتوشي، المؤخرة السيئة المروح الي ما يتروش
 

abdullah-kh

مشرف عام
Administrator
بادئ الموضوع #24
^
أرك القصة كان محبط وكان مش محبوك للآسف.

النهاية عبيطة وتحسها شغل "يا بنت أنا طفشت راح أخلص الأنمي الحين" :joy:

لكن يقال أن فيه مغزى نفسي هنا.

Sayo كانت طالعة من علاقة مش كويسة مع رجل ما @@ فقررت تصور شخصيته في الأنمي (&) امم، أعتقد تعرف أي شخصية هو؟ :joy:
 
#25
سبويلر النهاية :
.
.
.

اللي فهمته بالنهايه انها انه هيروشي ما كان مثل ما تخيلناه
يعني هيروشي بذكريات الاشخاص كان مختلف
بالاساس ليش ترك بنته , وما عرفنا مين ام هانا
كلام المحقق مع ميتشكو هو اللي خلاها بعد ما قابلته تتصرف بهالطريقه
لانه عرفت انه كلامها صح
ميتشكو , عرفت اول ما قابلت هيروشي وكيف ردة فعله وتبلده , انه ما كان شخص مثل اللي بمخيلتها
لان اول شي قاله لها : ما زلتي تتذكريني ؟ , يعني كان يقصد انه علاقتهم ما كانت تعني شي
واستغرب انها تتذكره ههههههههه , بس اللي مو فاهمه ليش كان يهرب منهم , يمكن ما يبي يقابل بنته ؟
يعني come on هم شخصيات بعصابه , يعني نعرف من اول ان هيروشي مو شخص مثالي او عنده شرف

ميتشكو ولقائها بهاتشكن كان افضل شي حصلها
عن نفسي ما كرهت النهايه , صح كانت شوي ما تفتح النفس , يعني شوي كئيبه
بس حسيتها واقعيه شوي

والبيبي الصغير اللي مع هانا بالنهايه ما فهمت منو هذا
وليش تقول انه تصرفاته مثل ميتشكو هههههههه
 
#26
شاهدته كله يوم الجمعة في جلسة واحدة رغم ضيق الوقت هذه الفترة
اخر مرة فعلتها كانت مع داركر ذان بلاك

لكن هنا الرسوم والأجواء كانت ساحرة ومبهرة في الحقيقة ساحرة لدرجة جعلتني لا أهتم بضعف القصة أو بالحلقات التي تنتهي فجأة في منتصف الاحداث التي انا أصلا غير مهتمة بها طالما ستبدأ حلقة جديدة باحداث جديدة حتى لو لن اهتم بها هي الأخرى الأجواء والشخصيات المجنونة هي بس التي كنت اريد ابقى اشاهدها للأبد ☆˳☆

ميتشيكو أصبحت ثاني افضل شخصية مجنونة تعجبني هاتشين بنظري كانت مزعجة خصوصا حين تقول لميتشيكو أشياء مثل دفعتي ثمنها أو حطمتي ممتلكات عامة ◍﹏◍ عبدالله هنا صدمني وهو يقول ان العلاقة بينهم هي أم وابنتها انا فهمت ان متشيكو كانت تكذب وقت قالت انا أمها
الرحلة من مدينة لأخرى وجو العصابات والازقة والشخصيات المشردة القبيحة صعب رؤيتها بهذا الاتقان والجمال في عمل اخر

اعجبتني شخصية ساتوشي أكثر بكثير من هيروشي لو كان هو الذي تحبه متشيكو كانت الاحداث ستكون افضل بكثير من ان تحب شخصية مملة بهذا الشكل

علاقة هاتشين والشرطية المجنونة كانت جميلة لكن اصبحت مملة عندما ظل ما يحدث بينهما يتكرر كلما التقيا
النهاية لم اهتم بها مثل لم اهتم بالحلقات التي كانت تنتهي فجأة كرهت فقط ان الحلقات كانت 22 قليلة جدا
فكرة ان هاتشين تبحث عن متشيكو في النهاية لإكمال الرحلة تجعل النهاية رومانسية لكن محبطة لو كانت ستبحث عن والد ابنتها هي الأخرى
 
#27
وصلت الحلقة العاشرة و عجبني الأنمي كثير.

التوجه الفني و أختيار الألوان لذيييذ.:yum:

كذلك شغلة ان السيتينج في اميركا اللاتينية و مظاهر الحياة اليومية الي يستعرضها الأنمي ما شفتها قبل أظن. كون الحلقات قصص قصيرة في ظلال قصة أكبر يخلي التجربة منعشة و ما فيه رتابة كبيرة.. علاقة ميتشيكو بهانا too sentimental مرات اوقف بين المشاهد عشان اتنفس شوي.@@


أنا في الأعراس

كل حلقة تصرخ في وجهك life is rough. : (