hits counter

الموضوع الرسمي Max Payne 3 | (تحديث) حياكم الله في TRUEGAMING Crew

Sir Guts

Ryo Hazuki
^

ماوصلني شي منك .. شنو اسمك في الـSocial club؟

اذا عن الإدمان انا اخلّي الشباب يحكولك عن ادماني الي كل ماشبكوا اونلاين لقوني قاعد العبها في جميع الأوقات:laugh::
 

H.Messi

Banned
انضميت للكرو .. ادخل على خيار كرو في اللعبة ما اقدر اسوي اي حاجة ايش المشكلة
 

Sir Guts

Ryo Hazuki
^

اسمك طالع عندي فالموقع انك انضميت خلاص

مسجّل في الـsocial club بإسم hosam6xavi ولا؟

اسمك موجود عندي ماعليك :)
 

DEMON

True Gamer
MfYZb.jpg


شريت اللعبة أمس ، لعبت فيها قبل شوي أول 20 دقيقة ، وااااو ، اللعبة رهيييبة جداا ، أعجبتني الطريقة اللي يورونك فيها الـ بوليت تايم وتفادي الطلقات لأول مرة .
 

Sir Guts

Ryo Hazuki
استمتع حبيبي .. يالله ارسلي طلب الإنضمام للكرو عشان اعطيك دعوة :)
 

ASWD

True Gamer
انا متردد اخذها اولا..هل تستاهل شباب او انطر لين ما ترخص احسن لاني احبطت شوي من مراجعاتها
 

Sir Guts

Ryo Hazuki
تستاهل و نص! لعبت اول جزئين .. ماعليك من المراجعات الغبية!

روح خذها و ماعليك و استمتع بقصة تسرد لك بطريقة جميلة جدا
 

Sir Guts

Ryo Hazuki
الإصدار الثاني من Comic اللعبة بينزل يوم 12 من هذا الشهر

actual_1338839599.jpg


الإصدار هذا بيحكي عن الظروف الي ادت ماكس لمواجهة Tony DeMarco

الإصدار هذا مكتوب من قبل Dan Houser من Rockstar و Sam Lake من Remedy!

طبعا الـcomic هذا مكوّن من 3 اجزاء فقط .. اول جزء اصدر من قبل Marvel و الي يبي يقراه او يحمله يتفضل

http://www.rockstargames.com/maxpayne3/comics

actual_1335560600.jpg
 
التعديل الأخير:

Raziel

True Gamer
Max-Payne-3.jpg


Max Payne 3

إحباط! لأني كنت أنتظر الـ TPS اللي مليانه أكشن وحيوية واللي كانت ثورية بوقتها لدرجة كثير من الألعاب حاولت تقليد ماكس باين. اللعبة ليست ماكس باين إلا من خلال اسمها وصوت مؤدي الصوت فقط. الباقي فلسفة روكستار السخيفة القائمة على المظهر والفيزيائية بشكل مفرط.

الجيمبلاي أخذ خطوات للوراء في كل شيء، الحركة أصبحت بطيئة وثقيلة، استجابة ماكس باين لأي تغيير في الحركة والإتجاة متأخرة بسبب الإفراط في الفيزيائية، مشاكل لا تعد ولا تحصى مع الكوفر سيستم (نفس المعاناة في GTA و RDR ولكن بشكل أكثر إزعاجاً)، الإنتقال من وضعية الكوفر إلى الحركة أو البوليت تايم بطيئة بطء سلحفاتي.

فريق Rockstar Vancouver كسلاء لأبعد حد! قاموا بنسخ ميكانيكية ألعاب Cover-and-Shoot وميكانيكية ماكس باين وثم دمجهم ببعض في لعبة اسمها Max Payne 3، بدون توزيع جيّد لمقاطع اللعب ولا اختيار الحالات التي يفضل أن تستفيد من ميكانيكية عن الأخرى، والنتيجة عدم إتزان في الذكاء الإصطناعي لأن الأعداء وبطريقة رخيصة جداً يتعاملون معك بعقليتين عقلية لعبة ماكس باين القديمة وعقلية ألعاب التي تعتمد على الإحتماء (إصابات مثالية للرأس + إطلاق نار بشكل مسعور)

بالحديث عن الكوفر، هذه الخاصية أخذت من بريق سلسلة ماكس باين أكثر مما أعطت، زادت أوقات الإنتظار والترقب مثلها مثل أي شوتر تقليدية وموجودة بكثرة في السوق.

الـBullet Time/Shootdodging غير متقن أبداً ومصمم لكي يخفي عيوب الذكاء الإصطناعي الأبلة عن طريق إبطاء اللعب بشكل مبالغ لدرجة شعرت ألعب بسرعة 10 إطارات في الثانية :D، فضلاً عن مشاكل ساذجة عند استخدام Shootdodge مثل dive إلى اليمين أو اليسار ومن ثم الإرتطام بجدار وعندها تكون معرض لرصاصات الأعداء بشكل سخيف جداً. أيضاً عن استخدام Shootdodge بعد السقوط تحتاج لـ3 ثواني حتى حضرة الماكس باين يهم بالوقوف (واو إنها الفيزيائية الواقعية :p) ولا أنسى من المفترض يكون هناك invisibility لفترة قصيرة جداً بعد تنفيذ Shootdodge لكي لا تتعرض لحالات موت سخيفة جداً بسبب بطء ماكس باين واستجابته المميته.

أكثر من مرحلة لاحظت فشل ذريع في تصميم Level Design إما سوء في توزيع مقاطع اللعب التي تستغل البوليت تايم أو الكوفر، أو أماكن رخيصة لخروج الأعداء وبنفس الوقت من الصعب مع الكم الهائل من الأعداء استخدام بوليت تايم مع تعدد الـObjects والحواجز داخل المرحلة (والمطلوب يعني أموت؟)

بالحديث عن مقاطع اللعب، هناك العديد من مقاطع اللعبة scripted ومنسوخة من سلسلة CoD بدون أدنى حياء (
حماية صديقك باستخدام القناصة - التصويب من داخل مركبه - أزرع قنابل في المكان الفلاني وأهرب .. وغيرها
.. وغيرها) ومقاطع أكثر صممت لتخدم فقط وفقط الإحساس السينمائي (عشرات الـSlow-Motion بطريقة سينمائية: إنزلاق من منحدر--> بوليت تايم --> 10 أعداء تم القضاء عليهم. وهكذا دواليك)

القصة؟ مع إني لا أهتم بمستوى القصة بمثل هذه الألعاب، لكن القصة شهدت إنحدار مؤذي لمحبي السلسلة. ماكس باين من الشرطي البارع الحذق وقصة كاملة تتحول حول شخصيته إلى قصة حارس أمني يعمل لدى عائلة برازيلية ثرية بنسخة كربونية من John McClane غاضبه حمقاء لا هم لها سوى تناول أكبر عدد ممكن من المسكرات وتأجير الدور العلوي لبقية اليوم (ولا بأس بقليل من التدخين غير المضر :p). المزعج أن الأحداث لا تنفك عن تقديم المزيد من كليشيهات هوليوود التسعينات وأحداث بالكامل متوقعه. أين أختفت الأحداث المثيرة والتعرف على أفراد العصابة ودورهم في الجريمة عن تقدمك في اللعبة؟

ما كنت أخشاه حصل للأسف، إهتمام غير طبيعي بالمظهر وتصميم البيئات وإضافة كل التفاصيل الممكنة في كل مرحلة على حساب أسلوب اللعب وتوجه اللعبة القديم، مع إضافات للعبة لم تضف أكثر مما زادت من الوضع سوءاً مثل نظام الإحتماء-Cover System واستبدال عروض الـComics بعروض حية cut-scenes متكررة لدرجة الملل.

الخلاصة: أعيدو ماكس باين إلى بيته الأصلي (Remedy)


6 / 10
 

waleed22

Casual Gamer
العبة اخذتها من عضو بالمنتدى .. وللحين ماجربتها

باقي كم لعبه اختمها وان شاء الله ابداء فيها

^
 

Raziel

True Gamer
بالمناسبة من التصرفات المزعجة واللي قتلت جزء من متعة الأجزاء القديمة تقييدك 2 سلاح صغير و1 سلاح كبير!! سلامات كل الألعاب صارت CoD؟ وين الحرية والتنويع باستخدام الأسلحة حسب الرغبة؟ وين القائمة الخرافية للأسلحة وتنتقي اللي تبغاه؟ بخلاف قصة القنابل الحصرية لأعداءك لول.

bottom line: روكستار نجحت بتحويل ماكس باين3 إلى GTA4 + Bullet Time :(
 

Al Pacino

True Gamer
^

ماعندي مشكلة تقول العيوب بس حاول ترميها على السبب الصحيح >_>".

كود مالها دخل بموضوع عدد الأسلحة. مجرد شي له دخل بالـ "واقعية" الي مضايقتك .. حتى اذا استخدمت سلاح صغير تشوف ماكس يمسك سلاحة الكبير بيدة اليسار، واذا مسكت الصغار مع بعض يرمي الكبير.
 

MAX9009

True Gamer
Max Payne 3

إحباط! لأني كنت أنتظر الـ TPS اللي مليانه أكشن وحيوية واللي كانت ثورية بوقتها لدرجة كثير من الألعاب حاولت تقليد ماكس باين. اللعبة ليست ماكس باين إلا من خلال اسمها وصوت مؤدي الصوت فقط. الباقي فلسفة روكستار السخيفة القائمة على المظهر والفيزيائية بشكل مفرط.

الجيمبلاي أخذ خطوات للوراء في كل شيء، الحركة أصبحت بطيئة وثقيلة، استجابة ماكس باين لأي تغيير في الحركة والإتجاة متأخرة بسبب الإفراط في الفيزيائية، مشاكل لا تعد ولا تحصى مع الكوفر سيستم (نفس المعاناة في GTA و RDR ولكن بشكل أكثر إزعاجاً)، الإنتقال من وضعية الكوفر إلى الحركة أو البوليت تايم بطيئة بطء سلحفاتي.

فريق Rockstar Vancouver كسلاء لأبعد حد! قاموا بنسخ ميكانيكية ألعاب Cover-and-Shoot وميكانيكية ماكس باين وثم دمجهم ببعض في لعبة اسمها Max Payne 3، بدون توزيع جيّد لمقاطع اللعب ولا اختيار الحالات التي يفضل أن تستفيد من ميكانيكية عن الأخرى، والنتيجة عدم إتزان في الذكاء الإصطناعي لأن الأعداء وبطريقة رخيصة جداً يتعاملون معك بعقليتين عقلية لعبة ماكس باين القديمة وعقلية ألعاب التي تعتمد على الإحتماء (إصابات مثالية للرأس + إطلاق نار بشكل مسعور)

بالحديث عن الكوفر، هذه الخاصية أخذت من بريق سلسلة ماكس باين أكثر مما أعطت، زادت أوقات الإنتظار والترقب مثلها مثل أي شوتر تقليدية وموجودة بكثرة في السوق.

الـBullet Time/Shootdodging غير متقن أبداً ومصمم لكي يخفي عيوب الذكاء الإصطناعي الأبلة عن طريق إبطاء اللعب بشكل مبالغ لدرجة شعرت ألعب بسرعة 10 إطارات في الثانية :D، فضلاً عن مشاكل ساذجة عند استخدام Shootdodge مثل dive إلى اليمين أو اليسار ومن ثم الإرتطام بجدار وعندها تكون معرض لرصاصات الأعداء بشكل سخيف جداً. أيضاً عن استخدام Shootdodge بعد السقوط تحتاج لـ3 ثواني حتى حضرة الماكس باين يهم بالوقوف (واو إنها الفيزيائية الواقعية :p) ولا أنسى من المفترض يكون هناك invisibility لفترة قصيرة جداً بعد تنفيذ Shootdodge لكي لا تتعرض لحالات موت سخيفة جداً بسبب بطء ماكس باين واستجابته المميته.

أكثر من مرحلة لاحظت فشل ذريع في تصميم Level Design إما سوء في توزيع مقاطع اللعب التي تستغل البوليت تايم أو الكوفر، أو أماكن رخيصة لخروج الأعداء وبنفس الوقت من الصعب مع الكم الهائل من الأعداء استخدام بوليت تايم مع تعدد الـObjects والحواجز داخل المرحلة (والمطلوب يعني أموت؟)

بالحديث عن مقاطع اللعب، هناك العديد من مقاطع اللعبة scripted ومنسوخة من سلسلة CoD بدون أدنى حياء (
حماية صديقك باستخدام القناصة - التصويب من داخل مركبه - أزرع قنابل في المكان الفلاني وأهرب .. وغيرها
.. وغيرها) ومقاطع أكثر صممت لتخدم فقط وفقط الإحساس السينمائي (عشرات الـSlow-Motion بطريقة سينمائية: إنزلاق من منحدر--> بوليت تايم --> 10 أعداء تم القضاء عليهم. وهكذا دواليك)

القصة؟ مع إني لا أهتم بمستوى القصة بمثل هذه الألعاب، لكن القصة شهدت إنحدار مؤذي لمحبي السلسلة. ماكس باين من الشرطي البارع الحذق وقصة كاملة تتحول حول شخصيته إلى قصة حارس أمني يعمل لدى عائلة برازيلية ثرية بنسخة كربونية من John McClane غاضبه حمقاء لا هم لها سوى تناول أكبر عدد ممكن من المسكرات وتأجير الدور العلوي لبقية اليوم (ولا بأس بقليل من التدخين غير المضر :p). المزعج أن الأحداث لا تنفك عن تقديم المزيد من كليشيهات هوليوود التسعينات وأحداث بالكامل متوقعه. أين أختفت الأحداث المثيرة والتعرف على أفراد العصابة ودورهم في الجريمة عن تقدمك في اللعبة؟

ما كنت أخشاه حصل للأسف، إهتمام غير طبيعي بالمظهر وتصميم البيئات وإضافة كل التفاصيل الممكنة في كل مرحلة على حساب أسلوب اللعب وتوجه اللعبة القديم، مع إضافات للعبة لم تضف أكثر مما زادت من الوضع سوءاً مثل نظام الإحتماء-Cover System واستبدال عروض الـComics بعروض حية cut-scenes متكررة لدرجة الملل.

الخلاصة: أعيدو ماكس باين إلى بيته الأصلي (Remedy)


6 / 10

جلست اطالع اكثر من مره في العضويه اتأكد انك يزيد =*( لول
عموما اختلاف الاذواق او الاراء شي طبيعي جداً .. لكن احسك بالغت شوي بالسلبيات على اللعبه ما ادري ايش الواحد كان يتوقع من لعبة اكشن بحته .. صراحه يزيد انا ما واجهة اي مشكله بالتحكم الرهيب ولا اي مشكله بالبولت تايم ولا الدودج تايم .

مشكلة انك لمن تستخدم البولت تايم وتنقز لجهه مقابله وبعدها يستلموك الاعداء هنا فكر بالخطوه اللي راح تسويها هل في حاجز انط وراه وبكذا اتفادى طلقاتهم او اني اقتلهم بإستخدام الكوفر .

اشوفها شي ايجابي ماكس 1 و 2 كانت وبكل سهوله تسمح لك تسوي البولت تايم وبأي وقت ومهما كان العدد .
التحكم ما عانيت فيه بل بالعكس صعقني من اول مره بسلاسة وثقل ماكس .. اللعبه فيها عيوب بعدم وجود القنابل وبالكت سينز الطويله لكن هي كانت سبب بأنه يكون مافي لودينج داخل اللعب
عموما وجهة نظرك واحترمها يزيدو
 

T u R k I

True Gamer
كود مالها دخل بموضوع عدد الأسلحة. مجرد شي له دخل بالـ "واقعية" الي مضايقتك .. حتى اذا استخدمت سلاح صغير تشوف ماكس يمسك سلاحة الكبير بيدة اليسار، واذا مسكت الصغار مع بعض يرمي الكبير.

اذكر قبل لاتنزل GTA IV طلع كلام ان الاسلحة بتشيلها من الشنطة من زود مااللعبة واقعية يعني!! :\

عموماً انا من اللي لعبته (بالتشابتر الثالث الآن) اشوف ان اللعبة جيدة, لكن ماشفت الشي "الواوي" اللي كنت متوقعه مثل GTA IV و RDR.. كنت متوقع وحده من اروع العاب الجيل!! بديت افقد ثقتي بروكستار بعد L.A Noire والحين هذه

عموماً مابستعجل بالحكم..
 

M 7 L

True Gamer
انا متردد اخذها اولا..هل تستاهل شباب او انطر لين ما ترخص احسن لاني احبطت شوي من مراجعاتها


إذا ما كنت من محبين الشوتر البحت لا تاخذها ... هي صحيح منتج روكستار بس ترى في النهاية لعبة " شوتر " لا تفكّر فيها زيادة عن كذا ... صحيح فيها تنوع في الأماكن والتوست في القصة وأكشن و و و ... لكن في النهاية تمشي ويطلعون لك اوادم وتقتلهم والسلام!!


بالنسبة لي مستمتع فيها ولكن المدح الزايد عنها حسسني إنها مقدمة شي جديد بينما هي قدّمت فزكس رائع وجيم بلاي متزن وتنويع في المراحل ... بشكل عام جميلة :)


مادري اذا فادك جوابي بشي لولا... بس حبيت اخليك في المنتصف ;)
 

www

Banned
يزيد قال الي في قلبي وزياده , بس بكل أمانه حسيته يبالغ كثير 6 ؟ خسفتها كثير !

الديسك الأول كان حماسي جدا , لكن بدأت أمل من الديس الثاني جلست طويل على ما ختمته !, من الأمور السيئه الي تستحق الذكر , زي الكوفر الغير متقن مفروض لعبه اكشن سريعه مثلها يكون في أهتمام في الكوفر أكثر من كذا , فيها مناطق ما أقدر أستخدم الكوفر عليها وبكذا أتفاجئة برصاصات الأعداء عليه , هنا الشي السيء فعلا في الكوفر

جلتشات بالهبل !

كثرة المواجهات الرخيصه وتراكم الأعداء زي اي لعبة اكشن , وأضطراري لأستخدام الكوفر بكثره حولة اللعبه لشي مختلف عن ماكس بن الي عهدناه :/

كثرة العروض الطويله بشكل ممل

على كل حال اللعبه ممتعه ومسليه تنفع لها تختيمه ثانيه ! تحتوي على أفضل نظام تحكم للعبه tps على الأطلاق وفيها فيزيائيه عظيمه تجعل من أحتمالية حدوث مقتطفات سينمائيه بشكل رائع , أتذكر كيف أن العدو مات وقع في صدري وأنا مازلت في الأرض ممسكن بسلاحي زي الأفلام @_@

أقيمها 8.0 الى 8.5 , كفان لسلسله اقل جزء حبيته
 
التعديل الأخير:

Al Pacino

True Gamer
أوه نسيت أنزّل مراجعتي هنا ..


phptV3UfZPM.jpg


Max Payne 3


جيدة، شي جميل من روكستار أنها تثبت على نفس جيم بلاي السلسلة وتطوره بشكل ما يأثر على أساسياته .. ماقدر أحكم عالاختلافات الي حصلت بالـقصة والاجواء
لأني ماخلصت الاجزاء الماضية بس لعبتها والفرق كان واضح وأقدر أتفق مع "المحبطين" من هالناحية. شخصية ماكس تنحب مع الوقت. عجبني تمسّكهم بالهيلث بار ..
هالشي أضاف تحدي كبير للعبة. أيضًا عجبني سالفة الـClues شغلات إضافية للي يحب يستكشف. رسوميًا وصوتيًا ماعليها كلام. أزعجتني جدًا جدًا مشكلة الصوت بنسخة الـPS3!
بوسط الكت-سينز يختفي صوت المتكلم! أيضًا مراحل الستيلث مادري وش فايدتها، يعني مركب الكاتم على المسدس بس فعليًا مامنه أي فايده! بمجرد قتلتك أي شخص فيه الكل
يدري عنك وتأكدت من هالشي أكثر من مرة. الملل سيطر على وقت كبير من اللعبة خاصة في الجزء الاخير بعد ماتتشبع من الجيم بلاي. قصة عادية بـ لمسات جيدة ..
توقعت شي أفضل من روكستار.




The Good


شخصية Max. جيم بلاي ممتع لبعض الوقت. إستكشاف الـClues. وجود الـHealth bar "أشعر بالخجل وأنا أكتبه كـ ميزة وهو المفروض يكون الستاندرد بكل الالعاب -.-"



The Bad


الشعور بالملل والتكرار في النصف الثاني من اللعبة. مراحل الستيلث مالها معنى.




And the Ugly


مشكلة الصوت بنسخة الـPS3.





بالنهاية كل الي ابغى أقوله هذا النوع من الالعاب كـــان ممتع بالجيل الماضي، المشكلة مو من روكستار الي بالعكس نقلت أساسيات الجيم بلاي من الاجزاء الماضية بشكل ممتاز.








7
 

MAX9009

True Gamer
^<br>سعود حبيبي اللعبه الممتعه تبقى ممتعه سواء من الجيل الماضي ولا للجيل الحاضر . مشكلة ماكس بين 3 الكبيره انه عليها شعار روك ستار اللي كل الناس متعوده منهم شي جبار بس بالنهايه هي لعبة شوتر لا محاله .
 

hussien-11

Senior Content Specialist
اللعبة فلبت في أمريكا
440 ألف نسخة مباعة فقط
ثاني فلوب "تجاريا" على التوالي لروكستار بعد لانوير
 

xz995

Hardcore Gamer
إذا 440 ألف فلوب فنعم الفلوب والله يا Max Payne 3 :laugh::
 

hussien-11

Senior Content Specialist
فيه ألعاب ثانية لو تبيع 400 ألف نسخة بيكون هالشي إنجاز تاريخي لها، حكما على ميزانية إنتاجها

أما في حالة ماكس بين3 الوضع يختلف كليا، اللعبة كلفت فلوس كثييييييييييير ( فقط تخيل المقاطع السينمائية قد ايش كلفت و الي كلها motion capture ) .. و غير الفلوس الي اندفعت على تسويق اللعبة و التكنولوجيا الي فيها

لانوير باعت أكثر من هالرقم و بفارق و مع ذلك الفريق الي طورها أغلق أبوابه من الخسائر المادية.
 

Sea.roOock

TG News Editor
شريت اللعبة من شهر تقريبا ول المست القصة.

اس اخذت لمحة بسيطة و خلصت اول شابتر، جاني صداع مش طبيعي، ليش العروض كذا فيها وهجان زائد عن اللزوم؟ اللمسات الإنتاجية في العروض ترفع الضغط و جابت لي صداع، مش فاهم إيش فكرتها.

ماك سكران و جالس يحكي القصة لازم نتفرج عليها و كأننا سكرانين بعد -ـــ- الوهجان هذا واللون البنفسجي و أشياء كثيرة بتستمر في كل عرض يا شباب؟
 

SAUD~F-16

True Gamer
شباب اللي ماخذين نسخةPS3 كثير هنا؟ انا توي ما اخذيت اللعبة بس ما ابغى اكون وحيد اون لاين
 

the pain

Hardcore Gamer
لااااااااااااااااااااااا عشرة خطوات تدفعني بالسبحب على اللعبة :( ودي اكملها لكن مستحيل اعذب نفسي.

يمديك تشيلها في اوبشن على ما اظن
 

Sir Guts

Ryo Hazuki
ماكس بين من زمان لعبة شوتر بحت وين الجديد فالموضوع يعني؟

شباب اللي ماخذين نسخةPS3 كثير هنا؟ انا توي ما اخذيت اللعبة بس ما ابغى اكون وحيد اون لاين

لا في شباب هنا عندهم نسخة الـ3 و يلعبون اونلاين .. خذها و ماعليك:)
 

xz995

Hardcore Gamer
فيه ألعاب ثانية لو تبيع 400 ألف نسخة بيكون هالشي إنجاز تاريخي لها، حكما على ميزانية إنتاجها

أما في حالة ماكس بين3 الوضع يختلف كليا، اللعبة كلفت فلوس كثييييييييييير ( فقط تخيل المقاطع السينمائية قد ايش كلفت و الي كلها motion capture ) .. و غير الفلوس الي اندفعت على تسويق اللعبة و التكنولوجيا الي فيها

لانوير باعت أكثر من هالرقم و بفارق و مع ذلك الفريق الي طورها أغلق أبوابه من الخسائر المادية.

دامها كلفت فلوس كثير ليه طلعت كذا ؟ ولا راح زمن "الغالي ثمنه فيه" ؟
 
أعلى