نقاش أنمي Maison Ikkoku - أنمي مصنوع من الحب

abdullah-kh

مشرف عام
Administrator
بادئ الموضوع #1

Maison Ikkoku
عدد الحلقات: 96
انتاج: Studio Deen, Kitty Films
النوع: Comedy, Drama, Romance
التقييم العمري: +18
سنة الانتاج: 1986

الحب من أول نظرة :heart_eyes: أقصد هنا شعوري تجاه الأنمي حتى الان أكثر من 15 حلقة ولا زلت مستمتع وأريد الاستمرار وأريد الألتهام أكثر فأكثر، الموضوع هاهنا سوف يكون للمتابعة امم يمكن أكون وحيد هنا لكن ان أوثق أنطباعاتي في موضوع أحسن من أنطباعات مبعثرة ومشتتة.

الشعور الذي أعطاني اياه الانمي شعور حنيني مغالي في النظرة العاطفية والرجوع الى الماضي الجميل، شعور لماذا أحب الانمي واقدره كوسط فني وكمتعة كامنة، شعور مشرق الى الحياة ونظرة جميلة تنم عن سعادة كبيرة بالمشاهدة.... يمكن هذا أنطباع مبكر لسى انا في الحلقات الاولى لكن اللحظة توصف نفسها ولندع المستقبل للمستقبل.

عمارة يقطنها مجموعة مشاكسة من البشر:
لابدأ بلمحة عن القصة، عمارة اسمها Ikkoku-kan مشهورة بسكانها المجانين "الفاصلين" :joy: في يوم ما مدير العمارة تركها واستقال من ادارتها .... فتبدأ قصة شابة اسمها Kyoko Otonashi التي تكلف بمهمة أدارة العمارة مع سكانها المجانين..... هذه اللمحة الاولى عن بطلة الانمي...... اللمحة الثانية في هذه العمارة يوجد شاب اسمه Yusaku Godai شخص فاشل مع حظ سيء جداً بجيران مزعجين. هذا الشاب يسعى الى الحياة الرشيدة والدخول الى الجامعة لذلك يبذل جهده ويجتهد ليدخل اكثر من اختبار قبول في أكثر من جامعة.... ما الذي يحصل معه ؟ وما علاقته مع بطلة الانمي Otonashi ؟ هذا الذي سوف يعرضه الانمي.

الانمي يقدم نفسه بإسلوب كوميدي مغالي جداً وصراحة مر زمن لم أضحك بهذا الشكل، كوميديا ممتازة وتدخل في أوج المدرسة الكلاسيكية الفخمة هذا في الشق الاول منه.... في الشق الثاني العمل يقدم مجموعة من الشخصيات المتجانسة جداً والتي تنحب بسرعة وخفيفة الظل وصاحبة دماثة كبيرة، بحق طاقم العمل يمثل الكيمياء الأبداعية.

العمل سينين برؤية ناضجة وشكل قصصي ممتع وحياة يومية رائعة، لطيفة، تمثل قمة السعادة والبشاشة عند المشاهدة.

المبدعة وراء هذه الرائعة:

Rumiko Takahashi

Urusei Yatsura
Maison Ikkoku
Ranma ½
InuYasha
والقائمة تستمر، واحدة من اشهر الاسماء اليابانية في عالم المانجا وبل شهرتها بلغت الافاق وذهبت الى أصقاع المعمورة (اوروربا، امريكا، الخ) ترجمة أعمالها الى الانجليزية وعدة لغات وهذا يعتبر جزء للمعرفة بها عالمياً، تعتبر من أغنى الشخصيات في هذا القطاع (المانجا) بمبيعات اجمالية تصل الى 170 مليون نسخة تشمل أعمالها المختلفة، حظيت أعمالها باقتباسات أنماوية وايضاً تحول البعض منها الى أعمال (لايف اكشن). العمل هذا (Maison Ikkoku) كان جزء كبير منه من تجربة شخصية للمانجاكا وخبرة في خفايا المعيشة في الشقق. Rumiko Takahashi تؤمن باختلاف الثقافات وأختلاف اسلوب النكت عند الشعوب لكنها تقر بعالمية بعض الاشكال الكوميدية التي تكون مرسومة لكافة الخلفيات الثقافية والتي تتضمنها أعمالها.


اخيراً:
هذا موضوع بسيط جداً ان شاء الله سوف اغرقه بالانطباعات...... انا اتطلع لمتابعين معي فمن يتجهز لهذه المهمة :::laughing::: ومسك الختام هذا الاوبينيج التحفة:

[video=youtube;tkwOPVoLrnA]https://www.youtube.com/watch?v=tkwOPVoLrnA[/video]
 
التعديل الأخير:
#4
شكرا على الموضوع الخفيف يا عبد الله :)

للأسف ما رح اقدر أتابعه معكم لأني بالوقت الحالي مشغول ويا دوب عم بلاقي وقت أتابع - بعض - أنميات هذا الموسم :sob:

بس عل كل الأنمي دخل بقائمتي ورح أحضره هذا أشي أكيد :::blush:::

رح اتابعه معكم بإذن الله.
أنت فعلا محمد السايح يلي بعرفه :laugh::
 

abdullah-kh

مشرف عام
Administrator
بادئ الموضوع #6
محمد فيه اشياء راح اضيفها على الموضوع ان شاء الله منها مؤلفة العمل Rumiko Takahashi المانجاكا المشهورة صاحبة اعمال مثل Ranma ½.........Urusei Yatsura الخ ..... بس اصبر :kissing_heart:
 
#8
محمد فيه اشياء راح اضيفها على الموضوع ان شاء الله منها مؤلفة العمل Rumiko Takahashi المانجاكا المشهورة صاحبة اعمال مثل Ranma ½.........Urusei Yatsura الخ ..... بس اصبر :kissing_heart:
ها هيك عدل ميزانك :laugh::

ما احب اترك الشباب يحاكوا نفسهم بالموضوع
:smirk:
 
#9
اتفرجت على الحلقة الاولى من الانمي مبدئيا مستواه جيد ومو بطال بحكم انها اول حلقة:smirk:
كل اللي اقدر اقوله ان هذا العمل هو تعريف لمفهوم الحب بأسلوب تحشيشي:stuck_out_tongue_clيارجل عاد من اول الحلقة مسوين جلسات وناسة بالياباني شرب ورقص وحشيش في نص الليل وبغرفة الادمي اللي وراه امتحان بكره ومو قادر يذاكر من الازعاج اعوذ بالله منهم:persevere: هذا غير الخراب والحفر والقمايم اللي معبية غرفته وفوق كذه الولد قليل حظ ماجاء يستجمع شجاعته وقوم يطردهم الا والشباك مفتوح والناس اللي حولهم صحيوا من صوته مو من ازعاجهم وعاقبوا المسكين :scream:والله يحزن :::cry:::عاد المشهد اللي اثار فضولي واللي انا اعتبره شخصياقمة التحشيش عند المؤلف لانه الظاهر انه متأثر مرة بتوم وجيري وهو صغير:satisfied:
http://im32.**********/jSvWe.jpg​
الشخصيات بشكل عام جميلة ومتنوعة ماراح تحس معاهم بالملل بس هذا يعتمد في النهاية على الاحداث والسيناريو اللي حطهم المؤلف:::sweat:::
اسلوب الرسم هنا ذكرني بأنمي رانما وبشكل كبير هذا ماإذا كان هو نفس مؤلفها:sunglasses:

عموما اذا خلصت من مشاهدة الحلقة الثانية لي عودة هنا :winky:
 
التعديل الأخير:

abdullah-kh

مشرف عام
Administrator
بادئ الموضوع #11
الحلقات من 1 الى 18......
في البداية هذه النوعية من الانميات او خليني اقول النهج تتبع مدرسة قديمة جداً ..... مدرسة تمثل شكل كوميدي اصبح بالي هذا الزمن والكثير من الانميات هذه الفترة لا تتبع هذا الشكل الكوميدي او الرسمة العامة للابطال "المسرحية" او "الهزلية" ..... كوميديا الموقف او اقول كوميديا "الساكي" :joy: من اول حلقة راح تنرسم الكوميديا عند الجميع .... حقيقة الانمي رجعلي شعور انميات قديمة عظيمة من ناحية الكوميديا والذي يأتي على البال هو انمي كبمارو. الانمي هذا فيه مشاهد تقدر تقول عنها فان سيرفس لكن ابداً ما هي فان سيرفس مثل المشاهد اليوم..... مشهد +18 عبيط يخليك تضحك بسبب الشكل الهزلي والظريف في اخراجه على عكس مشاهد الفان سيرفس الماسخة هذا الزمن ....... النقطة التي تقال ايضاً احتمالية ان الانمي ما يعجب عشاق الانمي الجدد كبيرة...... فيه بعض صيغ الكليشهيات ولكن وهنا الفارق مدرجة بطريقة تخليك تغض الطرف وتكمل وما تهتم لها بمعنى مش مزعجة كثير ومش مؤثرة على المشاهدة.

المتعة......عنوان كبير وشيء افتقده في انميات الكوميديا الرومانسية الحالية. هذا الانمي رجعلي هذا الشعور وذكرني في جزء معين من انمي كوميدي عظيم اسمه GTO. تخلص حلقة ورى حلقة وانت مبسوط ..... جو الحلقات لطيف وحبوب جداً وهذا ينقلنا الى شيء اخر.

الشخصيات ........ في البداية كنت متخوف من شخصية البطل:


Yusaku Godai
لكن لما عرفت المعدن او الشكل المرسوم عليه انبسطت جداً وحنيت للماضي بشكل مهول....... بطل بتصرفات هزلية وحركات تذمر رهيبة.... ومن البطل ننتقل الى البطلة:


Kyoko Otonashi

هذه الشخصية حبيتها بسرعة فيها خفة دم وفيها لطافة كبيرة، هي من نوعية الاناث المميزات والتي صعب تنكره .... مشاهدة تطور العلاقة بينها وبين Godai عصب ومتعة كبيرة في الانمي وغير المواقف المضحكة ومواقف الغضب .......شيء جميل وبديع يخلي الابتسامة مرسومة على وجهك :D

وطاقم العمارة كله مثير للاهتمام ومحشش اذكر مثلاً الام:

Hanae Ichinose

عليها دخلات وطلعات تخليك تضحك غصب وغير حس الحشيش كبير جداً عندها :joy:

وايضاً شخصية محششة اخرى:

Akemi Roppongi

يا الهي على التمثيل الصوتي السكران للشخصية....... كل ما تتكلم ودي اضحك وغير حركات القفش والاستقعاد للبطل :joy: شيء ظريف ومضحك للغاية.


حتى الان انا مبسوط واتمنى المستوى يتطور أكثر قدام، الانمي هذا رجعلي ذكرى طيبة واتمنى يستمر قدر الامكان :::cry:::
 
التعديل الأخير:
#12

الانمي هذا فيه مشاهد تقدر تقول عنها فان سيرفس ..... مشهد +18


أصلا انا احب الفان سيرفس الكلاسيكي


كان ودي اكون معكم, آخر عمل كلاسيكي شفته قبل شهور ومتعطش لعمل آخر لكن مع ازدحام هذا الموسم - 6 اعمال - والتزامات الجامعة صعبة جدا
 
#13
شفت الحلقة الاولى، وعجبني العمل، ضحكت اكثر من مرة بلقطات معينة:joy: واخخخ بس على شخصيات العمارة الفاصلة... شفقت على البطل صراحة:joy: بس البطل عليه حركات....:stuck_out_tongue_wi
من المفترض اني اشوف اكثر من حلقة فقط، ولكن المشكلة تبقى زحمة الاعمال:disappointed:
 

abdullah-kh

مشرف عام
Administrator
بادئ الموضوع #14
من 19 الى 21
هستيريا ...... :::cry::: هذه حالتي مع الانمي ..... :sob: الانمي يخليني احبه بجنون وانا انسان لا احب بس اصير العن من مجنون ليلى في عز تجلي ليلى في اشعاره ..... يمكن شعور الكوميديا قبل والان فيه اضافة جديدة الدراما الممتازة الكاتبة قاعده تقدم مستوى عمل ابداعي تصاعدي في كل شيء ....... والنقطة الجديرة بالذكر هي ان الشخصيات في العمل يرتفع مستوى التعلق بهم أكثر فأكثر .. انا قعدت اتسائل ايش ممكن تقدمه قدام مع كل نهاية حلقة اخلصها .... الا اتفاجأ بشيء امتع واحلى من اللي قبل ......

انمي ممتع جداً نقطة بقولها مع كل رد والله يعينكم .....
 
التعديل الأخير:

abdullah-kh

مشرف عام
Administrator
بادئ الموضوع #15
[video=youtube;weFw9XsaiVA]https://www.youtube.com/watch?v=weFw9XsaiVA[/video]
:heart_eyes:
الاندنج الثاني.....

الحلقات من 22 الى 29

النقطة المهمة هنا والتي سأتكلم عنها هي الوتيرة الممتازة جداً والغير المملة او مضجرة التي يمشي عليها الانمي، الاحظ تنوع في المواضيع مع ابقاء صيغة تطور الشخصيات بنسق هاديء وممتاز لانمي من هذه النوعية، بعض الشخصيات قد تطبع كشكل واحد في المخيلة لكن الانمي يخالف التوقع ويعطي خلفية قصصية معقولة تخرج هذا الشكل او ذاك من الدماغ. وارجع لنقطة التنوع الحياة اليومية هنا ممتازة جداً وغير نمطية مملة بحيث مع كل تقدم ترسم ملامح جديدة وايضاً شكل جميل للشخصيات وايضاً كوميديا رائعة للغاية.

Kyoko Otonashi مع كل حلقة تنحب اكثر وتكبر اكثر في العين، شخصية ظريفة رائعة جداً وايضاً ساذجة في بعض الاحيان :D لكن يعجبني الاهتمام بها والتطرق لمشاعرها
تويست انها ارملة وطريقة المعالجة هنا كانت ممتازة وايضاً الربط بين الماضي والحاضر وعدم الانفصال عن ماضيها اشوفه محتوى قصصي ممتاز ومثير.

نأتي الان لشخصية تمثل كل انواع !@$%^%$## المتخيلة والغير متخيلة انها:


Yotsuya

الادمي هذا يخليك تضحك غصب تصرفاته غير مشاهدة ابداً في اي انمي من قبل او من بعد شيء فريد جداً جداً :joy: تباً له عليه حركات قمة البرود ومن هذا البرود تضحك غصب !! امم صعب الشرح بس شيء غريب ومسلي جداً :D
 
#16
شاهدته من عدة سنوات،الإنمي مسلي بشكل لا يصدق،خصوصا جيران جوداي،ارهب جيران في العالم(اذا ما كانوا جيرانك).
اذكر على وقت مشاهدتي له تمنيت انه الف حلقة من المتعة الي فيه.
 

abdullah-kh

مشرف عام
Administrator
بادئ الموضوع #17
الاندنج الثالث:
[video=youtube;h5got8803GQ]https://www.youtube.com/watch?v=h5got8803GQ[/video]



الحلقات من 30 الى 37
راح امثل بصور وتعليق على اشياء عجبتني في هذه الحلقات لذلك احذر سبويلر خصوصاً انت يا محمد الفاتح لا تفتح السبويلر فاهمني :::angry:::


:::cry:::

حلقة رائعة وبسيطة كقصة او كسرد لكن لامستني جداً مشهد النهاية تحفة العلاقة بين Godai و Kyoko قاعدة تكبر وتتعمق أكبر ..... الجو الدرامي العذب اطفى شكل جميل للرتم العام للحلقة.


:joy:

نطلع من حلقة درامية وندخل الى جنون جديد للشخصية فوق تباً Yotsuya انت شخصية عظيمة ورائعة لول سيناريو الحلقة وكل شيء يخليك تحس انك داخل شيء مجنون، فوق ما اصلاً الشخصيات مجنونة. ولا احلى شيء النهاية كل هذه القصة اخرتها هذا البرود.



حلقة اخرى تتناول ماضي Kyoko وهذه المرة مذكرات Soichiro يعجبني الانمي لما يحول من الكوميديا الى الدراما شيء مدروس جداً بحيث المشاهد لا يمل او يضجر من توجه معين وهذه الحلقة مقال صارخ على ذلك، وايضا اقول الدراما دافئة ولطيفة جداً وتنتهي الحلقة وانت مبسوط.


لول الصورة فوق تمثل قمة الكلاسيكية في تصور الجدة، نعم هذه جدة Godai وطبعاً كما هو معتاد من شخصيات الانمي شخصية رائعة جداً وتخليك تضحك يكفيك الابتسامة الرهيبة حقتها بس.



الصورة فوق تمثل لما يتحول موعد غرامي الى مطاردة وهروب كبير، المزيد من تطور العلاقة بين Godai و Kyoko وكالعادة كمية بساطة وابتسامة تنرسم على وجهك، الانمي يبدع لما يمهل لهذا الشيء ويمشي ببطء جداً من هذه الناحية.



الشخصية المحششة والرائعة Akemi وجانب جديد منها غير الحشيش طبعاً @@ الانمي يعجبك كأنه يقولك ترى ما نسينا باقي الشخصيات والدور جاي على البقية، الحلقة تعطيك الجانب الرومانسي من شخصية Akemi هي تمثل الثقل والشخصية التي لا تظهر مشاعرها على السطح بل تكتم ذلك وكما هو متوقع تحسن التصرف ونطلع بلمسة درامية متقنة في الاخير.

الان نأتي الى الحشيش الكوبي الاصلي الى الحلقة التي خلتني اضحك بعنف وبجنون من فترة طويلة جداً ما ضحكت مثل هذا الشيء، يا الهي على الحشيش في مخ المانجاكا هذه، تباً انصح كتاب الكوميديا ان يستفيدوا من هذه الرائعة في صناعة كوميديا بشخصيات تنحب بدل الهراء الموسمي اللي اشوفه، هذه هي الكوميديا الفعلية والحقيقية.



يا الهي الجميع استخف عقله حتى الشخصية العاقلة Kyoko استخفت وانقلب الجو حشيش كوبي اصلي تباً الجميع رجع الى المدرسة وقلب الجو دراما مضحكة بسبب كثرة الدموع لول.

بعد الحلقة هذه لازم اخذ فترة نقاهة شوي لأني تعبت من الضحك تباً الصورة المتخيلة المحششة حتى الان موجودة في مخي :joy:
 
التعديل الأخير:

abdullah-kh

مشرف عام
Administrator
بادئ الموضوع #18
[video=youtube;6h76Y3PTVOA]https://www.youtube.com/watch?v=6h76Y3PTVOA[/video]

[video=youtube;kmwZsuM8NC8]https://www.youtube.com/watch?v=kmwZsuM8NC8[/video]

الحلقات من 38 الى 45
صورة + تعليق على الحلقة.



Kozue Nanao شخصية موجودة في الانمي كمحرك احداث بلا اي تدقيق فيها كشخصية... لكن هل هذا يعني شيء سيء ؟ صراحة اضافة جيدة ومحرك قصصي ملائم وغير كذا الواحد يقدر يتوقع او يتنبأ بأي شيئ فيما يخص الشخصية وعلاقتها مع Godai في النهاية الانمي يمشي بنسق أكبر تركيز على العلاقة بين Godai و Kyoko بس الحلقة هذه المانجاكا قررت تدخل شوي في الشخصية وتعطي جو لها ...... امم ما عندي مشكلة مع ذلك.



احسن شيء في الانمي يوم يبني العلاقة من احداث بسيطة او تكون هامشية مثل الصورة فوق "حجر Soichiro" (زوج Kyoko المتوفي) السيناريو كان متقن والنهاية كانت معبرة جداً، اللمسات الدرامية تكبر وتحلى اكثر وتجعل الشخص يهتم اكثر، طبعاً المزيد من غباء Godai والذي بالمناسبة بدأت احبه بزيادة.


حلقة فان سريفسية من الرأس الى القدم @@ الانمي هذا يقدم مثال متطرف على شاربي الساكي (الخمر) ويعطيك عادة يابانية مجنونة من هذه الناحية لو واحد يعد كؤوس الساكي في الانمي راح يتعب كثير، كثير @@ في النهاية حلقة جيدة وتغير الرتم قليلاً.



يب حصلت وباريحية بعد :heart_eyes: كل حلقة شكل جديد من العلاقة بين هذان الاثنان ووجبة رائعة للمشاهد وايضاً سعادة باجتماع الاثنين في سقف واحد، افضل لحظات الانمي تتشكل هنا والشعور الرومانسي يضرب القلب في النهاية.



Mitaka على اليسار هذه الشخصية كنت متخوف منها كثير وكنت اظن الانمي راح يقلب علاقة ثلاثية مملة ومضجرة للمعدة لكن الانمي كسر توقعي وطلعت الامور لا تتعدى جو كوميدي تنافسي طيب فقط :joy: واصبحت الشخصية من خوف الى مطلب ممتاز لتكملة الاحداث وتسلية كبيرة بالمشاهدة.



حلقة اخرى تحشيشية عن شخصية محششة @@ Yotsuya الادمي هذا جنون قاعد قدامك تباً له وفوق كل هذا غامض جداً سيناريو هذه الحلقة يخليك تبتسم غصب، دفتر صور يخلي الامور شائكة والجميع على اعصابه لول لكن النهاية اممم تسليك @@



حلقة رائعة اخرى وكان راح يحصل المستحيل لكن تباً، المشاعر من Kyoko واضحة ومعلومة بس تنتظر التفجير فقط، المانجاكا تبدع بشكل كبير هنا لما تقدم هذا الثنائي المميز بحق، اختبارات، احتمالية رسوب، ومسئولية ..... سيناريو طيب ورتم ممتاز ونهاية ترفع الضغط @@


أكبر عنوان حتى الان هو متعة هائلة للغاية والاضافة الاحلى "تقديم علاقة ممتازة جداً وجميلة وهادئة ولطيفة".
 

abdullah-kh

مشرف عام
Administrator
بادئ الموضوع #20
انا اطالعه من جروب اسمه avatar واحسن جودة شفتها حتى الان حجم الملف كامل 26 جيجا مع ذلك مش مثالية جداً ولا فيه جودة اعلى من هذه بس تمشي الحال :no_mouth:

اذا تبغى الرابط ارسلك اياه على الخاص,,,,
 

abdullah-kh

مشرف عام
Administrator
بادئ الموضوع #22


احب الحلقات التي مثل هكذا (الرحلات) تعطي نكهة جيدة للحياة في الانمي وايضاً عادة يكون فيه جو بشوش كبير لذلك طعمها رهيب جداً، ما اقدر اقول أكثر من كذا استمتعت وبس.


لا يزال الانمي يعطي شعور رهيب بخصوص هذان الاثنان تحس انك متعلق فيهم ومتمسك ومتأثر باقل عاطفة او شعور تجاه الاثنين وتكتمل هنا في هذه الحلقة اذا شفت Kyoko سكرانة @@ الحلقات البسيطة قليلة الاحداث تكون ممتعة جداً وجيدة لخلق شعور تجاه الشخصيات وايضاً لصنع كيمياء بينك وبينهم.
 
التعديل الأخير:
#23
قاعد اشوف الانمي الفتره هذي وموصل الحلقه 28 ومستمتع جدا بالعمل :::blush::: .

والثنائي الرهيب Akemi و Yotsuya افضل شيء بالانمي :heart_eyes: .
 

abdullah-kh

مشرف عام
Administrator
بادئ الموضوع #24
^^
اخيراً واحد يكسر وحدتي، من جد ثنائي محشش جداً والتمثيل الصوتي لشخصية Akemi شيء رائع وغريب تباً لها كل ما تتكلم ودي اضحك .......... الانمي هذا = مليون قارورة ساكي :joy: في كل حلقة تقريباً، لازم هذا الشيء :laugh::

انبسط __________الحياة اليومية فيه رهيبة بشكل :inlove:
 

abdullah-kh

مشرف عام
Administrator
بادئ الموضوع #25
الحلقات من 48 الى 55



فتح جانب لماضي شخصية مهمشة تقريباً لكن زين عرفنا كيف ارتبطت الام Hanae بهذا الادمي (خلفية قصصية جيدة) وننتقل الى الجانب الافضل في الحلقة Godai اخيراً صار رجل @@ وقال الذي في قلبه .... اصلاً الواحد يعرف ان Kyoko تكن له مشاعر لكن الماضي لا زال متواجد في وعيها.


:sob:

Mitaka وعقدة الكلاب اخيراً عرفنا ليش يخاف من الكلاب ولا احد يلومه صراحة، حلقة مثل كذا متوقعة وحس الكوميديا كبير وكالعادة الجيران المجانين هم المسيطرين على الموضوع @@



شخصية جديدة وتشبه Souichiro امم سيناريو جديد لكن القصة صارت اكبر من كذا اشاعة هدم وشكوك حول هذه الشخصية ولكن في النهاية طلعنا بماضي غير معروف له وله زوجة متوفية ....... اقدر اقول حلقتين تبث شيء جديد عن العمارة وسكانها وللمشاهد ايضاً.



المزيد من Souichiro هذه المرة احساس Kyoko بالمدة (الفقد) اربع سنوات تجعل من اي شخص ينسى وهذا حصل في لحظة تفكير عندها لكنها لا تزال متشبثه به لذلك تقرر الزيارة لقبره مع جلسة مخاطبة داخلية ولسوء الحظ Godai كان متواجد واحساس الم جديد له.


Godai اصبح استاذ ولا في نفس مدرسة Kyoko السابقة -_- سيناريو واضح انه رهيب وهذا الذي حصل بالفعل تكرار لما حدث مع Kyoko سابقاً، طالبه جديدة اسمها Ibuki Yagami وتتعلق بGodai وتعلن حرب على Kyoko شيء رهيب ذكرني ولو بلحظة بانمي GTO ولكن بشكل مختلف طبعاً، اجمالاً حلقة رائعة وضربتني شوي لانه السنين مرت هنا وشفت Godai صار مدرس وشكلنا قربنا من اللحظة الحاسمة اخيراً.



كما هو متوقع الطالبة هذه راح تضيف احداث رهيبة للانمي وصار المحظور وانقفشت يا Godai @@ لول ولا Kyoko كانت موجودة بعد زين انه تمالك نفسه في الاخير ولا كان صار شيء مش طيب، الحلقة هذه كأنها اتت من انمي GTO والسيناريو الموجود الان عاجبني جداً على الرغم انه تقليدي ويمكن التوقع لكن العبرة بالتطبيق والمتعة المحصلة من المشاهدة هنا.



ولا زالت هذه الشخصية تعطي جو رهيب للانمي، من احسن الحلقات حتى الان، اختيار موفق من المانجاكا لهذا النوع من الشخصيات وايضاً تعريف لمعنى النشبة واللزقة _____شعورها تجاه Kyoko تغير قليلاً لما عرفت قصة Souichiro مع Kyoko واخيراً تخرج من الحلقة وانت ضاحك من الجيران المجانين تباً لهم الفاصلين @@
 

abdullah-kh

مشرف عام
Administrator
بادئ الموضوع #26
الحلقات من 56 الى 62
قبل لا ابدأ ساتكلم عن شيء معين.........الحالة الادمانية التي اعيشها مع الانمي تخلق تعلق كبير بالشخصيات وهذا ينقلني الى شيء مهم هنا- الانمي يتقدم بشكل رائع جداً، جداً، جداً من ناحية الشخصيات بعد مرور كل هذه الحلقات لا زالت القصة تحمل الكثير وشعور التمرحل كبير بحيث الانمي ينتقل من مرحلة الى مرحلة بدون احساسك بهذا الامر (التأقلم مع الواقع) وتمر سنين كثيرة اثناء القصة وتلاحظ تواجد واقع مختلف مع كل مرحلة والشخصيات تتلازم مع هذا الشيء ولا تنفصل عنه........... كلمة ابداع قليلة هنا.

الان ندخل الى ارك او جزء في القصة حساس ويلعب بالمشاعر بشكل كبير:



دخلنا في العميق ودخلنا في لحظة الحقيقة ودخلنا في تطور كبير... Mitaka ولحظة صدق مع Kyoko نعم انا Mitaka يا Kyoko واريدك ومستعد ابذل الغالي والرخيص من اجلك، حقيقة كان فيه شعور خوف لأنني فان للعلاقة التي بين Kyoko و Godai وتجي هذه اللحظة التي تخوف وتفزع شوي لانها تحمل احساس الجدية. نخرج من هنا وندخل الى شخصية جديدة تمثل واقع ياباني مغالي في الخجل والتحظر حقيقة موضوع الخطبة هذا (خطبة Mitaka ) يلعب على وتر قوي ورائع في الانمي حسيت بعادات ذات مستوى راقي للارتباط، كذلك الشخصية التي في الاعلى خلقت واقع جديد واحداث جديدة وهذا مشاهد في الحلقات القادمة.



نبدأ الحلقة بحظ عثر مع Mitaka المسكين، خطيبته وزوجته المستقبلية طلع عندها هوس بالكلاب وياه من كل الاصناف بعد وراحت عليك يا Mitaka. ونتقل الى جزء حساس في الحلقة:



Mitaka وانتهاء وقت الصبر ودخل في الجد أكثر واعطى مهلة اسبوع لKyoko لتقرر اما معي او خلاص نقفل الصفحة واختفي من حياتك، احسن شيء في Mitaka انه جريء ومنطلق بعكس Godai الذي يرفع الضغط من كتمانه لمشاعره. المهم هنا تبدأ مرحلة جديدة من الخوف ومرحلة قلق كبيرة بالنسبة لي :::cry:::

مهلة الاسبوع تبدأ في النقصان وMitaka يذكر Kyoko بالوقت كل يوم والموعد حتى بقي يوم واحد وتقرر Kyoko ان تحط مصيرها كله على Godai لذلك تجهز جلسة كاملة للنقاش معه (تعزمه):



بس تبغى من Godai يقلها ابغاك، احبك، لتوقف وتترك طلب Mitaka لكن لان Godai احمق وعنده رفيق بثر مثل:


:::angry::::::angry::::::angry:::

راح اليوم ولا جاء وطبعاً شعور الغضب عند Kyoko تفاقم وازداد وقررت تسحب عليه في تلك اللحظة وتروح تقابل Mitaka ومن حسن حظ Godai المتعثر اصلاً جاء اليوم الموعود وخطيبة Mitaka المفترضة قررت تروح تقابل Kyoko في نفس المكان المفترض للموعد النهائي مع Mitaka ويا الحظ العاثر يا Mitaka خطيبتك هذا تأتي بدرزن كلابها الاوفياء وراح الموعد وراح كل شيء في لحظة وMitaka مرض بسبب هذا الشيء :joy:

الشيء الذي يضحك في نفس هذه اللحظه Kyoko بسبب غباء Godai ما نامت زين ونامت في مكان الموعد وهي الاخرى ظنت سوء حصل بسبب هذا الشيء وMitaka حصل له منفذ ومنقذ في هذا الوقت.



Godai اتت له فكرة من بنت موجودة في الروضة (التي يعمل فيها) والتي هي الشرائط المسجلة، باختصار يسجل شريط صوتي يعبر فيه عن حبه لKyoko وبكذا يكون دخل مشاعرها لكن الغباء والحظ العاثر وما يفعل ارسل الشريط الغلط للشخص الغلط وراحت عليه فرصة الاحمق، الحلقة ايضاً تتكلم عن موقف قمة في الاحراج لMitaka وهذه المره ضمه لخطيبته المفترضه بسبب ( ما يحتاج سبب الكلاب الملاعين) وتنتهي الحلقة بلحظة ترقب كبيرة للحلقة القادمة (المصيرية) :joy:
الان ندخل لواحدة من أكثر الحلقات الكئيبة والتي تضرب المشاعر وتجعلك متضايق غصب، حلقة رائعة ومشاعرية ومحرجة جداً، تجعلك تقفل عيونك من الاحراج تباً :::cry:::

بسبب مرض Mitaka تقرر Kyoko تزوره في شقته وفي نفس اللحظة هذه يقرر Godai ان يلحقها الى الشقة وايضاً في نفس الوقت خطيبتة (Mitaka ) تقرر ان تذهب وتزور Mitaka في الشقة مع كلبها الوفي.........
المهم هنا يبدأ السيناريو المشؤوم عندما يفلت كلب خطيبة Mitaka ويدخل بخلسة مع Kyoko لشقة Mitaka في تلك اللحظة بعد معرفة Godai بوجهة Kyoko يفقد الامل تدريجياً ويترك المكان لكن لانه منحوس جداً يقابل خطيبة Mitaka وتسأله عن الكلب ويذكر انه دخل مع Kyoko الشقة وهوبا يروح للشقة ولكن في نفس اللحظة Mitaka يعبر عن مشاعره لKyoko ويتعلق الكلب الرهيب في ظهره ويحس فيه وهوبا اغماء وسقوط على Kyoko ونخرج بهذا المشهد المحرج جداً:


:::cry:::
Godai بنفسه مع خطيبة Mitaka يشوفوا هذه اللحطة اللعينة وهوبا الانهيار التام وكسر القلب للجميع منهم المشاهد المسكين. نخرج من هذا الجزء في الحلقة وندخل الى جزء اخر حزين Godai فقد الامل بسبب سوء الظن هذا لذلك يرجع العمارة ويقابل Kyoko المسكينة والتي تحاول توضح سوء الفهم هذا لكن خلاص انطبع في قلبه الادمي لتأتي لحظة فراق لعينة وكئيبة وتضيق الصدر بهذا المشهد:



Godai لKyoko خلاص ما عند اي مشاعر تجاهك :::cry::: وينقلب الجو الى حزن كبير وتنتهي اللحظة بهذا المشهد المروع للقلب:



نظرة فراق ونظرة انفصال ونظرة غصه ونظرة عذاب للمشاهد الذي قاعد بتابع تطور علاقتهم من بداية الانمي واخرتها هذه الدمعة:


:::cry::::::cry:::

حلقة حزينة للغاية..... نقطة.



حلقتين خفاف وتعبر عن الراحة قليلاً وايضاً رفع الضغط..... Kyoko تقرر السياحة عن النفس والذهاب في رحلة استرخاء وفي نفس اللحظة Godai الاحمق يكتشف عمق غبائه لذلك يقرر اللحاق بها ليعتذر عن موقفه الاحمق امم سيناريو الحلقتين ينتهي بنهاية ضبابية لكن خرجنا بشيء جيد انه Kyoko عرفت عن مشاعر Godai وبهذا ينتهي الارك اللعين هذا.
 

abdullah-kh

مشرف عام
Administrator
بادئ الموضوع #27
الحلقات من 63 الى 73



حلقات جديدة وارك جديد مع شخصية Yagami (الطالبة) بداية مع القلق والالحاح على Godai كاستاذ خصوصي لها واستخدام الحيل الشيطانية هنا @@ وايضاً ادخال Godai في معترك محرج في بيت Yagami والخروج بهذه الصورة المحرجة تحت:


في الدولاب :joy:

واخيراً المواجهة الجديدة القديمة مع Kyoko والخروج بهذا المشهد الرائع والصميمي:



اجمالاً المانجاكا مهتمة بشكل كبير بهذه الشخصية وتحاول اعطائها حيز كبير من الانمي ...... امم يمكن علشان فيه تشابه قصصي مع قصة Kyoko وزوجها..



الحلقة هذه تعطيك مثال على حال الشباب الياباني الذي يسعى الى الحصول على الوظائف ولكن عائق الجامعة من الدرجة الثالثة و الصرامة عند الشركات اليابانية يجعل الامر صعب جداً وبصراحة كون هذا الجانب يمثل في انمي وتراه بعينك هذه لوحدها انجاز للعمل فما بالك اعطاك الشعور كله هنا.


حلقة من ضمن الحلقات الخفيفة والتي تعطي جو مرح بعيداً عن الحلقات الجادة والدرامية ....... اكيد باستمتع خصوصا لما ترى الجده بمبارة بيسبول :joy: وتتألق بعد.



حلقة فان سيرفس اخرى امم مش مشكلة خصوصاً اذا كان السيناريو فيه مسبح....... صدقاً كانت شيء جيد للخروج عن المعتاد واحلى شيء الصورة فوق وهذا المشهد المحرج مع Kyoko @@ ولكن Godai طلع ولد اصول والمنقذ في اللحظة الاخيرة @@ الشعور الاخير في نهاية الحلقة كان لطيف بين Godai و Kyoko نقطة.



حلقات الجده لها طعم كبير وهذه الحلقة مثال، ما فيه احداث كبير لكن شعور المتعة والكوميديا ملازم للحلقة وكالعادة حظ سيء لGodai.



الحلقة هذه فيها احداث حلوة اول شيء الصورة فوق Mitaka تغلب على خوفه من الكلاب وبطريقة النينجا بعد @@ اكيد معجزة هنا واقترب أكثر فأكثر من Kyoko والشيء الرائع الاخر والد Yagami طلع يعمل مدير في قسم التوظيف في الشركة التي يريدها Godai وفرصة عمر جديدة تفتح ...



وصار اللقاء لكن للاسف الحظ العثر لا زال موجود الاب كان سكران ونسى كل شيء صار من هذا اللقاء :::cry:::

الحلقتان هاتان رائعتين بدأ بالسيناريو الممتاز Godai يقرر ان يذهب الى شركة والد Yagami من اجل المقابلة وظناً منه انه حصل على طريق النجاة ...... والذي لا يعلم ان الوالد قد نسى شكله اصلاً ومتوعد له بشر @@ لانه يظن ان Godai استخدم ابنته لغرض مصلحي ...... لكن السيناريو يتجه في شكل اخر من حسن حظ Godai يحصل هذا الشيء في الصورة اسفل:



امراءه حامل في الطريق ولا منقذ هنا الا Godai وذهبت المقابلة الى غير رجعة وانتهى سيناريو الحلقة بخيبة امل لGodai لكن اثبت انه شهم في النهاية @@ في الحلقة التي بعد هذه تتوضح الامور للجميع بهذا المشهد:



بحظور الوالد وزوج المراءه الحامل (الوليدة) اللحظة هذه كانت رائعة حقيقة حتى والد Yagami نظر بصورة مختلفة لGodai ....... المهم هنا حصل تطور جديد بسبب ضياع المقابلة وعدم قدرة الوالد (Yagami ) على فعل شيء تقرر Yagami لعب دور الزوجة لGodai وتبيت في العمارة لندخل فصل جديد في الحلقات القادمة.....
 

abdullah-kh

مشرف عام
Administrator
بادئ الموضوع #28
من 74 الى 88
ياه اقتربت من النهاية ومن الان احس بالزهق :::cry::: خلاص راح انهي الرائعة هذه انا حزين ..... :sob:



تكملة في مشوار Godai للبحث عن الوظائف وحصوله على هذه الاجازة (الواسطة) من والد Yagami لكن سوء الحظ ملازم له للمرة المليون... لانه هذه الشركة تفلس ....@@


:::cry:::



الحلقة هذه فيها تطورات جديدة Mitaka بشكل رسمي ينفصل عن خطيبته Asuna او اقول بشكل مصارحة بينه وبينها ويجهز العدة لخطف (يتزوج) Kyoko وايضاً فيه تطور اخر Kyoko تفتح قلبها اخيراً وتعلن فراقها من حياة العزوبية ونبدأ فصل جديد من الروعة قدام:




Godai يفكر بشكل مسئول وذلك بفتح خطة للاعتماد على النفس وتتويج نفسه كمدرس روضة افضل من وظيفة في شركة وصراحة من البداية كنت اتمنى هذا الشيء لذلك يرفض الاجازة الثانية من والد Yagami وتنتهي الحلقة بمشهد رائع مثل هذا:




لآن Godai احمق وانسان منحوس جداً يتورط مع صاحبه في الكابريه ويضطر يعمل عندهم ..... امم زيادة مشكلة على مشكلة البحث عن الوظيفة ..... وما زاد المشكلة هو معاملة Kyoko معه بجدية وتضطر تخدمه وتقدم له هذا الشكل من الحافز:


:yum:

لكنه انسان ما يستحقها وتنتهي حالة الكتمان هذه بمشهد محرج بمشاهدة Godai بالجرم المشهود بهذه الوظيفة:




Asuna من جديد وهذه المرة في اللب يا Mitaka وصراحة هذان الاثنان لابقين لبعض أكثر.... ومن هنا ننتقل الى حدث ثاني ومشكلة جديدة في رأس Godai هذه المره من واحدة تعمل في الكابريه... ذلك انها عهدت باطفالها الى Godai @@ وهربت مع زبون :


:thumbsdown:



Mitaka ما يلعب على البسيط وام Kyoko انواع العناد وهذه المرة Mitaka قدم اوراقه بذكاء وجلب والديه هنا والخطة محكمة جداً بصراحة صحيح انه يعجبني يوم يخرج مشاعرة بدون مواربة وبصراحة لكن افهم يا ادمي البنت ما تبغاك وهذا الذي حصل مع هذا المشهد المؤثر :



مشاعر صادقة ولحظة مشاعرية غير مكتملة الجانبين. المهم هنا العلاقة بين Godai و Kyoko تكبر أكثر على الرغم انه لا يوجد اتصال فعلي ووصلت الامور الى المعاتبة في هذا المشهد الجميل:




سيناريو رائع بداية من Godai واختبارات التخرج المصيرية والاخ بلا مبالة خرج مع Mitaka بجلسة مصارحة وتحدي (الوقت الغلط) ولكن الامور ما تنتهي على خير عنده ونخرج بهذا المشهد الصميمي:



صفعة من Kyoko بطعم القلب الجريح ... افهم يا ادمي مستقبلك ونفسك مهمة لك انت ولا غيرك انت .... لقطة توجع وترفع الضغط شوي ...... وفي نفس هذه اللحظة يحصل تطور جديد بين Mitaka و Asuna او بالاحرى سوء فهم كبير... Asuna تبيت عند Mitaka بسبب حالة Mitaka المزرية في هذه الليلة (سكران) ويصحو الادمي ظناً منه انه عملها (#@@$#@@#$$) مع Asuna لكن لا يعلم ان القصة لا تعدو سوى قصة غرام بين الكائنين تحت:


:joy:

لذلك يقرر تصحيح الخطأ والزواج من Asuna لتكفير هذه الجريمة لانه انسان مسئول في النهاية وشهم ..... وبذلك تنتهي علاقته مع Kyoko بهذا المشهد تحت:


:::cry:::

وايضاً تنتهي الامور بهذه اللقطة الجميلة:



في النهاية Mitaka مش خسران والثنائي الصح ارتبطوا مع بعض :kissing_heart: نهاية قصته كانت سريعة لكن موفقة في النهاية.

تنفس الصعداء اخيراً Godai بخروج Mitaka من الدائرة ولكن لان المانجاكا انسانة تبغى ترفع ضغطنا وتصنع مشاهد احراجية غير طبيعية ....... سيناريو هذه الحلقة عبارة عن اعتياد لو لا المشهد الاخير ظهور Kozue (صديقة Godai ) من جديد وننتهي بهذا المشهد:



قبلة منها لGodai وبحظور Kyoko ....... احراج أكبر من كذا مافيه وايش مشهد ينرفز مثل كذا تباً للمانجاكا :::angry:::
 
#29
السلام عليكم
طبعا انا عضو جديد وهذى اول مشاركاتي في
موضوعك الرائع اخوي عبدالله :::blush::: واحييك على انطباعاتك المميزة
وصدقني انا شفت الانمي من فترة طويلة ومستمتع بقراءة انطباع
كل حلقة :thumbsup:
الانمي راقي لي واستمتعت بمشاهدته كنت مدمن علىيه وخلصته في اسبوعين
قصة حب ناضجة
وراقية ولن تشاهد مثلها في انميات الجيل الحالي ( بالنسبة لي)
واهم شئ مافي شخصية فى الانمي ماتنحب كلهم رهيبيبن وفله :)
وكان ودي ان الانمي متوفر عندي عشان استمتع بالمشاهدة معك
:::smile:::
 

abdullah-kh

مشرف عام
Administrator
بادئ الموضوع #30
ahmed alharbi
انا المفروض اشكرك لذلك شكراً لك. وسعيد انه فيه واحد يهتم لموضوعي المتواضع وانطباعاتي كذلك.....

________________________________________________________________________________________________

Masterpiece

هذا هو الانمي بأختصار ........ شعور كبير بالاكتئاب :::cry::: بعد ما خلصت هذه الرائعة والعمل المصنوع من الحب والضمير والله في لحظة كنت اتمنى أكثر من 96 حلقة ابغى 200 حلقة :::cry::: ليش كذا ؟ امم ....... اخلي الكلام بعدين في رد طويل عن الانمي كامل ......

من 89 الى 96



نبدأ الحلقة بهذا المشهد وغباء جديد من Godai وهذه المرة سوء تفاهم يؤدي الى مشكلة عويصة مستقبلاً Godai يحاول يشرح حبه لKyoko لكن بالغلط فهم السالفة الى شيء ثاني وحب الى Kozue .....الغباء....



جانب اخر Godai يشرح لKyoko سوء الفهم الذي حصل والقبلة الغير مقصودة منه وننتقل الى هذه اللقطات الرائعة والكوميدية:







اخيراً اقتنعت Kyoko بغباء Godai وننتقل الى مشهد من احسن مشاهد الانمي واكثرها ضرباً للمشاعر باختصار الفرج حصل والقبلة اتت اخيراً :heart_eyes:




:kissing_heart:

ولكن لآن المانجاكا نذلة وتبغى تخرب اللحظة وتصنع مواقف محرجة جداً جاءت الصدمة وKozue اتت الى المقهى والجميع مجتمع وطلع سوء الفهم الى الجميع وصار هذا المشهد الذي يرفع الضغط:




Kyoko تترك العمارة وتذهب الى والديها وGodai المسكين يحاول يبين سوء الفهم لكن بلا فائدة للاسف ....... يصير الغير متوقع وGodai يصبح مدير للعمارة (مؤقتاً).




Akemi تهدد Kyoko انها راح تغوي Godai كوسيلة علشان ترجع ......... لكن هذا الشيء حصل بطريقة تنم عن سوء فهم والضحية هنا شخص اخر Kozue :::cry:::



Godai الاحمق يقع في فخ Akemi ويصدم بهذا المشهد فوق طبعا من دون حصول اتصال في النهاية بينهم (اقصد @%#@#$$).



كالعادة من Kyoko "غيرة مجنونة" وعناد كبير مع ان القصة لا تعدو مزجة ثقيلة من Akemi لكن الطباع هي الطباع ......لذلك Kyoko تسيء الادب مع Godai لنخرج بهذه المشاهد الرائعة:




اصرار على الاساءة.

واخيراً صفعة الريش الخفيف من Godai :::cry:::



ننتهي من هذا الجزء وتهرب Kyoko ويتبعها Godai لنخرج بمشاهد مصارحة ولا اروع في الانمي كله Godai لKyoko انا احبك وهذه النظرة:


:kissing_heart:

وهذه ايضاً في القلب:


:heart_eyes:

واخيراً تنتهي الحلقة بمشهد الوداع بين Godai و Kozue وخلاص Kozue لقت رجلها وزوجها المستقبلي :





Godai تخرج من الجامعة اخيراً وحصل على الوظيفة اخيراً (معلم في روضه) وخرجنا بمشاهد صادقة ورائعة جداً بين Kyoko و Godai والقلب يضرب وبعنف ايضاً :heart_eyes:




:kissing_heart::kissing_heart::kissing_heart:



اخيراً دخلنا في اللحظة الحاسمة Godai لKyoko هل تتزويجنني :heart_eyes: وخذ هذه النطرة وهذا الشرط المؤلم:



Kyoko ل Godai ارجوك لا تتركني وحيدة..... :::cry::: لاني لست قادة على الصبر مرة اخرى يالله على اللحظة المعبرة هذه :sob:




زواج Mitaka رسمياً من Asuna :heart_eyes::heart_eyes:



زيارة Kyoko الى قرية Godai ......لحظات قمة في الحب والضمير هنا :heart_eyes:

الحلقة الاخيرة بامثلها بمجموعة صور كثيرة لانها معبرة جداً وتكفي كتصور عن ايش يحصل هنا، لنبدأ:


Kyoko :inlove:


:crying::crying:


:inlove::inlove::inlove:


بنت Kyoko و Godai :inlove::inlove::inlove:


:inlove::inlove::inlove:

والنهاية صورة تمثل قمة المشاعر وقمة التعبير وقمة الروعة التي عشتها في هذه الرائعة وهذه التحفة :


:inlove::inlove::inlove:


في النهاية لا يسعني الا البكاء الان :crying: اه خلصت هذه التجربة الدافئة والمريحة للقلب :inlove: