hits counter

الموضوع الرسمي ~Lost Odyssey~ / الموضوع الرسمي

بادئ الموضوع #1


===================

معلومات عامة

النوع: RPG
المطور: Mistwalker/Feelplus
الناشر: Microsoft
موعد الإصدار: 6 ديسمبر 2007 (اليابان), 12 فبراير 2008 (أمريكا)
الجهاز: Xbox 360
هل اللعبة region free? النسخة الأمريكية نعم
عدد اللاعبين
: 1
الموقع الرسمي: http://lostodyssey.jp

فريق العمل

- كتابة وإنتاج وتصميم ومراقبة Sakaguchi (فاينل فانتسي, كرونو تريجر)
- تصميم الشخصيات من قبل Takehiko Inoue (سلام دنك, فاجابوند)
- الموسيقى من تلحين Uematsu (فاينل فانتسي)
- إخراج Daisuke Fukugawa (فاينل فانتسي تاكتكس, ليجند أوف مانا) و Takeahiro Kaminagayoshi (ليجند أوف دراجوون)
- الآرت دايركشن من عمل Takamasa Ohsawa (شادو هارتس 2, 3)
- عروض الـCG من عمل شركة Robot (أونيموشا, جرانديا 3)


القصة

لوست أوديسي هي قصة Kaim, رجل خالد عاش لألف سنة, لايتذكر ماضيه ولايعرف مايخبؤه له المستقبل, كايم سيلتقي بعدة شخصيات في رحلته في قصة تكشف الماضي ومايخبؤه القدر لهذه الشخصيات, وذلك في عالم ضخم وبقصة ذات بعد واسع.

خصائص لوست أوديسي

-قصص الـ1000 سنة: يتعاون الكاتب الياباني الشهير حاصد الجوائز Kiyotshui Shigematsu مع ساكاجوتشي لكتابة قصص صغيرة متناثرة في اللعبة يبلغ عدد 25 قصة تقريبا, تحكي هذي القصص عن الـ1000 سنة التي عاشها كايم, كل العائلات التي عاش معها, قصص الحب التي دخل وخرج منها, كل ذلك بأسلوب فريد غامض ومؤثر.

- القتال: نظام الباتل في لوست أوديسي هو نظام تعاقب أدوار تقليدي بشكل عام, ويعتمد على الـrandome encounters, مع وجود نظام Wall الذي يمكنك من خلاله صف الشخصيات الأقل قوة في الصف الخلفي (5 شخصيات في القتال حد أقصى), بالإضافة لنظام الـRing الذي يطلب منك ضغط الزناد في وقت محدد لزيادة تأثير الضربة.

- خصائص الشخصيات: بإمكانك الربط بين الشخصيات الـimmortals والشخصيات العادية لتتعلم منها المهارات, وتجدر الإشارة بأنه في حالة سقوط شخصية خالدة في المعركة فستعود بعد دورين من القتال, أما في حالة سقوط الجميع فستنتهي اللعبة.

- خريطة العالم: لايمكنك التجوال بالأسلوب التقليدي على القدمين في خريطة العالم, بل ستختار المكان الذي تريد الذهاب إليه من قائمة اختيارات (مثل فاينل فانتسي 10), لكن توجد مركبة بحرية للتجوال البحري فقط.

معلومات صغيرة أخرى:

- اللعبة تتضمن 4 أسطوانات DVD
- وجود أغنيتين في اللعبة من غناء Sheena Easton
- تم تصميم المحادثات بمطابقة شفاه للغة الانجليزية فقط
- بإمكانك الاختيار بين اليابانية والانجليزية في جميع النسخ
- الأسلحة والاكسسوارات تظهر على ملابس الشخصيات خارج القتال أيضا

صور





















Trailer

[youtube]60M4EizSIts[/youtube]

عروض Gameplay

[youtube]XMOwiqO6cIs[/youtube]

[youtube]7ucdzqMIpMo[/youtube]

[youtube]8HMGKDwNDcc[/youtube]

Soundtrack Samples

[youtube]FyvHjWsAyo4[/youtube]

[youtube]gIms2Zu-tdk[/youtube]

[youtube]QvhF6Bv4qpY[/youtube]

مراجعات:

فامتسو الأسبوعية: 9, 9, 9, 9
فامتسو إكس بوكس: 10, 9, 8, 9

====================================

 
التعديل الأخير:
بادئ الموضوع #2
اللي عبارة يحبون الأر بي جيز, هذي آخر فرصة لكم لدعم الإبداع ومستووكر, اتركوا اللعبة تفشل ومستووكر تسكر ثم خلكم على فاينل فانتسي كل 5 سنوات وخلوا السوق يحتضر. :slant:
 
#3
استغرب كل هذا الابداع : قصه + موسيقى + جرافيكس

ولم تحقق النجاح المطلوب

مبيعات اللعبه منخفضه جدا ليييش ؟

حتى ما قدرت تتعدى بلودراجن
 
#4
اللي عبارة يحبون الأر بي جيز, هذي آخر فرصة لكم لدعم الإبداع ومستووكر, اتركوا اللعبة تفشل ومستووكر تسكر ثم خلكم على فاينل فانتسي كل 5 سنوات وخلوا السوق يحتضر. :slant:
خخخخخخخ انا ادعم هذا الرجل.
 
#5
يعطيك العافيه زينو , أكثر لعبه متحمس لها حالياً وأبيها بأقرب وقت .

- إخراج Daisuke Fukugawa (فاينل فانتسي تاكتكس, ليجند أوف مانا) و Takeahiro Kaminagayoshi (ليجند أوف دراجوون)
:gasp: أول مره أعرف هالمعلومه اللعبه كانت ابداع من ناحيه الأخراج <tgman> .

ولول زينو يعني تتوقع احنا راح نأثر على المبيعات لان شرينا ولا ماشرينا ما اشوف ان راح نسوي تأثير ( طبعا انا راح اشتريها لول ) .
 
بادئ الموضوع #6
خخخخ همام أنت بطلي.

فيصل لول أكيد مايأثر أنا قصدي الجيمرز بشكل عام مش العرب بس, عموما أنا شايف مايكروسوفت أمريكا بتسوي حملة دعائية جيدة وتحفيزات, انشالله على الأقل تحاول تغطي تكلفة الإنتاج. (+20 مليون دولار)
 

The Sinner

عضو سابق في فريق العمل
#7
ماعليك هذي اللعبة تفرض نفسها غصبا عن اي واحد

هي ونينجا جايدن 2 هاللعبتين اللي بيخلوني اشتري ال360 وانا اضحك :)

بس وين البانر والحركات عبدالله كلم خالد ولا واحد من الشباب يسويها حرام لعبة زي هذي مايكون موضوعها يفتح النفس

ويعطيك العافية :)
 
بادئ الموضوع #9
لول محمد sinner معاك حق الصراحة, بس ممممم ماحبيت أتكلف زيادة ,وأمط الموضوع مطة مالها داعي, بغيت الموضوع يكون خفيف وفيه كل المعلومات اللي الواحد يدور عنها, حاجة أكبر من كذا الكل بيشوف الصور ويطلع بس. p:
 
#15
day 1 بإذن الله. مع إنه حماسي ما يعادل حماس أي شخص دخل الموضوع (من زود الزحمة اللي عندي) لكني متحمس لها بسبب إنها تذكرني ببعض الأشياء اللي أحبها بسلسلة فاينل فانتاسي خصوصاً الثامن.
 
#16
تشكر عالموضوع زينو ويعطيك الف عافيه :)

فريق العمل

- كتابة وإنتاج وتصميم ومراقبة Sakaguchi (فاينل فانتسي, كرونو تريجر)
- تصميم الشخصيات من قبل Takehiko Inoue (سلام دنك, فاجابوند)
- الموسيقى من تلحين Uematsu (فاينل فانتسي)
- إخراج Daisuke Fukugawa (فاينل فانتسي تاكتكس, ليجند أوف مانا) و Takeahiro Kaminagayoshi (ليجند أوف دراجوون)
- الآرت دايركشن من عمل Takamasa Ohsawa (شادو هارتس 2, 3)
- عروض الـCG من عمل شركة Robot (أونيموشا, جرانديا 3)
وربي فريق مجرم :angry:


- القتال: نظام الباتل في لوست أوديسي هو نظام تعاقب أدوار تقليدي بشكل عام, ويعتمد على الـrandome encounters, مع وجود نظام Wall الذي يمكنك من خلاله صف الشخصيات الأقل قوة في الصف الخلفي (5 شخصيات في القتال حد أقصى), بالإضافة لنظام الـRing الذي يطلب منك ضغط الزناد في وقت محدد لزيادة تأثير الضربة.
5 شخصيات شي جميل .. احب العاب الار بي جي اللي تشرك اكبر عدد في المعركه .. ونظام الوول اكيد بيكون له فوائده لاستراتيجية المعارك .. نظام الرنج كان ممتع (فاينل8) خصوصا اذا كنت حاقد على عدو معين تحس انك تضربه من قلب ..

- خصائص الشخصيات: بإمكانك الربط بين الشخصيات الـimmortals والشخصيات العادية لتتعلم منها المهارات, وتجدر الإشارة بأنه في حالة سقوط شخصية خالدة في المعركة فستعود بعد دورين من القتال, أما في حالة سقوط الجميع فستنتهي اللعبة.
بعد دورين .. احس انه دورين شوي يعني يزيد من سهوله اللعبه .. لكن اكيد في عقبات يعني ما يرجع بكامل طاقته او حاجه ثانيه ..

لكن توجد مركبة بحرية للتجوال البحري فقط.
احسن من ولا شي .. مع اني كنت اتمنى الخريطه بكاملها تكون حره ..

تم تصميم المحادثات بمطابقة شفاه للغة الانجليزية فقط
اضافه حلوه :)
 
#17
المفروض من زمان نشوف لها موضوع رسمي عشان نهيبها صح لانها تستحق موضوع قبل وبعد الرسمي خخ .. شهر 2 بيكون حماسي مع اللعبه بس اقول ما اعلنوا عن نسخة ليميتد ..؟ البانر رهيب وشكرا زينو وكلرزيشين ..
 
#19
يعطيك العافية زينو و عساك على القوة :)

اكثر شي محمسني في هاللعبة انها Classic RPG

يالله والله ايام الكلاسك خصوصا ايام FF قبل مب الحين >.>

Mistwalker مبدعين الصراحة بلو دراجن وذي واو صج واو

انتظرها بفارغ الصبر + مابقى شي عليه (اله اذا ماتأجلت مثل شماش >.<)
 
#20
بعطيك العافيه عبدالله

كل مرة العب فبها 360 ادعي انه ما يخرب قبل لوست اوديسي :cry:

صراحة الفريق جبار .. ان شاء الله بس ترقى للأسامي الي فيه .. بإنتظار التواقيع و الأفاترات
 

king zell

Network Director
Administrator
#21
تسلم زيزو عالموضوع الحلو

يا ليت شباب تقللون من فيديوات يوتيوب في الموضوع و تكتفون بوصلات للأشياء الغير مهمة أرتب


باخذها الا اذا طلعت تقييمات غربية مرة سيئة (ما أتوقع)
 
#29
يقولون اللودنج تعيس قبل كل معركة, هذا غير المعارك العشوائية (آااااه ليه بعد بلو دراجون ليه), أنا مكنسلها من القائمة الا لو خلصت كل اللي عندي :).
 
#30
XENO~~~!!!! Awesome thread <tgman><tgman> nicely done my friend
enough info to get ppl excited without spoilers :::wink::::::wink:::
absolutely one of my Top 2 best RPGs EVAR

اللي عبارة يحبون الأر بي جيز, هذي آخر فرصة لكم لدعم الإبداع ومستووكر, اتركوا اللعبة تفشل ومستووكر تسكر ثم خلكم على فاينل فانتسي كل 5 سنوات وخلوا السوق يحتضر. :slant:
i'm with
... i really love Mistwalker... they are bringing back the good JRPG... if they stop or fail i'm gonna die:cryy:

يقولون اللودنج تعيس قبل كل معركة, هذا غير المعارك العشوائية (آااااه ليه بعد بلو دراجون ليه), أنا مكنسلها من القائمة الا لو خلصت كل اللي عندي :).
the loading times are perfectly normal for an RPG... i had no problems with the loading times, i never thought it was long.
ppl who think the loading time is long never played a JRPG.

....

Lost Odyssey FTW... Mist Walker FTW