hits counter

نقاش أنمي Gunslinger Girl : لا تنخدع بالمظاهر

Black Wolf

Woolfe

J1HIe4r.jpg



Gunslinger Girl

النوع : خيال علمي - نفسي - أكشن - درامي

الاستوديو : Madhouse

تاريخ بدء عرضه : 8 - 10 - 2003

تاريخ إنتهاء عرضه : 19 - 2 - 2004

عدد حلقاته : 13 حلقة

بداية حديثنا عن هذا العمل ستتمحور حول قصة العمل التي تأخذنا إلى إيطاليا مباشرة ولكن ليس للإستجمام والسياحة ومشاهدة معالمها الجميلة ولكن لنشهد بطريقة غير مباشرة اعمال الحكومة الإيطالية القذرة، وذلك عن طريق تمويلهم لوكالة رعاية أجتماعية، من أسم الوكالة يأتيك الظن بأنها وكالة للأعمال الخيرية، ولكن هذه الوكالة لا تعكس عنوانها، فهي فعليا تقوم بتدريب قتلة وسفاكين، للقيام بأعمال الحكومة من تحت الطاولة، حيث تقوم بإنقاذ فتيات صغار من المستشفيات ذو الحالات المستعصية ويقوموا بإعطائهم فرصة أخرى للعيش ويستبدلوا أعضاءهن وأطرافهن التالفة بعناصر آلية لتسد مكانهم، ويقوموا بغسل أدمغتهم وإدخالهم ببرامج تدريبية ليصبحن قتلة، ولكن مع كل هذه الأمور فهن لا يزلن مجرد أطفال في قلوبهن، يكافحون من اجل أن يحصلن على تقدير مِن مَن يحبنن، مع علمهن بأن هذه المشاعر التي يكنوها مصنوعة صنع، حسنا ما يمكن أن يحدث لهن ؟ وهل المشاعر الصادقة لها النصرة على التقدم والتكنلوجيا ؟

wHPZ5ZP.jpg



هل تريد التعرف على بعض شخصيات الرئيسية في العمل وتأخذ فكرة عنهم ؟ شخصيا لا أحبذ ذلك مطلقا، العمل بشكل عام لن يبخل عليك في ذلك، وسيعطي لكل شخصية حقها الكافي لتتعرف عليها وتعيش ماضيها وحاضرها ومستقبلها، فالأفضل ان تعيش التجربة انت شخصيا وتتفاجأ مما سيقدمه العمل عنهم، وعوضا عن ذلك لنتعرف على أهم من في فريق العمل الذين تحت قيادة الاستوديو العريق ماد هاوس ومنهم :

9799.jpg


المخرج Morio Asaka أحد المخرجين الأوفياء لاستوديو ماد هاوس، شخص قدم اعمال خلال مسيرته مع هذا الاستوديو عبارة عن أعمال فنية تتجلى بالدارما الإنسانية وتقديم العلاقات الإنسانية و الشخصيات العميقة، عندما نقول عمل مثل Nana و Chihayafuru اعمال تعتبر من افضل الأعمال التي تم تقديمها في الصناعة، كل شخص شاهد هذه الأعمال يعترف ويشهد بجودة ما يقدمه هذا الرجل.

dCYYWCl.jpg


المايسترو الفنان Toshihiko Sahashi معروف عنه بتقديمه لسنفونيات كلاسيكية رجل يعشق إستخدام البيانو لتقديم الموسيقى التصويرية، رجل يطرب أذناك بما تسمع ويجبرك على الإندماج مع كل ثانية تشاهدها بكل جوارك وعواطفك، كل شخص شاهد أنمي Hunter × Hunter نسحة نيبون يعلم تماما بالفن الأصيل الذي يقدمه هذا الرجل، حسنا لا نريد أن نذهب بعيدا، لنسمع أحد ألحانه من العمل الذي بين يدينا، وتعرف على جودة ما يقدمه هذا الفنان.


ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

1Wvx4DO.jpg


حسنا لنقلي نظرة سريعة على إنطباعاتي الشخصية عند مشاهدة الحلقة الأولى، هي فعليا ليست بتلك الإنطباعات، ولكن جزئية ويجب إضافتها " :laugh:: "

3088.jpg


Gunslinger Girl - Madhouse

شاهدت الحلقة الأولى منه وقبل ما أتكلم عن أي أشي أول حاجة سأتكلم عنها هو الأوست أبداع ثم أبداع ثم أبداع ثم أبداع ثم أبداع، ما هذا الذي سمعته أذناي هنا بالضبط :hushed: حاسس حالي في دار أوبرا .... حاسس حالي أمام أوكسترا.... حاسس حالي عم بسمع لـ 100 ملحن من الطراز الرفيع .... أيش هذا بالضبط يا اخوان :hushed: فن راقي بكل ما تحمله الكملة من معنى ... من بعد ما أنتهيت من الحلقة لم أتمالك نفسي وفتحت مسرعا اليوتيوب وجلست أتسمع بشكل عشوائي على بعض ألحانه :heart_eyes: بنقط فن أصيل ومن أفضل ما سمعت في حياتي، من ورا حلقة واحدة دخل أوست هذا العمل في توب 5 عندي مباشرة :heart_eyes: ما هو ملحن العمل أصلا أسطوري شو ممكن أتوقع منه وهو المبدع ... الفنان ... الخرافي " حط يلي تبغاه " وهو Sahashi Toshihiko ومن يلي ما بعرفه فهو ملحن نسخة هانتر X هانتر حق نيبون :heart_eyes: شو يلي ممكن أحكي عنه بصراحة الكلمات لا تعطيه حقه الحقيقة، وغير ما قدمه أيضا في عندكم أستخدامهم لبعض سينفونيات بيتهوفن :heart_eyes:

خلص ما عاد في كلام الحقيقة ينقال عن العمل، أنا متيقن تماما أني داخل على تجربة راقية جدا من كل النواحي، اذا الأوست هيك الباقي كيف راح يكون :heart_eyes: حسنا هو من الحلقة الأولى حاسس حالي داخل على تجربة نفسية سوداوية درامية من الطراز الراقي فعلا، وهذا يلي طلعت منه من ورا الحلقة الأولى فقط، يعني عمل من ماد هاوس ومن الملحن Sahashi ومن إخراج Asaka " Morio " مخرج نانا وشيهايافورو " يعني النتيجة محسومة ما فيها مجال :heart_eyes::heart_eyes:

" لا تنخدع بالبوستر وعنوان العمل لأنه لا يقرب بتاتا لمحتوى العمل "

والآن اترككم مع أغنية الإيندينج الإبداعية بكل ما تحمله الكلمة من معنى للننهي بها هذا الموضوع الخفيف :kissing_heart:


 
التعديل الأخير:

AlfreDo

Hardcore Gamer
اعتبرني انضممت لقائمة المتابعين بما انها 12 حلقة ولي عودة هنا بمراجعتي وتقييمي له :::grin:::
اه نسيت وشكرا على الموضوع:thumbsup:
 

abdullah-kh

مشرف عام
Administrator
الموسيقى من Toshihiko Sahashi ؟ وانا اقول ليس الاوست رهيب كذا. العنوان خخخخ مع أني اشوفه محترم جدًا لكن يظل :::laughing::: امم راح اعطيه فرصة وقت ما يضبط المزاج له @@
 

Black Wolf

Woolfe
اعتبرني انضممت لقائمة المتابعين بما انها 12 حلقة ولي عودة هنا بمراجعتي وتقييمي له :::grin:::
اه نسيت وشكرا على الموضوع:thumbsup:

حاول أكتب انطباعاتك عن كل حلقة أو مجموعة حلقات من اجل النقاش :eek:k_hand:

العفو :kissing_heart:

شو رأيك بأغنية الإيندينج ؟
 

Black Wolf

Woolfe
الموسيقى من Toshihiko Sahashi ؟ وانا اقول ليس الاوست رهيب كذا. العنوان خخخخ مع أني اشوفه محترم جدًا لكن يظل :::laughing::: امم راح اعطيه فرصة وقت ما يضبط المزاج له @@

:whistle::whistle::whistle:

رح يعجبك يا عبد الله وبإنتظارك :eek:k_hand:
 

AlfreDo

Hardcore Gamer
حاول أكتب انطباعاتك عن كل حلقة أو مجموعة حلقات من اجل النقاش :eek:k_hand:

العفو :kissing_heart:

شو رأيك بأغنية الإيندينج ؟

راح احاول ان شاءالله اكتب انطباعي عن كل حلقة :sunglasses:
الاندينج مثل ماوصفته تماما اقل ماأقدر اقول عليها اسطورية جاني شعور لما سمعتها وكأني في احدى حفلات الاوبرا :relaxed:
 
التعديل الأخير:

Danchou

Hardcore Gamer
الأوستات القليلة اللي سمعتها صراحه أكثر من كافية إن يصير العمل تحت دائرة الإهتمام, هالملحن هو نفسه اللي لحّن أفضل مقطوعات الميديا واللي ما أنساها أبداً أبداً.

راح أبدأ فيه .. قريباً إن شاء الله @@
 

Don JoKer

True Gamer
الملحن نفسه ملحن هانتر نيبون ؟ شكلي بأخذ لفة على اوستات الانمي قريبا. شكرا محمد!
 

Don JoKer

True Gamer
dCYYWCl.jpg

بما انك تكلمت يا محمد عن هذا الملحن حبيت اعطي امثلة عن ابداعاته في عمل الكل يعرفه له

الملحن هذا شغله في هانتر هانتر 1999 بس لحاله يخليك متيقن ومتأكد انه انسان مبدع

[video=youtube;tGzOeL9bNn4]http://www.youtube.com/watch?v=tGzOeL9bNn4[/video]
[video=youtube;bJ1-_FKAdEQ]http://www.youtube.com/watch?v=bJ1-_FKAdEQ[/video]

سامعين الإبداع انتوا بس T_T ؟!
 

Danchou

Hardcore Gamer
dCYYWCl.jpg

بما انك تكلمت يا محمد عن هذا الملحن حبيت اعطي امثلة عن ابداعاته في عمل الكل يعرفه له

الملحن هذا شغله في هانتر هانتر 1999 بس لحاله يخليك متيقن ومتأكد انه انسان مبدع

[video=youtube;tGzOeL9bNn4]http://www.youtube.com/watch?v=tGzOeL9bNn4[/video]
[video=youtube;bJ1-_FKAdEQ]http://www.youtube.com/watch?v=bJ1-_FKAdEQ[/video]

سامعين الإبداع انتوا بس T_T ؟!

الشيء اللي بنظري يجعل من موسيقى هنتر نيبون لا تنسى هو إنها ما صنعت بجفاف .. موسيقى لعمل وأنتهينا .. بل وضع فيها كمية هائلة من المشاعر .. ساهاشي كان يشتغل على الموسيقى وهو يحب فعلاً اللي جالس يسوية .. وخرجنا بموسيقى تتكلم وتعبر عن العمل أكثر من القصة نفسها.
 

Black Wolf

Woolfe
للتنويه :

العمل له جزء ثاني وأوفا ولكن من أستوديو وفريق عمل مختلفين

وتعدمت عدم ذكر الجزء الثاني بالموضوع لأني ناوي أفتح موضوع منفصل له من بعد إنتهائي من الأول

لكن السؤال المهم للناس يلي حضروا الجزئين : ما هو الفرق بالمستوى بين الجزئين ؟
 

AlfreDo

Hardcore Gamer
الناس اللي كنسلت مشاهدة الانمي بس عشان الOP فانا ماألومهم فهو كان يميل للاستعراض والمثالية ويوحي بانه اكشن رخيص اكثر من المضمون نفسه والمحتوى اللي بيقدمه:unamused:
بالاضافة الى انه حرق لحظة كانت راح تكون رهيبة في وقتها
مشهد البنت اللي شايلة شنطة الكمان ويتضح انه بداخلها رشاش
ومع هذا الواحد لازم يشوف الحلقة كاملة قبل ماينطق بحرف وهذا اللي انا سويته بالضبط:::grin:::


بدأت الحلقة وقت ذهاب جونيرو وهينريتا واللي مسمين انفسهم الاخوين لمقر المنظمة حيث انه يتم تكليفهم بأول مهمة لهم معا

يأتي بعدها فلاش باك لماضيهم وكيف التقوا ببعض صراحة ماضي هينريتا كان مأساوي.. خصوصا مقتل عائلتها امام عينيها الصغيرتين على يد قاتل مأجور
كانت صدمة كفيلة لاي شخص في مكانها انه يموت ومع هذا قدرت تتجاوزه المنظمة قامت بغسل دماغها وتكليف جونيرو برعايتها وتدريبها

كم انت عظيم ياجونيرو...رغم ان مثل الذين في مكانك يكونوا قساة ويمشوا وفق القواعد وغالبا مايكونوا شخصيات ناشفة الا انه يملك قلب من ذهب عطفه وحنانه على هينريتا خاصة وقت دخوله
عليها وهي تركب المسدس عشان تصير محترفة بسرعة وفق اوامر المنظمة فهنا شعر وكأنه قاعد يغتال برائتها حاول يقنع المنظمة بتركهم لها ومع هذا رفضوا بحجة ان غسيل الدماغ يكون اكثر
فعالية معاهم

يباشروا مهمتهم وكانت الامساك بأحد الشهود من العصابة حيا ومع هذا باءت بالفشل والسبب تدخل عواطف هينريتا وقت مشاهدتها لتعدي احد افراد العصابة على جونيرو وماقدرت تسيطر على نفسها وفجأة تلقى نفسها قتلته وتقتل كل من في الغرفة ...مشهد قتال المسدسات كان ممتاز مع انه كان في شوية شطحات كأني اشوف فيلم هندي بس عجبني اللي شفته ^^

تنتهي المهمة وتشعر هينريتا بعدم الرضا عن نفسها وتأنيب الضمير المنظمة تأمر بتنزيل عقوبة عليها ويتحمل جونيرو المسؤولية وبكل صدر رحب امام قسوة وتكبر وجبروت افراد المنظمة
مبدئيا العمل جيد ومتفائل فيه كثير بتطور الاحداث وعلاقتهم سوية الاوستات ممتازة ومناسبة لجو العمل ومتطلع لمشاهدة المزيد:relieved:
 

alruqeishy

فريق الأنمي ๏̯๏
العمل من زمان وانا اسمع عنه وودي اتابعه
بس احصل الضوء الاخضر من شخص معين بخصوص انمي معين بفكر فيه @@
 

Black Wolf

Woolfe
حاتم الواصلي :

بالنسبة للأوبننج لا أختلف معك فيها كثيرا، ولكن طريقة تقديم الأوبنينج من ناحية مباشرة تحوي بذلك، ولكن بطريقة غير مباشرة وأحتواءها على بعض القطات السريعة والمبطنة تشعرك بتجربة درامية فعلا ويلي مخرجها متقصد تماما هذه الحركة، وبالنسبة للقطة يلي تقصدها مش لهذه الدرجة رح تكون رهيبة لحظتها لأنها متوقعة وغير هيك ههههههه ذكرتني بفيلم لـ Antonio Banderas :joy:
" خصوصا مقتل عائلتها امام عينيها الصغيرتين على يد قاتل مأجور "

فعليا هذه ذكرتني بانمي آخر لماد هاوس ولكن ما ابغى أقوله في حالة انوا ممكن في ناس مو حاضرينه

" عليها وهي تركب المسدس عشان تصير محترفة بسرعة وفق اوامر المنظمة فهنا شعر وكأنه قاعد يغتال برائتها حاول يقنع المنظمة بتركهم لها ومع هذا رفضوا بحجة ان غسيل الدماغ يكون اكثر "

هذا المشهد افضل مشهد بالحلقة الأولى بالنسبة لي شخصيا، طريقة تقديم المشهد، ومشاعر ياجونيرو المتخبطة وهو يشاهد هينريتا " عجبني واجد أسمها " كان فعلا جميل جدا

الحلقة الأولى قدمت بعض المشاهد تجعلك تترقب ما هو قادم فعلا وما قد يحدث :eek:k_hand:

عمار :

اكيد ما بتقصدني بردك :stuck_out_tongue_cl:joy: لو فعليا أنا حرام عليك يا رجل هو بقى في أشي أصلا ما انت والخصوم أجبرتوني اكمل سلسلة مونوجاتاري :joy: فشو بقى نفسي أفهم :joy: " هذا في حالة لو بتقصدني :::innocent:::
 

Black Wolf

Woolfe
الواحد لازم يشوف الحلقة كاملة قبل ماينطق بحرف وهذا اللي انا سويته بالضبط

الظاهر عنك ما ركزت على عنوان الموضوع :joy:
 

AlfreDo

Hardcore Gamer
وبالنسبة للقطة يلي تقصدها مش لهذه الدرجة رح تكون رهيبة لحظتها لأنها متوقعة وغير هيك ههههههه ذكرتني بفيلم لـ Antonio Banderas

هذا بالنسبة لك بحكم انك انت اتفرجت على افلام وانميات عندها تقريبا نفس الفكرة ووصلت معاك لدرجة التشبع فشي طبيعي راح تقول هالكلام على عكسي انا وماراح اكذب عليك ابدا لو قلت
انها اول مرة لي اشوف ذي الحركة ومع هذا حرقوها عليا في الOP وكانت متوقعة مني حتى في وقتها وخاصة
لحظة وصولهم لمقر العصابة ومنظر هينريتا بلبس المدرسة وشنطة الكمان عند الباب هيا بالله مين كان يصدق ان بنت صغيرة وبوجه مبتسم وشكلها الملائكي راح تطلع قاتلة محترفة واللي في شنطتها يطلع رشاش حتى انا ماراح اصدق اللي شفته
فلولا ماأبرزوا ذي الحركة في الاوبنينج كان راح يكون لها وقع خاص ومميز فشكرا مادهاوس على الحرق:disappointed:
اتفق معاك في المشهد اللي اعجبت فيه في الحلقة اجمالا وايضا الحوار اللي بينهم كان رهيب وينبأ باحداث قوية ومثل ماقلت انا متفائل فيه كثير :::blush:::

اجمل لقطة امتلاكية في الحلقة

طيب عرفنا ان البنت مو طبيعية بس مو لذي الدرجة :joy:
http://im70.**********/tkdv98.gif

الظاهر عنك ما ركزت على عنوان الموضوع :joy:

كلامي كان موجه للناس اللي تحكم على العمل من غلافه وتتكاسل عن المشاهدة بحجة الغلاف ماعجبهم او مادخل مزاجهم وللمعلومية فقط تراني اكبر فاهم لعنوان الموضوع P:

وترقب انطباعي عن الحلقة الثانية :winky:
 
التعديل الأخير:

hussien-11

Senior Content Specialist
ان شالله بنضم معاكم للمتابعة خلال اليومين القادمين @@
 

alruqeishy

فريق الأنمي ๏̯๏
عمار :

اكيد ما بتقصدني بردك :stuck_out_tongue_cl:joy: لو فعليا أنا حرام عليك يا رجل هو بقى في أشي أصلا ما انت والخصوم أجبرتوني اكمل سلسلة مونوجاتاري :joy: فشو بقى نفسي أفهم :joy: " هذا في حالة لو بتقصدني :::innocent:::

المقصود الصاحب هذا
ان شالله بنضم معاكم للمتابعة خلال اليومين القادمين @@
الي الظاهر بيخلينا نتابع على أكثر من جبهة @@
بس محمد مجرد إحساسك بأنك منجبر على شيء كافي بالنسبة لي @@ (روح كمل المونوجاتراي :::innocent:::)
 

MH MD

Moderator
مشرف
الموسم الماضي كنت متابع لأعمال كثيرة عكسك اللي ما تابعت فيه ولا عمل @@ ومتابع أعمال أخرى قديمة حاليا.<br>
+ بننصحك بعمل ممتاز وواثقين من مستواه خصوصا انك بديت فيه أصلا ومشيت فيه شوي، وانت حاليا تشوف مليون عمل في وقت واحد ومش كلهم بالمستوى...مش مشكلة p:

خلاص كفاية ما نخرب الموضوع @@
 
التعديل الأخير:

hussien-11

Senior Content Specialist
الموسم الماضي كنت متابع لأعمال كثيرة عكسك اللي ما تابعت فيه ولا عمل @@ ومتابع أعمال أخرى قديمة حاليا.<br>

الموسم الماضي انشغلت بمتابعة أعمال قديمة متعددة، لا تطلعني كأني مو شايف شي @@ فترة موسم الشتاء كرستها لمشاهدة الأعمال المُنتهية، و كان أحسن شيء سويته من فترة طويلة P:

و ايش هو العمل الي أشوفه حالياً و مش بالمستوى ؟ humanity has declined أو serial experiments lain ؟ أو نانا الي خلصته قبل أكم يوم ؟ كلهم تجارب مميزة و عظيمة، و كل واحد فيهم أعطاني شيء جديد كمشاهد/قارىء بشكل ما يقل عن أي عمل آخر.
و اعتذاري على الرد الخارج عن الموضوع لكن وجب الدفاع ضد الاتهامات الجائرة :rage:
 

AlfreDo

Hardcore Gamer
هذا الانمي يمشي عكس التيار من ناحية تقديم الشخصيات فلو جينا لاي انمي مرادف له لوجدنا ان بطل القصة هو اللي بيحاول يخرج نفسه من دائرة الرجل الالي باحثاً عن انسانيته المفقودة
ورئيس عمله المتعطش للقتل والغير مبالي لمثل تلك المشاعر يملي عليه افعاله بكل انانية وبدون أي رحمة والواضح هنا ان Gunslinger Girl راح يقدم لي تجربة مختلفة في هذا الخصوص

تبدأ الحلقة بريميك للمعركة السابقة بس مع توسع اكثر في تفاصيل الاحداث ومع هذا اتمنى انهم يعطونا احداث جديدة ومايتشبت الاستديو في الفلاش باكات اكثر من كذه
عرفنا الان هدف الوكالة وغايتها من تجنيد الاطفال باسم الجمعيات الخيرية وكيف تقوم باستبدال اطرافهم بطريقة قاسية وبشعة حيث انهم في حال انه كل مرة تنصاب او يتم زراعة
اعضاء أليية تفقد جزء من جسدها والاهم من من هذا ان راح تخسر ذكرياتها وان المستفيد الوحيد من هاذي الافعال هي الحكومة الايطالية بغض النظر عن العواقب اللي يجلبها لافراده

مشهد فراتيللو في المطعم كان افضل مافي الحلقة وكيف ان الجرسون المسكين كان راح يقع ضحية شك هينريتا وردة فعلها السريع لحماية جونيرو وهو قام بدوره بمعالجة الوضع
ورشوة الجرسون ب500يورو اما الجرسون فلاتعليق هههه الحوار اللي دار بينهم كان رائع للغاية والاهم من هذا حاب اشيد بمستوى التحريك فيه كان فعلا مذهل ابدعتوا مادهاوس فنجحتم

في اليوم الثاني يبدأ يدربها في احدى البنايات على استعمال القناصة وكيف انها كانت في اشد تركيزها ومحاولة جونيرو لاخراجها من الصمت والجدية بلفت نظرها للنجم في السماء
هذا مشهد ايضا كان ممتاز واحتوى على معلومات كثيرة جول اساسيات ومهارات القناص المحترف بالاضافة للجانب الدرامي وكلام جونيرو حول الجنيات لشد انتباه هينريتا ايضا اعجبني

تنتهي الحلقة على عكس سابقتها بدعوة جونيرو لهنريتا الى السطح مقدم لها تليسكوب لمراقبة النجوم في مشهد سعيد وهادئ يصور لنا مدى عطفه ورأفته بها في عالم مايعرف غير لغة القسوة

حلقة تستحق من وجهة نظري علامة جيدة ومتطلع لمعرفة المزيد والمزيد حول عالمهم :heart_eyes:
 
التعديل الأخير:

AMY BLOOD

Hardcore Gamer
الانمى دا مريت على صوره .. حلقاته او تقراير عنه اكتر من مره ... واخيراً موضوعك ... إن شاء الله ابدأ به الاسبوع القادم
 
التعديل الأخير:

AlfreDo

Hardcore Gamer
افضل حلقة شاهدتها حتى الان من وجهة نظري المتواضعة وماأدري اذا الحلقات القادمة راح تكون بمستواها او لا :::confused::: مستوى الحوارات كان ممتاز والتوزيع الموسيقي من اجمل مايكون :heart:

"عندما يتم وضعك بين خيارين اما اتباع قلبك او تنفيذ مهامك حتى وان كان القرار الذي ستتخذه في كلا الحالتين صعبا عليك فماذا ستختار؟؟" هذا باختصار هو محور هذه الحلقة
ومايجعل الحلقة متميزة اكثر هو التنوع حيث انه تم تقديمها من منظور شخصية جديدة هي ريكو احدى فتيات الوكالة وصديقة هينريتا والتي تعمل تحت امرة جان قاسي القلب وبارد المشاعر

تبدأ الحلقة في غرفة العمليات فأنا للحظة توقعت ان المصابة هي هينريتا والواقع انها ريكو وكيف ان ابويها تخلوا عنها وبدون أي تردد وقعوا تنازل للطبيب في المشفى في مشهد حزين وقاسي
تستقيظ ريكو وتجد نفسها فوق سريرها تذرف دموعا لاارادية بجانب ثلاث فتيات يمارسن اعمالهن الطبيعية مثل اي فتاة اخرى هذا المشهد ترك وراه تساؤل مفاده What happend with her @@

مشهد السلايس اوف لايف للفتيات كان ممل نوعا ما وماجلب لي اي شي جديد الى ان تم أخذهم لساحة التدريب حيث هناك يأتيهم اتصال هاتفي بتلقي مهمة عاجلة وهنا يبدأ الحماس ^^
المهمة كانت عبارة عن اغتيال شخصية مسؤولة في الحزب الجمهوري المعادي للحكومة وانسب مكان لتنفيذها كان في الفندق اللي بيقيم فيه وتم تكليف جان ومساعدته ريكو لتنفيذ العملية

ينطلقوا الاثنين للاستطلاع وترسل ريكو لغرض معاينةمداخل الفندق ومخارجه من اجل رسم خطةمحكمةفتقابل صبي في مثل عمرها عند المدخل الخلفي يعمل حامل أمتعةفي نفس الفندق
فنظرا لكونه معجب بها من اول نظرة يحاول التعرف عليها ويتبادل معها اطراف الحديث عن حياته بينما هي في المقابل لم تخبره بحقيقتها واكتفت بالتلميح عن مكان سكنها وطريقة عيشها -_-

تهرول مسرعة الى جان حيث هو الاخر تراوده بعض الشكوك بسبب تأخرها فيقوم بسؤالها حول ما اذا اعترض أحدُ ما طريقها ففي قانون الوكالة في حال انه قاطع شخص ما مهمتهم يتم قتله
كي لايؤثر على عملهم في المستقبل ومع هذا تقوم بخرق هذا القانون والكذب عليه وهنا نلاحظ تدخل عواطف ريكو في الموضوع وكيف أنها فضلت حماية الصبي على الشعور بالذنب تجاهه

في المسكن تصارح ريكو بحقيقة ماحدث معها في الفندق لصديقتها هينريتا وتقوم الثانية بتشجيعها بالبوح بمشاعرها له في حال قابلته مجددا لينتهي ذلك اليوم ويليه موعد تنفيذ المهمة
تبدأ المهمة ويقمن الفتيات بارتداء زي العاملات داخل الفندق وكل واحدة تأخذ موقعها والمنفذة للعملية هي ريكو التي تقوم بتنفيذها فتسير المهمة كما خطط لها ويتم اغتياله بشكل ناجح :)

لكن في اثناء مغادرتها من الغرفة تصادف في طريقها الصبي الذي قابلته بالامس في حين انه ارتسمت في وجهه الف علامة استفهام لما رأه ويتضح له ان كل ماروته عن حياتها مجرد كذبة p:
فتقع ريكو في حيرة من أمرها وبما ستبرر له هذه المرة فتقوم بتوجيه المسدس نحوه في مشهد اسطوري يعكس النهاية المتوقعة للحدث ليتم قطع هذا المشهد والعودة لمشهد ريكو مجددا

حيث انها تستيقظ من نومها وتشعر ان في يدها شي غريب بالاضافة لدموعها المتساقطة عن غير قصد من عينيها ويتم اختتام الحلقة بقولها "انا احب حياتي" "انا احب الوكالة وكل من فيها"
فهنا يأتي السؤال الذي يتراود في ذهن كل مشاهد لهذه الحلقة تحديدا ماذا فعلت ريكو ؟؟ هل اختارت ان تتبع مافي قلبها وتنقذ من تحب أم انها داست على مشاعرها وقامت بقتله T___T
 

Black Wolf

Woolfe
3kfe9yL.jpg

فعلا المظاهر خداعة في بعض الأحيان، وهذا ما أتضح لي ضمنيا عند مشاهدتي للحلقتين الثانية والثالثة، البوتسر ... عنوان العمل .... الأوبنينج ... كلها أمور شكلية لا تقرب بصلة لما يقدمه العمل من محتوى تتملكه الواقعية في تقديم مشاعر ونفسيات الشخصيات بشكل متقن جدا، الأكشن الذي يقدمه العمل ليس العماد الأساسي له ولكنه مجرد اداة صغيرة لتحريك وتسيير العمل وتصوير العمق البشري لدى الشخصيات، الحلقة الثانية تتجلى في هدوء الأجواء وتقديم وتصوير مشاعر الشخصيات الجميلة والنقية من خلال بعض المحات الذكية والمشاهد الرائعة، الحلقة الثالثة تثبت فعليا بأنك أمام عمل ذو عمق بشري رائع فعلا.
 

Marche

محرر الألعاب
شفت أول حلقة توني...

بدايًة، منو جونيرو هذا؟ اسمه جوزي من اللي أسمعه ~_~

المهم، الحلقة الأولى فنيًا وإخراجيًا بيرفكت! يس، من ناحية الألحان ولا الآرت ولّا الإخراج كانت ممتازة لآخر درجة...

الأوبننق والإندنق ما عيبوني شخصيًا، توجههم ما يناسبني!

القصة لحد الآن، عادية جدًا، وشفت مثلها وايد، إن شاء الله أقدر أتعلق بالشخصيات أكثر ونعرف قصصهم.

نكمل المشاهدة!
 

Marche

محرر الألعاب
شفت الحلقة الثانية والثالثة :
أول شي، أخ حاتم، في فرق بين "انطباعات" الحلقة و"ملخص" الحلقة، اللي انته تكتبه هو الثاني BTW...

الحلقة الثانية كانت نفس أحداث الحلقة الأولى ولكن من منظور آخر، أعجبتني جدًا.

الحلقة الثالثة مشكلتها إنه الدراما كانت أوفر، وما عطونا وقت عشان
نتعلق بشخصية إميليو حتى
، بس عرفنا عن شخصية ثانية وهي ريكو، كونها ممتنة للمنظمة أشوفه شي منطقي جدًا!

وينكم ياللي بتشوفون الأنمي ~_~؟
 

AlfreDo

Hardcore Gamer
وأخيراً يظهر من العدم متابع جديد للأنمي :D
حياك الله أخوي سيف ضمن قائمة المتابعين مع انه لي فترة انقطعت عن المتابعة وموقف على الحلقة الثالثة بس ان شاءالله لي عودة هنا وقريباً جدا:relieved:
عموما انا اغلب انطباعتي اكتب فيها احداث الحلقة بالتفصيل واذكر رأيي في كل حدث وأعطيه حقه من الكلام سواء أكان بشكل ايجابي او سلبي
وفي نفس الوقت انا اعطي مجال اوسع للأعضاء يتناقشون معاي ويسهل اكثر على اللي تابع الحلقة وناسي معظم احداثها يشييك على انطباعاتي وينعش ذاكرته:::grin:::
واضح ان قلة الاهتمام وضعف الحافز والانميات الموسمية كانت اقوى بكثير مما نتخيله:flushed: بس على العموم راح احاول أنظم وقتي باقرب فرصة :winky:
 

Marche

محرر الألعاب
أفضل حلقة لحد الآن، ترييلا أفضل شخصية تم تقديمها من قبل الشخصيات الثلاث والأكثر واقعية، الحلقة كانت خفيفة ولطيفة، وفيها مشاعر صادقة.. وللي ما فهم، ترا ماريو بوسي هو أبو ترييلا!
 
أعلى