نقاش أنمي Gundam Reconguista in G - الثمانينيات تعود! تومينو كاذب!

abdullah-kh

مشرف عام
Administrator
بادئ الموضوع #1

الاسم: Gundam Reconguista in G
النوع: ميكا - حركة - خيال علمي
الاستديو: Sunrise
العرض: الخميس، 2 أكتوبر 2014
العدد المعلن للحلقات: 24 حلقة

نبذة:
بعد مرور زمنٍ على انتهاء "القرن الكوني"، وبعد سنين من الحروب واستعمار الكون حلت البشرية في قرنٍ جديد يملؤه التفاؤل والسلام. نعم دخلت البشرية في قرنٍ يسمى "Regild" اختصارًا (R.C.). في تاريخ 1014 (R.C.) ظهر في الأرض بُرج (مُبجل) يسمى "The Capital Tower" وهو عبارة عن مصعد مداري يربط الأرض بالسماء ويعمل عبر قنوات تجلب طاقة فوتونية للسطح؛ يُستفاد منها. هذه الهالة المقدسة حول المصعد أو البرج تبدو منطقية، لأنه يزهو مصدرًا للحياة. عملت البشرية على حماية هذا البرج بتشكيل هيئة حراسة وصيانة له، من بين الموجودين في الفرقة، يظهر بطل القصة "Bellri Zenam" كمُتدرب (طالب) في هذه العملية التي تتطلب استخدام الmobile suit للصيانة وحمل (المعدات، الأجهزة)، الmobile suit لبطلنا يسمى "Rekuten". الحكاية تبدأ عندما يتعرض هذا البرج لهجوم مُدبر من قبل قراصنة بقيادة فتاة تُسمى "Aida Surugan" تقود mobile suit، بعيد عن المراقبة وغير مُسجل في سجلات البشر (سلاح سري) يُسمى "G-Self". ينبري Bellri Zenam لقيادة Rekuten لمحاولة القبض على هذا الmobile suit. في تلك اللحظة التي قابل فيها هذا السلاح الغامض، انتابته حالة من الدهشة والغموض والأمل. تُصعد الأمور لتتحول من مُطاردة الى اختيار (من المُختار)، ليصبح قدر Bellri Zenam متعلق بهذا الmobile suit. ما قصة G-Self؟ وما علاقة Bellri Zenam به؟ وما علاقة الفتاة Aida Surugan بG-Self؟ كل هذه الزوبعة ستُشرح في الأنمي.

توقعات فريق العمل:
قبل كل شيء تبدو مصطلحات "الجاندام" صعبةً على الفهم بالنسبةِ للقادمين الجدد، سأشرح بعض الأمور العامة عن السلسلة. أولًا: سلاسل الجاندام تتبع قرون وأزمنة للتعريف بها؛ فالقرن الكوني هو البداية التي عُرفت به السلسلة، أتكلم عن الأجزاء الأولى مثل: (جاندام 79) أو (جاندام زيتا) أو (جاندام ZZ) كذلك بعض الأوفات (مُفرد أوفا) مثل: (War in the Pocket) أو (The 08th MS Team). القرن الكوني يُختصر دائمًا ب(UC). أيضًا العديد من أجزاء الجاندام تتبع قرون مُختلفة أمثلة: جاندام (Wing) يتبع قرن "After Colony" اختصار (AC) وجاندام (00) يتبع قرن "Anno Domini" اختصار (AD). في هذا الجاندام الذي نتحدث عنه هذا الموسم سيكون في التقويم المسمى (R.C.) كما ذكرنا.

ثانيًا: بعض الأمور عن السلسلة وارتباط اسم المخرج العجور "Yoshiyuki Tomino" بالسلسلة. هذه بدورها تنقلنا إلى حكايةٍ أكبر، لنشرح مكنونات الميكا بصورتها الحالية. قبل الجاندام كان عالم الميكا محصور في صنف يُسمى (Super Robot)، يكون فيه الروبوت هو الحكاية والمغزى وكل شي في هذا الصنف. لكن المخرج Tomino خلق ثورة في هذا المجال باستحداث اسم وصنف جديد يُسمى (Real Robot) حيث يكون الروبوت بمثابة محرك للحكاية في قالب أكبر من مجرد حكاية تتمركز عن الروبوت وحده. نعم قصص الجاندام مُتشعبة وكبيرة للغاية؛ لا تقتصر على الآلات وشخصيات تقودها، لا بل تدخل في السياسة، والديموغرافيا، والخيال العلمي، والطبيعة النفسية للبشر. صور كثيرة طوال هذه السنين ومواضيع ضخمة للغاية. كذلك تتفاوت من ناحية الجودة الفنية؛ فالجاندام سلسلة صعبة على التنميط. كذلك يتفاوت التقييم والإخلاص والإجماع بين العشاق، لكن يذكر جزء (جاندام زيتا) كجزء محبوب بين العشاق. البعض الآخر من العشاق فضل إنتاجات الأوفا على السلسلة التلفزيونية. المغزى من كل هذا الكلام أن السلسلة بحر (ذوقي) للكل فلا تدع صورة الميكا تبعدك عن الدخول فيها. وأفرغِ من هذا الكلام بذكر بعض المصطلحات المهمة لفهم الجاندام؛ Mobile Suit: يستمد شكله من الأنسان ومهيأ له، وهي الآلة التي يقودها البشر تأتي بأشكالٍ وأسماءٍ مُختلفة مثل: الجاندام أو GM أو الزاكو. المصطلح الثاني يطلق عليه؛ Mobile Armor: وهو عبارة عن طائرة ضخمة تستطيع حمل آليات أصغر وسفن حربية تُستعمل في المعارك الضخمة.

Sunrise والجاندام قصة حب لن تنتهي. مهما تعثر هذا الاستديو ومهما عانى ماليًا؛ يكفي إنتاج اسم جديد من الجاندام بتطلعات ضخمة مع أسماءٍ كبيرةٍ من صناعة (الأنمي)، لتعويض كل نقص. حصالة ضخمة تمتلئ بأموالٍ لا يمكن إحصائها ويمكن السباحة فيها بسهولة. فقط شاهدوا المشروع الضخم التي استثمرت فيه Sunrise (أوفا) "unicorn" وجلبت اسم لامع وكبير؛ المخرج "Kazuhiro Furuhashi" الذي عوض كل نقص فني عانت منه السلسلة منذ بداية الألفية ناهيكم عن الأرباح المُجدية. الأن يعود Yoshiyuki Tomino بعد انقطاع طويل عن سلك الإخراج والكتابة ليُخرج ويكتب هذه السلسلة. Tomino مخرج من الصف الأول أنماويًا؛ نعم يدخل مع صفوة صُناع الأنمي مثل: Hayao Miyazaki أو Osamu Dezaki أو Mamoru Oshii. يتميز بقدرة عالية على خلق عالم قصصي متشعب بشخصيات تبقى في الذاكرة لمدةٍ طويلة؛ شحصية Char Aznable من الجاندام الأصلي تسجل كشخصية أيقونية لا تفارق أي قائمة لأفضل شخصيات الأنمي على مدار التاريخ! لكن مع كل ذكر إيجابي عن Tomino الا أن العجوز ينزلق الى متاهاتٍ كتابية مُضحكة وتقلل من زخم ثورية أعماله. فالرجل بارع في الاستراتيجي لكنه فاشل في التكتيكي؛ عدد الحلقات الضخم لأعماله للأسف يضيع على نمطيات فاترة، فنخرج من زوبعة قتالية لندخل إلى زوبعة قتالية أخرى (بلا معنى). إحقاقًا للحق قدرته البارعة على خلق جغرافية قصصه ضخمة تجعلك تصفق له، لكن تبقى المشكلة في المعالجة طوال الحلقات والخاتمة. المساعدة الكتابية هنا مجدية جدًا. من الأعراف التي اشتُهر بها Tomino قتله للشخصيات بطريقةٍ مفجعة ومفاجئة أو ما اصطلاح عليه "Kill Em All Tomino" بمعنى أقتلهم كلهم. من المفارقات المضحكة هو توجيه Tomino نقد لاذع لمانجا (العمالقة) وللسيد "Hajime Isayama" بسبب استفحاله في قتل شخصياته بطريقة مرعبة وكارثية، لكن الواقع والحقيقة أن Tomino لا يبتعد كثيرًا عن Isayama! التاريخ يذكر له أنمي "Space Runaway Ideon" الذي قتل وسفك ونحر فيه من الدماء البشرية بطريقةٍ تجلب كل مقومات المرض النفسي!. بطبيعة الحال هذه القناعات تغيرت عند Tomino، لذلك توقع مُشاهدة "أقتلهم جميعًا" في هذه السلسلة مُستبعد. هذه المغامرة الجديدة تأتي بعد تجربةٍ متوسطة تسمى (Turn A Gundam)، الكثيريون يجمعوها مع إخفاقات Tomino السابقة مثل: Victory Gundam. كما أن في هذا المشروع الجديد، هناك تطلعات كبيرة وأسماء لامعة في مجال الميكا.

فريق مصممي الميكا في الأنمي بقيادة السيد "Akira YASUDA" (مصمم الميكا في سلسلة Code Geass) وكذلك السيد Kimitoshi YAMANE (مصمم الميكا في سلسلة Vision of Escaflowne). مصمم الشخصيات السيد "Kenichi YOSHIDA" (مصمم شخصيات الأنمي الشهير Eureka Seven). الموسيقى من "Yuugo KANNO" ملحن مبتدأ في هذا المجال أشهر أعماله (Psycho-Pass وJoJo's Bizarre Adventure: Stardust Crusaders). قالب القصة كما يقول Tomino "بدلًا من (الفتى يقابل الروبوت) إلى (الفتى يقابل الروبوت والفتاة). التوقعات في هذه الحالة تبدو ضيقة؛ الانقطاع الطويل عن الإخراج قد يولد الشغف للعودة بحرارة. من مخرجات النبذة قد نخرج بعوالم مركبة وقصة تشعبية، قد تؤخذ الأمور بإيجابية مجدية لكن التريث وعدم رفع سقف التوقعات مجدي كذلك. في النهاية أي عاشق للجاندام لا يسأل كثيرًا هنا؛ فقط يسأل متى وقت البث.
 
التعديل الأخير:
#2
:anguished:

حساب عبدالله اخترق....

على العموم بغض النظر يعطيك العافية، جدا متحمس لهذا الأنمي بما أنها العودة المرتقبة لأقتلهم كلهم @@
 

abdullah-kh

مشرف عام
Administrator
بادئ الموضوع #3
^
ما راح يقتل أحد هنا @@ لول قاعد اسوي هايب مع نفسي، لأن أدري أن ما حد درى عنه هنا @@ لكن هو راح يكون حديث الموسم بلا شك. عمومًا لا أحد يرفع سقف التوقعات علشان يحبط :::blush::: الأنمي وراه حملة تهيب جيدة في كل مكان خصوصًا مع عودة الجزار التائب (&) بعد مدة عن الأخراج تقريبًا من 13 سنة وأكثر. لذلك عادي الواحد يتكجول شوي مع الوضع @@
 
#5
داخل الموضوع بقول الارت لك عليه
اشوف الجيفات وخصوصا الجيف الثاني وبعدها رايي يتحول: بس هذا قاندام لازم لازم الواحد يعطيه فرصه مايصير ماتعطي قاندام فرصه
 

abdullah-kh

مشرف عام
Administrator
بادئ الموضوع #6
^
ŘǾηt

الكارهون سيكرهون، خليك في ماري تشان وناني تشان وسوسو تشان وهؤلاء الفشلة @@ جديًا العمل مفتوح للجميع حتى لو كنت ما تعرف السلسلة صح. وايضًا كل شيء يوحي بعمل ذو قالب يشمل الجميع؛ سواء من الغطاء الظاهر أو تصميم الشخصيات أو مجموعة خبراء الميكا من كذا سلسلة (جود جياس، يوريكا سيفن الخ) لذلك القاء نظرة راح تكون حاجة حلوة هنا :thumbsup:
 

abdullah-kh

مشرف عام
Administrator
بادئ الموضوع #7
[video=youtube;IN3KN5Xlo8U]http://www.youtube.com/watch?v=IN3KN5Xlo8U[/video]

Preview من الحلقة الأولى، أي واحد متابع للجاندام من أول جزء (بالتسلسل الكوني) راح يصدم كثير هنا وممكن يكره حتى. التوجه مختلف وكأنه جزء جديد من Eureka Seven أو واحد من أعمال الميكا من بونز. طبيعي التشابه لأن مصمم الشخصيات واحد. كذلك ظاهر البطل ما يبشر بخير وكأنه بطل الميكا المعتاد المجنرك. لكن كل هذه الأحاسيس مع السي جي (كذلك) تختفي مع كبر الطاقم وانسجامه وشعور المغامرة وهذا الشيء الذي أتمناه هنا. ما أتوقع خبطة قصصية قوية (أتمنى أكون غلطان) لكن أتوقع تجربة ميكا بعنصر استكشاف ومغامرة رهيبة.
 

MH MD

Moderator
مشرف
#8
أصلا قرأت مقابلة لتومينمو قبل فترة يتكلم عن الانمي ويقول انه فانز جاندام القدامى العجائز غالبا ما راح يعجبهم الانمي الجديد والأفضل يتركوه لأولادهم اذا كانوا متوقعين يشوفوا نفس الخلطة القديمة @@

بجميع الأحوال، مهتم جدا بالانمي، مش كل يوم نشوف انمي جاندام جديد من تومينو.
 

abdullah-kh

مشرف عام
Administrator
بادئ الموضوع #9
^
على أساس أنا فعلًا عاصرت الأنمي في السبعينات @@ مهما كان وصار أحاول اتعاطي مع التغيير وخصوصًا في واحدة من سلاسلِ المفضلة. الشيء الرهيب أن صورة الأنمي تذكرني بEureka Seven وهذا الشيء ما هو مشكلة ابدًا بالنسبة لي؛ لأني أحب Eureka Seven وميكا بونز اللي فيه كل عوار وتخبيص قصصي ممكن تشوفه، لكن المحصلة من التجربة (الحب) :inlove: لذلك يا أبو الاحباط روح العب بعيد عني :angry::
 
التعديل الأخير:
#10
^
ما راح يقتل أحد هنا @@ لول قاعد اسوي هايب مع نفسي، لأن أدري أن ما حد درى عنه هنا @@ لكن هو راح يكون حديث الموسم بلا شك. عمومًا لا أحد يرفع سقف التوقعات علشان يحبط :::blush::: الأنمي وراه حملة تهيب جيدة في كل مكان خصوصًا مع عودة الجزار التائب (&) بعد مدة عن الأخراج تقريبًا من 13 سنة وأكثر. لذلك عادي الواحد يتكجول شوي مع الوضع @@
ما عندي مشكلة مع التغيير، في النهاية أعرف أن كاندام 79 شيء، و هذه السلسلة شيء ثاني، أما بخصوص الكجولة كل واحد لازم يواكب العصر الموجود فيه (@)

على العموم كما قلت بأنتظار الأنمي، تصاميم الشخصيات شيء يقطر رهابة، أرت أيروكا 7 حلم لأي فان كاندام T___T

السلسلة القديمة لن اشاهدها إلا بعد أنتهاء أفلام الأورجين، بالنسبة لي شار > قصة أجزاء الكاندام القديمة.
 

abdullah-kh

مشرف عام
Administrator
بادئ الموضوع #11
^
هذا خطأ كبير يقع فيه الكثير من الناس في تنميط السلسلة. السلسلة بحر كبير وممكن تحب أجزاء منها على أجزاء ثانية؛ فيه ناس تشوف جاندام 00 أفضل شيء طلع من السلسلة. وفيه ناس مثلي تقدر الأوفا (القصص الجانبية) مثل: war in the pocket أو The 08th MS Team (هذه بالذات فيه أفضل معارك لميكا ممكن تشوفها في حياتك). أو حتى تدخل في أجزاء ضمن القرن الكوني لكنها باسلوب مختلف مثل: Mobile Fighter G Gundam. فيه ناس قدموا أعمال أفضل من أعمال المخرج الأصلي للسلسلة مثلًا أشوف أوفا Unicorn أحسن توصيف للقرن الكوني وChar وصراعاته على الأطلاق.

ممكن النقطة المهمة هنا أني أفضل اللمسة الواقعية في الشخصيات لكن هذا ما يمنع أن أتحمس هنا.
 
#12
^
هذا خطأ كبير يقع فيه الكثير من الناس في تنميط السلسلة. السلسلة بحر كبير وممكن تحب أجزاء منها على أجزاء ثانية؛ فيه ناس تشوف جاندام 00 أفضل شيء طلع من السلسلة. وفيه ناس مثلي تقدر الأوفا (القصص الجانبية) مثل: war in the pocket أو The 08th MS Team (هذه بالذات فيه أفضل معارك لميكا ممكن تشوفها في حياتك). أو حتى تدخل في أجزاء ضمن القرن الكوني لكنها باسلوب مختلف مثل: Mobile Fighter G Gundam. فيه ناس قدموا أعمال أفضل من أعمال المخرج الأصلي للسلسلة مثلًا أشوف أوفا Unicorn أحسن توصيف للقرن الكوني وChar وصراعاته على الأطلاق.

ممكن النقطة المهمة هنا أني أفضل اللمسة الواقعية في الشخصيات لكن هذا ما يمنع أن أتحمس هنا.


أعرف و بلا شك كلامك صحيح، أجزاء السلسلة كل جزء مع أنها تلتزم بما تجعلها كاندام (و هذا ليس بالضروري يكون سيء)، لكن كل جزء له طريقة بناء عالمه المختلفة، أنا أشوف زيرو جزء ممتاز أخراجيا، ما اقتنعت بالعمل من ناحية الكتابة خصوصا كم نقطة، أرى سيد قد يتفوق عليه (ما كملته لسا)، اليونيكورن كنت أفكر أشوفه بما أنه من Furuhashi مخرج الهانتر القديم الرهيب @@ لكن خفت أخبص في التسلسل الزمني حق السلسلة.
 
#13
^
ŘǾηt

الكارهون سيكرهون، خليك في ماري تشان وناني تشان وسوسو تشان وهؤلاء الفشلة @@ جديًا العمل مفتوح للجميع حتى لو كنت ما تعرف السلسلة صح. وايضًا كل شيء يوحي بعمل ذو قالب يشمل الجميع؛ سواء من الغطاء الظاهر أو تصميم الشخصيات أو مجموعة خبراء الميكا من كذا سلسلة (جود جياس، يوريكا سيفن الخ) لذلك القاء نظرة راح تكون حاجة حلوة هنا :thumbsup:
خليك على الجنركة والكجولة حقت أعمال الميكا، وأنا بروح لروعة سوسو تشان و ماري تشان :heart_eyes: وبكل الاحوال سوسو تشان عظيمة مالك حق تسخر عليها. هممم، هو أنا لكن شفت العشر دقائق الاولى، وما حسيت أنه العمل موجّه لي أبداً، خلطة الميكا المعتادة مع كم أنيميشن واوي يسيطروا من خلاله على عقول محبي قتالات الميكا وخلاص :grinning: لكن بنتظر وبشوف ايش اللي رح يطلع من تومينو هذا.
 
#16
كواحد تابع 80 % من السلسلة الاعمال الي ماشفتها هي

1- gundam seed destiny
2- gundam 00
3- gundam build fighter
4- turn a gundam
5- gundam age


الي يعرف شغل تومينو يعرف ان هذا العمل كنظرة اولية لايناسب اسلوب تومينو الاخراجي فودي اعرف دور تومينو في العمل بالضبط ؟

مع اني كنت متعطش الى عمل يونيفرسال سينتشري جديد بس راح اخلي حماسي الى gundam origin
 

abdullah-kh

مشرف عام
Administrator
بادئ الموضوع #17
^
كاتب، مخرج، الكونسبت كله. طبعًا راح تفرق عن أي شغل له بسبب انه قرن مختلف + هو حب يغير من أسلوبه. turn a gundam كانت بدايته في استحظار أسلوب جديد لكن للأسف كانت تجربة متوسطة.

تنويه: الموضوع المكجول هذا راح يتغير وقت ما ينزل التقرير :raised_hands:
 
#18
الجزء الوحيد الممتاز من السلسلة هو Gundam Wing ، تابعت الاجزاء الجديدة ولكن من قوة الممل ماكملتهم ، 00 كان جيد بس برضو مو مستوى وينغ ، وينغ تابعته فوق الـ3 مرات ومع هذا مامللت

انا فقدت الامل بصراحة بنزول جزء جيد
 
#20
أنا مو فان كبير للسلسلة عشان أكون صريح لكن الظاهر هني في محاولة جدية بدل ما يسوون جزء جديد لمجرد أنه يكون جزء جديد، اعتماداً على اللي اسمعه و أشوفه ممكن أكون من المتابعين ولو أنه تصاميم الشخصيات ما عجبتني بهالقوة.
 

abdullah-kh

مشرف عام
Administrator
بادئ الموضوع #21
الأنمي أخذ المرتبة الثانية كأكثر الأنميات انتظارًا في الموسم المقبل (خريف 2014). امم، ما تعني شيء لأن هوس السلسلة هو، هو ما تغير. لكنه مؤشر على الترقب.

الشخصيات:

الميكا:

الآرت والتصاميم:

ملاحظة: اشقح الصورة في رابط علشان تشوف الحجم الكامل (احم الأقتباس علشان الحجم) @@
 
#23
مو متحمسة ابدًا لهذا الجزء ، طبعًا لأني أفضّل القديم ، تمنيت لو على الاقل الرسام الاصلي "ياسوهيكو" كان موجود
بس راح اعطيه فرصة واحدة فقط و نشوف يا تومينو .
 

abdullah-kh

مشرف عام
Administrator
بادئ الموضوع #25
شفت أول حلقتين.

خخخخخخخخخ، والله كأني أشوف أنمي من الثمانينات في كل شيء :p الأخراج والشخصيات والحوارات كلها قادمة من حقبة مختلفة غير عن هذا الزمن. أنمي ستايلش للنخاع بسبب هذا الشيئ وما كنت أظن أني راح أشوف عمل كلاسيكي بهذا الآرت. اللعنة يا تومينو (الكذاب).

رتم سريع غريب يخلق حالة عدم انسجام مع الشيئ الذي تشاهده. باختصار كمية غرابة في الانتقال في المشاهد تجعل العمل غير متجانس (أسلوب تومينو المعتاد).

الأنمي لا هو جيد ولا هو سيئ لكن ممتع للنظر بصورة كبيرة، الأخراج قديم للغاية وأنيمشن الميكا والغبرة حوله (ما عرفت احط المصطلح هنا) يعطيك احساس منعش افتقدته في أعمال الميكا من 10 سنين!.

الحوارات عادية وتشيزية في كثير من الأحيان. لكن هذا الشيئ ما كرهت هنا بل حبيته :p ايه يا عم من زمان عن شيئ أحفوري مثل كذا. اشبه هذا بصدمة مشاهدة جوجو لأول مرة.

البطل مزعج للغاية والشخصية التي في رمزيتي رهيبة كما توقعت. جل الشخصيات الأخرى صعب الحكم عليهم لأنه الأنمي مرة سريع وما يخليك تفكر في شخصية ما.

تومينو تاب أجل، خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ استعدوا للمجزرة :evil::

عمومًا حبيت اللي شفته، ما هو شيئ ممتاز لكنه مسلي للغاية بصورة ما تتخيلونها لواحد مثلي يعشق الكلاسيكية.
 

MH MD

Moderator
مشرف
#27
^
@ Hozoki Ari
اﻻ ﻻحظت ان الانمي نزل لكن شفت الحلقة من الجوال وصعب أكتب رد من الجوال :sweat_smile: لكن بأحاول *انسخ ردي من مكان آخر*

Gundam G in Reconquista ثمانيني لحد النخاع
[شكيت اني قاعد أشوف انمي جديد أصلا....قلت يمكن حملت انمي قديم بالغلط
أسلوب سرد القصة حجري.....الاخراج والايديتنج أوتديتد......الموسيقى أسلوبها قديم مثل انميات الثمانينات....وحتى التمثيل الصوتي نفس الاسلوب القديم بالضبط
واعتقد كمان حاطين فلتر حتى يكون رسمه كأنه cell أو مرسوم يدويا
مش عارف اذا عجبني وﻻ لأ حتى XD او اذا الشيء اللي شفته جيد فعلا...لكنه شيء مميز وانتيريستنج وراح أكمله غالبا وشفته وأنا مبسوط
أقدر المجهود في صنع حاجة ثمانينية بهالشكل في هالوقت

حتى الاوبيننج طالعة بشكل ثمانيني رخيص من ناحية استخدام مشاهد من الحلقات نفسها والStock Footage
ما عدا مشهدين يمكن ..والاندينج ريترو للغاية.....كفاية انهم يصرخوا فيها اسم الانمي زي زمان xD

بأشوف الحلقة الثانية اللي نزلت مع الأولى
 
التعديل الأخير:

abdullah-kh

مشرف عام
Administrator
بادئ الموضوع #28
^
الأوبينيج سيئة، سيئة، بدرجة عظيمة، من جد احسها مقصودة تعمد الرخص هنا. الأسلوب هذه فيه مخاطرة كبيرة للغاية، قال أنمي لعيال الفانر أجل :p يا شيخ والله أنك رجعتني للجاندام الأصلي السبعيني الأوتديتد - المتحجر.

انيمشن الأنفجارت عظيم للغاية ورهيب جدًا :inlove: بالمناسبة الأندنج عجبني جدًا:

[video=youtube;IHt0EwniBHc]http://www.youtube.com/watch?v=IHt0EwniBHc[/video]

الحلقة الثانية أفضل كرتم مع أن السرعة موجودة. وأفضل بشكل عام من الأولى لكن الأنمي محتاج يروق شوي. صعبة تتعب المشاهدين بهذا الأستعجال الفظيع على طول...:confounded:
 
#29
في امور انتيريستنج كثيرة تحدث هنا وامور كلاسيك تقدم ايضا، مع اني ما شاهدت ولا جزء لجاندام ولكن عندي فضول حول هذا العمل :::blush:::