Brewmaster
True Gamer
الموضوع الرسمي
نشر: Nintendo
تطوير:Camelot Software Planning
المنصة: DS
النوع: تبادل ادوار كلاسيكي
تاريخ الإصدار: 29 نوفمبر (أمريكا)
القصة
بعد 30 سنة من نهاية الجزء الثاني من السلسلة بعد ما نجح الأبطال بجلب طاقة الجولدن سن للعالم واعادته للحياة لكن بقي ايزاك وجاريت بجوار الجولدن سن لكن مشكلة عدم اتزان الطاقة لم تحل بعد,والآن Matthew وTyrell & Karis .
الشخصيات
Matthew: ابن Isaac وJenna يبلغ 16 عاماً شخصية اللعبة الرئيسية ويبدو تماماً كوالده من جميع النواحي,طريقة القتال: Warrior (محارب) ويستخدم السيوف الطويلة والفؤوس.
Tyrell:صديق Matthew وأحد الشخصيات القابلة للعب,ابن Garet,ويستخدم نفس اسلوب matthew في القتال.
Karis:ثالث عضو في الفريق وابنة Ivan,ممتازة في استخدام السحر والسهام.
أسلوب اللعب
كأي لعبة تبادل أدوار قديمة كلاسيكية -انتظر دورك!- هذي حلاوة اللعبة! مع اساليب جولدن سن المعهودة لكن هالمرة مع الغاز أكثر واستخدام سحر أكبر في حلها كتحريك صخرة أو ترتيبها على شكل معيّن في وسط الدنجن,غير Djinn -قصة لحالها- 72 Djinn عندك واختلاف بين كل واحد الي هو يساعدك بحماية او يقوي ضربتك بelement معين، او تقدر تخلي الـDjinn بوضعية standby وتظهر لك icon جديدة للاستدعاء, وما ننسى الأدوات والإستخدام الكبير لها - كل هذا بحاول قدر الإمكان اتطرق له مستقبلاً-.
للأسف كنت ناوي على موضوع أكبر من كذا لكن الوقت حكمني فجأة فأرجو المعذرة.
نشر: Nintendo
تطوير:Camelot Software Planning
المنصة: DS
النوع: تبادل ادوار كلاسيكي
تاريخ الإصدار: 29 نوفمبر (أمريكا)
القصة
بعد 30 سنة من نهاية الجزء الثاني من السلسلة بعد ما نجح الأبطال بجلب طاقة الجولدن سن للعالم واعادته للحياة لكن بقي ايزاك وجاريت بجوار الجولدن سن لكن مشكلة عدم اتزان الطاقة لم تحل بعد,والآن Matthew وTyrell & Karis .
الشخصيات
Matthew: ابن Isaac وJenna يبلغ 16 عاماً شخصية اللعبة الرئيسية ويبدو تماماً كوالده من جميع النواحي,طريقة القتال: Warrior (محارب) ويستخدم السيوف الطويلة والفؤوس.
Tyrell:صديق Matthew وأحد الشخصيات القابلة للعب,ابن Garet,ويستخدم نفس اسلوب matthew في القتال.
Karis:ثالث عضو في الفريق وابنة Ivan,ممتازة في استخدام السحر والسهام.
أسلوب اللعب
كأي لعبة تبادل أدوار قديمة كلاسيكية -انتظر دورك!- هذي حلاوة اللعبة! مع اساليب جولدن سن المعهودة لكن هالمرة مع الغاز أكثر واستخدام سحر أكبر في حلها كتحريك صخرة أو ترتيبها على شكل معيّن في وسط الدنجن,غير Djinn -قصة لحالها- 72 Djinn عندك واختلاف بين كل واحد الي هو يساعدك بحماية او يقوي ضربتك بelement معين، او تقدر تخلي الـDjinn بوضعية standby وتظهر لك icon جديدة للاستدعاء, وما ننسى الأدوات والإستخدام الكبير لها - كل هذا بحاول قدر الإمكان اتطرق له مستقبلاً-.
للأسف كنت ناوي على موضوع أكبر من كذا لكن الوقت حكمني فجأة فأرجو المعذرة.