hits counter

God Hand -- الموضوع الرسمي

بادئ الموضوع #1
السلام عليكم ...

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ..
الف الف الف مبروك على إفتتاح تروجيمينج بحلته الجديدة و إن شاء الله التوفيق ...
و السلام عليكم ...
وبعد ...


*تحرير :

-اللعبة :God Hand
-المطور :Clover Studio
-الناشر :CAPCOM
-المنتج : Atsushi Inaba
-المخرج : Shinji Mikami
-الجهاز :pS2
-تاريخ الإصدار: 14 سبتمبر 2006 في اليابان - اكتوبر في امريكا
-الغلاف :



-التصنيف :Hard Boiled Funny Action
-صور :
http://www.gamespot.com/ps2/action/godhand/screenindex.html

-عروض :
http://www.gametrailers.com/images/sub_trailers.gif

- الموقع الرسمي :
http://www.cloverstudio.co.jp/godhand/main.html

- الجيمبلاي :

God Hand بإختصار هي لعبة اكشن Brawler من نوع الـold School إلي فقدناه منذ ايام Final Fight و Street of Rage ...
أسلوب اللعبة الساخر ككل هو ما يجعل هذه اللعبة مميزة عن غيرها من العاب الاكشن .. هذا غير ما تتضمنه اللعبة من إحترافية و صعوبة (مثل DMC3)
اللعبة Very Hard ... But Fair و هذا هو تصنيف الصعوبة الموجه للمحترفين .. فاللعبة تعطيك موسوعة حركات قتالية بالمئات تحصل عليها عن طريق تجميع المال من المعارك و نقاط الخبرة بالإضافة لحركات الـ ROULETTE ذات الخصائص القتالية المختلفة مثل إسترجاع القليل من الطاقة بحركة Zen Revival مثلاً و غيره الكثير و الكثير من الهجمات الرائعة ..
بالإضافة لخصائص الـGod Hand ذاتها و تعتبر مثل الـDevil Trigger في ديفل ...

- الموسيقى :

الموسيقى في اللعبة صاخبة و متنوعة و ملائمة لجو اللعبة العام ... كون الـOST من تلحين Masafumi Takada (ملحن كيلر 7 ) فهذه معلومة تختصر علي الكثير من الكلام ..
و سوف يصدر ساوندترك جود هاند بإسم GOD Tracks بالتعاون مع جراس هوبر في نفس يوم إصدار اللعبة .


بشكل عام اللعبة فلللللللللللللة و من اهم العاب هذه السنة بالنسبة لي و لكثير من المهتمين بيها ...
و السلام عليكم ...
 
التعديل الأخير:
بادئ الموضوع #5
حررت ردي السابق يا شباب ... اصلي كتبت الموضوع امس و مادري إيش حصل ...

إذن هذا هو موضوع God Hand الرسمي ...
 

Khalid-S

Executive Member
#9
اللعبة must must buy .. من جد متحمس لها كثير .. بالاخص الOST lol
على فكره .. في اي معلومه ان اللغه بيكون فيها تحويل من ياباني لانجليزي مثل بعض العاب كابكوم؟
 
#10
على فكره .. في اي معلومه ان اللغه بيكون فيها تحويل من ياباني لانجليزي مثل بعض العاب كابكوم؟
أتمنى ! لأن وقت النسخة اليابانية بيرفكت بالنسبة لي ..
ما حمسني في اللعبة إلا اسم المخرج .. أرجو تكون اللعبة قد المأمول
 
#11
اللعبة هذي من ضمن العاب سبتمبر اللي حلعبها ان شاء الله :::wink:::

اللعبة باين عليها ممتعة جدا

وعلى فكرة هذي اللعبة وياكوزا , أثنينهم يعتبروا رجوع لعالم العاب beat,em up مرة اخرى زي لعبة ستريت اوف ريج وغيرها
 
التعديل الأخير:
بادئ الموضوع #12
على فكره .. في اي معلومه ان اللغه بيكون فيها تحويل من ياباني لانجليزي مثل بعض العاب كابكوم؟
والله اتمنى و لكن ما اتوقع ... لأننا ما شفنا هذه الحركة في جميع العاب Clover إلي في السوق و اكيد راح يتبعو نفس سياستهم السابقة مع هذه اللعبة .
 
بادئ الموضوع #14
أنطباعات الناس مختلفة. كره شديد أو حب شديد... الأغلبية كره
Just Like Killer 7.. but i Like it very much ...
اغلبية الناس ما عجبتهم كيلر 7 بينما انا بالنسبة لي واحدة من افضل العاب سنتها ...
هل راح تكون جود هاند بمستوى كيلر 7 ؟؟ ننتظر و شوف كلها يوم واحد ( 3 أو 4 ايام على بال ما تنزل عندنا )
 
التعديل الأخير:
بادئ الموضوع #15
امس خالد( the legend ) نبهني على شئ مهم....
اللعبة ممكن ما يجيبوها عندنا في السعودية و يمنعوها زي ما منعوا جود اوف وار بسبب "الإسم" (GOD HAND ) هم حيقروا هذه الكلمة و خلاص ... إمنع :evil:
و الله مشكلة :angry:
يبغالي اكفشها اول ما يجيبوها كوبي عندنا حتى لو نسخة ابو كلب ... (فاكر جود اوف وار جابوها كوبي في البداية و بعد كدة صاروا يجيبوا نسخ تعبانة تعلّق في جولة الصحراء دائماً :normal: )
 
بادئ الموضوع #18
انا لعبت جود اوف وار و خلصتها و عارف بلاويها ... بس الإسم له يمكن يكون له دافع في المنع كذلك ...
على العموم اتمنى هذا الشئ ما يتكرر مع GH
 
بادئ الموضوع #19
إنطباعات الكثير ممن حصلوا عليها في الـgaf تحمس ... مثلاً :
Famitsu are idiots
Famitsu are idiots
Famitsu are idiots
Famitsu are idiots
Famitsu are idiots
Famitsu are idiots
Famitsu are idiots
Famitsu are idiots
Famitsu are idiots

This game rocks. Damn it rocks hard. The fighting is soooo good. Very satifying and tons of depth/moves. Music and presentation is great too despite low-budget.

Famitsu's complaint was that everyone blocks? Did they not realize you have moves called GUARD BREAK and that not only does it BREAK THEIR BLOCK but it puts them at a disadvantage and gives you the advantage by far. So if they block you are HAPPY.

The game is hard only because they give you no instructions on how the **** to play. The in-game help tidbits are useless and the manual is about five freaking pages long. Shortest manual ever. I swear it refers to meters and shit and never even points them out so you have no idea what it's talking about!

But after you get past the artificial difficulty of no instructions and you start figuring out how to play it because smooth and 2nd nature and is fun fun fun fun. This is no Ultimate G&G in difficulty where it's filled with cheap hits.
الـtank Controls عاملة رجة في موضوعهم :laugh:
و في ناس ما عجبهم تحكم اللعبة و شافوه صعب عليهم (نفس تحكم ريزيدنت إيفل 4 بالضبط ... GREAT )
هذه صورة واحد ممن إشتروها بالـPre-order

و الله متهئ الاخ :laughing: ...
 
التعديل الأخير:
بادئ الموضوع #20
بشرى سارة !!!!!!
اليوم المغرب اللعبة نزلت كوبي عند Game Track عندنا في جدة (شكلهم حملوها بالتورنت ... كالعادة )...خمسة نسخ محجوزة، طبعاً واحدة لي و الباقي لكم واحد وصاني عليها ...
الإنطباعات غداً إن شاء الله ... و الله متحمس لها :yuck:
:laughing: "Only thing I'm Giving up is an Ass kicking" !!!!!!! :laughing: :laughing:
 
التعديل الأخير:
#21
افا ما توقعتها منك وانا وين نسختي ؛p..

ان شالله توصل عندنا بسرعه .. اي شي من ميكامي لازم يتجرب .. بس مو متوقع منها الكثير اصلا ..
 
بادئ الموضوع #22
Mario2 قال:
افا ما توقعتها منك وانا وين نسختي ؛p..

ان شالله توصل عندنا بسرعه .. اي شي من ميكامي لازم يتجرب .. بس مو متوقع منها الكثير اصلا ..
يمكن انت الخامس :roll: بس اول حاجة الـ:moneymouth: $$$:moneymouth: يا حبيبي

أا اقول لك إياها ... فيما يخص الجيمبلاي توقع كل شئ ... الجيمبلاي من وصف إلي جربوها بعمق ، مممممتع و رائع و إحترافي لحد النخاع .. ومضحك !!
تخيل انك وسط المعركة تستطيع رفع مستوى الصعوبة و الذكاء الإصطناعي بحركة TAUNT !!!! و الكثير من حركات الـGOD Reel ... المحترفين مرحب بهم !!!
و في المقابل تستطيع ان تخفض الذكاء الإصطناعي بحركة "Onegai Shimasu!" :embarrassed: و يتبعها إنخفاض ليفل الحركات المتاحة عندك !!!
تغيير مستوى الصعوبة اثناء اللعب موجود في كذا لعبة "اونيموشا و معظم العاب كابكوم " و لكنه يتطلّب إعادة المرحلة و ليس on the fly زي جود هاند ...
عمق عمق عمق عمق لأبعد درجة في اسلوب القتال .. و هذا هو اقصى ما اطالبه في لعبة "Beat'em Up" :laugh:
 
#23
بالنسبه لي اشوف اللعبه اضغط اضغط اضغط اضغط اضغط بسرعه ويلا -_- ..

ما فيها احترافيه صراحه .. يعني يا دوب تجب اخوك يضغط لك الازرار الثانيه وتسوي معاه كومبات ولا في الاحلام ..

على العموم نجربها ونحكم ..
 
بادئ الموضوع #24
Mario2 قال:
بالنسبه لي اشوف اللعبه اضغط اضغط اضغط اضغط اضغط بسرعه ويلا -_- ..

ما فيها احترافيه صراحه .. يعني يا دوب تجب اخوك يضغط لك الازرار الثانيه وتسوي معاه كومبات ولا في الاحلام ..

على العموم نجربها ونحكم ..
That's wrong my Dear :smile:
الظاهر محرر الفاميتسو في نفس عمر اخوك الصغير !!! لأانه إشتكى من صد الاعداء للهجمات ... فشكله كان يضغط يضغط يضغط يضغط يضغط و يلا و إتنكب عفشه فيها :cryy:

لو كان عنده ذرة إحترافية كان عرف انه هناك حركات خاصة لها خاصية الـGUARD BREAK

و لو كانت الشغلة زي ما بتقول كان ما شفنا يشتكوا من صعوبة اللعبة ... و صنفوا صعوبتها بالصعوبة العادلة و التي تتطلب الإحتراف لكي تتخطاها و ليست الصعوبة التعجيزية إلي تحتاج الحظ ...
انا اعرف صاحبي جربها (من عشاق ديفل ) و قال لي نفس الكلام ....
على العموم كلها كم ساعة و اجربها بنفسي ...
 
#26
والله اللعبة ماني متحمسلها جدا بس راح اجرب خيبة المصمم العريق shinji mikami لاني اتوقع تكون اللعبة هذي بداية سقوط المصمم الذي اشتهر بريزدنت ايفل وديفل ماي كراي 1
واتمنى ان احد ما يحمل ضدي شي
 
بادئ الموضوع #27
اللعبة من إنتاج اتسوشي إنابا و هو المسؤول الاول عنها للمعلومية و دور ميكامي مخرج فقط ..
المهم ...
Ok شباب انا حصلت على اللعبة امس و ماشي فيها قرابة الثلاثة ساعات و ما منعني اكمل إلا "النوم " !!!
اللعبة افضل مما توقعتها بصراحة و هذه إنطباعاتي بقليل من التفصيل :

*شخصية Gene (جين) تحجز لها مقعد امامي في قاعة شخصيات كابكوم الرائعة بكل جدارة ....فلة من جد.تصميم رائع (يشبه لدرجة كبيرة بطل fist of the north star بالمناسبة) و الاهم من ذلك شخصيته الهمجية و الساخرة في نفس الوقت..
* الرسوم .. الرسوم بسيطة و واضحة و ممتازة بالذات فيما يخص المؤثرات البصرية .
* وتيرة اللعبة سريييييييييعة !! لعبة ساخنة لدرجة الغليان !!
* الصوتيات من اروع ما سمعت ، تأثير الضربات الصوتي ممتاز جداً و يشبع الرغبات ، التمثيل الصوتي جيد.
* الـOST كلمة رائع قليلة في حقه.
*القصة طريقة سردها من اسلوب الـpresent ثم الـbefore يعني لحد الآن ما عرفت قصة اللعبة تمام في هذه الثلاثة ساعات.
*الانيميشن في اللعبة ... جبار!!نعومة حركة جين لحاله اذهلتني !!هذا غير موشن تأثير الضربات العنيف ..
*اكثر شئ عجبني في اللعبة هو الطابع الفكاهي الممزوج بجدية الجيمبلاي !! قليلة جداً الالعاب إلي تخليني اعيش الجو الفكاهي هذا وسط الجيمبلاي الإحترافي .
* جرب تلعب اللعبة بأسلوب التضغيط .. النتيجة = لو عديت اول مرحلة قابلني !!
*الذكاء الإصطناعي ممتاز جداً و يرتفع على حسب مستواك .
* اسلوب القتال ... امممم هذه هي اهم نقطة في الموضوع ..
الجيمبلاي في اللعبة هو تعريف آخر للإحترافية ، تلقى عندك مجموعة حركات من البداية من الـGOD Reel و الحركات الخاصة بالإضافة للـGOD HAND إلي تضاعف سرعتك و قوة ضرباتك و تجعلك محمي من الهجمات لفترة ..و لكن هذا ليس كافي لكي تنظر للأعداء بنص عين ..
ممكن تكون تركب كومبو و مبسوط و فجأة ينقلب عليك و انت تضحك ، انا ما راح اتكلم عن وظائف الازرار ، شوفوها بنفسكم احسن (التفادي بالانالوج الايمن ناعم و متقن)
و اكثر ما يميز الجيمبلاي في جود هاند هو auto difficulty system و هو نظام مبتكر في الصعوبة ، و يعتمد على البار إلي في اسفل الشاشة على اليسار (level bar) و هو بار يشبه وظيفة الـstylesh bar في ديفل على شكل اربعة ليفلات (lvl1,lvl2,lvl3,lvl Die)
لكن الإختلاف هنا انه كلما إرتفع البار اكثر كلما زاد الليفل و كلما زاد الليفل كلما زادت صعوبة الاعداء (راح تشوفهم يعملوا حركات مجنونة و يتحولوا كمان !) و كلما
زادت الصعوبة كلما زاد التحدي و كلما قضيت على اعداء في مستوى بار مرتفع كلما حصلت على مال اكثر و خبرة اكثر و رانك اعلى في نهاية الجولة (انا ما قضيت على اي
واحد في الـlvl3 و lvl Die بل جين هو الضحية دائماً )، اسلوب Awesome صراحة و لكن لو فكرت فيها ممكن تلاحظ انه الاسلوب حيكون ظالم لما ترفعه مع الاعداء الضعيفة و تورط مع الاعداء القوية بمستوى البار إلي رفعته مع الضعيف .. لذلك هناك حركات GOD Reel لها خاصية Decrees
level و هذه تخفض الليفل بمستوى واحد و تحتاج لـGOD Reel point واحد و انت ما تجيب هذه النقاط إلا بصعوبة ..أو مع الضربات إلي تاكلها ينخفض الليفل ( مع اصوات الجماهير Woooo) يعني تقدر تقول انه هذا هو عقاب اتسوشي إنابا لك على مستواك المتدني إلي يخليك تحتاج هذه الحركة.

و في المقابل هناك حركة معاكسة للمحترفين و خاصيتها رفع الليفل بالـTaunt أو بمستواك في الجيمبلاي و الحركات الحلوة و التفادي الموزون و الكاونتر و غيره لتثبت انك تستحق لقب الـGOD HAND .. و على سيرة الحركات >> هناك المئات من الحركات إلي تشتريها و لكل حركة خواص مثل :ركلة هوائية خاصيتها تفادي الهجمات السفلية ، لكمة متوسطة خاصيتها فك الصد <<ضرورية جداً و غيره من الخواص المشتركة بين الحركات و لكن المحترف هو إلي يركب كومبو رباعي يوازن هذه الخصائص .

و جواباً على سؤال الكثيرين " اللعبة ما فيها خيار تغيير لغة للاسف " كلام الشخصيات بالإنجليزي و سبتايتل ياباني ، اللغة تسبب لي عائق في حركات الGOD Reel لأنه اسمائها بالياباني ... يالله نمشي الحال لحد الامريكية في اكتوبر .

# من ناحية العيوب إلي لاحظتها فنقدر نقول الكاميرا في البدايةحتكون مربكة و لكن " إلي تعود على كاميرا و تحكم RE4 ما راح يواجه أي مشاكل تذكر مع GH" و كذلك تصميم المراحل تتفاوت دقته من مراحل ذات تصميم ممتاز إلى متوسط إلى بسيط ..و إذا كان فيه عيوب غير كدة فلما اخلص اللعبة إن شاء الله راح تتضح .
و الـenemy Types كثير و يهاجموك كلهم دفعة وحدة (يعني خلي فاميتسو يضفوا وجيههم )

في غضون 3 ساعات حصلت معارك و حكرات و زعماء ثانويين و زعيم اساسي و ضحك و فرفشة و اخصي هذا و اسطح ذاك للشمس و افرك راس هذا بالتراب و انفرش مزبوط و اتهزّأ و شكلها مطولة وو بإختصار >> I'm Enjoying GOD HAND to the fullest :laughing:
 
التعديل الأخير: