hits counter

الموضوع الرسمي Ghost Recon : Future Soldier

بادئ الموضوع #1
بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم و رحمه الله و بركاته

http://im15.**********/2012-04-29/1335695225261.jpg
الموضوع الرسمي : GHOST RECON : FUTURE SOLDIER



المعلومات الاساسيه ::





المطورين : Ubisoft Paris

Ubisoft Red Storm

Next level games '
WII

Virtuos '
PSP


الناشر : Ubisoft



المصمم : جون مارك جيفروي "
Jean-Marc Geffroy



الكاتب :ريتشارد دانسكي "
Richard Dansky


المحرك :
YETI[SUP][2]





[/SUP]
الاجهزه :XBOX 360

PS3

microsoft windows



تاريخ الاصدار للاكس و البلاي : 22 ماي لامريكا , 25 ماي لاوروبا و باقي العالم




تاريخ الاصدار للبي سي :12 يونيو لامريكا , 15 يونيو لاوروبا و باقي العالم




نوع اللعبه :
Tactical shooter



الاطوار :
single player , multiplayer , Co-op






الاصناف العمريه :
[TABLE="class: infobox hproduct, width: 264"]
[TR]
[TD]
[/TD]
[/TR]
[TR]
[/TR]
[/TABLE]




http://im15.**********/2012-04-29/1335695227762.jpg


Tom Clancy's Ghost Recon: Future Soldier

هي لعبه ناشرها ubisoft و ستصدر اللعبه في شهر ماي القادم من 2012 . و هي الجزء الرابع من سلسله ghost recon .و تم اعلانها في 22 يناير 2009 من قبل مطوريها ..











http://im30.**********/2012-04-29/1335704564541.jpg




لعبه ghost recon future soldier لعبه تحدث في المستقبل القريب . تقضي قنبله غريبه على Ghost team . و Ghost team اخر متكون من كوزاك قائدهم و بيبر عين لتعقب هذه القنبله و معرفه مصدرها باستخدام التكنلوجيا . و في الcampaign ستزور دول عديده مثل : نيجيريا , روسيا , النرويج , و باكستان.












http://im19.**********/2012-04-29/1335705222681.jpg






هذه اللعبه هي شوتر من المنظور الثالث . ما عدا عند التصويب فالكاميرة تتحول الى منظور الشخص الاول لكي تعطيك دقه اكبر في التصويب . و ميزه جديده في اللعبه و هي
"optical camouflage التي تدع للGHOSTS بان يصعب رؤيتهم من قبل الاعداء (الاندماج المحيطي) . يقول صاحب الفكره Rafael Morado الميزه لن تنعدم بشرط ان تكون تحت الانظار يعني عدم اطلاق النار و الا ستنعدم هذه الميرزه و ايضا عند التحرك بسرعه . هذه الميزه لن تدع الاعداء بعدم رؤيتك تماما بل يستطيعوا ان يروك اذا اقتربت بزياده عن اللزوم . و على عكس الجزء السابق من اللعبه اللاعب لن يستطيع اعطاء الاوامر كامل للSQUAD التي معك . يمكن للاعب تحديد الاهداف خلال المعارك و يمكن للاعب بتحديد هدف واحد ذو اولويه كبيره و الفرقه ان تركز اطلاق النار عليها .و سيستطيع اللاعب بالتحكم بالDrones و الdrones هم طائرات صغيره بهذا الشكل







بعضهم تم تاكيدهم مثل :





Drone crawler











War Hound







في E3 اظهرت Ubisoft لاول مره شيء يسمى ب GunSmith . و يدع للاعبين بتخصيص اسلحتهم و تجربتها . و تستطيع ان تستخدم هذه الخاصيه بجهاز الKinect و هذا تريلر الخاصيه المذهله :


http://www.youtube.com/watch?v=9A_CqMeksiE


و سيتتواجد هذه الخاصيه للطور الفردي (campaign) و للطور الجماعي (multiplayer) . في المنظور الفردي اللاعب سيفتح الاسلحه و اجزائها (atachements) بعد كل مهمه و تحديات . و في الطور الجماعي سيفتح اللاعب اسلحته بعد تطوير مستواه (leveling up) .و في
الXBOX 360 باستخدام جهاز الKINECT ستستخدم الاوامر الصوتيه و الحركات لاطلاق النار مثلما موضح في التريلر .
http://im21.**********/2012-04-29/1335708251971.jpg


الطور الجماعي سيتوفر في اللعبه باطوار تعاونيه co-op . و اطوار تنافسيه TDM .......guerilla ..sabotage conflict ...

.......






























و هنا نوصل للختام اعتذر عن قصر الموضوع فعلت ما بوسعي اتمنى الموضوع افادكم ..

و شكرا










 
#2
انا جربت البيتا وبصرااحة فيها متعه وذكاء وتغيير من جو كود و BF3 !
بس لو تنسق الموضوع شوي وتصغر الكلمات بيطلع عسل :smug:
بس مو كأنه بدري شوي على فتح الموضوع الرسمي ؟
 
#7
[video=youtube;UAIGLOlB0tw]http://www.youtube.com/watch?feature=player_detailpage&v=UAIGLOlB0tw[/video]

بدايه العرض والعاصفه :yuck::
 
#10
مراجعة جيم زبوط
التغييم: 7.5

Destructoid
9

Eurogamer
8


إيجابية!

تعديل: مراجعات أخرى:

IGN
8.5

GT >> عشان مايزعلون بعض الناس >.>
8.3

EDGE
8



جدًا سعيد بهالمراجعات!
 
التعديل الأخير:
#12
همم متحمس ومو متحمس بنفس الوقت ,احسها مثل سوكم وشوية تعديلات ,جزء البسب ماعجبني وممكن هذا السبب ,ننتظر ونشوف!
 
#13
مراجعات وتقاييم اللعبة تبشر بالخير
ما كنت عاطي اللعبة هذي اي اهتمام ولكن بعد التريلرات والمراجعات اللي شفتها بالإضافة للبيتا اللي استمتعت فيه جداً صارت اللعبة مست بالنسبة لي وانتظرها بفارغ الصبر
 
#14
أسوأ موضوع رسمي شفته في TG من زمان

كريم @@ اكتب بخط عادي و بدون ألوان + لو مالك خلق تكتب شيء لا تكتب، حط أكم صورة أحسن من هذا P:
 
#15
^
من جد! الموضوع جداً سيء تنسيقاً وماكان يحتاج كل البهذلة، شوية ميديا وأهم المعلومات وبدون ألوان فاقعة :(

-

بالنسبة للمراجعات، واو يوروجيمر صاير كريم بزيادة مؤخراً ويهدي 8 و 7 لألعاب متوسطة -___-
 

tsubasa

Hardcore Gamer
#17
يعطيك ألف عافيه على الموضوع ، تقييماتها جيدة بالمواقع عالعموم اخذتها اليوم ،
اول مرة اخذ جزء من سلسلة جوست ريكون متحمس لها
 
#18
^
^
لول تحت الحزام :laugh::

مستغرب من التقاييم كـ"أرقام"، لكن كمحتوى اللعبة لا زالت محافظة على العنصر التكتيكي البحت في أجزائها القديمة مع شوية عناصر أكشنية لمواكبة التقدم. موعدنا الإجازة بإذن الله.


على فكرة شباب، ايدج اعطت الجزئين اللي قبل سبعات (واللي كان متوسط تقاييمهم 9+ و 8.5+ بالتتابع).. اعتقد إن التوجه الجديد للعبة يفسر القليل من تقييم ايدج.
 
#19
المراجعات اوف! ما توقعتها ابداً! وجبت التجربة لإن متوسط التقاييم كلها = اكيد بطلع بلعبة ممتازة في الاخير.
 
#21
وأخيرا اللعبه قربت ^^

متحمس لها جدا لانها من العاب توم كلانسي الي حللت كل اجزائها وكنت انتظر جزء جديد .... استمتع في هذي اللعبه أكثر من كود وباتل فيلد والالعاب الTPS الباقي مليون مره "في السنجل" طبا

اللعبه دائما فيها طابع مختلف ومميز عن الباقي...

قريبا ان شاءااله

بس فيه شيء مو حلو سمعته .. بأن القيمبلي جرافيكيا افضل من الكات سين .. ههههههههه
 
التعديل الأخير:
#23
^
لول المقولة الأخيرة ذكرتني بـ Brothers in Arms:HH :laugh::
الكت سينز فيها كانت كارثية بعنف!
هههههه اي والله .. بس ماكانت سيئه جدا ^^

عاد Brother in Arms من الالعاب الي حبيت الكامبين جدا جدا جدا !!!!!!!!! كان درامي من اروع مايكون .... بس اللعبه مليانه قلتشات !!

مره في نص اللعب .. كل الجنود الي معاي والاعداء صار لهم قليتش فضيع , توقفوا فجأه والكل صار بهذا الشكل

 
#24
هل أنا الوحيد اللي قاعد يلعبها حالياً؟ بحكم إني شبه دخلت الإجازة الصيفية. اشتريت اللعبة قبل شوي (نسخة البس3، آسف يمكازي :( ما قدرت اقاوم منظرها في المحل).

انطباعات على السريع بعد المهمة الأولى:

- الإخراج فيها جيد جداً.
- الجانب التكتيكي متوازن بشكل عجيب مع عناصر الأكشن.
- عروض الكت سينز تقطع بشكل مثير للشفقة! (ما اذكر إني شفتها كسلبية في مراجعات اللعبة!! الا اذا كان السبب موب من اللعبة أساساً).
- الشوتينج والكوفر ميكانيكس جداً ممتازين. بالذات الثانية اللي ببساطة أفضل ما توصل إليه المطورين في الصناعة (يب متقدمة على جيرز وفانكويش).

بالرغم من استمتاعي باللعبة، ما اقدر انكر الواقع اللي يقول إن التجربة الكاملة لازم لها كو اب أربعة لاعبين متفاهمين.
 
#25
هل أنا الوحيد اللي قاعد يلعبها حالياً؟ بحكم إني شبه دخلت الإجازة الصيفية. اشتريت اللعبة قبل شوي (نسخة البس3، آسف يمكازي :( ما قدرت اقاوم منظرها في المحل).

انطباعات على السريع بعد المهمة الأولى:
- الإخراج فيها جيد جداً.
- الجانب التكتيكي متوازن بشكل عجيب مع عناصر الأكشن
- عروض الكت سينز تقطع بشكل مثير للشفقة! (ما اذكر إني شفتها كسلبية في مراجعات اللعبة!! الا اذا كان السبب موب من اللعبة أساساً).
- الشوتينج والكوفر ميكانيكس جداً ممتازين. بالذات الثانية اللي ببساطة أفضل ما توصل إليه المطورين في الصناعة (يب متقدمة على جيرز وفانكويش

بالرغم من استمتاعي باللعبة، ما اقدر انكر الواقع اللي يقول إن التجربة الكاملة لازم لها كو اب أربعة لاعبين متفاهمين.
هل التقطيع اللي في الكتسينز موجود فقط في نسخة البلايستيشن ؟
طبعاً في حالة انك شفت النسختين
انا اتمنى اخذ نسخة البلايستيشن علشان العب كواب مع الشباب بس اتمنى ما يكون فيها مشاكل تقنية
 
التعديل الأخير:
#26
هل التقطيع اللي في الكتسينز موجود فقط في نسخة البلايستيشن ؟
امممم ما عندي علم صراحة.

عموماً الكت سينز سيئين وبدون أي روح إطلاقاً، يعني ما فرقت اذا قطّعت ولا لا.
==============================================

إلى الآن غير مقتنع بإزالة بعض خصائص الأجزاء القديمة مثل أوامر الجنود والوضعيات المختلفة والمتعددة اللي يقدر ياخذها اللاعب. اوكي وش المانع في إنكم تزيدوا من جرعة الأكشن مع المحافظة على الخصائص اللي ميّزت السلسلة عن غيرها؟
 
#27
واصل نصف اللعبة تقريباً. ويمكن تجاوزته بشوي. وإلى الآن ما ادري بأي شخصية قاعد اتحكم في الفريق!! البيرسونالتي صفر على الشمال. كذلك القصة! (فيوتشر سولجر عموماً تعد واحدة من الإستثناءات القليلة اللي قدرت اتغاضى عن عامل القصة فيها.. شكراً للشعور التكتيكي الي تقدمه اللعبة بصورة هي الأفضل بلا شك).

حسيت إن مستوى اللعبة ارتفع بشكل مفاجئ على كل الأصعدة بعد النصف الثاني! فجأة لاحظت إن الرسومات صارت أنعم وأفضل، الجانب التكتيكي صار أكثر احترافية و challenging ، عناصر الأكشن صارت تقدّم بصورة أفضل في نفس الوقت. اكاد اجزم إن اللعبة طُوّرت على فترتين متباعدتين (؟)


عموماً لا زلت مستمتع وراضي باللي قاعد اشوفه، ولو إن عندي ملاحظات كثيرة هنا وهناك.
 
#29
^
يب تستاهل. اذا تبي لعبة تمزج جانب الأكشن مع الجانب التكتيكي بصورة متوازنة، تستاهل!
حاول تجمع فريق تكوّب معه، اعتقد إن المتعة بتكون أضعاف مضاعفة من كونها تجربة فردية. ولا تتوقع شيء من القصة على كل حال.
 
#30
^
انطباعاتك تبشر بخير انشاء الله اخذها هذا الويكيند
مين يبي يلعب كواب؟ شكله رح يكون حماسي على كلامك