hits counter

الموضوع الرسمي Gears Of War 3 | أخوة حتى النهاية , النهاية

KAIN

سابقاً Ghost of Sparta K
gears_of_war_3_trailer.jpg

اسم العبه: جيرز أوف وور 3 (بالإنجليزية:Gears of War 3)
المطور: إيبك جيمز
الناشر: مايكروسوفت جيم ستوديوز
تاريخ الإصدار:
أمريكا / أوروبا: في 20 من شهر سبتمبر القادم (2011)
اليابان: في 22 من شهر سبتمبر القادم (2011)
النوع: تصويب منظور الشخص الثالث
الجهاز: إكس بوكس 360
سلسلة العبه: جيرز أوف وور (سلسلة)
محرك العبه: أنريال إنجين 3.5
أطوار اللعب: طور العب الفردي, طور العب الفردي التعاوني, طور تعدد اللاعبين
الفئة العمرية:
(ESRB: Mature (M
PEGI:18+
BBFC:18
CERO:Z
ACB: MA15+
USK: 18
الموقع الرسمي: http://www.gearsofwar.com
غلاف العبه:


*-* ملاحظه: يمكنك الضغط على صورة الغلاف لمشاهدتها بحجم أكبر

ألمقدمه

GOW3.jpg

Gears of War 3 هي أحد النتائج المذهلة و الرائعة في عالم الفديو جيمز, تم تطويرها من قبل أستوديو Epic خصيصا لجهاز Xbox 360, جيرز أوف وور 3 تعرفنا بالمزيد من القصص ألمروعه حول الأمل, و البقاء على قيد الحياة و الأخوة.

في جيرز أوف وور 3 أنت تقاتل مع Marcus Fenix بطل الحرب و زعيم فرقة دلتا, بعد ثمانية عشر شهرا من سقوط أخر مدينه للأنسانيه, الحرب ضد اللوكست الآن احتدمت, لكن هناك في أسفل الأرض في العمق هناك خطر جديد يهدد الكوكب, و مع قلة الناجين و دمار الحضارة الأنسانيه وهي في حالة خراب, يبدو أن وقت ماركوس و رفاقه قد شارف على الانتهاء لتبدأ رحلة القتال الأخير للحفاظ على الجنس البشري.​

مميزات العبه​
imagen_80_0.jpg
  • قصة سينمائية آسر: قم بتجربة خاتمة الملحمة الثلاثية Gears of War جنبا إلى جنب مع فرقة دلتا لإنقاذ البشرية. اكتشاف مصير ماركوس ورفاقه على قيد الحياة في هذه القصة وأستمتع بأكبر مغامرة في هذا الجزء.
  • نظام جيم بلاي لا مثيل له: تكمل جيرز3 مسيرتها في تقديم أفضل نظام جيم بلاي في السلسلة ليأسر اللاعبين بروعته, كذلك تقدم جيرز3 شخصيات COG جديدة و تحديات متنوعة نراها لأول مره في السلسلة مع مواجهات شرسة ضد أعنف الأعداء.
  • نظام تعدد لاعبين متفجر!: واحد من أفضل التجارب في شبكة أكس بوكس لايف سنراها في جيرز3, ستجد في هذا الجزء أطوار تنافسيه و تعاونيه لجميع الفئات و الأفضل من ذلك أنها تناسب جميع اللاعبين المخضرمين منهم و الناشئين.
  • جرافكيس مذهل: جيرز3 تدفع بالإمكانيات التقنية إلى قمتها, مع توفر أحدث التقنيات التي يوفرها محرك Unreal Engine 3, العبه تقدم رسومات محسنه و رسوم متحركة رائعة والأضاءه التي تم تطويرها في هذا الجزء لتستمتع بجمال البيئات المدمرة حولك!.

القصه​
gow3_gamescom.jpg
"دعونا ننهي هذا الأمر." ، ماركوس فينيكس

بعد 18 شهرا من نهاية جيرز2 , و في نهاية السلسلة الثلاثية سنرى الأجابه على أكثر الأسئلة غموضا في السلسلة.​

إلى الآن تم الكشف على أن البداية ستكون في Raven's Nest, لنجد مجموعه من جنود COG السابقين, من ضمنهم ماركوس فينيكس، سانتياغو دومينيك ، وستراود آنيا، يحاولون أن يعيشوا حياتهم في سلام قدر ما يستطيعون. تبدأ الأمور تتعقد عندما ريتشارد بريسكوت يظهر ويكشف عن أن آدم فينيكس لا يزال حيا.

و طوال طور الحملة اللاعبين قد يلعبون بشخصية دوم وماركوس كما في جيرز. ففي أجزاء معينة من طور الحملة سوف تذهب إلى تاريخ مع كل من كول و بيرد و فرقهما لتكتشف ماضي كل منهما مع فرقته.

سوف تأخذ بعض مجريات ألقصه في منطقة Sera بفصل الصيف, حيث قال كريس بيرن المدير الفني في أستوديو أيبك جيمز أن هذه المنطقة الساخنة و أن الدروع المصممة في جيرز1 و 2 هي دروع ثقيلة و تسخن بسرعة, لذلك قوات COG المتبقية قامت بنزع القشرة الخارجية للدروع لتكون ذات درجه حرارة ابرد أو أكثر بروده و تكون ذات قابله أكثر للتنقل بما يتناسب مع حرارة الكوكب في فصل الصيف.



الشخصيات

gearsofwar3story.jpg




Damon S. Baird

من أشهر مقولاته:
Baird, can you get a blast charge ready?
Course. Regular or extra strength?​
مقتبس من حديث بين دامون بيرد و ماركوس فينكس.

كان دامون بيرد جنديا في جيرز و لديه خبره واسعة في المجالات الفنية و الميكانيكه, و أنضم إلى قوات التحالف لجيش الحكومات "COG" في حادثة "Emergence Day", بعد ذلك التقى بأغسطس كول الذي أصبح صديقه الوحيد, لاحقا بعد أربعة عشر عاما كان عضوا في فرقة ألفا في موقعة "Lightmass Offensive", لكنه أنضم غالى فرقة دلتا مع كول بعد قتل أعضاء فرقته. و بعد نجاح عملية Lightmass Offensive" تم تعيينه لقيادة فرقة سيغما واحد مع كول, وقد شارك في عدو معارك ضد اللوكست, و لكن في أثناء عملية " Hollow Storm" عاد مرة أخرى لينضم لفرقة دلتا, وحارب من خلال حملة لإغراق مدينة جاسينتو, ثم بعد ذلك أنضم الى بقية قوات COG في عملية الإخلاء إلى Port Farrall ثم بعدها إلى Vectes, و عندما اضطرت قوات COG إلى التعامل مع تمرد مجموعة " Stranded" مجموعه من الناجين الذين تقطعت بهم السبل" و التعامل أيضا مع غزو قوات Lambent, كان دامون بيرد في تلك المرحلة يقاتل في الصفوف الأمامية مع باقي أفراد فريق دلتا والقيادة, وعندما سقطت قوات COG انضم بيرد إلى باقي أعضاء دلتا الذي كانوا على متن CNV Sovereign لتشكيل قوة رد سريع من شأنها ألمساعده والحفاظ على مستوطنات COG المتبقية و أنشاء قاعدة قياده فيها.



Samantha Byrne

سامانثا "سام" بيرن ، وتسمى أيضا "duchashka" أو "دوقة جميلة" من قبل Gorasni, هي جندية جيرز أنثى حاربت مع فرقة دلتا واحد أثناء عصيان مجموعة Stranded" " و غزو قوات Lambent, وعندما انهارت قوات COG و أجبرت على التخلي عن Vectes, قامت سام باختيار الهروب مع من تبقى على متن CNV Sovereign لتشكيل قوة رد سريع من شأنها ألمساعده والحفاظ على مستوطنات COG المتبقية و أنشاء قاعدة قياده فيها, يذكر أن سام هي ابنة Kashkuri liaison الذي خدم في قوات COG و Tyran Gear .



Clayton Carmine (الظهور الأول له)

من أشهر مقولاته: "Ohhh...bacon"
كلاي بعد سماع استعداد الذين تقطعت بهم السبل للتجارة لحم الخنزير المقدد لسام

كلايتون "كلاي" كارمين احد الإخوة الأربعة لكارمين. كما انه أكبر أخو في أسرة كارمين، و هو من ذوي الخبرة والعتاد المخضرم، ولسوء الحظ، هو أيضا أحد الناجين المتبقين من عضوين فقط لأسرة كارمن . و تابع حياته كجندي في حرب اللوكست, كذلك واصل حربه ضد غزو قوات Lambent مع فرقة دلتا واحد.




Augustus Cole



Tomas Dalyell (لا تتوفر صوره للشخصية في الوقت الحالي)

كان فخامة الرئيس توماس داليل, رئيس رئيس مجلس تحالف الحكومات "COG" خلال السنوات الأخيره من حروب Pendulum.




Adam Jonathon Fenix

من أشهر مقولاته:
"I rarely see Marcus most days. I just don't know who he is, and it's all my fault. I lied to him about what happened to Elaine, and the longer I lie, the harder it is to come clean. Kids know when you're lying. Then their trust withers and dies."
آدم فينيكس يتكلم عن أبنه مع أحد الأصدقاء.

البروفسور و الميجور المتقاعد آدم جوناثان فينيكس, لقد كان أدم جندي جيرز سابق و حصل على شاهدة الدكتوراه من جامعة Lacroix, و كذلك عضوا في وكالة الدفاع و البحوث. و أيضا كان زوج الدكتوره الين و الدة المحارب الأسطوري و بطل الحرب ماركوس فينكس, قاتل آدم فينيكس في حروب Pendulum, ولكنه قبل منصب تمصيم أسلحه ليقوم بصناعة سلاح ينهي هذه الحرب بسرعه, ولقد ساعد في أنجاز خطة "Operation: Leveler" و تم القبض الحصول على تكونلوجيا Hammer of Dawn ليفوم آدم بتطويرها, و عندما بدأت الحرب مع اللوكست, حاول آدم العثور على مخرج سلمي لأنهاء الأمر, و لكنه في النهايه و بتردد وافق على أستخدام سلاح Hammer of Dawn ضد اللوكست, و بعد فشل السلاح في أنهاء الوكست و القضاء عليهم نهائيا قام آدم بالبحث عن طريقه أخرى لأنهاء الحرب, حتى أقترض موته في معركة Ephyra, ولقد قيل أنه سيعود للسطح بعد واقعة " Lambent Invasion".



ملاحظه هامه: سيتم أضافة المزيد من الشخصيات لاحقا من هذا اليوم


الأعداء (المخلوقات) المتواجدة في Gears of War 3

21381.JPG



Brumak




Corpser




Lambent Locust




Gunker (الظهور الأول له)




Lambent Berserker (الظهور الأول له)




Lambent Drudge




Lambent Leviathan





Lambent Stalk




Polyp



Locust Horde (في الصوره التي في الأعلى نشاهد شعار حشود اللوكست)




Boomer




Butcher




Savage Boomer المعروف أيضا باسم "Digger Boomer" (الظهور الأول له)




Grinder



Mauler




Drone




Berserker




Bolter



Flame Grenadier



Grenadier



Sniper Drone




Theron Guard




FONT=Arial Black]Theron Sentinel[/FONT]




Kantus



[URL="http://images.wikia.com/gearsofwar/images/1/1f/Armored_Kantus.png"] [/URL]
Armored Kantus (الظهور الأول له)




Reaver




Savage Locust (الظهور الأول له)





Savage Grenadier (الظهور الأول له)




Savage Grenadier Elite (الظهور الأول له)




(الظهور الأةل له) Savage Theron




Savage Kantus




Shrieker ( الظهور الأول له) ( لا تتوفر صوره في الوقت الحالي)



Ticker




Wretch

*-* ملاحظه: يمكنك الضغط على صور الأعداء لمشاهدتها بحجم أكبر



الأسلحه في Gears of War 3


logo.png



Bolo Grenade



Boltok Pistol




Boomshot Grenade Launcher




Butcher Cleaver




Digger Launcher (الظهور الأول له)




Gnasher Shotgun




Gorgon Burst Pistol




Hammerburst Assault Rifle




Hammer of Dawn




Lancer Assault Rifle




Chainsaw Bayonet




Incendiary Grenade (الظهور الأول له)




Ink Grenade




Multi-Turret (الظهور الأول له)




One-Shot (الظهور الأول له)




Retro Lancer




Sawed-Off Shotgun (الظهور الأول له)




Torque Bow




Vulcan Cannon (الظهور الأول له)

*-* ملاحظه: يمكنك الضغط على صور الأسلحه لمشاهدتها بحجم أكبر



الآليات المتواجدة في Gears of War 3

Gears-of-war.jpg


Centaur

كانت دبابات سنتور مركبه من مركبات قوات تحالف الحكومات, و هي الدبابة الرئيسية المستخدمة من قبل الجيش, وهي مجهزة بعجلات كبيرة مناسبة للطرق الوعرة, كذلك تحتوي على عجلات قياده من الأمام, هذه المركبة مسلحه بمدفع واحد عالي السرعة في أطلاق القذائف ذات قدره تفجيره عاليه, و هذه المركبة قادرة على تخزين ستة قذاف في أنبوب لإطلاق النار في وقت واحد, إلى جانب تواجد برج صغير محمول على غطاء محرك, ز كما يبدو أنه من السهل جدا أصلاح هذه المركبة فكلا من و بيرد و كول قادرون على إصلاح أضرار جسيمة لهذه ألمركبه في أقل من دقيقة, كذلك يبدو أن لها قابليه كبيره على حمل الجنود بالنسبة إلى كونها دبابة, فهي تستطيع حمل على الأقل أربعة جنود حيرز و بضعة مدنيين, كذلك لدى مركبة Centaur لديها نموذج فتحات كما في نموذج APC.



King Raven

شكلت مركبة King Ravens العمود الفقري لقوات COG الجوية كأهم قطعه في سلاح الجو, و قد أخلت في سنوات متأخرة من حروب Pendulum و أصبحت طائره لا غنى عنها منذ ذلك, و قد أثبتت أهميتها في حروب اللوكست " Locust War", فلقد استخدمت في نقل الجنود و عمل هجوم مباشر على قوات متواجدة على الأرض مثل المشاة كذلك توفر هذه ألمركبه بمسانده و دعم ممتازين للقوات على الأرض.



Raven's Nest Class

كانت The Raven's Nest Class شفينه حاملة لطائرات الهيلكوبتر في بحرية COG, و قد قرر إلغاء تواجد هذه الحاملة و التخلي عنها حتى قبل وقوع حادثة يوم الطوارئ" E-Day", وبعد ذلك لقد عفا عليها الزمان و أصبحت قديمه بعد مرور 14 عام من حروب اللوكست.




CNV Sovereign

الحاملة البحرية CNV Sovereign و التي رمزها CNV27, كانت هذه السفينة من فئة Raven's Nest و هي أيضا كل ما تبقى من قوات بحرية حلف اتحاد الحكومات, و لقد أوامر بتفكيك و إنهاء مسيرة هذه السفينة نظرا لقدمها قبل أحداث يوم الطوارئ’ فلقد كانت جميع خطوط القوات البحرية قدي أصبحت قديمه في زمن حروب Pendulum, كان قائد هذه السفينة يدعى Alisder Fyne و هو أعلى الضباط رتبة في القوات البحرية التابعة إلى COG, حتى يحل محله مايكلسون كوينتين.



Silverback

كانت سيلفرباك في الأصل عبارة عن رافعه للأشياء على شكل بذله, و لكن بعد ذلك تم تعديلها لتناسب استخدامات عسكريه, و تأتي سيلفرباك مجهزه بمنصة لإطلاق الصواريخ في أحدى الدين و وبندقية جاتلينج في اليد الأخرى, كذلك يمكن للسيلفرباك أن تجهز بأسلحة أخرى, كذلك تمتلك نمط يمكنها من نشر جميع دروعها لتستخدم في حماية الجنود لكن هذا يأتي مع تكلفه عاليه, فعندما تقوم ألبذله بنشر دروعها تقوم بنشر دروع القدمين أيضا تفقد ألقدره على الحركة, و يمكن للسيلفرباك أيضا سحق الأعداء.

و لتدمير السيلفرباك هناك طريقتين, أولهما هي أطلاق النار عليها من الخلف, و الأخرى هي سحقها بأستخدام سلاح Berserker.


KR Zero-One (الظهور الأول لها)
للأسف لا تتوفر أي معلومات أو صور عن هذه المركبه إلى الآن.

KR Seven-Zero (الظهور الأول لها)
للأسف لا تتوفر أي معلومات أو صور عن هذه المركبه إلى الآن.

Mechanical Loader (الظهور الأول لها)
للأسف لا تتوفر أي معلومات أو صور عن هذه ألمركبه إلى الآن.


*-* ملاحظه: يمكنك الضغط على صور الآليات لمشاهدتها بحجم أكبر



المناطق المتواجدة في Gears of War 3

Char (الظهور الأول لها)
شار مساحة كبيره من موقع سيرا "Sera" و قد تم ـنشاؤها أثر الهجوم الوقائي من أسلحة Hammer of Dawn.

Deadlands (الظهور الأول لها)
هي واحده من الأراضي القاحلة التي نتجت من سلاح Hammer of Dawn و حرب اللوكست, العواصف الرملية هي أحد الأشياء الأعتياديه في هذه الأراضي مثلما هي ملئيه باللوكست المتوحشين.

Kashkur
هي أحد أمم COG و التي يقع موقعها قع في الهضبة الوسطى والشرقية التي تحدها Vasgar محايد مع Emgazi و Furlin. لدى هذه المدينة تاريخ عريق مع مناجم ألفضه حتى تم نفاذها من قبل السكان المحليين, و كان لتلك ألفضه تأثير على ثقافة أماكنها و هندستها المعمارية التي سميت لاحقا بعصر ألفضه, Kashkur كانت من أهم المناطق العسكرية لقوات COG بما أنها واحده من أصل خمس مناطق تزويد المؤن لمنطقة Sera.

Anvegad
هي مدينه تتبع العصر الفضي و لديها حصن يقع في ممر على الحدود بين Kashkur و Vasgar, المدينة عاشت بسلام لفترة طويلة و لم يتم محاولة الهجوم عليها منذ عصر الأحصنة و المدافع, لكن أثناء حصارها بتاريخ 17 B.E قام قائد المدينة الملازم هوفمان بالاحتيال عن طريق إعلان استسلام المدينة ليوقع بقوات UIR.

Anvil Gate
هي حاميه تابعه لقوات COG في Anvegad, Kashkur و التي هي موقع حصار رئيسي قاتل فيه فيكتور هوفمان جنود إيندي في حروب Pendulum, 16 يوم بعد حادثة يوم الطوارئ أصبحت Anvil Gate موقعا لمعارك أصغر بين قوات COG و Locust و Lambent, القوه الدفاعية لهذه الموقع كانت كبيره بما تحتويه من قوه ناريه تقارن بمدفعية السفن الحربية لبحرية COG.


Tyrus
هي أحد الأمم ألواقعه في منطقة Sera, و هي تضم المقر الرئيسي لقوات تحالف الحكومات, عصمتها كانت مدينة Ephyra مع تواجد مدينة جاسينتو أيضا داخل أراضي البلاد, أسر فينيكس و سانتياغو قد عاشا في Tyrus, ولقد ساهمت Tyrus في القرن 26 بجنودها من المشاة الملكيين في معركة الحقول Aspho أثناء حروب Pendulum, و يسمى سكان Tyrus باسم Tyran.

Hanover
وكانت هانوفر مسقط رأس وأغسطس كول وفريق Thrashballالذي يدعى الكوجر, كما تحتوي على مركز للبقاله, ند نهاية حروب Pendulum, هانوفر احتفلت كل ليلة تقريبا في شوارع الترحيب بقدامى المحاربين من المدينة, في صباح يوم واحد في وقت متأخر, كان جميع في المدينة أما يشاهدون التلفزيون أو يستمعون إلى أذاعه الراديو حول عملية هجوم و أخلاء في Jannermont, العديد مثل الكثيرين في سيرا يعتقد أنها كانت عبارة عن هجمات انتقاميه من قوات Indies, مع ذلك تم الكشف عن أن الثقوب ظهرت إلى سطح محطمة كل شيء و يظهر منها وحوش مدرعة تقتل كل من يتحرك, واضطر فريق Thrashball للعب" دور المعنوي" في هذه الأحداث , وظلت هانوفر في سلام دون أن يمسها شيء لبعض الوقت, وتشتهر مدينة هانوفر بمعالمها الرياضية مثل جسر Centennial و استاد الكوجر التي يأوي فريق الكوجر.

Jacinto City
أسمها جاسينتو سيتي " Jacinto City", ثم سميت Jacinto Enclave و بعدها تغيرت إلى Old Jacinto في وقت لاحق بعد غرقها, و تقع جاسينتو على قمة هضبة جاسينتو في مقاطعة امبري في الساحل, وكانت المدينة معقل COG في الماضي ومدينة من المدن الكبرى في يوم ما , ولكن بعد ظهور يوم الطوارئ و سقوط مدينة Tyrus أصبحت المعقل الأخير للبشرية , واعتبرت المدينة واحدة من المدن سيرا على أكثر جمالا. و بعد أن كانت أخر معقل للبشريه و الأمل الأخير , و بذلك صدرت أوامر لتحويل المدينة لمعقل عسكري عن طريق قوانين عسكريه, و بهذا أصبحت المدينة عبارة عن حصن محاط بخنادق حولها.

Vectes (الظهور الأول لها, تم ذكرها سابقا في أجزاء السلسلة)
هي عبارة عن جزيرة في منطقة سيرا "Sera", و لقد أصبحت موطنا لقوات COG بعد غرق مدينة جاسينتو في عملية " Hollow Storm", Vectes واقعه على الجانب الآخر من خندق سحيق على الموقع الرئيسي في Seran, مما يعني أن اللوكست غير قادرون على اختراق الجزيرة و عمل نفق لمهاجمتها, هذا، جنبا إلى جنب مع وجود قاعدة بحرية قديمه لقوات COG التي من شأنها أن توفر البنية التحتية, مما جعلها الخيار الأمثل للحصول على مكان جديد للبشرية لتسوية أمورهم.




الجيم بلاي​
YOk85983.jpg

جيرز أوف وور 3 ستتضمن دعم أربعة لاعبين في طور اللعب التعاوني و هذا شيء يحدث لأول مره في السلسلة , كذلك سيتواجد في هذا الجزء ستره ميكانيكية الصنع تدعى " Silverback " و ستتوافر في أجزاء معينه من العبه, و ستحتوي على مدفع رشاش وقاذفة صواريخ , و أيضا تحتوي على نمطي تشغيل احدهما يسمى "assault"وسيتم التحكم في هذه البذله في هذا النمط كما يتم التحكم بالشخصيات, النمط الأخر يسمى stationary و تكون البذله فيه بوضع ثابت يتم قفله في وضع معين و يتم نشر الدروع حول البذله كذلك يوفر هذا النمط حماية للاعبين الآخرين.

من ناحية الشخصيات كالعادة سيقوم اللاعب بالعب بالشخصية الرئيسية في سلسلة جيرز ماركوس فينكس مع انه في مناطق معينه من العبه سيتغير التحكم ليتم اللعب بشخصيات أخرى.

أما بخصوص أعدائنا الشرسين اللوكست "Locust" فسنرى أنواع جديدة منهم تتمثل في Savage Grenadier, the Savage Theron , the Digger Boomer, the Locust Siege Beast, the Kantus Knight, كذلك سنرى عودةBerserkers بنوعيهما ordinary و Lambent, كذلك ستقدم العبه أعداء جديدين من نوع Lambent وهم Drudges , Polyps , Lambent Stalks.

الأسلحة في جيرز 3 أيضا شهدت أصافات جديدة و أسلحه متنوعة مثل وريترو لانسر ""Retro Lancer (وهو مرفق بسكين حاد في مقدمته), Digger Launcher (البندقية التي تطلق مخلوقات صغيرة من تقوم بالحفر خلال الأرض في سرعات عالية إلى أن تنفجر) , وهناك أيضا سلاح Sawed-off Shotgun , القنابل الحارقة أيضا " Incendiary Grenades " , و القناصة " the One Shot " ( بندقية قنص الثقيلة و التي كما يوحي اسمها تقتل الأعداء في طلقة واحدة) , وفولكان ""Vulcan (مدفع رشاش التي يتطلب اثنين لتشغيله) و أخيرا هناك المنجل الجزارين "butchers machete ".

كذلك تم إضافة أربعة شخصيات أنثوية قابله للعب في هذا الجزء و هي Samantha Byrne , Anya Stroud , Queen Myrrah , و أخيرا Bernadette Mataki و هي شخصيه من رواية Karen Traviss.

الشخصيات الذكوريه لم تختفي كذلك وكان لها ظهور أيضا , و من أهمهم شخصية ستراتون جيس"Jace Stratton" و هو جندي ذا قدرات قتاليه عاليه قد ظهر في سلسله هزليه و تم ذكره في الجزء الثاني من العبه , و غريفين "Griffin" زعيم مجموعة من الناجين الذين تقطعت بهم السبل تسمى " Stranded" , نجم الهيب هوب آيس تي " Ice-T" هو من سيقوم بتمثيل صوت غريفين , بينما ستقوم الممثلة كلوديا بلاك بتمثيل صوت سامانثا.

كذلك ستحتوي جيرز 3 على نظام مطور لتسجيل نتائج اللاعبين وتقدمهم في حصد نقاط الخبره و زيادة مستواهم " level up" في جيمع أطوار العبه, حتى طور الحمله "القصه"




طور تعدد اللاعبين

gearsanyasig1.png
سوف يكون هناك أيضا مجموعة تحسينات متعددة لطور تعدد اللاعبين, فلقد وعد Cliff Bleszinski أن جيرز أوف وور 3 ستشمل نظام اختيار ريجن "منطقه" محسن لتقليل اللاق على اللاعبين, كذلك سيشهد اللاعبين عودة عدة خرائط لطور تعدد اللاعبين من لعبة جيرز أوف وور الأولى, و لكن لم يتم ذكر أي من خرائط الجزء الأول سيعود, كذلك تم التلميح عن تواجد نظام قيادة الفرق في طور تعدد اللاعبين, فلقد قال كليف" نريد بالتأكيد من أجل تحسين قدرة اللاعب للعب مع أصدقائهم و البقاء معا في البارتي, لم يتم معرفة هذا النظام الجديد و لكن من أكبر الإضافات التي تحصل عليها طور تعدد اللاعبين هو ألقدره دعم أربعة لاعبين في طور العب التعاوني للعب طور ألقصه على الشبكة.

و أضاف Bleszinski أن اللاعبين ألان قادرين على اللعب بشخصيتي فريق دلتا بيرد و كول بطور القصة, و فال "عندما كنت تلعب جيرز1 و جيرز2 كنت تلعب بالشخصية الأولى ماركوس و الثانيه هو دوم, لذلك فلطريقه الوحيدة للعب بشخصية دوم بطور ألقصه هي أن تكون اللاعب الثاني", " هذا يعني أن نه يجب أن تذهب اللاعب الثالث و الرابع لتحصل على شخصية بيرد و كول في طور ألقصه , فالطريقة الوحيدة للعب بكول و بيرد بطور ألقصه أن تلعب بثلاثة لاعبين أو أربعه عن طريق اللعب التعاوني في طور القصة.

وقال كليف في مقابلة مع Gametrailers انه يعتزم الإفراج عن شخصيات جديدة في ComiCon ، وهو بتاريخ 22-25 يوليو, جيرز أوف وور 3 ستحتوي على نمط جديد يسمى " Beast Mode", و هو النمط المعاكس لنمط هورد " Horde" في جيرز أوف وور 2, في طور هورد بجيرز أوف وور 2 كان اللاعب هو من قوات COG في مواجهة Locust, لكن في طور " Beast Mode" اللاعب هو من قوات Locust في مواجهة COG, و في هذا الطور الجديد يمكنك الحصول على رموز تدعى " tokens" عن طريق قتلك لأعدائك, وعندما تحصل على رموز كافيه سيمكنك تطوير شخصيتك لاختيار كلاس معين, كمثال على ذلك لنقل أن بدأت في هذا الطور على أنك بشخصية Ticker ثم بعد حصولك على رموز كافيه يمكنك تفرقة شخصيتك لتصبح Wretch , Drone, Kantus, Boomer, Mauler ، إلخ , ثم يمكنك أن تصيح Berserker في مراحله متقدمه جدا من الطور.



نبذه عن محرك التطوير أنريال إنجين 3

TpS07782.jpg


محرك أنريال إنجين 3 Unreal Engine 3) " UE3") هو محرك مصمم على الكمبيوتر و تم تطويره من قيل أيبك جيمز, و هو الجيل الثالث من محرك أنريال إنجين, و تم تصميمه من أجل أن يتوافق مع DirectX 9/10/11 لأجهزة الكمبيوتر الشخصية (PC) ، وإكس بوكس 360 ، بلاي ستيشن 3 ، بلاي ستيشن فيتا، وي يو ,أندرويد ، وأنظمة التشغيل بينغل " "OpenGL المستندة إلى (OS) مثل iOS و ,Mac OS X المحرك أيضا يدعم العديد من التقنيات المتقدمة بما في ذلك تقديم مجموعة ديناميكية عالية (HDRR)، والإضاءة لكل بكسل ، والظلال الحيوية ، ويعتمد على الأدوات المتوفرة في الإصدارات السابقة من المحرك.

أستخدم هذا المحرك في العديد من الألعاب من أهمها Unreal Tournament 3 التي تعتبر التجربه الأولى لهذه المحرك بل تعتبر هذه العبه المنزل الحقيقي لتجربة محرك أنريال إنجين 3, Gears of War أيضا أستخدمت هذا المحرك و كذلك أستخدمت Gears of War 2 نسخه مسحنه من هذا المحرك, حصل هذا المحرك على دعم كبير و قامت شركة أيبك بترخيص هذا المحرك لشركات كثيره و مشهوره من أهمها:
2K Games, 3D Realms, Activision, Atari, Capcom, Disney, Electronic Arts, Koei, Konami, Microsoft for Kinect, Midway Games, Sega, Sony, Square Enix, THQ, Ubisoft, Bluehole.




Marcus, It's Your Father 5
Story Progression in Prologue (Standard or Arcade).
Swimmin' in Glowie Gravy 10
Story Progression in Act 1 Chapter 2 (Standard or Arcade).
We Struck Gold, Son! 10
Story Progression in Act 1 Chapter 3 (Standard or Arcade).
My Turf! Cougars Territory! 10
Story Progression in Act 1 Chapter 5 (Standard or Arcade).
Putting it Scientifically… 10
Story Progression in Act 1 Chapter 6 (Standard or Arcade).
Okay, Now We Find Hoffman 10
Story Progression in Act 2 Chapter 1 (Standard or Arcade).
Oh Yeah, It's Pirate Time 10
Story Progression in Act 2 Chapter 5 (Standard or Arcade).
Thanks For Flying GasBag Airways 10
Story Progression in Act 2 Chapter 7 (Standard or Arcade).
Anvil Gate's Last Resort 10
Story Progression in Act 3 Chapter 1 (Standard or Arcade).
Was it Good For You? 10
Story Progression in Act 3 Chapter 2 (Standard or Arcade).
Lost Your Good Driver Discount 10
Story Progression in Act 3 Chapter 3 (Standard or Arcade).
Brothers to the End 10
Story Progression in Act 3 Chapter 5 (Standard or Arcade).
Think You Can Handle That? 10
Story Progression in Act 4 Chapter 3 (Standard or Arcade).
Baird's Favorite Kind of Toy 10
Story Progression in Act 4 Chapter 5 (Standard or Arcade).
Welcome To -redacted- 10
Story Progression in Act 4 Chapter 6 (Standard or Arcade).
Look at That, Instant Summer. 10
Story Progression in Act 5 Chapter 2 (Standard or Arcade).
Ok. Faith. Yeah. Got It. 10
Story Progression in Act 5 Chapter 5 (Standard or Arcade).
You're Dead! Now Stay Dead! 10
Story Progression in Act 5 Chapter 6 (Standard or Arcade).
Ready for More 50
Complete all campaign Acts on Casual or Normal Difficulty (Standard or Arcade).
Ain't My First Rodeo 50
Complete all campaign Acts on Hardcore Difficulty (Standard or Arcade).
That's Just Crazy 75
Complete all campaign Acts on Insane Difficulty (Standard or Arcade).
Collector 5
Recover 5 Campaign Collectibles (any difficulty, Standard or Arcade).
Pack Rat 10
Recover 20 Campaign Collectibles (any difficulty, Standard or Arcade).
Hoarder 15
Recover all 42 Campaign Collectibles (any difficulty, Standard or Arcade).
Remember the Fallen 15
Recover all 15 COG Tags during the Campaign (any difficulty, Standard or Arcade).
My Fellow Gears 50
Complete all Campaign Acts in Co-op (any difficulty, Standard or Arcade).
We Few, We Happy Few... 50
Complete all Campaign Acts in 4 player Co-op (any difficulty, Standard or Arcade). (82)
Level 5 5
Reach level 5. (1)
Level 10 10
Reach level 10.
Level 15 15
Reach level 15.
Level 25 25
Reach level 25.
Level 50 50
Reach level 50. (26)
Judge, Jury and Executioner 10
Get a kill with every possible execution finishing move (any mode).
Wreaking Locust Vengence 10
Get a kill with every Locust monster in Beast mode (any difficulty).
Enriched and Fortified 10
Complete all 50 waves of Horde mode (any difficulty, any map).
It's All About the Loot! 25
Earn the Bronze "Loot Courtesan" medal.
All for One, One for All 10
Earn the Bronze "Force Multiplier" medal.
First Among Equals 25
Earn the Silver "Number 1" medal.
Award Winning Tactics 25
Earn at least one Onyx medal. (8)
Seriously 3.0 100
Reach level 100 and earn every Onyx medal.
Welcome to Versus 10
Kill 10 enemies in Team Deathmatch (Standard or Casual).
The Versus Sampler Platter 10
Complete one match of all six Versus game modes (Standard or Casual).
Welcome to Horde Mode 10
Survive the first 10 waves of Horde mode (any difficulty, any map).
Welcome to Beast Mode 10
Survive all 12 waves of Beast mode (any difficulty, any map).
Welcome to Arcade Mode 10
Complete 5 Arcade Campaign chapters in co-op (any difficulty).
Welcome to the Big Leagues 0
Demonstrate your skill in Casual Versus multiplayer.
Wait, What Time is it? 10
Earn the maximum Consecutive Match Bonus in Versus multiplayer (Standard or Casual). (15)
Lambency 50
Execute an Epic employee, or someone who already has Lambency, in Versus multiplayer (any mode). (42)
Socialite 70
Earn the Onyx "War Supporter" medal.
Secret Achievements
Secret Achievement 5
Continue playing to unlock this secret achievement
.

صور من Gears of War 3

Gears-of-War-3-Featured-Image-Top.jpg


screenlg1.jpg


screenlg2.jpg


screenlg3.jpg


screenlg4.jpg


screenlg5.jpg


screenlg6.jpg


screenlg7.jpg


screenlg8.jpg

لتعرف أكثر عن Gears of War 3

Wiki.png

قم بزيارة:



الموضوع الرسمي Gears of War 3

هذا الموضوع متجدد و سيتم أضافة المزيد من المعلومات و التفاصيل اليه في هذه الصفحه في هذا الرد رقم (1) " أي في الرد الذي كتب فيه الموضوع الأصلي)

في يوم 2011/09/15 سيتم أضافة:

+ المزيد من الشخصيات المتواجده في Gears of War 3
+ سيتم تحديث جزئية "طور تعدد اللاعبين" و أضافة تفاصيل جديده و الحديث عن نمط Horde 2.0
+ تعديلات في تنسيق الموضوع
+ أضافة نقاط جديده جزئية "Gears of War 3"

في يوم 2011/09/16 سيتم أضافة:

+ تفاصيل عن نسخة Limited Edition
+ تفاصيل عن نسخة Epic Editions
+ تفاصيل عن باندل Gears of War 3 و يد التحكم الخاصه بلعبة Gears of War 3
+ تفاصيل عن "Ultimate Bundle " للعبة Gears of War 3

في يوم 2011/09/17 سيتم أضافة:

+ جميع عروض الفديو التي صدرت للعبة Gears of War 3
+ فقرة أخبار Gears of War 3 " فقره تتضمن أخبار الأخبار التي صدرت للعبة Gears of War 3 و ستحتوي على أخر الأخبار الجديده)

طبعا هناك المزيد قادم أيضا ليوم 18 و التفاصيل لاحقا في هذه الصفحه

 
التعديل الأخير:

Inc0mp3rtus II

Hardcore Gamer
تقييمات من مختلف المواقع

The A.V. Club: 10
TeamXbox: 10
Gaming Age: 10
Official Xbox Magazine: 10
Planet Xbox 360: 10
Guardian: 10
Gameblog.fr: 10
Digital Spy: 10
Joystiq: 10
Giant Bomb: 10
Tech Diges: 10
DualShockers: 10
Neoseeke: 10
PlanetX360: 10
G4TV: 10
EGM: 10
GamingBolt: 10
Gamers' Temple: 9.9
Extreme Gamer: 9.8
Beingnerdy: 9.8
Xbox360Achievements: 9.7
Now Gamer: 9.6
Gaming Target: 9.6
AusGamers: 9.5
Armchair Empire: 9.5
MEGamers: 9.5
GameOver.gr: 9.5
Meristation: 9.5
Totally360: 9.5
3DJuegos: 9.5
Vandal Online: 9.5
GamingExcellence: 9.5
Game Informer: 9.5
GameSpot: 9.5
MondoXbox: 9.5
Worth Playing: 9.5
Multiplayer.it: 9.5
GameTrailers: 9.4
XboxAddict: 9.4
gamrReview: 9.3
SpazioGames: 9.3
GamingXP: 9.2
GamingTrend: 9.1
1UP: 9.1
Da Gameboyz: 9.1
Console Monster: 9.1
Game Revolution: 9.1
GRYOnline.pl: 9.0
Games.cz: 9.0
AtomicGamer: 9.0
NZGamer: 9.0
BigPond GameArena: 9.0
Eurogamer Italy: 9.0
Edge Magazine: 9.0
Games Radar: 9.0
games(TM): 9.0
Gamer.nl: 9.0
Eurogamer Spain: 9.0
Gamer.no: 9.0
Impulsegamer: 9.0
Machinima: 9.0
Metro GameCentral: 9.0
BigPond GameArena: 9.0
Gamereactor Denmark:9.0
Gamereactor Sweden: 9.0
Cheat Code Central: 9.0
IGN: 9.0
VideoGamer: 9.0
Computer and Video Games: 9.0
Official Xbox Magazine UK: 9.0
Gameplanet: 9.0
XGN: 9.0
GamePro: 9.0
Everyeye.it: 9.0
Gamers Globe: 9.0
IncGamers: 9.0
ActionTrip: 8.8
Gamers.at: 8.6
PALGN: 8.5
Gamer's Hell: 8.5
Strategy Informer: 8.5
GameFront: 8.5
Telegraph: 8.0
Gamekult: 8.0
Eurogamer Sweden: 8.0
The Escapist: 8.0
Total Video Games: 8.0
Eurogamer: 8.0
Destructoid: 8.0
Bit-Gamer: 7.5
GameShark: 6.7

EDIT: المزيد من التقاييم
EDIT2: كل 5 دقايق تزيد مراجعه او مراجعتين، شيكوا على تاج السبويلر كل فتره : )
EDIT3: خلاص ما اتوقع في شي زياده، كل التقاييم وصلت!
 
التعديل الأخير:

Tiger

Hardcore Gamer
موضوع رائع الصراحه شكله خذ منك وقت طويل وتشكر عليه :cool::

أنا لعبة الجزئين بس احس ان العبه عاديه جداً
 

JIN KAZAMA

True Gamer
الايجابيات من جيم سبوت :
Exciting, emotional, and eminently satisfying campaign
Beautiful locations enrich story and gameplay alike
Fortifications make Horde mode more strategic
Switching sides in Beast mode is brutal fun.

السلبيات :
No tutorial for Beast mode.


!! جووووتي !!
 

I-NERO-I

True Gamer
تقيمات ممتازة للعبة كما المتوقع .
 

Naserano

True Gamer
شباب فيه موضوع رسمي للعبة ولو إن عنوان الموضوع هنا أرهب \:

تعديل: الموضوع القديم تقفل ؟؟!


عموماً المراجعات تبشر بخير ختام لخير IP في الجيل !
 
التعديل الأخير:

KAIN

سابقاً Ghost of Sparta K
شباب فيه موضوع رسمي للعبة ولو إن عنوان الموضوع هنا أرهب \:

هذا الان هو الموضوع الرسمي و الاخر مغلق

بالمناسبه شباب اللعبه تدعم stereoscopic 3D انا ما اعرف شي عن هذه الخاصيه لكن حسب ما شفت في وكي انها تدعم حتى اجهزة تلفاز HD TV العاديه بالأضافه الى 3DTVs
 

KAIN

سابقاً Ghost of Sparta K
محموعة تواقيع من العم جوجل

GearsOfWar3Logo.jpg


gow3-300x100.jpg


gears_of_war_3.jpg


Gears-of-War-3-XBOX-3602.jpg


logo.gif


gearslogo.jpg


GOW3-300x100.jpg


ممكن شيخص يتبرع ويعمل لنا أفتارز و تواقيع محترمين :sweat:
 
التعديل الأخير:

MAX9009

True Gamer
تقاييم اللعبة تبشر بالخير .. اللعبه هذي لها محبه بقلبي كبيره =( الجزء الاول هو اللي خلاني احلم باليوم اللي اجيب فيه 360
ان شاء الله اسبوع وتكون بيدي
 

صامد

عضو
تقييمات من مختلف المواقع

Official Xbox Magazine: 10
Planet Xbox 360: 10
Guardian: 10
Gameblog.fr: 10
Digital Spy: 10
Joystiq: 10
Giant Bomb: 10
Tech Diges: 10
DualShockers: 10
PlanetX360: 10
EGM: 10
Beingnerdy: 9.8
Xbox360Achievements: 9.7
Now Gamer: 9.6
Game Informer: 9.5
GameSpot: 9.5
GameTrailers: 9.4
gamrReview: 9.3
GamingXP: 9.2
1UP: 9.1
games(TM): 9.0
Gamer.nl: 9.0
Eurogamer Spain: 9.0
Gamer.no: 9.0
Gamereactor Sweden: 9.0
Cheat Code Central: 9.0
IGN: 9.0
VideoGamer: 9.0
Computer and Video Games: 9.0
Official Xbox Magazine UK: 9.0
GamePro: 9.0
Everyeye.it: 9.0
Gamers Globe: 9.0
IncGamers: 9.0
Strategy Informer: 8.5
GameFront: 8.5
Eurogamer Sweden: 8.0
The Escapist: 8.0
Eurogamer: 8.0
Destructoid: 8.0

EDIT: المزيد من التقاييم
EDIT2: كل 5 دقايق تزيد مراجعه او مراجعتين، شيكوا على تاج السبويلر كل فتره : )
التقاييم تعور القلب : (
متى تنزل بس...
 

Inc0mp3rtus II

Hardcore Gamer
Fair warning, Horde has a bit of a spoiler in it if you play it through before playing campaign. #themoreyouknow

من تويتر حساب Rod Fergusson

أتوقع السبويلر بيكون في الـ
Bosses
 

ALONE

True Gamer
يعطيك العافيه الموضوع متعوب عليه وخورافي

بس ليه تسكر الموضوع السابق ؟؟

اليوم نزلت عشرات التقايم للعبه وبصراحه مفاجئه ورائعه جدا جدا

الكثير من العشرات :rockon:

وجيم سبوت اعطى اللعبه 9.5 الي اصبحت شبه مستحيله عنده هل الايام


خلاص مافيني صبر متى تصير في ايدي :inlove:
 

soosi

True Gamer
هممم غريبة اللعبة ماخده 9 في الجرافكس من ign !!!
 

kInGsIzE

True Gamer
جيرز ... ابي ......... جيرز :spy:

ملاحظة: تراني ماقريت شي من الموضوع .. لاني ببساطة ما ابي اخرب على نفسي شيء :) بس واضح ان الشغل متعوب عليه و برجع له لما اخلص اللعبة لول
 
التعديل الأخير:

Inc0mp3rtus II

Hardcore Gamer
هممم غريبة اللعبة ماخده 9 في الجرافكس من ign !!!

بغض النظر اذا كان الجرافيكس يستحق 9 او لا، لكن معروف ان ign مستواه نازل كثير في تقييمات الالعاب مؤخرا ً

ign لا القي له اهتمام في تقييماته ولا اثق فيه، يمدحون جيم سبوت والشلة
 

ROCKSY

Hardcore Gamer
والله تقاييم تبكي من جد، وَجَبَت آخذها إن شاء الله :nerd:
يعطيك العافية ع المجهود الحلو KAIN
 

Raheem

True Gamer
التقاايم واااااااااااااااااااااااااااااو
متى تنزلي بس متى!!!!
 

Naserano

True Gamer
Gears of War 3 concludes an excellent trilogy with engrossing cooperative play, taut competitive action, and a masterful campaign.

ابيها الحين T___T


الجميل في الموضوع إن المواقع اجمعت على إن طور البيست ممتع .. لول توقعته اللي يبي يحوس تقاييم اللعبة .
 

kInGsIzE

True Gamer
وهو نفس المود اللي توقعت انه ما بيعجبني :/
 

Naserano

True Gamer
The evidence is indisputable: Gears of War 3 is the ultimate realization of the Xbox 360 console, much in the same way Halo 2 was for the original Xbox. It maximizes the hardware's horsepower; boasts a fully featured, seamless online experience that serves up both competitive and cooperative gameplay; and it's enduringly replayable online or off. Quite simply, Gears of War 3 leaves no stone unturned - it's everything a triple-A blockbuster should be.

أفضل لعبة على الاكس بوكس 360 .
 

Al Pacino

True Gamer
اللعبة فيها باس كود للاونلاين؟ لاني ابيها للستوري وافكر اخذها مستعملة مستقبلا .. وودي اجرب الاونلاين خاصة طور الهورد الي ادمنته لفترة بالجزء الثاني ..
 

Naserano

True Gamer
^
ما عندي علم بالضبط بس كشخص متابع لأخبار اللعبة ما سمعت إنهم راح يحطون أونلاين باس كود (اتمنى)
 

TH3 PHENOMENA

True Gamer
كنت متوقع 9.5 من ign وجيم سبوت 9 بس الحمدلله طلع الموقوع الافضل معطيها اعلا .
ملاحظة: تراني ماقريت شي من الموضوع .. لاني ببساطة ما ابي اخرب على نفسي شيء :) بس واضح ان الشغل متعوب عليه و برجع له لما اخلص اللعبة لول
نفس الشي هنا , تشكر ياصاحب الموضوع..
 

Sir Guts

Ryo Hazuki
ما شاء الله كفو عليك يا KAIN موضوع جبّار!

طبعا انا قريت فقرات منه بس لأن مابي اخرّب على نفسي

كليفي بي للفوز لكن لو يكلم فريقه و يقولوهم يوزنوا بين الأسلحة بنكون بخير

[video=youtube;KR7G5Ns1KTM]http://www.youtube.com/watch?v=KR7G5Ns1KTM[/video]

احمد شوف العرض هذا و بيغير رايك في الـBeast Mode مثل ماغيّر رايي
 
التعديل الأخير:

Primal

( ̄ー ̄)
نص تقييمات اللعبة كاملة @.@
 

BlackBird

True Gamer
موضوع رااائع KAIN
بس صلح الأخطاء بتلقى بعض الأكواد حقت السنتر واللون وغيرهم ظاهرين فضبطهم لو سمحت

التقاييييم رااااااااااااااااائعة ومحمسة مرة اتوقعت Gamespot يعطيها 9 واستغربت إنه عطاها 9.5
 
أعلى