نقاش فلم FUSE : حان وقت أصطياد المخلوقات المهجنة.

بادئ الموضوع #1
FUSE - Memoirs of the Hunter Girl



العنوان الياباني: Fuse Teppou Musume no Torimonochou
النوع: فانتازيا - دراما - أكشن - تاريخي
الاستوديو: TMS Entertainment
موعد عرضه: 20 - أكتوبر - 2012
نوع العمل: فيلم
مدته: ساعة وخمسين دقيقة

Fuse هم عبارة عن مخلوقات هجينة من البشر والكلاب ظهروا خلال فترة الأيدو، وتقول الشائعات بأنهم يقتلوا البشر ويلتهموا أرواحهم، وبسبب ذلك عرضت حكومة شوجن مبلغ كبير للذي يقوم بالقضاء عليهم. وتتركز أحداث الفيلم حول صيادة تدعى Hamaji تعيش في منطقة ريفية في منطقة تدعى Mutsu، تذهب إلى مدينة أيدو لمساعدة أخوها لكسب المال من جراء أصطياد الـ Fuse، لكن بالصدفة وهي في المدينة تتعرف على شاب يدعى Shino، يكون ملاحق من قبل مجموعة من الناس، ماذا سيحدث عندما تكتشف بأنه Fuse ؟

الفيلم مقتبس من رواية التي تحمل نفس الأسم وتعود للسيدة Kazuki Sakuraba التي لديها خبرة كبيرة في مجال المانجا والروايات، ومن الأعمال التي قدمتها Gosick، القصة ليست من كتابتها بشكل كامل ولكنها مستواحاه من رواية قديمة تدعى " Nansō Satomi Hakkenden " تم نشرها في عام 1814، تتكلم عن 8 محاربين ساموراي يقاتلون هذه المخلوقات المهجنة، والرواية حصدت شعبية كبيرة في ذلك الوقت وحصدت جوائز عديدة، والكاتبة هنا تركز في قصتها على أحد المحاربين الثمانية وهي Hamaji.


عندما نأتي للتحدث حول طاقم العمل نجد لدينا المخرج السيد Miyaji Masayuki والجدير بالذكر أنه كان مساعد لمخرج الرسوم في الفيلم الرائع Spirited Away ، يعني هذا الأمر يبعث إلى قلوبنا الراحة والسكينة بأنه كان تحت جناح المخرج الكبير ميازاكي، وأيضا عمل في أنمي Eureka Seven كمخرج حلقات، من الجهة الأخرى أيضا نجد لدينا الرائعة حبيبة قلبي الملحنة Oshima Michiru " ملحنة فل ميتل ألكيمست الأول " في الفترة الأخيرة أثبتت أنها ضمن العمالقة في هذا المجال من دون نقاش، اجتهادها الملحوظ وعملها على أكثر من جهة، قدمت من خلاله لوحات فنية ذات طراز رفيع، لا يهمها مستوى العمل التي تعمل عليه بشكل عام، الهم الوحيد لديها تقديم أفضل ما لديها، وهذا ما قامت به عند تلحين أنمي Zetsuen no Tempest والفيلم القصير Little Witch Academia، مستوى ممتاز ومتصاعد بشكل كبير، ومن سماعنا فقط للحن يلي في العروض حق الفيلم، نتيقن بأننا أيضا مقبلين على أوست جبار كما عودتنا دائما، أما من ناحية مؤديين الأصوات نجد لدينا مؤيدة الصوت السيدة Kotobuki Minako التي قامت بأداء دور شخصية Tsumugi في أنمي K-On، وستأخذ هنا دور شخصية Hamaji، ونجد أيضا مؤدي الصوت الرائع السيد Miyano Mamoru الذي قام بأداء دور Taichi في التحفة Chihayafuru ودور Rintarou في الأنمي الرائع Steins;Gate وأيضا دور Light في التحفة Death Note، والذي سيأخذ هنا دور شخصية Shino.

ما هي الأسباب التي تجعلك تشاهد هذا الفيلم : " سأذكر الأسباب التي ستدفعني لمشاهدته "

1- أجواء الفيلم دخلت مزاجي، ولا أنكر أني فعليا لما شاهدت العروض تذكرت فيلم Spirited Away

2- ملحنة العمل وحبيبة قلبي Oshima Michiru، اللحن يلي سمعته خلال العروض سحرني بجماله

3- أكيد رح يكون مستوى الكتابة في العمل ممتاز، وذلك بسبب خبرة الكاتبة الطويلة وغير ذلك الرواية مستوحاه من رواية عريقة.

4- الظاهر الفيلم سيحتوي على أمور لذيذة جدا.

عروض العمل :


[video=youtube;sn2gJ4dL3Os]http://www.youtube.com/watch?v=sn2gJ4dL3Os[/video]

[video=youtube;QA_oU3mF4v4]http://www.youtube.com/watch?v=QA_oU3mF4v4[/video]

قريبا ان شاء الله أول ما أدبر الفيلم رح أحضره
ولا تنسوا يا شعب قسم الأنمي أن تزودونا بإنطباعاتكم الغفيرة والمثيرة، ودمتم سالمين وبرعاية الله :inlove:

أه صحيح الفيلم تمت ترجمته من قبل حبايب قلبي HorribleSubs :heart_eyes: <<<< ههههههه بتوقع في ناس رح تبطل تحضره بالوقت الحالي من وراهم :laugh:::laugh::

ملاحظة صغيرة : يلي عنده عنوان أفضل للموضوع بدل يلي وضعته يقلي عليه عشان أقوم بالتعديل :)
 
التعديل الأخير:

abdullah-kh

مشرف عام
Administrator
#4
ملاحظة صغيرة : يلي عنده عنوان أفضل للموضوع بدل يلي وضعته يقلي عليه عشان أقوم بالتعديل
تبغاني اعطيك اشياء رهيبة جدا جدا :stuck_out_tongue_wi

الفلم مثير للاهتمام صراحة ودخل مزاجي :::smile::: الارت والموسيقى شكلها شغل روقان ومتقن،المهم انتظر ترجمة زي الناس وبعدين اشوفه :::angry::: وفي الاخير شكرا محمد على الموضوع المنسق :clap::thumbsup:
 
#6
مهتم بيه من اول ما تم الاعلان عنه..اعشق الفلكور الياباني و طاقم العمل و التمثيل الصوتي بالفلم لا يعلى عليه صراحة!.. يبدو واعد..

وجود Oshima Michiru +1 للعمل اكيد..اتمنى اسمع عمل موسيقي بروعه Xam'd و Alchemist
 
#7
اوكي للتو بديت اشاهده من الترجمة الفظيعة.. نصيحة اي شخص مهتم فيه لا يحمله ابدا
مستوى الانكودينق سيء جدا والجودة كذلك, انتظر فريق آخر يترجمه افضل.

تعديل: قررت اكمل واشوف, مشاكل الانتاج اختفت تقريبا وكانت ببداية الفيلم.. بس يضل الريزليوشن والجودة متواضعين وافضّل الانتظار
 
التعديل الأخير:
بادئ الموضوع #8
تبغاني اعطيك اشياء رهيبة جدا جدا :stuck_out_tongue_wi

الفلم مثير للاهتمام صراحة ودخل مزاجي :::smile::: الارت والموسيقى شكلها شغل روقان ومتقن،المهم انتظر ترجمة زي الناس وبعدين اشوفه :::angry::: وفي الاخير شكرا محمد على الموضوع المنسق :clap::thumbsup:
تبغى تعطيني متل العناوين المكجولة حقك، لا ما بدي خليني على هذا العنوان أفضل :evil:: :laugh::

يا أخي ليش ها الكره لفريق الترجمة الفظيعة :tongue: ترى لهم محبين كثر عنا في القسم ومنهم حسين ومعن :laugh:: فريق عريق وله تاريخ ممتاز، طبعا لا غنى عن وجود بعض الأخطاء هنا وهناك متل أي فريق ترجمة آخر :tongue:

مشكور على الموضوع محمد :)
وانشاء الله رح اتابعه برمضان:stuck_out_tongue_cl
كمان في رمضان :laugh::

اوكي للتو بديت اشاهده من الترجمة الفظيعة.. نصيحة اي شخص مهتم فيه لا يحمله ابدا
مستوى الانكودينق سيء جدا والجودة كذلك, انتظر فريق آخر يترجمه افضل.

تعديل: قررت اكمل واشوف, مشاكل الانتاج اختفت تقريبا وكانت ببداية الفيلم.. بس يضل الريزليوشن والجودة متواضعين وافضّل الانتظار
حرام عليكم يا فريق الترجمة الفظيعة، قبل شوي كنت عم بدافع عنكم :( ليش تخلوا الأعداء يتشمتوا فينا :(

المهم شكرا أنك نبهتنا قبل ما ننزل الفيلم :thumbsup:

يعني لسا بدنا ننتظر لتتم ترجمته من فريق آخر :(
 

abdullah-kh

مشرف عام
Administrator
#9
شفت الفلم قبل صاحب الموضوع :no_mouth:

اممم مشاعري متضاربة، اصفها بالتجربة الجيدة والمعقولة، لا يوجد هالة تميز هنا يوجد نسق قصصي معتاد مع تقديم شخصيات معتاد. سير الفلم ومجمل الاحداث لا تخرج من دائرة "لا بأس" لكن ما انكر انه كان خير انيس لجلستي. اشيد بشكل كبير بالاوست الذي كان افضل شيء في الفلم.
 
بادئ الموضوع #11
يلي حضر الفيلم ممكن يرسلي رابطه على الخاص مش عارف الحقيقة من وين بدي أنزله او بالأحرى من أنوا فريق ترجمه وترجمته عليها العين " يناظر شخص محدد هنا وأول حرف من أسمه abdullah-kh :joy: "
 

rwaid

Hardcore Gamer
#12
الفلم هذا كان من تجاربي العادية جداً , الرسوم والأنميشن من أجمل نقاط العمل , طيب غيرها ؟ ما فيه أي شيء مميز , القصة عادية جداً والشخصيات وحتى الألحان , بإختصار ألي ينتظر تجربة قوية ما راح يحصلها هنا