hits counter

الموضوع الرسمي Fire Emblem: Three Houses/ مصير القارة تحت جرة قلم معلم

أية المدارس ستبدأ بها؟

  • الصقور السوداء

    الأصوات: 37 55.2%
  • الأسود الزرقاء

    الأصوات: 14 20.9%
  • الغزلان الذهبية

    الأصوات: 16 23.9%

  • مجموع المصوتين
    67

Mario king

Hardcore Gamer
ياخي عندي مشكلة المقاتلين عندي ضعوف بسرعة يموتون وش تنصحوني اسوي لان الا اعرف طريقة الوحيدة لتقوية المقاتلين هي المعارك. وانا مافي معركة الا اخسر احد الاعضاء
المفروض انك تدخل معارك جانبية بشكل متكرر
المعارك جانبية نوعان
نوع يمكنك دخول اليه بشكل غير نهائية
و نوع اخر هو معركة يمكن ان تخوضها مرة واحدة في الاسبوع على الاقل هذا (نوع يحوي ايقونة سيف مع رقم واحد)

كما يتم وضع مستوى المطلوب لخوض معركة
عادة ما افعله اذا كان مستوى مطلوب للمعركة هو لفل ٥ فانا ارفع مستوى تلاميذ الى لفل ١٠ عن طريق خوض معاركة جانبية عدة ثم ادخل معركة الاسبوع
 

T232

Gamer
كيف ادخلهم المعارك الجانبية
 

hussien-11

Senior Content Specialist
كيف ادخلهم المعارك الجانبية

ايش مستوى الصعوبة الي تلعب عليه ؟ نورمال أو هارد، و كاجوال أو كلاسيك ؟
و أي شابتر وصلت في اللعبة ؟
 

T232

Gamer
ايش مستوى الصعوبة الي تلعب عليه ؟ نورمال أو هارد، و كاجوال أو كلاسيك ؟
و أي شابتر وصلت في اللعبة ؟
على اني سويت للعبة بري اورد الا اني مابديت العب الا امس توني اول شبتر بنسبة للخيار العبة انا حاط كلاسك نورمال
 

hussien-11

Senior Content Specialist
على اني سويت للعبة بري اورد الا اني مابديت العب الا امس توني اول شبتر بنسبة للخيار العبة انا حاط كلاسك نورمال

اقرأ كل الtutorials و افهمها كويس و إلا رح تضيع في اللعبة، أي شيء تحس نفسك مو فاهمه اسأل عنه هنا

خلي طريقة لعبك حذرة و دفاعية، لا ترمي الunit قدام 3 أعداء و تخليهم يقتلوك، استدرج الأعداء لعندك أول شي و استفيد من الunits الي تقدر تضرب من بعيد زي رامي الأسهم أو الساحر

مستوى الصعوبة خليه Normal/Casual.
 

titanfall

Tarnished
هاللعبة تبهرني كل يوم، من بعد هذي اللعبة راح أكون صعب الإرضاء، من أي ناحية؟ ثري هاوس تعطيني قدر هائل جداً من الحرية؛ في أرض المعركة، في التحكم و تطوير الشخصيات من الألف للياء، تطوير علاقات مو فقط طلاب المنازل مع البطل، بل حتى بين بعضهم البعض و حتى مع بعض الشخصيات غير الطلاب، أيضاً حرية إختيار مسار قصة مختلف تماماً كما أفضل أريد، و حتى حرية في التعرف على تفاصيل قصصية إختيارية بالكامل، متفاجئ أن في كشوفات مهمة جداً عن الشخصيات كان لا يمكن أعرفها لو مشيت في مسار القصة الرئيسي فقط، و إلي صدمني هو أن اللعبة فيها events مخفية تخليك تتخذ قرارت تؤثر على القصة الرئيسية بشكل جذري (بدون مبالغة)! هذا شيء كثيرين راح يغفلون عنه لو ما أعطوا إهتمام للأمور الجانبية، يعجبني أن اللعبة ما تخليك تفكر أن عمل شيء او إتخاذ قرار لازم راح يكون له تأثير او ما له تأثير، لازم تقرأ ما بين السطور، كذلك اللعبة تعطيك حرية إكتشاف المزيد عن القصة و اللور و الشخصيات أو لا، و كل شيء rewarding بحق، و هذي مو كل الأشياء إلي عندك حرية بتنفيذها في ثري هاوس

السبب الثاني هو القيمة العمرية، هذي من الألعاب إلي بالراحة تستاهل 60$ أو حتى 100$ بالنظر للقيمة العمرية إلي تقدمها، في كم هائل من المحتوى و ال replay value، أحس أن في ألعاب كثيرة ما تستحق 60$ و ما تقدم أكثر من 15 ساعة لعب، فقط لأن تم تطويرها بميزانية ضخمة و أحدث التقنيات تباع بسعر كامل، لكن هل هذا يهم؟ لما جلستين لعب و ارميها على الرف ف أي قيمة حصلت مقابل السعر؟ ثري هاوس تقدم بدل كامبين طويل، ثلاثة كامبين طوال، عشرات الشخصيات الرئيسية و الجانبية مع قصصهم الخاصة، و بسبب أنها من نوع الألعاب إلي تقدم حرية هائلة في كل شيء ف هي عندها أيضاً replayability لا يصدق للعبة بكامبين طويل بالفعل، و رغم أن توجد قصة رئيسية ضخمة لكل كامبين، اللعبة أيضاً فيها خيارات و تفرعات لكل مسار قصصي و الكثير من اللور و تاريخ العالم و القصص الجانبية، هذا بدون ما تحط في عين الإعتبار المستوى العظيم للجيم بلاي و المحتوى القصصي، هذي لعبة بحجم و فاليو مرعب!
 

hussien-11

Senior Content Specialist
هذي لعبة بحجم و فاليو مرعب!

أضخم لعبة حصرية على السويتش إلى الآن بجانب Zelda Breath of the Wild و Xenoblade Chronicles 2.

أنا تُعجبني هذه الفلسفة لدى ننتندو، موارد التطوير المحدودة يتم توجيهها نحو محتوى اللعبة، نصوصها، أنظمة اللعب و الخرائط

و ليس نحو تقديم (أفضل غرافيكس ممكن)

في النهاية أنت لا تحصل على أفضل لعبة مظهراً لكنك تحصل على أكثر لعبة مكتملة و متكاملة من نوعها في السوق.

----------------------------------------

بالمناسبة، هذه اللعبة ضبطت setting الأكاديمية بالنسبة لي أكثر من أي بيرسونا، أنا أشعر أنني مسؤول عن طلابي حقاً، و مسؤول عن دفعهم نحو الأفضل، و عن حمايتهم. أنا أيضاً أوجههم، و في أحيانٍ أخرى أشعر أنني أتنافس مع أفضلهم أيضاً.

فكرة وضع اللاعب في منظور المُعلّم كانت فكرة عبقرية. في أحد مواقف اللعبة يقوم الطلاب بمواساتك بكل لطف و تهذيب، هنا ستشعر حقاً كم كان الأمر يستحق أن تستثمر كل هذا الوقت و الجهد، من أجلهم!

على أية حال، اقتربنا من الملحمة!
 

Mario king

Hardcore Gamer
وصلت للفصل السادس لعبة ما يزيد عن ٢٠ ساعة جميع شخصيات فوق لفل ٢٠ بدأت عملية تجنيد طلاب من منازل اخرى القتال في فصل خامس كان قوي و سريع كون شخصياتي ضعف مستوى الاعداء
 
  • Like
Reactions: Ria

retha

from a parallel universe
كثيرين أشوفهم يلعبون مسار الكنيسة وعلى بالهم هو مسار إيدلقارد.
 
التعديل الأخير:

hussien-11

Senior Content Specialist
ايش فيكم على السبويلرات يا شباب؟

@retha ضروري تحط الرد في سبويلر تاغ من فضلك، المسارات الرسمية في اللعبة هي مسارات إيدلغارد و ديمتري و كلود، أما المسار الرابع ما تم توضيح طبيعته أو الحديث عنه في ماتريال التسويق الرسمي للعبة.
 

titanfall

Tarnished
المعركة في شابتر 13 جحيم من الصعوبة!! مستوى التحدي إرتفع بشكل كبير في النقطة إلي وصلت لها، الخرائط صارت أضخم و أكثر تعقيداً لدرجة أن ما أحرك شخصية قبل كم دقيقة تفكير، و في النهاية ثغرة واحدة تكلفني غالياً! شابتر 13 أصعب شابتر حتى الآن، من بداية اللعبة لين ما خلصت شابتر 12 ما إحتجت أعيد معركة من الصفر، ال Divine Pulse يكفي، لكن هذي المعركة في لفل ثاني، أعدتها ثلاث مرات من الصفر بعدما خلصت كل ال Divine Pulse إلي عندي في كل مرة، و المرة الأخيرة كنت جداً منهك لأن المعركة إستمرت ساعتين متواصلة، حسيت بصداع شديد من التركيز و كنت على بعد phase واحد من الفوز، لكن هفوة بسيطة دمرت كل تعبي خصوصاً أن إستعملت كل ال Divine Pulse الريدي، حسيت بالإنهيار و ما عاد عندي قوة ألعب دقيقة إضافية اليوم..

في الجانب الآخر أيضاً أحس بالندم على بعض قرارتي في اللعبة، مو متأكد لأي حد كان راح يكون لهم تأثير، بس متأكد ما راح يكون تأثير بسيط، نادم أن ما جهزت تخزينة إحتياطية، لكن لا بأس راح أشوف كيف تكون النتائج في النهاية و ما بتسرع في الحكم
 

titanfall

Tarnished
اوه تباً متى راح أتعلم شلون أمسك يدي عن فتح السبويلرات؟! قرأت نصف إلي في تعليق retha و تلقائياً إرتبطت الخيوط و فهمت شنو صاير عندي!

بالمناسبة من غيري تتكرر في رأسه موسيقى المعركة (battle theme) إلي ظهرت أول مرة في معركة الشابتر السابع و تكررت في عدة معارك بعدها؟ أحس بقشعريرة كلما أسمعها!
 

SHAMSSON

True Gamer
اوه تباً متى راح أتعلم شلون أمسك يدي عن فتح السبويلرات؟! قرأت نصف إلي في تعليق retha و تلقائياً إرتبطت الخيوط و فهمت شنو صاير عندي!

بالمناسبة من غيري تتكرر في رأسه موسيقى المعركة (battle theme) إلي ظهرت أول مرة في معركة الشابتر السابع و تكررت في عدة معارك بعدها؟ أحس بقشعريرة كلما أسمعها!


تقصد هذي الموسيقى ؟

 

hussien-11

Senior Content Specialist
اوه تباً متى راح أتعلم شلون أمسك يدي عن فتح السبويلرات؟! قرأت نصف إلي في تعليق retha و تلقائياً إرتبطت الخيوط و فهمت شنو صاير عندي!

الله يسامحكم &__& اللعبة تقول لكم انكم بتصنعوا قرار جوهري هنا، كيف تشوفوا شيء زي هذا و ما تصنعوا تخزينة منفصلة.

ما حصل في شابتر 10 كان ملحمة حقيقية!
 

Mario king

Hardcore Gamer
المعركة في شابتر 13 جحيم من الصعوبة!! مستوى التحدي إرتفع بشكل كبير في النقطة إلي وصلت لها، الخرائط صارت أضخم و أكثر تعقيداً لدرجة أن ما أحرك شخصية قبل كم دقيقة تفكير، و في النهاية ثغرة واحدة تكلفني غالياً! شابتر 13 أصعب شابتر حتى الآن، من بداية اللعبة لين ما خلصت شابتر 12 ما إحتجت أعيد معركة من الصفر، ال Divine Pulse يكفي، لكن هذي المعركة في لفل ثاني، أعدتها ثلاث مرات من الصفر بعدما خلصت كل ال Divine Pulse إلي عندي في كل مرة، و المرة الأخيرة كنت جداً منهك لأن المعركة إستمرت ساعتين متواصلة، حسيت بصداع شديد من التركيز و كنت على بعد phase واحد من الفوز، لكن هفوة بسيطة دمرت كل تعبي خصوصاً أن إستعملت كل ال Divine Pulse الريدي، حسيت بالإنهيار و ما عاد عندي قوة ألعب دقيقة إضافية اليوم..

في الجانب الآخر أيضاً أحس بالندم على بعض قرارتي في اللعبة، مو متأكد لأي حد كان راح يكون لهم تأثير، بس متأكد ما راح يكون تأثير بسيط، نادم أن ما جهزت تخزينة إحتياطية، لكن لا بأس راح أشوف كيف تكون النتائج في النهاية و ما بتسرع في الحكم

كم لفل شخصياتك حاليا انا قاعد امشي بخطوات بطيئة
 

titanfall

Tarnished
كم لفل شخصياتك حاليا انا قاعد امشي بخطوات بطيئة
أغلبهم بين 18 إلى 21 ما عدا بايلث لفل 28، بس أخلص هالمعركة بلفل جميع الشخصيات بشكل جنوني و أشتغل على نقاط ضعفهم، 5 منهم ما يتحملون معظم أنواع الهجمات! حرفياً بايلث بروحه قتل 80% من الأعداء في الخريطة، فقط حتى تعرف شلون تكون الضريبة لما ما تدير الوحدات بشكل ملائم، إدارة الوحدات في غاية الأهمية و يحتاج تأني و تخطيط من بداية اللعبة او بعدين تكون معاناة، نقاط ضعف الشخصيات ممكن تمحيها أو تخففها، بس تباً مو كل الشخصيات أحسنت تطويرهم على ما يبدو ::confused::
 

dragon quest

True Gamer
أغلبهم بين 18 إلى 21 ما عدا بايلث لفل 28، بس أخلص هالمعركة بلفل جميع الشخصيات بشكل جنوني و أشتغل على نقاط ضعفهم، 5 منهم ما يتحملون معظم أنواع الهجمات! حرفياً بايلث بروحه قتل 80% من الأعداء في الخريطة، فقط حتى تعرف شلون تكون الضريبة لما ما تدير الوحدات بشكل ملائم، إدارة الوحدات في غاية الأهمية و يحتاج تأني و تخطيط من بداية اللعبة او بعدين تكون معاناة، نقاط ضعف الشخصيات ممكن تمحيها أو تخففها، بس تباً مو كل الشخصيات أحسنت تطويرهم على ما يبدو ::confused::
إذا ما خلقت توازن بين الشخصيات راح تعاني في المراحل القادمة.

انا عندي اذا الشخصية ما قتلت 5 الى 6 في كل مرحلة اعيد المرحلة.

لاني اعرف فاير امبلم و اعرف اني راح اعاني اشد المعاناه اذا ركزت على شخصية واحدة في الراحل الاخيرة او المراحل التي فيها شروط مثل لا يصلون لنقطة معينه او لا يهربون.
 

hussien-11

Senior Content Specialist
أغلبهم بين 18 إلى 21 ما عدا بايلث لفل 28، بس أخلص هالمعركة بلفل جميع الشخصيات بشكل جنوني و أشتغل على نقاط ضعفهم، 5 منهم ما يتحملون معظم أنواع الهجمات! حرفياً بايلث بروحه قتل 80% من الأعداء في الخريطة، فقط حتى تعرف شلون تكون الضريبة لما ما تدير الوحدات بشكل ملائم، إدارة الوحدات في غاية الأهمية و يحتاج تأني و تخطيط من بداية اللعبة او بعدين تكون معاناة، نقاط ضعف الشخصيات ممكن تمحيها أو تخففها، بس تباً مو كل الشخصيات أحسنت تطويرهم على ما يبدو ::confused::

أنا شخصياتي كلها فوق ليفل 20، و بعضها مثل فيردناند و بيترا تجاوز ليفل 24

أيضاً إيدلغارد عندي عبارة عن مُدرعة حقيقية، و لا أحد يقدر يلمسها، كلاسات Armored Knight و Fortress Knight مثاليين لها، إيدلغارد أقوى شخصية عندي و أقوى من بايليث حتى

كل الشخصيات عندي advanced class إلا هيوبرت ما زال Dark Mage.

أنصحك جدا جدا تهتم بتطوير هيوبرت، جبار للغاية في الدارك ماجيك

بيترا أعطيها قوس و خليها تشتغل على كلاس Thief و تضرب سيف و قوس، بيترا سريعة و فتاكة لما تحولها لكلاس أساسين، بيترا عندها أعلى speed growth في البلاك ايقلز

ركز على كل الشخصيات في كل المعارك، انسى انك تعتمد على بايليث لأنه بياخذ كل الExp.

-------------------------------------

نصيحة هامة للجميع: ركزوا على زرع النباتات و حصدها في كل مرة تسووا explore في دير غاراغ ماك، و لما تزرعوها سووا لها cultivate بأعلى مستوى ممكن

من ضمن الآيتمز الي يعطيكم اياها الحصاد أحيانا، آيتمز ترفع stats الشخصيات و هذا مهم جداً لو فيه شخصيات ما تطورت بالشكل الي تبغاه بسبب الRNG

أنا عندي بايليث كان سيء الحظ و ما كسب strength كفاية بالتلفيل لكن أنا زدت له الstr stat بنفسي بهذه الطريقة.
 

titanfall

Tarnished
إذا ما خلقت توازن بين الشخصيات راح تعاني في المراحل القادمة.

انا عندي اذا الشخصية ما قتلت 5 الى 6 في كل مرحلة اعيد المرحلة.

لاني اعرف فاير امبلم و اعرف اني راح اعاني اشد المعاناه اذا ركزت على شخصية واحدة في الراحل الاخيرة او المراحل التي فيها شروط مثل لا يصلون لنقطة معينه او لا يهربون.
أنا شخصياتي كلها فوق ليفل 20، و بعضها مثل فيردناند و بيترا تجاوز ليفل 24

أيضاً إيدلغارد عندي عبارة عن مُدرعة حقيقية، و لا أحد يقدر يلمسها، كلاسات Armored Knight و Fortress Knight مثاليين لها، إيدلغارد أقوى شخصية عندي و أقوى من بايليث حتى

كل الشخصيات عندي advanced class إلا هيوبرت ما زال Dark Mage.

أنصحك جدا جدا تهتم بتطوير هيوبرت، جبار للغاية في الدارك ماجيك

بيترا أعطيها قوس و خليها تشتغل على كلاس Thief و تضرب سيف و قوس، بيترا سريعة و فتاكة لما تحولها لكلاس أساسين، بيترا عندها أعلى speed growth في البلاك ايقلز

ركز على كل الشخصيات في كل المعارك، انسى انك تعتمد على بايليث لأنه بياخذ كل الExp.

-------------------------------------

نصيحة هامة للجميع: ركزوا على زرع النباتات و حصدها في كل مرة تسووا explore في دير غاراغ ماك، و لما تزرعوها سووا لها cultivate بأعلى مستوى ممكن

من ضمن الآيتمز الي يعطيكم اياها الحصاد أحيانا، آيتمز ترفع stats الشخصيات و هذا مهم جداً لو فيه شخصيات ما تطورت بالشكل الي تبغاه بسبب الRNG

أنا عندي بايليث كان سيء الحظ و ما كسب strength كفاية بالتلفيل لكن أنا زدت له الstr stat بنفسي بهذه الطريقة.
شكراً على النصائح القيمة شباب، بس أنجو من المجزرة إلي هي معركة شابتر 13 راح أتأكد أن أطورهم بحيث أن ما أنحط في هالموقف الصعب مرة ثانية، قضيت معظم الشابترات أعتمد على بايلث و إيدلغارد و هيوبرت و فيردناند لدرجة أن في بعض المعارك شغل باقي الشخصيات يقتصر فقط على أنهم يهربون أبعد ما يمكن عن الأعداء و كنت راضي لأن أقدر أفوز بس ألحين إجباري كل الشخصيات يكون لها دور فعال أو راح يكونوا عبء ثقيل
 

hussien-11

Senior Content Specialist
قاعد ألعب شابتر 11

بففففففف

يخرب بيت الملحمة! الموسيقى، الشخصيات التي تخوض المعركة و تُشهر سيفها ضد بعضها البعض! بل و حتى القيمة الرمزية و الدينية للقتال !

هذه اللعبة لديها أعظم ملحمة قصصية في لعبة JRPG منذ أكثر من 10 سنوات.
 

retha

from a parallel universe
قاعد ألعب شابتر 11

بففففففف

يخرب بيت الملحمة! الموسيقى، الشخصيات التي تخوض المعركة و تُشهر سيفها ضد بعضها البعض! بل و حتى القيمة الرمزية و الدينية للقتال !

هذه اللعبة لديها أعظم ملحمة قصصية في لعبة JRPG منذ أكثر من 10 سنوات.
أي المسارين؟ إيدلقارد أو الكنيسة؟
 

XIIIXIIIXIII

Aëv stré Novrī
لعبت لساعتين.. دروب.
اعني حقاً.. اللعبة فجأة تغرقك ب492959929 قائمة مليئة بالأرقام المعقدة وتصرخ في وجهك: DEAL WITH IT!

لا شكراً، انا اكره d&d لسبب جيد. تعقيد اللعبة overwhelming والتقديم الكارثي للغاية لا يساعد. Ironically ال tutorials كارثية في لعبة يفترض ان تكون عن التعليم &


الشخصيات الثلاث:

Edgelord
Hottie
Nice_Guy_4922

جميعهم إجمالاً ميه، عدا hottie الذي رغم كونه تروب لها قدمين يظل fun إلى حد ما @

لذا يب، اخترت Hottie من بينهم في النهاية..

اعني للنظر للخيارات الأخرى: جعلي اختار بين "nice guy" كريبي وإدجلورد ارغب بخنقها حتى الموت يعكس فقط سادية القائم على الكتابة في اللعبة. لم لا يوجد خيار "لتذهبوا للجحيم جميعاً، انا مشغولة"؟

انطباعي الحالي سلبي للغاية.. لا أعرف ماذا كنت أنتظر، هذه فاير امبلم في النهاية، ولعبها بعد حلقة من عمل بجودة اومينيكو لا يساعد ابداً >___<

لست مرتاحة لإزالة المثلث من الألعاب القديمة، لكن انتزاع البير اب هو افضل ما قاموا به.. ذلك النظام كان جريمة تصميمية.

لعبتها لأني كنت اشعر بديسغايا vibes تنبعث منها... لكن ربما انطباعي الحالي سببه التقديم ال confusing لشخصية باكا مثلي @

*تتنهد*

ربما اعطيها فرصة لاحقاً.. عندما أكون في مزاج أفضل. &__&
 

Mario king

Hardcore Gamer
أغلبهم بين 18 إلى 21 ما عدا بايلث لفل 28، بس أخلص هالمعركة بلفل جميع الشخصيات بشكل جنوني و أشتغل على نقاط ضعفهم، 5 منهم ما يتحملون معظم أنواع الهجمات! حرفياً بايلث بروحه قتل 80% من الأعداء في الخريطة، فقط حتى تعرف شلون تكون الضريبة لما ما تدير الوحدات بشكل ملائم، إدارة الوحدات في غاية الأهمية و يحتاج تأني و تخطيط من بداية اللعبة او بعدين تكون معاناة، نقاط ضعف الشخصيات ممكن تمحيها أو تخففها، بس تباً مو كل الشخصيات أحسنت تطويرهم على ما يبدو ::confused::
اهم شيء انك تعطي شخصيات الضعيفة شرف قتل العدو لان هذا رح يعطيهم نقاط تلفيل اعلى
في نقطة مهمة و هي (Professor Level) لازم تهتم بها و توصلها على اقل لفل c لانها رح تاثر في مجال تخطيط و تطوير تلاميذ
 
التعديل الأخير:

Storm is here

True Gamer
قاعد ألعب شابتر 11

بففففففف

يخرب بيت الملحمة! الموسيقى، الشخصيات التي تخوض المعركة و تُشهر سيفها ضد بعضها البعض! بل و حتى القيمة الرمزية و الدينية للقتال !

هذه اللعبة لديها أعظم ملحمة قصصية في لعبة JRPG منذ أكثر من 10 سنوات.
متاكد جالسين نلعب نفس اللعبة ؟ لان مقدر اقول عن القصة شيء الا انها "قمامة محترقة" مع الاعتذار لاستخدام المصطلح , خلصت 10 شباتر في مسار الصقور واستفزتني القصة بشكل!
اولا القصة ما تبرر افعال الشخصيات ابدا , من بداية اللعبة بدون مقدمات تنغصب تروح للكنيسة ,بعدها بدقيقتين تصير بقدرة قادر بروفيسور لفصل طلاب بدون تبرير , وابوك اللي جلس سنين خارج الكنيسة رجع وصار فارس فيها بدون شد و جذب.

ثانيا دراما الحروب والكنيسة سطحية , مافي اي حدث في العشر شباتر ذي شد انتباهي او حسسني ان فيه قصة افضل في القادم خصوصا واللعبة تعاملني كطفل عمره 6 سنوات في كشوفات القصة , وايضا كون حوارات القصة الرئيسية شحيحة امر ما يساعد الواحد يحس بحاجة تجاه القصة بتاتا .
يالله هوية الفاير امبيرور كيف تضحك ::ton::
الفاير امبلم يسولف معك , بعدها بثواني يجي طالب يقولك شفت وين زميلتنا ؟ ي رجل كم عمر لاعبين السلسلة عشان تعاملني بذي السذاجة؟

بس احقاقا للحق جزئية المواعدة والاكادمية ممتازة , حوارات كثيرة بين طلابك توريك شخصياتهم والتفاعل بينهم ولما توصل ليفل جديد معاهم تبدا تشوف جوانب من شخصياتهم , بس ممكن هذا الامتياز لكون القصة الرئيسية عبارة عن خمس حوارات قبل المعركة وخمس حوارات بعدها , فواضح وين راح تركيز كتاب اللعبة ...


بالنسبة للجيمبلاي فالعبة غشتني , لما بديتها سالتني اذا ببدا كنورمال بوصف طور الصعوبة هذا انه "للناس الجداد على السلسلة" وانا فعلا هذه اول لعبة من السلسلة لي , او هارد للناس الخبراء , الغش بالموضوع ان اللعبة على النورمال مكسورة ! حرفيا مافي اي ذرة تحدي واجهتها للحين , القتالات حرفيا عبارة اني اروح احرك شخصياتي للعدو وانهيه بضربة وحدة وبدون دمج , وهذا وانا ماني جالس اقوي نفسي او متبع جايد وبطلت العب سايد ميشن من خامس شابتر عشان لعل وعسى الصعوبة تزيد , هذا قتل استمتاعي بالجيمبلاي تماما .


الموسيقى لما احاول اتذكر شيء وانا اكتب هذا الرد ما يجي ببالي الا موسيقى المينيو قبل بدء المعركة .
 

hussien-11

Senior Content Specialist
متاكد جالسين نلعب نفس اللعبة ؟ لان مقدر اقول عن القصة شيء الا انها "قمامة محترقة" مع الاعتذار لاستخدام المصطلح , خلصت 10 شباتر في مسار الصقور واستفزتني القصة بشكل!

كما تشاء.
 

titanfall

Tarnished
أي المسارين؟ إيدلقارد أو الكنيسة؟
أنا طحت في مسار الكنسية، في هالمسار إيدلجارد تتحول لشخصية مستفزة جداً
أحس أن في مجهود من المطورين عشان يخلون اللاعب يدخل بشكل غير مقصود المسار الرابع
 

hussien-11

Senior Content Specialist
أنا طحت في مسار الكنسية، في هالمسار إيدلجارد تتحول لشخصية مستفزة جداً
أحس أن في مجهود من المطورين عشان يخلون اللاعب يدخل بشكل غير مقصود المسار الرابع

أنا أرى أن الكُتاب وضعوا اللاعب بكل براعة أمام اختيار صعب للغاية، على صعيد أخلاقي!

و لهذا السبب أرى أن البدء بمسار Edelgard، هو خيار مثالي، خاصة إن كان اللاعب لا يعرف شيئاً عن اللعبة

حسون، لماذا ترى أن Edelgard مُستفزة؟
أعتقد أن هناك جوانب في شخصيتها لم تراها : )
Edelgard كشخصية، تفعل ما تؤمن أنه صواب.
 

titanfall

Tarnished
أنا أرى أن الكُتاب وضعوا اللاعب بكل براعة أمام اختيار صعب للغاية، على صعيد أخلاقي!

و لهذا السبب أرى أن البدء بمسار Edelgard، هو خيار مثالي، خاصة إن كان اللاعب لا يعرف شيئاً عن اللعبة

حسون، لماذا ترى أن Edelgard مُستفزة؟
أعتقد أن هناك جوانب في شخصيتها لم تراها : )
Edelgard كشخصية، تفعل ما تؤمن أنه صواب.
صحيح كان خيار صعب جداً
قبل المسار الرابع كنت أشوفها أعظم شخصية في مسار الصقور السوداء، بس فقط في المسار الرابع تصير مستفزة، بس ما ادري اي كثر تعرف عن المسار الرابع عشان أقولك ليش ><، متأكد في مسارها راح تعجبني أكثر من ما كانت تعجبني في البداية
على فكرة من تجربتي في مسار الصقور السوداء شخصياتي المفضلة هي و بالترتيب : إيدلجارد > هيوبرت > لاينهاردت > ريا > جيرالت
 
التعديل الأخير:
أعلى