hits counter

الموضوع الرسمي Fire Emblem: Three Houses/ مصير القارة تحت جرة قلم معلم

أية المدارس ستبدأ بها؟

  • الصقور السوداء

    الأصوات: 37 55.2%
  • الأسود الزرقاء

    الأصوات: 14 20.9%
  • الغزلان الذهبية

    الأصوات: 16 23.9%

  • مجموع المصوتين
    67

titanfall

Tarnished
للتو خلصت اول جلسة لعب لي مع اللعبة، عدد ساعات اللعب لما وقفت كان بالضبط 12 ساعة و 34 دقيقة، بدأت اللعبة أمس الساعة 9 و نصف الليل، خلصت جلسة اللعب اليوم الساعة 2:10 ظهراً، مع العلم أن أعدت اللعبة مرتين، المرة الأولى اخترت الأصوات الإنجليزية و بعدين جربت بالأصوات اليابانية و بعدين رديت رجعت للأصوات الإنجليزية عشان لأن تتبع الحوارات أسهل بالإنجليزي بما أني افعل خاصية التقدم التلقائي للحوارات، التمثيل الصوتي الإنجليزي ما فيه عيب لذلك قررت أواصل عليه، هذا مو محسوب من عدد الساعات و هو اخذ تقريباً ساعتين، أخذت استراحات قصيرة فقط للضروريات و قررت أني ابغي العب بدل ما انام لذلك واصلت طوال الليل و حتى قبل كم دقيقة، نعم اللعبة بتلك الروعة!

حالياً بالكاد اقدر افتح عيني من الإرهاق، لكن كم كلمة قبل ما ارجع بعدما العب وقت إضافي من اللعبة، حالياً في الشابتر الثالث، إذا بقول شيء عن اللعبة ف هو أنها من أذكى ألعاب الآربيجي إلي جربتها على الإطلاق! كل شيء له فائدة و مو مجرد خواص عديمة فائدة، و كذلك تفاجأت بجودة تصميم الخرائط للمعارك الجانبية، معارك مصممة بعناية شديدة و محد راح يزعل لو كانوا معارك رئيسية في أي لعبة SRPG، واحدة منهم أخذت مني ساعتين من المحاولات و تجريب إستراتيجيات جديدة و في النهاية توصلت لإستراتيجية ممتازة قدرت أفوز فيها، إخترت هارد/كلاسيك لذلك كل خطوة تحتسب في مستوى الصعوبة هذا، و الأفضل هو أن اللعبة تمتلك منظومة لعب بمنتهى الذكاء، تكافئك على كل شيء تسويه، اللعبة تصير جداً صعبة لما ما تحسن إستغلال مزايا نظام اللعب، سواءاً الخصائص الموجودة خارج المعركة او داخلها

النقلة عملاقة، كل شيء رائع في السلسلة موجود في أفضل حلة بالإضافة لكثير من المزايا و الأفكار الجديدة، كل شيء صار موسع أكثر و أضخم، السكوب ضخم جداً، المعارك رغم أني في البداية و لكن هم الريدي مبهرين، هذي نقلة حقيقية! كل الحوارات بتمثيل صوتي كامل، جانبية او رئيسية، الأكاديمية كبيرة جداً و مليئة بالحياة و النشاطات، كل مكان تمر في شيء تقدر تسويه او شخصية تقدر تكلمها، أشياء كثيرة مختلفة تشوفها كل أسبوع، الحوارات ما تتكرر بين أسبوعين، و الشخصيات كثيرة جداً و كثير منهم مثير للإهتمام لذلك أبحث عنهم دائماً في كل عطلة أسبوعية، حتى الكلام معهم له فوائد كثيرة، الموسيقى في غاية الروعة، من القائمة الرئيسية تقدر تعرف عظمتها، الموسيقات عظيمة في كل جزئيات اللعب

هذي اللعبة من إلي شفته حتى الآن واضح أنها باكج خارق يجمع بين جيم بلاي صلب، عميق، ذكي، ممتع، إدماني، متجدد و يكافئ اللاعب، و كذلك جودة عالية لمستوى الحوارات و السرد القصصي، مذهلة من الجانب الفني أيضاً سواءاً كموسيقى و أصوات أو كرسومات، كل هذا و القيمة العمرية للعبة كبيرة جداً، ما أقدر أنتظر حتى أحط فيها 150+ ساعة!
 

titanfall

Tarnished
أرجوكم لا تخلون الموضوع يموت، هاللعبة عظيمة لدرجة أن من شغلتها قاعد أعيش أسلوب حياة غير صحي عشان ألعبها أكبر قدر من الوقت و الريدي لعبت قرابة ال 20 ساعة فيها و في الشابتر الخامس، قاعد ألعب على مهل و مآخذ راحتي رغم أني أعرف أن في أطنان من المحتوى إلي راح يأخذ أسابيع عشان يخلص حتى لو لعبت بوتيرة أسرع

=================
إنتيلجنت سيستم فريق عبقري بحق، ظلوا لقرابة الثلاثين سنة يطوروا ألعاب للسلسلة و يجلبوا المزيد من الأفكار و التغييرات/النقلات للسلسلة، و هي أفكار مو فقط صارت علامة فارقة أو ستاندرد للسلسلة بل للجنرا ككل، هذي السلسلة هي إلي شكلت صورة جنرا ال SRPG الياباني، قدمت أفكار عديدة ثورية و مبتكرة في الجنرا مع الأجزاء العديدة إلي نزلت منها، كثير من هالأفكار صارت ستاندرد إتبعته باقي ألعاب الجنرا، لكن فاير إيمبلم مو من السلاسل إلي حطت الأساس و بعدين صارت متأخرة، لأن رغم ظهور ألعاب و سلاسل عظيمة في الجنرا، فاير إيمبلم تظل ترجع بأفكار إبتكارية و جريئة جديدة، إنتلنجنت سيستم فعلاً يتقن ما يصنعه، الفريق أيضاً شغوف و طموح، هذا لأن بذلوا كل هذا من أجل سلسلة و جنرا ما كانت عمرها بياعة، أتكلم عن سلسلة مبيعاتها كانت ما توصل المليون أو حتى نصف مليون لأجزائها الأولى، هذا قبل ما تنزل أجزاء 3DS و توصل شخصيات السلسلة إلى سوبر سماش بروس، وقتما بدأت تحصل مبيعات أفضل و إهتمام أكبر، مع العلم أن بشكل عام معروف أن جنرا ال SRPG الياباني ما له شعبية كبيرة في الغرب، هذا قد يفسر غياب النسخ الغربية لبعض الأجزاء الأولى


لكن حتى مع النجاح الممتاز لأجزاء 3DS، إنتليجنت سيستم كفريق طموح كان بحاجة لمنصة لا تحد من طموحه، السويتش كونسول قوي بما يكفي حتى يقدم كل أفكاره بأريحية، الفريق عصر خلاصة الخبرات إلي إكتسبها في عمله لقرابة الثلاثين سنة على ألعاب آربيجي إستراتيجية، في لعبة واحدة ضخمة هي فاير إيمبلم ثري هاوس، هذي اللعبة كما يمكن أن تتوقع عند هذه النقطة؛ هي لعبة ال SRPG اليابانية الأكثر طموحاًً على الإطلاق!

\/
\/

بعض النقاط إلي حاب أتكلم فيها عن للعبة
- إلي ما لعب اللعبة للحين عندي كم ملاحظة ممكن تفيدك، التمثيل الصوتي الإنجليزي جداً ممتاز لذلك لا تحاتي أن يمكن يكون سيء، اللوكالايزيشن جداً ممتاز، شخصياً بدأت بالصقور السوداء و أنصحكم بالبدأ بهذا المسار، ليش؟ عشان تدرج الصعوبة، بذكر الصعوبة مستوى التحدي على الهارد لحد الحين جداً موزون و ما في مبالغة لمجرد زيادة الصعوبة، كل التحديات مقدور عليها مع التخطيط الجيد، إذا ما راح تختار هارد ف على الأقل إختار مود الكلاسيك عشان تحصل تجربة إستراتيجية بتحدي محترم

- شخصيات القادة ثلاثتهم مثيرين للإهتمام و إلي يزيد الطين بلة هو أن كل منزل عنده شخصيات مهتم فيهم، الرائع أن أقدر أتفاعل و اطور علاقتي مع شخصيات المنازل الأخرى، هذا يعني شيء أيضاً و هو أن لازم تكون محفظتك مستعدة لشراء الكثير من الورود كهدايا أعياد ميلاد لول، بالنسبة للقادة فشخصية كلاود charming بينما شخصية ديميتري عندي إنطباع أن عنده صعوبة في المحافظة على مظهره المثالي كوريث عرش المملكة، بينما إيدلغارد و إلي طبعاً في هذي النقطة أعرفها أكثر بكثير من باقي القادة، فهي شخصية بعزيمة فولاذية و مو من النوع إلي ممكن يتردد في سفك الدماء لو تطلب تحقيق هدفه ذلك، الثلاث شخصيات قوية و ما أقدر أنتظر حتى أتعرف عليهم جميعاً عن قرب، أيضاً عاجبني أن الكيميستري بين شخصيات كل منزل مختلف عن باقي المنازل، يبدو أن حتى نظرتهم لقادتهم تختلف، مثلاً كإنطباع أول أشوف منزل الغزال الذهبي يعطي شعور أن الجو عندهم مرح و ما في رسميات بين الأعضاء أو حتى مع القائد، كأنهم مجموعة أصحاب فحسب، في كل الأحوال إن شاء الله راح أخوض غمار جميع المسارات و أتعرف عليهم عن قرب

- بعض الكلام عن عبقرية منظومة التقدم و التطوير في اللعبة و كيف الفريق وضع أفكار ذكية تخلي كل شيء له جدوى و يعطي شعور بالتقدم و الإنجاز، هذا و أنا لا زلت في البداية و أكتشف أشياء جديدة و ما تم فتح كامل الخواص، نبدأ بنظام الأسلحة، أولاً كل شخصية تقدر تستخدم أي سلاح طالما تحط لها أهداف للتعلم، ال goals هذي تختارها لكل شخصية حسب ما تشوف مناسب، تقدر تخلي كل شخصية تتعلم نوعين من الأسلحة في نفس الوقت، مثلاً سيف و قوس، بمجرد ما تحط الهدف الشخصية تبدأ تتعلمها في كل فرص متاحة - في الحصص الدراسية مثلاً- و هكذا لما توصل مستوى معين تعطيها السلاح تستخدمه، لكن طبعاً الشخصيات مو آلات و عندهم رغباتهم، لذلك يمكن يجون لك يقترحون عليك تغير تخصصهم إلى تخصص معين يعتقدون أن مناسب لهم، و أنت لك حرية الموافقة أو الرفض، لفل الشخصية لما يوصل 5 تقدر تخلي الشخصية تدخل إمتحان لتغيير الكلاس لأحد كلاسات الفئة الأولى، بمجرد ما تتجاوز الإمتحان تقدر تغير كلاس الشخصية للكلاس إلي نجحت فيه وقتما تريد، نعم يعني لما تنجح في أكثر من واحد تقدر تبدل بين الكلاسات بحرية حسب حاجتك في المعارك

في فئات أعلى للكلاسات تتطلب لفل أعلى مثل لفل 10 أو 20 وبعضها يحتاج لفل أعلى للبروفسور نفسه، عدد الكلاسات كبير و راح تتحير شنو تختار لكل شخصية، خاصة أن في متطلبات لتجاوز الإمتحان تتطلب مستوى معين قي إتقان السلاح، يعني لازم تخطط مسبقاً كيف تبغي الشخصية تنمو كمقاتل و كيف النتيجة النهائية؟ بل يجب توقع الصورة الأكبر و هو كيف تبغي تشكلية المقاتلين عندك تكون؟ هذي أفكار و لمسات ذكية فعلاً صح؟ نعم لكن هذا لا يصف و لا شعرة من عظمة منظومة اللعب ككل و مدى عمقها و كثرة الخيارات فيها و أحتاج أكتب كتاب كامل يوصف مزايا نظام اللعب و كيف أنها مُكملة لبعضها البعض بشكل ذكي و تصنع نظام لعب من الأفضل في الجنرا إن لم يكن الأفضل على الإطلاق، كمية حرية هائلة تقدمها اللعبة في إتخاذ قراراتك في تطوير الشخصيات و التحكم بوحداتك و من ثم رؤية نتائج إستعداداتك في وسط معارك طاحنة، تكون فيهم المتحكم أيضاً بتحركات كامل أعضاء فريقك، ابغي أقول أشياء كثيرة عن نظام اللعب مثل كيف أن خاصية ال Divine Pulse أكثر من رائعة لأنها تسجل كامل التحركات أثناء المعركة و تسمح لك تختار اللحظة إلي تبي ترجع لها بالضبط، أو كيف أن السحر يلعب دور مهم في منزل الصقور السوداء و كم هو ممتع إستغلال الأسحار، و لكن لأن الكلام كثير قررت اكتفي بهالقدر و اكتب الباقي في الإنطباعات المستقبلية

- حالياً أكثر شخصيات أستخدمهم هم البطل و إيدلغارد، هذلين وحوش في المعركة و خاصة إيدلغارد لما تضرب ضربة كريتكال ف الدامج يوصل 100 أو أعلى! أيضاً بيرناديتا بما أنها شخصية خجولة صرت أدفع بها في الصفوف الأمامية في المعارك و في الأنشطة الأسبوعية، نعم عناد لول، هيوبرت أيضاً في المقدمة و ما استغني عن مهاراته السحرية، فيردناند أيضاً أعتمد عليه بكثرة، الباقين لأن ما كنت ادفع فيهم للمقدمة في المعارك ألحين صاروا نقاط ضعف في تشكيلتي، هذي ضريبة أني أهملتهم، قاعد أعوض حالياً بمعارك جانبية حتى أخليهم يقتربوا من مستوى الآخرين و غيرت تخصص بعضهم أيضاً، المعارك الجانبية عظيمة و انصح بلعبها، أذكر في أجزاء الثري دي اس الخرائط الجانبية إلي بهذا المستوى كانت تباع كإضافات، هنا موجودة من ضمن المحتوى الأصلي للعبة، اليوم لعبت معركة جانبية عظيمة على الجبال علقت في ذاكرتي!

- آخر نقطة، في مجهود كبير في جميع جوانب اللعبة، منها القصة، اللعبة مليانة لور عن عالم اللعبة '، الحزئيات القصصية حماسية كما عهدنا من السلسلة، حتى إفتتاحية الشابترات فخمة، في شخصيات كثيرة لها حضور بارز و حوارات الشخصيات مش مجرد حشو، بل كلها لها أهمية، كذلك السوشيال لينكس أو ال support موجودة مو فقط بين اللاعب و الشخصيات بل بين الشخصيات و بعضها أيضاً، و عدة مشاهد حوارات بينهم أيضاً، كلها بتمثيل صوتي كامل، ما راح تعرف الشخصيات 100% بدون ما تطلع على كل الحوارات الجانبية هذي، بالرجوع للكلام عن القصة، عاجبني أن تخليك تطرح كثير أسئلة و فيها غموض يخليك تهتم تعرف شنو راح يصير، و ما ينتهي شابتر قبل معركة ملحمية و جزئية قصصية تحمسك لما هو قادم، فعلاً لعبة مصنوعة بعناية فائقة


اوكي اعرف أن نصف كلامي على الأقل مفروض يعرفه كل من لعب اللعبة، لذلك مو قاعد أقول شيء جديد، لكن حبي للعبة هذي يزداد في كل ساعة، و ما أقدر إلا أكتب جزء من ما يجول في خاطري عنها، أما إلي ما لعبها أو متردد أقول له ما تدري شنو مفوت على نفسك!
 

Colorization

True Gamer
EAgF83KVUAAec8A


حصاد الويكيند الأول. ما اتذكر ايش آخر لعبة خلتني ارجع لأيام العطالة والعب 18 ساعة في يومين. الأكيد ان ابداً ماتخيلت ان اللعبة اللي بتخليني اسوي كدة هي Fire Emblem، سلسلة ماعمري حبيتها.

كنت نويت على هذا الجزء بسبب المديح الإستثنائي التي حصلت عليه قصته ولأني اردت Persona محمولة أو شيء شبيه. كنت ناوي اطنش الجيمبلاي او استحمله واركز على ذيك العناصر. المفاجأة ان سو فار، انا مش اكبر فان للقصة، لكن وقعت بعشق الجيمبلاي.

الـ Gameplay loop اللي اللعبة تقدمه استثنائي. استثنائي كفاية اني قاعد اسجل نوتس game design وانا العبها. كيف تخلي كل لحظة لعب rewarding، كيف تشعر اللاعب انه دائماً يتحرك نحو الهدف القادم، وكيف تفعل كل هذا بدون ما تخلي لعبتك تتحول لـ grind ممل، كل هذه اسئلة وجدت Three Houses اجوبة مثالية لها. حس الـ progression هنا من أروع ما لعبت في RPG.

النظام القتالي... هذه أول مرة استمتع فيها بنظام SRPG منذ ديسجايا 1-2، وربما أفضله عليهما حتى. لا ادري. لعبتهما وانا اصغر. النقطة هي... النظام القتالي هنا امتع بسنين ضوئية لي من ما اختبرته في Awakening وFire Emblem GBA. نظام السحر الجديد شيء بقمة المتعة والإدمانية وخلى السحر joy to use. الـ Combat Arts اضافة جداً موفقة وقدمت عنصر RPG كانت السلسلة بحاجة ماسة له في رأيي. الـ Battalions بكل تفرعاتها اضافة عبقرية والاستعمالات التي تجدها اللعبة له كلما تتقدم اكثر حقاً ذكية.

لكن اللي يخلي الجيمبلاي يلمع حقاً، داخل النظام القتالي وخارجه، هي انظمة التطوير. ما استمتعت ببناء فريقي وتخصيصه بهذا الشكل منذ اول مرة لعبت فيها Final Fantasy XII Zodiac، بل وربما تتفوق هذه اللعبة عليها من هذه الناحية. وضع Goals لشخصياته، اعطاءهم private tutoring لرفع Skills معينة، قضاء وقت معهم بالويكيندز لتشجيعهم على بذل جهد أكبر في الـ private tutoring، مراجعة الكلاسات المتقدمة ورسم خطة لكل شخصية للـ Endgame Class الخاص بها، ثم تقديمهم لاختبارات للنقل لكلاس جديد... الشيء ادمان. جداً ادمان. وعلى سيرة الكلاسات، احسن شيء سووه بهذه النقطة انهم فصلوا ليفل الكلاس عن ليفل الشخصية. حس الـ progression أفضل بكثير بهذا الشكل.

طبعاً الكلام فوق كله عن تطوير طلابك. انت كبروفيسور لديك انظمة تطوير أخرى عليك ان تنتبه لها والا بتلقى نفسك متأخر عن طلابك والموضوع بيكون محرج :p. دايماً سخر شوية من وقتك انك تتكلم مع البروفيسورز الآخرين وتعلي مستواك بالـ Skills الذي تنوي تخصيص نفسك فيها.

عن القصة والـ social elements، في شيء ابغى امدحه وهو نظام الـ recruitment. انك لو قمت بتحقيق شروط معينة تقدر تنقل شخصيات من المنازل الأخرى لمنزلك. بعض هالشخصيات بتقدم flavor اضافي للمهمات (احد الشخصيات اللي وظفتها، بصدفة تامة، طلع الأخ الأصغر لأحد الفيلينز اللي قاتلتهم باحدى المهمات، وحصلت محادثات unique بسبب هذا)، وبعضها عندها Support، أو Social Links لمحبي بيرسونا، مع شخصيات منزلك. انصح انك تنتبه وتشيك مين الشخصيات اللي عندها support مع شخصيات منزلك لكنهم ليسوا منه، وتحاول تجنيدهم. في الغالب قصصهم بتكون مثيرة للإهتمام بهذا الشكل.

آه، والموسيقى روعة.

النقطة هي.. حتى لو بشكل عام ماتحب الـ SRPG كثير زي حالاتي، وناوي تسحب على اللعبة بسبب هذا... انصحك بشدة، لو كنت تحب الـ RPG، انك تعطيها فرصة جادة. اللعبة بلا شك واحدة من أروع تجارب الـ RPG هذا الجيل كجيمبلاي... بسهولة. مدري عن القصة لسه، بس حتى لو ماكان فيها قصة من الأساس لسه بنصح فيها بشدة. الـ Gameplay loop جيد لهذه الدرجة.

باي.
نفس رأيي تماما. لي ٣٥ ساعة في اللعبة وأعتقد أنها أفضل لعبة فاير إمبلم بسهولة من ناحية الجيم بلاي. السلسلة كانت تحتاج هذه النقلة من عشر سنين.

القصة والحوارات هم العناصر السلبية بالنسبة لي، كالعادة، لكنها مو برداءة التعيسة Fates. في أسوأ الأحوال القصة والحوارات تمللني، وفي أفضل الأحوال ما تزعجني، وما أطلب أكثر من لعبة شخصياتها مراهقين سوى أنها ما تزعجني. لكن هذا الشي ما يؤثر على متعتي شخصيا لأني مستعد أسامح قصص وحوارات ما تناسبني في ألعاب الآر بي جي إن كانت أنظمة اللعب عميقة وممتعة وإدمانية. رغم أني أحترم البساطة والتركيز في ألعاب فاير إمبلم الجيدة، إلا أن هذي هي المرة الأولى اللي ألعب فيها فاير إمبلم وما أحس أني قاعد أعيد نفس اللعبة. لا Awakening ولا Echoes أدخلوا كمية التغييرات الجذرية الموجودة في Three Houses رغم تقديري لمحاولاتهم. هذا ما يعني أنهم ألعاب مش جيدة، لكن كنت أطمح أن فاير إمبلم تصير ممتعة أكثر في التطوير وبناء الشخصيات، وهذه أول مرة أحس أن اللعبة وصلت للبناء المثالي لها، للبوتنشل اللي كان موجود وغير مستغل.

كل لعبة عميقة في أنظمة اللعب لازم يكون فيها كمية فوضى وربكة عالية، وهالشي ممكن يزعج اللاعب الكلاسيكي اللي يبي تصميم خرائط ممتاز حتى يطبّق عليه قوانين اللعبة البسيطة مثل السابق، من دون قضاء وقت كبير في إدارة شاشات وأرقام كثيرة. إذا كنت هذا الشخص الكلاسيكي، اللعبة تتيح إدارة آلية لكل هذه الأشياء بما فيها تطوير الشخصيات إلى رتبهم المتقدمة. أما إذا كنت شخص يحب "اللغاويص" وإدارة القوائم، فهذه في رأيي هي اللعبة المثالية منذ إعادة إصدار تاكتكس أوقر وفاينل فانتاسي تاكتكس على البي أس بي.
 

White Soul

Moderator
مشرف
اوك انطباعاتكم تحمس
أنا ملاحظ إنطباعات المواقع كانت مرتكزة على القصة والشخصيات وجزئية المدرسة، فخفت إن المطورين ركزوا على هالنقاط وأهملوا الجيمبلاي وما أضافوا فيه شيء، لكن من كلامكم يبدو إني مخطئ.

بلتحق معكم بعد شهر إن شاء الله ^^"
 

hussien-11

Senior Content Specialist
أرجوكم لا تخلون الموضوع يموت، هاللعبة عظيمة لدرجة أن من شغلتها قاعد أعيش أسلوب حياة غير صحي عشان ألعبها أكبر قدر من الوقت و الريدي لعبت قرابة ال 20 ساعة فيها و في الشابتر الخامس، قاعد ألعب على مهل و مآخذ راحتي رغم أني أعرف أن في أطنان من المحتوى إلي راح يأخذ أسابيع عشان يخلص حتى لو لعبت بوتيرة أسرع

افااااا
أكيد حسون P:

لكن حتى مع النجاح الممتاز لأجزاء 3DS، إنتليجنت سيستم كفريق طموح كان بحاجة لمنصة لا تحد من طموحه، السويتش كونسول قوي بما يكفي حتى يقدم كل أفكاره بأريحية، الفريق عصر خلاصة الخبرات إلي إكتسبها في عمله لقرابة الثلاثين سنة على ألعاب آربيجي إستراتيجية، في لعبة واحدة ضخمة هي فاير إيمبلم ثري هاوس، هذي اللعبة كما يمكن أن تتوقع عند هذه النقطة؛ هي لعبة ال SRPG اليابانية الأكثر طموحاًً على الإطلاق!

انتلجنت سستمز كان يقول أنه يُريد أن تكون هذه اللعبة أضخم و أفضل فاير امبلم. أنا بعد التجربة أبصم لهم بذلك.

هذه اللعبة هي أفضل فاير امبلم، جمهور السلسلة القديم قد يُفضل التوجه السابق للسلسلة عندما كانت أكثر خطية، و لكن هذه اللعبة هي الأضخم و الأكثر تكاملاً في كل السلسلة
أنا لا أقول هذا بسبب مسار Black Eagles خصيصاً، بل لأنني أضع في ذهني، المُنتج كاملاً بكافة جوانبه و كل ما سيقدمه في بقية المسارات أيضاً.

القصة والحوارات هم العناصر السلبية بالنسبة لي، كالعادة، لكنها مو برداءة التعيسة Fates. في أسوأ الأحوال القصة والحوارات تمللني، وفي أفضل الأحوال ما تزعجني، وما أطلب أكثر من لعبة شخصياتها مراهقين سوى أنها ما تزعجني. لكن هذا الشي ما يؤثر على متعتي شخصيا لأني مستعد أسامح قصص وحوارات ما تناسبني في ألعاب الآر بي جي إن كانت أنظمة اللعب عميقة وممتعة وإدمانية. رغم أني أحترم البساطة والتركيز في ألعاب فاير إمبلم الجيدة، إلا أن هذي هي المرة الأولى اللي ألعب فيها فاير إمبلم وما أحس أني قاعد أعيد نفس اللعبة. لا Awakening ولا Echoes أدخلوا كمية التغييرات الجذرية الموجودة في Three Houses رغم تقديري لمحاولاتهم. هذا ما يعني أنهم ألعاب مش جيدة، لكن كنت أطمح أن فاير إمبلم تصير ممتعة أكثر في التطوير وبناء الشخصيات، وهذه أول مرة أحس أن اللعبة وصلت للبناء المثالي لها، للبوتنشل اللي كان موجود وغير مستغل.

أهلاً محمد، منوّر دائماً في بيتك الثاني مُنتدى تروغيمنغ :)

أرى أن السرد القصصي سوبر ممتاز! أنا ألعب في منزل Black Eagles حالياً

طبيعة الحوارات و محادثات الsupport بين الشخصيات هي أُحادية الجانب في مُعظمها و شخصيات صغيرة السن كما تفضلت (على الأقل قبل الحرب)، و لكن اللعبة تمتلك flow رائع في سرد القصة و ترابط بين كل chapter و آخر. أيضاً، و رغم أن الحوارات اليابانية الأصلية للّعبة بسيطة حتى تكون مفهومة للاعبين الأصغر سناً، إلا أن الترجمة الإنجليزية في غااااااااية الجودة، و أضافت الكثير من الجمال الأدبي للنص. هي أفضل بمراحل من النص الياباني الأصلي.

أرى أن القصة متعددة الطبقات بشكل مُدهش، هناك صراعات و نزاعات عديييييدة في اللعبة، هناك تاريخ، هناك صراع قوى، هناك عائلات و خلافات سياسية، هناك عنصرية و طبقية، هناك صراعات دينية حتى بين الكنائس الموجودة في عالم اللعبة. اللعبة تمتلك أبعاداً سياسية ليست موجودة إطلاقاً في ألعاب مثل Awakening و Fates و هي أفضل منهما بمراحل.

فاير امبلم تاريخياً كانت تبدأ مع بداية الحرب أو بعدها بفترة بسيطة، و تدع اللاعب يتحكم بقائد شجاع يوحد عالم اللعبة الممزق ليُحارب مهووسي السيطرة و النفوذ

لكن Three Houses حالة فريدة من نوعها، هي تبدأ التجربة "قبل" بداية الحرب، و أعتقد أن كل هذا البناء سينتهي به المطاف لملحمة حقيقية.


بالمناسبة، أنا مُستعد أكتب قصائد في عظمة شخصية Edelgard!

من زمان ما شفت شخصية قيادية بهذه العظمة في لعبة فيديو! شخصية طموحة، مقدامة، جريئة، قادرة على تحمل حتى مسؤولية سفك الدماء مقابل صنع التغيير
شخصية تُقدّر تابعيها و تهتم بشأنهم لكنها في نفس الوقت لا تعاملهم بصورة idealistic كما هو الحال في ألعاب أخرى
فهي ليست أي شخصية بل هي وريثة عرش الإمبراطورية الأدريستية!

فخفت إن المطورين ركزوا على هالنقاط وأهملوا الجيمبلاي وما أضافوا فيه شيء، لكن من كلامكم يبدو إني مخطئ.

هذا أفضل gameplay في السلسلة، و من الأفضل (إن لم يكن الأفضل) على مستوى الجنرا بالكامل.
 

Zixmar

True Gamer
انهيت 8 تشابترات القيمبلاي هو الهايلايتس ادماني بشكل مش طبيعي.

-المعارك: سواء التشابترات الاصلية او الكويستات الجانبية اللعبة ممتعة بشكل قاتل ومازالت صعوبتها ساتسفاينق ومستحيل احس بـ ذرة ملل.(رايح بمسار القولدن ديير)

-تطوير الكلاسات: اوكي هنا ضاعفوا المتعة مع سالفة الكلاسات المتعددة اللي ممكن تطورها والخيارات الكثيرة والحرية الموجودة، انا حرفيا اخذ وقت افكر وش اطور لكل شخصية وهالشي بحد ذاته متعة لما تخطط كل يونت عندك وش تبغاه يسوي بجيشك.

-الاكسبلور وتطوير العلاقات: اوكي انا هنا كنت متخوف لكن الصراحة هالشي عطى هالجزء نكهته اني اشوف كل طلاب باقي الهاوسيس والاساتذة بالاكادمية، خلتني احس بـ روح للمكان واني انا لي الخيار اني ممكن اجيب شخصيات ابغاها من كلاسات اخرى.

القصة: الى الان عادية لكن مستمتع ومتوقع حاجات جاية، اللور كويس واستمتعت بقراءة الموجود.

على فكرة حابب التزبيد والتسديدات بالوجه اللي يوجهونه الشخصيات لبعض بهالجزء، شخصيات كثير تبغض بعضها :joycat:
هالجزء بالراحة افضل جزء بالسلسلة عندي، مابيها تخلص فـ ناوي العب المسارات كلها.
 

dragon quest

True Gamer
Fire Emblem Three Houses

لعبة رائعة و تفوقت على فيتس و اويكنينغ بكل سهوله.

هل تتفوق على ايكوس
مازال امامي الكثير حتى انتهي من اللعبة.

من الجيد اني وضعت مستوى الصعوبه Hard لاني بدأت اشعر بالحماس كلما وصلت لمعركة.

p_130870kdm0.jpg
 

SHAMSSON

True Gamer
في اللعبه تفاصيل عجيبه مثل ان الموسيقى تشتد و تصير حربيه وفت الكاميرا تنزل في ارض المعركة ويبتدي الضرب
وترجع للاسلوب الاصلي بعد الضربه

وبعد حبيت الكثير من الاضافات الجديدة بس اقولها في وقت ثاني عشان يمكن ينحسب سبويلر
 

titanfall

Tarnished
اليوم خلصت شابترين هم الخامس و السادس، مستوى المعارك تصاعدي، الخرائط تزداد تعقيداً و التحدي يرتفع، معارك الشابتر الخامس و السادس عظيمة جداً جداً و كل واحدة أفضل من الثانية، و الجزئيات القصصية في الشابترين مشوقة، أحس اللعبة قاعدة تبني على مهل لما هو قادم، أكيد راح يصير تحول كبير لاحقاً في أحداث القصة، شيء عظيم كيف أنك تبدأ مع الشخصيات من وقت دراستهم و تمهدهم بنفسك قبل ما تبدأ الحرب، كل واحد تخليه ينشأ حتى يصير مقاتل مهيأ للقتال في الحرب، حتى المعارك راح تزداد صعوبة و تعقيداً و ضخامة لاحقاً، وقتما تبدأ الحرب أتوقع راح تتباعد طرق طلاب المنازل الثلاث أكثر لأن راح يحين وقت تحقيق طموحات قادتهم، اللعبة قبل ما تبدأ الحرب قاعدة تخليك تتفهم دوافع شخصيات المنزل، و خاصة قائدة المنزل إيدلغارد، إلي ألحين كلام عن أحلام و طموحات راح يجي الوقت إلي تسعى فيه بشكل فعلي لتحقيق هذي الطموحات عن طريق خوض الكثير من المعارك و الحروب الطاحنة، لذلك شابترات ما قبل الحرب هي شابترات الهدوء ما قبل العاصفة


هذا الكلام على جنب، في شخصية بمنزل ال Black Eagles تزعجني، هذي هي الشخصية الوحيدة إلي تزعجني في هذا المنزل، الشخصية هي كاسبار، يا للهول كم هذا الشخص مزعج! صرت أفكر جدياً اتركه يموت في أحد المعارك القادمة ::confused:: أتمنى ينضج مع الوقت، لأن أخيراً لقيت إليه تخصص عنده بوتنشال فيه، أبغيه لاحقاً يصير Grappler مثل ما هو إقترح، قدراته في القتال بالفأس كانت جداً underwhelming لما أقارنه مع إيدلغارد لذلك ما كنت أستعين به إلا نادراً

حالياً متحمس لمعركة الشابتر السابع، إلي وصل إلى الشابتر يعرف ليش متحمس ::grin::
 

hussien-11

Senior Content Specialist
هذا الكلام على جنب، في شخصية بمنزل ال Black Eagles تزعجني، هذي هي الشخصية الوحيدة إلي تزعجني في هذا المنزل، الشخصية هي كاسبار، يا للهول كم هذا الشخص مزعج! صرت أفكر جدياً اتركه يموت في أحد المعارك القادمة ::confused:: أتمنى ينضج مع الوقت، لأن أخيراً لقيت إليه تخصص عنده بوتنشال فيه، أبغيه لاحقاً يصير Grappler مثل ما هو إقترح، قدراته في القتال بالفأس كانت جداً underwhelming لما أقارنه مع إيدلغارد لذلك ما كنت أستعين به إلا نادراً

كاسبر و فيردناند غلبوني نسبياً، لكن كاسبر له فوائد و طرق تستفيد منه فيها

الhand axe يخليه يضرب من بعيد
الhp العالي مع الres الجيد يسمح له يكون tank يستدرج الأعداء
و الgaunlets تخليه يضرب مرتين.
 

R.A

Gamer
اليوم خلصت شابترين هم الخامس و السادس، مستوى المعارك تصاعدي، الخرائط تزداد تعقيداً و التحدي يرتفع، معارك الشابتر الخامس و السادس عظيمة جداً جداً و كل واحدة أفضل من الثانية، و الجزئيات القصصية في الشابترين مشوقة، أحس اللعبة قاعدة تبني على مهل لما هو قادم، أكيد راح يصير تحول كبير لاحقاً في أحداث القصة، شيء عظيم كيف أنك تبدأ مع الشخصيات من وقت دراستهم و تمهدهم بنفسك قبل ما تبدأ الحرب، كل واحد تخليه ينشأ حتى يصير مقاتل مهيأ للقتال في الحرب، حتى المعارك راح تزداد صعوبة و تعقيداً و ضخامة لاحقاً، وقتما تبدأ الحرب أتوقع راح تتباعد طرق طلاب المنازل الثلاث أكثر لأن راح يحين وقت تحقيق طموحات قادتهم، اللعبة قبل ما تبدأ الحرب قاعدة تخليك تتفهم دوافع شخصيات المنزل، و خاصة قائدة المنزل إيدلغارد، إلي ألحين كلام عن أحلام و طموحات راح يجي الوقت إلي تسعى فيه بشكل فعلي لتحقيق هذي الطموحات عن طريق خوض الكثير من المعارك و الحروب الطاحنة، لذلك شابترات ما قبل الحرب هي شابترات الهدوء ما قبل العاصفة


هذا الكلام على جنب، في شخصية بمنزل ال Black Eagles تزعجني، هذي هي الشخصية الوحيدة إلي تزعجني في هذا المنزل، الشخصية هي كاسبار، يا للهول كم هذا الشخص مزعج! صرت أفكر جدياً اتركه يموت في أحد المعارك القادمة ::confused:: أتمنى ينضج مع الوقت، لأن أخيراً لقيت إليه تخصص عنده بوتنشال فيه، أبغيه لاحقاً يصير Grappler مثل ما هو إقترح، قدراته في القتال بالفأس كانت جداً underwhelming لما أقارنه مع إيدلغارد لذلك ما كنت أستعين به إلا نادراً

حالياً متحمس لمعركة الشابتر السابع، إلي وصل إلى الشابتر يعرف ليش متحمس ::grin::

كاسبر أقوى شخصية عندي و خليته War Master أقوى حتى من البطل و أحيانن أخليه يواجه فوق 5 أعداء و يقتلهم كلهم
 
التعديل الأخير:

titanfall

Tarnished
كاسبر و فيردناند غلبوني نسبياً، لكن كاسبر له فوائد و طرق تستفيد منه فيها

الhand axe يخليه يضرب من بعيد
الhp العالي مع الres الجيد يسمح له يكون tank يستدرج الأعداء
و الgaunlets تخليه يضرب مرتين.
كاسبر أقوى شخصية عندي و خليته War Master أقوى حتى من البطل و أحيانن أخليه يواجه فوق 5 أعداء و يقتلهم كلهم
مع أن أعرف أن في فاير إيمبلم كل الشخصيات عندهم بوتنشال يصبحوا أقوياء و مفيدين جداً، لكن لأن هو أقل شخصية إسخدمتها لفله نصف باقي أعضاء الفريق، فيردناند بالمناسبة عندي صار وحش فعلاً لما تحول لكلاس Cavalry، هالكلاس فعلاً رهيب و مثالي إليه وقوته صارت مقاربة لبايلث و إيدلغارد، أما كاسبر غيرت تخصصه إلى التركيز على brawl و لاحقاً راح أعطيه السلاح، أما هيوبرت من أهم الشخصيات عندي في القتال و أسحاره تزداد عدد و قوة، دوروثيا ما كنت أستغل قدراتها جيداً في البداية بس ألحين صارت جداً قوية في المعارك، بيترا أيضاً، و بيرناديتا صارت Archer الحين، و طبعاً لاينهاردت ما استغني عن أسحار ال faith إلي يتقنها و هو الهيلر

يبقى أخلي كاسبر يكون بنفس تأثيرهم في المعارك و هو إلي راح اركز عليه في ساعات اللعب القادمة
 

hussien-11

Senior Content Specialist
مع أن أعرف أن في فاير إيمبلم كل الشخصيات عندهم بوتنشال يصبحوا أقوياء و مفيدين جداً

مش كلهم حقيقة P:

هناك شخصيات عديدة في السلسلة لديها ضعف إما بسبب growth rate منخفض أو base stat منخفض.

هيوبرت أقوى mage في اللعبة بأكملها

و أعتقد أن إيدلغارد لديها أعلى strength growth بين جميع شخصيات اللعبة.

على العموم الجيمبلاي في اللعبة جبار للغاية

تحية حارة إلى انتلجنت سستمز و Koei، تفوقوا على أنفسهم و صنعوا لعبة خارقة، كل معركة في اللعبة على الhard هي عبارة عن ملحمة حقيقية.
 

Mario king

Hardcore Gamer
لعبة ما يزيد عن ٨ ساعات ثم قمت باعادة لعب من جديد لانني اكتشفت انني قمت باخطاء في تطوير مستوى شخصيات و فهم كلاسات

حاليا خلصة شابتر الثالث و لعبة ما يقارب ١٢ ساعة ركزت على خوض قتالات جانبية بشكل كبير و تطوير مهارات و كلاسات تناسب شخصيات و اغلب شخصيات وصل مستواها للفل ١٤ على رغم من ان مهام المعارك رئيسية لفل ٧

النسور السود متميزين في سحر لكنهم لا يتملكون الوحدات الدفاعية و جسدية كافية تساعد على امتصاص ضرر هجمات اعداء من قريب

حاليا كاسبر و ايدلغارد يغطون النقص عندما يكونان من فئة Armored Knight و بالذات كاسبر كونه متخصص بالقتال جسدي لكنني اخطط ان اضم Raphael كونه سيدعم كاسبر في قتال جسدي و هذا سيعطيني فرصة لتطوير ايدلغارد نحو تعلم سيف و رمح و ركوب خيل مستقبلا بدل من قتال باليد نفس الشيء سأفعله مع Petra و شخصيتي رئيسية

Sylvain و Ingrid سكونان عون جيد ل Ferdinand كونهم من فئة رماحون و يمكنني ان اطور مهاراتهم في مجال ركوب خيل او flying ليتحولوا لفئة سلاح الفرسان و Leonie ستدعم Bernadetta في رمي قوس
Hubert و سيتخصص في مجال سحر و Linhardt سيكون معالج اما Dorothea فستكون مزيج بين الاثنين و هكذا اكون غطيت النقص في وحداتي
 
التعديل الأخير:
  • Like
Reactions: Ria

retha

from a parallel universe
تباً ليوتيوب، دخلت بحثاً عن أوست لقطة وانتهيت بحرق للنهاية في عناوين الفيديوات!!
 

titanfall

Tarnished
مش كلهم حقيقة P:

هناك شخصيات عديدة في السلسلة لديها ضعف إما بسبب growth rate منخفض أو base stat منخفض.

هيوبرت أقوى mage في اللعبة بأكملها

و أعتقد أن إيدلغارد لديها أعلى strength growth بين جميع شخصيات اللعبة.
و هذا أفضل بالحقيقة، هذا ليش أشوف أن ثري هاوس عملت هالأشياء صح، تعطيني حرية تغيير السلاح و الكلاس لكن في نفس الوقت مستحيل الشخصيات يصيروا نسخة من بعض، لا يمكن إيدلغارد تصير أفضل من هيوبرت في السحر و لا هيوبرت يقدر يصير أقوى منها في القتال بالفأس، الرائع هو أن رغم أن الشخصيات تقدر تستخدم كل الأسلحة، أنت لازم تبحث عن بوتنشال الشخصيات، أي تخصص و أي كلاس راح يعطي أفضل نتائج مع الشخصية، لأن ما في شخصية تتشابه مع الأخرى


======================
للتو خلصت الشابتر السابع، المعركة كانت ملحمة أسطورية فعلاً! هذي لوحدها يمكن تكون أفضل و أضخم من معظم معارك فيتس، المعركة خلتني مشدود و حذر طوال الوقت، كذلك هي ضخمة و طويلة تستغرق أكثر من ساعة، معركة للذاكرة و خلتني أحس بالرهبة و الشوق لما هو قادم من معارك

بالمناسبة في هذي النقطة أكون الريدي لعبتها وقت اطول من الي أخذته مني كونكويست عشان اخلصها، في فيتس كنت أقاتل معركة تلوا الأخرى و ما في أشياء كثيرة جداً خارج المعارك، فقط أتقدم في القصة و ادخل معارك و الأمور الجانبية مثل إدارة الوحدات و بناء العلاقات و نظام القلعة ما تأخذ وقت طويل، هنا أشياء كثيرة جداً تأكل وقت، و اليوم اللعبة لأول مرة قدمت معارك من نوع جديد هي عبارة عن قصص جانبية لشخصيات المنازل الثلاث، في أشياء كثيرة غير التقدم في القصة الرئيسية و دخول معارك رئيسية، نعم توفر خيار الدخول للمعارك الرئيسية مباشرة، لكن تكون فوت الكثير الكثير، أنا أعشق هذي اللعبة و حتى الكارتردج ما طلع من الجهاز من دخلته فيه لول
 

Mario king

Hardcore Gamer
هيوبرت يشبه اوروتشيمارو من حيث ملامح و من حيث تصرفات فهو يشبه شخصية أوبرشتاين من انمي ابطال المجرة هو ليس بشخص ينفذ اوامر ايدلغارد بشكل اعمي بل انه ميكافيلي بحت حيث سيفعل اي شيء لتحقيق اهداف ايدلغارد حتي لو تطلب لامر تضحية او سفك دماء او تعارض مع رؤية ايدلغارد هذا شيء سيجعله مكروه من قبل اخرين في رأي

لكن الاهم من ذالك انه من ممكن ان يحدث صدام بينه و بين فيردنالد حيث ان فيردنالد يعتبر نفسه منافس لايدلغار في مبارزة و ناصح لها بحكم انه سيصبح رئيس وزراءها فيردنالد حسب رأي سيحاول نصحهها بشكل مباشر بينها هيوبرت سينفذ ما يراه صوابا و في مصلحة ايدلغارد من دون مشاورتها
 
التعديل الأخير:

titanfall

Tarnished
على ما يبدو أن اللعبة تتبع نفس أسلوب فيتس في تعدد المسارات، أول شابترات مشتركة بين الثلاث مسارات، بس المختلف هنا هو أن الشابترات المشتركة عددها أكبر، يمكن لأن في ثلاثة مسارات في محتوى اللعبة الأصلية بينما فيتس مسارين و الثالث توسعة؟ الشيء إلي ما أعرفه هو هل في إختلافات في الشابترات المشتركة غير أن الشخصيات مختلفة و الحوارات مختلفة؟ هل في تويست على نفس الخرائط أو الخرائط مختلفة بالكامل؟ أتوقع شخصياً أن part 1 بالكامل مشترك و بعدين تنحرف المسارات عن بعض

شلون عرفت هذا؟ شفت أن إسم شابتر 9 إلي لعبت فيه اليوم هو نفسه إسم الشابتر في مسار ثاني، في فيتس الشابترات أسمائها مختلفة لكل مسار، هذا بالإضافة إلى أني لاحظت أن أحداث الشابترات إلي لعبتها من المنطقي أن أي منزل من المنازل الثلاثة ينفذون المهمة، و أيضاً المقاطع السينمائية محايدة، واضح أنها تتجنب تظهر الشخصيات إلي من المنزل لذلك تصير صالحة للإستخدام لكل المسارات، هذا ما يغير رغبتي في لعب جميع المسارات إطلاقاً، فقط حبيت أقول هالكلام عشان محد يتفاجئ لما يبدأ مسار جديد، في كل الأحوال هاللعبة بدايتها بطيئة و تبني على مهل حتى تخليك ترتبط بالشخصيات و تستعد للحرب، لذلك مو شيء غريب أن جزئية ما قبل الحرب مشتركة بين المسارات، و كل مسار راح يكون مليان شابترات و أحداث خاصة فيه لوحده بعد الشابترات الممهدة، و عموماً التجربة راح تكون مختلفة حتى بنفس الشابترات لأن الشخصيات مختلفة و هذا يعطي تغيير كبير في المعارك و الحوارات و القصة
 

hussien-11

Senior Content Specialist
هزمته !!

أي شخص لعب بضعة فصول في اللعبة يعرف عمن أتكلم
(يتصبب عرقاً)


تباً ليوتيوب، دخلت بحثاً عن أوست لقطة وانتهيت بحرق للنهاية في عناوين الفيديوات!!

الله يسامحك.

و هذا أفضل بالحقيقة، هذا ليش أشوف أن ثري هاوس عملت هالأشياء صح، تعطيني حرية تغيير السلاح و الكلاس لكن في نفس الوقت مستحيل الشخصيات يصيروا نسخة من بعض، لا يمكن إيدلغارد تصير أفضل من هيوبرت في السحر و لا هيوبرت يقدر يصير أقوى منها في القتال بالفأس، الرائع هو أن رغم أن الشخصيات تقدر تستخدم كل الأسلحة، أنت لازم تبحث عن بوتنشال الشخصيات، أي تخصص و أي كلاس راح يعطي أفضل نتائج مع الشخصية، لأن ما في شخصية تتشابه مع الأخرى


======================
للتو خلصت الشابتر السابع، المعركة كانت ملحمة أسطورية فعلاً! هذي لوحدها يمكن تكون أفضل و أضخم من معظم معارك فيتس، المعركة خلتني مشدود و حذر طوال الوقت، كذلك هي ضخمة و طويلة تستغرق أكثر من ساعة، معركة للذاكرة و خلتني أحس بالرهبة و الشوق لما هو قادم من معارك

بالمناسبة في هذي النقطة أكون الريدي لعبتها وقت اطول من الي أخذته مني كونكويست عشان اخلصها، في فيتس كنت أقاتل معركة تلوا الأخرى و ما في أشياء كثيرة جداً خارج المعارك، فقط أتقدم في القصة و ادخل معارك و الأمور الجانبية مثل إدارة الوحدات و بناء العلاقات و نظام القلعة ما تأخذ وقت طويل، هنا أشياء كثيرة جداً تأكل وقت، و اليوم اللعبة لأول مرة قدمت معارك من نوع جديد هي عبارة عن قصص جانبية لشخصيات المنازل الثلاث، في أشياء كثيرة غير التقدم في القصة الرئيسية و دخول معارك رئيسية، نعم توفر خيار الدخول للمعارك الرئيسية مباشرة، لكن تكون فوت الكثير الكثير، أنا أعشق هذي اللعبة و حتى الكارتردج ما طلع من الجهاز من دخلته فيه لول

هناك اختلاف في طريقة طرح القصة بين اللعبتين، Three Houses على ما يبدو ليس فيها اختيار حقيقي أو صائب يكشف كل الحقائق الخفية (مثل Revelation في Fates)

اختيار المنزل يعني ببساطة اختيار الجهة التي ستكون موالياً لها عند نشوب الحرب، لذلك، على أي لاعب أن يُفكر جيداً قبل أن يصنع هذا القرار الهام ::grin::
 

Mario king

Hardcore Gamer
هزمته !!

أي شخص لعب بضعة فصول في اللعبة يعرف عمن أتكلم
(يتصبب عرقاً)

تم تحذيري مسبقا من مواجهة شيء قوي
كم عدد الساعات او الايام التي احتجتها حتي تهزمهم ::smug::اعترف
هناك اختلاف في طريقة طرح القصة بين اللعبتين، Three Houses على ما يبدو ليس فيها اختيار حقيقي أو صائب يكشف كل الحقائق الخفية (مثل Revelation في Fates)

اختيار المنزل يعني ببساطة اختيار الجهة التي ستكون موالياً لها عند نشوب الحرب، لذلك، على أي لاعب أن يُفكر جيداً قبل أن يصنع هذا القرار الهام ::grin::

في الحفظ السابق هناك حدث ما قد وقع اعتقد في الفصل الثالث و لكن بعد ان اعدت اللعب من البداية و وصلت لنفس الفصل ذالك حدث لم يظهر مع انني اخترت نفس المنزل في الحفظ السابق لذالك حتي لو لعبة نفس منزل مرة اخرى فالتجربة لن تكون مماثلة
 
التعديل الأخير:

hussien-11

Senior Content Specialist
تم تحذيري مسبقا من مواجهة شيء قوي
كم عدد الساعات او الايام التي احتجتها حتي تهزمهم ::smug::اعترف

ما كانت مسألة وقت، كانت مسألة مواجهة، يا قاتل يا مقتول
o_O
 

dragon quest

True Gamer
نهاية التشابتر 11 كان صدمة قوية لم اتوقعها ابدا :fearscream:

و المعارك تزداد متعة و حماس :hearteyes:

p_13105e4fl0.jpg
 
التعديل الأخير:

titanfall

Tarnished
نهاية التشابتر 11 كان صدمة قوية لم اتوقعها ابدا :fearscream:

و المعارك تزداد متعة و حماس :hearteyes:
شكلك يوسف قاعد تلعب بوتيرة سريعة جداً، أنا ساعات لعبي حالياً 46 و توني في شابتر 10، أنت في 27 ساعة قربت نهاية شابتر 12! أو بالأصح غالباً أنا إلي ألعب بشكل بطيء جداً؟ كل شهر + شابتر أعطيه 4-5 ساعات لعب، يمكن هذا ليش صرت أحس أن نصف شخصياتي صارت اوفرليفلد ::sweat::
 
التعديل الأخير:

hussien-11

Senior Content Specialist
و المعارك تزداد متعة و حماس :hearteyes:

يوسف يا ريت لو تحط أي صورة من الشابترات المتقدمة في سبويلر تاغ

اسم الشابتر قد يكون فيه تلميحات للقصة، و مش الكل عنده رغبة يشوف هالتلميحات.
 

dragon quest

True Gamer
شكلك يوسف قاعد تلعب بوتيرة سريعة جداً، أنا ساعات لعبي حالياً 46 و توني في شابتر 10، أنت في 27 ساعة قربت نهاية شابتر 12! أو بالأصح غالباً أنا إلي ألعب بشكل بطيء جداً؟ كل شهر + شابتر أعطيه 4-5 ساعات لعب، يمكن هذا ليش صرت أحس أن نصف شخصياتي صارت اوفرليفلد ::sweat::
توني داخل تشابتر 12 بعدي مالعبته

على العكس تماماً ماخذ راحتي على الاخر في الاستكشاف و انهاء المهمات و تعديل ال ability و تنويع الاسلحة و غيرها كثير في ال Explorer

يوسف يا ريت لو تحط أي صورة من الشابترات المتقدمة في سبويلر تاغ

اسم الشابتر قد يكون فيه تلميحات للقصة، و مش الكل عنده رغبة يشوف هالتلميحات.

ابشر

و آسف اذا كان في اي نوع من الحرق :confounded:
 

titanfall

Tarnished
على العكس تماماً ماخذ راحتي على الاخر في الاستكشاف و انهاء المهمات و تعديل ال ability و تنويع الاسلحة و غيرها كثير في ال Explorer
إذاً ما في شك قاعد ألعبها بشكل بطيء جداً، و هو شيء غير معتاد مني، مضطر اسرع من وتيرة اللعب عشان يكون عندي وقت كافي أنهي باقي المسارات، و لأن السبويلرات منتشرة في كل مكان
 

T232

Gamer
ياخي عندي مشكلة المقاتلين عندي ضعوف بسرعة يموتون وش تنصحوني اسوي لان الا اعرف طريقة الوحيدة لتقوية المقاتلين هي المعارك. وانا مافي معركة الا اخسر احد الاعضاء
 
أعلى