hits counter

نقاش مانجا Disappearnce Diary قصة مانجكا وقع في الادمان

بادئ الموضوع #1


Disappearance Diary

اسم المانجا: Disappearance Diary
المؤلف: Hideo Azuma
سنة النشر:2005
عدد الصفحات : 194

لمحة عن المانجا :
قبل ماتكلم عن المانجا نفسها خلني اتكلم ليش اساسا اصدرت وهذا هو سبب كتابتي للموضوع بسبب قصة كتابة هذه المانجا المميزة جدا .
في عام 1970 كثير منا مايعرف المانجكا Hideo Azuma هو كان رسام معروف في ال70s وال80s واصدر اعمال كثير مميزة لكن في عام 89 تحديدا بداءت ضغوط الحياة والعمل المعروفة عن اليابانين تلاحقه الى ماوصل على ادمان الكحوليات لدرجة هروب المانجكا في نفس العام تارك عمله وزوجته للهروب من ضغوط الحياة والمميز في المانجا هذي انه تحكي قصة المانجكا اثناء هروبه من البيت ومحاولته للانتحار.

مالجديد ؟ :
سبب كتابتي للموضوع هذا هو اني وقعت عليها فجاة اثناء تفحصي لاعمال اخرى لناشر هذا العمل والي هو PONENT MQN المسؤل عن الاصدار الانجليزي للمانجا.
عودة للسؤال ماهو المميز في المانجا انها الكاتب يسرد لك احداث القصة الكئيبة بطريقة كوميدية لطيفة ماتحس بالضيق وانت تقراء فقط المتعة تتناول احداثه بشكل يومي في 194 صفحة فقط والمانجا تحمل رسالة ايجابية عن الحياة عموما.
المانجا موجودة بموقع امازون للي يبغى نسخة الفيزكل المحببة جدا بالنسبة لي.
صور من عندي راح اضعها هنا





النهاية:
حاب اقول فقط انه سبب كتابتي للموضوع هو محبة مشاركة اعمال مميزة وشي مختلف وحتى لو كانو الناس الي يهتمو بالاعمال هذي فئة قليلة جدا لكن حاب اقدم شي محتلف لهذا الفن الجميل
والجميل جدا .
 

abdullah-kh

مشرف عام
Administrator
#3
نبذة المانجا تذكرني بمانجا ثانية Gekiga Hyouryuu وهنا المانجاكا يحط شغفه للمانجا فتطلع قصة شخصية للمانجاكا وتدمج العائلة والصناعة والتقنيات بعد. ممتازة إلقي عليها. برضو إذا تحب تشوف تجارب مع توجه لجمهور ثاني عندك Kakukaku Shikajika وهنا تتكلم عن المانجاكا (أنثى) وكيف تبدأ طريقها بالرسم مرة ظريفة وفيها كل المشاعر خصوصًا فيه شخصية معلم رهيب فيها.