hits counter

الموضوع الرسمي Devil May Cry 5 | ملك ألعاب الأكشن

تم انهاء اللعبة.

بصراحة الليفل ديزاين قلل من قيمة اللعبة عندي بشكل كبير وهو الاسوء في تاريخ السلسلة على الاطلاق ويمكن من اسوء الالعاب في تصميم المراحل والليفلز.

البيئات في اللعبة bland وما فيها أي تفاصيل، من شدة تكرارها وخلوها من التفاصيل تحس انك ما تقدر تستكشف فيها لأنك قابلة للنسيان وما تحسها مهيأة او مصممة حتى تستكشف فيها كلها جدران خفية ناهيك عن انك اذا عديت من منطقة مستحيل ترجع لها لأن اللعبة خلاص تمشيك forward لو تعديت شاشة مستحيل ترجع للي قبلها...

حتى جزئيات البلاتفورم ما ساعدت، وش الفايدة احط لك منصات طول بعرض في النهاية اطيح من فوق واسوي skip لكل هالمنصات بشكل عمودي واطيح للاسفل... ومو لأني مو محترف... لأن كل شي ثاني ما يساعد لا كاميرا ولا فوكس زي الناس على الجزئيات والالوان وتصميم المكان ما يخليك تشوف هالاشياء كويس فتتجاوز هالمناطق بدون ما تحس.


ديفل ماي كراي 4 و 3 و 1 يتفوقون بشكل كبير على 5 من هالناحية، حتى الجزء الرابع على انه فيه مهمات مكررة الا انه على الاقل فيه ليفلز ومراحل قابلة للذكرى.. فيها باكتراكنق ومناطق منوعة من قصور وثلوج وشوارع.. فيها انشطة والغاز خفيفة هنا وهناك وايتمز مفاتيح... حتى الثالث وصعود البرج والالغاز وجمع الايتمز.. يا رجل حتى الثاني.

دمك 5 في مراحل كثيرة تحسسك انها نسخة من لعبة chaos legion لعبة beat em up قديمة لهم وكلها مراحل تمشي بخط مستقيم وبين كل جزئية ارينا قتال...
الليفلز عبارة عن خراب وخط مستقيم تمشي فيه سيييييدة قتال..... تمشي شوي... قتال.. تمشي زعيم
وبينهم ؟ ولا شي حرفيا.. لا الغاز ولا ابواب تفتحها ولا اي شي ثاني يكسر الرتم مثل كل اجزاء السلسلة.


هالشي يقرقع في قلبي... كل شي ثاني في اللعبة بيرفكت.. افضل كومبات سستم على الاطلاق، اللعبة تعطيك box of toys مليان اسلحة وستايلات وحركات وتخليك تدلع نفسك ع الاخر.. البرزنتيشن العام للعبة يخليك تشكر كابكوم انها رجعت للستايل اللي جعل هالسلسلة فريدة من نوعها.. حتى القصة ارتقت بشكل كبير جدا والاحداث تشد ومليانة تويستات، الجزئيات الأخيرة منها ملحمية جدا.. وبعدها تكافئك بافضل شاشة جاليري على الاطلاق.


يب دمك نبغاها كذا لعبة انمية وفيها مبالغات الانمي.. هذا هو الامر اللي يخلي الألعاب اليابانية حلوة وممتعة ومميزة بلا واقعية DmC والسياسة المقرفة اللي فيها..

ايضا النهاية
خير ؟ كل هالزحمة وبعدين فيرجل غير رأيه وصرنا أصحاب وبننقذ العالم سوى بقوة الاخوة اللي بيننا ؟

وقلبوها تحديات ومراهنات كأنهم اخوان يلعبون مصارعة في حوش البيت واللي يفوز ننفذ طلباته!!

فيرجل انت مستوعب انك دمرت العالم والبشرية اللي فيها ومتخيل حجم الكارثة اللي سويتها كما يظهر في اول اللعبة علشان أهدافك تقوم تتخلى عنها بسهولة ! اجل يقول لدانتي اذا هزمت نيرو اصير هزمتك باي ديفولت... والوضع صار مزح وتنكيت مع بعض.



ما زالت عندي شكوك بكون DMC5 احسن من 4 ومن 3

اللعبة ما تستاهل أكثر من 9 بالنسبة لي ولو بكون صارم شوي يمكن تكون لعبة 7.5 الى 8 بس اللي شفع لها عودتها للجذور الستايل المحبوب وكونها رسالة حب لمحبي اللعبة القدماء ونظام القتال الخرافي.

DMC 6 عندهم كل شي جاهز بس يبغالهم مصممين ليفلز فنانين.
 
تم انهاء اللعبة.

بصراحة الليفل ديزاين قلل من قيمة اللعبة عندي بشكل كبير وهو الاسوء في تاريخ السلسلة على الاطلاق ويمكن من اسوء الالعاب في تصميم المراحل والليفلز.

البيئات في اللعبة bland وما فيها أي تفاصيل، من شدة تكرارها وخلوها من التفاصيل تحس انك ما تقدر تستكشف فيها لأنك قابلة للنسيان وما تحسها مهيأة او مصممة حتى تستكشف فيها كلها جدران خفية ناهيك عن انك اذا عديت من منطقة مستحيل ترجع لها لأن اللعبة خلاص تمشيك forward لو تعديت شاشة مستحيل ترجع للي قبلها...

حتى جزئيات البلاتفورم ما ساعدت، وش الفايدة احط لك منصات طول بعرض في النهاية اطيح من فوق واسوي skip لكل هالمنصات بشكل عمودي واطيح للاسفل... ومو لأني مو محترف... لأن كل شي ثاني ما يساعد لا كاميرا ولا فوكس زي الناس على الجزئيات والالوان وتصميم المكان ما يخليك تشوف هالاشياء كويس فتتجاوز هالمناطق بدون ما تحس.


ديفل ماي كراي 4 و 3 و 1 يتفوقون بشكل كبير على 5 من هالناحية، حتى الجزء الرابع على انه فيه مهمات مكررة الا انه على الاقل فيه ليفلز ومراحل قابلة للذكرى.. فيها باكتراكنق ومناطق منوعة من قصور وثلوج وشوارع.. فيها انشطة والغاز خفيفة هنا وهناك وايتمز مفاتيح... حتى الثالث وصعود البرج والالغاز وجمع الايتمز.. يا رجل حتى الثاني.

دمك 5 في مراحل كثيرة تحسسك انها نسخة من لعبة chaos legion لعبة beat em up قديمة لهم وكلها مراحل تمشي بخط مستقيم وبين كل جزئية ارينا قتال...
الليفلز عبارة عن خراب وخط مستقيم تمشي فيه سيييييدة قتال..... تمشي شوي... قتال.. تمشي زعيم
وبينهم ؟ ولا شي حرفيا.. لا الغاز ولا ابواب تفتحها ولا اي شي ثاني يكسر الرتم مثل كل اجزاء السلسلة.


هالشي يقرقع في قلبي... كل شي ثاني في اللعبة بيرفكت.. افضل كومبات سستم على الاطلاق، اللعبة تعطيك box of toys مليان اسلحة وستايلات وحركات وتخليك تدلع نفسك ع الاخر.. البرزنتيشن العام للعبة يخليك تشكر كابكوم انها رجعت للستايل اللي جعل هالسلسلة فريدة من نوعها.. حتى القصة ارتقت بشكل كبير جدا والاحداث تشد ومليانة تويستات، الجزئيات الأخيرة منها ملحمية جدا.. وبعدها تكافئك بافضل شاشة جاليري على الاطلاق.


يب دمك نبغاها كذا لعبة انمية وفيها مبالغات الانمي.. هذا هو الامر اللي يخلي الألعاب اليابانية حلوة وممتعة ومميزة بلا واقعية DmC والسياسة المقرفة اللي فيها..

ايضا النهاية
خير ؟ كل هالزحمة وبعدين فيرجل غير رأيه وصرنا أصحاب وبننقذ العالم سوى بقوة الاخوة اللي بيننا ؟

وقلبوها تحديات ومراهنات كأنهم اخوان يلعبون مصارعة في حوش البيت واللي يفوز ننفذ طلباته!!

فيرجل انت مستوعب انك دمرت العالم والبشرية اللي فيها ومتخيل حجم الكارثة اللي سويتها كما يظهر في اول اللعبة علشان أهدافك تقوم تتخلى عنها بسهولة ! اجل يقول لدانتي اذا هزمت نيرو اصير هزمتك باي ديفولت... والوضع صار مزح وتنكيت مع بعض.



ما زالت عندي شكوك بكون DMC5 احسن من 4 ومن 3

اللعبة ما تستاهل أكثر من 9 بالنسبة لي ولو بكون صارم شوي يمكن تكون لعبة 7.5 الى 8 بس اللي شفع لها عودتها للجذور الستايل المحبوب وكونها رسالة حب لمحبي اللعبة القدماء ونظام القتال الخرافي.

DMC 6 عندهم كل شي جاهز بس يبغالهم مصممين ليفلز فنانين.
بنسبه لكوني فان مدمن لسلسله وختمت كل الاجزاء مليون مره بكل الصعوبات مستحيل يكون الرابع احسن من الخامس باي شكل من الاشكال

حتى خطية اللعبه ارحم من تكرار والالغاز البايخه حقت الرابع

حتى الثالث برغم اني احبه لكن كان فيه عيوب بنوعية الوحوش مثل الشطرنج وغيره

الوحيد الي يتفوق على الخامس هو الاول

وفي الواقع الخامس افضل جزء لاتسونو اكثر جزء متنوع في السلسله من حركات ووحوش وشخصيات وكلها كانت مصقوله وبيرفكت
والزعماء من احسن ما يكون

نقطة الليفيل ديزاين اتفق معاك فيها مع ان مش كل المراحل كانت بايخه ، بس الاكشن عوضني بقوه واعتبره افضل لعبه هاك اند سلاش على الاطلاق في الكومبوهات

جرب اختمها بسان اف سباردا بتغير رأيك فيها لان الديفل هنتر سهل جدا واقل متعه
 
بالنسبة للقصة

القصة حرفيا خمبقات ناروتو خخخخخخخخ

صحيح جا ببالي لو يسوون ريميك للثالث بهالمحرك !!
لكن يكون فيها تعديل عنيف باشياء كثيرة
الفيزيكس باللعبة وتصاميم الوحوش تتغير كثير منهم وحتى الزعماء يتعدل على بعضهم
حتى لو يلغون بعضهم ويستبدلوهم بشكل جديد بصراحة شيء جدا انترستينق
 
التعديل الأخير:
الإعجابات: Ria
واحد مسوي موود يغير شعر نيرو لنفس ستايل الرابع وفعلا طلع نيرو نفس شكله في الرابع

‏ألقِ نظرة على تغريدة ‎@TheSphereHunter:
 
بنسبه لكوني فان مدمن لسلسله وختمت كل الاجزاء مليون مره بكل الصعوبات مستحيل يكون الرابع احسن من الخامس باي شكل من الاشكال

حتى خطية اللعبه ارحم من تكرار والالغاز البايخه حقت الرابع

حتى الثالث برغم اني احبه لكن كان فيه عيوب بنوعية الوحوش مثل الشطرنج وغيره

الوحيد الي يتفوق على الخامس هو الاول

وفي الواقع الخامس افضل جزء لاتسونو اكثر جزء متنوع في السلسله من حركات ووحوش وشخصيات وكلها كانت مصقوله وبيرفكت
والزعماء من احسن ما يكون

نقطة الليفيل ديزاين اتفق معاك فيها مع ان مش كل المراحل كانت بايخه ، بس الاكشن عوضني بقوه واعتبره افضل لعبه هاك اند سلاش على الاطلاق في الكومبوهات

جرب اختمها بسان اف سباردا بتغير رأيك فيها لان الديفل هنتر سهل جدا واقل متعه
ما اشوفها مستحيل. الخامس يتفوق على بالاكشن والقصة
لكن القي نظرة سريعة على السبيد رن حق الثالث والرابع بتحس بالفرق.. بتحسسك ان الخامس خطوة قوية للوراء في تصميم المراحل وتنوع البيئات وايضا عناصر الاستكشاف والالغاز.. الثالث والرابع تحس لها شخصية وهوية اكثر في المناطق وتعلق في الذاكرة

لكن مناطق الخامس بلا هوية ، تحس اتسونو صمم لهم القتال والاكشن والقصة واخذ اجازة وترك الباقي لمبتدئين قاعدين يسوو كوبي بيست للمناطق ويلصقونها بخط مستقيم واوووبا صممنا المراحل.


كفل باكج انا احب الخامس اكثر منهم، واحبه حتى اكثر من بايونيتا 1 و 2 واستمتعت فيه أكثر. لكنه يفقد حس الاستكشاف والاتموسفير والمغامرة الموجود بكل اجزاء السلسلة.. واحطه جنب الثاني بهذه النقطة تحديدا.

الثاني على وقته كان ينتقد لنفس السبب على فكرة. البيئات ال bland واللي مالها شخصية وهوية.


ومثل ما ذكرت يحتاج العب الثالث والرابع من جديد حتى اقطع الشك باليقين واشوف كيف ترتيبهم بيكون.
 
و خلصت المهمة رقم 12 ، يا سلام على دانتي ستايلش بشكل رهييييييب ، كمية الحركات إلي ممكن تعملها لا محدودة و بإمكانها تشيل اللعبة كاملة
مستمتع باللعبة و مبسوط فيها لكن لحد الان في عدة سلبيات : ما في تنوع بالوحوش ، سهلة بشكل كبير ، المراحل تصميمها سيء و على شكل خط مستقيم
 
ما اشوفها مستحيل. الخامس يتفوق على بالاكشن والقصة
لكن القي نظرة سريعة على السبيد رن حق الثالث والرابع بتحس بالفرق.. بتحسسك ان الخامس خطوة قوية للوراء في تصميم المراحل وتنوع البيئات وايضا عناصر الاستكشاف والالغاز.. الثالث والرابع تحس لها شخصية وهوية اكثر في المناطق وتعلق في الذاكرة

لكن مناطق الخامس بلا هوية ، تحس اتسونو صمم لهم القتال والاكشن والقصة واخذ اجازة وترك الباقي لمبتدئين قاعدين يسوو كوبي بيست للمناطق ويلصقونها بخط مستقيم واوووبا صممنا المراحل.


كفل باكج انا احب الخامس اكثر منهم، واحبه حتى اكثر من بايونيتا 1 و 2 واستمتعت فيه أكثر. لكنه يفقد حس الاستكشاف والاتموسفير والمغامرة الموجود بكل اجزاء السلسلة.. واحطه جنب الثاني بهذه النقطة تحديدا.

الثاني على وقته كان ينتقد لنفس السبب على فكرة. البيئات ال bland واللي مالها شخصية وهوية.


ومثل ما ذكرت يحتاج العب الثالث والرابع من جديد حتى اقطع الشك باليقين واشوف كيف ترتيبهم بيكون.
فعلا اوافقك جدا بخصوص ليفل ديزاين الخامس انه الاسوأ مقارنتا بين الثالث والرابع
هو اللي يشفع له قوة الجرافيكس لولاه لكان تبن عالشمال

عموما في عيب ثاني قاهرني باللعبة بشكل

هو في دانتي على قد ماهو رهييييب استخدامه غثيث جدا

ياخي كل شي فيه سويتش حرفيا يلخبط جدا اللعب فيه

زر الكتف يمين تبديل الاسلحة البيضاء
زر الكتف يسار تبديل الاسلحة النارية
الاسهم تبديل الستايلات
لو كان عندك سلاح بارلوج زر الضربة مع ورا تبديل من يد الى رجل او العكس

ايش هالمسخرة المفروض تعدو هالمرحلة من زمان لكن للاسف هي نفسها وكلما له تزيد لخبطة بكل جزء بعد الثالث
 

MH MD

Moderator
مشرف
بادئ الموضوع #429
تم انهاء اللعبة.

بصراحة الليفل ديزاين قلل من قيمة اللعبة عندي بشكل كبير وهو الاسوء في تاريخ السلسلة على الاطلاق ويمكن من اسوء الالعاب في تصميم المراحل والليفلز.

البيئات في اللعبة bland وما فيها أي تفاصيل، من شدة تكرارها وخلوها من التفاصيل تحس انك ما تقدر تستكشف فيها لأنك قابلة للنسيان وما تحسها مهيأة او مصممة حتى تستكشف فيها كلها جدران خفية ناهيك عن انك اذا عديت من منطقة مستحيل ترجع لها لأن اللعبة خلاص تمشيك forward لو تعديت شاشة مستحيل ترجع للي قبلها...

حتى جزئيات البلاتفورم ما ساعدت، وش الفايدة احط لك منصات طول بعرض في النهاية اطيح من فوق واسوي skip لكل هالمنصات بشكل عمودي واطيح للاسفل... ومو لأني مو محترف... لأن كل شي ثاني ما يساعد لا كاميرا ولا فوكس زي الناس على الجزئيات والالوان وتصميم المكان ما يخليك تشوف هالاشياء كويس فتتجاوز هالمناطق بدون ما تحس.


ديفل ماي كراي 4 و 3 و 1 يتفوقون بشكل كبير على 5 من هالناحية، حتى الجزء الرابع على انه فيه مهمات مكررة الا انه على الاقل فيه ليفلز ومراحل قابلة للذكرى.. فيها باكتراكنق ومناطق منوعة من قصور وثلوج وشوارع.. فيها انشطة والغاز خفيفة هنا وهناك وايتمز مفاتيح... حتى الثالث وصعود البرج والالغاز وجمع الايتمز.. يا رجل حتى الثاني.

دمك 5 في مراحل كثيرة تحسسك انها نسخة من لعبة chaos legion لعبة beat em up قديمة لهم وكلها مراحل تمشي بخط مستقيم وبين كل جزئية ارينا قتال...
الليفلز عبارة عن خراب وخط مستقيم تمشي فيه سيييييدة قتال..... تمشي شوي... قتال.. تمشي زعيم
وبينهم ؟ ولا شي حرفيا.. لا الغاز ولا ابواب تفتحها ولا اي شي ثاني يكسر الرتم مثل كل اجزاء السلسلة.


هالشي يقرقع في قلبي... كل شي ثاني في اللعبة بيرفكت.. افضل كومبات سستم على الاطلاق، اللعبة تعطيك box of toys مليان اسلحة وستايلات وحركات وتخليك تدلع نفسك ع الاخر.. البرزنتيشن العام للعبة يخليك تشكر كابكوم انها رجعت للستايل اللي جعل هالسلسلة فريدة من نوعها.. حتى القصة ارتقت بشكل كبير جدا والاحداث تشد ومليانة تويستات، الجزئيات الأخيرة منها ملحمية جدا.. وبعدها تكافئك بافضل شاشة جاليري على الاطلاق.


يب دمك نبغاها كذا لعبة انمية وفيها مبالغات الانمي.. هذا هو الامر اللي يخلي الألعاب اليابانية حلوة وممتعة ومميزة بلا واقعية DmC والسياسة المقرفة اللي فيها..

ايضا النهاية
خير ؟ كل هالزحمة وبعدين فيرجل غير رأيه وصرنا أصحاب وبننقذ العالم سوى بقوة الاخوة اللي بيننا ؟

وقلبوها تحديات ومراهنات كأنهم اخوان يلعبون مصارعة في حوش البيت واللي يفوز ننفذ طلباته!!

فيرجل انت مستوعب انك دمرت العالم والبشرية اللي فيها ومتخيل حجم الكارثة اللي سويتها كما يظهر في اول اللعبة علشان أهدافك تقوم تتخلى عنها بسهولة ! اجل يقول لدانتي اذا هزمت نيرو اصير هزمتك باي ديفولت... والوضع صار مزح وتنكيت مع بعض.



ما زالت عندي شكوك بكون DMC5 احسن من 4 ومن 3

اللعبة ما تستاهل أكثر من 9 بالنسبة لي ولو بكون صارم شوي يمكن تكون لعبة 7.5 الى 8 بس اللي شفع لها عودتها للجذور الستايل المحبوب وكونها رسالة حب لمحبي اللعبة القدماء ونظام القتال الخرافي.

DMC 6 عندهم كل شي جاهز بس يبغالهم مصممين ليفلز فنانين.
بالنسبة للقصة
الشجرة طلعت من العالم السفلي، وما تنسى ان V هو جزء من فيرجل برضو، وطول اللعبة كان يحس بالندم على اللي صار ويحاول ينقذ الموقف، حتى انه هو اللي راح لدانتي في مكتبه من البداية عشان يوريه الخبيصة اللي يسويها أوريزين وساعد كثير بهزيمة أوريزين، وهو الجزء الشيطاني منه اللي يبحث عن القوة بشكل مطلق بدون اعتبار للعواقب وحتى ما يذكر الجوانب البشرية من فيرجل أبدا زي ما يبان من المهمة 17 قبل ما ياكل الفاكهة، وV حاول يوقفه ويضعفه، حتى بعد ما فيرجل رجع كل همه كان انه يقاتل دانتي وبس وما كان مهتم بشيء ثاني او يدمر البشر، مدري لو فتحت المشهد بعد الكريديتس او لا -عشان تجيبه تقتل عدد اكبر من الشياطين بدانتي ضد فيرجل اثناء الكريديتس- بس لسه حتى وهم يقطعوا جذور الشجرة كانوا يتضاربوا فيها عادي، التنافس بينهم ما راح ينتهي

وبالنسبة لليفل ديزاين، ولو انه فعلا يحتاج تحسين بشكل عام وما اعتبره من نقاط قوة اللعبة، بس وأنا اعيد اللعبة، ما شفته بهالسوء أبدا اللي ينقال عنه، وبصراحة مش مفتقد الالغاز وجزئيات كسر الرتم دي لأنها تصير مملة جدا جدا بعد اول مرة، 4 بالذات كانت كريهة من هالناحية، لا مش مفتقد لغز الTop بالقلعة ولا النرد بالحظ ولا مصاعد الليزر ولا الكلام الفاضي دي، كل مرة اعيد 4 اشيل همهم، مش الغاز جيدة من اساسها ولا ممتعة وتضييع وقت، 5 فهمت هالشيء ومراحلها مصممة على كذا ولأنها عارفة قوة نظام اللعب الاساسي حقها، less is more ،بعد ما تختم اللعبة لسه تحصل على قدرات جديدة بالكامل ويعطيك دافع تعيد اللعبة وتستفيد من الادوات اللي عندك بدون عوائق، حبيت الشيء اللي عملوه مع السيكرت ميشنز هنا واللي تحفزك على الاستكشاف وتكون مخبية باماكن، وبنفس الوقت واضحة عكس الاجزاء الماضية اللي بتلقى المهمات السرية بشكل عشوائي انت وحظك، والجيد ان بعض المهمات تعلمك على ميكانيكس معينة باللعبة تفيدك بالاساس.

ومهمة 15 بهاللعبة ممتازة كليفل ديزاين ومن احسن المراحل بالسلسلة وهي الاساس اللي المفروض يبنوا عليه الاجزاء اللاحقة بشكل كامل برأيي، في طرق متعددة هنا، وكل طريق مختلف وما تقدر تشوف الطريق الثاني وتمر عليه الا لو عدت المهمة وعادي تخلص المهمة كلها وانت ما تدري انه له مسارات ثانية مختلفة من الاساس، كل طريق ممكن يستفيد من الديفل بريكرز اللي عندك ويخليك تستخدمها بالبيئة والتنقل، تقدر تسلك المسار المليان اعداء عشان تقتلهم او مسار خالي منهم بس تستفيد من ادواتك بالتنقل، فوق كذا في منطقة سرية مخفية اوبشنال بالكامل، المنطقة مصممة بالكامل على انك تتزلج فيها بالPunch Line عشان تحصل على Blue orb ، كانت ممتعة كثير وتمنيت لو باقي المراحل كانت متوسعة زي كذا وتستفيد من ادواتك بس بدون ما تغصبك على شيء او نشوف مناطق تزلج اكثر.

البيئات اشوف اكثر شيء ضارها المهمات بنص اللعبة ورا بعض اللي بتلعب بشخصيات مختلفة بنفس المنطقة وكلها باللون الاحمر، بس اللعبة بالنصف الاول خصوصا البيئات كانت متنوعة كثير حتى لو بنفس المنطقة، أول مراحل مليانة تفاصيل ومناطق خفية برضو وتكافئك شوي لو استكشفت وبعضها ما انتبهت لها أبدا بأول مرة، المدينة بالليل مع اضواء النيون منظر جميل، او الجسر المحطم بالمهمة الاولى، فندق، الميناء، المجاري، محطة القطار، معابد محطمة، وقت ما تلعب بV في مناطق مخفية ما تقدر تدخلها الا لو استدعيت Nightmare وخليته يحطم الجدار.

هو العلة ببيئات الشجرة اكثر شيء ولأنها مليانة لون احمر، بس البيئات نفسها مميزة معماريا وتصور الجانب الجحيمي، وكان في مجال للابداع بشكل اكثر زي مهمة 17 مع الخلفية، كان شيء بديع وكان الافضل لو كثروا من هالحركات.

كباكج كامل 5 افضل من 4 وحتى 3 بالراحة، بس ترجعلها وبتشوف كثير منغصات مثل سالفة الستايلز او محدوديتك بسلاحين وبعض الاعداء اللي ما يسمحولك تبدع فيهم من الاساس وغيرها، الشيء الصامد ب3 هو القصة اللي لسه اشوفها الافضل بكيفية سردها وبناءها والاستفادة من كل شخصية موجودة فيها وكونها Tight أكثر بالمجمل ومافي شخصيات تحس وجودهم مالهم داعي هنا *كح*
 
مشكلتي الكبرى مع تصميم المراحل هي كثرة الجدران الوهميه، بسببها صرت ما أستمتع بالإكتشاف و الوضع صاير كأنه gamble ، مافي قاعده ثابته او خريطه تساعدني اعرف إذا فيه جدار وهمي او لا /: مرات يحطوا red orbs حتى يعطوك تلميح إنك تقدر توصل للمكان و هذا على الأقل قلل من حجم المشكله...

لكن مناطق الخامس بلا هوية ، تحس اتسونو صمم لهم القتال والاكشن والقصة واخذ اجازة وترك الباقي لمبتدئين قاعدين يسوو كوبي بيست للمناطق ويلصقونها بخط مستقيم واوووبا صممنا المراحل.
او ان اتسونو نفسه هو اللي مبتدئ في هذا الجانب p: هو بالأساس مخرج ألعاب قتاليه و ألعابه كلها فيها تركيز على هذا الجانب اكثر من غيره. في الثالث و الرابع كان ماشي على نهج الأول و إستلهم منه كم حاجه لكن مع الخامس اخذ توجه اقرب لألعاب Platinum.



خلصت المهمه 11 على DMD. بحاول انهيه بأسرع وقت ممكن و اجمع بقية الblue orbs إستعداداً للبلودي بالاس @@
 
بالنسبة للقصة
الشجرة طلعت من العالم السفلي، وما تنسى ان V هو جزء من فيرجل برضو، وطول اللعبة كان يحس بالندم على اللي صار ويحاول ينقذ الموقف، حتى انه هو اللي راح لدانتي في مكتبه من البداية عشان يوريه الخبيصة اللي يسويها أوريزين وساعد كثير بهزيمة أوريزين، وهو الجزء الشيطاني منه اللي يبحث عن القوة بشكل مطلق بدون اعتبار للعواقب وحتى ما يذكر الجوانب البشرية من فيرجل أبدا زي ما يبان من المهمة 17 قبل ما ياكل الفاكهة، وV حاول يوقفه ويضعفه، حتى بعد ما فيرجل رجع كل همه كان انه يقاتل دانتي وبس وما كان مهتم بشيء ثاني او يدمر البشر، مدري لو فتحت المشهد بعد الكريديتس او لا -عشان تجيبه تقتل عدد اكبر من الشياطين بدانتي ضد فيرجل اثناء الكريديتس- بس لسه حتى وهم يقطعوا جذور الشجرة كانوا يتضاربوا فيها عادي، التنافس بينهم ما راح ينتهي

وبالنسبة لليفل ديزاين، ولو انه فعلا يحتاج تحسين بشكل عام وما اعتبره من نقاط قوة اللعبة، بس وأنا اعيد اللعبة، ما شفته بهالسوء أبدا اللي ينقال عنه، وبصراحة مش مفتقد الالغاز وجزئيات كسر الرتم دي لأنها تصير مملة جدا جدا بعد اول مرة، 4 بالذات كانت كريهة من هالناحية، لا مش مفتقد لغز الTop بالقلعة ولا النرد بالحظ ولا مصاعد الليزر ولا الكلام الفاضي دي، كل مرة اعيد 4 اشيل همهم، مش الغاز جيدة من اساسها ولا ممتعة وتضييع وقت، 5 فهمت هالشيء ومراحلها مصممة على كذا ولأنها عارفة قوة نظام اللعب الاساسي حقها، less is more ،بعد ما تختم اللعبة لسه تحصل على قدرات جديدة بالكامل ويعطيك دافع تعيد اللعبة وتستفيد من الادوات اللي عندك بدون عوائق، حبيت الشيء اللي عملوه مع السيكرت ميشنز هنا واللي تحفزك على الاستكشاف وتكون مخبية باماكن، وبنفس الوقت واضحة عكس الاجزاء الماضية اللي بتلقى المهمات السرية بشكل عشوائي انت وحظك، والجيد ان بعض المهمات تعلمك على ميكانيكس معينة باللعبة تفيدك بالاساس.

ومهمة 15 بهاللعبة ممتازة كليفل ديزاين ومن احسن المراحل بالسلسلة وهي الاساس اللي المفروض يبنوا عليه الاجزاء اللاحقة بشكل كامل برأيي، في طرق متعددة هنا، وكل طريق مختلف وما تقدر تشوف الطريق الثاني وتمر عليه الا لو عدت المهمة وعادي تخلص المهمة كلها وانت ما تدري انه له مسارات ثانية مختلفة من الاساس، كل طريق ممكن يستفيد من الديفل بريكرز اللي عندك ويخليك تستخدمها بالبيئة والتنقل، تقدر تسلك المسار المليان اعداء عشان تقتلهم او مسار خالي منهم بس تستفيد من ادواتك بالتنقل، فوق كذا في منطقة سرية مخفية اوبشنال بالكامل، المنطقة مصممة بالكامل على انك تتزلج فيها بالPunch Line عشان تحصل على Blue orb ، كانت ممتعة كثير وتمنيت لو باقي المراحل كانت متوسعة زي كذا وتستفيد من ادواتك بس بدون ما تغصبك على شيء او نشوف مناطق تزلج اكثر.

البيئات اشوف اكثر شيء ضارها المهمات بنص اللعبة ورا بعض اللي بتلعب بشخصيات مختلفة بنفس المنطقة وكلها باللون الاحمر، بس اللعبة بالنصف الاول خصوصا البيئات كانت متنوعة كثير حتى لو بنفس المنطقة، أول مراحل مليانة تفاصيل ومناطق خفية برضو وتكافئك شوي لو استكشفت وبعضها ما انتبهت لها أبدا بأول مرة، المدينة بالليل مع اضواء النيون منظر جميل، او الجسر المحطم بالمهمة الاولى، فندق، الميناء، المجاري، محطة القطار، معابد محطمة، وقت ما تلعب بV في مناطق مخفية ما تقدر تدخلها الا لو استدعيت Nightmare وخليته يحطم الجدار.

هو العلة ببيئات الشجرة اكثر شيء ولأنها مليانة لون احمر، بس البيئات نفسها مميزة معماريا وتصور الجانب الجحيمي، وكان في مجال للابداع بشكل اكثر زي مهمة 17 مع الخلفية، كان شيء بديع وكان الافضل لو كثروا من هالحركات.

كباكج كامل 5 افضل من 4 وحتى 3 بالراحة، بس ترجعلها وبتشوف كثير منغصات مثل سالفة الستايلز او محدوديتك بسلاحين وبعض الاعداء اللي ما يسمحولك تبدع فيهم من الاساس وغيرها، الشيء الصامد ب3 هو القصة اللي لسه اشوفها الافضل بكيفية سردها وبناءها والاستفادة من كل شخصية موجودة فيها وكونها Tight أكثر بالمجمل ومافي شخصيات تحس وجودهم مالهم داعي هنا *كح*
يب طلعت العرض اللي تقصده.
ما يمنع كون النهاية off شوية.


انا اشوف العناصر اللي تكلمت عنها جزء لا يتجزأ من السلسلة، لولاها ما كانت الأولى هي الأفضل حتى اليوم. ومش بالضرورة تكون الغاز. انما طريقة التقدم باللعبة نفسها والبيسنق هنا صاير arcade-ish بزيادة، مش مشكلة ما ابغا الغاز لكن طريقة تجاوز المراحل تمنيت لو كانت اذكى شوية.
 
الإعجابات: MH MD
وصلت لنص اللعبه تقريبا وتشبعت خلاص. الكومبوز باللعبه وخاصة نيرو وتعدد قدراته حاجه رهيبه وممكن فعلا من أفضل الألعاب بذا الجانب، الجانب التقني باللعبه والكتسينز توب نوتش، الموسيقى ممتازه خاصة نيرو مع الموسيقى التفاعليه، لمسه ذكيه.

لكن... اللعبة عبارة عن ترايننج مود ضخم، التفاعل مع العالم صفر وبس جالس تمشي من قتال لقتال وتحس اللي بين القتالات مجرد لودينج تفاعلي لأنك منتب جالس تسوي اي شي حقيقي او مفيد.

أما بالنسبة للقتالات نفسها مدحت الكومبوز باللعبه ومتفهم انه فيه ناس تقدر هذا الأسلوب بس شخصيا لقيت نفسي مليت بعد منتصف اللعبه وجالس أكرر نفس الشي فقط بدون اي احساس حقيقي بالقتال، بايونيتا كانت كذا بس بايونيتا القتال تفاعلي أكثر فيه الويتش تايم اللي كان صانع فارق كبير ويخليك تركز بالقتال، والأعداء كانوا أقوى وأذكى، هنا بس جالس انتقل من عدو لعدو ونادر أنضرب وكأن اللعبه ما تبي تكسر الكومبو حقي. أول مره أوصل لـ SSS بالسهوله هاذي بأي لعبة هاك اند سلاش قبل كذا.

أعتقد أسلوب الهاك اند سلاش لازم يتطور خلاص، ومن المحزن أنه التطور الحقيقي لألعاب الهاك اند سلاش الريدي شفناه قبل 18 سنه بدمك 1 بس مااحد راضي يسوي مثلها.
 
وصلت لنص اللعبه تقريبا وتشبعت خلاص. الكومبوز باللعبه وخاصة نيرو وتعدد قدراته حاجه رهيبه وممكن فعلا من أفضل الألعاب بذا الجانب، الجانب التقني باللعبه والكتسينز توب نوتش، الموسيقى ممتازه خاصة نيرو مع الموسيقى التفاعليه، لمسه ذكيه.

لكن... اللعبة عبارة عن ترايننج مود ضخم، التفاعل مع العالم صفر وبس جالس تمشي من قتال لقتال وتحس اللي بين القتالات مجرد لودينج تفاعلي لأنك منتب جالس تسوي اي شي حقيقي او مفيد.

أما بالنسبة للقتالات نفسها مدحت الكومبوز باللعبه ومتفهم انه فيه ناس تقدر هذا الأسلوب بس شخصيا لقيت نفسي مليت بعد منتصف اللعبه وجالس أكرر نفس الشي فقط بدون اي احساس حقيقي بالقتال، بايونيتا كانت كذا بس بايونيتا القتال تفاعلي أكثر فيه الويتش تايم اللي كان صانع فارق كبير ويخليك تركز بالقتال، والأعداء كانوا أقوى وأذكى، هنا بس جالس انتقل من عدو لعدو ونادر أنضرب وكأن اللعبه ما تبي تكسر الكومبو حقي. أول مره أوصل لـ SSS بالسهوله هاذي بأي لعبة هاك اند سلاش قبل كذا.

أعتقد أسلوب الهاك اند سلاش لازم يتطور خلاص، ومن المحزن أنه التطور الحقيقي لألعاب الهاك اند سلاش الريدي شفناه قبل 18 سنه بدمك 1 بس مااحد راضي يسوي مثلها.
دمك 1 اول وآخر هاك اند سلاش متكاملة.
 
وصلت لنص اللعبه تقريبا وتشبعت خلاص. الكومبوز باللعبه وخاصة نيرو وتعدد قدراته حاجه رهيبه وممكن فعلا من أفضل الألعاب بذا الجانب، الجانب التقني باللعبه والكتسينز توب نوتش، الموسيقى ممتازه خاصة نيرو مع الموسيقى التفاعليه، لمسه ذكيه.

لكن... اللعبة عبارة عن ترايننج مود ضخم، التفاعل مع العالم صفر وبس جالس تمشي من قتال لقتال وتحس اللي بين القتالات مجرد لودينج تفاعلي لأنك منتب جالس تسوي اي شي حقيقي او مفيد.

أما بالنسبة للقتالات نفسها مدحت الكومبوز باللعبه ومتفهم انه فيه ناس تقدر هذا الأسلوب بس شخصيا لقيت نفسي مليت بعد منتصف اللعبه وجالس أكرر نفس الشي فقط بدون اي احساس حقيقي بالقتال، بايونيتا كانت كذا بس بايونيتا القتال تفاعلي أكثر فيه الويتش تايم اللي كان صانع فارق كبير ويخليك تركز بالقتال، والأعداء كانوا أقوى وأذكى، هنا بس جالس انتقل من عدو لعدو ونادر أنضرب وكأن اللعبه ما تبي تكسر الكومبو حقي. أول مره أوصل لـ SSS بالسهوله هاذي بأي لعبة هاك اند سلاش قبل كذا.

أعتقد أسلوب الهاك اند سلاش لازم يتطور خلاص، ومن المحزن أنه التطور الحقيقي لألعاب الهاك اند سلاش الريدي شفناه قبل 18 سنه بدمك 1 بس مااحد راضي يسوي مثلها.
أنا غسلت يدي من هذه الجنرا صراحة و من سلاسلها المشهورة بالخصوص، لا بايونيتا و لا ديفل ماي كراي ولا جود اوف وار حالياً أعجبوني و كلهم أحسست أنهم مييه.
احب الاسلوب القديم الخاص بديفل ماي كراي الاولى و ثلاثية جود اوف وار، الذي معتمد على المغامرة و الاستكشاف و الالغاز، مع باتل سيستم جيد، أفضل من العاب Training يضعون جهد بحركات الباتل سيستم و كل شيء آخر زبالة.

الاسوء أنك لعبتها مع سيكيرو xD
 
والأعداء كانوا أقوى وأذكى، هنا بس جالس انتقل من عدو لعدو ونادر أنضرب وكأن اللعبه ما تبي تكسر الكومبو حقي. أول مره أوصل لـ SSS بالسهوله هاذي بأي لعبة هاك اند سلاش قبل كذا.
المشكله في مستوى الصعوبه. على Son of Sparda الأعداء أذكى و أكثر عدائيه. الطور هذا المفترض يكون الdefault للعبه او على الاقل يكون قابل للإختيار من البداية.....بس على الأقل كابكوم أفضل من ذيك الشركة اللي تصدر لعبتها ناقصة و تضيف مستوى الصعوبة الحقيقي بعد عدة أشهر كتحديث. (&)
 
الإعجابات: Solay

KH_m

Hardcore Gamer
وصلت لنص اللعبه تقريبا وتشبعت خلاص. الكومبوز باللعبه وخاصة نيرو وتعدد قدراته حاجه رهيبه وممكن فعلا من أفضل الألعاب بذا الجانب، الجانب التقني باللعبه والكتسينز توب نوتش، الموسيقى ممتازه خاصة نيرو مع الموسيقى التفاعليه، لمسه ذكيه.

لكن... اللعبة عبارة عن ترايننج مود ضخم، التفاعل مع العالم صفر وبس جالس تمشي من قتال لقتال وتحس اللي بين القتالات مجرد لودينج تفاعلي لأنك منتب جالس تسوي اي شي حقيقي او مفيد.

أما بالنسبة للقتالات نفسها مدحت الكومبوز باللعبه ومتفهم انه فيه ناس تقدر هذا الأسلوب بس شخصيا لقيت نفسي مليت بعد منتصف اللعبه وجالس أكرر نفس الشي فقط بدون اي احساس حقيقي بالقتال، بايونيتا كانت كذا بس بايونيتا القتال تفاعلي أكثر فيه الويتش تايم اللي كان صانع فارق كبير ويخليك تركز بالقتال، والأعداء كانوا أقوى وأذكى، هنا بس جالس انتقل من عدو لعدو ونادر أنضرب وكأن اللعبه ما تبي تكسر الكومبو حقي. أول مره أوصل لـ SSS بالسهوله هاذي بأي لعبة هاك اند سلاش قبل كذا.

أعتقد أسلوب الهاك اند سلاش لازم يتطور خلاص، ومن المحزن أنه التطور الحقيقي لألعاب الهاك اند سلاش الريدي شفناه قبل 18 سنه بدمك 1 بس مااحد راضي يسوي مثلها.
أنت تلعب بطور الديفل هنتر بما أنه أول بلايثرو لك ، الانطباعات من الفانز زيك تقريبا ، يشفونه ترايننق مود ضخم ، اللعبة على قولتهم ما تبدأ إلا على طور سونز اوف سباردا ، وتتغير حاجات كثيرة في اللعبة ، بس أنا ما اعطي كابكوم عذر ، للاسف هم جابوا العيد من ذي الناحية ، اتمنى ينزلون تحديث يفتح الطور من أول بلايثرو ، لأني لسه ما لعبت اللعبة ، أو ممكن اسوي بعض الطرق القذرة ههه
 

MH MD

Moderator
مشرف
بادئ الموضوع #437
دمك 1 اوتديتد واوفرريتد ذو، ليفل ديزاين مامنه فايدة اذا التحكم والكاميرا سيئة حتى على وقته وجيمبلاي محدود و كل الزعماء بلا استثناء مكررين 3 مرات عالاقل وبلاتفورمنج سيء خصوصا مع زر مثلث بنسخة البس2 الاصلية (@) أبد مش لعبة متكاملة وكانت مجرد ريزيدينت ايفل كلون أكشنية وكويس ان السلسلة وجدت هويتها الخاصة لاحقا.

أنت تلعب بطور الديفل هنتر بما أنه أول بلايثرو لك ، الانطباعات من الفانز زيك تقريبا ، يشفونه ترايننق مود ضخم ، اللعبة على قولتهم ما تبدأ إلا على طور سونز اوف سباردا ، وتتغير حاجات كثيرة في اللعبة ، بس أنا ما اعطي كابكوم عذر ، للاسف هم جابوا العيد من ذي الناحية ، اتمنى ينزلون تحديث يفتح الطور من أول بلايثرو ، لأني لسه ما لعبت اللعبة ، أو ممكن اسوي بعض الطرق القذرة ههه
اللعبة نفسها تسمح لك انك تفتح مستوى صعوبة اعلى من البداية من اول مرحلة بطريقة معينة ، بس مافي محترف كفاية يسويها هنا على ما يبدو (@) مواجهته كانت ممتعة وقدرت اسويها لاحقا وتكتشف انه سهل بالحقيقة مجرد ما تعرف الباترن حقه

لكن... اللعبة عبارة عن ترايننج مود ضخم، التفاعل مع العالم صفر وبس جالس تمشي من قتال لقتال وتحس اللي بين القتالات مجرد لودينج تفاعلي لأنك منتب جالس تسوي اي شي حقيقي او مفيد.
القتال هو الشيء الحقيقي المفيد، هو الCore حق اللعبة والأساس، ومش عيب تستمتع فيه او اللعبة تبني نفسها على هالاساس، دا زي اللي يسأل ليش لعبة بلاتفورمنج كلها بلاتفورمنج او لعبة شوتر كلها شوتنج، أحسن من حشو حاجات على غير سنع عشان ينقالك عالم وتفاعل.
 
أنا غسلت يدي من هذه الجنرا صراحة و من سلاسلها المشهورة بالخصوص، لا بايونيتا و لا ديفل ماي كراي ولا جود اوف وار حالياً أعجبوني و كلهم أحسست أنهم مييه.
احب الاسلوب القديم الخاص بديفل ماي كراي الاولى و ثلاثية جود اوف وار، الذي معتمد على المغامرة و الاستكشاف و الالغاز، مع باتل سيستم جيد، أفضل من العاب Training يضعون جهد بحركات الباتل سيستم و كل شيء آخر زبالة.

الاسوء أنك لعبتها مع سيكيرو xD
انا بايونيتا اتوقع ما راح آخذها الا لو فعلا فيه تغيير كبير او مستوى استثنائي غير كذا صراحة صعبة.

دمك 1 اوتديتد واوفرريتد ذو، ليفل ديزاين مامنه فايدة اذا التحكم والكاميرا سيئة حتى على وقته وجيمبلاي محدود و كل الزعماء بلا استثناء مكررين 3 مرات عالاقل وبلاتفورمنج سيء خصوصا مع زر مثلث بنسخة البس2 الاصلية (@) أبد مش لعبة متكاملة وكانت مجرد ريزيدينت ايفل كلون أكشنية وكويس ان السلسلة وجدت هويتها الخاصة لاحقا.
بغض النظر عن مستوى دمك 1 نفسها أنا أتكلم عن خلطتها.

القتال هو الشيء الحقيقي المفيد، هو الCore حق اللعبة والأساس، ومش عيب تستمتع فيه او اللعبة تبني نفسها على هالاساس، أحسن من حشو حاجات على غير سنع عشان ينقالك عالم وتفاعل.
ومن قال ان العناصر الثانية مضاده للقتال؟ أنا فاهم التوجه اللي يبيه اتسونو بس احس التضحيه باللفل ديزاين ذي المره تحديدا كانت كبيره وأثرت على مستوى اللعبة.
 
على فكره متفهم جميع اللي أعجبتهم العناصر اللي أنا اشتكيت منها وأنها ممكن مسألة ذوق.

بس الشي الوحيد اللي مستحيل أتفهمه اللي يقول بأن V شخصيه ممتازة، شي مبهر كيف أنك تقدر تطلع بشخصية سيئة كذا من جميييييع النواحي.
 

MH MD

Moderator
مشرف
بادئ الموضوع #440
بغض النظر عن مستوى دمك 1 نفسها أنا أتكلم عن خلطتها.
وخلطتها مش متكاملة، الحمد لله مش مضطر امشي بمراحل موية مرة ثانية عشان ينقال لعبة متكاملة وتكسير رتم.

ومن قال ان العناصر الثانية مضاده للقتال؟ أنا فاهم التوجه اللي يبيه اتسونو بس احس التضحيه باللفل ديزاين ذي المره تحديدا كانت كبيره وأثرت على مستوى اللعبة.
ما اشوفها اكبر نقطة قوة للعبة بس ما اشوفها سيئة برضو واشوف مبالغة من هالناحية، في مراحل ممتازة من هالناحية واتمنيت لو بنوا اللعبة كاملة عليها وعلى اسلوبها، طرق متفرعة بنفس المرحلة تقدر تسلك اي وحدة منهم براحتك حسب مزاجك ووقت ما تعيد المرحلة تكون تجربة مختلفة ، وكون ان المراحل مصممة حتى تخدم اساس اللعبة هو ميزة ومش عيب واشوفه اكثر جزء مستفيد من هالناحية ويلعب على نقاط قوة السلسلة، انا استمتع بإعادة المراحل هنا لأنها ما تعرقلني بألغاز مملة مثلا زي 4 او باكتراكنج زي كل اجزاء السلسلة الرئيسية قبل كدا، فوق كذا اللعبة تكافئك لو حبيت تستكشف المراحل وتلقى غرف خفية او جدارات تقدر تكسرهم بNightmare لو تلعب بV مثلا، لكنها ما تقف بوجه اساس اللعبة.

بجميع الاحوال ، لا شك ان هذي النقطة اللي بيركزوا عليها بشكل اكبر بالجزء القادم بجميع الأحوال اذا بيسمعون لمطالب اللاعبين، مما يذكرني..


امس طرحوا استبيان رسمي للي خلصوا اللعبة ، تقدروا توصلوا صوتكم وانتقاداتكم عن اللعبة ووش تبغوا تشوفوا بمستقبل السلسلة

http://bit.ly/DMC5survey

*يجهز لستته*

بس الشي الوحيد اللي مستحيل أتفهمه اللي يقول بأن V شخصيه ممتازة، شي مبهر كيف أنك تقدر تطلع بشخصية سيئة كذا من جميييييع النواحي.
V عظيم، الTaunts حقته لحالها تكفي، كان عندي توقعات بخصوص كيف يتم تجسيد شخصيته بشكل ما يعجبني وكريه، بس هم كانوا واعين بهالشيء ومصممين الشخصية حولينه، مسلي وجوده وردة فعل الشخصيات معاه خصوصا جريفون
 
مع اني ما اتفق مع محمد فيما يخص الليفيل ديزاين واعتبره من نقاط ضعف اللعبه بشكل عام

لكن لو بتكلم كمتعه بحت انا استمتع باعادت مراحل اللعبه اكثر من مره وما اعرف ايش السبب بضبط

خصوصا دانتي ماست داي في هالجزء افضل طور صعوبه في السلسله حيييل مستمتع معاه وادماني

لسه واصل الشابتر ١٤ في دانتي ماست داي مع ذلك تشوفني اوقف وارجع اكرر بعض المرحله اكثر من مره

مرحلة ١١ لدانتي شبعت وانا اعيد فيها وكل ما اختمها العبها بشكل افضل
 
مع اني ما اتفق مع محمد فيما يخص الليفيل ديزاين واعتبره من نقاط ضعف اللعبه بشكل عام

لكن لو بتكلم كمتعه بحت انا استمتع باعادت مراحل اللعبه اكثر من مره وما اعرف ايش السبب بضبط

خصوصا دانتي ماست داي في هالجزء افضل طور صعوبه في السلسله حيييل مستمتع معاه وادماني

لسه واصل الشابتر ١٤ في دانتي ماست داي مع ذلك تشوفني اوقف وارجع اكرر بعض المرحله اكثر من مره

مرحلة ١١ لدانتي شبعت وانا اعيد فيها وكل ما اختمها العبها بشكل افضل
عجزت استمتع بDMD صراحة
طاقة الاعداء مبالغ فيها بشكل كبير والدمج ايضا مبالغ فيها
 
عجزت استمتع بDMD صراحة
طاقة الاعداء مبالغ فيها بشكل كبير والدمج ايضا مبالغ فيها
كل وحش لو تفهم له بتقدر تقتلهم بسرعه، اعتبر نفسك تلعب ار بي جي وشوف نقاط ضعف العدو وطبقها عليه وبس

لا تنسى ان الشخصيات عندها حركات قويه جدا تنقص اللهيلث كثيير استغلها في الوقت المناسب
 
عجزت استمتع بDMD صراحة
طاقة الاعداء مبالغ فيها بشكل كبير والدمج ايضا مبالغ فيها
انا مالعبتها بس شفتها باليوتيوب وطلعت بهالاستنتاج
وقلت حق عبد الله انها سيئة جدا هالصعوبة زي الثالث بالضبط
فكرة انك تخلي طاقة كل عدو زي ميني بوس حاجة تملل بقوة
اللهم الشيء الارحم هنا انك اوفرباور والاعداء مش زي الجدران
الثالث كان اسوأ لانهم اذا تحولو حرفيا تضرب بجدار ماينشالون بسهولة
ولازم بتتنحى بعد كل ضربة ضربتين وياكثرهم يعني ماصخة بقوة
هنا لا , تقدر تشيلهم وتلعن خامسهم بعد بس طول الطاقة المبالغ شيء ممل جدا
انا مو مستعد اقعد اشلخ واكومبو على كل وحش ساعة وكأن ماعندي شغلة الا هو !!
فكرة تصعيب اللعبة بتطويل الطاقة هي ارخص واسوأ طريقة في الالعاب ولازم تنتهي
الصعوبة المثالية هي سون اوف سباردا جدا ممتازة
وحتى اول صعوبة ممتازة لو مش حاب تركز كثير بالقتال ضبطوها كنورمال واخيرا

دمك 1 اوتديتد واوفرريتد ذو، ليفل ديزاين مامنه فايدة اذا التحكم والكاميرا سيئة حتى على وقته وجيمبلاي محدود و كل الزعماء بلا استثناء مكررين 3 مرات عالاقل وبلاتفورمنج سيء خصوصا مع زر مثلث بنسخة البس2 الاصلية (@) أبد مش لعبة متكاملة وكانت مجرد ريزيدينت ايفل كلون أكشنية وكويس ان السلسلة وجدت هويتها الخاصة لاحقا.
لا معليش الكلام ابدا مش صحيح
نقول انك عاشق سلسلة دمك من الثالث وطالع
لكن انك تعيب الكامل وتعتبره نقيصة بسبب اعجابك بالناقص هنا المشكلة
وان يتحول العيب ميزة هذي مصيبة اعظم

طيب اذا على كلامك
اجل سلسلة اونيموشا ريزدنت ايفل كلون
ونينجا قايدن ريزدنت ايفل كلون
وداينو كرايسس ريزدنت ايفل كلون وهلم جرا !!

كل وحش لو تفهم له بتقدر تقتلهم بسرعه، اعتبر نفسك تلعب ار بي جي وشوف نقاط ضعف العدو وطبقها عليه وبس

لا تنسى ان الشخصيات عندها حركات قويه جدا تنقص اللهيلث كثيير استغلها في الوقت المناسب
عبد الله ارفع لي مقطع يوتيوب ورنا كيف تقتلهم بسرعة بالله !!
انا بعد هالمدة عرفت ان طور dmd واضح انها مصممة عشان تلعبها بطريقة معينة هم يبونها
وهي انك تطقطق على الاعداء تشحن طاقة التحول الالتيميت وبعدها (كل من عليها فان) هههه
يعني طور كله ماشغلتك الا تتحول وتنسف والمشكلة هنا برضو راح يقتل التحدي والمتعة باللعبة
وايضا مشكلة لما يصير كل تشوف التحول الاخير راح يفقد هيبته ومتعته الخاصة
هذا لما تلعب بدانتي طيب نيرو وV شوضعهم مع هالصعوبة بالله !!

اشوف افضل طور صعوبة ابن سباردا حقا مثالي للعب والتحدي
ومع ذلك مصخها اتسونو بشيء
الوحوش اللي تطير والوحوش اللي تختفي يرفعون الضغط بشكل !!
خصوصا اللي يطمح للS رانك
ماشغلتي الا الحق وراهم ولازم ياكلوني ضربة ولا ضربتين وينقص الرانك
ولا يضيعون علي الوقت وانا اطرد وراهم لين ينقص الرانك شيء يرفع الضغط بقوة
 
التعديل الأخير:
اجل سلسلة اونيموشا ريزدنت ايفل كلون
ونينجا قايدن ريزدنت ايفل كلون
وداينو كرايسس ريزدنت ايفل كلون وهلم جرا !!
اونيموشا ودينو كرايسيس بالذات مقتبسين من رزدنت ايفل ومع ذلك محد عاب عليهم هذا الشئ أبدا

بالعكس السلسلتين لهم شعبية بعد
 
اونيموشا ودينو كرايسيس بالذات مقتبسين من رزدنت ايفل ومع ذلك محد عاب عليهم هذا الشئ أبدا

بالعكس السلسلتين لهم شعبية بعد
المشكلة تلقاه حتى هو الاخ محمد عاجبينه ومايشوف هالشيء عيب فيهم بس عاقت على سلسلة دمك عنده لول
مع اني اجزم لو انك سلسلة دمك مشت على خلطة الاول بكل جزء وفجأة تغيرت كان اول واحد زعل هو واللي زي رايه
يعني هي مسألة تعود بس لانهم تعودو على هالشيء وحبوه صار بالنسبة لهم ميزة
 
دمك 1 اوتديتد واوفرريتد ذو، ليفل ديزاين مامنه فايدة اذا التحكم والكاميرا سيئة حتى على وقته وجيمبلاي محدود و كل الزعماء بلا استثناء مكررين 3 مرات عالاقل وبلاتفورمنج سيء خصوصا مع زر مثلث بنسخة البس2 الاصلية (@) أبد مش لعبة متكاملة وكانت مجرد ريزيدينت ايفل كلون أكشنية وكويس ان السلسلة وجدت هويتها الخاصة لاحقا.



اللعبة نفسها تسمح لك انك تفتح مستوى صعوبة اعلى من البداية من اول مرحلة بطريقة معينة ، بس مافي محترف كفاية يسويها هنا على ما يبدو (@) مواجهته كانت ممتعة وقدرت اسويها لاحقا وتكتشف انه سهل بالحقيقة مجرد ما تعرف الباترن حقه


القتال هو الشيء الحقيقي المفيد، هو الCore حق اللعبة والأساس، ومش عيب تستمتع فيه او اللعبة تبني نفسها على هالاساس، دا زي اللي يسأل ليش لعبة بلاتفورمنج كلها بلاتفورمنج او لعبة شوتر كلها شوتنج، أحسن من حشو حاجات على غير سنع عشان ينقالك عالم وتفاعل.
لا لا هذا أغرب انتقاد سمعته عالاطلاق &&
انا عكسك تماما، اشوف دمك الاولى من الالعاب القليلة اللي نجحت في اختبار الزمن فما بالك على وقتها.. ما اشوف الليفل ديزاين غير مفيد بتاتا. اللعبة كانت نقلة نوعية ويحسب لها انها اول لعبة نقلت جنرا الميترويدفينيا والاكشن ل fully 3d بالكامل. اللعبة اتموسفيرية وجزئيات كسر الرتم كانت في مكانها ومش forced اما جزئية المويا يمكن كثير ما حبها بس ما نختزل كل اللعبة فيها..

لازم ندرك تماما ان لعبة ديفل ماي كراي اساسا هي اكشن ادفنتشر بعناصر هاك اند سلاش في الكومبات.. ومش لعبة beat'em up اركيدية زي ديناستي ووريورز.
وحرام اضحي بجودة الستوري مود علشان اللاعبين يستمتعون بالقتال اذا عادوها. لو حط طور اركيدي على جنب افضل. ماني من النوع اللي يحب يزيد في اللعبة أكثر من مرة علشان يستمتع فيها واشوف هذا design choice خاطيء اذا كان يأثر على جودة البلايثرو الاساسي.
 
انا مالعبتها بس شفتها باليوتيوب وطلعت بهالاستنتاج
وقلت حق عبد الله انها سيئة جدا هالصعوبة زي الثالث بالضبط
فكرة انك تخلي طاقة كل عدو زي ميني بوس حاجة تملل بقوة
اللهم الشيء الارحم هنا انك اوفرباور والاعداء مش زي الجدران
الثالث كان اسوأ لانهم اذا تحولو حرفيا تضرب بجدار ماينشالون بسهولة
ولازم بتتنحى بعد كل ضربة ضربتين وياكثرهم يعني ماصخة بقوة
هنا لا , تقدر تشيلهم وتلعن خامسهم بعد بس طول الطاقة المبالغ شيء ممل جدا
انا مو مستعد اقعد اشلخ واكومبو على كل وحش ساعة وكأن ماعندي شغلة الا هو !!
فكرة تصعيب اللعبة بتطويل الطاقة هي ارخص واسوأ طريقة في الالعاب ولازم تنتهي
الصعوبة المثالية هي سون اوف سباردا جدا ممتازة
وحتى اول صعوبة ممتازة لو مش حاب تركز كثير بالقتال ضبطوها كنورمال واخيرا
بالضبط
الثالث على اني خلصته مرات ماتنعد لكن ماعمري خلصته على dmd لذا السبب