hits counter

الموضوع الرسمي Death Stranding لعبة جديدة من كوجوما، لكن هذه المرة بدون إزعاج كونامي

ستقوم بأحد هذه الأمور


  • مجموع المصوتين
    111

Sami1996

True Gamer
مهمة ماما ولوكني ما كانت صعبة او مزعجة ابد ... كل الي تحتاجة مسدس اطياف علشان الزعيم وكملت الباقي بالدراجة بدون اي مشاكل او وقت يذكر
مشكلتي كانت ان المكانين بعيدين عن بعض ثانيا النهر وعبورة كان جدا مرهق وكذلك صعود الجبل الثلجي كان حكاية اخرى من المعاناة اصلا مهمات الي روح وتعال مره مرتين كانت مشكلتي الكبرى مع اللعبه
 

Sami1996

True Gamer
تبا .. مهمة مرهقة جدا .. لكن برايي تظهر اهمية بنائك للعالم
تقاعست كثيرا في اكمال مهمتي ببناء الشوارع .. آخر شارع كان عند الحرفي craftsman..وقلت لنفسي المهمة ستكون اصعب بقليل .. لكن مفاجاتي .. ان كل الامور الخطأ حدثت لي

ال BT جعلوني استغني عن دراجة نارية .. حذائي تلف
وطاقة سام انخفضت كثيرا .. اتعبتني التضاريس بشكل كبير
عانيت جدا في هذه الرحلة وبكل لحظة الوم نفسي لانني لم اقم بربط المناطق .. لم امهد لنفسي الطريق واسهل على نفسي رحلة مشابهة .. باغتتني اللعبه وعاقبتني

صحيح لو بنيت العالم كان اختصرت على نفسي اشياء كثيره طبعا كل شي مع سام تلف ف ذا المهمه لول
 

Netero

True Gamer
المهمة الوحيدة اللي فعلا لما جاتني ما كنت أبغى أسويها وكنت بترك اللعبة:

توصيل البي بي.

ما أقدر.

قعدت امشي بدال أجري للمحرقة، الدموع شوي وتنزل... ما عمر لعبة حطتني في موقف صعب زي هذا... في كل لحظة أمشي أقول يا رب شيء أخر يصير لأن ما أقدر أبدا أشوف النار تأكله.... لا وكوجيما النذل ما شغل البي بي ثيم الا هنا :disappointed:

ما تدرون قد أيش فرحت لما سام شاله من الجهاز اللي كان نازل عالأرض، وبعدها يجي ماضي كليف أنقر وكيف مات.... والدموع اللي كانت شوي وتنزل نزلت::cry::


من أعظم لحظاتي في تاريخ الجيمز
 

Cloud_no_sora

مكجول سعيد ولا محنك مكتئب
مشكلتي كانت ان المكانين بعيدين عن بعض ثانيا النهر وعبورة كان جدا مرهق وكذلك صعود الجبل الثلجي كان حكاية اخرى من المعاناة اصلا مهمات الي روح وتعال مره مرتين كانت مشكلتي الكبرى مع اللعبه
ركبت الدراجة ودرت حول الجبل كلة بدون ذرة اعتراض من اي شي ::cool::
 

Sami1996

True Gamer
المهمة الوحيدة اللي فعلا لما جاتني ما كنت أبغى أسويها وكنت بترك اللعبة:

توصيل البي بي.

ما أقدر.

قعدت امشي بدال أجري للمحرقة، الدموع شوي وتنزل... ما عمر لعبة حطتني في موقف صعب زي هذا... في كل لحظة أمشي أقول يا رب شيء أخر يصير لأن ما أقدر أبدا أشوف النار تأكله.... لا وكوجيما النذل ما شغل البي بي ثيم الا هنا :disappointed:

ما تدرون قد أيش فرحت لما سام شاله من الجهاز اللي كان نازل عالأرض، وبعدها يجي ماضي كليف أنقر وكيف مات.... والدموع اللي كانت شوي وتنزل نزلت::cry::


من أعظم لحظاتي في تاريخ الجيمز
خصوصا لما قال سام مهمه اخيره لو
 

Netero

True Gamer
تذكرت شيء:


لما ديدمان عالج البي بي وقال مفروض يفقد جميع ذكرياته، بعدين لما شبكت مرة ثانية على طول طلعت ذكريات كليف أنقر مرة ثانية...قلت في نفسي مسرع رجعت له الذكريات وكيف؟ لكن بعد النهاية...it all make sense


لين الحين لي يوم كامل أفكر فالنهاية، وكونسبت الانقراض والاتصال... اللعبة كان لها impact قوي علي.
 

Veeto

True Gamer
نصيحة لما تسوي اي مهمة تشيل معاك مصنعات كيريالية وتبني نقاط زيب لاينز في كل محل، ولما تروح منطقة غير مغطاه في الشبكة ابني نقطة زيبلاين عند اخر منطقة مغطاه عشان لو احتجت ترجع. خصوصا الشابتر الحالي اللي انت فيه راح تختصر جداً

بعد الذي رايته طبعا سافعل هذا !!!
 

Super Shadow

True Gamer
هو سئ جدا لكن الصدق مهمة الدكتور ومهمة ماما ولوكني ياهي غثيثه لدرجة بغيت اترك اللعبه
ما تعرف شكثر ارتفع ضغطي من لوكني يوم وصلت عندها و قالت انها ما راح ترتبط بالشبكة ، يعني عانيت كل ها الدرب عشان اوصلها و انا محتاج اغير معدات و ارتاح في الغرفة و كثير من البلاوي ، اضطريت بعدين اروح الى اقرب مركز و بصعوبة قدرت اسويها بأني اتفادى الارهابيين و البي تيز
تبا .. مهمة مرهقة جدا .. لكن برايي تظهر اهمية بنائك للعالم
تقاعست كثيرا في اكمال مهمتي ببناء الشوارع .. آخر شارع كان عند الحرفي craftsman..وقلت لنفسي المهمة ستكون اصعب بقليل .. لكن مفاجاتي .. ان كل الامور الخطأ حدثت لي

ال BT جعلوني استغني عن دراجة نارية .. حذائي تلف
وطاقة سام انخفضت كثيرا .. اتعبتني التضاريس بشكل كبير
عانيت جدا في هذه الرحلة وبكل لحظة الوم نفسي لانني لم اقم بربط المناطق .. لم امهد لنفسي الطريق واسهل على نفسي رحلة مشابهة .. باغتتني اللعبه وعاقبتني

المشكلة انا اتكاسل اني ابني طرق ، عودت نفسي اني احفظ اللعبة قبل ما اسوي اي مهمة ، اذا ارتكبت اي غلط ارد اسوي اعادة تحميل و اشوف اي طريقة ثانية.
بالنسبة للبي تي ، عن نفسي قدرت اتفاداهم بسهولة بالدراجة لا سرعتي كانت كبيرة و هم ما يلحقون يصيدوني لول
 

bits

True Gamer
خلصتها وياليتني ما خلصتها :sob:. تجربة رجعت لي احاسيس وذكريات نادرا ما أعيشها بهذا الشغف في عالم الألعاب. شعور العزلة الي حسيت به في shadow of the colossus وفي نفس الوقت شعور الروابط بيني وبين باقي اللاعبين في لعبة journey.
 

Sami1996

True Gamer
في خبر ان احد المخرجين خرج من الاستديو
 

kiryu

True Gamer
شباب وش سالفه الأيميلات اللي من الشخصيات تتكلم عن جسم مضيئ شافوه؟
رحت للأماكن اللي وصفوها ماحصلت شيئ >.>
الأول كان بالجزيرة والثاني بالمدينه اللي تدمرت على يد فراجايل
الأطياف كانوا متواجدين فيهم بشكل مكثف
والحين جاني نفس الأيميل من المصورة بمكان جديد بس متعيجز مخليه لبكرة
 

FANTASTIC DREAM

sugar man, colors to my dreams
قصة سام و لوي هي القصة الوحيدة الممتازة في death stranding.
سيبكم من الشخصيات اللي أضجرتني بطول محاضراتها....
لوي ما تكلم و لا حرف طول هذي التجربة
و مع ذلك شعرت تجاهه أكثر من أي شخصية أخرى. و في نهاية قصتهم هو أكثر نقطة حسيت فيها إني أنا و سام واحد.
 

Netero

True Gamer
قصة سام و لوي هي القصة الوحيدة الممتازة في death stranding.
سيبكم من الشخصيات اللي أضجرتني بطول محاضراتها....
لوي ما تكلم و لا حرف طول هذي التجربة
و مع ذلك شعرت تجاهه أكثر من أي شخصية أخرى. و في نهاية قصتهم هو أكثر نقطة حسيت فيها إني أنا و سام واحد.

ضيف عليهم كليف أنقر واتفق معاك، أميلي بصراحة ما أعجبني حبكتها مرة، لكن لحظة عزلتي والكريدتس وكيف حسيت اني عالق كانت جميلة. مشكلة محور اميلي/بريدجت هو اعادة كشف التويست اكثر من مرة، مع ان بصراحة ما كانوا يحتاجون يكشفون عنه اتوقع أي لاعب يقدر يربط كم شيء، تمنيت كوجيما يخلي الناس تكتشف بعض هذه الاشياء بنفسها مما يعطي بعد اقوى لللقصة بدال حديث مرة طويل.

اول ما جاء خطاب داي هاردمان قلت في نفسي خلاص؟ ليش النهاية عادية كذا؟ لين جاء الlast delivery::cry::
 

Cloud_no_sora

مكجول سعيد ولا محنك مكتئب
بعد ما وصلت هارت مان وكملت مهمات العلماء بنيت/بنينا خطوط zipline بين المحطات الاربعة وصار التوصيل بينهم ياخذ وقت قليل جدا وبدون اي جهد يذكر وهكذا الحصول على 5 نجوم منهم صار عبارة عن عدة مشاوير قصيرة ... شعور بالهندسة من اني جالس ارتب واربط بين الخطوط مستغل الخطوط الي بانيها اللاعبين غيري ::cool::

واحلى شي بيبي مستمتع
 

Geralt

Banned
المشكلة انا اتكاسل اني ابني طرق ، عودت نفسي اني احفظ اللعبة قبل ما اسوي اي مهمة ، اذا ارتكبت اي غلط ارد اسوي اعادة تحميل و اشوف اي طريقة ثانية.
متعة اللعبة في التأقلم مع قراراتك و اخطائك و انصحك تلعبها بهذه الطريقة. ستجد نفسك وضعت في مواقف صعبة و تفتكر كيف تصرفت معها في حين اعادة التحميل تزيل جزء من التجربة في نظري.
 

7th

Gamer
شباب وش سالفه الأيميلات اللي من الشخصيات تتكلم عن جسم مضيئ شافوه؟
رحت للأماكن اللي وصفوها ماحصلت شيئ >.>
الأول كان بالجزيرة والثاني بالمدينه اللي تدمرت على يد فراجايل
الأطياف كانوا متواجدين فيهم بشكل مكثف
والحين جاني نفس الأيميل من المصورة بمكان جديد بس متعيجز مخليه لبكرة

memory chip أماكن لل
 

Veeto

True Gamer
وصلت الى تشابتر ٧ .. اذهلني عدد ساعات اللعب .. ٦٤ ساعه
بداية .. اقدم اعتذاري لكوجيما .. لاني شككت به وبقدراته

ديث ستراندنج لعبه عظيمة جدا .. تذكرني كثيرا ب سوبرماريو الاولى على جهاز الفاميلي
اللعبه تاخذ مبدء بسيط جدا .. وتصنع منه ميكانيكيات جيم بلاي ممتازة جدا جدا

اذا اردت ان اصف اللعبه .. فهي بكلمتين .. adaptability و evolutionary
التكيف .. والتطور .. الاولى .. ربما مبدأ الانتقال من نقطة لاخرى يرسم انطباع بسهولة مبدأ اللعب .. لكن حيثيات هذا الانتقال تجعلك دائما في حالة تاهب لاتخاذ قرارات .. استمر بالمشي .. اخذ هذا الطريق .. اواجه .. اتحاشى .. وهكذا .. خصوصا للمناطق التي تذهب لها لاول مرة .. رسمك لخطتك ومن ثم كيفية تعاملك معها
الطريق ان مر خلال ال BT .. او مخيم لل MULE
الوعورة .. والتضاريس .. المنطقة الثلجية جميلة جدا

بعدها .. وبعد توصيل المنطقة بالشبكة تبدء الرحلة الثانية مع التطور .. كيف تجعل ذلك الطريق .. الوعر .. اسرع واسلس
وهنا تظهر قوة انظمة اللعب المختلفة ... الادوات .. كثافة الشبكة ..انت وتفاعلك مع العالم واللاعبين

ما لاحظته انا - ربما للسيرفر الذي كنت فيه - ان الكل يساهم بطرق مختلفة .. انا كرست نفسي للطرق .. وبالمناطق الثلجية اكملت شبكة ال zip lines .. في كل مكان كنت اجد ان احدهم صنع جسرا بمكان كنت انا متورطا فيه .. ملجئ .. او حتى مولد كهربائي

احدى المهمات اضطرتني ان اعود لاول مدينة في تشابتر ٣ .. lake city وانا اعود من المناطق الجبلية الثلجية .. كنت انظر لعالم اللعبه وانا مستغرب .. كيف (( نما وتطور )) هذا العالم

ما رايته .. هو تكريس للمنظومة القصصية .. في صميم وصلب الجيم بلاي .. دورك ان تربط امريكا .. وان تقدم للمجتمع عبر الشبكة تلك الموائن والفوائد اللوجستية ... ما تقدمه القصة من اطار .. تراه فعليا امامك .. انت وامثالك من ساهموا في (( تطور ونمو )) هذا العالم .. انت من ربطت مدنه .. اسست لشوارعه .. جعلته من مكان مقفر موحش .. الى مكان سلس التنقل فيه

لا اتذكر لعبة قدمت هذا الدمج .. بين عالم اللعبه قصصيا وبناء بهكذا كيفية .. ربما في ويتشر ٣ .. اذا قتلت الوحوش ورايت القرية يعود سكانها .. وحتى هذا كان شيئا بسيطا

لا يسعني الا ان اصفق لكوجيما على هذا التطبيق الاجتماعي الرهيب جدا

وهنا اعتقد ان ما يجب التصفيق له .. هو ثقته بمجتمع اللاعبين .. الذين لولاهم لما نجح هذا التطبيق .. ربما من التجارب الاجتماعية القليلة جدا التي لا ارى (( ترولة )) فيها .. انت وجل اللاعبين (( في تجربتي ربما اكاد استطيع القول )) كل اللاعبين تفكيرهم .. مساعدة الآخرين

تجربة رائعه لا تنسى .. لعبتي لعام 2019
 

Eye

السوسة
وصلت الى تشابتر ٧ .. اذهلني عدد ساعات اللعب .. ٦٤ ساعه
بداية .. اقدم اعتذاري لكوجيما .. لاني شككت به وبقدراته

ديث ستراندنج لعبه عظيمة جدا .. تذكرني كثيرا ب سوبرماريو الاولى على جهاز الفاميلي
اللعبه تاخذ مبدء بسيط جدا .. وتصنع منه ميكانيكيات جيم بلاي ممتازة جدا جدا

اذا اردت ان اصف اللعبه .. فهي بكلمتين .. adaptability و evolutionary
التكيف .. والتطور .. الاولى .. ربما مبدأ الانتقال من نقطة لاخرى يرسم انطباع بسهولة مبدأ اللعب .. لكن حيثيات هذا الانتقال تجعلك دائما في حالة تاهب لاتخاذ قرارات .. استمر بالمشي .. اخذ هذا الطريق .. اواجه .. اتحاشى .. وهكذا .. خصوصا للمناطق التي تذهب لها لاول مرة .. رسمك لخطتك ومن ثم كيفية تعاملك معها
الطريق ان مر خلال ال BT .. او مخيم لل MULE
الوعورة .. والتضاريس .. المنطقة الثلجية جميلة جدا

بعدها .. وبعد توصيل المنطقة بالشبكة تبدء الرحلة الثانية مع التطور .. كيف تجعل ذلك الطريق .. الوعر .. اسرع واسلس
وهنا تظهر قوة انظمة اللعب المختلفة ... الادوات .. كثافة الشبكة ..انت وتفاعلك مع العالم واللاعبين

ما لاحظته انا - ربما للسيرفر الذي كنت فيه - ان الكل يساهم بطرق مختلفة .. انا كرست نفسي للطرق .. وبالمناطق الثلجية اكملت شبكة ال zip lines .. في كل مكان كنت اجد ان احدهم صنع جسرا بمكان كنت انا متورطا فيه .. ملجئ .. او حتى مولد كهربائي

احدى المهمات اضطرتني ان اعود لاول مدينة في تشابتر ٣ .. lake city وانا اعود من المناطق الجبلية الثلجية .. كنت انظر لعالم اللعبه وانا مستغرب .. كيف (( نما وتطور )) هذا العالم

ما رايته .. هو تكريس للمنظومة القصصية .. في صميم وصلب الجيم بلاي .. دورك ان تربط امريكا .. وان تقدم للمجتمع عبر الشبكة تلك الموائن والفوائد اللوجستية ... ما تقدمه القصة من اطار .. تراه فعليا امامك .. انت وامثالك من ساهموا في (( تطور ونمو )) هذا العالم .. انت من ربطت مدنه .. اسست لشوارعه .. جعلته من مكان مقفر موحش .. الى مكان سلس التنقل فيه

لا اتذكر لعبة قدمت هذا الدمج .. بين عالم اللعبه قصصيا وبناء بهكذا كيفية .. ربما في ويتشر ٣ .. اذا قتلت الوحوش ورايت القرية يعود سكانها .. وحتى هذا كان شيئا بسيطا

لا يسعني الا ان اصفق لكوجيما على هذا التطبيق الاجتماعي الرهيب جدا

وهنا اعتقد ان ما يجب التصفيق له .. هو ثقته بمجتمع اللاعبين .. الذين لولاهم لما نجح هذا التطبيق .. ربما من التجارب الاجتماعية القليلة جدا التي لا ارى (( ترولة )) فيها .. انت وجل اللاعبين (( في تجربتي ربما اكاد استطيع القول )) كل اللاعبين تفكيرهم .. مساعدة الآخرين

تجربة رائعه لا تنسى .. لعبتي لعام 2019

بدون شك اللعبة poetic .. بس صعب جدا تلقى نفس القبول عند الجميع

اقدر اتفهم مراجعة تروجيمنج اكثر الان .. اللعبة مو للكل ):
 

bits

True Gamer
وهنا اعتقد ان ما يجب التصفيق له .. هو ثقته بمجتمع اللاعبين


مجتمع اللاعبين هذا يحتاج له تفجير. قرفت وأنا في كل عملية توصيل الاقي واحد مقفل المدخل لنقطة التوصيل بشاحنة وأضطر أحركها ::xd::. ونصيحة للجميع في المناطق الثلجية خذوا معكم floating carriers مفيدة جدا وإنت نازل تستخدمها كلوح تزلج، تختصر لك وقت وجهد ومسلية أيضا.
 

squall leonhart

True Gamer
وصلت الى تشابتر ٧ .. اذهلني عدد ساعات اللعب .. ٦٤ ساعه
بداية .. اقدم اعتذاري لكوجيما .. لاني شككت به وبقدراته

ديث ستراندنج لعبه عظيمة جدا .. تذكرني كثيرا ب سوبرماريو الاولى على جهاز الفاميلي
اللعبه تاخذ مبدء بسيط جدا .. وتصنع منه ميكانيكيات جيم بلاي ممتازة جدا جدا

اذا اردت ان اصف اللعبه .. فهي بكلمتين .. adaptability و evolutionary
التكيف .. والتطور .. الاولى .. ربما مبدأ الانتقال من نقطة لاخرى يرسم انطباع بسهولة مبدأ اللعب .. لكن حيثيات هذا الانتقال تجعلك دائما في حالة تاهب لاتخاذ قرارات .. استمر بالمشي .. اخذ هذا الطريق .. اواجه .. اتحاشى .. وهكذا .. خصوصا للمناطق التي تذهب لها لاول مرة .. رسمك لخطتك ومن ثم كيفية تعاملك معها
الطريق ان مر خلال ال BT .. او مخيم لل MULE
الوعورة .. والتضاريس .. المنطقة الثلجية جميلة جدا

بعدها .. وبعد توصيل المنطقة بالشبكة تبدء الرحلة الثانية مع التطور .. كيف تجعل ذلك الطريق .. الوعر .. اسرع واسلس
وهنا تظهر قوة انظمة اللعب المختلفة ... الادوات .. كثافة الشبكة ..انت وتفاعلك مع العالم واللاعبين

ما لاحظته انا - ربما للسيرفر الذي كنت فيه - ان الكل يساهم بطرق مختلفة .. انا كرست نفسي للطرق .. وبالمناطق الثلجية اكملت شبكة ال zip lines .. في كل مكان كنت اجد ان احدهم صنع جسرا بمكان كنت انا متورطا فيه .. ملجئ .. او حتى مولد كهربائي

احدى المهمات اضطرتني ان اعود لاول مدينة في تشابتر ٣ .. lake city وانا اعود من المناطق الجبلية الثلجية .. كنت انظر لعالم اللعبه وانا مستغرب .. كيف (( نما وتطور )) هذا العالم

ما رايته .. هو تكريس للمنظومة القصصية .. في صميم وصلب الجيم بلاي .. دورك ان تربط امريكا .. وان تقدم للمجتمع عبر الشبكة تلك الموائن والفوائد اللوجستية ... ما تقدمه القصة من اطار .. تراه فعليا امامك .. انت وامثالك من ساهموا في (( تطور ونمو )) هذا العالم .. انت من ربطت مدنه .. اسست لشوارعه .. جعلته من مكان مقفر موحش .. الى مكان سلس التنقل فيه

لا اتذكر لعبة قدمت هذا الدمج .. بين عالم اللعبه قصصيا وبناء بهكذا كيفية .. ربما في ويتشر ٣ .. اذا قتلت الوحوش ورايت القرية يعود سكانها .. وحتى هذا كان شيئا بسيطا

لا يسعني الا ان اصفق لكوجيما على هذا التطبيق الاجتماعي الرهيب جدا

وهنا اعتقد ان ما يجب التصفيق له .. هو ثقته بمجتمع اللاعبين .. الذين لولاهم لما نجح هذا التطبيق .. ربما من التجارب الاجتماعية القليلة جدا التي لا ارى (( ترولة )) فيها .. انت وجل اللاعبين (( في تجربتي ربما اكاد استطيع القول )) كل اللاعبين تفكيرهم .. مساعدة الآخرين

تجربة رائعه لا تنسى .. لعبتي لعام 2019
كلام كبير، الى الان تجربتي مشابهه لتجربتك ، تجربة للتاريخ!!
 

kiryu

True Gamer


من زمان كان يتكلم عن هالشيئ حتى من أيام فانتوم بين والسبب الرئيسي لوجود DD و كوايت كمرافقين للاعب حتى لا يشعر بالوحدة
 

Cloud_no_sora

مكجول سعيد ولا محنك مكتئب
حالي بالجابتر الاخير من اي واحد يدخل علي بالغرفة
2aa5f537e736fc0e5a60c8812dd27390.jpg

im not crying stupid

من استلمت التحكم والمهمة كانت توصيل بي بي للمحرقة ويا الهي كوجيما قرر يشغل البي بي ثيم ومن تضغط التش باد وسام يصيح "لو" فعلا كان من المستحيل اوقف دموع بهذه اللحضات وبعد ما توقفت عن البكاء من وصلت للمحرقة بس حنجرتي بقت تالمني وهنا كوجيما قال لي اني ما بكيت كفاية وهاك شوف معاناة كليف وموتة وكلماتة الاخيرة ورغم احنا نعرف الي صار بس العرض هنا كان مؤلم فعلا لدرجة بكائي مثل الطفلة الصغيرة وبدون مبالغة
وبالاخير مشهد سام مع لو كان النهاية السعيدة من بعد ساعة كاملة بكاء ... بصراحة حتة مش عارف اكتب او اعبر هنا

كوجيما افجعني مرتين بهذا الجيل بشكل قوي جدا اولها مهمة 43 بميتال 5 والثانية هنا ... لماذا تفعل هذا بنا يا ابا الكجم :sob::sob:
 

titanfall

Tarnished
قصة تطويره للعبة مؤثرة و ما عرفت هالجزئية من طفولته أيضاً

هذا فتح عيني على شيء إحنا نسويه بدون أدراك، هو أن إحنا نتجاهل مشاعر المطورين و لا نضعها في الحسبان، و لما لعبة منهم ما توصل لتوقعاتنا تلاقي البعض يهاجمهم على تويتر، كوجيما لا يظهر ضعفه كثيراً ف إحنا أخذنا كم فكرة أن هو متعالي أو شايف نفسه، يمكن هذا صحيح و ربما لا، لكن في جانب آخر من القصة و كما يظهر في المقابلة أنه كان يعاني نفسياً و عاطفياً أثناء تطوير اللعبة لكنه ما أظهر هذا بشكل واضح في العلن بل كان يظهر بالوجه المبتسم إلي تعودوا عليه الفانز
 

Super Shadow

True Gamer
ختمت اللعبة اليوم ، بشكل عام طلعت بتجربة حلوة لكن هذا لا يعني أنها لا تخلوا من العيوب

الايجابيات
-الجرافيكس بصراحة جبار ، البيئات خلابة و متنوعة
-الجيم بلاي مصقول و ما واجهت فيه مشاكل تقنية ، في البداية تحس اللعبة غير متنوعة و بس لازم تمشي و توصل طلبات ، بس كل ما فتحت أدوات أكثر و أسلحة أكثر راح يصير أكثر تنوعا و ما بتحس أنك تنفذ نفس مهمة التوصيل حال الي قبلها ، ها الشي قلل التكرار بالنسبة لي
-القصة في البداية صح أنك تحسها عادية بس بعدين بتصير أسطورية
-الاخراج في اللعبة خرافي ، ها الموضوع كوجيما تخصصه و كالعادة ما خيب أملنا من ها الناحية

السلبيات
-اللعبة طويلة بزيادة ، لو قلصوها ل15 ساعة أو 20 كان بيكون أفضل
-اللعبة محتاجة تنويع أكثر في المهمات و ما تكون مقتصرة فقط على مهمات التوصيل لا غير لكن ها الشي ما كان عيب قاتل

تقييمي 8 من 10
هي ما تعتبر من أقوى الألعاب الجيل لكنها من الألعاب الجيدة الي تستحق التجربة رغم ذلك ، لكن هل هي لعية سيئة؟ قطعا لا
بس نصيحة للي شراها و ما حب نظام التوصيل فأنصحه يركز على المهمات الرئيسية عشان يفتح أدوات أكثر و أسلحة عشان يوم ينفذ المهمات الفرعية يكون في عناصر تنوع في الجيم بلاي و تقلل من الملل
 

Geralt

Banned
DtpZSZRU4AE_dfI.jpg


ساكوراي مذهول من ديث ستراندنج و يعرف مطورين اخرين كثير مبهورين مثله.

يراها تجربة ليس لها مثيل و من العابه المفضلة already




Incredible
Phenomenal
Unparalleled
Breaks Barriers
A world no one has ever seen

كلمات كثير غير ساكوري وصف ديث ستراندنج بها و تستحقها.
 
التعديل الأخير:

Eye

السوسة
DtpZSZRU4AE_dfI.jpg


ساكوراي مذهول من ديث ستراندنج و يعرف مطورين اخرين كثير مبهورين مثله.

يراها تجربة ليس لها مثيل و من العابه المفضلة already




Incredible
Phenomenal
Unparalleled
Breaks Barriers
A world no one has ever seen

كلمات كثير غير ساكوري وصف ديث ستراندنج بها و تستحقها.

لعبة بارتي .. شي طبيعي بتعجبه
 

Super Shadow

True Gamer
DtpZSZRU4AE_dfI.jpg


ساكوراي مذهول من ديث ستراندنج و يعرف مطورين اخرين كثير مبهورين مثله.

يراها تجربة ليس لها مثيل و من العابه المفضلة already




Incredible
Phenomenal
Unparalleled
Breaks Barriers
A world no one has ever seen

كلمات كثير غير ساكوري وصف ديث ستراندنج بها و تستحقها.
ما توقعت ساكوراي ينعجب باللعبة لول
عقبال ما نشوف سام كشخصية قابلة للعب بسوبر سماش ::rock::
 
أعلى